#البارت_التاسع_عشر
\حور/
................
بقيت فترة بشقة علي كانت ايام صعبة وحلوة قربنا فيها انا وعلي وقربت معنا فرح كمان
فرح كانت مصرة ﻵخر دقيقة أضل بحياتي وانا ماكان عندي الجرأة وقف بوجهها ﻻن مافي شي علني بيني وبين علي وعلي عرفان بس تارك اﻷمور متل يلي عم يضعط عليي بهالورقة

عمران طاب وصحصح ريتو الله ياخدو ان شالله هو وابوه وبلشو حرب معنا بالمحكمة كتير بلشو يزرو وراق وحكي انو امي باعت البيت ل عمي قبل ماتموت انا كل مايوصلني خبر جن وسبو وماخلي عليه
بيوم اجا علي وقلي تجهزي انت وآية بدو يشوفكون إبراهيم طبعا ابراهيم هو رفيقو ل علي يلي بيشتغل بالنيابة وقرر يساعدنا جهزنا حالنا ومشينا
فضلنا يكون اللقاء بمكان عام ﻻ بمكتبو بنيابة وﻻ قصر عدلي وﻻ ..الخ ﻻن آية ماخرج هالفوتات
ووصلنا ع المطعم المتفقين عليه ونزلنا
فتنا وشفناه
إبراهيم:أهلين شريك
علي:ع راسي والله
إبراهيم:ءءء حضرتك حور
آية:ههه ﻻ انا آية هي حور
إبراهيم:ههه اتشرفنا ﻻ تواخزوني تفضلو تفضلو،ماشالله آ.آية وردة مفتحة

آية:تسلم
إبراهيم:شو بتحبو تشربو
علي:ﻷ أنا قايم اطلبلكون شي خاص من المطبخ انت احكي معهن لبين مااجي-راح-
إبراهيم:اي آ.حور ابديلي من اﻷول عمك شو سبب هي الحرب يلي بينكوون وبينو هيك حقد وكره اكيد ﻻزم يكوون الها سبب بقولو مافي دخان بلا نار وﻻ شو؟
حور:هلق احيانا بكون في دخان بلا نار عادي بتصير بس عمي فعلا في سبب لحقدو على ابي ماما خبرتني انو عمي شافها بالجامعة وحبها كتير ﻻمي مابدي فوت بتفاصيل بتزعجني هلق بس امي اختصرت القصة وقالتلي انو هي حبت ابي وبعد ماطلبها ابي وافقت عليه إلو وماعبرت عمي ﻻن ماكانت بطيقو وضلت طبعا هون عمي كتير حقد ع ابي وصار بدو ينتقم وكتيير حاول يقرب من امي وهالقصص بس ماقدر لهيك لجأ للورتة والمصاري والنصب لينتقم وبعد موت بابا والنصبة الاخيرة كان يجي لعند امي يعرض عليها الزواج مقابل انو يساعدنا بس امي رفضت طبعا.....
كل مابتذكر الماضي بتذكر ضحكاتو الباردة وقت يجي يقلنا بدكون شي؟ ﻻزمكون شي؟
إبراهيم:امممم عمران!
حور:شرب الحقد من أبوه وماضيع وﻻ فرصة ليذلنا او يهينا او حتى يتعدى عليي فيها هو ع اساس بحبني بس ﻻ مو شايفتو حب انا متأكدة بدو يتزوجني لينتقم ﻷبوه ﻷنو انا كنت شوف كره بعيونو مو حب
إبراهيم:طيب إذا انت بتكرهي اكيد ما ح تشوفي الحب بعيونو
حور:ﻷ يلي بحب ع القليلة بحسس التاتي بﻷمان انا كنت كل ماشوفو خاف حاول كتير انو ضل قوية بس انو ﻻ كون من جوا خايفة
#يـــتــبـــع 💙🌸
استمرينا اسئلة واجوبة شي ساعة بعدين اجى علي وكأنو كان مؤقت يجي ع الوقت تمام قعدنا اكلنا ومزحنا شوي بس كات مودي مو رايق ﻻن بهالساعة رجعت سنين لورى

