#البارت_السادس
💕حور💕
علي:كلو هون بيعرفني-قرب علي- ماحدى بيسترجي يقرب
حور:مين انت؟
علي:علي
صار يقرب اكتر انا من ﻻ شعو لطشتو كف انو شوي تانية مدري شو ح يصير ومابعرف ليش بهالحظة قزت نفسي منو يمكن مالي متعودة ابدا وﻻ الي بقصص الحب لك وﻻ حتى بهالشعور بس بعدين كتير خجلت من حالي واقف قدامي طول بعرض ومتفاجئ هو ياحرام وعم يطلع نظرة غريبة
حور:ءء بعتذر منك
عنجد آسفة والله مو قصدي ءءيعني طلع ﻻ اراديا عنجد أنا غبية بعرف أ.علي عنجد سامحني والله ماكان قصدي
علي قرب لعندي وابتسم ابتسامة خفيفة بس لسى وجهو أصفر ومكهرب وهمس همس قلي: ماشي يلا اركبي
هون عنجد تمنيت الارض تنشق وتبلعني بس شو اعمل هي انا.
طول الطريق وهو ساكت وطول الطريق وانا عم فكر كيف هيك عملت والحق معي وﻻ علي وصلنا ع المطعم صف السيارة وكمان ساكت وضل ساكت وعم يطلع لقدام وﻻ قلي نزلي وﻻ شي انا فهمت طبعا انو تفضلي حور انقلعي احسن ما ابتلى فيكي فهمت بس حبيت قلو كلمة قبل ماانزل -احيانا بحس حالي 🐮ة ﻻزم اتفلسف-
حور:بعرف أنك كتير مدايئ مني وبعرف كمان انو يلي عملتو انا ولو كان ﻻ شعوري عيب اعملو بس الحق عليك انت -اطلع فيني- اي انت مو بدك تتعرف علي اكتر هي اول كف ومن دون سبب بس لسى فيه كتير بحياتي مشاكل وكفوف وسواد بالنهاية انا وانت كتير متناقضين بالتفكير بالعيشة بالمستوى ، بس آخر طلب بتمنى ضل عم تجي ع المطعم كل مدة ومدة يعنيي انت عم تخفف عن البنات كتير
-ونزلت فورا يعني استحيت قلو ال10 الاف عم يفيدو البنات ولو اني وﻻ مرة اخدتهن وطبعا بعد هالقاء هاد وﻻ مرة ح آخدهن -
...........
فتت ع المطعم وقعدت كنت ساكتة وكتير مصفرة ومعصبة
أسراء:قل أعوذ برب الناس
لينة: والله قد أتتكم حور بغير الوجه الذي ذهبت به😂
علي:سحرك علي 😂😂
حور:ممكن توقفو مسخرة ل5 دقايق بس بحياتكون...
رهام:أهدي حبيبتي أهدي؛ إسراء جيبلها كاسة مي او عصير
لينة:شبك حور فيكي شي شكلها القصة كتير تأزمت مو؟
حور:انا غبية بعرف حااالي
اسراء:خدي شربي واحكي شو صار
حور:-كنت عم احكي وابكي ماقدرت وقف عم احكي واتمنى انو كل حرف عم احكيه انساه بعد هيك فورا بس ماعم تزبط معي- غبية بعرف
لينة ورهام اطلعو ببعض
اسراء:ﻻ مو غبية هو قليل ادب وكان بدو ياها صح صبايا؟
لينة:ءءء انا صار وقت عودتي الى العمل-راحت-
رهام:امم انا بقول يعني يمكن قليل يلي يعجبو فينا اوحتى يفكرو او يطلعو علينا نحن مو بس فقرا حور نحن منشتغل وبمطعم هالشي كتير مرفوض بمجتمعنا العالم بس يقولو هي البنت كرسونة بوطو صوتهن لهيك لو كان معجب فيكي وجدي بالموضوع ماتفرطي فيه، وانا كمان ح ارجع ع شغلي
#يـــتــبـــع 💙🌸
💕حور💕
علي:كلو هون بيعرفني-قرب علي- ماحدى بيسترجي يقرب
حور:مين انت؟
علي:علي
صار يقرب اكتر انا من ﻻ شعو لطشتو كف انو شوي تانية مدري شو ح يصير ومابعرف ليش بهالحظة قزت نفسي منو يمكن مالي متعودة ابدا وﻻ الي بقصص الحب لك وﻻ حتى بهالشعور بس بعدين كتير خجلت من حالي واقف قدامي طول بعرض ومتفاجئ هو ياحرام وعم يطلع نظرة غريبة
حور:ءء بعتذر منك
عنجد آسفة والله مو قصدي ءءيعني طلع ﻻ اراديا عنجد أنا غبية بعرف أ.علي عنجد سامحني والله ماكان قصدي
علي قرب لعندي وابتسم ابتسامة خفيفة بس لسى وجهو أصفر ومكهرب وهمس همس قلي: ماشي يلا اركبي
هون عنجد تمنيت الارض تنشق وتبلعني بس شو اعمل هي انا.
