#ظننتك_كأبي
#الجزءالاول:
@rwayate
(ما حدا بحل محل الام )هي المقول كتير سمعناها ومزبوطة بس ناقصها كلمة لتصير صح ( ماحدا بحل محل الام والاب) هيك صارت مزبوطة مية بلمية
ندى توفى ابوها من هي وصغيرة وامها فاتن تزوجت من سعيد وخلت بنتها معها سعيد ما كان بجيب ولاد لهيك رضي ندى تبقى عندن وحبها كتير وتعلق فيها كان بعاملها متل بنتو وماحرمها من شي
ندى بتعرف الحقيقة انو سعيد مو ابوها بس مع ذلك كانت تندهلو بابا لاني كتير حنون عليه متل ابوها بزبط
لما ندى كبرت صارت بأول الثانوي بلشت نظرات سعيد تتغير تجاها وتحول من اب لشخص بعشقها وصار يعجبو شكلها ويحاول يتقرب منها بحركات هي باول ما كانت تفهمها بس بعدها صارت تكذب شعورها وتحاول تقنع حالها انو سعيد متل ابوها ومستحيل يفكر بشي تجاهها
فاتن كانت تشتغل بحضانة اطفال وتجي على بيت الساعة 1 اما سعيد كان دوامو ببلش الساعة2 وندى بتخلص دواء المدرسة ب12 يعني ندى وسعيد بيبقوا لحالن بلبيت ساعة كاملة لتجي فاتن من شغلها
ندى عندها رفيقة مقربة هي بسمة بتحكيلها كل شي حتى عن حركات سعيد معها ندى كانت تحب تفصل وتخيط تياب الها
بسمة:ليكي ندى هاد محل القماش يلي قلتلك عليه مو كان بدك قماشة تعي ندخل نتفرج @rwayate
دخلو على محل وصارو يتفرجوا
احمد (صاحب المحل):اهلا وسهلا فيني ساعدكن بشي
ندى:لا شكرا بس عبتفرج
احمد عجبتو ندى من اول نظرة وما شال عينو عنها
ندى انتبهت على نظرات احمد وماعجبتها بسرعة اختارت قماشة اشترتها ورجعت على بيت
فتحت الباب ودخلت
سعيد:اهلا وسهلا قرب بدو يبوسها
ندى:بعد عني
سعيد:هيك البنت المرباية بتحكي مع ابوها
ندى:مافي اب ببوس بنتو بهلطريقة
تركتو ودخلت على غرفتها:يالله شو اعمل معو حاسة حركاتو مو طبيعية لا لا بجوز بتهيألي

#الجزءالثاني:
@rwayate
فتحت الشنطة وطالعت القماشة من الكيس ووقعت منها ورقة فتحتها كان مكتوب عليها احمد ورقم
ندى جعلكت الورقة بأيدها ورمتها على الارض:شو هلوقاحة حطلي رقمو كمان
لما سمعت صوت امها طلعت من غرفتها سلمت عليها وراحوا يجهزو غدا
ندى فكرت كتير تحكي لامها بس بعدها غيرت رأيها وماقالتها شي
تاني يوم راحت على مدرسة ومرت من قدام محل احمد لاني كان على طريقة مدرستها طلع ووقفها
احمد:مرحبا انسة ندى
ندى:وعرفت اسمي كمان على كلن حابة ريحك واختصر عليك الطريق انا مالي متل هلبنات يعني مابحب هيك حركات لهيك رجاء بعد عن طريقي
احمد:اسف مو قصدي انتي فهمتيتي غلط واسمك عرفو من رفيقتك امبارح ندهتلك ندى
ندى بتتمسخر:فهمتك غلط ماشي لكن شو الصح يلي مافهمتو
احمد:انتي بصراحة عجبتيني وحابب اتعرف عليكي اكتر
ندى:انا مابدي اتعرف حلي عني
تركتو وراحت على مدرسة حكتلها لبسمة شو صار
بسمة بتضحك:وقعتيه بحبك من اول نظرة
ندى:بلا مسخرة شو حب وبطيخ انا ما بدي حب
بسمة:مابدك تحبي لكن شو بدك تعملي تبيعي فول ههههه اوف عليكي اديش عقلك صعب
ندى:الشباب كلهن غدارين مافيني أمن لواحد فيهن
خلصو المدرسة وهنن رجعانين
بسمة:بدي مر جيب زرار من عند احمد
ندى:انا مابدي ادخل معك ماشي
بسمة:شو بدك ادخل لحالي مابصير دخلي معي حبابة
ندى:اديش بتنقي خلص ماشي رح فوت

#الجزءالثالث:
@rwayate
دخلت ندى وبسمة على محل احمد هو شافهن وصار يبتسم
بسمة:مرحبا لو سمحت بدي اتفرج على زرار
أحمد :يا هلا تكرم عينك هيثم (شب بيشتغل عندو ) فرجيها لصبية الزرار
راحت بسمة تشوف الزرار
احمد:ندى معلش نحكي
ندى:لا ما معلش
احمد:انتي ليش هيك بتحاكيني انا والله قصدي شريف وماعبتسلا
ندى:شو بدك قول وحاج تلف ودور
احمد:بحبك والله حبيتك من اول يوم دخلتي فيه على محل
ندى:سماع انا ماخرج تسلية ولا.....