خلصنا قعدة وكل واحد مشي بطريقو
هلق انا مابعرف ليش حسيت احساس أنو إبراهيم اهتم بآية بطريقة غير مباشرة وسألها كتير عن دراستها وجامعتها و..الخ
انا اتمنيت يكون من نصيب آية ﻷن مافي منو اديشو زلمة عنجد
مشينا بالسيارة مع علي وكالعادة علي مسخرة وضحك مع آية هنن ال2 بس يجتمعو انا بصف ع جنب هههه هنن ال2 مسخرجية بس انا شوي غيرهن مالي متلهن كتير
وصلنا ونزلنا اتشكرتو كتير ل علي وفتنا ع البيت
إسراء:شو صار معكون
حور:وﻻ شي بس حكينا كل شي ﻹبراهيم وهو قال ح يساعدنا
إسراء:كتير منيح
حور:كيفو شادي
إسراء:منيح الحمدلله بسلم
آية:لك لينة كيفها من زمان ماسمعتكون بتحكو عنها

سكتنا انا وإسراء ليش ﻻن سؤال جوابو حرقة وغصة
عمر قدر يقنع اهلو بلينة بعد كتير مشاكل بس لينة وقتها كتير اتغيرت كتييير واتكبرت اكتر وبلشت تبعد
صح نسيت قلكون كلنا تركنا المطعم الا رهام وفرح لساتهن عم يشتغلو بالمطعم
طبعا اديش صعبة تتغير رفيقتنا هداك النهار قالتلي رهام انو اجت لينة زيارة ع المطعم ك زبونة فاتت قعدت ع الطاولة وطلبت اغلى الوجبات متل الي عندو عقدة وجاية يفشها
صح زعلنا انو اتغييرت بس خلص كل وحدة فينا بلشت تطالع يلي جوا

اما عن فرح فما فقدت اﻷمل للحظة انو ضل عم تحاكي علي لتحصل عليه بكل بساطة او عفوا بكل وقاحة.
بس بعدين انا ماعاد اتحملت خلص حاجة بقا بمرة من المرات طق عندي عرق الجنان
وقت كنا مجتمعين عند اسراء وشرفت الخانوم
كنا بس انا ورهام واسراء واية وشادي وعلي وعمر وبس
شرفت والكل اطلع ببعض كيف وشلون عرفت انو نحن مجتمعين ماحدا بيعرف
قعدت وبلشت تتبايخ
مع انها طالعة كانت بتجنن قمرر كتير مزبطة حالها كأنها عم تقاهرني
طلع علي لبرا ليدخن سيجارة وغمزني انو لحقيني انا طبعا مارح الحقو بس لما انتبهت بعد 5د انو الاخت اختفت وراه طلعت ركد
لقيتها واقفة مقابيلو وعم تدلع بالوقفة بعدين اندارت وطلبت منو يشيل طوقها ﻻن علق بشعرها كنت انا جاية علي وقف وطلع فيني انا كمشت الطوق وشديتو وخلعتو خلع بس كان نفسي اعمل هالحركة لرقبتها
حور:ليكي فرح هي آخر مرة بسمحلك انو تتجاوزي حدودك مع علي فهمانة
فرح:لك شو عملتي بالطوق يكسرو ايدك
حور:هو لهلق كان بالطوق بعد 1د اذا مابتنقلعي من هون ومن حياتي انا وعلي ح ت

كون برقبتك الحركة
فرح:لك انتي كيف بتسمحي هيك تحكي معي علي مو سمعانها ماتحكي شي
-طبعا علي واقف ومبسوط وﻻ كأنو صاير شي😒-
علي:والله خلص حكت فرح ماعدلي كلمة
حور:ولو ياعمري انت الكل بالكل -وضميتو لغيظ فرح هون فرح جنت اول مرة بشوفها متخربطة لهدرجة حملت حالها وطلعت عم تبكي-
#يـــتــبـــع 💙🌸
#البارت_العشرين والاخير
{《حور》}

..................
قطع ع راسي كتير قصص ومشاكل بهي الحياة
ماقهرني فيها عنجد الا بيتنا يلي اخدو ظلم
لهيك كنت مستعدة ادفع حياتي مقابل انو يدخل عمي السجن

