ا
زين:شبك ليش هيك متدايق
زين:😔مابعرف مخنوق
زين:ليش
زين:شفت مايا عم تمشي مع شب تاني والظاهر أنوا حبيبها
زين:وأنت ليش زعلان يعني كل هالقد بتحبها
زين:والله مابعرف يعني أنا بعرف أنوا هي بنت شايفة حالها ومابتشبهنا بس حاسس حالي مخنوق كانت عم تضحك عليي
زين:خلص لاتزعل مابحسن شوفك زعلان
زين:ههههههه الله من ومين هالمحبة ماأنتي على طول مزعلتيني
زين:أنا معلش بس غيري لا
زين:كيف هي
زين:وليي على أمتي لك ما بقلك المتل أنا وأخي على ابن عمي وأنا وابن عمي على الغريب
زين:هههههه أي نعم شو يعني
زين:ههه والله لخليها تبوس أيدك هالمايعة
زين:😂😂😂لك مايا
زين:😑 المهم شو رأيك
زين:أممم ماشي بس شو بدنا نعمل
زين:ايوا استنى لقلك (رحت أعقدت جنبو ) أول شي روح على الفيس بوك وغير الحالة تبعك من عازب لمخطوب
زين:وليش بقى
زين:لك خلص عميل متل ما عم قلك وحط صورة حب وما حب وشوف كيف مايا لح تتصل فيك بعد شوي
زين؛ماشي لشوف أخرتها معك (بعد عشر دقايق)
زين:لك ما أتصلت
زين:ييي علينا صبور شوي أنا رايحة على المطبخ شوف شو عم يطبخو لأني جعت وبرجعلك (بعد نص ساعة أجه لعندي وهو عم يركض)
زين:لكككككك زين تعي شوفي بعتتلي رسالة
زين:هههههه قلتلك
زين:وهلق شو أعمل
زين:اممممم لا ترد عليها لح تتصل بعد شوي
زين:ماشي (وبالفعل لسا ماكمل كلامو الادقت) لك عم تدق
زين:عطيني الموبايل أنا لح رد ،الووو ايوا مين معي
مايا:انااا مايا زين هون
زين:اي هون بس شو بدك في
مايا:انتي مين
زين:أنا خطيبتو أنتي يلي مين
مايا:أنااا صديقة ألو فيني أحكي معو
زين:ايوا اي تكرمي (فتحت السبيكر وصارت أشرلو شو بدو يقلا حسيت حالي متل يلي بيكونوا بزاوية التلفزيون تبع الصم والبكم )
زين:اي مين مايا ااااااي اهلين خير
مايا:عنجد خطبت
زين:أي والله
مايا:وأنا
زين:انتي شووو
مايا:أنا بحبك
زين:هههههه عنجد بس أنا مابحبك
مايا:يعني كنت عم تتسلى معي
زين:اي نعم واحد صحلو بقول لا بعدين أنا خطبت وحدة متل القمر وبحبها كتير ، (أنا قربت لعندو وقلتلو يحكي هالحكي وهو صفن فيني ماعجبو الحكي هههههه بس هيك خلاها تموت )
زين:لو سمحتي معد تدقي لهون ، وسكر الخط بوشها
زين:هههههه شو كيفني معك شريك
زين:هههههههههه لك يقبرني يلي خلقك بتعرفي حسيت حالي انتقمت منها ،بس شو هي وحدة متل القمر هلق أنتي قمر
زين:بتعرف انت مو لابقلك الواحد يعبرك
زين:ههه عم أمزح معك
(وهيك رجعت أنا وزين صحبة صرلنا ست شهور مبسوطين بس لسا منتخانق أوقات )ليوم إجت منى وقالتلي أنزل لعند جدو بدو ياني وبالفعل نزلت ولقيت جدو وتيتة ومرة عمي وأمي وزين قاعدين
جدو:زين تعي ياروحي عقدي بدنا نحكي معك بموضوع
زين:أي جدو قلي
زين:نحنا طلبنا أيدك من أبوكي لزين وقرينا الفاتحة وهلق صرتي مخطوبة لزين وبعد خطبة محمد ومنى منعملكن خطبة لألكن أنا هلق طالع بس مابدي اسمع ولا أي أعتراض منك
(طلع جدو وأنا لسا مصدومة كان زين قاعد مبتسم ومكتف ايديه وعم يشوف ردة فعلي )
زين:والله عنجد طيب ليش خبرتوني كنتو استنو كمان يعني لسابكير
مرة عمي:ههههه لا تزعلي ياعمري بعدين من انتو وصغار
مكتوبين لبعض
زين:عنجد شو ماما مابدك تحكي شي وانتي تيتة سمعوا الكل بيعرف شو شعورنا أتجاه بعض وبعدين مابصير نتزوج أنا وياه
تيتة:شو هي شعورنا بعدين ليش مابصير تتزوجو خير
زين:لك أنا وياه ولاد عم مابصير بيجو ولادنا مشوهين
تيتة:يييي سمعتو هالحكي جيل معد أستحى
زين:شو حكيت أنا
تيتة:عيب عليكي شو ولاد وماولاد لسا بكير تحكي هيك لح تضلو مخطوبين سنة
زين:سنة 😨
زين:ههههههههه تيتة تركيها الظاهر مستعجلة
زين:😠
زين:خلونا نقعد شوي لحالنا (طلعو الكل وبقيت أنا وياه)
زين:زين شو صايرلك سخنان شي ليك لا ترد عليهن يعني لا تاخد وحدة مابدك ياها
زين:......
