#سهر_الليالي_بقلمي_asala
#جزءالتالت_الرابع_الخامس

#الجزءالتالت
ام رامز: بيسان جيتي

بيسان: اي امي

ام رامز: انشالله درستي

بيسان:اي لكن

ام رامز: اي منيح تعي ساعديني عمك عندو اجا

بيسان: شووو هما ما اجو

ام رامز: لا لسا حكو ع 6

بيسان: لهيك قلتيلي ارجع قبل الساعه 6

ام رامز: لا لانو بخاف عليكي الدنيا رح تعتم لهيك

بيسان: لا تخافي عليي انا كبرت افففف يا

ام رامز: بيسان شبك مو ع بعضك

بيسان: لا انا ع بعضي رايحه ع غرفتي بدي كمل دارسه
ام رامز: طيب روحي

بيسان فاتت غرفتها

بيسان: اوووويلي ونجحت لك ياربي امي بينضحك

عليها عطول..... نفدت من الجلي وغيرو رح نام

اوووف مع اني.... جوعانه بس بلا ما اطلع وتستلمني
رمت كتبها ونامت

اجو عمها ومرت عمها وابن عمها

وبعد ما روحو

رامز : امي وين بيسان مالها صوت

ام رامز: اجت وقال بدا تدرس تركتا براحتها

رامز : هلا بربك صدقتيها لك امي بنتك كذابه هي حجه مشان تهرب منك

ام رامز : والله بموتها ازا هيك

رامز : والله انا بعرفها امي عملتا فيي كتير

حسام : لك مجنوون لوين

مجد : هسسس مشتقلها

حسام : لك بلاكي حد شافك وفكرك حرامي

مجد :اي ويفكرو ما بهمني

حسام : طيب اوعك توقع ليكني رايح استناك
بالسياره

مجد : لا تخاف متعود ما بوقع اي ما بطول

وصل الدور التالت لغرفه بيسان من بلكونتها وفات ع غرفتها

كانت نايمه

قرب لعندها شوي سمع صوت جاي
تخبى

ام رامز : ولييي بيسان والله انك حيوانه عم تهربي

مني بحجه لدراسه ونايمه

رامز : شفتي قلتلك بنتك كذابه قال بيسان عم تدرس

ام رامز : هففف خلص اصلا تاخر الوقت ما رح صحيها عليها مدرسه بكير

رامز : اي ضلك دلعي فيها لشوف اخيرتها

ام رامز: عم تغار لك رامز

رامز : بالله

ام رامز: والله

رامز : امشي ههههه قال غار من فصعونه
طلعو وسكرو الباب

دمعت عيوني لما شاف رامز وامو وتذكر امو

وسرح ببيسان نايمه متل الملائكه بريئه ضو القمر عاكس عليها

قرب لعندها وغطاها ولمس وجهها وسرح ع شعرها

وطلع بسرعه اول ما حس انها رح تفيق

حسام : هلا بعاشق شو صار

مجد : .....

حسام : شغلت بالي البنت شافتك

مجد :....