اتصل إبراهيم لاية ووالمفروض انو الصبح لازم يروحو عالمحكمة ليخلصو الاوراق فاتصل لاية الساعة 10تقريبا بالليل ورن موبايلها استغربت حور انو ليش ماتصل الها
اية : سيد ابراهيم ؟!
ابراهيم : اي اسف عالازعاج
آية:لا ابدا بس قلي في شي
إبراهيم: ءءءء كان بدي ذكرك لتقولي لحور مشان بكرى ماتتاخرو ها
آية: ههه سيد ابراهيم هي تالت مرة بتذكرني قلي في شي حابب تقوله
إبراهيم: لا سلامت قلبك بس ليش صوتك هيك
آية: صوتي مافيه شي

عرف انها عم تبكي وانزعج كتير وقام فورا اخد مفاتيح السيارة ونزل وهو عم يحكي مع حالو
: إذا مابخلي هالدموع اللي عم تنزل من عيونك ياآية تقلب على هالحقير مصايب مارح كون إبراهيم ومارح كون بستاهلك....

علي : اهلا بالحبيب كيفك
إبراهيم: علي انا لقيت قنبلة
علي : قنبلة شو ولك ابراهيم
إبراهيم: هه ولك مفكر يهرب من ايدي هالحشرة هه
علي : طب شو القنبلة قلي
إبراهيم: ولك غير ماخليه يحفظ وجوه المساجين ل40 سنة ولك إذا مابوصله ليغسل ويطبخ جوى السجن ولك إذا مابخليه بالمنفردة يخاوي الشياطين 10 سنين ولك إذا
علي: ولك إذا مالعيت رايح انا اللي رخ انفجر بالقنبلة خلص راسي يازلمة
إبراهيم: ههههه طول بالك عليي هات فنجان قهوة لعدل المراق ونعرف نحكي
علي: تعدل المراق ليش هاد اللي طلع معك مو تحشيش يعني هههههه
إبراهيم:هههههه

وحكاله عن اوراق لقاها بالدروج القديمة عن محاولات تهريب مواشي من سوريا مع اسلحة وملف ابنية باسمه مخالفة ومازالت رغم التهديد
وملف الاكبر احتيال ونصب على عدة اشخاص بقضايا تزوير
علي : العمااااا يخرب ميزانه ولك ماباقيله غير التحرش والقتل ليختم المصلحة
إبراهيم: ههه ماعم قلك وقع ومو عرفان وين واقع هه

وبعد شهر متابعة ورى عمي ومراقبة إلو من قبل ابراهيم وعلي وشباب معينة
قدرو يلقطو عليه اكتر من قضية
اولهن النصب ع التجار والاحتيال ع القانون بكتير مواد وكتير قصص غير قانونية كمشو إبراهيم متلبس وتحول ع النيابة ل تحقيق معو

عمران

أكيد ماسكت كرمال أبو
وحضر شي الي مشان ينتقم مني

علي:شو حور ح نضل هيك طيب؟؟
حور:شو هيك طيب.
علي:حوور
حور:طيب شو اعمل
علي:حبيبتي منخطب هلق ومنتزوج وقت الي بدك بس المهم هلق نخطب
حور:طب الوقت برأيك مناسب للخطبة؟
علي:حلو يعنس انت ماعندك مانع نخطب بس المشكلة عندك التوقيت صح
حور:علي خل-قطعني-
علي:عطيني وعد بس نخلص من هالقصة نتزوج
حور:لك يي شو هالحكي علي
علي:حور ح ضلي هيك انت؟
حور:خلص خلص ماشي متل مابدك

إسراء:بربك؟
رهام:أي
إسراء:وشو رح تعملي بعد ماتركتي المطعم
رهام:مابعرف
إسراء:وين بدك تشتغلي
رهام:مابهمني المهم مشيت من وشها لهديك العقربة فرح لك مابتتخيلي كمية الحكي يلي تسمعني ياه والمشاكل المشاااكل يلي تصير يعني ع الحالتين لو ماكنت رح اتروك كنت رح اتقلع

مشيت اﻷيام وكنت عم حس أنو بلشت اخلص من كل شي بشع بحياتي خلص فرح ماطلعلها معي وطلعت من حياتي
علي عم يبرم برم ليرضيني
ابراهيم واقف معنا وماعم يترك واهم شي انو طلع بحبها ﻵية فعلا
رفقاتي اسراء خطبت ولينة كمان
رهام كنت عم فكرلها بحل
بس المهم انو خلص كل شي كان مارق ع خير وراحة بال بس مقدر مايضل شي ع حالو