زين:نحنا منفهم على بعض أنا وأنت منتفق ومنقلن مابدنا
زين:بس أنا بدي ياكي
زين:اي تمام ،شووووو قلت
زين:هههه عم قلك بدي ياكي
زين:من ايمت يا حياتي ماشاء الله قلبك شو كبير شو نسيت قصة مايا
زين:أنا ماكنت بحب مايا وبعدين انتي بنت عمي ولازم أنا أخدك
زين:ايوا ووين راح كرهك ألي
زين:......
زين:مابدك ترد طيب أنا بفرجيكون (طلعت وأنا النار عم تأكل بقلبي كيف بقررو هيك شي لك بدن يجوزوني زين والتاني شو صرلو )
قاعدة بغرفتي وعم فكر كيف بدي أخلص من هالبلوة سمعت جوالي عم يرن
زين:خير زين أفندي شو بدك بتمنى تكون غيرت رأيك
زين:هههههه لاماغيرت رأيي بس عندي حل ألك شو رأيك
زين:حل شو
زين:منعمل تحدي أنا وياكي وإذا فزتي بنسحب من قصة الخطبة وإذا خسرتي بدك توافقي من تم ساكت شو رأيك
زين:ماشي بس شو التحدي
زين:ههههه برافو عليكي يلي بدك ياه انتي قرري شو بدك وانا بعمل
زين:امممم ماشي شو عم تساوي هلق
زين:ولاشي ليش
زين:غير تيابك ونزيل خدني مشوار
زين:اي تكرمي جهزي حالك وبنزل باخدك
زين:ماشي
#عشقي_الأبدي
#الجزء_السادس
(بالسيارة )
زين:شبك ليش هيك عم تطلع فيني
زين؛ليش حاطة مكياج
زين:مادخلك
زين:ما
#عشقي_الأبدي
#ليان_الشامي
#الجزءالأول
#القصة_ألها_طابع_كوميدي_رومنسي
گٍيِفُ لّآ آمٌآرس آلّجُنون معك وآنت لّمٌ تترك لّيِ عقلّ في عشقيِ لّك😍
ياااااا أمي لك أخخخ
مرة عمي:لك شبك ليش عم تبكي
زين:هي زين عضتني
مرةعمي:ييي يعليي عليكي خلص ماما قوم زلمة أنت مابصير تبكي
جدو:بتستاهل بدك تضل تضربها وتضل عم تسكتلك
زين:والله ياجدو هو شدلي شعري بالأول
زين:كذابة هي بالأول صارت تقلي زينة
زين:كذاب وله
جدو:للللك خلص أنتي وياه والله تاني مرة أذا بتضربو بعض لتاكلو قتلة بالكرباج فهمانين
(طبعا هي القصة صرلا عشر سنين كنت أنا عمري سبع سنين وزين أبن عمي كان عمرو 12 بس كنت أنا وياه دب ودعوة ديك وجاجة اسرائيل وفلسطين كنت اكرهو أكتر ما العرب بتكره امريكا،لك هالغبي مابكفي أنوا أسمي متل أسمو كمان بيشبهني كتير 😁بلشت أكرهو من وقت ماكان عمري سنة وقت الغبي حط تمرة بتمي وكنت لح أختنق وموت طبعا ستي حكتلي هالقصة وأنا نقمت عليه 😂😈وأكتر شي بيقهر أنوا وقت بيحكو هالقصة بيضحكو مابعرف على شو فرحانين بغباء هالصبي ومو بس هيك مرة أجه من المدرسة مقمل لأنوا كان شعرو طويل قام هنن خافو عليي وحلقولو شعراتو على الصفر طلع متل خرجين الحبوس قام هو حقد عليي وخلاني نايمة جاب مقص وقصلي شعراتي الشقر لك يخرب بيتو كنت سندريلا وصرت عبسي 😣 لك اااخ شو بدي أتذكر منك ياسفرجل كل عضة بغصة 🍊ومن هداك الوقت وكل يوم أكرهو أكتر وأكتر لأجه هاليوم يلي عضيتو في كنت مقررة أنوا معد أسكتلو أبدا بس بصراحة خفت من