حسام : لك مجد شبك

هههههههه خليني سوق انا بلا ما نعمل حادث

مجد بنفسو : انا ما كان لازم شوفها هيك لا لا اصلا

رح تكون الي بس كمان حرام لا هي بالاخر رح تكون الي

قاطع افكارو حسام

حسام : يا عاشق وصلنا

مجد : بلا بياخه

حسام : ما شفت حالك وانت عم تضحك ههههههه

مجد : ايمت ضحكت انا

حسام : مابعرف انت ادره بحالك

بيسان : ياربي والله حسيت بحد حط ايدو ع خدي

وشعري مين معقول عم احلم او امي بس مستحيل

يعني ليش ل تعمل هيك يمكن عم احلم رح كمل نوم

اريح
ورجعت نامت

تاني يوم فاقت بكير كتير لانها نامت كتير

بيسان: وواوو الكل نايم رح اطلع هلا

لبست تياب المدرسه وطلعت

بيسان : لسا ضايل ساعه ونص للامتحان رح روح ع

البحر اقعد شوي والله مشتاقه لزمان كنت اطلع

وارجع ما حد يسال هلا قال كبرت ياريتني شب

وراحت قعدت

مجد نام ع طلوع الضو

بس صحي ع اتصال ع 6 هلا

مجد بنعس :الو خير عز

عز : اسف يا بيك بس انت قلتلي وين ما بتروح
بيسان خانوم قلك

مجد قام من تختو وطلع بالساعه :ايي وينا وهلا طالعه بعد بكيررر كتير

عز : بس هي طلعت من 20 دقيقه وقاعده ع البحر

مجد : وليش ما تصلت عليي من اول ما طلعت ووينا هلا
عز : اتصلت فيك بس ما كنت ترد....... ع البحر
مجد :تمام خليك مكانك وجايك هلا

بيجي مجد

بيسان بتسمع صوت سيارتو لما بوقفها بحكم انو هدوء
بتيجي بدا تلتفت ولد صغير بكون رايح عالمدرسه