علي:حبيبتي ابراهيم اكدلي انو عمك حكمو الاخير بكرى وح ينحكم حكم مرتب
حور:عنجد؟
علي:ماقدر ينفد من وﻻ قضية وصيتلو ع تياب شتوية وصيفية ﻻن مطول كتير بالحبوس
-انا من فرحتي صرت ابكي ع اضحك مابعرف شو كان صاير معوقت سمعت هالخبر-
علي:حياتي ما ح نمرق هالنهار هيك بكرى الكل مجتمع بدنا نحتفل تمام
حور:اكيد حبيبي

وفعلا تاني نهار طلع القرار بالسجن المأبد لعمي وماكنت زعلانة عليه ابدا
المسا ع ال6 مساءا الكل كان ﻻزم يجتمع عند عمر
الكل كان خالص وانا كنت لسى عم اتجهز😅
ما نطروني نزلو وكانو الشباب ناطرينا تحت ركبت اسراء مع شادي ورهام واية مارضيو يركبو يعني مشان مايأسروهن وهيك مبسوطين بحالهن ﻻن ههه

إبراهيم:أنا رح آخد رهام وآية وامشي انت بتلحقنا انت وحور
علي:ماشي يلا هاد اذا وصلنا ايمتى ناوية تنزل اختك؟
اية:هههههه ما ح طول-صفن ابراهيم بضحكتها-
#يـــتــبـــع 💙🌸
راحو وتركونا وعاي ناطر بعد 10 د نزلت كنت طالعة متل اميرات الحكايا وعلي بس شافني انصدم
حور:ههه شبك
علي:شو هاد
حور:شو في شي
علي:في كل شي لك وين كان مخبا كل هالجمال لو عرفان كان ح يطلع ع حبس عمك كنت من زمان حرقتو حرق
حور:ههه لك هلق خلصني يلا ح نتأخر
علي:ﻷ ولووو

مشيت وانا عم بعد عن علي ﻻوصل للسيارة واركب
بس للحظة جمدت
عمران مقابيلي بس ﻻ مو واقف كان راكب سيارة شفتو منيح كان قريب مني كان عم يبكي مسح دموعي وشغل السيارة وبإسرع شي عندو اجا تجاهي

علي:حووووووووووووووووووور

..............

حور:طاولة 12 بدهن 2 بيتزا حجم كبير
لينة:وجع شو مافي بالمنيو الا البيتزا
حور:هههه يارفيقتي بيتزاياتك طيبين اي نشمس المطعم فيهن
لينة:إسرااااء وين الكفكير يلي عم اشتغل فيه
إسراء:حطيتي بالمجلى فكرتو للجلي
لينة:ماشالله حولك يارفيقتي جلاية غير شكل شاطرة يلا نشفيها وهاتيها زكاتك
اسراء:اي بس ماجليتها
لينة:احسن ﻻن ماخلصت شغل فيها هاتيها
إسراء:المشكلة انو كمان ماخليتها كبيتها ﻻنو مانجلت معي لينة:ههههه وجع لك مابتخلي شي مابتكبي حدى يشفلها حل ياجماعة
رهام:هي اسراء راتبها بالحرام ههههه هي للجلي بس بتكب دغري
.........

