#ورجع كرم علبيت

ابو كرم:اهلين عاش من شافك والله وجهك ولا ضو القمر

كرم :شكرا شكرا بابا خجلتني😊

ابو كرم:عم تتمسخر ولاك وينك لهلق صار الساعه 1

كرم: (بقلبو ) طيب شوساوي انا اذا هي شكلا ما بيحلالها تغني غير بنص الليل ااه بابا
كنت سهران مع رفقاتي و اخدنا الوقت

ابوكرم:لك انت مو عندك شغل الصبح
وبعدين من ايمت انت بتتاخر برجعه علبيت اه قلي؟مبارح واليوم راجعلي الساعه 1 بليل شو قصتك اه قلي

كرم:يابي لا قصه ولا شي والله مالي صغير ومبارح قلتلك اتاخرت لانو راجعت دفاتر الحسابات واليوم كنت سهران مع رفقاتي هي كل القصه

ابوكرم:بكرا بتفيق بكير البضاعه رح توصل الصبح بدك تفتح المحل ب9

كرم:على راسي من عيووني ابو كرم

ابوكرم:اتفضل على غرفتك...

#كرم شب حليوه عيونو زرق طويل شعراتو شقر وشكلو بيجنن عمرو 26 وبيشتغل بمحل ابوه محل البسه فخم كتير يعني احوالن الماديه تمام .. بس لانو بيكون وحيد ف ابوه بيخاف عليه كتير لانو ما عندو ولد غيرو لهيك ما بيسمحلو ابدا يتأخرعلبيت واصلن كرم من المحل للبيت ومن البيت للمحل بيوقف بلحاره مع رفقاتو بعد الشغل شوي ويوم الجمعه بيسهرمعون .. عايش مع امه وابوه وما عندو اخوات

#اما ديمه فهي بنت بيضا وشعرات سود بلون الليل عيونها خضر عايشه مع اختا وامها بعدما توفى ابوها ما عاد حدا يسأل عليهون لا عم ولا خال كل مين ملتهي بمشاكلو واختا لديمه .. ريم عم تدرس سنه اولى طب .. وديمه ما بتحب الدراسه واخدت البكلوريا شحط وبعدين قعددت بلبيت بس كان عندها موهبه صوتها حلوووكتير ...

#اشرقت الشمس وبلش يوم جديد .. ونزل كرم فتح المحل بكير وانصرف كلعاده ب 9 راح عالبيت اتعشا وقعد مع امه وابوه مسك موبايلو وطلع عالساعه لقها 12 قام وقف فجأة وطلع بسرعه ضل يدخول بحاره يطلع بحاره لوصل تحت البرندا .. كانت هي بهداك الوقت بلشت وصلتا الموسيقيه وبلشت تغني بصوت حنوون وهو واقف تحت عم يتسمع على صوتا وراسم على شفافو ابتسامه عريضه .. ضل على هالحاله اسبوع وهو كل يوم بيجي بيوقف تحت البرندا وبيستمتع بسماع صوتا .. لحتى صار يفكرطول الوقت بمين هي صاحبة هاد الصوت #بعد اسبوع

ريم:صباحوو ماما

ام رامي:صباح الخير بنتي شو بلاقي فايقه بكير

ريم:عندي محاضرات اليوم

ام رامي:الله يوفقك يابنتي

ديمه:صباح الخييير

ريم وام رامي:صباح النور بنتي

ديمه:ماما دقتلي رشا نازله شوف شو بدها من عند هالصبح

........#نزلت ديمه ودقت الباب#

ديمه:ممكن اعرف ليش فيقتيني من احلى نومي

رشا:وليي شو بتنامي قولي صباح الخير فوتي

ديمه:وهي فتت خيير

رشا:عنجد ولوو صحصحي حبابه بدي اطلب منك طلب الله يوفقك

ديمه:هاتي لشوف

رشا:لااااا موهلق بس تصحصي وشربك احلى فنجان قهوه

ديمه:اممممم ماشي قومي لنشوف شو هالموضوع الضروري

#جابت رشا القهوه وديمه صحصحت

ديمه:احكي بقى شوبدك

رشا:بلله عليكي لا ترديني خايبه

ديمه:له يا رشا الله يسامحك انا بعمري رفضلك طلب

رشا: ( بقلبا ) هادرح ترفضي اكيد*
اه لأ بس انو سمعيني للاخر وما تقاطعيني

ديمه:شووو

رشا:بنت عمي مايا هي السئيله عيد ميلادها اليوم وهي دايما شايفه حالها وبتغار مني ومنك كتير لانو صوتك حلو بتغرفيا انتي المهم دايما كلما بتجي لعنا بتقول انو صوتها احلى من صوتك ووو