جدو صرنا نتقاتل أنا وزين بس مانفسد على بعض على طول يقتلني واقتلو كل ماحدا يشوفنا نعمل حالنا عم نلعب طبعا نحنا غير أنوا ولاد عم كنا جيران بيتنا تحت بيتن وبيت جدو تحتنا ، مرة خليت رفقاتو قاعدين عندو وصرت قلو زينة وهو يقلي أم بريص وهنن صارو يضحكو علينا لك بالحارة كانو مسمينا العاهات على قد ما نتخانق لك نزعلي سمعتي هالأجدب المهم ما علينا هلق كبرت وصرت صبية بجنن عمري 15 أكتر شي بميزني عيوني الزرق وشعري الأشقر بس كان عندي ضرب بوشي من ورا المغضوب زين وقت ضربني بالحجر على رأسي كل مابشوف الجرح بدعي عليه لك صح كبرنا بس لسا لهلق منتخانق بس معد ضربني ولا أنا بضربو ، اليوم بدنا نروح على المزرعة تبعنا وأنا ألي جمعة عم خطط شو بدي أعمل في فصول حاكم كل مرة كنا نروح يزتني بالمسبح مشان أغرق وموت كان همو وشغلو الشاغل أنوا يموتني بس أنا متل القطة بسبع رواح وهل المرة عملت أحسابي كيف رد عليه حقد سنين ...)
زين :صباحووو تيتة حلوين تيابي
تيتة:ياعمري بتجنني شو جهزتو الغراض
زين:لك زين ليش هيك طالعة متل الموزة المعنفة
زين:يقصو لسانك من غيرتك
زين:هههههه على شو بدي غار من وحدة جدبة
تيتة:ييي علينا انتو التنين ماكنا نخلص منكن
زين:هو يلي بلش أصلا أنا مابحكي مع واحد أصلع
زين:والله لأدبحك
(هربت على البيت قبل مايمسكني اي صح نسيت قلكن أنوا زين أصلع صار عندو عقدة من كلمة زينة قام صار يحلق شعرو على الصفر ههههههه بس بصراحة كانت لابقتلو كان شب أبيض طويل عيونو زرق وعندو عضلات بس مع هيك غليظ )
طول الطريق وأنا عم غني مع أنوا بعرف صوتي مو حلو متل المتور الخربان بس مشان جاكر زين 😅
زين:لك نيالو الأطرش
زين:أنا يلي بحب أنا وحدي أنا أنا يلي بريدك ليه أنا
زين:مشان الله سكتي والله نصرعنا
زين:😜😜😜😛
زين:بوبي أنتي شي لحتى عم تمدي لسانك
زين:ماما سمعتي شو قلي
أمي:😪 والله داق خلقي منكن حاج بقى
مرة عمي:الله يكبر عقلك وعقلو
منى (أخت زين) لك زين حدا بيلبس أصفر هههه طالعة متل قلم التلوين
زين:ههههههه موزة معفنة وانتي الصادقة
زين:شووو بيت فستق مبارح سمعت صوتك كان عم يقتلك
منى:مادخلك
زين:هههههه بعدين من غيرتك لأني أحلا منك
جدو:لح تسكتو ولا بلش عصب
(معد حسنا نحكي كان جدو عصبي كتير وماحدا بيكسرلو كلمة ابدا بس كان قلبو طيب وحنون كان عندو تلت بنات وأبي وعمي أبو المغضوب زين كنا أنا وزين أصغر تنين بالعيلة وكنا المدللين ربينا عندو بالبيت أنا كان عندي أخي تيم متجوز وساكن بمنطقة بعيدة عنا ماعندو ولاد عريس صرلو سنة ومحمد لسعتو عزابي)
وأخيرا وصلنا كانت المزرعة كبيرة وكتير حلوة وكان فيها مسبح وشجر ومكان للجاج والغنم وهيك شغلات )
