#حب_السيطره
Telegram:@rwayate
#من_بين_الكل
#الجزءالعاشر_والاخير
#بقلمي_اصاله
ياسمين اول ما شافت سما انصدمت
سما شافت اخوها مرمي ع الارض ركضت عليه وهي تبكي:اخي محمود قوم الله يخليك شو صرلك مين عمل فيك هيك
وقفت قبال لؤي
اكيد انت لك شو عملت لك ما عندك ضمير شو عملك احكي احكي
لؤي:عدنان طلع سما من هون
سما:ما بدي اطلع ما بدي
وطلعت ع ياسمين وتزكرت حكي الخدامه
الخدامه:جاب اختو وحبيبها واك رح يقتلا لانا حامل وهربت
سما:لااا اخي مستحيل يعمل هيك
لؤي:لا مو مستحيل ليكا قدامك ومبين انا حامل وغير هيك كان عندا
سما من صدمتها غميت ووقعت
لؤي ركض عليها حملا وطلع لبرا:هاتو مي سما سما شبك
سما:تبكي محمود
لؤي:'انتي منيحه
سما:تبكي محمود
لؤي:انتي خليكي عندا وانتي روحي اعمليلا عصير ليمون
الخدامه:حاضر يا بيك
راح للغرفه الي فيها ياسمين
لؤي:عدنان خد هاد ع القبو وانتي تعي معي
ياسمين:اخي تبكي الله يخليك سامحني
لؤي:مو قلتلك ما بدي اسمع صوتك مشي من تم ساكت احسن ما ابتلي فيكي
نسرين:بنتي ياسمين
ياسمين:امي الله يخليكي خليه يسامحني
لؤي:امشي قلت وانت الك حساب تاني
نسرين:انا
لؤي:لا جارتنا
فوتي
ياسمين:اخي
لؤي:ولا كلمه بس لما بسالك بتجاوبي غير هيك لا
سما بتعرفك
ياسمين:اي
لؤي بضرب ايدو بالحيط
طيب خليكي هون طلع وسكر الباب ونزل
لؤي:كيف صارت
الخدامه:احسن
لؤي:رايح شوفا
Telegram:@rwayate
سما كيفك
سما:تبكي اخي والله مو هيك
لؤي:حاج تقليلي مو هيكك شفتي بعينك وبعدين عامله حالك ما بتعرفي وانتي لا تعملي فيها البريئه
طلع وتركا وهي مصدومه انو هاد شو عم يحكي
مرق اسبوع ولؤي كل الوقت بالشغل وبغرفتو ما بشوف حد وما حكا مع سما
سما:امير يلا حاج روح نام
امير:خليني شوي
سما:قلت روح
امير:حاضر
سما:يا ترا وين موجود محمود لازم دور عليه نزلت لتحت طلعت من الفيلا عن لجنينه
عدنان:مين في هون
سما:عدنان
عدنان:هي انتي شو عم تعملي هون
سما:الله يخليك قلي وين اخي
عدنان:ما فيني والله بقتلني
سما:بوس ايدك والله ما بقلو بس خمس دقايق
عدنان:طيب مشي ورايا __
__€€_____€____€________
محمد:الو اي ما عرفتو شي
طيب ازا عرفتو شي عنو اتصلو فيي
غاده:ما عرفو
محمد:الشرطه قلبت الدنيا عليه
غاده:مرت عمي رح تجن
محمد:والله ما بعرف شو عم بصير بهاي العيله اول شي الحقيره سما وهلا الحيوان محمود
غاده:ياربي
Telegram:@rwayate
...............