بقلا ولييي هربانه من المدرسه و برش عليها رمل
بيسان بصرخ : عيووووني يا حيوان

الولد : بخاف وبهرب

مجد: بركض لعندا صرلك شي بيجي عز ركض ومعو مي
مجد بغسلا عيونا بالمي

ولما بلشت تفتح عيونا راح مجد وضل عز

عز : انتي منيحه

بيسان: اي يسلمو

عز : الله يسلمك بدك شي

بيسان : شفت شي الولد الي رش عليي الرمل والله لموتو

عز : لا تحطي عقلك بعقل ولد صغير

بيسان : لك شفت شو عمل الله ياخدو عيوني راحو

مجد جن لما شاف بيسان عم تحكي مع عز وعز عم

يخصر لانو بيعرف عواقب هالشي

مسج من مجد : تعى لهون

عز : يلا سلامتك انا رايح

بيسان: الله معك اخي وشكرا مره تانيه

مجد :الو شو هاد

عز : والله يا بيك هي الي صارت تحكي وعن الولد ما
في شي غير هيك

مجد : طيب روح انت هلا لانك طول الليل مداوم

وانا هلا رايح وراها واتصل ع عبدو مشان يكمل هو

عز : حاضر يابيك

مجد :لشوف اخيرتها معك ست بيسان

بيسان : رح روح للهبله ديمه هلا بتكون بسابع نومه

حاكم اكيد سهرت كل الليل ع لدراسه

وبتروح ع بيت ديمه

بفتح اخوها بكون رايح ع شغلو

وائل : صباحو بيسو شو مبكره اليوم

مجد بالسياره ✊🏻

بيسان :اي لاني نمت بكير وينا اختك

وائل : نايمه لانو سهر بالليل

بيسان: ايي روح صحيها
#حب_السيطره
#من_بين_الكل
Telegram:@rwayate
#الجزءالتالت
#بقلمي_اصاله
نرمين:بكرا بشوفك وبقلك
دق دق دق
نرمين:فوتي فوتي شو وين بنتك
غاده:تركتا عند مرت عمي
نرمين:اي منيح مشان ما تنقل كلام
غاده:شو بدك تعملي سما ما رح تسكت وانا رح ينخرب بيتي
نرمين:ازا ما بدك ينخرب بيتك بتردي عليي منيح وكمان رح تكسبي جوزك لصفك وهو يلي يستشيرك بكلشي وياخد رايك
غاده :كانك عم تحملي محمد مو هيك بعمرو ما اخد رايي بشي
نرمين:انتي ردي عليي وخلص
غاده:اي شو رح تعملي
نرمين : 😇 😇 😇 😌 😌 😌اول شي بدي توقعي سما وتخلي خوزك يشك بسما
غاده:كيف يعني
نرمين:انها بتحكي شب
غاده:شوووو انتي جنيتي
نرمين:الحق عليي بدي انقذلك زواجك انا ما بتفرق عندي هيك هيك ما بدي اتجوز وابوكي ما بهمو امري ف الموضوع مو مهم بالنسبه الي
غاده:هيك لكن صار كلو عليي وليش بكيتي لجوزي
نرمين:هاا بدك بين لجوزك اني بنت فلتانه
غاده:تفووو عليكي
Telegram:@rwayate
نرمين:اختيييي
غاده:رح تندمي
نرمين:شو رح تعملي ولا رح تصفي جمبي
غاده:شو اعمل
نرمين:كل الي عليكي تحكي لسما انها تروح مطعم المدينه وكانو بدك تاخد شي من رفيقتك انتي الك والباقي عندي
غاده:شو رح تعملي انا ما بدي ائذي سما انا بحبها
نرمين:حبي بطلي شغل الاحاسيس
غاده:هففف المهم ما يصير ل سما شي فهمتي
نرمين:طيب طيب
غاده:طيب بدي روح قلت لمرت عمي انو امي مرضانه وما رح اتاخر ومحمد ما بعرف
نرمين:جبانه لك عشو خايفه انتي جاي عند اهلك لا تضلي هيك الكل مسيطر عليكي
غاده:هدول اهل جوزي بخافو عليي مو مسيطرين عليي وبحبوني انا متل بنتن
نرمين:هههه لنشوف يا بنتن
#تاني_يوم
ام محمد:لككك قوومي تاخرتي قومي بلا كسل
لك سما قومي بصرخ.. سممااا الساعه 8 صارت
سما بتقوم متل المجنونه :شوووو 8 وطلعت عالساعه اوووف منك لك لسا بكير
ام محمد:قومي قومي يا كسوله