طبعا زين كان ناوي يزتني بالمسبح بس لا هالمرة ضليت بعيدة عنو مشان مايستغل الفرصة ،فاتو الكل وبلشو ضب الغراض وكان وقتها عز الضهر والأفندي قال كان مشوب شلح كنزتو ونزل يعمل غطسة وأنا أستغليت الفرصة أنوا الكل جوا ومشغولين سحبت خشبة طويلة وأستنيت لأجه بدو يطلع من المسبح وبلشت أضربو كل مابدو يطلع أضربو بالخشبة مشان يضل بالمسبح ويحترق بالشمس )
زين:لك زين والله بس لأطلع لأدبحك
زين:ههههههه والله تعا طلاع أذا بتحسن
زين:وليه أم بريص لك خلص ، يا أمي لك تعووو شوفو هالمجنونة
زين:ههه خليك عم تصرخ متل النسوان كلن جوا وماحدا لح يسمعك زين:والله لموتك
(وهيك ضل شي نص ساعة بالمسبح بلع مي لحتى شبع )
جدو:للك زين شو عم تس
اوي
#عشقي_الأبدي
#الجزءالثاني
أنا سمعت صوت جدو وأنفلجت
زين:جدو مشان الله تعا شوف ألها نص ساعة عم تضربني بالخشبة مشان ضل بالمسبح وأحترق بالشمس
جدو:الله لا يعطي شيطانك عافية
طبعا أنا شفت زين طالع من المسبح وأنا هربت وتخبيت ، يا حرام طلع وهو محروق وفطسان على قد ماضربتو
زين:وينك يا أم بريص والله بس لأمسكك لنتفلك شعرك
مرةعمي:شبك ليش عم تصرخ شو بدك بزين
زين:هالجدبة خلتني محبوس بالمسبح لك خلتني أحترق بالشمس
مرةعمي:عجبك هيك يا أم تيم شفتي بنتك شو عاملة بالصبي
زين :حاج تقولي صبي صرت شب وأنتي بتقولي هالكلمة
أمي:😮 هلق زين عملت فيك هيك الله يهديها هالبنت خلص هلق بحاسبها
زين: والله مو مصدقة لك هي بنتك شيطان عم ينط على الأرض بس أنا لح حاسبها
(بصراحة ضليت متخبية حاكم خفت منو ، بس كنت مبسوطة كتير خرجو لسا ماشاف شي ، بعد شوي أجه جدو لعندي كان بيعرف مخبئي السري )
جدو:زين طلعي يالله حطينا الغدا
زين:مابدي هلق زين بيقتلني
جدو:اي انايلي بدي أقتلك ليش هيك عاملة في
زين؛بيستاهل
جدو:ههههه طيب يالله طلعي ويسترجي يقرب منك حاج متخبيه تحت الدرج متل الفارة
زين:هلق أنا فارة كتر خيرك
جدو:أنا بس بدي أعرف ليش أنتي وياه مابطيقو بعض
زين:هيك بكرهو بتمنى الأرض تنشق وتبلعو بس يمكن حتى الأرض تقلب معدتها منو وتطالعو حاكم بدو معمل كولا يهضمو
جدو:😡 زين عيب عليكي جيل معد أحترم حدا أمشي قدامي لشوف
زين:زييييين تعي لقلك
جدو:وقف عندك يا ولد أذا يتقرب منها حسابك عندي
زين:أي جدو خليك عم تدلعها
جدو:هي لح تعتذر منك
زين:شووو لا والله
جدو:زين
زين:مابدي يعني مابدي شو نسيتو كم مرق غرقني او كم مرة ضربني (وبلشت أستعمل دموع التماسيح و جدو مابيحسن يشوفني عم أبكي )
جدو:خلص حاج تبكي مانسينا بس أنتو التنين مو قليلين خلص بقى كبرو وحاج تتخانقو
(اعدنا بس زين كان عم يطلع فيني ويتوعدني بعيونو بس أنا مو هاممني أعدت ناح جدو وبلشت جاكرو من تحت لتحت )
زين:أي صبايا وشباب تعو نلعب شي لعبة (كان عم يحكي مع بنات عمتي )
