#لعبة_الموت
@rwayate
#ليان_الشامي
#الجزء_الأول_الثاني_الثالث_الرابع_الخامس_السادس_السابع_الثامن_التاسع
صوت أنفاسها العالية ....اختلطت مع نسمات الهوا الباردة ....وصوت الموسيقى الصادر من سمعاتها. ..وسفح جبل ..وسما صافية والشمس كانت لسا عم تشرق لتعلن بداية نهار جديد ..
هاد كان الوقت المثالي لممارسة رياضة الركض عند سيرين ...وقفت شوي لتقدر تستجمع أنفاسها اطلعت على ساعتها ضربت على رأسها بخفة !أوه نسيت حالي لازم أرجع على السريع

دخلت على القصر ..بكل نشاط وهي عم تصبح على كل يلي بيطلع بوشها لوصلت لطاولة السفرة ...كان جميل بيك وزوجته الجديدة مرفت عم يفطرو
قربت وطبعت بوسة على جبين جميل بيك

سيرين:صباحووو
جميل بيك :هل المرة متأخرة خمس دقائق
سيرين؛ههه اي صح نسيت حالي
جميل بيك :بعد ساعة لازم تكوني بالشركة
سيرين:أوه تعبت كتير اليوم
بس ولايهمك طالعة حضر حالي مشان ما أتأخر
ميرفت: كنتي وفري هالتعب لاجتماع اليوم
(طلعت سيرين بدون ماترد عليها ....
ميرفت:كأنك مدلل هالبنت كتير لدرجة أنها نسيت حالها مين بتكون
جميل بيك :شو قصدك
مرفت:انت جبتها من الميتم وربيتها وعطيتها اسم عائلتك و أسهم بالشركة بظن صار الوقت يلي تطلع من هون

جميل بيك (رجع ضهرو لورا وشبك اديه ببعض ) بظن مالك علاقة ..بصراحة انا لهلق ماعم اقدر افهم شو سبب كرهك الها

مرفت:وانا مستغربة ليش بتتحول لشخص تاني وقت القصة بتتعلق فيها ...وليش كل ليلة بتدخل على غرفتها

جميل بيك :(ضرب ايدو على الطاولة ) مرفت عم حذرك هالشي معد بدي اسمع فيه وهالمضوع لازم يتسكر

مرفت:قول انك بتحبها بس مالك قدران تعترف
جميل بيك :(مسك ايدها وشد عليها )انتي جنيتي. ...هالبنت انا يلي ربيتها فاقيمي هالأوهام من بالك

(بهالوقت كانت نازلة سيرين بكامل اناقتها ...لف ضهرو وشافها
سيرين:كيف ؟

جميل بيك (...قرب مسك ايدها )كالعادة يا أميرتي بتسحري

سيرين:(نزلت رأسها بخجل ) طيب انا لح أمشي ...

جميل بيك :لا ..استني جاية معك

(وهنن بالطريق شافتو شارد ..قربت وحطت رأسها على كتفو )

سيرين:ليش حبيبي زعلان

جميل بيك :وانتي كيف عرفتي اني زعلان

سيرين:(بعدت عنو واطلعت فيه ) هيك شعور بحس وقت بتضايق ووقت بتكون فرحان

جميل بيك :نسيت خبرك اليوم محضرلك مفاجأة ...بتمنى تعجبك
سيرين:أكيد لح تعجبني طالمة هي منك

(وصلت السيارة لباب الشركة ...نزلت ومشيت جنب جميل بيك يلي كان محاوطها من خصرها ...شافت عبيدة وميس وجاد واقفين مع بعض لوحت بإيدها مع ابتسامة صغيرة
انتبه عليها جميل بيك يلي انزعج من هالتصرف

جميل بيك :هالشباب مو عاجبيني وخاصة يلي اسمو عبيدة

سيرين:انت زوئك صعب

جميل بيك :(وقف واطلع بعيونها ) سيرين علاقتك مع هالشب مابدي تتخطى حاجز الصداقة ومابدي تنسي أنك حاملة اسم أكبر عيلة بالمنطقة

سيرين:(بلعت ريقها )كون متأكد اني مانسيت ومالح انسى فضلك عليي

جميل بيك :سيرين انا ... (قطع حديثن دخلت السكرتيرة ..جميل بيك ضيفك وصل ) تمام خلي يدخل

سيرين:ضيف ؟...
جميل بيك :هي المفاجأة يلي خبرتك عنها

(كانت لسا واقفة وضهرها للباب وقت دخل ...صوت دعساتو ..وريحة العطر جمدت بأرضها ..كانت شاكة لسمعت صوتو حطت ايدها مكان قلبها لتسيطر على دقاتو

جميل بيك :سيرين ...

سيرين:(لفت وشها و شافتو واقف بكل ثقة ) أسير بيك ! هي هيه المفاجأة بس بتصدق عنجد تفاجأت وخاصة بعد ماخبرتني انوا ترك البلد على طول

جميل بيك :ههه اي صح بس الظاهر البيك حن ...وقرر يرجع يستقر هون

سيرين:بتمنى مايندم على هالقرار ..وهلق عن أذنكن عندي شغل

اسير:سيرين خانم ...انا ندمت على شغلات عملتها من زمان ...وهلق جاية أسس لحياة جديدة ...والمفروض تقليلي الحمد الله على السلامة (مد ايدو ليصافحها. .بس لفت انتباها انوا حاطت ايدو التانية مكان الضرب ..وكأنوا تذكير منو بالشي يلي صار ..تجاهلتو وضلت طالعة من المكتب

اسير : الظاهر مزاجها معكر اليوم

جميل بيك :ههههه هدول النساء بحياتك مالح تفهم عليهن

(طلعت من الشركة بسرعة كان بس بدها تهرب ..وصلت للقصر وطلعت مباشرة على غرفتها ...رمت حالها على سريرها غمضت عيونها وبلشت تتذكر يلي صار وكأنوا شريط عم ينعاد بسرعة

(قبل سنتين )
كان أول لقاء بينها وبين اسير بحفلة بالقصر على شرف توقيع أكبر صفقة للشركة هي كانت محط أنظار الجميع بجمالها وقوة شخصيتها أما اسير فكان شخصية غامضة نادر مايبتسم حاد الطباع والملامح وهاد يلي خلا سيرين تنجذبلو حاولت كتير تتقرب منو بس هو كل مرة يصدها كان يعاملها بشكل رسمي وضمن الشغل