سما:قمت خلص واللهما في احلا من النوم لك امي بتعرفي شو اصعب فراق
ام محمد:شو يا بعدي
سما:لمخده 😁 😆
وقرصت امها من خدا بخفه وركضت عالحمام
ابو محمد:يا بدي افهم محمود لي بيطلع بكير كتير
ام محمد:ابنك بصحى من 5 وبطلع ع 6 ما شفت انشط منو ما انو ما كان هيك
سما: 😂 😂 😂 😂 😂 😂اخخ انا رايحه
ام محمد:تعي هون ليش ضحكتي
سما:ولاشي امي رايحه رايحه اكيد مجد ناطرني عيب اتاخر اكتر
ام محمد:الله يرضى عليه هالشب
طلعت من البيت
مجد واقف ومكتف ايده عند سيارتو وعم يستنى ب سما
مجد:شو ست سما كمان ساعه تعي
سما:اااسفه
مجد:طلعي
Telegram:@rwayate
بالسياره
سما:كانك مو عبعضك
مجد:ولاشي اتمشكلت مع امي
سما:ليشش
مجد:بدا تجوزني وانا ما بدي
سما:لك والله معا حق صار عمرك 28 سنه جاح
مجد:لك ما بدي انتي متلا
سما:خايف من المسؤوليه
مجد:مو هيك بس خلص مو هلا
سما:لك انت اي بنت بتتمناك الك دكتور قد الدني وماشاءالله عندك بيت وسياره وبكفي قلبك الطيب وحنون
مجد: 😂 😂ايي
Telegram:@rwayate
سما:لتكون بتحب
مجد وجهو حمر :لاا مو متل اخوكي 🙂
سما:ييي تركك منو صاير غريب
مجد:متى بدو يعقل بتعرفي مبارح قلعتو من المحاضره
سما:ليش
مجد:كان عم يحكي بالموبايل مسجات
سما: 😂 😂 😅 😅 😅 😅بتعرف انا شريكه معو بكلشي بيعملو
مجد:هااا سما عقلي بقى وبعدي عن اخوكي وانصحي اخوكي يبطل يحكي بنات لانو رح ينقلب عليكي بعدين
سما:ايييي شبو اخي ليه بعد عنو اااه
مجد:ياربي منك لك فهمتيني غلط اخوكي ماشاءالله عنو محترم بس انو يكلم بنات عيب هالشي
سما:بعرف بس عم يتسلا
مجد:بترضى تكوني تسليه لحد
سما 😕 🙁 ☹️
مجد:شفتي ما عجبك حكيي
سما:بتعرف شي انو ولا وحده اخي رحلها هما يلي بيجو الو هو بس حب ياسمين وبس
مجد:طيب يتجوزها وخلص
سما:ما بعرف عنو انسى
خليني كمل نوم
وغمضت عيونها
مجد صار يطلع فيها
مجد:سما مين عليكي اول محاضره
سما: 😢 😩 😩 😩الدكتور الزنخ احمد
مجد: 😄 😄 😄 😄 😅 😂معناتو يلا روحي وصلنا
سما:ما اغلظك
.......
بعد دوام الجامعه وهي مروحه بتتصل فيها غاده
غاده:الو
سما: 😕الو
Telegram:@rwayate
غاده:وين انتي يس ما تكوني روحتي
سما:لا ما روحت ليش
غاده:بدي تروحي ع مطعم المدينه رفيقتي عم تستنى هونيك ومعا تياب بدي ياهم منا روحي جيبيهم منا لانو انا رح اطلع ع الدكتور وما معي وقت الله يخليكي
سما:هفففف طيب رايحه خلص
............
نرمين:عادل فهمت كلشي قلتلك عليه
عادل:طب البنت مستاهله كل هاد
نرمين:بعرف رح تحكي هيك خد هي صورتها
عادل:ووووووواووو لك شو هالجمال بطير العقل
نرمين:هههههههههه استحي ع شيبك يا عدوله
عادل: 😕 😕 😕عارض ياخدك قومي روحي نفذي خططك بعيد عني لكن
نرمين:ييي لك انا الي غيرك
عادل:ها اجا لؤي
لؤي:شو الموضوع الضروري
عادل:بتروح ع مطعم المدينه في بنت هونيك اسمها ورده بتقعد معا وبجيبا بس ازا ما قدرت وضلت عم تتهابل لا تجيبها
لؤي:شو هي جديده من متى نحنا بنجيب بنات ومن ايمت انا بروح بجيب بنات اااه انت بتعرف منيح اني مالي ع هيك شغلات وسمعتي بين الناس بتهمني
#الجزءالتالت
@rwayate
هلا:الحمدلله خلصت الفحص الله ياخدك يا حلا منيح ما راح عليي
وروحت عالبيت
................
حلا:حبيبي حاج صار لازم روح
ماهر:ما شبعت منك