حور:نورك،ءءء كان بدي اسألك المبلغ يلي دفعتو للمشفى لفوتو امي اديش
علي:له مو عيب تحكي هالحكي ومعي انا
حور:ليش مين انت؟
علي:اذا مابتعرفي مين انا ع قليلة انا رجل شرقي
حور:وشو دخل شرقيتك بحقك؟؟ انو هدول يلي دفعتهن حقك أ.علي
علي:ههههههههه حق شو ههههه حقي ضحكتيني والله هههه
حور:-حسيتو وقتها عم يتمسخر ونظرة الاستخفاف بعينو انقهرت وانحرق قلبي وغزلت الدمعة بعيني- أي بعتذر هاد المبلغ يلي أنا حملت همو وبدي انحت ليل نهار لسددو بكون من طرف حيبتك بتكبو حق فطور والباقي بخشيش فعلا والله حق شو اديشني قليلة زوق -وبكيت-
علي: ﻷ ﻷ انا ماقصدت هيك بترجاكي ﻻتفهمي غلط
حور: وﻻ يهمك
............
حور:درب الي يسد مايرد ﻻ ياحور انا مابنام متلكون ابدا اي بنام متل السمكة عيونو مفتوحين
لينة:هههه الوقت يسري في دمي عروقي تنطق عند كل رأس ساعة شرياني الابهر المنبه
الكل:هههههههههههههه
رهام:خوواااصري اه يابطني شو هالزلمة هاد شو هالتكبر
اسراء:خلق من نار وخلقنا من طين واعوذ بالله من مديرنا الرجيم
علي:حور اتحملي ح تعيشي حور
الممرضة:لو سمحت انطور هون مافيك تفوت ع العمليات
#يـــتــبـــع 💙🌸
#البارت_الثاني
#نسمة
هديك الليلة يلي ضلينا فيها لل12 عم نشتغل رجعت ع البيت خالص شحني الحمدلله يلي عمران كان مقلوع نمت نوم عميق نوم مانمت متلو بحياتي بس للاسف فقت ع ال12 الضهر متأخررررررة كتييير عن المطعم قمت متل المجنونة غسلت ولبست ونزلت
........
الام:تعي حور الله يرضى عليكي فطري
حور:يااامي متأخرة لك ليش مافيقتوني ليش
الام:امبارح كنتي تعبانة ماسخيت فيقك
حور:ماما رح ينخصم من راتبي يلي اذا اخدتو كامل ماعم يكفي حق دوا وﻻ قسوط جامعة ﻵية
الام:معلش امي الله بيعوضك كمان انتي مابدك ترتاحي
حور:ﻻ امي ﻻ يلي متلنا مابيرتاحو مكتوب عليهن هيك.
..........
ركدت ركد ع المطعم ﻻنو ماكنت ﻻقي سرفيس ركدت انا ومخنوقة وخايف

ة وعم راقب ساعتي كل دقيقة تأخير في عليها خصم اي هي حياتي هيك كنت عايشة شبح الفقر ملاحقني وين مارحت وصلت ع المطعم وفتت متل ماتوقعت شغال وعجئة ركدت ع المطبخ
............
حور:صباحون صبايا كيفيكون اجى المد-سكتت فجأة ﻻنو طلعت لقيتهون متلي وهلق عم يلبسو مريول الشغل ضحكنا-
لينة:كلنا متأخريين
رهام:منيح يلي فيه شغيلة غيرنا
اسراء:بتعرفو بنات اول مرة بتهنى بالنومة
حور:مو قدي فتو لعند المدير؟؟
لينةبترفع بحواجبها ع البطيء
حور:لك شبكون شكلو المدير كمان نايم متلنا ههههه
اسراءبتبلع ريئها وبتأشر بعيونها لورى
حور:ههه شبكون ءءء مو وراي المدير مو؟؟
-هي الصعقة دائما بتجيني☹-
المدير:ﻻ يا آنسة حور مابنام متلكون انا ابدا انا رجل ﻻ اتوانى عن عملي ودائما على الموعد الوقت يمشي بدمي ودائما بقول حضرتكون اكبر
#يـــتــبـــع 💙🌸
عاملات هون لينة المسؤولة الاولى عن الطبخ وتحت اديكي بنات الهن 4 ساعات فايتين ب100 حيط ومو عرفانين شو يعملو رهام المسؤولة عن الحلويات وكذالك الامر مع البنات يلي معك
اسراء تكوم الجلي ياخانوم
وحور الكرسونة المتألقة وانتو ال4 بتتأخرو لمين عم ادفع الرواتب انا اشتغلو متل البرق وخصم في خصم من الرواتب والمسا منحدد اديش الخصم-راح-

