#ألْفُ_عَآمّ_من_الْـعـشق 💑
#الجزء_الحادي_عشر_والاخير
@rwayate
تحرك أمجد من مكانو .. اتصل مع المحامي وطلب منو الصبح يلتقي فيه بمركز الشرطة ..
كل الطريق كان مشوش .. حاسس حالو مخنوق .. صورة مرح ما عم تغيب عن عيونو .. صوتها .. وطلبها منو انو يضل معها .. احساس قاتل بالذنب ..
مع طلوع الضو كان امجد عم يجهز حالو ليطلع ... قبل ما ينزل فات على غرفة زينة .. فتح خزانتها و سحب فستان كان يحبو كتير عليها ..
تأملو شوي .. رجعو لمكانو وطلع ...
بمركز الشرطة دفع أمجد كفالة أبو فراس ونص الديون الي عليه ... ترك المحامي يستكمل الأوراق القانونية .. قبل ما يطلع رجع قرب من المحامي وقلو ( وقول لابو فراس بس يوصل على بيتو بيلاقي ولادو بانتظارو )
المحامي : استاز امجد خليك وانت بتقلو هاد الحكي
أمجد : لأ .. عندي شغل مهم ..
طلع مباشرة على مأوى العجزة .. سأل عن أبو محمد ودلوه عليه .. كان متمدد بغرفتو متل كل يوم ..
أمجد : صباح الخير ..
الصوت صحى أبو محمد ... غرز بصدرو سكين .. انوجع كتير .. صار يأن ويتوجع ..
قرب امجد ومسك ايدو : كيفك ؟
أبو محمد :ليش .. ليش .. ليش ..
كان عم يبكي متل الطفل ... دار امجد وشو للجهة التانيه ... كان في داخلو معركة .. وجع قوي .. حقيقه عم يحاول يكزبها انو الرجال الي رباه وكبرو كان غرضو يضغط على امو فيه
كان هدفو يمسك امو من الأيد الي بتوجعها ما كان هدفو يوقف جنبو ..
تنهد أمجد وسألو ( انت قتلت ابي مزبوط ؟ .. )
أبو محمد ( بدي شوف ابني )
حكى الكلمات بصعوبة ... قدر امجد يفهمن .. ويرجع كرر السؤال بس بلهجة أقوى ( سألت
ك .. انت قتلتو ؟ ما معي دليل .. ما في شي بيثبتلي إلا احساس قوي جوا
احساسي عم يحرق كل حبي الك ... قلي اي ... ااثبتلي انو كل قيمك ومبادئك الي علمتني ياها حقيقية واعترف ... قلي الحقيقه وبوعدك .. ما رح اعمل شي
وهالمرة رح جيبلك ابنك ... وبعد ساعات قليله رح يكون قدامك .. انا ما بدي غير الحقيقه .. بدي تعترف .. بدي تقولها وتريحني .. انت قتلتو ؟ )
تمتم أبو محمد بحكي غير مفهوم .. قرب امجد منو اكتر ...
أبو محمد ( انا .. انا .. )
شد امجد على قبضة ايدو .. غمض عيونو بقوة .. ما بيعرف كيف رح يتحمل يسمع هالكلمة ..
أبو محمد ( ما قتلتو .. انا بحب وفاء .. بس ما قتلتو .. اقسم بالله ... ما .. قتلتو )
نزلت دمعة من طرف عين امجد .. ارتخت ايدو وابتسم .. ( اكيد ؟ )
أبو محمد ( أكيد .. خليني .. شوف .. ابني .. )
فرحة غريبه انعشت روحو ... اخد نفس طويل كأنو كان مكتوم على صدرو .. عمل اتصال صغير ( بعتلك العنوان .. دقايق وبتكون عندي .. )
رجع تطلع على ابو محمد ... تأمل ملامحو ... تزكر ايامو معو ... كل شي علمو ياه .. وكل شي قدملو ياه .. يمكن الشر بيجرح .. بس الخير بيدوم ..
يمكن الشر بيغذي الروح عالحقد ... بس الخير بيربي الروح عالوفا ..
طلع من غرفة ابو محمد ولقى محمد بوشو ..
