#الجزء_الحادي عشر (11) :
Telegram:@rwayate
#خفـــايـــا_بقلم_مروةآغا
للحظة مافهمت أمان شو صار حواليها وهي بتراقب المشهد قدام عيونها
وكن بعدها دخلت مرة كبيرة شوي يمكن بعمر سناء ومن دون تردد سحبت الفرد من ايدو وقوستو فيه
هالمشهد كلو صار بثواني وأمان كانت لساها مصدومة من كل شي
قربت المرة لعند أمان وهي بتقلا: انت مين
من خوفا وشدة صدمتها اتراجعت لورا من دون ما ترد
قربت المرة وهي بتقول: لا تخافي يا بنتي كنت بدي أحميكي من شرو مشان ما يصير فيكي متل ما صار ببنتي
أمان: انت مين !؟
_ انا أم جميلة
أمان: مين!؟
أم جميلة: أم لبنت عانت متلك عند هيك زلمي ما بخاف الله
أمان: يعني في الك بنت كانت متزوجتو
أم جميلة: لا بنت حطها بالمشغل وانا حطني بمشفى المجانين
ضحكت وهي بتكمل: وانا صرت وحدة مجنونة قتلت واحد مارح يكون عليها حكم
قربت وبلشت تتلمس دمو وهي بتكمل: بنت متل فلقة القمر اخدا مني غصب عني وباعا هالحقير لرجال أجنبي وصار يشغلها وتبيع حالها لحتى انتحرت بالاخير … أنت باعك متلن ما
كانت مكومة أمان بزاوية بعيدة عن كل شي وهي بترجف من رعبتها قالتها بهمس ضعيف: لا أنا كان بدو مني شي تاني
أم جميلة: وهاي خلصتي منو
أمان: والشرطة
أم جميلة: ما بقي من العمر شي لينزعل عليه … ماكان عندي غير جميلة وجميلة راحت وكلو منو هو السبب
قربت منو وصارت تضربو باجريها
التفتت أمان وشافت ليث غرفان بدمو وبقربو توفيق ودمن التقى ببعض وصارت بركة كبيرة
ماكانت بتتخيل بحياتا انها توصل لهون وتعيش بين وحوش وبالنهاية تشوف هيك منظر … بنت صغيرة بعمرها تعيش كل يلي عاشتو كيف رح تقدر تكمل حياتها
وتوفيق قضى حياتو كلا وهو بحافظ على روحو وهالروح كان حقا رصاصة وحدة بس !!!!
يالطيييف شو سهل الحياة تنتهي بعد كل شي منعملو لنحافظ عليها رح يجي الوقت يلي بتغادر فيها هالجسد الفاني لتروح لدار الحق……
رجعت للواقع لما أم جميلة همستلها: روحي يا بنتي قبل ما تجي الشرطة
أمان: بدك تسلمي حالك ؟؟
أم جميلة: لازم ع القليلة بلاقي مكان نام فيه أحسن من الشوارع … الي شهور عم راقبو لينفرد دائما معو رجال وهلق صار لحالو ولما سمعت صوت رصاص استغليت الوضع … روحي يا بنتي اهربي انت مالك ذنب بكل شي
لما ما اتحركت من مكانا بقيت واقفة مصدومة صرخت فيها أم جميلة: لك روحيييييييي
Telegram:@rwayate
ما بتعرف كيف ركضت أخدت شالها البني وطلعت برا البيت لتركض بين الشجر والجبال وهي بتحاول توصل لبر الأمان يمكن اسمها يفيدها شي مرة وتصير عنجد هي بأمان !!!!
اتصلت ام جميلة بالشرطة من تلفون توفيق لتخبرهن بحادثة القتل وبقيت قاعدة بقربو عم تشوفو وهو عم يصفى دمو.
