#البارت_السادس
💕حور💕
علي:كلو هون بيعرفني-قرب علي- ماحدى بيسترجي يقرب
حور:مين انت؟
علي:علي

صار يقرب اكتر انا من ﻻ شعو لطشتو كف انو شوي تانية مدري شو ح يصير ومابعرف ليش بهالحظة قزت نفسي منو يمكن مالي متعودة ابدا وﻻ الي بقصص الحب لك وﻻ حتى بهالشعور بس بعدين كتير خجلت من حالي واقف قدامي طول بعرض ومتفاجئ هو ياحرام وعم يطلع نظرة غريبة
حور:ءء بعتذر منك

عنجد آسفة والله مو قصدي ءءيعني طلع ﻻ اراديا عنجد أنا غبية بعرف أ.علي عنجد سامحني والله ماكان قصدي
علي قرب لعندي وابتسم ابتسامة خفيفة بس لسى وجهو أصفر ومكهرب وهمس همس قلي: ماشي يلا اركبي
هون عنجد تمنيت الارض تنشق وتبلعني بس شو اعمل هي انا.
طول الطريق وهو ساكت وطول الطريق وانا عم فكر كيف هيك عملت والحق معي وﻻ علي وصلنا ع المطعم صف السيارة وكمان ساكت وضل ساكت وعم يطلع لقدام وﻻ قلي نزلي وﻻ شي انا فهمت طبعا انو تفضلي حور انقلعي احسن ما ابتلى فيكي فهمت بس حبيت قلو كلمة قبل ماانزل -احيانا بحس حالي 🐮ة ﻻزم اتفلسف-
حور:بعرف أنك كتير مدايئ مني وبعرف كمان انو يلي عملتو انا ولو كان ﻻ شعوري عيب اعملو بس الحق عليك انت -اطلع فيني- اي انت مو بدك تتعرف علي اكتر هي اول كف ومن دون سبب بس لسى فيه كتير بحياتي مشاكل وكفوف وسواد بالنهاية انا وانت كتير متناقضين بالتفكير بالعيشة بالمستوى ، بس آخر طلب بتمنى ضل عم تجي ع المطعم كل مدة ومدة يعنيي انت عم تخفف عن البنات كتير
-ونزلت فورا يعني استحيت قلو ال10 الاف عم يفيدو البنات ولو اني وﻻ مرة اخدتهن وطبعا بعد هالقاء هاد وﻻ مرة ح آخدهن -
...........
فتت ع المطعم وقعدت كنت ساكتة وكتير مصفرة ومعصبة
أسراء:قل أعوذ برب الناس
لينة: والله قد أتتكم حور بغير الوجه الذي ذهبت به😂
علي:سحرك علي 😂😂
حور:ممكن توقفو مسخرة ل5 دقايق بس بحياتكون...
رهام:أهدي حبيبتي أهدي؛ إسراء جيبلها كاسة مي او عصير
لينة:شبك حور فيكي شي شكلها القصة كتير تأزمت مو؟
حور:انا غبية بعرف حااالي
اسراء:خدي شربي واحكي شو صار
حور:-كنت عم احكي وابكي ماقدرت وقف عم احكي واتمنى انو كل حرف عم احكيه انساه بعد هيك فورا بس ماعم تزبط معي- غبية بعرف
لينة ورهام اطلعو ببعض
اسراء:ﻻ مو غبية هو قليل ادب وكان بدو ياها صح صبايا؟
لينة:ءءء انا صار وقت عودتي الى العمل-راحت-
رهام:امم انا بقول يعني يمكن قليل يلي يعجبو فينا اوحتى يفكرو او يطلعو علينا نحن مو بس فقرا حور نحن منشتغل وبمطعم هالشي كتير مرفوض بمجتمعنا العالم بس يقولو هي البنت كرسونة بوطو صوتهن لهيك لو كان معجب فيكي وجدي بالموضوع ماتفرطي فيه، وانا كمان ح ارجع ع شغلي
#يـــتــبـــع 💙🌸
#رواية_في_قلبي_دائماً❤️
#البارت_السادس



"بعد مدة"

كان يوم المذاكرة قدم ايان المذكرة كتير منيح ومايا انبسطت من هل شي ومايا جابت تام وفرح الجد كتير لهل تغير يلي حصل لأيان بسب هل بنت والجد عزم رفقات أيان حتى يتعرف عليهون وتعرف على البنت يلي غيرت أيان وتعرف ع سليم وجان وعامر ويمان
جان ما كان يعرف انو سيلين يلي صار تطورات بعلاقتون اختو لأيان وفرح لهاد الشي وحب الجد كتير مايا وطريقة
حكيها بأدب وتصرفاتا وأيان كان منصدم منها أول مرة بيشوف مايا هيك دائماً بتتصرف متل الولاد
_______________