محمد بلهفة ( ليش ابي هون ؟ )
حط امجد ايدو على كتفو ( شوف يا محمد ... رب العالمين عادل بالسماء و بالأرض ... ابوك هون بسبب عدالة رب العالمين )
ملامح محمد كانت كلها حيرة ... في بقلبو الف سؤال وما عم يقدر يسأل .. نزل عيونو وسأل ( وانا ليش هون !! ليش انا انحرم من ابي كل هالسنين ! )
ابتسم امجد ( كمان بسبب عدالة رب العالمين .. بس تطلع من هون بتحكي مع المحامي تبعي .. رح يحولك كل املاك ابوك الي باسمي .. وابوك بتنقلو على افضل متشفى
إذا لزم الأمر سافر فيه للعلاج .. وانا بتكفل بالمصاريف .. )
علامات الدهشة طغت على وش محمد ... طبطب عليه امجد .. مشي من جنبو وهمس ( سامحني .. بس كلنا خضعنا لعدالة رب العالمن .. )
______________________________________
جولي : يا خانوم ... لايمت بدك تضلي هيك معنده ؟ حرام الي عم تعملي بحالك وبامجد بيك
زينة بحيرة والم : ما بعرف .. اشتئتلو كتير ..
قعدت جنبها ومسكت ايديها وهي عم تبتسم : طيب روحي لعندو يلا
زينة :ما فيني .. لازم اتاكد انو بحبني ..
حطت ايدها على بطنها وكملت ( و اتاكد انو رح يحب بنتي كمان )
حطت جولي ايديها على خدها بفرح : معك بنت ؟
زينة : ايه هيك قالتلي الدكتورة ..
عانقتها جولي : الف الف مبروك
_____________________________________
تاني نهار بعد ما تاكد امجد انو ابو فراس صار ببيتو مع اولادو .. وتاكد انو الأوراق الرسمية اكتملت و املاك محمد رجعتلو .. فات لعند اختو ريم ..
قعد معا وفهما انو ابنها رح يروح يومين بالأسبوع زيارة لعند ابوه ..
كان ايمن عم يسمع الحكي ومبسوط كتير .. بصعوبة قدرو يفهمو ريم وياكدولها انو ايمن رح يرجعلها وما حدا بياخدو منها ..
بعد ما حسها هديت واستوعبت باسها على جبينها .. تركها مع ابنها .. مسكو ايمن من ايدو وبعيون كلهن حب و احترام ( شكراً كتير خالي )
ابتسم امجد وطلع من الغرفة .. كانت هيا واقفه عالباب عم تسمع الحديث وفي بعيونها دموع ...
كمل امجد طريقو .. لحقتو هيا و وق
#الجزء_الحادي_عشر_والاخير
@rwayate
تحرك أمجد من مكانو .. اتصل مع المحامي وطلب منو الصبح يلتقي فيه بمركز الشرطة ..
كل الطريق كان مشوش .. حاسس حالو مخنوق .. صورة مرح ما عم تغيب عن عيونو .. صوتها .. وطلبها منو انو يضل معها .. احساس قاتل بالذنب ..
مع طلوع الضو كان امجد عم يجهز حالو ليطلع ... قبل ما ينزل فات على غرفة زينة .. فتح خزانتها و سحب فستان كان يحبو كتير عليها ..
تأملو شوي .. رجعو لمكانو وطلع ...
بمركز الشرطة دفع أمجد كفالة أبو فراس ونص الديون الي عليه ... ترك المحامي يستكمل الأوراق القانونية .. قبل ما يطلع رجع قرب من المحامي وقلو ( وقول لابو فراس بس يوصل على بيتو بيلاقي ولادو بانتظارو )
المحامي : استاز امجد خليك وانت بتقلو هاد الحكي
أمجد : لأ .. عندي شغل مهم ..
طلع مباشرة على مأوى العجزة .. سأل عن أبو محمد ودلوه عليه .. كان متمدد بغرفتو متل كل يوم ..
أمجد : صباح الخير ..
الصوت صحى أبو محمد ... غرز بصدرو سكين .. انوجع كتير .. صار يأن ويتوجع ..
قرب امجد ومسك ايدو : كيفك ؟
أبو محمد :ليش .. ليش .. ليش ..
كان عم يبكي متل الطفل ... دار امجد وشو للجهة التانيه ... كان في داخلو معركة .. وجع قوي .. حقيقه عم يحاول يكزبها انو الرجال الي رباه وكبرو كان غرضو يضغط على امو فيه
كان هدفو يمسك امو من الأيد الي بتوجعها ما كان هدفو يوقف جنبو ..