*****
مابتعرف أمان وين كانت بتمشي … عم تشوف بس شجر وجبال ووديان … خوفها من هيك مكان كان كبير بس بهاللحظة ما كانت عم تفكر الا بشي واحد المهم بدها تهرب منن كلن وبسرعة
وهي عم تركض وقفتها مرة كبيرة بالسن
شدتا من ايدا وهي بتقول: أنت فاطمة
وقفت وهي عم تلقط نفسها وتتفتل حواليها وتهمس: لا ياخالي فاطمة مين
قربت منها وهي بتكرر: لأ أنت فاطة أنا بعرف رحتي لتجيبيلي ملبّس وطولتي لرجعتي
مسحت على راسا وهي بتقول: ياخالي والله انا ما فاطمة استني بنتك هلق بترجع
_ حاج تكذبي حاج تكذبي أنت فاطمة أنا بعرف رحتي من زمااان وهلق رجعتيلي … تعي تعي معي
سحبتا من ايدها ومشيت وأمان مشيت معا وهي لسا عم تفتل راسها حاسة في حدا لاحقها … خيفانة ومرعوبة
مشيو عدة خطوات لحتى وصلو لبيت من طابق واحد مبين عليه عمار قديم ولسا ما مكمل
فتحت الباب بالمفتاح المربوط على رقبتها
بتردد دخلت ع البيت بس لما شافت هالبيت فيه الراحة والأمان والدفا قلبا ارتاح وحست انها اذا بقيت بهالبيت هالليلة ترتاح وتدفا وتطلع تاني يوم مارح يأثر شي
أمان: خالي عندك ولاد؟
Telegram:@rwayate
_ لا ماعندي غيرك انت
قربت منها وهي بتقول: جوعانة جبلك شي تاكليه؟
اتذكرت أمان انها من يوم أمبارح ما أكلت شي وانها تاكل من تحت ايدين هالأم الحنونة كتير شي منيح
أمان: أي
بسرعة قامت ع المطبخ وسكبتلا صحن مجدرة قربت وهي بتقول: هدول بنتي بتطبخن قبل ما تروح
أمان: ليش عندك غير فاطمة؟
سكتت ومن بعدها قالت: عندك غيري أنا؟
_ اختك رقية هلق بتجي من شغلا
بهدوء وخجل قعدت تاكل والأم قاعدة بقربا عم تراقبا وتشوفا وكل شوي تمسح على شعرا وتبوسا
بعد ساعتين انفتح الباب بالمفتاح
وقفت أمان خيفانة واحتارت وين تتخبى
_ مين انت؟؟
أمان: أنت فاطمة؟
_ فاطمة شو بدك منها
أمان: لكن أنت رقية
_ أي مين أنت؟
أمان: أنا رفيقة فاطمة مالي خبر انها ما هون … عن أذنك لروح
مسكتا من كنزتها وهي بتهمس: فاطمة ماتت من عشر سنين أنت منين بتعرفيها؟؟
أمان: كيييف !؟
رقية: أي ماتت من زمان
بلعت ريقها وهي بتقول بتلبك: الله يرحمك يافاطمة
رقية: حاج تكذبي شو جابك لهوووون
طلعت الام من المطبخ وهي بتقول لبنتا: أجت فاطمة ماما أجت فاطمة
Telegram:@rwayate
#خفـــايـــا_بقلم_مروةآغا
للحظة مافهمت أمان شو صار حواليها وهي بتراقب المشهد قدام عيونها
وكن بعدها دخلت مرة كبيرة شوي يمكن بعمر سناء ومن دون تردد سحبت الفرد من ايدو وقوستو فيه
هالمشهد كلو صار بثواني وأمان كانت لساها مصدومة من كل شي
قربت المرة لعند أمان وهي بتقلا: انت مين
من خوفا وشدة صدمتها اتراجعت لورا من دون ما ترد
قربت المرة وهي بتقول: لا تخافي يا بنتي كنت بدي أحميكي من شرو مشان ما يصير فيكي متل ما صار ببنتي
أمان: انت مين !؟
_ انا أم جميلة
أمان: مين!؟
أم جميلة: أم لبنت عانت متلك عند هيك زلمي ما بخاف الله
أمان: يعني في الك بنت كانت متزوجتو
أم جميلة: لا بنت حطها بالمشغل وانا حطني بمشفى المجانين
ضحكت وهي بتكمل: وانا صرت وحدة مجنونة قتلت واحد مارح يكون عليها حكم
قربت وبلشت تتلمس دمو وهي بتكمل: بنت متل فلقة القمر اخدا مني غصب عني وباعا هالحقير لرجال أجنبي وصار يشغلها وتبيع حالها لحتى انتحرت بالاخير … أنت باعك متلن ما
كانت مكومة أمان بزاوية بعيدة عن كل شي وهي بترجف من رعبتها قالتها بهمس ضعيف: لا أنا كان بدو مني شي تاني
أم جميلة: وهاي خلصتي منو
أمان: والشرطة
أم جميلة: ما بقي من العمر شي لينزعل عليه … ماكان عندي غير جميلة وجميلة راحت وكلو منو هو السبب
قربت منو وصارت تضربو باجريها
التفتت أمان وشافت ليث غرفان بدمو وبقربو توفيق ودمن التقى ببعض وصارت بركة كبيرة
ماكانت بتتخيل بحياتا انها توصل لهون وتعيش بين وحوش وبالنهاية تشوف هيك منظر … بنت صغيرة بعمرها تعيش كل يلي عاشتو كيف رح تقدر تكمل حياتها
وتوفيق قضى حياتو كلا وهو بحافظ على روحو وهالروح كان حقا رصاصة وحدة بس !!!!