حلا:اه اي بس تاخرت بس اوصل بنحكي واتس انت لازم ترتاح
ماهر:اوك حبيبتي ديري بالك ع حالك
حلا:انشالله وانت
.....................
مراد:انت نفذ يلي ئلتلك ياه وخلص
...... حاضر يا بيك
مراد:تمام يلا باي
.............
حليمه:بكير ست حلا وين كنتي لهلا المقابله بتخلص ع 1 ضهر والساعه 4 وين كنتي يا خانوم
حلا:استني تا القط نفس
حليمه:ها ليكا اختك اجت
هلا:شو في ماما
حليمه:وين كنتي انتي التانيه
هلا:امي بالجامعه وتمشيت شوي ليش في شي
حليمه:لا ما في شي فوتو غيرو تيابكن
دخلو غرفتهم وحلا مسكت هلا من ايدا
حلا:شو صار ئليلي
هلا:حلا انا مو حابه احكي شي بسببك كنت رح ضيع الفحص
حلا:حبيبتي اسفه المهم رحتي
هلا:ايييي رحت
حلا:وشو حكو
هلا:ولاشي سالوني عن اسمي وشو هواياتي وشو بحب وصوروني مو اكتر
حلا:اييي طيب وين الفستان
هلا:العمى كيف نسيت🤦🏼♀🤦🏼♀
حلا:شونسيتي وامها قطعتها
حليمه:شو عم تبرمو انا حكيت غيرو وتعو
هلا:اي انا خلصت جايي
...........................تاني يوم
هلا:عم تفرك بعيونا ياي شو هالصباح شبني مبسوطه بعدا بكير بدي اطلع اركض
وراحت اخدت دوش ولبست بنطلون ابيض وكنزه سوده وبوت اسود وعملت شعرا قعص متل لحصان
وصارت تركض وهي عم تسمع اغاني
مراد :هلا هلا هلا مو هلا انتي
هلا:اي صباح النور
مراد:شو هالصدفه الحلوه صباح النور
هلا:اي والله صدفه
مراد:انتي دايما هون
هلا:لامو دايما مرات بس كون نشيطه وما عليي جامعه بكير
مراد:اهاا حلو انا تقريبا كليوم بلعب رياضه
اجت بنت صغير لعندن
البنت:خد هالورده لحبيبتك
مراد:اخد وردتين واعطى ورده ل هلا والتانيه للبنت
البنت:لشو هي
مراد:هي الك لانو الورد يلي متلك بيلبقلو هيك ورده 😍😍
البنت:يسلمووو كتير يخليكم لبعض وراحت
هلا:يسلمو ما كان في داعي
مراد:عادي ولو نحنا رفقات مو
هلا:ايي بس لك البنت فكرت انو نحنا بنحب بعض
مراد:ههههههههههه انسي
هلا:اانا صار لازم روح
مراد:ممكن وصلك
هلا:لا بروح لحالي
مراد:ع راحتك
.......................بعد يومين
حليمه :يؤ مين عم يتصل من ع هالصبح
الو
.... مبروك بنتك انقبلت واليوم لازم تيجي لعنا عالشركه
حليمه:وقع الموبايل من ايدها
شووووو يالله دخيلك حلمي تحقق يا ربي نشكر الله ع هالنعمه وينك يا حلا وينك ولا حد هون
......... ............بالجامعه
يا بنات شايفين شو في الاخبار مو هي هلا
مبلا هي هلا
ماري:لك هلا شو هاد انتي رح تصيري ملكه جمال للازياء
هلا :😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳
......................حلا ماهر عم يتمشو بالشارع
ماهر :حلااااااا مو هي اختك
حلا:😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳لاااااااااا مستحيل كيف صار هيك تبكي وتصرخ
..........................
جاد:كيف صار هيك هاي البنت ما بتستحق هاد المنصب كيف انقبلت بهاي البساطه
مراد:وشو صار انقبلت
جاد:ازا الك ايد رح اعرف
.....................
هلا:تبكي
اجت ريم من بعيد
ريم:شو هي دموع فرحه مو لك بس بدي افهم عم تجري ورا اخي بس مشان هاي المصلحه وهلا بعدي عنو عم تفهمي ليكك قدرتي تاخدي المنصب حلي عنو احسنلك عم تفهمي يا بنت الخيا
#الجزءالتالت