الأيام عم تمشي والأسابع والشهور وتزوجو جان وسيلين
وحب أيان عم يكبر وخايف يعترف فيه لمايا لأنو اذا اعترفتلو بدو يخسر مايا

وصار وقت الأمتحانات وكان أيان عم يقدم كتيرر منيح

مايا:وكيف عملت اليوم
أيان:انشالله تام
مايا:انشالله
وقربت بنت من أيان
(بدلع):لو سمحت انت يا شب
أيان:عم تحكي معي
:أي☺️
أيان:بدك شي
:شكلك ما عرفتني
ايان:لا ما عرفتيك
:انا نايا صديقتك يلي بلثانوي
مايا(بقلبا وبأنزعاج):مين هي وليش لاصقا حالا فيه لك ابعدي شوي خلي الولد يتنفس،،،،،،،انا شو عم احكي،،،هااا ،،،شو لأ لأ لأ مستحيل
مايا:أيان انا بدي روح
ايان:استني جاي معك
ولا أرادياً ابتسمت مايا
وراحو مع بعض للنادي
أيان:مايا خدي هي المي
مايا(لأول مرة عم تدقق بجمال ملامحو وعيون بقلبا):لك من الأول كنت حلو هيك ولا شو ياللله شو هاد
أيان:ماااايا(وكان عم يلوح بأيدو بوجه مايا):ماااايا ماااايا
مايا:ش،،شوووو
أيان:الميي
مايا: اااا شكرا(صارت عم تشرب مي وهي عم تتطلع فيه)
مايا(بقلبا):لك انا شو عم يصرلي

مايا:انا بدي روح وما رح اجي ع الورشة
أيان:بس في معادلة حابب تشرحيلي ياها
مايا(تلبكت):عااامر انت اشرحلو ياها
عامر هز براسو بمعنى أي
أيان:بس بتعرفي ما بقدر افهم غير على شرحك
مايا:انا بدي روح احكي مع عمي بموضوع ايمتا بفضا رح اتصل فيك
أيان(ابتسم):أوكي
مايا(بقلبو):لك اخخخ يا قلبي،،، اديش ابتسامتو حلوة😍
اصحي ع حالك انتي شو عم تعملي يا بنت
وراحت وطلعت لبرااا
جان:اكيد صاير معها شي
سليم:اكيد مية بالمية
___________
رحت مايا ع البيت وهي عم تنكر مشاعرها واذا كان في أيان ما بيبادلة نفس الشعور لهيك قررت أنو بدا تهرب من مشاعرها حتى ما ينكسر قلبا برفض أيان وتذل حالا
أصلن هي اذا بادلها أيان نفس الشعور كانت رح تعمل هيك لأنو هي بتخاف من شي أسمو حب
وراحت لعند أبوها
مايا:بابا
أبو مايا:شو بنتي
مايا:انا بدي روح ع بريطانيا وكمل جامعتي هنيك،،،و انت كمان كنت تقلي أنو روحي وشتغلي بلشركات يلي هنيك بلأدارة
أبو مايا:بتعرفيني ما بحب عارضك اذا بتحبي تروحي روحي،،،(وضحك):من لما كنتي صغيرة كنتي تقولي انا بدي روح وادرس ببريطانيا
مايا:يعني خلاص
أبو مايا:ليش وجهك هيك،،تعبانا شي هاااا حرارتك مرتفعا
صاير معك شي قوليلي بنتي احكي
مايا:لا لا بابا بس بلكي حزنانا انو بدي ابعد عنكون وعن الشلة لهيك😅
أبو مايا:ااااااااااا
وراحت مايا على غرفتا
____________
بلصبح قدمو الأمتحان
مايا:أيان
أيان:هااا
مايا:بدي احكي معك بشغلة مني حابب تسمعا من غيري
أيان:شوو
مايا:بدي روح وكمل دراستي برا البلد
أيان(انصدم و ما عرف شو يعمل وبقلبو):لك كنت تنتظر تحبك كمان هي هي رايحا برا البلد وتاركتك،،،،أخخخخ يا مايا أخخخ انا شو بدي اعمل مافي اسمحلا تروح بس مايا بتحب كتير احلامة ما بتحب حدا يوقف قدامة احسن شي انو اتركا تمشي أي اي هاد القرار الصحيح)بغصة:أي روحي احسنلك
مايا(وبقلبا):احسنلي احسنلي
راحت وهي معصبة وأيان بلزور لمسك حالو حتى ما يبكي
__________________
خلصت الجامعة وصار وقت سفرة مايا والكل حزين
يمان:مايا هلأ انتي بدك تتركينا وتروحي
مايا:يمان لا تزيدا علي
أيان:وبدك ترجعي
مايا:لا ما بدي أرجع
سليم:كيف مانك راجعة شو الشغلة ع كيفك
مايا:باي صار موعد رحلتي
وسلمت عليهون وايان بالزور لقدر يمسك دموعو
وركبت الطيارة واتجهت للبريطانيا
كملت دراستا وكانت بتدير الشركاتون يلي هنيك ولأنو أبو مايا وابو أيان رفقاة من الثانوية وهلأ بتستمر صداقتون كانو بيعملو صفقات مع بعض وكانت كتير بتزورون واما لأيان وابوه كتير حبوها لمايا
وايان كتيى تغير بعد ما راحت مايا والكل لاحظ هل الشي
وكان يلتقى بلشلة وكان كتير بيشتغل ع حالو وبيتعب حالو بلدراسة وطلب من جدو انو يبلش شغل بالشركة
والجد قبل هل الشي وصار يدرس ويشتغل بنفس الوقت بس ما كان أيان القديم يلي ماخذ الحياة بمسخرة ويزت نكت كل شوي صار جدي بتصرفاتوومع الناس بس مع الشلة غيررر كان يضحك معهم بس مو كتير منو قادر ينسى مايا
#احداث_ليلة_واحدة
#بقلم_إسراء_عطية_غزالي
#احداث _ليلة_واحدة ؛ 🚷
#البارت_السادس ؛ ⛓

