لن انساك ...لن انساك

#الجزءالأول
صحيت ع صوت العصافير وامي عم تفيقني يلا بنتي تأخرتي ع مدرستك فقت افطرت وانا طالعه ......
انا:ماما بدك شي انا رايحه ع المدرسه
امي:لأ حبيبتي ديري بالك ع حالك
وانا بطريقي شفت رفيقه دربي((الهام))
انا:كيفك هبوله شو اخبارك

الهام :اماني بلا غلاظه ماني رايقتلك من الصبح

انا:شبكي الهام مو ع بعضك مالك بالعاده ماتحكيلي
طبعا انا والهام رفقات صرنا ٢سنتين متل الاخوات هي قدي وانا وياها بنفس المدرسه منحب بعضنا كتير الهام بنت حبابه كتير كنت اتمنى يكون عندي اخ لحتى اخطبها بس انا اكبر وحده بالبيت

الهام:حاجتك كر تأخرنا ع المدرسه هلأ المديره بتبهدلنا

دخلنا ع الصف واخدنا دروس

ونحنا راجعين ع البيت.........هون بلشت حياتي الجديده
ودعت رفيقتي ورحت ع بيتي وفجأه شفت مع بابا شب بيجننن اشقر بعيون بنيه متوسط الطول شعراتو طوال انا جمدت بأرضي ماعرفت شو صار معي فتت ع البيت بسرعه قبل مايشوف ابي نظرات الحب😍

في البيت........

امي :شبكي اماني مانك ع بعضك

انا:عم فكر بالشب الي اخد عقلي وماسمعت كلام امي كان عقلي مو هون

امي :امااااااني😡😡😡😡

انا :نعم امي؟؟؟بتندهيلي

امي:صرلي ساعه عم صحلك لك بنتي شبكي فيكي شي

انا:لأ امي سلامتك

امي :طيب لشوف اخرتها
انا تركت السفره ومادقت ولا لقمه مابعرف ليش حب من النظره الاولى نمت وانا عم فكر بالشب شو حكايتو؟شو اسمه؟وهل الشغلات

اليوم التاني...... ..
فقت اول وحده ع بكير وحطيت فطور لأهلي اتعجبت امي مني

وقالتلي :شو النشاط هادددامونه خانم جاي لعناحدا

انا:لأ امي بس حبيت روح ع مدرستي بكيير

صرت زبط حالي واطلع منشان إذا شافني ينهبل وطلع تفكيري بمحله شافني بالطريق كنت بدي قله واحكيله بس كان في شي مانعني حتى انا مابعرف اسمه

وصلت للمدرسه وحكيت لألهام كلشي☺️☺️☺️

الهام :لعما بقلبك من اول نظره حبيتيه

انا:لك بيجننن بيهبل حبيته والله😍😍😍

الهام :اسكتي حاج هبل مابتعرفي إذا كان اله علاقه مع حدا او شي تاني متزوج مابتعرفي شي😒😒

تركت الهام وفتت ع الدرس واناعم فكر والله حكي الهام مزبوط بس قطعت الانسه حبل افكاري

