#سهر_الليالي_بقلمي_asala
#جزءالتالت_الرابع_الخامس
#الجزءالتالت
ام رامز: بيسان جيتي
بيسان: اي امي
ام رامز: انشالله درستي
بيسان:اي لكن
ام رامز: اي منيح تعي ساعديني عمك عندو اجا
بيسان: شووو هما ما اجو
ام رامز: لا لسا حكو ع 6
بيسان: لهيك قلتيلي ارجع قبل الساعه 6
ام رامز: لا لانو بخاف عليكي الدنيا رح تعتم لهيك
بيسان: لا تخافي عليي انا كبرت افففف يا
ام رامز: بيسان شبك مو ع بعضك
بيسان: لا انا ع بعضي رايحه ع غرفتي بدي كمل دارسه
ام رامز: طيب روحي
بيسان فاتت غرفتها
بيسان: اوووويلي ونجحت لك ياربي امي بينضحك
عليها عطول..... نفدت من الجلي وغيرو رح نام
اوووف مع اني.... جوعانه بس بلا ما اطلع وتستلمني
رمت كتبها ونامت
اجو عمها ومرت عمها وابن عمها
وبعد ما روحو
رامز : امي وين بيسان مالها صوت
ام رامز: اجت وقال بدا تدرس تركتا براحتها
رامز : هلا بربك صدقتيها لك امي بنتك كذابه هي حجه مشان تهرب منك
ام رامز : والله بموتها ازا هيك
رامز : والله انا بعرفها امي عملتا فيي كتير
حسام : لك مجنوون لوين
مجد : هسسس مشتقلها
حسام : لك بلاكي حد شافك وفكرك حرامي
مجد :اي ويفكرو ما بهمني
حسام : طيب اوعك توقع ليكني رايح استناك
بالسياره
مجد : لا تخاف متعود ما بوقع اي ما بطول
وصل الدور التالت لغرفه بيسان من بلكونتها وفات ع غرفتها
كانت نايمه
قرب لعندها شوي سمع صوت جاي
تخبى
ام رامز : ولييي بيسان والله انك حيوانه عم تهربي
مني بحجه لدراسه ونايمه
رامز : شفتي قلتلك بنتك كذابه قال بيسان عم تدرس
ام رامز : هففف خلص اصلا تاخر الوقت ما رح صحيها عليها مدرسه بكير
رامز : اي ضلك دلعي فيها لشوف اخيرتها
ام رامز: عم تغار لك رامز
رامز : بالله
ام رامز: والله
رامز : امشي ههههه قال غار من فصعونه
طلعو وسكرو الباب
دمعت عيوني لما شاف رامز وامو وتذكر امو
وسرح ببيسان نايمه متل الملائكه بريئه ضو القمر عاكس عليها
قرب لعندها وغطاها ولمس وجهها وسرح ع شعرها
وطلع بسرعه اول ما حس انها رح تفيق
حسام : هلا بعاشق شو صار
مجد : .....
حسام : شغلت بالي البنت شافتك
مجد :....
حسام : لك مجد شبك
هههههههه خليني سوق انا بلا ما نعمل حادث
مجد بنفسو : انا ما كان لازم شوفها هيك لا لا اصلا
رح تكون الي بس كمان حرام لا هي بالاخر رح تكون الي
قاطع افكارو حسام
حسام : يا عاشق وصلنا
مجد : بلا بياخه
حسام : ما شفت حالك وانت عم تضحك ههههههه
مجد : ايمت ضحكت انا
حسام : مابعرف انت ادره بحالك
بيسان : ياربي والله حسيت بحد حط ايدو ع خدي
وشعري مين معقول عم احلم او امي بس مستحيل
يعني ليش ل تعمل هيك يمكن عم احلم رح كمل نوم
اريح
ورجعت نامت
تاني يوم فاقت بكير كتير لانها نامت كتير
بيسان: وواوو الكل نايم رح اطلع هلا
لبست تياب المدرسه وطلعت
بيسان : لسا ضايل ساعه ونص للامتحان رح روح ع
البحر اقعد شوي والله مشتاقه لزمان كنت اطلع
وارجع ما حد يسال هلا قال كبرت ياريتني شب
وراحت قعدت
مجد نام ع طلوع الضو
بس صحي ع اتصال ع 6 هلا
مجد بنعس :الو خير عز
عز : اسف يا بيك بس انت قلتلي وين ما بتروح
بيسان خانوم قلك
مجد قام من تختو وطلع بالساعه :ايي وينا وهلا طالعه بعد بكيررر كتير
عز : بس هي طلعت من 20 دقيقه وقاعده ع البحر
مجد : وليش ما تصلت عليي من اول ما طلعت ووينا هلا
عز : اتصلت فيك بس ما كنت ترد....... ع البحر
مجد :تمام خليك مكانك وجايك هلا