- انتظر يا ابى فانا لم اكمل حديثى بعد , فى حوالى الساعة العاشرة مساء جلست اشاهد التلفاز و يبدو اننى غفوت امامه و لم استيقظ الا على صوت يشبه صوت عمتى , للوهلة الاولى نسيت انها ميتة و ربما اعتقدت اننى احلم لا اعرف ابى لكن لم ادرك الامر من البداية , عندما فتحت عينى رأيتها امامى انها حقا عمتى لكنها قالت لى كلام اعاد الى صوابى و جعلنى اتذكر انها ماتت و ما انا فيه الان اما انه كابوس مرعب او واقع اكثر رعب , قالت و هى تقترب محاولة الامساك بى : اين كنت يا صغيرتى عندما ادركنى الموت وانا وحيدة فى هذا المنزل , اتذكرين عندما اخبرتنى بانك تفضلين الموت معى على ان اتركك تبقين لدقيقة واحدة فى هذه الحياة بعد وفاة , ها انا هنا لاخذك معى قالتها و اخذت تقترب منى اكثر و اكثر و هى تمد يدها لتمسك بى عندها صرخت فاختفت هى كانها لم تكن .....
- ربما كنت تحلمين يا صغيرتى !
- لا ابى لم يكن حلما على الاطلاق , كنت مستيقظة , حتى اننى بعدها اسرعت الى الغرفة الاخرى لاعيد اغراضى الى الحقائب و ارتديت ملابسى و اثناء ذلك سمعت صوتا غريبا ياتى من داخل خزانة ملابس عمتى بدا لى ان هناك من يخدش خشب الخزانة , و عندما فتحتها وجدت داخلها قطة اذكرها جيدا و من غير المعقول ان اراها هنا مرة اخرى ؟
- لماذا و كيف دخلت القطة الى هناك ؟
- هذه هى الحادثة الثانية لى فى هذه الليلة , تلك القطة هى نفسها قطة عمتى التى قتلتها انا قبل سنوات دون قصد !
- لا تبالغى , ربما هى مجرد قطة عادية فالقطط متشابهة يا صغيرتى !
- و هذا ما ظننته لكن قطتك العادية هذه تتكلم كالبشر العاديين , و قالت لى " لماذا قتلتنى" و بعدها اختفت او اذا اردت تحرى الدقة فهى لم تختفى انما مرت عبر الحائط و كان هناك باب لا اراه ! ان رؤيتى لشبح قطة ليس بالامر المخيف لكن بعدها تحولت الغرفة الى ملجأ للقطط السوداء و التى لا اعرف كيف دخلت الى هناك اصلا فباب البيت مغلق و كذلك باب الغرفة التى كنت فيها حتى اننى عندما حاولت الهرب منها لم استطع فتحه الا بعد معاناة و كأن هناك من كان يمسك به من الخارج و تركه فجأة , و بمجرد ان فتح و هممت بالخروج و جدت امامى رجلا عاديا فاعتقدت انه احد الجيران سمع صوت صراخى فأتى لنجدتى لكنى ادركت حقيقته عندما رايته يتحرك كان يطير فى الهواء يا ابى اتصدق هذا و قبل ان يختفى نظر الى و كانت عيناه غريبتان و مخيفتان و كذلك بقية ملامح وجهه ان صورته لا تغيب عن بالى كما ان هذا الشبح اختفى بطريقة اخرى ليس عبر الجدران و لم يتبخر فجأة فهذه المرة ابتلعته الارض , اخذت بتلعه شيئا فشيئأ و انا اراقب المشهد دون ان اتحرك كنت عاجزة تماما عن فعل اى شىء من شدة الخوف .....
- حسنا ابنتى يبدو ان يومك كان حافلا هل هناك حوادث اخرى وقعت لك بعد حادثة القطة ؟
#يتبع