#الجزء #العاشر (10) :
التفتت لعند عمر وهجمت عليه بدا تضربو بس مسكا من ايديا ومنعا تقرب اكتر
امل: فشرت فشرت تقرب مني والله بدفن حالي وبدفنك قبل ما تعمل شي
ابتسم من دون ما يرد وهيي رجعت تصرخ فيه
امل: جوزي الطرطور تركني معك بس انتي ما تحلم تلمس ظفري والله بلم عليك اهل البناية
كمان ابتسم وهالشي زاد من عصبيتا
امل: مفكرني بنت فلتانة من البنات يلي بتعرفن انا اشرف منك ومنن يا واطي انقلع برا البيت انقلع
وقف عمر وقرب منا بهدوء .. وهيي عم تمشي بخطى عكسية للزقت بالحيط
عمر: مين جاب سيرة البنات الفلتانة انا ما بدي شي منك الاااا
حطت ايديا ع اذنيا عم تهز راسا يمين وشمال وهيي عم تصرخ فيه: فشرت فشرت فشرررررررررت
عمر: الا كل خير امل انا عملت هيك بس...
تركتو ودخلت ع غرفتا وسكرت الباب وقفلتو وهوي مشي وقعد ع الكنبية ولف اجر ع اجر وعم يتذكر امل القديمة حبيبتو يلي سكنت قلبو وروحو قبل ما تسكن عقلو .. امل يلي اخدا جابر منو وهوي بقي يتفرج .. امل حبو الاول والاخييييررر..
طلع من البيت بعد ساعتين وهوي حاسس بالندم من فعلتو كل شي صار بسرعة وبساعة غضب بس لازم يصير هيك جابر هوي يلي بلش ولازم هوي يلي يخسر (بس امل يا غبي شو رح يصير بامل!!)
سكتت شوي وكمل وهوي عم يسوق سيارتو(لا تقلق هاد ما بيطلع ب ايدو شي بكرا رح يطلقا وانتي بتتجوزا وهاد الشي الي كان لازم يصير من زمان)... ))
#مروةآغا
وقف ومشي ب اتجاه الغرفة مسك الورقة يلي كتبتا بخط ايدا ورد عليا بكلمات ثقلية وشفايفو عم ترجف
{ املي انتي نسمة الصيف يلي بتبردني وبترجعلي نفسي..
انتي تلج الشتي يلي بجمدني ببرودته وبحتاج حضنك ليدفيني..
لك انتي حياتي وراحتي وحريتي......
هالوجع بقلبي كبييير كبير كتير وما بطيب الا بشوفتك..
والكسر بخاطري عميييق ما بيجبرو الا حضنك لاني كتير #اشتقتلو
و #اشتقتلك ❤️ } #مروةآغا
حمل اللاب توب وبلش يقرا عن قضاء الحاجة
وقف ودخل ع الحمام بقي تحت الدوش دقايق وهوي عم يفكفك عظام جسمو ويفكر
طلع من الحمام ومد شرشف صغير ووقف وهوي عم يكبر من زمان كان يروح مع ابوه او جدو ع الجامع بس بعدين لما صاحب جابر ورفقاتو نسي كيف بتكون الصلاة وحتى نسي تعاليم دينو
وقف وصلى عدة ركع قعد بعد ما خلص وهوي عم يدعي ربو انو يسامحو اكيد قلبو انكسر من عمايلو العاطلة كل شي عملو بحياتو سيئ وهلق حاسس حالو صغير.. وضعيف ووحيد
بقي بالبيت مهمل وعديم المسؤولية لولا مساعدينو يلي بيوثق فيهن بالشغل كانت الشركة سكرت من زمان
بقي ع هالحال عدة ايام لحتى اجاه محمود ع باب البيت
فتح الباب بعجل ورجع شال الركوة من ع الغاز وقلو وهوي عم يسكب فنجان القهوة : اهلين وينك غايب الك يومين
محمود: كنت عم اتأكد قبل ما قلك تجي
عمر: تتأكد من شو
محمود: لك معلم من امل شفتا بالصدفة بمول كبير عم تلاعب ولد صغير
عمر: والله جننتني كل مرة بتجبلي وحدة جديد بتقلي هاي امل
محمود : انا اتاكدت هالمرة وكمان اتأكدت من الاسم سمعتن عم ينادولا والله امشي معي يلا
عمر: ما بدي ديقتلي خلقي والله
محمود: الله يخليك اخر مرة اخر مرة والله انا اتأكدت
سحبو من ايدو واخدو ع غرف النوم: يلا البيس عم استناك برا
وقف عمر مصدوم لما سكر الباب وهوي عم يستعجلو
لبس بدقيقتين وطلع بكامل اناقتو المعتادة وطلع وبايدو الفنجان وهوي عم يشربو بعجل
ركب بالسيارة ومشي مكان ما قلو محمود وصلو ع منطقة الفيلات والمزارع وقفو محمود عند فيلا كبيرة مبينة افخم فيلا بهالشارع من ضخامتا بس مشيو لورا الفيلا المطلة ع اراضي فاضية مافيا اي مخلوق ومشان الحارس ما يشوفن نزل محمود وطلع ع السلم يلي مجهزو مشان يراقب البيت
وقف عمر مصدوم من هالشوفة: لك عم تراقب العالم انزيل انزيل لاتفضحنا
محمود : تعال معلم انا الي يومين
التفتت لعند عمر وهجمت عليه بدا تضربو بس مسكا من ايديا ومنعا تقرب اكتر
امل: فشرت فشرت تقرب مني والله بدفن حالي وبدفنك قبل ما تعمل شي
ابتسم من دون ما يرد وهيي رجعت تصرخ فيه
امل: جوزي الطرطور تركني معك بس انتي ما تحلم تلمس ظفري والله بلم عليك اهل البناية
كمان ابتسم وهالشي زاد من عصبيتا
امل: مفكرني بنت فلتانة من البنات يلي بتعرفن انا اشرف منك ومنن يا واطي انقلع برا البيت انقلع
وقف عمر وقرب منا بهدوء .. وهيي عم تمشي بخطى عكسية للزقت بالحيط
عمر: مين جاب سيرة البنات الفلتانة انا ما بدي شي منك الاااا
حطت ايديا ع اذنيا عم تهز راسا يمين وشمال وهيي عم تصرخ فيه: فشرت فشرت فشرررررررررت
عمر: الا كل خير امل انا عملت هيك بس...