تنهد أمجد وسألو ( انت قتلت ابي مزبوط ؟ .. )
أبو محمد ( بدي شوف ابني )
حكى الكلمات بصعوبة ... قدر امجد يفهمن .. ويرجع كرر السؤال بس بلهجة أقوى ( سألت
ك .. انت قتلتو ؟ ما معي دليل .. ما في شي بيثبتلي إلا احساس قوي جوا
احساسي عم يحرق كل حبي الك ... قلي اي ... ااثبتلي انو كل قيمك ومبادئك الي علمتني ياها حقيقية واعترف ... قلي الحقيقه وبوعدك .. ما رح اعمل شي
وهالمرة رح جيبلك ابنك ... وبعد ساعات قليله رح يكون قدامك .. انا ما بدي غير الحقيقه .. بدي تعترف .. بدي تقولها وتريحني .. انت قتلتو ؟ )
تمتم أبو محمد بحكي غير مفهوم .. قرب امجد منو اكتر ...
أبو محمد ( انا .. انا .. )
شد امجد على قبضة ايدو .. غمض عيونو بقوة .. ما بيعرف كيف رح يتحمل يسمع هالكلمة ..
أبو محمد ( ما قتلتو .. انا بحب وفاء .. بس ما قتلتو .. اقسم بالله ... ما .. قتلتو )
نزلت دمعة من طرف عين امجد .. ارتخت ايدو وابتسم .. ( اكيد ؟ )
أبو محمد ( أكيد .. خليني .. شوف .. ابني .. )
فرحة غريبه انعشت روحو ... اخد نفس طويل كأنو كان مكتوم على صدرو .. عمل اتصال صغير ( بعتلك العنوان .. دقايق وبتكون عندي .. )
رجع تطلع على ابو محمد ... تأمل ملامحو ... تزكر ايامو معو ... كل شي علمو ياه .. وكل شي قدملو ياه .. يمكن الشر بيجرح .. بس الخير بيدوم ..
يمكن الشر بيغذي الروح عالحقد ... بس الخير بيربي الروح عالوفا ..
طلع من غرفة ابو محمد ولقى محمد بوشو ..
محمد بلهفة ( ليش ابي هون ؟ )
حط امجد ايدو على كتفو ( شوف يا محمد ... رب العالمين عادل بالسماء و بالأرض ... ابوك هون بسبب عدالة رب العالمين )
ملامح محمد كانت كلها حيرة ... في بقلبو الف سؤال وما عم يقدر يسأل .. نزل عيونو وسأل ( وانا ليش هون !! ليش انا انحرم من ابي كل هالسنين ! )
ابتسم امجد ( كمان بسبب عدالة رب العالمين .. بس تطلع من هون بتحكي مع المحامي تبعي .. رح يحولك كل املاك ابوك الي باسمي .. وابوك بتنقلو على افضل متشفى
إذا لزم الأمر سافر فيه للعلاج .. وانا بتكفل بالمصاريف .. )
علامات الدهشة طغت على وش محمد ... طبطب عليه امجد .. مشي من جنبو وهمس ( سامحني .. بس كلنا خضعنا لعدالة رب العالمن .. )
______________________________________
جولي : يا خانوم ... لايمت بدك تضلي هيك معنده ؟ حرام الي عم تعملي بحالك وبامجد بيك
زينة بحيرة والم : ما بعرف .. اشتئتلو كتير ..
قعدت جنبها ومسكت ايديها وهي عم تبتسم : طيب روحي لعندو يلا
زينة :ما فيني .. لازم اتاكد انو بحبني ..
حطت ايدها على بطنها وكملت ( و اتاكد انو رح يحب بنتي كمان )
حطت جولي ايديها على خدها بفرح : معك بنت ؟
زينة : ايه هيك قالتلي الدكتورة ..
عانقتها جولي : الف الف مبروك
_____________________________________
تاني نهار بعد ما تاكد امجد انو ابو فراس صار ببيتو مع اولادو .. وتاكد انو الأوراق الرسمية اكتملت و املاك محمد رجعتلو .. فات لعند اختو ريم ..
قعد معا وفهما انو ابنها رح يروح يومين بالأسبوع زيارة لعند ابوه ..
كان ايمن عم يسمع الحكي ومبسوط كتير .. بصعوبة قدرو يفهمو ريم وياكدولها انو ايمن رح يرجعلها وما حدا بياخدو منها ..
بعد ما حسها هديت واستوعبت باسها على جبينها .. تركها مع ابنها .. مسكو ايمن من ايدو وبعيون كلهن حب و احترام ( شكراً كتير خالي )
ابتسم امجد وطلع من الغرفة .. كانت هيا واقفه عالباب عم تسمع الحديث وفي بعيونها دموع ...
كمل امجد طريقو .. لحقتو هيا و وق