قالتلي:استاذه اماني صرلي ساعه عم احكي معك وانتي مانك هون

انا:😳بخجل اسفه انسه ماقصدي بتريدي مني شي

الانسه :طلعي لبرا😡😡😡😡

انا طلعت من الصف وانا خجلانه وعيوني بالأرض
طلعت ع الباحه وكان هنيك في مفاجئه

الشب الي حكيتلكن عنه كان عم يصلح كهرباء صف من صفوف المدرسه وهو شافني عرفني


#يتبع........
#عشقي_الأبدي
#ليان_الشامي
#الجزءالأول
#القصة_ألها_طابع_كوميدي_رومنسي
گٍيِفُ لّآ آمٌآرس آلّجُنون معك وآنت لّمٌ تترك لّيِ عقلّ في عشقيِ لّك😍
ياااااا أمي لك أخخخ
مرة عمي:لك شبك ليش عم تبكي
زين:هي زين عضتني
مرةعمي:ييي يعليي عليكي خلص ماما قوم زلمة أنت مابصير تبكي
جدو:بتستاهل بدك تضل تضربها وتضل عم تسكتلك
زين:والله ياجدو هو شدلي شعري بالأول
زين:كذابة هي بالأول صارت تقلي زينة
زين:كذاب وله
جدو:للللك خلص أنتي وياه والله تاني مرة أذا بتضربو بعض لتاكلو قتلة بالكرباج فهمانين
(طبعا هي القصة صرلا عشر سنين كنت أنا عمري سبع سنين وزين أبن عمي كان عمرو 12 بس كنت أنا وياه دب ودعوة ديك وجاجة اسرائيل وفلسطين كنت اكرهو أكتر ما العرب بتكره امريكا،لك هالغبي مابكفي أنوا أسمي متل أسمو كمان بيشبهني كتير 😁بلشت أكرهو من وقت ماكان عمري سنة وقت الغبي حط تمرة بتمي وكنت لح أختنق وموت طبعا ستي حكتلي هالقصة وأنا نقمت عليه 😂😈وأكتر شي بيقهر أنوا وقت بيحكو هالقصة بيضحكو مابعرف على شو فرحانين بغباء هالصبي ومو بس هيك مرة أجه من المدرسة مقمل لأنوا كان شعرو طويل قام هنن خافو عليي وحلقولو شعراتو على الصفر طلع متل خرجين الحبوس قام هو حقد عليي وخلاني نايمة جاب مقص وقصلي شعراتي الشقر لك يخرب بيتو كنت سندريلا وصرت عبسي 😣 لك اااخ شو بدي أتذكر منك ياسفرجل كل عضة بغصة 🍊ومن هداك الوقت وكل يوم أكرهو أكتر وأكتر لأجه هاليوم يلي عضيتو في كنت مقررة أنوا معد أسكتلو أبدا بس بصراحة خفت من جدو صرنا نتقاتل أنا وزين بس مانفسد على بعض على طول يقتلني واقتلو كل ماحدا يشوفنا نعمل حالنا عم نلعب طبعا نحنا غير أنوا ولاد عم كنا جيران بيتنا تحت بيتن وبيت جدو تحتنا ، مرة خليت رفقاتو قاعدين عندو وصرت قلو زينة وهو يقلي أم بريص وهنن صارو يضحكو علينا لك بالحارة كانو مسمينا العاهات على قد ما نتخانق لك نزعلي سمعتي هالأجدب المهم ما علينا هلق كبرت وصرت صبية بجنن عمري 15 أكتر شي بميزني عيوني الزرق وشعري الأشقر بس كان عندي ضرب بوشي من ورا المغضوب زين وقت ضربني بالحجر على رأسي كل مابشوف الجرح بدعي عليه لك صح كبرنا بس لسا لهلق منتخانق بس معد ضربني ولا أنا بضربو ، اليوم بدنا نروح على المزرعة تبعنا وأنا ألي جمعة عم خطط شو بدي أعمل في فصول حاكم كل مرة كنا نروح يزتني بالمسبح مشان أغرق وموت كان همو وشغلو الشاغل أنوا يموتني بس أنا متل القطة بسبع رواح وهل المرة عملت أحسابي كيف رد عليه حقد سنين ...)
زين :صباحووو تيتة حلوين تيابي
تيتة:ياعمري بتجنني شو جهزتو الغراض
زين:لك زين ليش هيك طالعة متل الموزة المعنفة
زين:يقصو لسانك من غيرتك
زين:هههههه على شو بدي غار من وحدة جدبة
تيتة:ييي علينا انتو التنين ماكنا نخلص منكن
زين:هو يلي بلش أصلا أنا مابحكي مع واحد أصلع
زين:والله لأدبحك