تركتو ودخلت ع غرفتا وسكرت الباب وقفلتو وهوي مشي وقعد ع الكنبية ولف اجر ع اجر وعم يتذكر امل القديمة حبيبتو يلي سكنت قلبو وروحو قبل ما تسكن عقلو .. امل يلي اخدا جابر منو وهوي بقي يتفرج .. امل حبو الاول والاخييييررر..
طلع من البيت بعد ساعتين وهوي حاسس بالندم من فعلتو كل شي صار بسرعة وبساعة غضب بس لازم يصير هيك جابر هوي يلي بلش ولازم هوي يلي يخسر (بس امل يا غبي شو رح يصير بامل!!)
سكتت شوي وكمل وهوي عم يسوق سيارتو(لا تقلق هاد ما بيطلع ب ايدو شي بكرا رح يطلقا وانتي بتتجوزا وهاد الشي الي كان لازم يصير من زمان)... ))
#مروةآغا
وقف ومشي ب اتجاه الغرفة مسك الورقة يلي كتبتا بخط ايدا ورد عليا بكلمات ثقلية وشفايفو عم ترجف
{ املي انتي نسمة الصيف يلي بتبردني وبترجعلي نفسي..
انتي تلج الشتي يلي بجمدني ببرودته وبحتاج حضنك ليدفيني..
لك انتي حياتي وراحتي وحريتي......
هالوجع بقلبي كبييير كبير كتير وما بطيب الا بشوفتك..
والكسر بخاطري عميييق ما بيجبرو الا حضنك لاني كتير #اشتقتلو
و #اشتقتلك ❤️ } #مروةآغا
حمل اللاب توب وبلش يقرا عن قضاء الحاجة
وقف ودخل ع الحمام بقي تحت الدوش دقايق وهوي عم يفكفك عظام جسمو ويفكر
طلع من الحمام ومد شرشف صغير ووقف وهوي عم يكبر من زمان كان يروح مع ابوه او جدو ع الجامع بس بعدين لما صاحب جابر ورفقاتو نسي كيف بتكون الصلاة وحتى نسي تعاليم دينو
وقف وصلى عدة ركع قعد بعد ما خلص وهوي عم يدعي ربو انو يسامحو اكيد قلبو انكسر من عمايلو العاطلة كل شي عملو بحياتو سيئ وهلق حاسس حالو صغير.. وضعيف ووحيد
بقي بالبيت مهمل وعديم المسؤولية لولا مساعدينو يلي بيوثق فيهن بالشغل كانت الشركة سكرت من زمان
بقي ع هالحال عدة ايام لحتى اجاه محمود ع باب البيت
فتح الباب بعجل ورجع شال الركوة من ع الغاز وقلو وهوي عم يسكب فنجان القهوة : اهلين وينك غايب الك يومين
محمود: كنت عم اتأكد قبل ما قلك تجي
عمر: تتأكد من شو
محمود: لك معلم من امل شفتا بالصدفة بمول كبير عم تلاعب ولد صغير
عمر: والله جننتني كل مرة بتجبلي وحدة جديد بتقلي هاي امل
محمود : انا اتاكدت هالمرة وكمان اتأكدت من الاسم سمعتن عم ينادولا والله امشي معي يلا
عمر: ما بدي ديقتلي خلقي والله
محمود: الله يخليك اخر مرة اخر مرة والله انا اتأكدت
سحبو من ايدو واخدو ع غرف النوم: يلا البيس عم استناك برا
وقف عمر مصدوم لما سكر الباب وهوي عم يستعجلو
لبس بدقيقتين وطلع بكامل اناقتو المعتادة وطلع وبايدو الفنجان وهوي عم يشربو بعجل
ركب بالسيارة ومشي مكان ما قلو محمود وصلو ع منطقة الفيلات والمزارع وقفو محمود عند فيلا كبيرة مبينة افخم فيلا بهالشارع من ضخامتا بس مشيو لورا الفيلا المطلة ع اراضي فاضية مافيا اي مخلوق ومشان الحارس ما يشوفن نزل محمود وطلع ع السلم يلي مجهزو مشان يراقب البيت
وقف عمر مصدوم من هالشوفة: لك عم تراقب العالم انزيل انزيل لاتفضحنا
محمود : تعال معلم انا الي يومين