حقي : بس امي

ريحان : حقي خلص

حقي : متل ما بددك امي

حقي : وانتي انتبهي منيح

.بجهزو ريحان

وحقي ماسك ايد مو وعشوي رح يبكي

ريحان : يابطلي راجعتلك انتبه عحالك ما نخاف عليي

بتفوت عالعمليه

حكايه : دكتور عامد معليش بنجها انا

عامد : بزورها

ريحان : معليش دكتور انا طلبت منها
______
حقي برا بروخ وبيجي

رفيقو اوس: اوف تاخرت عليك اسف كيفا

حقي : من شوي فوتوها

اوس: جبلك قهوه

حقي : اوس اعصابي تعبانه واختي كل شوي عم تتصل شو

قلا هي هلا

اوس : هلا بحكي معا

حقي : عم يطلع عالساعه ويمسح جبينو

اوس : لك جد لغيت الصفقه ابوك كان يحلم فيها

حقي بعصبيه: لككك وقت هالشي

اوس : لك وربي بحاول الهيك

حقي : نقطني بسكوتك

اوس : رح انخرس

بالعمليه
عامر : رح نركب دعامات معدن

حكايه : دكتور النبض 80

عامر : معليش ضلي راقبيه

حكايه برعب : دكتور المريضه ما عم تتنفس

عامر : اعطو تنفس استطناعي

حكايه : عم تعملا التنفس وهي خايفه لانو وعدتها

عامر : رح نرجع القلب محلو

حكايه : دكتور لسا القلب ما استجاب

عامر : بعرف بدو ساعه ساعتين رح نقطب الجرح ونحطا

تحت المراقبه بعانيه

بتطلع من العمليه

حقي بركض بمسكها من معصمها : شو صار امي كيفا ك ردي

حكايه بخوف : بتاتا
اوس : ببعدو

اسفه دكتوره بس هو خايف

عامر بطلع : رح نحطا تحت المراقبه ما فيي فيدك بشي هلا

لحتى القلب يستجيب

حقي بصدمه : كيف يعني

عامر : اهدى ما في داعي للعصبيه عملنا الي علينا والباقي ع

الله كلشي تمام لحتى الان بس بدنا ترجع تتنفس طبيعي

ويستجيب القلب مع باقي الاعضاء

حقي : ماعم يستوعب شي شوي ورح يهجم ع الدكتور

بس اوس بوقفو

عمتو لحقي : حقي يروحي شو صار


حقي : بدي شوف امي

حكايه : ما بيصير

حقي بصراخ : وقت انا احكي شي بدو يتنفذ

حكايه بتتركهم

راغب : هب هب شبك لونك مخطوف

حكايه : ندمت اني دخلت عالعمليه هاد انسان مجنون رسمي

راغب : كل المشفى عم تحكي حتى علتفزيون لك خسر

مليارات بسبب انو يبقى اليوم بلمشفى

حكايه : بالله جد وليش منو هاد

راغب : المشفى مقلوب انتي ما شفتي طاقم طبي بحالو كان بعمليه

حكايه : انا ما بدي ناوب تعبت كتير

راغب : انا عليي مناوبه خلص روحي نامي بسد بدالك

خكايه : تمام

بروح راغب ع غرفت الاستراحه تبعت الفريق

راغب : نيالا حكايه هي تاني عمليه تفوت وكمان لمين لناس مشهوين

وفاء : بحس في شي بتعملو بدكاتره حتى عم يفوتوها بجد

شي بطقق شو هاد

زينب : اتشاطري بتفوتي

وفاء : بحقد بس هي ماخده مكانا بكلشي

مها : انا وعدني الدكتور جميل يفوتني ع عمليه

زينب : لا جد ضحكتني لك هاد بدو يفوتك عمليت زرع سيليكون

مها : عالاقل عمليه وعيش الدور

عمار : سيليكون لشو بزبط 😉😉😉

وفاء : بتموت بقلة الادب

زينب : مفروض نوصي الدكتور جميل بزرعلك يا عمار 😁😅

راغب : وقتا رح تلاقي الشباب فوق راسك

عمار : نزعتو مراقي احسن شي شوف شي اعملو احسن منكم
___________________
حكايه قاعده بحديقة المشفى

