#رواية_في_قلبي_دائماً❤️
#البارت_الثالث


Telegram: @rwayate

سيلين:كيف حب يا جدي
الجد والله ما بعرف لك كان عم يحكي مع حالو متل المجنون وكان عم يقول جملة ما فهمتها،، شو كانت،،، أي أي هي بس مرة وحدة
سيلين:والله الولد جن يا جدي
الجد:شو نعمل قضاء وقدر😔

(والله هل عيلة مجانين😂)

نزل أيان من ع الدرج وهو عم يركض وفرحان
أيان و(صرخ):لك صباااااح الخيرررر
الكل:صباح النور☺️
أيان (وهوعم يتفرج ع لفطور):أووووهه ناهدة خانم والله أبدعتي مرة تانية😄
ناهدة(الطباخة):صحا وعافية يا بيك☺️
أيان:أبني،،، أبنيييي
@rwayate
أيان(تطلع على جدو وهو عم يسكب صحنو):شو،،، شو في جدي
الجد:هاااا لا مافي شي
أيان(هز راسو):أذا أنت هيك بتقول
وحطت سيلين الشوكة والسكين من أيدو وسندت أيدا على الطاولة وشبكتون
سيلين:حبيبي انا أختك أذا حابب تحكي معي تعال (هزت راسا)أوكي
أيان:هلأ حابب أحكي أي أي هلأ حابب أحكي
سيلين:أي
أيان:بدي أفطر😂🤣
سيلين:غليظ مو بأيدك
معد مرور 3 دقائق
سيلين:أخي
أيان(وهو عم يبتسم للأكل ):هااا
سيلين:شبك
أيان(هز براسه بالنفي):ولا شي
سيلين:بس مبارح ما كنت كتير منيح
أيان:اوووووو عم تحكي عن هداك الشي
سيلين(قلدت صوتو):أي عم أحكي عن هداك الشي
أيان:لا تخافي انا حليتا واخدت قراري
الجد:حليتا واخدت قرارك
أيان:أي
سيلين والجد(قربو راسون):وشو هاد يلي حليتو واخدت قرار عنو
أيان:أمممم عن الحب(وابتسم)
سيلين:الحب,الحب شي جميل،، أي أي كمل
أيان:أي جميل بس ما بيناسبني نچ لهيك انا اخدت قراري أنو ما حب وبعد ما تأكدت أنو انا حبيت لهل بنت،، لك لهلأ عم أسأل حالي كيف بمرة وحدة
سيلين:هي بنحلا بعدي القراااار القراار شووو
أيان:طولو بالكون جايكون بلحديث
الجد:أي
أيان:أنو ما روح على الجامعة وهيك ما بلتقي فيها أبدا وبنساها وبعاني من ألم الحب😔
الجد وسيلين:شووووووو
الجد(رفع صوتو):لك انت بدك تموتني هاااااا
شو عم تقوللللل شو يعني بدك تترك الجامعة هااااا شو يعني هل الحكي
أيان:بس انتو ما بتفهمو علي انا هلأ بعاني ألم الحب،لا تزيدوا علي أرجوكووووم يعني خلي في بينا أحترام قررات الأخرين ع الأقل
الجد (صار يتنفس بصعوبة):لك أنت شو أنت
برضاي عليك قول أنك عم تمزح بوعدك ما عصب عليك
