#غباء_بالفطره
#االجزء_السادس
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
@rwayate
*╚══════ღღ══════╝
كل هالاحداث بتصير وشافيره مو بالدنيا وفايته بحالة حزن وانقسام عن اللي حواليها
بتكون عم تتمشى بالجنينه وبتضرب عينها ناح بيت حمدي وبتلمع الدمعات بعيونها لتتحول لسيل من الدموع
شافيره : ليش هيك عملت ياحمدي انا شو عملتلك ،،،، انا حبيتك
بتمسح دمعاتها وبتقوم من مكانها ب انكسار وبترجع عالفيلا
ومن بين الشجر بيطل علوان وهوو شادد على قبضته وبيحمل حاله وبيروح لعند حمدي
بهالوقت بيكون حمدي حاطط كشف البنات قدامه وايده عخده وعم يشطب ع اساميهم
حمدي : وهي سندس كمان طلعت عفاشوش لك يضرب حظي
بيقطع سلسلة افكاره دقه عالباب ليفوت علوان وهو حامل بقجته
حمدي : شو هاد يلي ب ايدك
علوان : متل مانك شايف انا بدي قدم استقالتي
حمدي : علوان لاتجن انا مو رايقلك
علوان : بالعكس انا صاحي هلأ اكتر من اي وقت ومستعد عيش بالصقاق واكل من ورق الشجر ولا امشي معك بهيك طريق ياريت انت كمان تتقي الله ببنات الناس وتشيل الغشاوه يلي على عيونك
حمدي : ليش حدا قلك اني اعما
علوان : لو ماكنت اعمى كنت اطلعت حواليك وميزت الصح من الغلط لو ماكنت اعمى كنت شفت الحب اللي بعيون شافيره
حمدي : شافيره!!
علوان : اي شافيره ،،، شافيره يلي استغليتها وجرحتها
حمدي : ممما انا كمان بحبا لشافيره بس هيه طلعت عليي بالعالي مره عمي ومره عمتي ومره فلل واطيان
علوان : حاجتك غرور وحاول صلح يلي انكسر اعمل شي صح ولو مره بحياتك وخد مني هالنصيحه ،،، اتقوا الله بقلوب العذارى فإن قلوبهم مربوطه بذباره ،،،،، اشوف وجهك بخير
بيطلع علوان تارك حمدي بحالة صراع مع النفس بيقعد عالكنبه وبيبلش يتزكر مواقف جمعته مع شافيره وبتدمع عيونو
حمدي : لازم صلح اللي انكسر وهلأ
بيحمل حاله وبيروح عالفيلا وبيدق عالباب وبتفتح سندس
سندس : نعم سيد حمدي
حمدي : شافيره موجوده
سندس (بلعثمه) بصراحه ايه موجوده بس
حمدي : بس شو
سندس : هي مابدها تشوفك او تحكي معك
حمدي : اسمحيلي فوت لعندها وانا بحكي معها
مافي داعي ياسيد حمدي
بيطلع حمدي ورى سندس وبيشوف شافيره واقفه
حمدي : شافيره لو سمحتي اسمعيني
شافيره : لو سمحت انت ابعد عني بيكفي يلي صار
حمدي : كانت غلطه وكلنا منغلط
شافيره : صح كلنا منغلط بس غلط عن غلط بيفرق ياسيد حمدي
حمدي : اعتبريها صفحه وطويتها من حياتي ،،، شافيره انا
شافيره : انت شو ياحمدي بدك تكزب عليي من جديد
حمدي : بوعدك من هاللحظه يكون كلشي حقيقه
شافيره الزياره انتهت ياريت تتفضل
بكل هدوء بترد الباب بوجهه تاركته مصدوم ومكسور الخاطر وبداخله اصرار انه يرجعها شو ماكلفه الامر
نزل على عتبات الدرج ولمح عطا عم ينشر الغسيلات ،،،،
بيصفن شوي وبعدا بيبتسم ابتسامه عريضه
حمدي : مالي غير شهيره وبهيره ايه هنه يلي رح يساعدوني مافي غيرهم
كان عطا بالحمام وقدامه كومة غسيل وعم يندب حظه
عطا : اغسلي يابهيره وبيضي الشراشف يابهيره وافركي الكلسات والشسمن شو يابهيره لك كانت باطله ومحوله ساعة سكنت هالفيلا 😓