الصبايا:أي يالله تعو نلعب
زين:ييي خلونا نلعب شدة أو كرة طائرة
زين:لا ياحلوة أنتي مافي تلعبي معنا
زين:مو على كيفك بقول لجدو
زين:اي قليلوبس حتى الصبايا مابدن يلاعبوكي ، مهيك صبايا ، أي مابدنا وروحي قولي لجدو مالح تفرق معنا ههههه وإذا بدك أبكي كمان يا أم بريص
زين:طيب ماشي (طبعا أنا زعلت بس لا مو أنا يلي بخسرعملت حالي مو مهتمة لأني كان عندي خطط براسي ماشي يا زين أنا وياك والزمن طويل )
ضليت صابرة لحتى نامو الكل وفقت متل بات مان أمشي على الهادي لشفتو نايم بره على التراس ، يسس هادا المطلوب نطيت على المطبخ وجبت مطربان المربى كنت بدي أدهن وشو مشان يجي النمل ويمشي عليه هلق بعترف أنوا خطة فاشلة ومابعرف شو أجه على عقلي بس خلص هيك قررت لأني بعرف أنوا بنام متل الدب مابحس على شي، أمشيت لوصلت لعندو فتحت المطربان وعبيت أديي في وقربت شوي شوي ونزلت لعندو حطيت أديي على وشو وبلشت أدهن هههههههه بس معد قدرت أمسك حالي من الضحك ،ما لقيت غير واحد مسك أديي وشد عليهن )
زين:كمشتك كان قلبي حاسسني بدك تعملي فصل خايس متلك
(أنا أرتعبت لدرجة معد نطقت مابعرف شو صرلي أول مرة بتجي عيني بعينو وبتلبك ضليت صافنة بعيونو وهو كمان معد حكى ضل عم يطلع فيني ، نفضت أديي من على وشو وهربت على الغرفة ،لك لعمه شو صرلي أنا ليش هيك عملت كانت أول مرة بحس قلبي عم يخفق كتير ضليت على هالحالة ساعة ومابعرف كيف غفيت
تاني يوم كان الجو هادي ورايق ماكنت بعرف أنوا هالهدوء وراه العاصفة
طلعت على الغرفة لأني شفتن عم يلعبو ماكنت حابة خليون يشمتو فيني
منى:زين ليش قاعدة لحالك تعي لعبي معنا
زين:اممم مابدي
منى:لك يالله بلا غلاظة جدو طلب منا نلعبك
زين:طيب ماشي سبقيني لاحقتك
نزلت منى وأنا لبست جاكيتي الأحمر لأنوا المسا كان في برد ، بس وانا نازلة على الدرج ماحسيت غير حدا حط أيدو على تمي وسحبني لعندو
زين:هسس ياحلوة لكن أنا عم تحطي مربى على وشي أجه هلق وقت الإنتقام
زين:لك ساعدوني (رجع سكري تمي )
زين:حزري لوين لح أخدك لح احبسك بالقبو يلي كلو حشرات مشان تعرفي تلعبي معي (كان ساحبني بكل قوتو وأنا عم حاول أفلت منو بس ماقدرت
زين:زين مشان الله لا
زين:هههههه شو قلتي
زين:هلق أنت ليش بتكرهني(هي الكلمة يلي خلتو يوقف ويطلع فيني وهو متلبك، وأنا بلشت شغل مخي كيف بدي أخلص منو وطلع برأسي فكرة الاغراء وتسبيل العيون
زين:لك والله أنا كنت عم أمزح معك أنت أكتر حدا أنا بحب
زين:أكتر حدا شو
(قربت لعندو كتير وحطيت أيدي على وشو )
زين:أنت أكتر حدا بحب أمزح معو لأني ببب
(لك وهون الأجدب سخسخ وصار وشو أحمر ، ماتوقعت بهالسهولة أقدر أضحك عليه )
زين:.....