أيان (هز كتافو وراسو):نووو انا بدي اترك الجامعة
الجد:هيك لكان
أيان:أي
الجد مسك عكازو ووجهو للأيان أذا هلأ ما رحت ع جامعتك بطالع البنت منها وبرسلا لبلد تانية والله وبعملا
وهلأ بلا هل الكلام الفاضي وتوجه للجامعة
و(صرخ)يلااااااااا
أيان:هيك لكان😔
سيلين:وعامل حالو زعلان كمان لك روح من وشي انت كيف بيشتغل عقلك ما بعرف اصلن كان صغير وهلأ بعد هي البنت رااااح(ضربت كف بكف)ما بقا شي ابدا
أيان:لا تزكريني فيها😔
سيلين:روح عنا يااا شو حب ما حب أنت ما حبيييييت وخلاص أنتها
أيان:هيك قولتك🙂
سيلين:أي وهلأ يا عمري لا تتصرف متل الولاد الصغار وروح ع جامعتك يلا يا حبيبي يا عيوني
أيان:لا تقوليلي عمري وحبيبي وعيوني،،😔بتذكرا🥺
سيلين:اللهم سبت علينا العقل والدين،،،لك انت بدك تجنني هااااا شوووو شوووو لك روح من وشي قال بيتذكرااا قال
طلع أيان بسرعة برا البيت
وكانت سيارتو قدام الباب وركض لعندا
أيان:يا هلا يا هلا لك ما شتقتيلي للطلعات هاااا (وغمز)يعني بقول اذا اليوم نروح على حفلة بنات هاااا أي ولا لأ والله بدنا نروح
"على أساس عم يعاني ألم الحب شو صرلو هاد😳"
_____________@rwayate
مايا:ستي لا تعصبي والله ما ضربتون كتير
ستا هي وعم تكب عليها أي شي بيجي قداما
ستا:لك شو اعمل فيكي هاااا شووو
مايا:بس أهدي
ستا:بدي هلأ اتصل بعمك وقلو أنو يعاقبك أشد عقوبة
مايا:ستييييييي
ستا:ألو علي،،،،،أي،،،،،،،أي،،،،،،(أبتسمت)والله فكرت كتير منيح والله موافقة
مايا:لك على شو موافقة(وكانت تضرب رجليها بلأرض)
بدي روح😔
ستا(اشرت بأيدا):روحي روحي وكملت أتصالا مع الدكتور علي
مايا طلعت وهي عم تفكر
مايا:لك شو هل العقاب يلي فرح ستييي والله انا بخاف من عمي وافكاروو😭أكيد بدو يضربني من أضعف نقطة لألي انا متأكدة
"وكانت لابسة شورت جينز فاتح وكنزة زرقة نص كم وبوط أبيض وشنطة بيضة"
ركبت السيارة ومشيت
_____________
بالجامعة كان جان جاي بكير حتى يشوف البنت يلي صدمت أمبارح ودخلت قلبو
جان: لك هي وينااااا.....أفففففف،،،،،بس أعرف شو اسما
وفجأ أجت سيارة من الباب وخدلت وصفت جنب سيارتو
ومين فتحت الباب أكيد سيلين😂😂
وجان وقف ما عرف شو يعمل كان يروح ويرجع خطوتين
وفجأ دخلت مايا بسيارتا وصفتا بلموقف
@rwayate
وتذكرتا سيلين وراحت لعندا