عدنان:فوتي
دخلت القبو لقت محمود مربوط وكل وجهو دم ركضت عليه
سما:اخي اخي انت منيح يا ربي شو عمل فيك هاد
عدنان الله يخليك هات مي
عدنان:سما قومي بلا ما حد يشوفنا
سما:لك اخي رح يموتت
عدنان:انا ما دخلني رايح انا حزرتك
Telegram:@rwayate
#من_بين_الكل
#الجزءالعاشر_والاخير
#بقلمي_اصاله
ياسمين اول ما شافت سما انصدمت
سما شافت اخوها مرمي ع الارض ركضت عليه وهي تبكي:اخي محمود قوم الله يخليك شو صرلك مين عمل فيك هيك
وقفت قبال لؤي
اكيد انت لك شو عملت لك ما عندك ضمير شو عملك احكي احكي
لؤي:عدنان طلع سما من هون
سما:ما بدي اطلع ما بدي
وطلعت ع ياسمين وتزكرت حكي الخدامه
الخدامه:جاب اختو وحبيبها واك رح يقتلا لانا حامل وهربت
سما:لااا اخي مستحيل يعمل هيك
لؤي:لا مو مستحيل ليكا قدامك ومبين انا حامل وغير هيك كان عندا
سما من صدمتها غميت ووقعت
لؤي ركض عليها حملا وطلع لبرا:هاتو مي سما سما شبك
سما:تبكي محمود
لؤي:'انتي منيحه
سما:تبكي محمود
لؤي:انتي خليكي عندا وانتي روحي اعمليلا عصير ليمون
الخدامه:حاضر يا بيك
راح للغرفه الي فيها ياسمين
لؤي:عدنان خد هاد ع القبو وانتي تعي معي
ياسمين:اخي تبكي الله يخليك سامحني
لؤي:مو قلتلك ما بدي اسمع صوتك مشي من تم ساكت احسن ما ابتلي فيكي
نسرين:بنتي ياسمين
ياسمين:امي الله يخليكي خليه يسامحني
لؤي:امشي قلت وانت الك حساب تاني
نسرين:انا
لؤي:لا جارتنا
فوتي
ياسمين:اخي
لؤي:ولا كلمه بس لما بسالك بتجاوبي غير هيك لا
سما بتعرفك
ياسمين:اي
لؤي بضرب ايدو بالحيط
طيب خليكي هون طلع وسكر الباب ونزل
لؤي:كيف صارت
الخدامه:احسن
لؤي:رايح شوفا
Telegram:@rwayate
سما كيفك
سما:تبكي اخي والله مو هيك
لؤي:حاج تقليلي مو هيكك شفتي بعينك وبعدين عامله حالك ما بتعرفي وانتي لا تعملي فيها البريئه
طلع وتركا وهي مصدومه انو هاد شو عم يحكي
مرق اسبوع ولؤي كل الوقت بالشغل وبغرفتو ما بشوف حد وما حكا مع سما
سما:امير يلا حاج روح نام
امير:خليني شوي
سما:قلت روح
امير:حاضر
سما:يا ترا وين موجود محمود لازم دور عليه نزلت لتحت طلعت من الفيلا عن لجنينه
عدنان:مين في هون
سما:عدنان
عدنان:هي انتي شو عم تعملي هون
سما:الله يخليك قلي وين اخي
عدنان:ما فيني والله بقتلني
سما:بوس ايدك والله ما بقلو بس خمس دقايق
عدنان:طيب مشي ورايا __
__€€_____€____€________
محمد:الو اي ما عرفتو شي
طيب ازا عرفتو شي عنو اتصلو فيي
غاده:ما عرفو
محمد:الشرطه قلبت الدنيا عليه
غاده:مرت عمي رح تجن
محمد:والله ما بعرف شو عم بصير بهاي العيله اول شي الحقيره سما وهلا الحيوان محمود
غاده:ياربي
Telegram:@rwayate
...............
عدنان:فوتي
دخلت القبو لقت محمود مربوط وكل وجهو دم ركضت عليه
سما:اخي اخي انت منيح يا ربي شو عمل فيك هاد
عدنان الله يخليك هات مي
عدنان:سما قومي بلا ما حد يشوفنا
سما:لك اخي رح يموتت
عدنان:انا ما دخلني رايح انا حزرتك