يالطيييف شو سهل الحياة تنتهي بعد كل شي منعملو لنحافظ عليها رح يجي الوقت يلي بتغادر فيها هالجسد الفاني لتروح لدار الحق……
رجعت للواقع لما أم جميلة همستلها: روحي يا بنتي قبل ما تجي الشرطة
أمان: بدك تسلمي حالك ؟؟
أم جميلة: لازم ع القليلة بلاقي مكان نام فيه أحسن من الشوارع … الي شهور عم راقبو لينفرد دائما معو رجال وهلق صار لحالو ولما سمعت صوت رصاص استغليت الوضع … روحي يا بنتي اهربي انت مالك ذنب بكل شي
لما ما اتحركت من مكانا بقيت واقفة مصدومة صرخت فيها أم جميلة: لك روحيييييييي
Telegram:@rwayate
ما بتعرف كيف ركضت أخدت شالها البني وطلعت برا البيت لتركض بين الشجر والجبال وهي بتحاول توصل لبر الأمان يمكن اسمها يفيدها شي مرة وتصير عنجد هي بأمان !!!!
اتصلت ام جميلة بالشرطة من تلفون توفيق لتخبرهن بحادثة القتل وبقيت قاعدة بقربو عم تشوفو وهو عم يصفى دمو.
*****
مابتعرف أمان وين كانت بتمشي … عم تشوف بس شجر وجبال ووديان … خوفها من هيك مكان كان كبير بس بهاللحظة ما كانت عم تفكر الا بشي واحد المهم بدها تهرب منن كلن وبسرعة
وهي عم تركض وقفتها مرة كبيرة بالسن
شدتا من ايدا وهي بتقول: أنت فاطمة
وقفت وهي عم تلقط نفسها وتتفتل حواليها وتهمس: لا ياخالي فاطمة مين
قربت منها وهي بتكرر: لأ أنت فاطة أنا بعرف رحتي لتجيبيلي ملبّس وطولتي لرجعتي
مسحت على راسا وهي بتقول: ياخالي والله انا ما فاطمة استني بنتك هلق بترجع
_ حاج تكذبي حاج تكذبي أنت فاطمة أنا بعرف رحتي من زمااان وهلق رجعتيلي … تعي تعي معي
سحبتا من ايدها ومشيت وأمان مشيت معا وهي لسا عم تفتل راسها حاسة في حدا لاحقها … خيفانة ومرعوبة
مشيو عدة خطوات لحتى وصلو لبيت من طابق واحد مبين عليه عمار قديم ولسا ما مكمل
فتحت الباب بالمفتاح المربوط على رقبتها
بتردد دخلت ع البيت بس لما شافت هالبيت فيه الراحة والأمان والدفا قلبا ارتاح وحست انها اذا بقيت بهالبيت هالليلة ترتاح وتدفا وتطلع تاني يوم مارح يأثر شي
أمان: خالي عندك ولاد؟
Telegram:@rwayate
_ لا ماعندي غيرك انت
قربت منها وهي بتقول: جوعانة جبلك شي تاكليه؟
اتذكرت أمان انها من يوم أمبارح ما أكلت شي وانها تاكل من تحت ايدين هالأم الحنونة كتير شي منيح
أمان: أي
بسرعة قامت ع المطبخ وسكبتلا صحن مجدرة قربت وهي بتقول: هدول بنتي بتطبخن قبل ما تروح
أمان: ليش عندك غير فاطمة؟
سكتت ومن بعدها قالت: عندك غيري أنا؟
_ اختك رقية هلق بتجي من شغلا
بهدوء وخجل قعدت تاكل والأم قاعدة بقربا عم تراقبا وتشوفا وكل شوي تمسح على شعرا وتبوسا
بعد ساعتين انفتح الباب بالمفتاح
وقفت أمان خيفانة واحتارت وين تتخبى
_ مين انت؟؟
أمان: أنت فاطمة؟
_ فاطمة شو بدك منها
أمان: لكن أنت رقية
_ أي مين أنت؟
أمان: أنا رفيقة فاطمة مالي خبر انها ما هون … عن أذنك لروح
مسكتا من كنزتها وهي بتهمس: فاطمة ماتت من عشر سنين أنت منين بتعرفيها؟؟
أمان: كيييف !؟
رقية: أي ماتت من زمان
بلعت ريقها وهي بتقول بتلبك: الله يرحمك يافاطمة
رقية: حاج تكذبي شو جابك لهوووون
طلعت الام من المطبخ وهي بتقول لبنتا: أجت فاطمة ماما أجت فاطمة