......................
#اللعب_بالنار
#الجزء_الحادي_عشر_و_الاخير
@rwayate
التفتت هديل وكان مراد ..
هديل : مراد !!!!؟؟؟؟
مراد : اي مراد ليش متفاجئة ... وكمان ليش هيك طالعة من الصالة متل الحرمية ..
هديل : ولا شي بس مستعجلة
مراد : مستعجلة ولا خايفة تحطي عنيك بعيني .
هديل : ليش لحتى خاف حط عيني بعينك انا ماعملت شي يخلني خاف او اخجل من حدا ..
مراد : هههه برئية ..ماعملتي شي ابدا ..انتي لايمت بدك تضلي تكذبي ...
هديل : مراد احترم حالك انا ماممكن كون كذابة ..
مراد : كذابة وخاينة كمان .. ااه قوليلي كيفو النقيب معك عم تخونيه ولا ضابعك وماعم يخليكي تتحلفصي .
هديل بصوت عالي : مراااد احترم حالك مابسمحلك تحكي عني هيك ..
مراد : ليش عم احكي شي غلط .. وكمان الخاين بضل خاين ..
هديل مشان تقهرو : ههههههه بس انا ماتزوجت لحتى خون ..
مراد : كيف يعني ماتزوجتي ..انتي عم تجدبيها علي لكن وينك كل هالفترة .. .
ابتسمت هديل واشرت على قلب مراد : هون كنت طول هالفترة ورح ارجع لهون .. وما تزوجت لانو انا بحبك ومستحيل اتزوج غيرك ...هلق بدك تقلي الرسائل ..وانا بقلك انو انا مادخليني بالرسائل ومو انا يلي بعتون في حدا كان يسرق تلفوني ويعتون مشان يفرقنا عن بعض ...
مراد : لحظة وحدة وحدة ...انتي ماتزوجتي النقيب طارق ..
هديل : لا
مراد : لكن طول هالفترة عايشي معو من غير زواج ..
هديل : بتضل طول عمرك اناني ومابتفكر بحالك ورح تضل تظلمني طول عمرك... نترت ايدها من ايدو ومشت
مراد : هديل وقفي هلق بدي افهم كلشي ..
هديل : مافي داعي ..لانك مارح تصدقني ..وخايفي لما تنكشف الحقيقة ماكون موجودة وساعتها رح تضل تتندم طول عمرك
تركتو ومشت
مراد واقف ومصدوم وماعم يلاقي اجوبة للأسئلة يلي براسو ..
خلص العرس وكل واحد راح على بيتو وهديل رجعت ع الشام تاني يوم ....
......................
وصلت هديل عالبيت ودخل لعندا طارق فورا ...
هديل : هلا طرووق .. شو باينتك مشتقلي
طارق : اي كتير .. المهم هلق دقي لسلوى خليها تجي تزوك ..
هديل : اممم وانا مفكرة انك مشتقلي وحابب تشوفني وتشوف حسوني ..
طارق : مشتقلكن كتير وانتي وحسوني على عيني وراسي ..بس حبابة دقيلا انا كنت رح جن لحتى شوفا شكلي حبيتا عنجد للبنت ..
هديل : اي والله سلوى بتنحب لحظة لحتى اتصلك فيها ..
اخدت تلفونا هديل وقامت ..
طارق : لك ع وين رايحة ..احكي قدامي ..
هديل : مابصير .. في شي خاص لازم احكيلا اياه ..خود حسن انت وانطرني هون وحسك عينك شوفك عم تتصنط علي لخلي ليلتك سودة ..
طارق : طيب ماشي بس لاتطولي ..
اخدت تلفونا وفاتت ع الغرفة وواتصلت بسلوى
هديل : كيفك سلوى
سلوى : هلا هدول شو جيتي ..
هديل : اي من شي ساعة وصلت ع البيت ...
سلوى : الحمد لله عسلامتك
هديل : شوبدي قلك
سلوى : احكي
هديل : لك طارق طلع طابس فيكي متل ماقلتلك
سلوى : عنجد 😍 😍
هديل : والله هلق اجا وطلب مني دقلك مشان تجي .
سلوى : يلا انا جاي فورا
هديل : اتقلي يابنت ..اعملي لحالك قيمة
سلوى : طيب مشتاقتلو وحابة شوفو ...
هديل : هههههه طيب ماشي انا رح قلو انو مالك نفس تجي مشان تبيني انك تقيلي
سلوى : وبعدين ..
هديل : برجع بتصل فيكي وبأصر عليكي وبخليه هو يروح يجيبك شو رأيك
سلوى : اي اي موافقة ..
هديل : يلا جهزي حالك ..باي ..