ازهار : ياحرااااام بدك تغسلي كل هاد
عطا (اطلع فيها وبدو يبكي من القهر) اي يختشي ولسه ما اجا دور الشسمن 😥
ناولته كومة الغسيل اللي ب ايدها وهزت راسها بحزن
ازهار : مسكينه ايمت رح تخلصي لك مافي رحمه
عطا : احكيلهم
ازهار : هدول غجر مابيرحموا ههههه بتعرفي شو خايفه اعطيكي الفستان يلي لابسته لتفكري اني بتريق عليكي
عطا : هي وقفت عليكي ،،، هاتيه 😐
ازهار : (وهي بتشلح الفستان) ،،،حاضر 🙂
بسرعه تخبى ورى الغساله وهو بيصرخ
عطا : مش هوووووون 😫
ازهار : ههههه لك شبك ،،،، خدي ،، يالله باي 🤗
مشيت ازهار وبقي عطا صافن بالفستان ومسكه بطرف ايدو وشمه
عطا : ريحتك حلوه يخرب بيت امك😣
بيفوت لعندو عوض وبيحكي ،،، يالله بعدك ماخلصت تعي لمي معي السفره
عطا : بالله شوووو انا ماخصني بالجلي اليوم انا اختصاص شراشف وكلسات وين الشراشف والكلسات 😤
بيطل حمدي من بين الشجر وبيشوف عطا عم ينشر الغسيلات وبسرعه بيتوجه لعندو
حمدي : كيفك انسه بهيره
عطا : زي الزفت
حمدي : انسه بهيره انا بعرف انه قلبك طيب ومافي منك وبدي مساعدتك لصالح شافيره
عطا (نفض الشرشف بوجه حمدي) وانا مالي انا حكولك عني مصلحه اجتماعيه ،،، اوعى ايدك عن الغسيل
حمدي : حاااضر
تركه ومشي وفات وراه حمدي عالمطبخ وكان عوض عم يجلي الجليات
عوض : نظف ،، مانظف ،،،نظف ،،،مانظف
حمدي : انسه شهيره يا اروع واحن قلب بالكون ممكن تساعديني لاصالح شافيره هيه اخده مني موقف من هداكواليوم وانا بعرف انكم قدها وهيه بتسمع كلامكم
عوض : كان على عيني ياحمتشي بس انت شايف الشغل لفوق راسي وايدي مشغولين
تقدم حمدي واخد الليفه من عوض وبلش يجلي
حمدي : عنك انتي هنه الايدين هدول خلقوا للجلي وللحكي الفاضي هاد
عوض : تفضل 🙂
#االجزء_السادس
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
@rwayate
*╚══════ღღ══════╝
كل هالاحداث بتصير وشافيره مو بالدنيا وفايته بحالة حزن وانقسام عن اللي حواليها
بتكون عم تتمشى بالجنينه وبتضرب عينها ناح بيت حمدي وبتلمع الدمعات بعيونها لتتحول لسيل من الدموع
شافيره : ليش هيك عملت ياحمدي انا شو عملتلك ،،،، انا حبيتك
بتمسح دمعاتها وبتقوم من مكانها ب انكسار وبترجع عالفيلا
ومن بين الشجر بيطل علوان وهوو شادد على قبضته وبيحمل حاله وبيروح لعند حمدي
بهالوقت بيكون حمدي حاطط كشف البنات قدامه وايده عخده وعم يشطب ع اساميهم
حمدي : وهي سندس كمان طلعت عفاشوش لك يضرب حظي
بيقطع سلسلة افكاره دقه عالباب ليفوت علوان وهو حامل بقجته
حمدي : شو هاد يلي ب ايدك
علوان : متل مانك شايف انا بدي قدم استقالتي
حمدي : علوان لاتجن انا مو رايقلك
علوان : بالعكس انا صاحي هلأ اكتر من اي وقت ومستعد عيش بالصقاق واكل من ورق الشجر ولا امشي معك بهيك طريق ياريت انت كمان تتقي الله ببنات الناس وتشيل الغشاوه يلي على عيونك
حمدي : ليش حدا قلك اني اعما
علوان : لو ماكنت اعمى كنت اطلعت حواليك وميزت الصح من الغلط لو ماكنت اعمى كنت شفت الحب اللي بعيون شافيره
حمدي : شافيره!!