زين:يهون عليك أنا (ميلت رأسي بغنج وأبتسمت ابتسامتي التي لاتقاوم،وهون تركني لأنوا كان ماسكني متل الكماشة وأنا رفعت أيدي وضربتو على بطنو وهربت ، زيييين ،ههههههه صوتو هز المزرعة هز

#عشقي_الأبدي
#
الجزء_الثالث
بس أنا ماسألت ضليت عم أركض وهو عم يلحقني متل المجنون مابحس غير ادحكلت ووقعت وبلشت أصرخ وأبكي ، زين هجم عليي بدو يضربني بالأول ماكان مصدق بس وقت شاف اجري قديش أنتفخت وزرقت ارتعب
زين:خرجك بتستاهلي
زين:زين مشان الله ما عم أقدر لك أاااااخ
زين:موجوعة الظاهر أنكسرت أجرك ياريت كان رأسك يلي انكسر
زين:انقلع من خلقتي كلو بسببك ياغبي
زين:لك ياربي أ نكسرت أجرك ولسا قدرانة تحكي تعي احملك
زين:مابدي
زين:لك تعي هلق بتموتي وبيبلوني فيكي (قرب لعندي وحملني) لك شو هاد أنتي كتير دبة
زين:دبة بعينك
زين:هههههههه الله يصبرني عليكي
وقت طلع زين فيني لفوق الكل ارتعب وأخدوني على المشفى بس مابعرف ليش وقت سألوني كيف وقعت قلتلن وعت لحالي وزين كان نازل وشافني ،طبعا مو محبة بس أنا كمان كنت بستاهل
(رجعنا كل واحد على بيتو وأنا قعدت بالبيت شهر ماكنت أقدر أتحرك ليوم نط بخلقتي زين أفندي قال شو بدو يشق عليي والله هالزيارة كان قلبي نائزني منها راحت أمي تعملو قهوة وضليت أنا وياها قاعدين)
زين:اي كيفك أم بريص
زين:مالي مبسوطة بشوفتك زينة
زين:😠 شوفي شو معي (وطلع قلم حبر من جيبتو)
زين:ييي واو شو هاد
زين:قلم
زين:هههههههههه أوقات بحس أنوا سمك الغبرة على مخك قد السما والأرض
زين:ماشي شوفي لح اكتبلك ذكرى على الجبصين شو رأيك
زين:امممم مابدي
زين:لك يالله والله حلوة هالشغلة
زين:طيب تعا كتوب، (ااااخ لك شو بدي أحكي ريتني نشل لساني ولا رضيت ، الغبي قرب ومسك القلم وبلش يرسم على وشي لك يروح زحلطة ألهي عمل وشي متل الهنود الحمر وحمل حالو وهرب وأنا كنت عم صرخ وأبكي )
مضى كم أسبوع معد شفتو كان مشغول مع بابا وعمي بالشغل أنا رحت فكيت الجبصين ورجعت أمشي ييي الله لا يحرم هالنعمة لحدا ،اليوم الجمعة ونحنا مننزل منقضي كل النهار عند جدو تحت بس هالمرة كان في أجتماع لأولياء الأمور ههههههه قصدي الكبار وضليت أنا والمغضوب والسرنوة أختو ومحمد أخي يقبر قلبي قاعدين بره بس أنا وزين كان عنا فضول نعرف شو القصة شو عم يحكو بغرفة الضيوف تسللنا ولزقنا أدانا على الباب كان جدو مستلم الحديث بما أنوا هو الزعيم وبابا العكيد وعمي أبو كاسم وأمي سعاد خانم ومرةعمي فريال وستي أم زكي وزين الأدعشري هههههههههههههه بس قطع سلسلة أفكاري والتخيلات شي سمعتن عم يحكو بخطبة محمد ومنى يييي هالسرنوة لح تصير مرة أخي لعمش بس لا موهون المصيبة حكو بعد خطبة محمد ومنى بصير دور زين وزين وأنا مدري شو صرلي حسيت حالي صار معي شلل رباعي أو جلطة بمخي لك يمكن ما سمعت منيح بس وقت شفت زين حاطط أيدو على وشو وعم يلطم متل النسوان صدقت ومابعرف كيف فتحت باب الغرفة وصرت بقلب الحدث)
زين:اي لا شو هاد يلي سمعتو
جدو:زين طلعي لبره
زين:جدو بتعرف أنوا أنا مابطيقو لهالشخص
بابا:زين طلعي وحسابك عندي
زين:بابا
جدو:(صرخ فيني صوت فلجني )زين قلتلك أنقلعي لبره