احمد:لا تكملي انا قلتلك ماعبتسلا اقسم بالله حبيتك ليش مو حابة تصدقي
ندى:انا لهلق ماعرفت شو بدك
احمد:بدي نتعرف على بعض
ندى:سماع هلكلمتين انا مع شباب مابحكي واذا فعلن قصدك شريف وماعبتتسلا بتجي بتخطبني من بيت اهلي
احمد:اي انا موافق دليني على بيت
ندى ماصدقت احمد وقالت اكيد بيمزح بس عطتوا العنوان ورقم تلفون ورجعت على بيت
سعيد:شو وينك تاخرتي نص ساعة
ندى:مريت انا وبسمة اشترت غراض
سعيد قرب من ندى :حليانة اليوم ولمسلها ايدها
ندى:بعد عني ليش هيك عبتعمل ماعبفهم
دخلت هلى غرفتها وسكرت الباب
ندى:مستحيل معقول يكون بدو لا لا هاد ابي مابصير بس هو مو ابي شو اعمل قول لامي او اسكت
رجعت امها من شغل وراحوا على مطبخ يحضرو اكل ندى كانت سرحانة وبتفكر
فاتن:بنتي فيكي شي
ندى:لا امي ليش بتسالي
فاتن:حاسستك مو على بعضك
ندى :ماما بابا اليوم مسك ايدي
فاتن:اي وشو يعني
ندى:وامبارح كان بدو يبوسني من خدي
فاتن:ماعبفهم عليكي شو المشكلة مو هو ابوكي عادي
ندى:يعني امي هيك برأيك عادي
فاتن:لك اي بنتي يالله تأخرنا بلفطور استعجلي هلق ابوكي بكون جوعان
ندى بقلبها:معقول يكون عادي متل ماقالت امي طيب انا ليش حاسة في شي مو طبيعي
#الجزءالرابع:
بليل اندق التلفون وكان اهلو لاحمد واخدو موعد لحتى يجو يخطبوها لندى
ندى اتفأجت كتير وحكت بس
اوي
#عشقي_الأبدي
#الجزءالثاني
أنا سمعت صوت جدو وأنفلجت
زين:جدو مشان الله تعا شوف ألها نص ساعة عم تضربني بالخشبة مشان ضل بالمسبح وأحترق بالشمس
جدو:الله لا يعطي شيطانك عافية
طبعا أنا شفت زين طالع من المسبح وأنا هربت وتخبيت ، يا حرام طلع وهو محروق وفطسان على قد ماضربتو
زين:وينك يا أم بريص والله بس لأمسكك لنتفلك شعرك
مرةعمي:شبك ليش عم تصرخ شو بدك بزين
زين:هالجدبة خلتني محبوس بالمسبح لك خلتني أحترق بالشمس
مرةعمي:عجبك هيك يا أم تيم شفتي بنتك شو عاملة بالصبي
زين :حاج تقولي صبي صرت شب وأنتي بتقولي هالكلمة
أمي:😮 هلق زين عملت فيك هيك الله يهديها هالبنت خلص هلق بحاسبها
زين: والله مو مصدقة لك هي بنتك شيطان عم ينط على الأرض بس أنا لح حاسبها
(بصراحة ضليت متخبية حاكم خفت منو ، بس كنت مبسوطة كتير خرجو لسا ماشاف شي ، بعد شوي أجه جدو لعندي كان بيعرف مخبئي السري )
جدو:زين طلعي يالله حطينا الغدا
زين:مابدي هلق زين بيقتلني
جدو:اي انايلي بدي أقتلك ليش هيك عاملة في
زين؛بيستاهل
جدو:ههههه طيب يالله طلعي ويسترجي يقرب منك حاج متخبيه تحت الدرج متل الفارة
زين:هلق أنا فارة كتر خيرك
جدو:أنا بس بدي أعرف ليش أنتي وياه مابطيقو بعض
زين:هيك بكرهو بتمنى الأرض تنشق وتبلعو بس يمكن حتى الأرض تقلب معدتها منو وتطالعو حاكم بدو معمل كولا يهضمو
جدو:😡 زين عيب عليكي جيل معد أحترم حدا أمشي قدامي لشوف
زين:زييييين تعي لقلك
جدو:وقف عندك يا ولد أذا يتقرب منها حسابك عندي
زين:أي جدو خليك عم تدلعها
جدو:هي لح تعتذر منك
زين:شووو لا والله
جدو:زين
زين:مابدي يعني مابدي شو نسيتو كم مرق غرقني او كم مرة ضربني (وبلشت أستعمل دموع التماسيح و جدو مابيحسن يشوفني عم أبكي )
