#البارت_السابع
💕حور💕

قعدت ع الطاولة مقابيلو
علي:أنا كتير بدي أعتذر منك حور بعرف انو كنت كتير وقح الفترة يلي فاتت وحاولت انو أتقرب منك
حور:ﻷ الله يسامحك مو-قطعني-
علي:الحقيقة انا بعمري ماحاولت أتقرب من بنت وﻻ حتى أحكي مع اي وحدة بالعادة هنن يلي بيجو لعندي بس هالمرة انا يلي رحت
حور:أ.علي ماهيك القصد-قطعها-
علي:ممكن تسمعي مني؟وللآخر؟
حور:بعتذر.. تفضل
علي:ولما عجبتني بنت وأجيت حاكيها أكلت نصيبي وﻻزم قلك شكرا كتير الكل كانو عم يحاولي يصحوني من يلي انا فيه ماقدرو بس بهالكف فيقتيني بدي أعتذر كتير ﻻني حاولت أتقرب او حاولت أمشي ورا قلبي وكل كلمة حكيتيها كان معك فيها حق مليون بالمية

-انا كتير انسعقت بهاد الحكي ودايقت كمان ماهاد يلي جاية أسمعو مابدي أسمع هيك ﻻ انا عنجد حبيتو أتأخرت بس طلعت بحبو وشو بدي أعمل مابعرف بس بنفس الوقت ماحطيتها واطية وكبرت راس كالعادة😔😭-
حور:أي صح ماقلتلك متناقضين نحن بالفصحى على طرفي نقيض
علي:تمام عليكي لهيك ح نبلش من جديد ﻻبتعرفيني وﻻ بعرفك آ.حور أ.علي هيك أريح
حور:وهوو المطلوب
........
قمت من ع الطاولة وحسيت اني تركت قلبي ومشيت رجعت ع المطبخ وقعدت متل الصم والبكم
لينة:شوو
رهام:حورية شبك في شي؟؟
حو:-اخدت نفس- اي حاكاني علي واعتذر عن تصرفاتو وانو حاول يقرب من بنت وحاول يلحق قلبو
لينة:شفتي كيف بحبك ياغبية
رهام:لحظة شوي شو اعتذر شو
حور:شو شو اعتذر رهام شو شبك أكل كف قال فيقو ع كتير شغلات الكف
#يـــتــبـــع 💙🌸
#رواية_في_قلبي_دائماً❤️
#البارت_السابع


Telegram: @rwayate


مايا:اسيللللل
اسيل:اي مايا خانوم
مايا:ليش ما قبلو بشروط
اسيل:مايا خانوم ما بعرف بس
مايا:شووو بس عقدو الصفقة مع شركة تانية قولي احكي انطقي يا بنت الناس
اسيل:اي مايا خانوم عقدو الصفقة مع شركة تانية
مايا:وينو
اسيل:شو هو
مايا:مدير التنفيذي تبع الشركة وينوو
اسيل:أي يا خانوم اجا هون لأيام وبدو يروح بس هلأ بأوتيل***
مايا:خليهون يجهزو السيارة بدي روح
طلعت مايا من غرفتا شافها ايان
ايان:شو لوين
مايا:عندي شغل صغير
ايان:وراجعة
مايا:بهل النقطة مني متأكدة تماماً لهيك خلينا نتركها بدون جواب
أيان:😂
راحت مايا ع الوتيل واجتمعت مع المدير وحكت معه وشوي حكو عن الشروط ومايا عملت يلي بوسعا حتى تاخد هل الشغل
المدير التنفيذي: والله الشروط ممتاز بكرا انشالله بنعطيكون خبر
ومد ايدو حتى يسلم وسلمت مايا كمان عليه
مايا:بالأنتظار مكالمة حضرتكوم
وأستودعو بعض وراح المدير
وضحكت مايا:والله بعتقد نقول مبروك
😂😂
راحت ع البيت
____________

بالشركة"

ايان:صباح الخير
مايا:صباح النور
ايان:س 8 فاضية هيك نروح نتعشا مع بعض ونمشي شوي ع الساحل هااا شو رأيك
مايا:مايا بنشوف😊

