رواية خربشات وجـع للكـاتبـة : نجـلاء يحيـى
البـارت 10 ♥


خـربشــات وجــع 〰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


كمل يوم شهد بخير وفرح من الجميع وغصه والم منها دخلت غرفتها وغيرت ملابسها وقررت ماتفتح تلفونها وتغلقه وقررت داخلها ما عاد تكلم يوسف وجعها قلبها مجرد ماقالت ماتكلم يوسف وردت داخلها كيف اعيش دونك يايوسفي قلبي طننت شويه وبعدها قامت مسحت وجهها ولبست لـٍهآ بيجامه خفيفه ونوت تعيش اجواء عرسها بفرح وتحاول تتناسى

خرجت لعند البنات
بنات عمها وخالاتها وخالها ملان البيت كملين يكنسين وقربين العشاء تعشت شهد ودخلت فتحت اغاني وبدات تجنن وترقص مع البنات حاولت تنسى وتلهي نفسها خزنت وشيشت لاول مره في حياتها وكان هي بتداوي جرح ما يلتئم


سمرين للساعه 3 رقدين البنات بعكس شهد قامت توضت وصلت لها ركعتين ودعت ربها بكل شي وبكيت ورقدت بعدها بسلام وراحة قلب لان هي استودعت كل شي ربها


بعكس يوسف كان يرسل ويتصل لشهد وتلفونها مغلق جلس طول الليل في قهر وضيق كان يرسل لتلفونها بشكل هستيري ويتصل مَـرّھٌ بعد مره طول الليل



#اشرقت شمس الًيَوُمًِ لتعلن مشاعر مختلفه مشاعر مانعرفها ونكتشفها الا بعد فوات الاوان


يوسف الساعه تسع الصبح وهو بغير نوم جالس يتصل ويرسل وشهد مغلقه تلفونها ضاااااق حاله وقام لبس ملابسه وشل الباكت السيجاره حقه وخرج الشارع بيشرب سيجاره وينفخ بقوه من شدة ضبحه وضيقه



عند شهد كانت راقده ومش حاسه بشي بتسمع أزٍعُاجً قوي وصوت الزفه ملان المكان


شروق اختها من فوقها :شهد شهوووووود ياحريووووووه هيا قومي


شهد: فتحت عيونها بشويش وشافت شروق وابتسمت


شروق: صباحش ياحريوه هيا قومي قال خالي اقومش بالصميل وبعدا قد كملت اكنس البيت ورفعت المطبخ وغسولت وانتي نوم قومي عاونيني الغداء عليش


شهد: ضحكت وقالت محلا المناقره حقنا علـى العمل شافقدها قوي


شروق اكتبدت وقالت ناهي قومي يله ابسري هذا الغابه الذي انتي فيها تشتي سَـآعــهْْ لوما ترتفع


شهد :بسرت غرفتها كيف قدي وقالت شاعاونش ولاعليش وقامت للحمام بكرامه القارئ ورفعت غرفتها مع شروق ورتبين الملابس وخرجين الملابس اللي عتلبس شهد بعد العصر ولبست البالطو هي والبنات وسارين مع خالهن عبد الخالق الذي قرر يخرج شهد ويلوي بها يغير من نفسيتها


كانت الاجواء فوق السياره حماسيه صوت الزفه ملان السياره واجواء المرح والضحك وصلوا لباب مطعم ال……… نزلوا كلهم وحجزين طاوله كبيره وطلبين كل واحده ما تشتي رغم زحمة الكلام وقتها الا ان شهد في حسها يوسف وداخلها صوت بيقول يكفي ياشهد استمتعي بعرسش وقد قال لش ما يستاهلش




#يوم النقش
بكرت شهد من الساعه 8 الصبح الكوافير كان يوسف واقف قدام بيتهم خرجت شهد وهي فوق السياره وبسرت يوسف باب البيت نكزت وتفاجات قوي كان صوت المحاجر ملان الحوش وعمها طلق رصاص علـى خرجتها كل هذا بيتفرجه يوسف بكل وجع وشهد ماعاد قدرت تتحمل لما بسرته باب البيت نزلين دموعها غصب وذكرت تلفونها انو مغلق


شهد: عمو فديت روحك نـًسّْيـت حاجه انزل اديها


خالتها كانت معها اسمها فوزيه: ماهي شاسير اديها لش

شهد: ها تلفوني تلفوني ضروري اشتي احاكي بثينه بحاجه تغيرها في البوكي حق الًيَوُمًِ قلوا لشروق انو تحت الثياب حقي تديه