(طلعت على البيت وأنا لح جن لك أنا بكرهو لزين مابطيق شوف وشو بس بعدين صنفت وتذكرت أنوا هو كمان مابحبني ليش لحتى أزعج حالي يعني لا أنا ولا هو لح نرضى ، طبعا المسا أكلت بهدلة أنمسحت كرامتي فيها بس يالله كلشي بالنسبة لألي عادي عايشة على مبدأ طنش تعش تنتعش ، طبعا هالسيرة سكرنا عليها بالوقت الحالي وأنا ارتحت بركي بصير معجزة وبينسوني، يمكن وقت دعيت هالدعوة كانت بواب السما مفتوحة كنت قاعدة علئ البرندة وقت شفت زين نازل من السيارة ومعو وحدة وطلعو لعند تيتة وأنا فجأة قلبت طرزان نزلت كل عشر درجات سوا مابدي يروح عليي شي فتت وكان باين عليهن هلق قاعدين كانت تيتة ومرة عمي كمان )
زين:(طبعا عملت حالي مستغربة أنوا ييي عنا ضيوف )هاي كيفكن شو عنا ضيوف يا هلا
مرةعمي:اهلين ياعمري تعي ياروحي عقدي جنبي (أنا انصعقت هلق بعرف مرة عمي بتحبني بس مو لهدرجة )
زين يلي عمل حالو مو شايفني ولا كأني فتت فجأة قلب من شخص غليظ لشخص جنتلمان
زين:ماما تيتة هي مايا البنت يلي خبرتكن عنا مشان اخطبها (لك وأنا مابعرف كيف هجمت على المخلوقة ونزلت فيها تبويس وأخيرا لح أخلص من هالبلوة زين )
زين:أمانة لح تخطب ألف مبروك وأنتي الكنة المستقبلية ماشاء الله عليكي قمر مصور (مع أنوا هي مو حلوة بنوب مابعرف زين من وين ناكشها، بس ما علينا المهم أنا أخلص منو)
بس انتبهت على شغلة أنوا مرة عمي وتيتة مو عاجبهن الموضوع أبدا وبصراحة بلش الشيطان يلعب بمخي مستحيل أعد عاقلة ، خليت مايعة ههه قصدي مايا وهي عم تحكي مع مرة عمي قطشت حديثها ولتفتت لعند مرة عمي
زين:مرة عمو شو رأيك ننزل على السوق هلق بدي أشتري فستان مشان خطبة منى (ومرة عمي لأول مرة فهمت عليي دغري )
مرةعمي:اي ليش لا يالله أمشي
زين:أمي نحنا قاعدي
(أطلعت بطرف عيني وشفتها كانت لح تموت بأرضها ومدري شو كانت عم توسوس بأدن زين ، )
زين:مايا بتعرفي أنوا زين كانو يدلعو زينة كان بيشبه البنات وخاصة شعرتو الطوال بس يا حرام مرة قمل وحلقنالو ياهن هههه مايا:ييي عنجد
#عشقي_الأبدي
#الجزء_الرابع
طلع فيني زين وأبتسم
إبتسامة كلها خبث وأنا عرفت أنوا لح يقصف جبهتي )
زين:ههههه شايفة هي البنت يالطيف قديش أكلة قتلات مني كانت متل الصبيان وخاصة بعد ماقصيت شعراتها أنا هيك نوعية من البنات مابحبن (لك الغبية مايا صارت تضحك وقلبت على ضهرها متل الصرصور )
زين:هههههه لك زين من يومين كنت عم أسأل مرة عمو على الشرشف الكحلي وين صفي (هادا الشرشف كانت مرة عمو تحطو تحت زين لأنوا أوقات يعمل تحتو باليل 🙊🙈😂)
زين:😠😠😠
مرة عمي:هههههههه
زين:أي يالله عن أذنكن أنا طالعة لفوق باي ياحلوين (طلعت على البيت وأنا حاسة حالي أنتصرت وخلصت من زين ييي وأخيرا )
المسا سمعت صوت زين ومرة عمي وجدو عم يتخانقو وعرفت أنوا بسبب البنت بصراحة قلت يصطفلو بس ماقدرت أصبر بموت أذا مابعرف وأنزلت لشوف شو لح يصير )
جدو:زين أنا قلت مالح تاخد غير بنت عمك
زين:لك ياجدو والله هالبنت منيحة وأنا قلبي أرتحلها
مرة عمي: البنت مو مناسبة لألك بعدين شبها زين متل القمر جمال وكمال
(أنا كنت وقفة وعم أسمع )
زين:بس يا أمي فهمي علييي
جدو:زين خلصت القصة هاد أخر كلام عندي
(وهون وقف زين وهو معصب وأشر عليي بنظرة كره )
زين:أنا بكرررره هالبنت مابحبها ولو بضل طول عمري بلا جواز ماباخدها (الكل أطلع عليي كانوا متوقعين رد على زين لأنوا معروف أنوا لساني طويل ومابسكتلو، بس أنا أنقهرت كتير هلق بعرف أنوا زين مابحبني بس ولا مرة قلي ياها بهالطريقة القاسية سكتت وعملت حالي ما سمعت شي وطلعت على البيت فتت على غرفتي وبكيت لك اااي أول مرة ببكي من قلبي ، هنن كملو الخناقة وبعدين معد سمعت صوتن، طلعت مرة عمي وعمي وجدو مشان يشوفوني أني مازعلت بس لأول مرة بحس حالي مالي قدرانة شوف حدا )