بيجي مجد
بيسان بتسمع صوت سيارتو لما بوقفها بحكم انو هدوء
بتيجي بدا تلتفت ولد صغير بكون رايح عالمدرسه
بقلا ولييي هربانه من المدرسه و برش عليها رمل
بيسان بصرخ : عيووووني يا حيوان
الولد : بخاف وبهرب
مجد: بركض لعندا صرلك شي بيجي عز ركض ومعو مي
مجد بغسلا عيونا بالمي
ولما بلشت تفتح عيونا راح مجد وضل عز
عز : انتي منيحه
بيسان: اي يسلمو
عز : الله يسلمك بدك شي
بيسان : شفت شي الولد الي رش عليي الرمل والله لموتو
عز : لا تحطي عقلك بعقل ولد صغير
بيسان : لك شفت شو عمل الله ياخدو عيوني راحو
مجد جن لما شاف بيسان عم تحكي مع عز وعز عم
يخصر لانو بيعرف عواقب هالشي
مسج من مجد : تعى لهون
عز : يلا سلامتك انا رايح
بيسان: الله معك اخي وشكرا مره تانيه
مجد :الو شو هاد
عز : والله يا بيك هي الي صارت تحكي وعن الولد ما
في شي غير هيك
مجد : طيب روح انت هلا لانك طول الليل مداوم
وانا هلا رايح وراها واتصل ع عبدو مشان يكمل هو
عز : حاضر يابيك
مجد :لشوف اخيرتها معك ست بيسان
بيسان : رح روح للهبله ديمه هلا بتكون بسابع نومه
حاكم اكيد سهرت كل الليل ع لدراسه
وبتروح ع بيت ديمه
بفتح اخوها بكون رايح ع شغلو
وائل : صباحو بيسو شو مبكره اليوم
مجد بالسياره ✊🏻
بيسان :اي لاني نمت بكير وينا اختك
وائل : نايمه لانو سهر بالليل
بيسان: ايي روح صحيها
#جزءالتالت_الرابع_الخامس
#الجزءالتالت
ام رامز: بيسان جيتي
بيسان: اي امي
ام رامز: انشالله درستي
بيسان:اي لكن
ام رامز: اي منيح تعي ساعديني عمك عندو اجا
بيسان: شووو هما ما اجو
ام رامز: لا لسا حكو ع 6
بيسان: لهيك قلتيلي ارجع قبل الساعه 6
ام رامز: لا لانو بخاف عليكي الدنيا رح تعتم لهيك
بيسان: لا تخافي عليي انا كبرت افففف يا
ام رامز: بيسان شبك مو ع بعضك
بيسان: لا انا ع بعضي رايحه ع غرفتي بدي كمل دارسه
ام رامز: طيب روحي
بيسان فاتت غرفتها
بيسان: اوووويلي ونجحت لك ياربي امي بينضحك
عليها عطول..... نفدت من الجلي وغيرو رح نام
اوووف مع اني.... جوعانه بس بلا ما اطلع وتستلمني
رمت كتبها ونامت
اجو عمها ومرت عمها وابن عمها
وبعد ما روحو
رامز : امي وين بيسان مالها صوت
ام رامز: اجت وقال بدا تدرس تركتا براحتها
رامز : هلا بربك صدقتيها لك امي بنتك كذابه هي حجه مشان تهرب منك
ام رامز : والله بموتها ازا هيك
رامز : والله انا بعرفها امي عملتا فيي كتير
حسام : لك مجنوون لوين
مجد : هسسس مشتقلها
حسام : لك بلاكي حد شافك وفكرك حرامي
مجد :اي ويفكرو ما بهمني
حسام : طيب اوعك توقع ليكني رايح استناك
بالسياره
مجد : لا تخاف متعود ما بوقع اي ما بطول
وصل الدور التالت لغرفه بيسان من بلكونتها وفات ع غرفتها
كانت نايمه
قرب لعندها شوي سمع صوت جاي
تخبى
ام رامز : ولييي بيسان والله انك حيوانه عم تهربي
مني بحجه لدراسه ونايمه
رامز : شفتي قلتلك بنتك كذابه قال بيسان عم تدرس
ام رامز : هففف خلص اصلا تاخر الوقت ما رح صحيها عليها مدرسه بكير
رامز : اي ضلك دلعي فيها لشوف اخيرتها
ام رامز: عم تغار لك رامز
رامز : بالله
ام رامز: والله
رامز : امشي ههههه قال غار من فصعونه
طلعو وسكرو الباب
دمعت عيوني لما شاف رامز وامو وتذكر امو
وسرح ببيسان نايمه متل الملائكه بريئه ضو القمر عاكس عليها
قرب لعندها وغطاها ولمس وجهها وسرح ع شعرها
وطلع بسرعه اول ما حس انها رح تفيق
حسام : هلا بعاشق شو صار
مجد : .....
