#ا?صبع_السادس ..
#الحلقة_السابعة_والتامنة 7?+8
#قصة_رعب ..
وفجأة دخلت تا? لغرفتي وسكّرت الباب .. خالتي استغربت وأنا قمت ?لحقها أيهم قلي اتركيها يمكن تعبانه وبدها تنام .. بكفي يلي شافته اليوم بس بدي منكم تديرو بالكم منها .. اذا عنجد بتشوف بنت هون فهيه دليلنا الوحيد .. وأنا بدي أمشي متل ما أحداث الفيلم بتقول .. وفجأة خالتي قالت بدي أتبنى البنت ..! أنا نصدمت وقلتلها شو بتحكي ..! كيف يعني ..! قالت بدي أتبناها لو ماعملت هيك رح يوخدوها مني لو عرفو .. ?نه شفت صورها بالدار وبحكو مفقودة وهيه عهدة إلهم ولو عرفو مكانها رح يوخدوها مني ومارح أشوف بنتي أبداً .. أنا ?زم أتبناها .. وأدفع كل مامعي من مصاري عشان تصير هالبنت ألي ومتل بنتي .. صدقوني بدي أحكيلكم شي .. أول مادخلت هالبنت البيت بطلت أشوف بنتي وماعادت ظهرتلي .. صارت تظهر ?لها .. وهيه عم تحكيلها شو تعمل .. ولوين توصل .. أنا واثقة فيها وبدي أتبناها .. قلتلها مستحيل هالشي ومارح أسمحلك تتبنيها .. هالبنت بدها تقتلني .. حاولت تقتلني مبارح وأنا كنت ناوية من اليوم أخلص منها وارجعها عالدار لهيك ماحكيت للشرطة .. قالت خالتي انتي وعدتيني و? ناسية وعدك .. وعدتيني ت?قيلي بنتي و? ? ..! قلتلها وعدتك .. حكت لكن مافي طريقة ن?قي بنتي غير بهالبنت يلي جوا .. وصدقوني لو شو ماعملنا مارح ن?قيها غير من خ?لها .. وخليكي قد وعدك ?نه لو خذلتيني صدقيني مارح أسامحك كل عمري ..! نصدمت بك?مها وتوترت وأيهم حاول يهديني .. وفجأة تا? صارت تصرخ بصوت عالي وتحكي ?ااا ... ?ااا .. قمت بسرعه أركض مع خالتي وأيهم وفتحنا عليها الباب .. كانت على ا?رض وشادة على وجهها وبتصرخ ومابدها تفتح عيونها .. وفي على ا?رض حبلة طويلة من يلي بلعب فيهم وقت ألعب باليه .. حكيتلها شو في ورفعت ايدها من وجهها .. قالتي فلتيني .. انتي وحدة حقيرة .. قلتلها ليه بتسبيني .. حكتلي قتلتيلها .. انتي زعلتيها وقتلتيها لصاحبتي .. رح انتقم منك وأقتلك متل ماقتلتيها .. رجعت لورا وخفت .. وكانو عيونها حمر وأعصاب راسها رح تنفجر من كتر ما شدت على حالها .. مسكت بأيد أيهم وهيه حاولت تتعدى عليه وتضربني .. وهددتني وقالت شايفه اصبعي هاد وقت ما اقتلتك رح أدخله بعيونك التنين .. بعدها أيهم ورماها على التخت وقلها هاد جزاتنا فوق ما جبناكي من الشارع ونضفناكي .. رح نرجعك على الميتم عشان يحبسوكي مرة تانية .. حكت خالتي رميزة ماحد يقرّب عليها أبداً .. يلي بمد إيده عليها رح أقتله أنا كمان .. أنا كنت مصدومة ورح أبكي .. حكيتلها بحرقة أنا شو عملتلك ..! حكت ماعملتي ?لي بس انتي قتلتي صاحبتي .. قلتلها أنا جوا شو بتخبصي انتي ! كيف قتلتلها احكي فهميني شو قصدك !