أمي:زين يالله تعي جدك بدو ياكي
زين:أمي قليلون نايمة
امي:ليش عم تبكي ياروحي لاتزعلي من زين هو كان معصب
زين:😢😢قلي بكرررهك
أمي:زين أنتي بتحبي لزين (أطلعت عليها وما عرفت شو بدي قلا )
أمي:ههه تقبري قلبي خلص لاتجاوبي فكري ومنحكي بعدين
(أنا ما بحب زين بس ليش انربط لساني وما عرفت جاوب أمي )
من بعد هداك اليوم معد نزلت لعند جدو ابدا مشان ما شوف وشو لزين هو كان يطلع لعنا بس أنا ضل حابسة حالي بالغرفة ماكنت طايقة شوف وشو طبعا الكل لاحظ عليي أني تغيرت بس ماأهتميت ،ليوم بعتلي جدو خبر وقلي أنزل لعندو ضروري وإذا مانزلت لح يزعل ماقدرت اكسر كلمتو نزلت وشفتو وبعدين فتت على المطبخ ساعدهن شوي وما لقيت غير أجه زين
زين:مرحبا كيفكن
الكل:مناح
زين:امم شو الظاهر لسا في ناس زعلانة مني (أنا عاملة حالي مالي سمعانة، قرب لعندي وقرصني من خدي
زين:شوو مابدك تحكي معي ياحلو له له كل ها لقد مأسر عليكي كلامي كنت معصب وما عرفت شو حكيت يسلملي الزعلان
(رفعت وشي وأطلعت بعيونو وأنا عم اتصنع أني مالي مهتمة )
زين:هههه عادي ليش لحتى أزعل ما القلب على القلب يعني نحنا معروفين قديش منكره بعض
زين:😮 هيك لكن طيب ليش هيك باين عليكي زعلانة
زين:اممم بصراحة زعلانة ﻻنوا مالح قضي العطلة معكن
زين:كيف يعني
زين:خالتي يلي بدبي بدها ياني قضي العطلة عندها
زين:شووو بدك تروحي لحالك
زين:اي نعم
جدو:شو عم تحكي يا بنت ما عنا بنات تسافر لحالها
زين:جدو ياروحي مو لحالي أبن خالتي لح ينزل ياخدني
زين:كماااان يا حبيبي هادا الناقص
زين:لك أنت شو دخلك
زين:عقدي بالبيت مافي روحة لأرنة
جدو:متل ماحكى زين
زين:بس ماما وبابا خلوني روح
جدو:زين من ايمت حدا بيكسر كلمتي قلت مافي يعني مافي
زين:لا بدي روح ماحدا دخلو
زين (مسك أيدي بعصبية وعيونو كانو عم يضربو شرار ) أحكي متل العالم والخلق مع جدك
زين:مادخلك فيني فهمان أنت واحد غبي
جدو:زززززين اعتذري من أبن عمك
زين:مابدي (ماحسيت غير كف نزل على وشي )
جدو:أنتي صار بدك ترباية طلعي على بيتكن وأنا لح بعرف كيف حاسبك (طلعت وأنا عم أبكي أول مرة بيضربني جدو)
زين:لا ياجدو ليش ضربتها حرام
جدو:هي خلتني عصب ،طلاع شوفها
(كنت قاعدة بالغرفة وأنا لح موت شوي تانية كيف بيضربني ناح زين أصلا كلو بسببو،)
زين:فيني فوت
زين:أطلع لبره
زين:خلص بكفي أجيت صالحك
زين:أطلع لبره عم قلك
زين:لك ييي عم تبكي ياربي بس كمان أنتي غلطتي
(وقفت وصرت أضربو على صدور وأنا عم ابكي)
زين:انابكرررهك بتمنى لو ماكنت بحياتي بكرررهك
(كان واقف عم يطلع فيني ماحكى شي )
زين:أطلع لبره ومعد بدي شوف وشك (تركني وطلع )
نزلت تاني يوم اعتذرت من جدو وقلتلو متل مابدك بصير أصلا مابعرف كيف كذبت أنوا بدي سافر وخالتي كلها ماحكتني بس ماكنت بدي بين لحدا أنوا سبب زعلي زين ، صرلي شهر ما عم أحكي معو مع أنوا هو حاول كتير بس بصراحة أشتقت لأتخانق معو هالشهر كان كأيب وممل ، طلعت المسا على البرندة لأنوا كان دايق خلقي شفتو قاعد بالجنينة تبع بيت جدو بس كان باين عليه متدايق فكرت وقررت أنزل شوفو )
زين:أحمم كيفك
زين:اهلين منيح كيف هيك وأجيتي تحكي معي
#عشقي_الأبدي
#الجزء_الخامس
زين:امممم عادي أنا قلبي طيب
زين:ههه أيو