سكرت هديل وطلعت لعند طارق
طارق : شو قالتلك
هديل : قال تعبانة بكرا بتجي
طارق ؛ حبابة احكي معها مرة تانية واصري عليها ..
هديل : طيب ماشي ...رح اتصل .
طارق : بس خليكي هون لاتفوتي لجوا
هديل : هههه ماشي ..
اتصلت هديل .: الو سلوى والله انا كتير ضايجة لك تعالي ....... بلا بس تعالي مشان احكيليك شو صار بالضيعة وكيف كان العرس ...... صات تتحجج بالسير ليكي وليه لاتتحججي بالتاكسي ليكي هون اخي طارق رح يجي يجيبك ...لا مافي شي عزاب شو موافقة .... طيب يلا جهزي حالك ...باي ..
طارق : شوو
هديل : قوم جيبا من هاد العنوان كيفني معك
قرب منها وباسا على خدا : لك مافي منك انتي يلا باي
هديل : ههههه باي ..بس لاتتأخرو رح عير الساعة انا واذا اتأخرت خمس دقايق لا تلوم الا حالك ..
طارق : ههههه طول عمرك ندلة يلا باي
راح طارق وجاب سلوى دخلو وكانو عم يضحكو ..
هديل : عشر دقايق متأخرين
طارق : اي مشيها ام اللول.
سلوى : مرحبا هدول الحمد لله ع سلامتك ..
هديل : هلا الله يسلمك ...
دخلت سلوى ومسكت حسن وصارت تبوسو بلهفة
طارق : ياريتني حسن .
هديل : ههههه طارق خراس
سلوى خلجت وماحكت
هديل : اي قولولي ليش اتأخرتو وشو احكيت ع الطريق
طارق : شبك هديل ..اتأخرنا لانو عجقة وكمان شوبدنا نحكي ..
هديل : اممم ... طيب ماشي اقعد هون سلوى تعي معي نجهز الغدا ..
بالمطبخ
هديل : ماقلك شي ..
سلوى : لا ماقال شي ...حكينا عادي ..
هديل : طيب ماشي ..هلق ونحنا عم نتغدا بتقولي انو امك اتصلت فيكي مشان تروحي ع الضيعة مشان بخطبوكي لابن عمك ..
سلوى : طيب ماشي ....اااه ع سيرة بيت عمي في خبر حلو بدي خبرك اياه
#اللعب_بالنار
#الجزء_الحادي_عشر_و_الاخير
@rwayate
التفتت هديل وكان مراد ..
هديل : مراد !!!!؟؟؟؟
مراد : اي مراد ليش متفاجئة ... وكمان ليش هيك طالعة من الصالة متل الحرمية ..
هديل : ولا شي بس مستعجلة
مراد : مستعجلة ولا خايفة تحطي عنيك بعيني .
هديل : ليش لحتى خاف حط عيني بعينك انا ماعملت شي يخلني خاف او اخجل من حدا ..
مراد : هههه برئية ..ماعملتي شي ابدا ..انتي لايمت بدك تضلي تكذبي ...
هديل : مراد احترم حالك انا ماممكن كون كذابة ..
مراد : كذابة وخاينة كمان .. ااه قوليلي كيفو النقيب معك عم تخونيه ولا ضابعك وماعم يخليكي تتحلفصي .
هديل بصوت عالي : مراااد احترم حالك مابسمحلك تحكي عني هيك ..
مراد : ليش عم احكي شي غلط .. وكمان الخاين بضل خاين ..
هديل مشان تقهرو : ههههههه بس انا ماتزوجت لحتى خون ..
مراد : كيف يعني ماتزوجتي ..انتي عم تجدبيها علي لكن وينك كل هالفترة .. .
ابتسمت هديل واشرت على قلب مراد : هون كنت طول هالفترة ورح ارجع لهون .. وما تزوجت لانو انا بحبك ومستحيل اتزوج غيرك ...هلق بدك تقلي الرسائل ..وانا بقلك انو انا مادخليني بالرسائل ومو انا يلي بعتون في حدا كان يسرق تلفوني ويعتون مشان يفرقنا عن بعض ...
مراد : لحظة وحدة وحدة ...انتي ماتزوجتي النقيب طارق ..
هديل : لا
مراد : لكن طول هالفترة عايشي معو من غير زواج ..
هديل : بتضل طول عمرك اناني ومابتفكر بحالك ورح تضل تظلمني طول عمرك... نترت ايدها من ايدو ومشت
مراد : هديل وقفي هلق بدي افهم كلشي ..
هديل : مافي داعي ..لانك مارح تصدقني ..وخايفي لما تنكشف الحقيقة ماكون موجودة وساعتها رح تضل تتندم طول عمرك
تركتو ومشت
مراد واقف ومصدوم وماعم يلاقي اجوبة للأسئلة يلي براسو ..