علوان : اي شافيره ،،، شافيره يلي استغليتها وجرحتها
حمدي : ممما انا كمان بحبا لشافيره بس هيه طلعت عليي بالعالي مره عمي ومره عمتي ومره فلل واطيان
علوان : حاجتك غرور وحاول صلح يلي انكسر اعمل شي صح ولو مره بحياتك وخد مني هالنصيحه ،،، اتقوا الله بقلوب العذارى فإن قلوبهم مربوطه بذباره ،،،،، اشوف وجهك بخير
بيطلع علوان تارك حمدي بحالة صراع مع النفس بيقعد عالكنبه وبيبلش يتزكر مواقف جمعته مع شافيره وبتدمع عيونو
حمدي : لازم صلح اللي انكسر وهلأ
بيحمل حاله وبيروح عالفيلا وبيدق عالباب وبتفتح سندس
سندس : نعم سيد حمدي
حمدي : شافيره موجوده
سندس (بلعثمه) بصراحه ايه موجوده بس
حمدي : بس شو
سندس : هي مابدها تشوفك او تحكي معك
حمدي : اسمحيلي فوت لعندها وانا بحكي معها
مافي داعي ياسيد حمدي
بيطلع حمدي ورى سندس وبيشوف شافيره واقفه
حمدي : شافيره لو سمحتي اسمعيني
شافيره : لو سمحت انت ابعد عني بيكفي يلي صار
حمدي : كانت غلطه وكلنا منغلط
شافيره : صح كلنا منغلط بس غلط عن غلط بيفرق ياسيد حمدي
حمدي : اعتبريها صفحه وطويتها من حياتي ،،، شافيره انا
شافيره : انت شو ياحمدي بدك تكزب عليي من جديد
حمدي : بوعدك من هاللحظه يكون كلشي حقيقه
شافيره الزياره انتهت ياريت تتفضل
بكل هدوء بترد الباب بوجهه تاركته مصدوم ومكسور الخاطر وبداخله اصرار انه يرجعها شو ماكلفه الامر
نزل على عتبات الدرج ولمح عطا عم ينشر الغسيلات ،،،،
بيصفن شوي وبعدا بيبتسم ابتسامه عريضه
حمدي : مالي غير شهيره وبهيره ايه هنه يلي رح يساعدوني مافي غيرهم
كان عطا بالحمام وقدامه كومة غسيل وعم يندب حظه
عطا : اغسلي يابهيره وبيضي الشراشف يابهيره وافركي الكلسات والشسمن شو يابهيره لك كانت باطله ومحوله ساعة سكنت هالفيلا 😓
ازهار : ياحرااااام بدك تغسلي كل هاد
عطا (اطلع فيها وبدو يبكي من القهر) اي يختشي ولسه ما اجا دور الشسمن 😥
ناولته كومة الغسيل اللي ب ايدها وهزت راسها بحزن
ازهار : مسكينه ايمت رح تخلصي لك مافي رحمه
عطا : احكيلهم
ازهار : هدول غجر مابيرحموا ههههه بتعرفي شو خايفه اعطيكي الفستان يلي لابسته لتفكري اني بتريق عليكي
عطا : هي وقفت عليكي ،،، هاتيه 😐
ازهار : (وهي بتشلح الفستان) ،،،حاضر 🙂
بسرعه تخبى ورى الغساله وهو بيصرخ
عطا : مش هوووووون 😫
ازهار : ههههه لك شبك ،،،، خدي ،، يالله باي 🤗
مشيت ازهار وبقي عطا صافن بالفستان ومسكه بطرف ايدو وشمه
عطا : ريحتك حلوه يخرب بيت امك😣
بيفوت لعندو عوض وبيحكي ،،، يالله بعدك ماخلصت تعي لمي معي السفره
عطا : بالله شوووو انا ماخصني بالجلي اليوم انا اختصاص شراشف وكلسات وين الشراشف والكلسات 😤
بيطل حمدي من بين الشجر وبيشوف عطا عم ينشر الغسيلات وبسرعه بيتوجه لعندو
حمدي : كيفك انسه بهيره
عطا : زي الزفت
حمدي : انسه بهيره انا بعرف انه قلبك طيب ومافي منك وبدي مساعدتك لصالح شافيره
عطا (نفض الشرشف بوجه حمدي) وانا مالي انا حكولك عني مصلحه اجتماعيه ،،، اوعى ايدك عن الغسيل
حمدي : حاااضر
تركه ومشي وفات وراه حمدي عالمطبخ وكان عوض عم يجلي الجليات
عوض : نظف ،، مانظف ،،،نظف ،،،مانظف
حمدي : انسه شهيره يا اروع واحن قلب بالكون ممكن تساعديني لاصالح شافيره هيه اخده مني موقف من هداكواليوم وانا بعرف انكم قدها وهيه بتسمع كلامكم
عوض : كان على عيني ياحمتشي بس انت شايف الشغل لفوق راسي وايدي مشغولين
تقدم حمدي واخد الليفه من عوض وبلش يجلي
حمدي : عنك انتي هنه الايدين هدول خلقوا للجلي وللحكي الفاضي هاد
عوض : تفضل 🙂