ديمه:المعنى هاتي من الااخر

رشا:هي اليوم بعيد ميلادها رح تغني غنيه قال مشان تسمع العالم صوتها قديشو حلو فأنا بدي انوو انو

ديمه:انو شوووو

رشا:انو انا بدي انتقم وبدي هي عم تغني اخد المكرفون منا وو اعطيكي ياه بدي انتي تغني جكاره فيا

ديمه:😠😠نعم نعم شو قلتي ست رشا بدك ياني انا وقف غني بحفله عيد ميلادها

رشا:لا تعصبي ولو

ديمه:قال ما عصب ولك جنيتي انتي بدك انا وقف وغني قدام العالم شو انهبلتي انتي

رشا:لك ما فيا شي والله عادي

ديمه:لك انا بخجل ما بقدر غني قدام حدا انا بغني بس قدامك وقدام اهلي وممكن رفقاتي البنات
بس حفله وعالم بنات واكيد في شباب لا لا لا مستحيل

رشا:الله يوفقك بدي جاكرا هي عطول بتجاكرني بدي ياها تعرف ايمتا هالمايعه

ديمه:ايه حبيبتي بس مو على حسابي

رشا:بترجاكي توافقي

#المهم ضلت ساعه رشا تقنع ديمه انو تغني بعيد الميلاد .. وديمه بتخجل وما عم تتقبل الفكره .. لحتى بالاخير وافقت

ديمه:بس انا كيف بدي روح ومالي معزومه

رشا:لك مايا اتصلت فيني وقالتلي جيبك معي ولل
ه
ديمه:😢😢اوف هي ما بطيقني شلون قالتلك جيبامعك

رشا:لك مو قلتلك حتى تجاكرنا وتغني قدامنا

ديمه:اممممم 🤔 ماشي طيب
رح روح جهز حالي

رشا:ولك تقبري قلبي يا احلى رفيقه وانا قايمه جهز حالي

#جهزو حالون وصار المسا وكانت الحفله بمطعم راقي وفيا رفقات مايا بنات وشباب وقرايبينا من العيله ومنون رشا

#وعند كرم
كرم:قلتلك ما بدي روح ما بحب هيك اجواء انا

احمد:لك والله منتسلى شبك حفلة عيد ميلاد ساعه يعني ما منطول

كرم:ما بعرف لأ شوف

احمد:بدك تجي غصب لعنك مو بكفيك
كرم:لاولووو ..لك انا شو اخدني من وين لوين البنت صديقتك بلجامعه وانا شو اخدني

احمد:لك عادي انت رايح معي وهي قالتلي اذا حابب تجي حدا اهلا وسهل
ا
كرم:لاحول الله....

احمد:يلله روح جهز حالك هلق بتكون بلشت الحفله

كرم:اوووف يااا

#وبلمطعم .. كانت ديمه واقفه مع رشا والصبايا وكرم كان واقف مع احمد قدامها وضهرو لألها كان الجو حلو موسيقا واغاني روعه وكان عيد الميلاد حلو كتير .. الكل عايد مايا وقدمولها الهدايا.. قطعت قالب الكاتو 🎂...والكل بلش ياكول كاتو وفجأه مسكت حنان رفيقة مايا المايك وطلبت من الكل يسمعا طبعا هادالشي بطلب من مايا هي يلي قالتلا تعمل هيك

حنان:بعد اذنكون الكل يسمعني اليوم عيد ميلاد رفيقتي مايا ونشالله عقبال ال100يارب
بس مايا بدي اطلب منك طلب لا تخجلني ممكن تسمعينا غنيه بصوتك

#الكل استغرب وفات بلحيط .. انو مايا رح تغني 😂😅

مايا:ثانكس حنان خجلتيني

حنان:المايك 🎤 معك اتفضلي ..