مسكت مشبك شعرا وفردت شعرا

نسمات الهوا عن طيرو قامت من الكرسي ورمت حالا تحت

الشجره عالحشيش

كانت عم تطلع بنجوم

حكايه : قديش هالدنيا صغيره انو يالله بس اتخيل انو ما في

غير قمر واحد بجمع كل الدول بقةل انو نحنا كلنا بسقف واحد

بتغمض عيونا بتتزكر اهلا بتبكي

بضلا سرحانه في النجو صوت موبايلا بفيقها من سرحانها

بتقوم تستند عالشجر وبتقعد

الو
زينب : وينك يا بنت

حكايه : صار شي

زينب : لا بس وينك مو عندك مناوبه ولازم تراقبي مريضتك

حكايه من خوفها وكانو حاسه رح يصير شي : اي راغب ئلي

رح يمسكا بدالي

زينب : ما بعرفك انك مو قد المسؤليه

حكايه : زينو تركيني مضايقه

زينب : من شو

حكايه : لو شفتي كيف كانت وكانو بدها امل انو تبقى

زبنب : االاعمار بيد الله

حكايه : ازا انتي فيكي تتفهمي هالشي فهمي ابنا انو عمليتها

صعبه لهدرجه

زينب : تاكدي ما في شي وتعب وبلا غلاظتك بكلي سالو

عنك ما عندك حجه

حكايه : اوك جاييه خلص

بتسكر الخط وبتروخ

بتكون بدا تفوت هالمشفى بتلاقي اوس

اوس : دكتوره

حكايه : اتفضل

اوس : امي

حكايه : ريحان قصدك مو امو لهداك

اوس : حقي رفيقي وانا مقرب منهم كتير

حكايه : ايوا تمام ما قدر احكي هالشي للاستاز حقي بس

للاسف لو بدك بصراحه مفروص بعد نص ساعه نستقبل

اشاره منها انو تتنفس طبيعي والقلب يستجيب وازا ما صار

هيك للاسف بتكون ميته سريري وعايشه عالاجهزه

اوس بحزن : وكانو قلبها ما بدو هالحياه عمو من فتره وهي

هلا حقي رح يجن عالاخر

حكايه : الله يصبرو

__________________
بتكون بدا تفوت عالعنايه

حقي بوقفها بكون باين عليه القلق : امي رح تكون منيحه
حكايه : .....

حقي : احكي بوس ايدك مالي غيرها

حكايه : اكيد رح تكون منيحه خلي ايمانك بالله كبير
حقي : متاكده

حكايه بتردد : اي لا تخاف من قبلا كتير عملوها واستجابو
يش ماعم تكتب ورا الاستاذ ...)

(مانك شايفي نص معادلة حلها غلط )

(وانتي شو عرفك انها غلط )

(امبين هاد رمز تفاعل مازبط معه ...)

هون ونحن عم نتاقش انتبه الاستاذ علينا
(شوي جايت لهون لكلام وعلاك مصدي )

(صاروا طلاب يضحكوا علينا من بهدلة ..هون عائشة ماتحملت

يااستاذ لوانك دارس الدرس قبل ماتجي تعطينا اياه كنا ماحكينا مع بعض..)

(شو قصدك ...)

(والله يااستاذ كنت عم قول لرفيقتي انو هاي معادلي مي مزبوطة وفيك تشوف بالكتاب اذا مانك مصدق)

(هون قرب استاذ لعند الكتاب وجهه بقا مايتفسر. .بعدها رفع رأسها وصار يتطلع بعائشة بعصبية كان ع وشك يقلعنا بس نفدنا لانو جرس رن..ههههههه)

(يامجنوني كيف عملتيها)

(والله اجينا نتعلم الصح مو الغلط انا لما بشوف الغلط مابسكت)

احسنتي ياروحي بكرا الاستاذ بقحطلك..وبتروح عليكي هاي سنة باي باي

ليس انتي أحسن من اول يوم عملتي عداوة بينك وبين هل شب..

اي شب عم تحكي

اطلعت بمريم بمعنى انها تسكت وتسكر ع موضوع بس ماردت علي.

(في شب قاعد بهداك مقعد اول مابلشت حصة الإنكليزي ..بلشوا التنين يتنافسوا وتشوفي عيونهن والله حسيتها هي واياه رح يقوموا يشدوا شعر بعض من نظرات عيونهن ..)

(ياعيني ..شو من اولها هههههههه ولله لنكيف )

حطيت ابتسامة مايلة ..

ايه رح ننبسط كتتير ..)

(رفيف هل ضحكة مو لله شوفي وراها لاتقولي بدك تعلمي فيه مقلب..)

(ليش لا من اول يوم كان لازم بلش بمقلب من اول مادخلت بس خلص رح يكون هو اول واحد..)

(الله يستر منك يارفيف..الحمدلله اني بغير صف)

(يلعن حظي بدي شوف منظروا وهو عم ينط من محل لمحل ههههه انا عم اتخيل فرطت كيف لشوف...)

(لاتخافي ياروحي رح صورها صوت وصورة )

(استهدي بالرحمن حبيبتي لاتعملي اي تصرف يروح عليكي السنة. )

(لاتخافي بس شدت ادن....مشان مايفكر يلعب معي)

رن جرس وكل واحد راح ع صف وانا عم فكر بخطة حلو مشان ربيه...بس ماكانت حاسبي حسابوا اني يصير معي هيك بعد ماخلصنا من حصص اخدت كتبي وطلعت لبرا ..ماحسيت ع شي ضرب ايدي ووقعني الكتب ع الارض ..

مين هاد وقح قليل ذوق إلي عمل هيك..