حور:درب الي يسد مايرد ﻻ ياحور انا مابنام متلكون ابدا اي بنام متل السمكة عيونو مفتوحين😂
لينة:هههه الوقت يسري في دمي عروقي تنطق عند كل رأس ساعة شرياني الابهر المنبه
الكل:هههههههههههههه
رهام:خوواااصري اه يابطني شو هالزلمة هاد شو هالتكبر
اسراء:خلق من نار وخلقنا من طين واعوذ بالله من مديرنا الرجيم
هاد نحن دائما اخدين الامور يلي بتوجعنا مسخرة مع انو الرواتب مابتكفي اسراء بيتها اجار يعني الله يعينها رهام 4 اخوات وامها وابوها بس ابوها مقعد تماما لك كلنا كنا اضرب من بعض من جواتنا والله عم نبكي دم وحزت بنفسنا كلمة خصم بس اخدناها مسخرة
كان نهار طويل كتير شغل وتعتير بنهاية النهار المسا لما الزباين قلت الساعة 8ونص لينة ركزت النا نحن ال4 وجبات بس مو طبخ من يلي نحن منكبهن بالعادة مناخد منهن وجبات والباقي كب هلق بعرف حرام ونفس الشي رهام

اسراء:بنات انا ضميري والله عم ياكلني وقت بكب بهاﻷكل كلو هاد لك حرام
لينة:والله وانا كمان
رهام:اي لما اجو عند البطيخ المدير من ملجأ ايتام ومأوى بدهن ياخدو الفضلات طلب منهن مصاري يعني يبيعهن بييع
حور:لعمى امتى هاد الحكي
رهام:مالو اسبوع يمكن
حور:لعمى ضربو وشلون مابدرى انا؟
لينة:اي فعلا مو حضرتك مديرة العلاقات العامة للمطعم 🤣 لك نحن درينا من المحاسب
حور:الله ياخدو شو ظالم هلق ينكبو احسن يعني

بعد نص ساعة ع ال9 طلبنا المدير وبلشت محاضرة الخوف من الله بالوقت (يأمرون الناس بالمعروف وينسون أنفسهم) وبالنهاية خصم الفين من راتب كل وحدة طلعنا نحن ال4 اسراء كالعادة بلشت اضب الكراسي وانا فتت ع المطعم وقعدت وبكيت
لينة:ليكي حور ﻻ تبكي نحن جيبتنا وحدة وال10 الاف تبع امبارح لساتهن معي بعطيكي الالفين منهن نحن اكتر واعز من اخوات
حور:ﻻ لينة مو مشان الالفين انا هيك هيك راتبي مو مكفي بس ليش الظلم ياجماعة عنجد بلشت طق من هالعيشة عم اختنق انا الله ماخلقني ﻻشتغل وانحت ليل نهار كرمال عيش اهلي هي مو شغلتنا لو عمي زلمة بخاف من الله ماكنت انا هون هلق ولو ماكنت بشتغل بمطعم كنا نمنا جوعانين ورابطين ع بطنا متل زمان يعني
رهام:حور بكفي تبكي خلص ياعمري الله كريم ومابينسى حدا هو معنا دائما وعم يسمع ومتأكدة متأكدة كتير رح يجي يوم من الايام وتصير الحالة احسن-كلام رهام ريحني شوي مسحت دموعي وهزيت براسي-
حور:الله كريم
لينة:خدي حور
حور:لينة رجعيهن ع جيبتك احسن
#يـــتــبـــع 💙🌸
ماعنجد نزعل من بعض
رهام:حور شبك نحن رفقة ومو بينا هالشي ابدا
حور:عم قلكون مابدي فهمو بقا -فاتت اسراء-
اسراء:اخفو حسكوووون طالع لبرا اجو الشباب
حور/لينة/رهام:مييين
اسراء:لك خرسو وطو صوتكون علي وشلتو برا والمدير راح يأهل ويسهل

كلنا فرحنا انخصم من راتبنا بس اجو 10 الاف تانين
المدير:نورتو شعشعتو يااهلين حلت البركة
علي:تسلم تسلم ياااا ابو شو حضرتك
المدير:ابو سالم
علي:تسلم ياعم ابو سالم تشرفنا والله نحن عجبنا اكل مطعمكون غير
شكل يعني واليوم حنقضي السهرة هون كمان
المدير:ياميت اهلا وسهلا نورتو شو بتحبو تسمعو
عمر:اليوم بدنا جنان مايكل جاسكون شو شباب
الكل:اييييييه/غير شكل/تمااام
علي:بس ﻻتعلو الصوت كتير راسي عم يوجعني