الساعة7:55
Telegram: @rwayate
ايان دق باب مايا
مايا:هاااا أيان تعا هلأ انا كنت رح اجي لعندك
أيان:يلا نروح
مايا:يلا
وراحو تعشو مع بعض وراحو يتمشو ع الساحل وقعدو مع بعض وتسلو ضحكو
أيان(بهدوء وهو عم يتفرج ع البحر):قلك سر ما حدا بيعرفو غيري
مايا:قول
أيان:من 8 سنوات ومن أول مرة شفتا وحتى لهل اللحظة وللأبد،،،حبيتا
مايا:لمين
ايان:ل في قلبي دائماً❤️
مايا:وشو هي في قلبي دائماً
ايان:اسما،،،،حبيت سميها هيك لأنو هي فعلن ضلت ورح تضل هيك😍
مايا انصدمة وكأنو الكلامة متل السكين ودخل لقلبا
مايا(بغصة):عنجد
ايان:بتعرفي كمان😂انا بتذكر كتير منيح هداك اليوم متل المبارح
(عم يتذكر هو عم يبتسم ومايا بتتطلع عليه)
لما شفتها وهي وحاطا راسا بلكتاب،، عن شو بدي احكيلك عن ضحكتا ولا عن تصرفاتا ولا طيبة قلباولا جنانا😂😂وانا لهلأ من خوفي من أنو اخسرا ما اعترفتلا بحبي خفت،، خفت انو تكون مشاعري بلا مقابل وانا ما كان عندي اعتراض على هل الشي بنوب بس كان بدي شوفها وضل جنبها ومن هل الخوف تركتا تروح😔بس هل مرة أبدا ما رح اتركا
(ومسك ايدين مايا)
ورح امسك ايديا وقلا وانا بتطلع بعيونا أنا بحبك أي مايا أنا بحبك
مايا:شو🙂
أيان:صدمتك ما😅بس يكون بعلمك ما رح استسلم حتى انتي كمان تقوليلي
(تطلع بعيونها بحب)انا بحبك
مايا:ا،ا،،اا،،اا فينا نرووح لأنو تعبت
ومشت
أيان:ليكي انتي ما عصبتي ولا ضربتيني هاد الشي بيعني انو انتي كمان بتحبيني صح😄
مايا( لفت راسا ع أيان وبخجل):ممكن نروح☺️
أيان:من عيوني
(ومسك يديها)
تتطلعت مايا ع حكرتو ورفعت راسا وتطلعت بوجهو وعلامات الصدمة مرسوم عليها
أيان:شوو شو فيها كل ما في الأمر مسكنا أيدك ما بوسناكي بصراحة بستنا هداك اليوم بفارغ الصبر بس شو (وحنى ضهرو حتى قرب راسو من راس مايا)نعمل بدنا نتحمل
مايا ضربو بركبتا ببطنو
أيان:اييييييي (وحط ايدو ع بطنو)اييي
مايا:تماديت كتير
ايان:والله شو ماعملتي ما بستسلم
Telegram: @rwayate
وهيك مرت الأيام والأسابيع يتغازل أيان بمايا ومايا تفرح بقلبا بس ما بتظهر هاد الشي وتضربو ضربا لأيان
_______________
"ببيت عائلة أوغلو"

:مرحبا بس مايا خانوم هون
سوزان:أي مين حضرتك
مايا:سوزي مين اجا(وتطلعت ع الباب)اااااا امير شو عم تعمل هون
امير:في عندي شغل هون وقلت لحالي بجي وبسلم عليكي
مايا: فوت لجوا
سوزان: شو بتشرب
أمير:قهوة سادة
مايا:أيييي كيفك
أمير:بخير شو كيف الأعمال والأشغال
مايا:منيحة منو سيء كتير
امير(ضحك):منو سيء كتير لك خربتي الدنيا كل رجال الأعمال حابين يشتغلو معكوم ولسا منك مقتنعا كتير😂
مايا:اي شو هو الشغل يلي جيت مشانو
امير:اااااا،استقريت هون من بكرة رح اشتغل بشركتكون
مايا:ااااا وليش هل قرار المفاجئ
امير:اا فينا نقول شي خاص
مايا:خاصصص
امير:امممم
وحكو مع بعض شوي وسلمو ع بعض وامير راح ع الاوتيل
Telegram: @rwayate
ايان دق ل مايا
ايان:شو عم تعملي
مايا(ابتسمت):أااا ولا شي كنت قاعدة ودقق بلملف والعقد يلي بدنا نوقعو بكرة
أيان:فاضية هلأ
مايا:أي لشو
ايان:شتقتلك
مايا:أيااااان
ايان:يا عيون ايان
مايا:بدك شي تاني مني فاضية
ايان:كنت بعرف انك رح تقولي هيك ولهيك فتحي الباب
مايا:شوو شو عم تحكي
ايان:فتحي الباااااب
مايا (فتحت الباب):ايااااان
ايان(ضحك):شوو شتقتيلي،،،قلت لحالي يا ولد روح عندا اكيد مشتاقتلك
مايا:شو عم تعمل هون
ايان:قلتلك
مايا:اي تفضل
ايان:شكرا بس انا رايح ع المطبخ
مايا:شو ايش