نزلت خالتها ولما رجعت لمح يوسف تلفون في يد خالتها حس انو تلفون شهد قام من عرض الجدر الذي كان فِيَھ وقام مشي وقلبه كان يحرقه

(يوسف مدري ايش اقل كيف احساسي شهد عادي بالنسبه لي حبيتها ايوه بس ماتوقعت اني تفلتني هكذا وتغيب يومين وتغلق تلفونها فقدتها قوي مااحب اكون هامش في حياة حد خصوصا شهد الذي حسستني اني لـٍهآ بغيرتها واهتمامها لي اناني انا ياشهد ماقدرت اتحمل اهمالش وقرارش انش تبتعدي وتعيشي حياتش اناني انا يا شهد ماقدرت اكون لش ولاقدرت افلتش لي يومين قلبي بيحرقني قتلني غلاقش لتلفونش عشتي يومين بدون صوتي يعني عتقدري تعيش بقية العمر دوني.. شهد سامحيني ماقدرت امنع نفسي ومابسرت نفسي الا قدام بيتكم صوت الزفه حرقت قلبي الله يسعدش ياغلاتي الله يسعدش ياروحي الغالي ))))


فتحت شهد تلفونها فوق السياره وبسرت اكثر من 100 رساله واكثر من 100 اتصال كان صوت الرسائل ماتوقف واحده بعد واحده خجلت من عمها وخالتها وصمتت التلفون











https://t.me/rewayatyamania/36533



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#ورجع كرم علبيت

ابو كرم:اهلين عاش من شافك والله وجهك ولا ضو القمر

كرم :شكرا شكرا بابا خجلتني😊

ابو كرم:عم تتمسخر ولاك وينك لهلق صار الساعه 1

كرم: (بقلبو ) طيب شوساوي انا اذا هي شكلا ما بيحلالها تغني غير بنص الليل ااه بابا
كنت سهران مع رفقاتي و اخدنا الوقت

ابوكرم:لك انت مو عندك شغل الصبح
وبعدين من ايمت انت بتتاخر برجعه علبيت اه قلي؟مبارح واليوم راجعلي الساعه 1 بليل شو قصتك اه قلي

كرم:يابي لا قصه ولا شي والله مالي صغير ومبارح قلتلك اتاخرت لانو راجعت دفاتر الحسابات واليوم كنت سهران مع رفقاتي هي كل القصه

ابوكرم:بكرا بتفيق بكير البضاعه رح توصل الصبح بدك تفتح المحل ب9

كرم:على راسي من عيووني ابو كرم

ابوكرم:اتفضل على غرفتك...

#كرم شب حليوه عيونو زرق طويل شعراتو شقر وشكلو بيجنن عمرو 26 وبيشتغل بمحل ابوه محل البسه فخم كتير يعني احوالن الماديه تمام .. بس لانو بيكون وحيد ف ابوه بيخاف عليه كتير لانو ما عندو ولد غيرو لهيك ما بيسمحلو ابدا يتأخرعلبيت واصلن كرم من المحل للبيت ومن البيت للمحل بيوقف بلحاره مع رفقاتو بعد الشغل شوي ويوم الجمعه بيسهرمعون .. عايش مع امه وابوه وما عندو اخوات

#اما ديمه فهي بنت بيضا وشعرات سود بلون الليل عيونها خضر عايشه مع اختا وامها بعدما توفى ابوها ما عاد حدا يسأل عليهون لا عم ولا خال كل مين ملتهي بمشاكلو واختا لديمه .. ريم عم تدرس سنه اولى طب .. وديمه ما بتحب الدراسه واخدت البكلوريا شحط وبعدين قعددت بلبيت بس كان عندها موهبه صوتها حلوووكتير ...

