#أوراق_من_هذا_الزمن
#الجزء_الحادي_عشر_الأخير
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*وصلت عالبيت دخلت على غرفتي و قفلت الباب .. مسكت الكتاب يلي عطاني ياه حازم و بلشت شقو....

حلا : بكرهك انا بكرهك بكرهككككككك

*كنت عم صرخ بدون وعي .. بعد لحظات صار يندق باب الغرفة ...

ميس : حلا .. حلا افتحي الباب .
فادية : بنتي شبك خوفتيني عليكي افتحي الباب بترجاكي .
حلا : روحوووو روحو و اتركوني بحالييي .

فادية : يا ربي دخيلك شبها البنت .
ميس : روقي ماما هلأ بس تهدى انا بحكي معها .
فادية : الله يهدي بالها .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*فتحت عيوني شفت مراد صاحي...

وفاء : صباح الخير .
مراد : صباح الفل يا عروس .
وفاء : ههههه
مراد : الله لا يحرمني من هالضحكة .
وفاء : الك زمان صاحي ؟
مراد : ما بعرف لأني من وقت صحيت عم اتأملك .
وفاء : ما رحت على شغلك و ما جبت هاني من عند امي .
مراد : كمان اليوم آخد اجازة ، هلأ منفطر و منروح منجيب هاني تمام هيك ؟
وفاء : تمام ، بتعرفني ما بقدر عيش بدون ابني .
مراد : الله يحميلنا ياه .
وفاء : امين و يحميلي ياك .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*صحيت من النوم لجهز فطور ايهم ، حسيت بوجع بلش يزيد بالتدريج ....

زينة : ايهم ايهمممم
ايهم : نعم حبيبتي شبك
زينة : قوم خدني عالمشفى
ايهم : شو حاسة ؟
زينة : تعبانة كتير يمكن بدي اولد .
ايهم : يلا البسي ايا شي خلينا نروح .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*لميت الاوراق يلي شقيتها مسحت دموعي و فتحت باب غرفتي ، اول ما طلعت ركضو امي و اختي حضنوني...

فادية : بنتي شبك والله رح موت من خوفي عليكي .
ميس : يا روحي حلا من شو معصبة .
حلا : ماما ايمتا رح يجي العريس ؟
فادية : اتفقت معهن اليوم يجو بس اذا مقهورة لانو ما بدك تتزوجي هلأ بتصل فيهن و بقلهن مافي نصيب .
حلا : لا ماما مو هيك القصة بس في حدا بالطريق زعجني لهيك معصبة .
فادية : ليش ما اتصلتي بأبوكي يجي يعلمو الادب .
حلا : ما بدي وجع راس ابي بهيك واحد تافه ، انا رايحة جهز حالي .

*رجعت عالغرفة و بكل هدوء صرت اختار الفستان يلي بدي إلبسو...

فادية : ميس .
ميس : نعم ماما .
فادية : انا حاسة اختك مخباية شي عليي .
ميس : لا ماما مستحيل حلا ما بتعرف تخبي .
فادية : طيب روحي شوفيها اقعدي معها و افهمي شبها .
ميس : حاضر .
فادية : انا رايحة كمل ترتيب المطبخ .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*دخلت لعند حلا .. كانت هادية بشكل ما طبيعي .. قربت منها و تطلعت بعيونها ....

ميس : شبك ؟
حلا : برأيك أينو فستان احلى ؟
ميس : حلا تطلعي بعيوني و قوليلي شبك .

*سكتت و تطلعت بعيون ميس .. صرت ابكي بس ما قدرت احكي ...

ميس : بترجاكي اختي بيكفي بكي فهميني شبك ؟
حلا : حاسة حالي مكسورة و مقهورة حاسة حالي ولا شي .
ميس : ليش ؟ كيف إجاكي هالإحساس ؟
حلا : اعترفت لحازم بحبي الو و خبرتو انو جايني عريس و بدي ارفضو .
ميس : اي شو قلك ؟؟
حلا : قلي انتي بعدك صغيرة و انا اكبر منك ب12 سنة ، طيش الشباب خلاكي تتخيلي حالك بتحبيني بس هو مجرد اعجاب بينتهي مع الوقت ، تزوجي اذا العريس مناسب الله يوفقك و يتمملك على خير .
ميس : شو رديتي عليه ؟
حلا : مشيت بدون ما رد ولا حرف .
ميس : الله يسامحك و يهديكي يا اختي انا مو قلتلك انسيه هالرجال ما بيناسبك ، تطلعي عالعريس يلي بدو يتقدملك دكتور و عايش بكندا رح يهنيكي و يسعدك .
حلا : رح انساه و اقبل بالعريس لهيك شقيت الذكرى الوحيدة من حازم و المكتبة ماعاد بدي روح عليها ، رح اعتبر انو حازم مجرد وهم وما موجود بهالحياة .
ميس : الله يسعدك يا اختي .
حلا : هلأ ساعديني اختار الفستان الانسب ل اليوم .
ميس : من عيوني الف طلب من هالطلب .
حلا : حكيتي مع رؤوف اليوم ؟
ميس : اي اكيد و قلي انو حجز صالة للعرس الشهر الجاية .
حلا : يعني خلص رح تتركينا .
ميس : انا قريبة عليكن ما رح اترككن بس انتي يلي رح تسافري و تتركينا اذا صار في نصيب .
حلا : الله بيعين .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*دخلت عالبيت و انا حاسس بوجع بقلبي ...

ام حازم : اهلا و سهلا يا عيوني جاية بكير اليوم .
حازم : اي امي بدي ارتاح شوي بغرفتي .
ام حازم : خير فيك شي ؟
حازم : لا .

*فتت على غرفتي .. رميت حالي على تختي و صرت اتذكر نظرات حلا و الدمعة يلي لمعت بعينها لما سمعت ردة فعلي ....

حازم : يا الله اديشني غبي انا غبي غبي غبي .. كيف بجرح هيك انسانة ، كيف بصدها وهي البنت الوحيدة يلي قدرت تفهمني ، يا ربي ساعدني شو اعمل هلأ .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

وفاء : هاني يا روحي اشتقتلك انا يا ماما .
مراد : اشتقتيلو ؟
وفاء : اي والله كتييير .
مراد : بلشت غار على فكرة .
وفاء : اي غار شو بع