مايا:بتمنى تعطوني رأيكون بصوتي..احم احممم

#وبلشت مايا تغني وكان صوت نشاذ انو ما حلو ابدن

كرم:(بهمس) هههه لك هي مهبوله من كل عقلا عم تغني شو هالصوت هاد

احمد:وطي صوتك فضحتنا

#وبنص الغنيه ومايا عم تغني .. راحت رشا وقفت قدامها .. واخدت المايك منا .. الكل انبسط انو مايا وقفت عن الغناء ومايا انصدمت من رشا

رشا:عزروني يا جماعه بس هلق رح سمعكون صوت بيجنن ينسيكون يلي سمعتوه 😅 #كان قصدا صوت مايا
وعطتت المايك لديمه ديمه كانت خجلااانه كتير ومعصبه من رشا على هاد الموقف يلي حطتا فيه ..

ديمه:......

رشا:عفوا يا جماعه بس رفيقتي خجوله شووي.

ديمه:(بهمس) والله لنتفك يا رشا بس نرجع عالبيت

رشا:بصوت عالي ؛يلله ديمه

#كرم عصب وقال شو هالعيد الميلاد الكل جاي يعرض مواهبو هون ولف واجا بدو يطلع من المطعم وفجأه وقف.. وقف والتفت على مكان الصوت وهو مفتح عيونو على الاخر
ديمه بلشت تغني وهو بلش يجن 😅

كرم:(عم يحاكي حالو) ولك والله نفس الصوت لك هي لك هاد صوتا صوتا والله صوتا مو معقول انا شفت صاحبة هاداك الصوت يالله شو حلوووه ولك يخرب بيت صوتا على هالنعومه وليييي شو هاد 😍😍😍

#الكل كان عم يسمع ديمه ويصفق والشباب يصفرو الكل حب صوتا لانو كان حلو كتير .. ديمه خلصت الغنيه وكانت رح تموت من الخجل من كلام الكل معا التمو حوليها كل يلي كانو بالمطعم عدا كرم يلي لساتو واقف قدام الباب ومالو قدران يتحرك من الفرحه والصدمه انو شافها .. مايا رح تموت من الغيظ ورشا كانت مبسوطه كتير لانو ربحت عليها وقدرت تغيظا وتخطف الاضواء من حواليها والفتو على ديمه

#ديمه قلب وجها اشارة مرور من الخجل والكلام يلي عم يقولولا ياها

احمد:لك معقول رشا عندك هيك رفيقه وما بتعرفينا عليها

رشا:هههه😅شايف بقى

احمد:عنجد انسه ديمه انتي قدامك مستقبل عظيم

ديمه:😳😳نعم

زميلة احمد:ايه والله عنجد انتي ليش ما بتقدمي لمسابقة المواهب ..
صحي انتي شو بتدرسي..

ديمه:😰 انا ما بدرس تركت الدراسه ما بحبا

البنت:اوو عنجد معقول

رشا:ايه معقول عادي يعني انتي هلق بتحبي الدراسه

البنت:هههه معك حق والله

احمد:لك ايه عنجد ديمه انتي ليش ما بتقدمي على المسابقه والله بتنجحي وبتصيري مشهوره

ديمه:بصراحه انا يعني بحب وكان حلمي انو ادخل بمسابقه للغناء بس انا بخجل وما بقدر

البنت:ياي ياريت عندي متل صوتك والله كنت قدمت من زماان

الكل:هههههههه

ديمه:انا عن اذنكون صارلازم روح

رشا:وانا كمان يلله عن اذنكون

#طبعا حتى تطفي رشا غلها من مايا على الأخر .. راحت لعندا

رشا:كل عام وانتي بخير مايا وعقبال المليوون

مايا:بغيظ شكرا

رشا:يلله ديمه امشي

#مشيو ديمه ورشا لعند الباب ولتقو عيونها بعيونو 😍😍 وقفت ديمه للحظات وهي عم تطلع فيه اما هو سرح داب بعيونها كرم وقع وما حدا سمى عليه ... وطلعو من المطعم عالبيت

احمد:هيييي يا اخوونا

كرم:.......