جدو:خلص حاج تبكي مانسينا بس أنتو التنين مو قليلين خلص بقى كبرو وحاج تتخانقو
(اعدنا بس زين كان عم يطلع فيني ويتوعدني بعيونو بس أنا مو هاممني أعدت ناح جدو وبلشت جاكرو من تحت لتحت )
زين:أي صبايا وشباب تعو نلعب شي لعبة (كان عم يحكي مع بنات عمتي )
الصبايا:أي يالله تعو نلعب
زين:ييي خلونا نلعب شدة أو كرة طائرة
زين:لا ياحلوة أنتي مافي تلعبي معنا
زين:مو على كيفك بقول لجدو
زين:اي قليلوبس حتى الصبايا مابدن يلاعبوكي ، مهيك صبايا ، أي مابدنا وروحي قولي لجدو مالح تفرق معنا ههههه وإذا بدك أبكي كمان يا أم بريص
زين:طيب ماشي (طبعا أنا زعلت بس لا مو أنا يلي بخسرعملت حالي مو مهتمة لأني كان عندي خطط براسي ماشي يا زين أنا وياك والزمن طويل )
ضليت صابرة لحتى نامو الكل وفقت متل بات مان أمشي على الهادي لشفتو نايم بره على التراس ، يسس هادا المطلوب نطيت على المطبخ وجبت مطربان المربى كنت بدي أدهن وشو مشان يجي النمل ويمشي عليه هلق بعترف أنوا خطة فاشلة ومابعرف شو أجه على عقلي بس خلص هيك قررت لأني بعرف أنوا بنام متل الدب مابحس على شي، أمشيت لوصلت لعندو فتحت المطربان وعبيت أديي في وقربت شوي شوي ونزلت لعندو حطيت أديي على وشو وبلشت أدهن هههههههه بس معد قدرت أمسك حالي من الضحك ،ما لقيت غير واحد مسك أديي وشد عليهن )
زين:كمشتك كان قلبي حاسسني بدك تعملي فصل خايس متلك
(أنا أرتعبت لدرجة معد نطقت مابعرف شو صرلي أول مرة بتجي عيني بعينو وبتلبك ضليت صافنة بعيونو وهو كمان معد حكى ضل عم يطلع فيني ، نفضت أديي من على وشو وهربت على الغرفة ،لك لعمه شو صرلي أنا ليش هيك عملت كانت أول مرة بحس قلبي عم يخفق كتير ضليت على هالحالة ساعة ومابعرف كيف غفيت
تاني يوم كان الجو هادي ورايق ماكنت بعرف أنوا هالهدوء وراه العاصفة
طلعت على الغرفة لأني شفتن عم يلعبو ماكنت حابة خليون يشمتو فيني
منى:زين ليش قاعدة لحالك تعي لعبي معنا
زين:اممم مابدي
منى:لك يالله بلا غلاظة جدو طلب منا نلعبك
زين:طيب ماشي سبقيني لاحقتك
نزلت منى وأنا لبست جاكيتي الأحمر لأنوا المسا كان في برد ، بس وانا نازلة على الدرج ماحسيت غير حدا حط أيدو على تمي وسحبني لعندو
زين:هسس ياحلوة لكن أنا عم تحطي مربى على وشي أجه هلق وقت الإنتقام
زين:لك ساعدوني (رجع سكري تمي )
زين:حزري لوين لح أخدك لح احبسك بالقبو يلي كلو حشرات مشان تعرفي تلعبي معي (كان ساحبني بكل قوتو وأنا عم حاول أفلت منو بس ماقدرت
زين:زين مشان الله لا
زين:هههههه شو قلتي
زين:هلق أنت ليش بتكرهني(هي الكلمة يلي خلتو يوقف ويطلع فيني وهو متلبك، وأنا بلشت شغل مخي كيف بدي أخلص منو وطلع برأسي فكرة الاغراء وتسبيل العيون
زين:لك والله أنا كنت عم أمزح معك أنت أكتر حدا أنا بحب
زين:أكتر حدا شو
(قربت لعندو كتير وحطيت أيدي على وشو )
زين:أنت أكتر حدا بحب أمزح معو لأني ببب
(لك وهون الأجدب سخسخ وصار وشو أحمر ، ماتوقعت بهالسهولة أقدر أضحك عليه )
زين:.....