خلص العرس وكل واحد راح على بيتو وهديل رجعت ع الشام تاني يوم ....
......................
وصلت هديل عالبيت ودخل لعندا طارق فورا ...
هديل : هلا طرووق .. شو باينتك مشتقلي
طارق : اي كتير .. المهم هلق دقي لسلوى خليها تجي تزوك ..
هديل : اممم وانا مفكرة انك مشتقلي وحابب تشوفني وتشوف حسوني ..
طارق : مشتقلكن كتير وانتي وحسوني على عيني وراسي ..بس حبابة دقيلا انا كنت رح جن لحتى شوفا شكلي حبيتا عنجد للبنت ..
هديل : اي والله سلوى بتنحب لحظة لحتى اتصلك فيها ..
اخدت تلفونا هديل وقامت ..
طارق : لك ع وين رايحة ..احكي قدامي ..
هديل : مابصير .. في شي خاص لازم احكيلا اياه ..خود حسن انت وانطرني هون وحسك عينك شوفك عم تتصنط علي لخلي ليلتك سودة ..
طارق : طيب ماشي بس لاتطولي ..
اخدت تلفونا وفاتت ع الغرفة وواتصلت بسلوى
هديل : كيفك سلوى
سلوى : هلا هدول شو جيتي ..
هديل : اي من شي ساعة وصلت ع البيت ...
سلوى : الحمد لله عسلامتك
هديل : شوبدي قلك
سلوى : احكي
هديل : لك طارق طلع طابس فيكي متل ماقلتلك
سلوى : عنجد 😍 😍
هديل : والله هلق اجا وطلب مني دقلك مشان تجي .
سلوى : يلا انا جاي فورا
هديل : اتقلي يابنت ..اعملي لحالك قيمة
سلوى : طيب مشتاقتلو وحابة شوفو ...
هديل : هههههه طيب ماشي انا رح قلو انو مالك نفس تجي مشان تبيني انك تقيلي
سلوى : وبعدين ..
هديل : برجع بتصل فيكي وبأصر عليكي وبخليه هو يروح يجيبك شو رأيك
سلوى : اي اي موافقة ..
هديل : يلا جهزي حالك ..باي ..
سكرت هديل وطلعت لعند طارق
طارق : شو قالتلك
هديل : قال تعبانة بكرا بتجي
طارق ؛ حبابة احكي معها مرة تانية واصري عليها ..
هديل : طيب ماشي ...رح اتصل .
طارق : بس خليكي هون لاتفوتي لجوا
هديل : هههه ماشي ..
اتصلت هديل .: الو سلوى والله انا كتير ضايجة لك تعالي ....... بلا بس تعالي مشان احكيليك شو صار بالضيعة وكيف كان العرس ...... صات تتحجج بالسير ليكي وليه لاتتحججي بالتاكسي ليكي هون اخي طارق رح يجي يجيبك ...لا مافي شي عزاب شو موافقة .... طيب يلا جهزي حالك ...باي ..
طارق : شوو
هديل : قوم جيبا من هاد العنوان كيفني معك
قرب منها وباسا على خدا : لك مافي منك انتي يلا باي
هديل : ههههه باي ..بس لاتتأخرو رح عير الساعة انا واذا اتأخرت خمس دقايق لا تلوم الا حالك ..
طارق : ههههه طول عمرك ندلة يلا باي
راح طارق وجاب سلوى دخلو وكانو عم يضحكو ..
هديل : عشر دقايق متأخرين
طارق : اي مشيها ام اللول.
سلوى : مرحبا هدول الحمد لله ع سلامتك ..
هديل : هلا الله يسلمك ...
دخلت سلوى ومسكت حسن وصارت تبوسو بلهفة
طارق : ياريتني حسن .
هديل : ههههه طارق خراس
سلوى خلجت وماحكت
هديل : اي قولولي ليش اتأخرتو وشو احكيت ع الطريق
طارق : شبك هديل ..اتأخرنا لانو عجقة وكمان شوبدنا نحكي ..
هديل : اممم ... طيب ماشي اقعد هون سلوى تعي معي نجهز الغدا ..
بالمطبخ
هديل : ماقلك شي ..
سلوى : لا ماقال شي ...حكينا عادي ..
هديل : طيب ماشي ..هلق ونحنا عم نتغدا بتقولي انو امك اتصلت فيكي مشان تروحي ع الضيعة مشان بخطبوكي لابن عمك ..
سلوى : طيب ماشي ....اااه ع سيرة بيت عمي في خبر حلو بدي خبرك اياه