احمد:هيي يا اخ حاكينا وين شردت

كرم:ولك يخرب بيت عيونااا شوحلوين

احمد:😳مين هي

كرم:اه ماحدا امشي تاخرنا

احمد:على شو اتاخرنا

كرم:اه مابعرف علبيت اتاخرنا عالبيت

احمد:عليه العوض ومنو العوض راااح الصبي

كرم:.....

#وصلوالبنات عباب البينايه .. وصارت ديمه تعاتب رشا على هالموقف

رشا:ولك عاادي ولو ما بدها كلها خجل

ديمه:بلله ما شفتي الكل شلون كانو عم يطلعو فيني

رشا:ههههه ياريتني كنت محلك

ديمه:تضربي ايه

رشا:يلله منحكي بكرا انا تعبت

ديمه:وانافرطتت تصبحي على خير

رشا:وأنتي من اهلو سلااام

#ديمه كانت تعبانه من الحفله حطتت راسها على المخده وبلحظه مرق قدامها هداك الشب بعيونو الزرق والثواني يلي لتقت عيونهابعيونو ..

ديمه:ولييي شو حلوين عيونو 😍
انا ليش عم فكر فيه شو بدي بعيونو انا رح نام احسنلي

#اما هو كرم كان ناطرا تحت البرندا ضل ساعه واقف وعم يستنى بلكي بيرجع بيسمع صوتا بس خاب املو ورجع عالبيت .. ضل كل الليل عم يفكر فيا بعيوونها وبصوتها
#قلها بحبك وراح هي فاتت بلحيط مشاعرها دخلت ببعضا بين استغراب وخجل وصدمه .. ركضتت عالبيت فاتت على غرفتا وسكرت الباب .. وبلشت تحكي حالها

ديمه:ولك ياي شو مجنون😂😅
يالله معقول انا كنت عم غني وهو عم يسمعني يالله على الخجله بس ولييي شو حلوو يالله مو معقول انا لازم ما بقى غني عالبرندا ولي ما كنت مفكرا انو حدا رح يسمعني

#نزلت ديمه عند رشا وحكتلا يلي صار معا

ديمه:ولك شو اعمل هلق قليلي

رشا:اممم ما بعرف شو بدك تعملي

ديمه:لا تخليني نتفلك شعراتك هلق انا عم اسألك

رشا:لك قلك بحبك يالله شو رومنسي وبيجي بليل يسمع صوتك واووو شو حلو

ديمه:انا بشو وانتي بشو

رشا:طيب ما سألتي عن اسمو

ديمه:لا

رشا:ولي عليكي شو هبله

ديمه:تضربي انتي ويلي حكتلك انا طالعه عالبيت كمل نوم الكريب دبحني دبح

#طلعت كملت نومها فاقت اكلت شوربه وقعدت تقرء روايه .. طلعت عساعه كانت 12ونص صارت تفكر يالله معقول يكون واقف تحت ناطرني غني 🤔 ديمه بس والله برا برد لأ مو معقوله اكيد مالو تحت شو رح يفقو بهالبرد على سواد عيوني مثلا

وطلعت وقفت علبرندا بحيث انو هي تشوفو وهو ما يشوفا .. ديمه يالله شو مجنون لك شو موقفو الدنيا برد ضلت عشر دقايق عم تفكرشو تعمل ولقت حل بالأخير
نزلت لعندو...كان عم يطلع لفوق

ديمه:احم احممم

كرم:التفت عليها 😳😳 ديمه

ديمه:الدنيا برد هيك بتمرض شو موقفك هون

كرم:انتي ليش نزلتي هلق بتتعبي انتي مرضانه هلق بتاخدي برد طلعي عللبيت

ديمه:ممكن بعد اذنك انت كمان تروح

كرم:😔وقفتي هون مدايقتك

ديمه:بعفويه لأ ابدن مو هيك بس

كرم:بس شو

ديمه:هلق هيك بتمرض

كرم:انتي خايفه علي امرض ؟؟؟؟

ديمه:بخجل .. طبعا ما بدي تمرض بسببي

كرم:بس انا مبسوط هيك

ديمه:بعد اذنك روح بقى لك انت مجنون شي ليش واقف بهالبرد

كرم:واقف لانو ما فيني نام قبل ما اسمع صوتك

ديمه:.....