سيلين:اوووه لك هي انتي
مايا (سكرت باب السيارة):عفواً
سيلين:ما تذكرتيني لك لما بشارع**** عصابة حاولو يسرقوني وانتي انقذتيني وضربتيهون
#احداث_ليلة_واحدة
#بقلم_إسراء_عطية_غزالي
#احداث _ليلة_واحدة ؛ 🚷
#البارت_الثالث ؛ ⛓

- لن اتحرك اعدك , هل انت ذاهبة لتبديل ملابسك فى الغرفة الصغيرة التى كانت تنام فيها عمتك ؟
- اجل , لماذا تسالين ؟
- لا شىء , لكن حاولى الا تظهرى خوفك مهما حدث , فقط اغمضى عينيك و سيختفى سبب خوفك .
- اه واضح انك تشاهدين الكثير من افلام الرعب , اراك بعد قليل يا صغيرة !
...... " - لم تسأليها لما قالت هذا , ان كلماتها مخيفة فى حد ذاتها
- لا لم اسألها يا ابى , لاننى اعتقدت انها متاثرة بما تراه فى افلام الرعب ليس اكثر " ..........
... بعد دقائق ...
- لقد انتهيت , و الان انا مستعدة لسماع قصصك عن اشباح منزلنا فتفضلى .
- حسنا , لكن قبل ان ابدأ بما رايته انا من اشباح تسكن هذا المنزل , هل اخبرتك عمتك عما راته هى عندما كانت تسكن هنا بمفردها بعد وفاة جدتك ؟
- اجل بالطبع , لكن لم اصدق اى منها ؟
- لماذا ؟
- ببساطة لاننى لم ارى اى شىء , كما ان الخوف قد يدفع الناس الى تخيل اشياء لا وجود لها ....
- لكن قيل لى ان عمتك لا تخاف من شىء
- انتهيت من الحديث عن عمتى , الان اريد ان تخبرينى بما رايته انت و بسرعة لاننى متعبة من السفر واريد ان ارتاح .
- حسنا , لا تغضبى منى , المرة الاولى التى رأيت فيها احد سكان المنزل كانت بعد وفاة عمتك بفترة قصيرة فالمنزل اصبح مسكون بعد موتها مباشرة و هناك من يقول بان المنزل مسكون بالاشباح حتى قبل وفاتها و انها راتهم عدة مرات لكن هذا غير مهم الان سوف اكمل لك , وقتها كنت عائدة الى منزلنا و امام باب بيتكم رايت امراة واقفة دون حراك كانت ترتدى عباءة سوداء اقتربت منها معتقدة انها احدى معارف عمتك او ربما قريبة او شىء من هذا القبيل تعجبت من امرهها كثيرا كيف لا تعرف بان من كانت تسكن هذا المنزل قد ماتت , سالتها عن سبب وقوفها هنا , و كانها لم تسمعنى لم اتلقى منها اى اجابة لا صوت ولا حركة و لو حتى طرف من جسدها اقسم لك كانت كالتمثال , فكرت انها ربما تعانى من شكلة فى السمع لذلك اقتربت منها اكثر و يبدو اننى اقتربت وقتها اكثر من اللازم لذلك اختفت ...
#يتبع
#البارت_الثالث
(حور) #نسمة
ركبت بسيارة ياويل قلبي انا مابشوفها بإحلامي مستحيل حتى بأحلامي مابشوفها هي السيارة فقط وحصريا ع شاشة التلفزيون وحتى الشب يلي فيها علي هاد كمان قليل لنشوفو ع الواقع تعو ﻻحكيلكون شوي عن علي ،بتعرفو للشب المثالي او مثلا النموذجي؟؟ علي بقا كان هيك ؛شب كتير واثق من حالو ذكي غني حلو وبنفس الوقت زلمة هيك بتحسو ومن اول لقاء إلو هيبة يعني بالعامية معبي مركزو كتير ﻻ وكان طول الطريق عم يطلع ع المرايا ويركز شعراتو،انا اعتبرتها حركة قلة زوق ﻻنو حضرتو اتبرع يوديني ع المشفى وطول الطريق عم يركزلي بشعراتو؟؟
طلعت فيه ودرت وجهي عنو
علي:ءءء معلش يا آنسة شكلك متوترة هلق منوصل وان شالله مابصير الا كل خير
حور:تمام
علي:من اول الطريق وانتي صافنة وشاردة والدمعة بعينك
حور:وشو المطلوب
علي:ﻻ بس فيكي تحكي لو حبيتي
حور:هه عن شو وﻻ شو وﻻ شو
علي:بلشي من محل مابريحك
حور:يلي بريحني انك تأسرع واني اسكت
.........
اي فضلت السكوت بالوقت يلي كتير محتاجة فيه اني احكي وفضفض بس ﻻ هي مو انا طبعا علي مسكين ههه ماعاد عرف كيف بدو يتصرف ضل ساكت وصلنا ع المشفى نزلت ركد وكانت اختي آية عند باب المشفى فارطة من البكي
.......
حور:آية شبكي شوفي
آية:ماما تعبانة كتير وبدها عملية فورا بس ماعم يرضو يفوتوها ع غرفة العمليات مشان الله حور لحقيها ماما عم تمووووت
علي:ليش ماعم يفوتوها
آية:بدهن مصاري اول
حور:شلون يعني شومافي بقلبهن ذرة رحمة هدول مافي عندهن ضمير
......
انا كملت حكت هالكلمتين واندرت لفوت ع المشفى لقيت علي عم يزبط كل شي بظرف دقيقة او دقيقتين ماما صارت بغرفة العمليات بكيت وبكيت وبكيت مو ﻻنو عجزت عن التصرف ﻻ هي مو اول مرة المصاري بتكسر ضهري بس ﻻنو المصاري بتعمل كل شي اتصوروا لو مادفعت شو ممكن يصير بماما؟؟ بكيت ﻻنو بقرشين فاتت امي ونحن فتنا وع شوي ح يعطونا المشفى من قهري وخوفي وتوتري ماعاد سألت ع علي وﻻ انتبهت عليه فتنا ع المشفى وقعدنا قدام غرفة العمليات بعد ربع ساعة بس بيجي كابوس حياتي منغص عيشتي هادم اللذات مفرق الجماعات ابن عمي عمران
#يـــتــبـــع 💙🌸