(هربت على البيت قبل مايمسكني اي صح نسيت قلكن أنوا زين أصلع صار عندو عقدة من كلمة زينة قام صار يحلق شعرو على الصفر ههههههه بس بصراحة كانت لابقتلو كان شب أبيض طويل عيونو زرق وعندو عضلات بس مع هيك غليظ )
طول الطريق وأنا عم غني مع أنوا بعرف صوتي مو حلو متل المتور الخربان بس مشان جاكر زين 😅
زين:لك نيالو الأطرش
زين:أنا يلي بحب أنا وحدي أنا أنا يلي بريدك ليه أنا
زين:مشان الله سكتي والله نصرعنا
زين:😜😜😜😛
زين:بوبي أنتي شي لحتى عم تمدي لسانك
زين:ماما سمعتي شو قلي
أمي:😪 والله داق خلقي منكن حاج بقى
مرة عمي:الله يكبر عقلك وعقلو
منى (أخت زين) لك زين حدا بيلبس أصفر هههه طالعة متل قلم التلوين
زين:ههههههه موزة معفنة وانتي الصادقة
زين:شووو بيت فستق مبارح سمعت صوتك كان عم يقتلك
منى:مادخلك
زين:هههههه بعدين من غيرتك لأني أحلا منك
جدو:لح تسكتو ولا بلش عصب
(معد حسنا نحكي كان جدو عصبي كتير وماحدا بيكسرلو كلمة ابدا بس كان قلبو طيب وحنون كان عندو تلت بنات وأبي وعمي أبو المغضوب زين كنا أنا وزين أصغر تنين بالعيلة وكنا المدللين ربينا عندو بالبيت أنا كان عندي أخي تيم متجوز وساكن بمنطقة بعيدة عنا ماعندو ولاد عريس صرلو سنة ومحمد لسعتو عزابي)
وأخيرا وصلنا كانت المزرعة كبيرة وكتير حلوة وكان فيها مسبح وشجر ومكان للجاج والغنم وهيك شغلات )
طبعا زين كان ناوي يزتني بالمسبح بس لا هالمرة ضليت بعيدة عنو مشان مايستغل الفرصة ،فاتو الكل وبلشو ضب الغراض وكان وقتها عز الضهر والأفندي قال كان مشوب شلح كنزتو ونزل يعمل غطسة وأنا أستغليت الفرصة أنوا الكل جوا ومشغولين سحبت خشبة طويلة وأستنيت لأجه بدو يطلع من المسبح وبلشت أضربو كل مابدو يطلع أضربو بالخشبة مشان يضل بالمسبح ويحترق بالشمس )
زين:لك زين والله بس لأطلع لأدبحك
زين:ههههههه والله تعا طلاع أذا بتحسن
زين:وليه أم بريص لك خلص ، يا أمي لك تعووو شوفو هالمجنونة
زين:ههه خليك عم تصرخ متل النسوان كلن جوا وماحدا لح يسمعك زين:والله لموتك
(وهيك ضل شي نص ساعة بالمسبح بلع مي لحتى شبع )
جدو:للك زين شو عم تس
‏#على_قيد_الوجع #الجزءالأول .
متل الملاك متسطحة بتختها وبأمان الله ،، متل بين فايقة
وبين نايمة ،، عم تحرك تمها وباين أنها كتير عطشانة
.
بس مستمتعة بنسمات الهوا الباردة يلي عم تفوت بقلبها .
بما أنو ذكرنا قلبها ،، خلينا نحكي شوي عنو
.
قلبها بهاللحظة كان عم يدق بسرعة لأنو بمنامها كانت عم تشوف أميرها ..يلي مسلمتو كل قلبها إذا دققنا كتير بملامحها
منشوف إبتسامة أعدة بطرف تمها شكلها ماعم تشوف منام
هي عم تخلق خيال بأحلامها يرضيها وينسيها الواقع
يلي عم تعيشوو .
صوط قوي عم يصرخ بغرفتها بيقطع سلسلة تفكيرها
وبيصحيها من شرودها بهالخيال .
جوري عم تصرخ : لكككككك أمييي مالاقيت كتاب الفيزيا
بتضربها عالخفيف ل أختها ...قومي طلعيلي ع كتابي
لعماا ولووو ،، مافيشي بيضل بهالبيت ع حالووو .
براءة بتنئز وبتقوم من فرشتهاا :لكك كرمال الله رحموني
خلوني أعرف نام شي ساعة لعماا بقليك ولي شرنة
إذا انا أكبر منك انا مسؤولة عنك أي حلي عني ياااه .
قامت براءة من تختها ولبست مشايتها كانت ع شكل دبدوب
وبلشت تقلع أختها جوري ل براا الغرفة .
هون مابدي شوفك عم تفهمي تضربي منك للرياضيات
للفيزيا ،، وقالت بقلبها (أصلا لو لا زيد يئبر قلبي كنت من زمان كبيتلك هالكتب لأنو رح تبقي طلطميس ) .
جوري:لك تركيني لعما بقلبك .