كرم:اذا رحت هلق بتخليني بكرا اسمع صوتك

ديمه:تصبح على خير

كرم:بترجاكي بكرا سمعيني صوتك بدي اعرف نام برجع من الشغل تعبان اذا ما سمعتك ما بقدر ناام

ديمه:سلااام

كرم:رح انطرك بكرا بحببببك

#طارعقلو من الفرح ديمه نزلت لعندو حكت معو قالتلو بخاف عليك تمرض كان مو مصدق حس حالوو بحلم رجع علبيت حط راسو عالمخده وصار يتذكر صوتا كلامها برائتها نعومتها هيك لحتى ناام

#اما ديمه ما قدرت تنام حطتت راسها على المخده وصارت تتذكر كلامو

ديمه:عم تحاكي حالها طبعا
يالله شو مجنون معقول حبني من صوتي يالله شو حلو جذاب وشكلو طيب وحنون ومأدب ومحترم كتير ههه على الاقل هو ما قلي انو لازم اشترك بمسابقه الغناء هههه ...
انا ليش هيك عم فكر فيه لازم نااام
#الصبح فاقت كلها نشاط وحيويه

ديمه:صباح الخير يا احلى ام بدنياا كل
ا
ام رامي:صباح النور بنتي شو هالرواق هاد

ديمه:😊☺
واحلى ركوة قهوه لاحلى ام رامي

#عند كرم كان الوضع متل ديمه

كرم:صباح الخير لاحلى واطيب ام كرم بدنيا

ام كرم:صباح النور حبيبي

ابو كرم:شو وابوك مالو صباح الخير كمان

كرم:له انت الاصل ولك صباح الخير والورد والفل والياسمين

ابو كرم:هههه شو سر كل هالرواق هاد

ام كرم:تروك الصبي بحالو ...تعى امي شراب قهوتك ...

كرم:لأ امي اتأخرت علمحل بشربها هونيك

ابو كرم:ياسلااام على النشاط

كرم:احلى ابوكرم والله 😘😘
يلله ادعولي سلام

ابو كرم موفق ابني ام كرم :الله معك يا ابني الله يوفقك ويبعتلك بنت الحلال يلي تسعدك

كرم:ايه امي حلوه هي اخر دعوه كتري منا كتري

ام كرم:هههه ايه تكرم يامو

كرم:يلله سلاام

#كان مبسوط كتير لانو ديمه حكت معو وهي كانت مبسوطه لانو قلها بحبك وكان مهتم فيا .. صار المسا وكالعاده انصرف اتعشى وراح وقف تحت البرندا .. بلأول كان مبسوط بعد نص ساعه حس بتوتر وخاف .. صاريقول لحالو معقول معقول انو ما تطلع ما تسمعني صوتها ؟؟؟
كرم:لأ ديمه بترجاكي بووس ايديكي خليني اسمع صوتك لا تكسرلي قلبي
..........

هي كانت متردده تطلع او لأ تغني او لأ تنزل تقلو روح من هون تحط راسها وتنام ... حاولت تنام ما قدرت وسمعت صوت برا كانت اول مطرا من مطرات الشتى قامت شافتو بدون ما يشوفها تبلل بلمطر زعلت عليه ... وبعدا رفع راسو لفوق بلش قلبو يدق بسرعة البرد مع صوتها يلي بلش يسمعو مع فيرووز وصار تغني رجعت الشتووويه

كرم طار من الفرح حس وكأنها عم تقلو وانا كمان بحبك ..

كرم:بصوت عالي ((ولك دخيل الله انا ولك ريتو يقبرقلبي هالصوت وحياة ربي بحبك))

ديمه:سمعتو صار قلبها يرجف دمعو عيونها من الفرحه قربت وقفت عرلبرندا ولما شافها

كرم:😍 ولك تقبر قلبي هالطله

ديمه:هسسسس روح من هون بقى

كرم:بأمر عيووونك انا رايح بس بكرا بدي شوفك بكافيه ال.....الساعه 4 العصر رح انطرك بس بوووس ايدك لا تتأخري علي .