حسام : شغلت بالي البنت شافتك
مجد :....
حسام : لك مجد شبك
هههههههه خليني سوق انا بلا ما نعمل حادث
مجد بنفسو : انا ما كان لازم شوفها هيك لا لا اصلا
رح تكون الي بس كمان حرام لا هي بالاخر رح تكون الي
قاطع افكارو حسام
حسام : يا عاشق وصلنا
مجد : بلا بياخه
حسام : ما شفت حالك وانت عم تضحك ههههههه
مجد : ايمت ضحكت انا
حسام : مابعرف انت ادره بحالك
بيسان : ياربي والله حسيت بحد حط ايدو ع خدي
وشعري مين معقول عم احلم او امي بس مستحيل
يعني ليش ل تعمل هيك يمكن عم احلم رح كمل نوم
اريح
ورجعت نامت
تاني يوم فاقت بكير كتير لانها نامت كتير
بيسان: وواوو الكل نايم رح اطلع هلا
لبست تياب المدرسه وطلعت
بيسان : لسا ضايل ساعه ونص للامتحان رح روح ع
البحر اقعد شوي والله مشتاقه لزمان كنت اطلع
وارجع ما حد يسال هلا قال كبرت ياريتني شب
وراحت قعدت
مجد نام ع طلوع الضو
بس صحي ع اتصال ع 6 هلا
مجد بنعس :الو خير عز
عز : اسف يا بيك بس انت قلتلي وين ما بتروح
بيسان خانوم قلك
مجد قام من تختو وطلع بالساعه :ايي وينا وهلا طالعه بعد بكيررر كتير
عز : بس هي طلعت من 20 دقيقه وقاعده ع البحر
مجد : وليش ما تصلت عليي من اول ما طلعت ووينا هلا
عز : اتصلت فيك بس ما كنت ترد....... ع البحر
مجد :تمام خليك مكانك وجايك هلا
بيجي مجد
بيسان بتسمع صوت سيارتو لما بوقفها بحكم انو هدوء
بتيجي بدا تلتفت ولد صغير بكون رايح عالمدرسه
بقلا ولييي هربانه من المدرسه و برش عليها رمل
بيسان بصرخ : عيووووني يا حيوان
الولد : بخاف وبهرب
مجد: بركض لعندا صرلك شي بيجي عز ركض ومعو مي
مجد بغسلا عيونا بالمي
ولما بلشت تفتح عيونا راح مجد وضل عز
عز : انتي منيحه
بيسان: اي يسلمو
عز : الله يسلمك بدك شي
بيسان : شفت شي الولد الي رش عليي الرمل والله لموتو
عز : لا تحطي عقلك بعقل ولد صغير
بيسان : لك شفت شو عمل الله ياخدو عيوني راحو
مجد جن لما شاف بيسان عم تحكي مع عز وعز عم
يخصر لانو بيعرف عواقب هالشي
مسج من مجد : تعى لهون
عز : يلا سلامتك انا رايح
بيسان: الله معك اخي وشكرا مره تانيه
مجد :الو شو هاد
عز : والله يا بيك هي الي صارت تحكي وعن الولد ما
في شي غير هيك
مجد : طيب روح انت هلا لانك طول الليل مداوم
وانا هلا رايح وراها واتصل ع عبدو مشان يكمل هو
عز : حاضر يابيك
مجد :لشوف اخيرتها معك ست بيسان
بيسان : رح روح للهبله ديمه هلا بتكون بسابع نومه
حاكم اكيد سهرت كل الليل ع لدراسه
وبتروح ع بيت ديمه
بفتح اخوها بكون رايح ع شغلو
وائل : صباحو بيسو شو مبكره اليوم
مجد بالسياره ✊🏻
بيسان :اي لاني نمت بكير وينا اختك
وائل : نايمه لانو سهر بالليل
بيسان: ايي روح صحيها