يتبع ..
#الحلقة_السابعة_والتامنة 7?+8
#قصة_رعب ..
وفجأة دخلت تا? لغرفتي وسكّرت الباب .. خالتي استغربت وأنا قمت ?لحقها أيهم قلي اتركيها يمكن تعبانه وبدها تنام .. بكفي يلي شافته اليوم بس بدي منكم تديرو بالكم منها .. اذا عنجد بتشوف بنت هون فهيه دليلنا الوحيد .. وأنا بدي أمشي متل ما أحداث الفيلم بتقول .. وفجأة خالتي قالت بدي أتبنى البنت ..! أنا نصدمت وقلتلها شو بتحكي ..! كيف يعني ..! قالت بدي أتبناها لو ماعملت هيك رح يوخدوها مني لو عرفو .. ?نه شفت صورها بالدار وبحكو مفقودة وهيه عهدة إلهم ولو عرفو مكانها رح يوخدوها مني ومارح أشوف بنتي أبداً .. أنا ?زم أتبناها .. وأدفع كل مامعي من مصاري عشان تصير هالبنت ألي ومتل بنتي .. صدقوني بدي أحكيلكم شي .. أول مادخلت هالبنت البيت بطلت أشوف بنتي وماعادت ظهرتلي .. صارت تظهر ?لها .. وهيه عم تحكيلها شو تعمل .. ولوين توصل .. أنا واثقة فيها وبدي أتبناها .. قلتلها مستحيل هالشي ومارح أسمحلك تتبنيها .. هالبنت بدها تقتلني .. حاولت تقتلني مبارح وأنا كنت ناوية من اليوم أخلص منها وارجعها عالدار لهيك ماحكيت للشرطة .. قالت خالتي انتي وعدتيني و? ناسية وعدك .. وعدتيني ت?قيلي بنتي و? ? ..! قلتلها وعدتك .. حكت لكن مافي طريقة ن?قي بنتي غير بهالبنت يلي جوا .. وصدقوني لو شو ماعملنا مارح ن?قيها غير من خ?لها .. وخليكي قد وعدك ?نه لو خذلتيني صدقيني مارح أسامحك كل عمري ..! نصدمت بك?مها وتوترت وأيهم حاول يهديني .. وفجأة تا? صارت تصرخ بصوت عالي وتحكي ?ااا ... ?ااا .. قمت بسرعه أركض مع خالتي وأيهم وفتحنا عليها الباب .. كانت على ا?رض وشادة على وجهها وبتصرخ ومابدها تفتح عيونها .. وفي على ا?رض حبلة طويلة من يلي بلعب فيهم وقت ألعب باليه .. حكيتلها شو في ورفعت ايدها من وجهها .. قالتي فلتيني .. انتي وحدة حقيرة .. قلتلها ليه بتسبيني .. حكتلي قتلتيلها .. انتي زعلتيها وقتلتيها لصاحبتي .. رح انتقم منك وأقتلك متل ماقتلتيها .. رجعت لورا وخفت .. وكانو عيونها حمر وأعصاب راسها رح تنفجر من كتر ما شدت على حالها .. مسكت بأيد أيهم وهيه حاولت تتعدى عليه وتضربني .. وهددتني وقالت شايفه اصبعي هاد وقت ما اقتلتك رح أدخله بعيونك التنين .. بعدها أيهم ورماها على التخت وقلها هاد جزاتنا فوق ما جبناكي من الشارع ونضفناكي .. رح نرجعك على الميتم عشان يحبسوكي مرة تانية .. حكت خالتي رميزة ماحد يقرّب عليها أبداً .. يلي بمد إيده عليها رح أقتله أنا كمان .. أنا كنت مصدومة ورح أبكي .. حكيتلها بحرقة أنا شو عملتلك ..! حكت ماعملتي ?لي بس انتي قتلتي صاحبتي .. قلتلها أنا جوا شو بتخبصي انتي ! كيف قتلتلها احكي فهميني شو قصدك !
يتبع ..