المدير:وحدة منكون فيها تروح يلا وحطو هاد ميكي جيسكون مدري شو-راح-
حور:شو ميكي جيكسون سمعانين فيه قبل هلق؟؟
اسراء:ههههه ﻻ طلعي حور سأليهن مين انا رايحة
حور:ﻻ اسراء انا رايحة طلعي اشتغلي حلم حياتك كرسونة
لينة:حور بلا اكل هوا وطلعي

تنحت وتحيونت وماطلعت بديتهن عني يعني لحمدلله انا اكتر وحدة حالتي منيحة بيتهن بيتنا ملك ماعنا وﻻد صغار ابي ميت ﻻمقعد وﻻ شي بس مارحت وضلت معهن قا
#يـــتــبـــع 💙🌸
عدة مدايقة بس متعودة ع هاد الشعور الداخلي
............
اسراء:شو بتحبو تطلبو؟
علي:اطلبو شباب
-بلشت تنهال الطلبات ولحقي يا اسراء اكتبي😂 لك ونحن عم يطلبو كتير قصادا ليلبكوها بالكتابة قام علي دق ع الطاولة وزورهن قام استحو شوي ع حالهن- بتريدو شي غيرهن
علي:سلامتك بس سؤال
اسراء:تفضل
علي:كم بنت انتو جوا
اسراء:آآ؟ءءء 4 ﻻ 3
عمر:ههه 4 وﻻ 3
اسراء:ﻻ 3
علي:4؟
اسراء:اي 4
علي:وليش ماعم تطلع الرابعة؟
اسراء:ءءءء مابعرف
عمر:في مجال تناديلها زكاتك
اسراء:ءء انوووو ءء اي ءهلق بقلها تكرمو...ءنورتو

فاتت اسراء مكهربة
لينة:سألتيهن شو اسم المطرب
اسراء:بدهن حور
رهام:حمارة اسم المطرب
اسراء:طلبو حووور

كنت صافنة وشي عم ابكي شي عم اضحك جنان يعني وقت انتبهت فورا مسحت دموعي
حور:شو بدهن فيني هدول
اسراء:مابعرف سألو ليش مالك عم تطلعي
حور:هيك حيونة ليش قلتيلهن انا هون اصلا
اسراء:تلبكت والله
لينة:خلص اطلعي شوفيهن ما ح ينهشو لحمك
رهام:الشب يلي امبارح عطانا المصاري كان كتير مؤدب واكابر عكس رفقاتو
اسراء:حتى هلق عملو معي موقف ندالة بس دق ع الطاولة كلو اتبلكم

اتشجعت ﻻطلع بس ﻻ الا مايجي شي يخلني جن وهستر مسج من اختي آية انو امي بالمشفى جنيت لبست جاكيتي وطلعت بسرعة لقيت المدير بوشي
#يـــتــبـــع 💙🌸
المدير:لوين رايحة هنن بدهون يحكو معك شوي روحي شوفيهن
حور:كتير مستعجلة ومو فاضية لوسمحت بعد
المدير:لك 10 الاف ليلي بتبقى روحي خلصيني
حور:اعتذرلي منهن مضطرة امشي-مشيت-
المدير:اذا طلعتي من هون ﻻبقا ترجعي-وقفت- يابتروحي بتشوفيهن يا الله معك
- اتذكرت انو مشيت لحفيت للقيت هالشغل بكيت من قلبي وقلت بس دقيقتين وانا رح اعتذر مسحت دموعي ومشيت-
..............
حور:تفضلو
علي:ءء مسالخير
حور:مسالنور خير في شي
علي:والله انتي يلي خير في شي؟؟-شافها عم تبكي-
حور:سلامتك انا كتير مستعجلة وبدي امشي اذا احتجتو اي شي ندهو للكرسونة نورتونا
عمر:استني ماخلصنا حكي
احمد:بس عجبني كيف رشت الحكي رش هههه
الكل:ههههه
علي:هششش بس انا عندي سؤال بس
-سحبت نفس عميق بدي قلو تفضل رن التلفون اطلعت كانت اية-
حور:اسفة-وركدت-
القصة ماوقفت هون علي طلع وركد ورايي ووقفني غصمن عني
علي:لك شبك لسى ماسألت
حور:انا كتير مستعجلة أ.علي ومو وقت اسألتك
علي:اذا بتوقفي ساعة ماحيجي سرفيس وهاد اذا اجى تكسي الساعة 10
حور:-هون بكيت وصرخت- امي بالمشفى مشان الله بدي لحقها
علي مسكني من ايدي ومشي لحد السيارة وفتح الباب اطلعت فيه ومابدي اركب بس مافي حل تاني ركبت