دين واخدتوا صرنا وحدة بوحدي

لا تنسى انت اللي بلشت ماشي

لميت كتبي وطلعت من مدرسة معصبة..سمعت صوت رفقاتي من وراي ..

رفيف انطرينا وين هيك مستعجلة. ..

لا ولاشي بس بدي ارجع ع البيت تعباني...
ع راحتك يلاسلام...

وصلت للبيت وانا تعباني كتتير مالي نفس اعمل اي شي ...
تاني يوم صبح كاني ناطرتني رفقاتي ع باب مدرسة كنت وقتها عنجد بداية مرضي
___________________
#الجزءالتالت..
---------------------
انتبهت علي رفقاتي عم يطلعني في..قربت مريم مني وحطت ايدها ع رأسي. .

(شو صاير معك ليش حرارتك مرتفعة. ..)

(عنجد ..والله ماانتبهت خليني فوت هي حرارة وشوي بتروح. .)

(ع كيفك .متل مابدك .. ليكي لاطنشي موضوع بس حسيتي حالك مو منيحة خدي اذن وروحي ع البيت. ..)

(امرك ياست الكل اوامر تاني)

(فوتوا يلا رح تبلش الحصة يلا اتاخرنا ..)

اول مافتت شفتوا قدامي وحاطط ابتسامة سخيفة طنشت وفتنا ع صف مالي نفس اني اتناقر مع حدا. ..

بلشنا درس عين الله علينا وماحدا انتكش بحدا ..هون اعلن جرس عن فرصه. .انتبهت ع شب دق ب غسان وحط ورقة ع ضهروا وكمل طريقوا ..وهو مو حاسس اجاني فضول اعرف شو مكتوب بهل ورقة.. اول ماقربت منو لاعرف شو هل ورقة في حدا من شباب ضرب عليه طابة من وراها لحتى التفت لورا .....

(شو ليش لاحقتيني ؟؟؟؟....)

(انااا..!!!..... لاني عم امشي وراكي يعني لازقة فيك..بس كنت عم استنا لتبعد عن طريقي...)

(اتفضلي هاي بعدت انسة رفيف...)

(ع فكرة الاسم لابقلك ياحمار ههههه يسلم ايديه يلي لزقها)

شاف طلاب كلهن عم يطلعوا فيه ويضكوا وهو موعرفان ع شو ..اجا واحد من رفقاتو وسحب ورق اللي معلقة ع ضهروا
هون بعيونوا مابقا يشوف وصار يدور علي ..اول ماشافني .. قرب وسحبني من ايدي وحط ورقة بوجهي وهو عم يصرخ

(شو هاد ياانسة)

(والله مابعرف اسال حالك شوف مين حطلك اياها)

لف ايديه ع صدور وهي عم يطلع في بنظرات احتقار

(يعني مو انتي ياانسة ..عنجد انك وحدي كذابي..)

هون ماتحملت تتطلعاتوا وصراخو خلا كل طلاب يتجمعوا

(فشرت ولك انتي كذاب وقليل ترباية كمان )

ماحسيت الا ع خدي صار سخن حطيت ايدي ع خدي من وجع والكف اللي ضربني إياه. ..

(ماحدا قليل ترباي غيرك ..وظاهر اهلك ماعرفوا يربوكي انا...)

ماكملها لاني رجعت ضربتوا الكف ورفعت اصبعي بوجهوا

(كلمة لسا ع اهلي لربيك من اول جديد ياوقح..فكر حالك لانك شب مارح احسلك فتح عينك هل قد انا عند لزوم عن عشر رجال فهمان...)

تركتوا مصدوم ماعم يحسن ينطق من الكف اللي ضربتوا اياه وحاولت اني ارجع ع صف بس من حرارة ماحسنت شوف طريقي كنت طالعة ع درجات مدرسة بعدها مابحس شي غير اني وقعت من ع درج وصرني رفقاتي يصرخني ويحاولني يفيقني ...حاولت قوم وقلهن صرت منيحة حسيت ع شي سخن عم ينزل من راسي لمست مكان ..شفت دم ع ايدي ..سمعت صوتوا عم ي