#اشرقت الشمس وبلش يوم جديد .. ونزل كرم فتح المحل بكير وانصرف كلعاده ب 9 راح عالبيت اتعشا وقعد مع امه وابوه مسك موبايلو وطلع عالساعه لقها 12 قام وقف فجأة وطلع بسرعه ضل يدخول بحاره يطلع بحاره لوصل تحت البرندا .. كانت هي بهداك الوقت بلشت وصلتا الموسيقيه وبلشت تغني بصوت حنوون وهو واقف تحت عم يتسمع على صوتا وراسم على شفافو ابتسامه عريضه .. ضل على هالحاله اسبوع وهو كل يوم بيجي بيوقف تحت البرندا وبيستمتع بسماع صوتا .. لحتى صار يفكرطول الوقت بمين هي صاحبة هاد الصوت #بعد اسبوع

ريم:صباحوو ماما

ام رامي:صباح الخير بنتي شو بلاقي فايقه بكير

ريم:عندي محاضرات اليوم

ام رامي:الله يوفقك يابنتي

ديمه:صباح الخييير

ريم وام رامي:صباح النور بنتي

ديمه:ماما دقتلي رشا نازله شوف شو بدها من عند هالصبح

........#نزلت ديمه ودقت الباب#

ديمه:ممكن اعرف ليش فيقتيني من احلى نومي

رشا:وليي شو بتنامي قولي صباح الخير فوتي

ديمه:وهي فتت خيير

رشا:عنجد ولوو صحصحي حبابه بدي اطلب منك طلب الله يوفقك

ديمه:هاتي لشوف

رشا:لااااا موهلق بس تصحصي وشربك احلى فنجان قهوه

ديمه:اممممم ماشي قومي لنشوف شو هالموضوع الضروري

#جابت رشا القهوه وديمه صحصحت

ديمه:احكي بقى شوبدك

رشا:بلله عليكي لا ترديني خايبه

ديمه:له يا رشا الله يسامحك انا بعمري رفضلك طلب

رشا: ( بقلبا ) هادرح ترفضي اكيد*
اه لأ بس انو سمعيني للاخر وما تقاطعيني

ديمه:شووو

رشا:بنت عمي مايا هي السئيله عيد ميلادها اليوم وهي دايما شايفه حالها وبتغار مني ومنك كتير لانو صوتك حلو بتغرفيا انتي المهم دايما كلما بتجي لعنا بتقول انو صوتها احلى من صوتك ووو

ديمه:المعنى هاتي من الااخر

رشا:هي اليوم بعيد ميلادها رح تغني غنيه قال مشان تسمع العالم صوتها قديشو حلو فأنا بدي انوو انو

ديمه:انو شوووو

رشا:انو انا بدي انتقم وبدي هي عم تغني اخد المكرفون منا وو اعطيكي ياه بدي انتي تغني جكاره فيا

ديمه:😠😠نعم نعم شو قلتي ست رشا بدك ياني انا وقف غني بحفله عيد ميلادها

رشا:لا تعصبي ولو

ديمه:قال ما عصب ولك جنيتي انتي بدك انا وقف وغني قدام العالم شو انهبلتي انتي

رشا:لك ما فيا شي والله عادي

ديمه:لك انا بخجل ما بقدر غني قدام حدا انا بغني بس قدامك وقدام اهلي وممكن رفقاتي البنات
بس حفله وعالم بنات واكيد في شباب لا لا لا مستحيل

رشا:الله يوفقك بدي جاكرا هي عطول بتجاكرني بدي ياها تعرف ايمتا هالمايعه

ديمه:ايه حبيبتي بس مو على حسابي

رشا:بترجاكي توافقي

#المهم ضلت ساعه رشا تقنع ديمه انو تغني بعيد الميلاد .. وديمه بتخجل وما عم تتقبل الفكره .. لحتى بالاخير وافقت

ديمه:بس انا كيف بدي روح ومالي معزومه

رشا:لك مايا اتصلت فيني وقالتلي جيبك معي ولل
ه
ديمه:😢😢اوف هي ما بطيقني شلون قالتلك جيبامعك

رشا:لك مو قلتلك حتى تجاكرنا وتغني قدامنا

ديمه:اممممم 🤔 ماشي طيب
رح روح جهز حالي

رشا:ولك تقبري قلبي يا احلى رفيقه وانا قايمه جهز حالي

#جهزو حالون وصار المسا وكانت الحفله بمطعم راقي وفيا رفقات مايا بنات وشباب وقرايبينا من العيله ومنون رشا

#وعند كرم
كرم:قلتلك ما بدي روح ما بحب هيك اجواء انا

احمد:لك والله منتسلى شبك حفلة عيد ميلاد ساعه يعني ما منطول

كرم:ما بعرف لأ شوف

احمد:بدك تجي غصب لعنك مو بكفيك