#سهر_الليالي #بقلمي_اصاله
#الجزءالتامن_عشر_والتاسع_عشر_والعشرون

#الجزءالتامن_عشر
بيسان : مين انتي

ديمه :بيسان بلا هبلك هلا

بيسان :عفوا بس مين انتي

وائل : بيسان انتي منيحه

بيسان: انتو كيف بتعرفو اسمي مين انتو وبلشت

تتزكر شوي من الاصوات وراسا صار يوجعا
ديمه : بيسان انتي منيحه

بيسان: بعدو عني مييين انتو

وائل :بيسان حاج مسخره انا وائل وهي ديمه

رفيقتك لك وين انتي الكل قلقان عليكي


بيسان بصراخ : بككككفيييي لا تحكي ما بدي اسمع

صوتكم خلصصصص خلصصصصص

ديمه :وائل شبها

وائل بصراخ :بيساااان

ديمه : فوتها ع المشفى ياربي شو صرلها

بعد نص ساعه
الدكتوره : البنت مو منيحه ضغطا ارتفع وهاد مو منيح للجنين انت كيف بتعب مرتك صار معا انهيار عصبي وهاد بضر الجنين
ديمه : شوووووو
وائل : جنين شو
الدكتوره : حتى ما بتعرف ياسيد مرتك حامل
ديمه : لا مستحيل
الدكتوره : شبكم
وائل :شكرا الك بس ما كنا بنعرف
ديمه : لك شو هاد اخي هي مصيبه لك كيف حامل كيف شو عامله يعني كلام الناس عليها معن حق انا ما كنت بعرفا هيك
وائل : ديمه خلص خرسي مو ناقص انا هلا بنفهم منا لك ما شفيتها ما بتعرفنا اكيد صاير معا شي
________________
ام رامز: اهلين ام حاتم

ام حاتم : لك نهله بنتك المصونه شفتا اليوم

ام رامز :شوووووو

ابو رامز :وين شفتيا متاكده

ام حاتم : اي والله شفتا بس ما لحقتا كانت مسعجله حتى بالحاره

ام رامز تبكي :بنتي وينا

ابو رامز :والله لاشرب من دما والله لموتا

ام حاتم : هدي حالك انا ماجيت ع النار بنزين بس حبيت خبركم
وطلع متل المجنون ابو زامر يدور عليها
______________________
حسام : هدي حالك اكيد نايمه

مجد :صرلي ساعه عم اتصل

حسام : اتصل بالبيت

مجد : اي

الو

الخدامه :اي الو

مجد : وين بيسان ليش ما عم ترد عليي

الخدامه تلبكت وسكتت

مجد بصراخ : شبك ساكته ويناااا

الخدامه : يابيك والله ما دخلني

مجد بصراخ:شوووفي شو صاير

الخدامه : طلعت كان بدا تعملك مفاجا ولهلا ما
رجعت
مجد : ازا بصرلا شي رح موتك فهمتي

حسام : شووفي

مجد : رايح دور ع بيسان طلعت من البيت

حسام :شو بلكي حد شافا من اهلا

مجد :خلصصص
___________________
ديمه :بيسان

بيسان تبكي:انا ما بعرفك بس بشوفك اي بسمع

صوتك حاسه اني بعرفك بس ما بعرف راسييي كتير
وجعني من التفكير

وائل : طيب انتي صاير معك شي قبل هيك

بيسان: انا نسيانه كلشي ما بعرف شي حتى اسمي ما

كنت بعرفو

ديمه :شوووو

وائل : طيب وين عايشه

بيسان: مع جوزي

ديمه :جوزك !!!!!

وائل : شو عم تحكي مين هاد الي ضحك عليكي انتي

مو متجوزه

بيسان: انتو كذابين مين انتو هو زوجي انتو الي مين

حااااج حلو عني

ديمه : خلص اخي طلاع لبرا انا بهديها

وائل :طيييب

بيسان:مين هاد ليش عم يصرخ علي

ديمه : بيسان انتي خايفه بعرف ويمكن عم تمثلي

علينا انك ما بتعرفينا من خوفك من لمصيبه الي

عملاها احكيلي ورح ساعدك

بيسان: لك اي مصيبه وانا ما عم مثل انا بجد ما بعرفكم

ديمه :(طلعت موبيلها )

خدي شوفي مين هي الي معي بالصوره

بيسان شهقت :انتي ومسكت راسا وصارت تصرخ

رااااااسي

الممرضه :لو سمحتي طلعي لبرا
#الجزءالتاسع_عشر
ديمه :شو صرلا

ممرضه :طلعيييي

وائل : الو عمي بدي قلك

ابو رامز : احكي شوفي

وائل :عمي بيسان رجعت وهي معنا بالمشفى

ابو رامز : شووووو جاي ليكني جاي

ام رامز : لوين

ابو رامز :بنتك لعندا رح رجعلك ياها جثه انشاللله

رامز :بابا استنى وبروح ع المشفى

ابو رامز بمسك وائل من قميصو :وووينا لا تخبيا

ديمه :هون بالغرفه بس نايمه اعطوها مهدئ تعبانه
ابو رامز ركض ع الغرفه ومسكها ورماها ع الارض وبلش يضررب فيها ورامز ووائل يبعدو عنها
ام رامز :الله تركا
بيسان: بعد بعد عني لك بعدددد حد يساعدني
ديمه :عمي تركا ما تضربا مو منيح للجنين
ابو رامز بوقف لما بسمع ديمه وطلع عليها وع بيسان
امن المشفى بيجي :لو سمحت طلاع لبرا

بيسان : بتوقع الكل بركض عليها
ام رامز : شو صرلا بنتييييييي
الدكاتره :طلعو لبرا
بطلعو

الدكتور :البنت عندا مشكله كانها نسيانه الذاكره لان

هيك ضغط وانهيار والدكتوره ناديه حكت انو ما

بتعرف شي عن هالناس

ممرضه : خلينا نعملا فحوصات

دكتور :اي روحي وخدوا ع التصوير

الدكتورة :البنت حامل ما بصير

الدكتور : تمام هلا بجيب جاهزي وبفحصا بلا تصوير وبنعرف

ممرضه : اي
______________________

الامن :ازا برجع بسمع صوتك طلع رح نسجنك

ونطلعك من هون فهمت هاد مشفى مو بيت حضرتك

رامز :خلص قلتلكم

ام رامز تبكي

ابو رامز بقرب من وائل :قلي كلشي

وائل بحكيلو كلشي

ابو رامز : كيف ما بتعرفكو ومين جوزا هي بدا

تجنني
وائل : اهدى عمي الي عملتو مالو داعي البنت اتاذت

اكتر ويمكن مات الولد من ضربك الها

ابو رامز :لسا ولاشي رح موتا جبتلي العار