#يـــتــبـــع 💙🌸
#البارت_الرابع_عشر
حوور♥️✨
كيفكون؟
متلي؟ وﻻ أحسن؟!
انا مو أحسن بنوب
أنا ضليت كابر ع حالي لوقعت المهم هلق بلا مانكد عليكون رح بلش

طبعا علي قد ماكان بحبني بس ﻻ طبعا ﻻ هو شب عندو كرامة بالنهاية ومو حلوة يضل راكد ورايي طبعا بالنهاية هو رجل شرقي، بس هو كان مختلف
كانت نظرتو للحياة مختلفة بيطلع ع المصاري كأنها فعلا شي تافه
وبيطلع عليي انا كأنو مابشوفني متل ما انا بشوف حالي
احيانا فعلا عم اتمنى شوف حالي بعيونو بتمنى اطلع نظرة ع حور يلي بعيون علي مو بعيون المجتمع......


لينة:ياصباحو أشاطي
حور:ههه صباحك لول
رهام:هلا حوريتي شرفتي.
حور:زادك الله شرفا شو شلون الامور
رهام:كلها تمام منتظرينك لنف-قطعتها-
اسراء:رهااااااام يبلاكي الاهي بخطف من شي معجب هههه وين شنتايتي لك ضلاليلة يييي حور اجيتي
رهام:هههه مجنونة وحياة الله
حور:ههه كيفك سوس
اسراء:مو منيحة قولو لهضلاليلة تطلع بالشنتة
رهام:وجع يهر سنانك الصفرا السودا لعمى شو زبالة شو بعرفني وينها
اسراء:هههههه لن اقول الا كما قال معتز:فعلا ناموسك ناموس زابطية ههههه ابوس روحي اشقدني مهضومة
رهام:ههه لك تروح روحك اللهي
حور:ههههههه

انو اي رجع جونا القديم ضحك ومسخرة وانكلة ورجعنا هدول البنات الي مابراسهن شي الا الشغل وكيف ممكن يطلعو الراتب

وهيك بلشنا من جديد من دون علي وﻻ شادي وﻻ عمر وﻻ هالشلة كلها

بعد خناقتي مع علي اختفو هن ال6 فجأة........ بس ﻷ ماكان هاد الصح
يمكن كنا مفكرين نحن هيك
صباح احد الايام اجيت متأخرة
حور:صبااحكون ولييي مايكون هون المدير وعرفان اني متأخرة
لينة:أجى وعرف
حور:ولييييييييييييي ياحبيبي انا حضر حالي يعني؟
رهام:برأي ﻷ كان كتير محترم ﻻ وحزري شو قال
حور:شو😳
رهام:قال شو اكيد بكون في عندها ظرف الله يعينها هههه
حور:مستحيل كزابة
رهام:ﻻ والله اسأليهن-الكل هز براسو-
حور:😳😳😳 مديرنا مريض يمكن

ومن هالموقف بلشت المواقف العجيبة بحياتنا كلنا

1:اي وحدة تتأخر فينا المدير مايحاكيها وﻻ كلمة
2:صار في اسعاف ﻻمي فوتوها من دون مصاري علما انو هاد مستحيل
3:اسراء المستأجر نزل اجرة البيت وماعاد طلب منها اجرة زيادة وﻻ عاد اتذمر اذا اتأخرت عليه
4:لينة دوا ابوها تاخدو من الصيدلية مع حبة مسك وخدمة 24
5:رهام كمان مشاكلها بﻷجار ودراسة اخواتها نحلت

كل هاد عن عبث؟؟ مستحيل
كنا حاسين بوجودهن بكل تفصيلة بحياتنا
#يـــتــبـــع 💙🌸