زين:يهون عليك أنا (ميلت رأسي بغنج وأبتسمت ابتسامتي التي لاتقاوم،وهون تركني لأنوا كان ماسكني متل الكماشة وأنا رفعت أيدي وضربتو على بطنو وهربت ، زيييين ،ههههههه صوتو هز المزرعة هز

#عشقي_الأبدي
#
#الجزءالثاني
@rwayate
كبت الورق من قدامها استسلمت لدموعها مرارغريب بيشبه مرار الأيام اتجمع بحلقها
ليش هل الذكريات هيك عم تتدفق على راسي , كل تفصيل كل لحظة مرت علي من أول لحظة بالشركة
رفعت راسها , واستجمعت قوتها أنا لازم اكتب كل تفصيل عشته لازم اكتشف الخلل وأعرف امسك خيط يساعدني
سحبت الورق يلي انكب وحطت بشنتتها
...انتبهت لكرت صغير.... واتصلت بمكتب المحامي
ألو الاستاذ كرم خبرني اتصل واستفهم منك عن موبايل بخصني
هو قلك بده يقابلني ...يعني في شي مهم بده يخبرني ياه
بعد جهد كبير قدرت تقنع أمها تروح معها , مشان أخوها
بمكتب المحامي ..
كرم : الصراحة أنا قابلت أدم ومارضي يفتح أي موضوع بيتعلق فيكي
سكتت شوي قبل ماترد عليه ...خبرته عن حملي
كرم (هز راسه ) ........ماسأل عني ........
نفى بحركة من راسه ....كان صوتها مخنوق وبحة صوتها عم تقوى
هو منيح ...كرم منيح أدم اتجوز
اتطلعت فيه متفاجئة ....
كرم : اتجوز سيرين بتعرفيها
عم تمسح دموعها يلي بلشوا يغلبوها ..بعرفها ,قدرت اتجيب موبايلي
كرم : الصراحة لاء
أم قمر : يااستاذ أنا بنتي مرباية أحسن ترباية ومستحيل يكون شي من يلي اتهموها فيه حقيقة
كرم : قمر فيكي تحكيلي كل شي من وقت مااتعرفتي على أدم لهل اللحظة يمكن يكون في شي اقدر ساعدك فيه
طلعت الوراق يلي كانوا بشنتتها ...قرأ شو كاتبة
قمر : كنت عم اكتب عم حاول جمع أفكاري بركي بقدر أوصل لشي
كرم : وكيف اقدرتي تكتبي التفاصيل مع سيرين
قمر : أدم حكالي
كرم : أدم
قدرانه اتابعي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الشركة

ابتدت تتنظم أمور المكتب , طبيعة الشغل أبدا ماكانت سهلة
كان كل شي جديد علي ..مسؤوليه كبيرة
وأفكاربعد كل خطأ اني موهون مكاني
بلحظات كتيرة اتسلل اليأس لقلبي بس نجاح صغير
كان كفيل يرجعلي الأمل ...أبو ضياء كان جدي كتير بأمور الشغل
بس بنفس الوقت كان التعامل معه رحيم
كونت صداقة مع سكرتيرة مكتب الاستاذ محمد يلي صارت اتساعدني كتير
كانت أمل صبية طيبة بتحب الحكي اتقربنا من بعض وصرنا صحبة بيوم كنت عندها
دخل ضياء كانت أول مرة بتعرف عليه كان رجال بأول الأربعينات من عمره مبين هادي
ماشي برزانة وهدوء كبير وتواضع ماكان بيشبه أدم يلي شفت بغرفة الاستقبال أبدا
ضياء : كيفكم صبايا ...
سكرتيرة محمد (أمل ): أهلين استاذ ضياء اتفضل استاذ محمد بمكتبه وبانتظارك
أمل : هاد ضياء ابن مأمون بيك الكبير
قمر :بيشبه شوي الاستاذ مأمون ...مبين عليه طيوب
أمل : حبيبتي لا تغرك المظاهر هاد يلي بيقلولوا عليه ياما تحت السواهي دواهي
استغربت وقتها وحكتلي عن قصته كيف سافر على بلد عربي ليفتتح خط جديد
باستيراد السيارات وكيف رجع بعدها متزوج صبية عربية من هنيك وكان ساحب مبلغ كبير
من خط الاستيراد يلي اتكلف فيه
ووقت عرف أبوه طلب منه يطلقها ..بس هو ضل متمسك فيها وأخدلها بيت بعيد عن أهله
وهجر مرته الأولى وولاده مابيشوفهن غير بالنادر
قمر : وكيف هيك أبو ضياءقبل انه ابنه يعمل هيك مع مرته وولاده
أبو ضياء حاول كتير بس بالنهاية ماقدر يعمل شي
تركتها وقتها وأنا مستغربة من هل الحكاية وكيف بيقدر أب يتخلى عن ولاده
كانوا يقولوا ال