#البارت_الثامن
(حووور)
من هديك الليلة وانا قررت اني اشتغل قد مافيني كترو المصاريف علي كتير ﻻنو ماما زاد مرضها واضطريت جبلها ممرضة ع البيت واختي آية عم حاول قد ما أقدر ماخليها تحس بنقص عن غيرها أبدا وخاصة أنو جامعة والطلاب كتير بدققو ع بعض وبيحكو وبتعرفو انتو
أجتني فترة ماعاد قدرت وقفت فيها ع رجلي تعبت كتير دوامين دوام صباحي بالمطعم ومسائي بالبيت شك وتطريز
.............
حور:شو عم تعملي آية قومي لشوف قومي ع دراستك
آية:أختي عم اشتغل معك بدي ساعدك والله قلبي محروق عليكي ﻻ ليلك ليل وﻻ نهارك نهار
حور:قومي ع دراستك الله يرضى عليكي وﻻ تخليني عصب قومي قوام ع دراستك
آية:خليني ساعدك وطلع مصروف معك
حور:أنا مقصرة عليكي بشي؟
آية:ﻻ والله وﻻ بشي
حور:وﻻ عم قصر مع امنا وﻻ حتى بحق حالي بقا قومي ع دراستك بسرعة بتساعديني إذا درستي وتخرجتي
آية:ماشي اختي ماشي بس بالنسبة لقصة انك مانك مقصرة بحق حالك بدها صفنة شي ساعتين
...................
-نهاية اليوم التاني-
حور:يلا طلعو بسرعة خلونا نسكر
لينة:اليوم يمكن يجي علي يسهر هون
حور:اي صح هه نسيتو خدو هي المفتاح سكرو المحل انتو تصبحو ع خير
-طلعت من المطعم وكنت اصلا كتير تعبانة ومغير شكلي الي شي شهر مو شايفة علي تحت عيوني أسود ونحفانة من الهم مشيت شوي كانو هنن جاين بالصدفة طبعا والسيارة طايرة شحطو فرام دغري وانا بعدت من خوفي زعطت كنت رح اندعس قمت وانا عم صرخ-
حور:شو عميان-فورا نزل وركد-
علي:بعتذر منك أختي ماكنت شايفك-اطلعت فيه-حور؟؟
حور:هاد انت؟ أبقى شوف منيح وانت عم تسوق
علي:حور هي أنت
حور:السواقة لباقة وزوق قبل ماتكون شهادة لك لما علمني خالي السواقة الله يرحمو دائما كان يقلي سوقي بالباقة قبل مايقلي بحذر -صفن فيني وصار يضحك-المشاة مامندعسهن ﻻ منصف ومنقلهن تفضلو لحتى يقطعو منمشي ع ال2 بكل هدوء
علي:ههههه الله يرحمو أكلت البهدلة انا يعني
حور:وانا اكلت رعبة مرتبة
علي:أي سلامتك مافيكي شي بطلة
حور:كهكهكه خليني أمشي سلام -ومشيت-
..............
أحمد:شو صرلها شي؟؟
علي:ﻷ ﻷ عرضية مافيها شي بس كانت مرعوبة
عمر:اي مسكينة ع هالرعبة الي اكلتها بس انت كأنك بتعرفها
علي:ااه ﻻ مابعرفها
شادي:اي رجعت مبسوط ومشأرق ﻻنك
علي:ﻻ عادي
................
رجعت انا لطرز واشتغل فتت ع البيت وتفاجئت بهادم اللذات عنا
عمران:أتأخرتي حور كتير نطرتك
حور:ماحدا قلك تنطور
عمران قام من مكانو واجا لعندي
عمران:بس بدي افهم شو مشكلتك معي
حور:بكرهك وبكره كل يلي بيمشي ع ممشاك وبشد ع مشدك
عمران:حلو هالعزاب يلي عايشتي من المطعم لهون مشتهية تعيشي متل بقية العالم الطبيعيين اتجوزني حور ومابتندمي انا ح ستتك وقعدك بالبيت ملكة زمانك وآية كل دراستها ع حسابي لك انا بحبك حور بحبككك-وقرب بدو يضمني دفشتو فورا وبعدت-
حور: بعد عني حبك برص اي لك اذا بتفكر تقرب مني مرة تانية ﻻحسب الله ماخلقك فهمان ويكون بعلمك المصاري يلي ح تستتتي فيهن وتدفع منهن قسوط جامعة آية هدول مصارينا بس ﻻنك انت وابوك حرمية بلعتوهن بلع لو في واحد بس مسؤول عن يلي نحن فيه هو انتو لك بقرف وبستحي كتير لما بتذكر انو بعروقنا في نفس الدم بس نحن ع شرف أنتو ع ندالة
عمران:خرسي ولي -ورفع ايدو بدو يضربني بس صديت الضربة بشنتايتي وكانت شنتاية قديمة وحتى فيها حديدة طالعة شوي لبرا فاات بإيدو وهو توجع كتير ونزل شوية دم من ايدو-
حور:هه عم تنقط ندالة؟ سلامتك
عمران:ماشي ياحور منتواجه ماشي ح تجي لعندي تبوسي رجلي مشان اتزوجك ماشي
حور:ييي يبلاها بشلها الاهي -طلع من البيت- درب الي يسد مايرد لو عنا جرا كنت كسرتها وراك يقطع عمرك هادم اللذات
-آية كانت واقفة عم تبكي نادتلها وحضنتها-

إسراء:في شي تاني غيرو
شادي:اي سوس سؤال لو سمحتي
إسراء:صاير مؤدب هههه هات لشوف
شادي:عندك حساب ع الفيس هههه بدي ابعتلك طلب
عمر:ههههه يحرق مخك اي اي سوس عندك فيس
إسراء:أي عندي
شادي:شو اسمك اوعى تقولي ست الحسن او سوسو واشطح
إسراء:ههههههه لك وجع انت وهﻷسماء ﻻ أسمي أم السوس
شادي:أي أحلى أم السوس مسكي هي صفحتي طلعي صفحتك وبعتي طلب صداقة
عمر:سلمي ع لينة وقليلها اكلها كتير طيب سمنان 4 كيلو عليهن وخاصة البيتزا

لينة:وجع وتقولو مافي غير البيتزا بالمنيو
رهام:هههههه من فوق مو حابين البيتزا عنجد ماب

يلقبلك انت ﻻزم الواحد عدم يتفل بوجهك إسراء:هههههه دخيل الفصحا
رهام:بخجل سب بالعامية مدري ليش
لينة:اي بتقومي بتسبي بالفصحى وتقولو انكليزي عنجد الله يشفيكي بربي
#يـــتــبـــع 💙🌸