سكرت براءة بوجه جوري بابا الغرفة
ورجعت ناح تختها ..بس فجأة بتدخل أمها دخول مفاجئ
فتلت براءة لتشوف مين فات وإذ بتشوف إمها
ومن نظرات عيونها شكلها مو ناوية خير .
قربت عزيزة من براءة وشدتها من أذنها بقوة .
عزيزة: ولكك لعما بقلبك انتي مابكفي طبخت لحالي
ونضفت لحالي ،،لكك وجليت الجليات لحاالي .
براءة :أمي عم توجعيني أماااانة
عزيزة:ولك يعدمني يااكي رح يأذن المغرب وانتي مقبورة
بغرفتك ،، شي مقبورة ناايمة ...وشي أعدة عالموبايل .
براءة:خلص امي تركيني بعد العشا الجليات علي
عزيزة:عم تتكرمي علي يعني ،،لك بالصرماية بدك تجلي
بعد العشاا ،، ومو أي جلي هااد لأنو عنا عزيمة .
براءة هبط قلبها بالمرة كانت بتكره العزايم وبالذات بهالشهر
الفضيل ما بتحب تشتغل شغلة .
براءة :أمي ببووس أيدك لا تعزمي حدا بعد رمضان مين مابددك عزمي
عزيزة: شايفتيني كتير مبسوطة ،، أبوكي هو يلي عازم
رفيقو أبو فراس .
براءة: خلص اوك أمي وصلت الفكرة طلعي لبرا خليني صحصح
فاتت جوري وبنفس الكشرة يلي كانت فيها من شوي
.
جوري:لك أمي ماالقيت كتاب الفيزيااا .
بتطلع ع تخت براءة وإذ بيكون بنص الفرشة .
لك يااااربي كتابي شو عم يعمل معككك ،، لك فتلت
عليه الدنيا وماكنت لاقيه .
.
عزيزة: اي صح شو عم يعمل كتاب اختك هون
براءة تلبكت :ايي شبعرفني امي اكلتوني بدون ملح
بجوز هي حاطتو ونسيانة شه .
جوري : لك انا بدي حطوو وبغرفتك كماان كذبي غير هالكذبة
براءة:بلله بشو بدي اكذب جوري خانم لعمى بقلبك إذا عدتي استحيتي .
عزيزة : عصبت منهن وصارت تتأفأف ...لك شي مرة خلوني اطلب شي منكن لا تلعولي قلبي ...لحقوني انتو التنتين عالمطبخ والا
.
بتجي لتكمل كلمتها بس براءة وجوري حكوها عنها
.
براءة وجوري :وإلا مارح يصير خير (وضحكو)
.
عزيزة : ليك ليك عم تضحكو علي يا مقصوفات الرقبة
حلو والله ...صرخت فيهن ....عالمطبخ يلااا .
جوري ركدت ورا أمها أما براءة ضلت بغرفتها صافنة ب ليلة امبارح ،، سرحانة ب تختها وكيف وصل كتاب أختها لعندها .
ارتسمت ع شفايفها ابتسامة لطيفة ورجعت بذاكرتها ل ليلة أمبارح .
****فلاش باااك من الليلة الماضية ****
.
كانت برائة متسطحة بتختها قريب الساعة 12 بالليل
عم تفقس بالموبايل وإذا دققنا بموبايلها منشوفها كيف عم تقلب بكذا صورة بس لنفس الشخص ،، كان طويل وأسمراني
إلو غمازة بطرف خدو ابتسامتو كانت جدية .
وقفتو كانت هيبة شعراتو نوعا ما طوال مو كتيرر ..باين عليه شخصية قوية وبنفس الوقت أنيق وجذاب .
بس فجأة بقطع شرودها اتصال اطلعت براءة منيح بالرقم
والأسم وشافت نفسو زيد ....حكت بقلبها .
( شو حلو هالأسم لما بشوفو ب شاشة موبايلي ويامحلاها هالدقات لما بتنبض بسرعة وقت بتشوف حروفك)
.
بسرعة فتحت الخط وحكت بصوتها الدافي يلي هي متقصدة
تنعمو ،، بأي طريقة كانت حابة تلفت نظر هالشخص .
ماكانت بتعرف انو فعلا هالشخص دايب فيها ومو قدران يلمحلها
.
براءة:ألوو
زيد : كيفك
براءة:تمام وانت
زيد بقلبو : بوجودك انتي كتير تمام ب سماع صوتك صرت منيح
.
براءة:زيد ....ااه عفوا استاذ زيد
.
زيد: ماكنت بعرف اسمي حلو لهالدرجة ولا لأنو طلع من بين شفايفك صار حلو .
اي براءة معك انا بس التغطية ما كتير منيحة ..بعتزر اتصلت
فيكي بهالوقت بس قلت احسن ما اتصل بجوري بعرف بتنام بكيير