طول الطريق وهو ساكت وطول الطريق وانا عم فكر كيف هيك عملت والحق معي وﻻ علي وصلنا ع المطعم صف السيارة وكمان ساكت وضل ساكت وعم يطلع لقدام وﻻ قلي نزلي وﻻ شي انا فهمت طبعا انو تفضلي حور انقلعي احسن ما ابتلى فيكي فهمت بس حبيت قلو كلمة قبل ماانزل -احيانا بحس حالي 🐮ة ﻻزم اتفلسف-
حور:بعرف أنك كتير مدايئ مني وبعرف كمان انو يلي عملتو انا ولو كان ﻻ شعوري عيب اعملو بس الحق عليك انت -اطلع فيني- اي انت مو بدك تتعرف علي اكتر هي اول كف ومن دون سبب بس لسى فيه كتير بحياتي مشاكل وكفوف وسواد بالنهاية انا وانت كتير متناقضين بالتفكير بالعيشة بالمستوى ، بس آخر طلب بتمنى ضل عم تجي ع المطعم كل مدة ومدة يعنيي انت عم تخفف عن البنات كتير
-ونزلت فورا يعني استحيت قلو ال10 الاف عم يفيدو البنات ولو اني وﻻ مرة اخدتهن وطبعا بعد هالقاء هاد وﻻ مرة ح آخدهن -
...........
فتت ع المطعم وقعدت كنت ساكتة وكتير مصفرة ومعصبة
أسراء:قل أعوذ برب الناس
لينة: والله قد أتتكم حور بغير الوجه الذي ذهبت به😂
علي:سحرك علي 😂😂
حور:ممكن توقفو مسخرة ل5 دقايق بس بحياتكون...
رهام:أهدي حبيبتي أهدي؛ إسراء جيبلها كاسة مي او عصير
لينة:شبك حور فيكي شي شكلها القصة كتير تأزمت مو؟
حور:انا غبية بعرف حااالي
اسراء:خدي شربي واحكي شو صار
حور:-كنت عم احكي وابكي ماقدرت وقف عم احكي واتمنى انو كل حرف عم احكيه انساه بعد هيك فورا بس ماعم تزبط معي- غبية بعرف
لينة ورهام اطلعو ببعض
اسراء:ﻻ مو غبية هو قليل ادب وكان بدو ياها صح صبايا؟
لينة:ءءء انا صار وقت عودتي الى العمل-راحت-
رهام:امم انا بقول يعني يمكن قليل يلي يعجبو فينا اوحتى يفكرو او يطلعو علينا نحن مو بس فقرا حور نحن منشتغل وبمطعم هالشي كتير مرفوض بمجتمعنا العالم بس يقولو هي البنت كرسونة بوطو صوتهن لهيك لو كان معجب فيكي وجدي بالموضوع ماتفرطي فيه، وانا كمان ح ارجع ع شغلي
#يـــتــبـــع 💙🌸