#اللعب_بالنار
@rwayate
#الجزء_الرابع

ركبت هديل بالسيارة جنب مراد وهية متوترة كتير ومابتعرف شو بدا تحكي ... دور مراد السيارة ومشي ...سكتت شوي هديل بعدين حكت بثقة ...
هديل : مبروك ياعريس ...
مراد : هههههه الله يبارك بعمرك عقبالك
هديل ما ردت
اتطلع فيها مراد : ...اااه صح بس ماتكوني زعلتي لاني اتزوجت ....بس بعرف انت قلبك كبير ومابتزعلي .... شو ليش ساكتة احكي اي شي ..
هديل ماعم تعرف شو عم يصير وبلشت تخاف لانو مراد بلش يعصب ..
مراد : لك ليش ساكتة .... انا بقلك انت اكيد فرحانة كتير وعم تقولي بقلبك اكيد خلصت منو ماهيك ..
هديل : مراد انت شو عم تقول ...
مراد : انا عرفت كلشي وانك كنتي عم تحكي معي وتستغلني مشان المصاري ..وكنتي عم تعلبي بمشاعري ...
هديل : مراد انت فهمان غلط ...
مراد بصوت عالي : اخرسي ولا كلمة ... لك انا مراد يلي كل العالم بتعملي الف حساب تجي وحدة متلك تعمل فيني هيك ... لك يضرب الحب شو بذل ... بتعرفي انا بسببك اتزوجت وحدة مابحبها .... وانا قال متل المجنون عم انطرك لحتى تخلص جامعة ...قوليلي هاي خلصتي جامعة شو خطتك الجديدة لحتى ترفضي هالزواج
هديل : مراد اسمعني ..
مراد : ههههه لك شوبدي اسمع ... لأ هلق انت بدك تسمعي ...ما انا قلتلك عاملك مفاجئة بصراحة هنن مفاجئات.... المفاجئة الاولة هية انك تروحي لعندي عالبيت ... يعني انا خليت ابو محمود يقلك انو الباص خرب وينزلك عنا ...
هديل : كيف هيك ...وعمتك ؟؟
مراد : عمتي ماكنت بعرف انها جاي بس ابو محمود خبرني ...
هديل عم تحكي بس كانت خايفي : طيب انت ليش عملت هيك ...
مراد : مشان عرفك ع زوجتي ...ومشان انا وصلك ... ومشان اخدك وفرجيكي ع المفاجئة التانية ...
اتطلعت هديل قدامها وكان مراد عم يسوق بأتجاه تاني عن بيتها
هديل : لك مراد انت ع وين اخدني ....مراد مشان الله شوبدك تعمل ...والله انا اغلطت من الاول عشان المصاري ولما عرفت غلطتي كنت حاول ابعد عنك بس انت تعمل المستحيل لحتى ترجع ...مشان الله سامحني وخلص انت هلق متزوج وابنك جاي ع الطريق روح شوف حياتك ...بترجاك لا تأذيني ..
مراد : هههههه بهالبساطة ...بس انا بدي اياكي وبدي اتزوجك ...
هديل : شووووووو انت اكيد جنيت ... كيف بدك تتزوجني وانت متزوج ...
مراد : وين المشكلة الشرع حلل اربعة ..
هديل : بس انا مارح وافق ...
مراد : هههههه رح توافقي وغصب عنك .... يلا وصلنا انزلي
هديل : شو هاد ...ونحنا وين
نزل مراد وراح لعند باب هديل فتحو ومسكها من ايدها ونزلها
مراد : هاد بيتنا انا وانت ...يلا انزلي
هديل : لك انت شو عم تقول ... مابدي اتركني خليني روح ....' حاولت هديل تسحب ايدها من ايدو بس هو كان اقوة منها ...سحبا وراح ع الباب طلع المفتاح من جيبو وفتح وفات ...كان البيت كتير حلو وماناقصو شي ومفروش كان فيه غرفتين عاديات وغرفة ضيوف كبيرة و و٣ غرف نوم ومطبخ كبير ...
مراد : عجبك ....
هديل : مراد انا من اول ما اطلعت معك ماني فهمانة شي ممكن نقعد ونحكي ....
مراد : ماشي اقعدي
قعدت هديل وهية متوترة كتير
هديل : مراد قلي انت كيف عرفت
مراد : من فلك خبرت عامر وعامر خبرني ..
هديل : شووووووووو
مراد : كانو اهلي عم يجبروني اتزوج زينب ينت عمي وانا كنت ارفض عأساس عم انطرك ....بس عامر اجا وقلي انو هديل عم تضحك عليك ومابتحبك ....انا بالاول ماصدقت ...وطلبت من عامر انو يجمعني مع فلك ....ولما اجتمعنا طلبت منها تدقلك وتسألك عني ..ودقتلك فلك وسألتك عني وانت بلشتي ماني عم طيقو ومابعرف كيف بدي اخلص منو من هالحلكي ...وانا هون حسيت حالي كتير صغير ... فوافقت ع الزواج من زينب ... وقلتلون لاهلي انو بدي اتزوج عليها وهاد كان شرطي لحتى اتزوجتها ... وفلك قالتلي على وضعك وانك كنتي محرومة كتير ببيت اهلك ... فأنا قررت انو ما أئذيك بشرط انك تتزوجيني ...
هديل : بس انا مارح وافق ...
مراد : انا ماعم اخد رأيك ....والزواج رح يكون غصب
هديل : انا مستعدة اعمل المستحيل لحتى ما اتزوجك وانت كمان مابحقلك تجبرني
مراد : هههههه بتعجبني ثقتك بس بحب قلك انو انامسجل كل المكالمات بيني وبنك والرسائل موجودة واذا ماوفقتي رح توصل لعند اهلك وع الضيعة كلها ... وكمان ...
هديل : كمان شو ...
قام مراد وقعد حد هديل ...مسك اديها
هديل : مراد انت شو عم تعمل قوم من هون واتركني
مراد : كتير اشتقتلك بتعرفي انك كتير حليانة ...
هديل : مراد ..لك شو عم تعمل تركني ...ليش هيك عم تقرب مني ...
مراد مارد عليها وقرب منها اكتر وضمها لصدرو وباسها .......
وبعد شوي بعد عنها ....وقال : وكمان هاي اتسجلت بكاميرا المراقبة ... ليكها وين ...بس بتعرفي طييييبة هالبوسة ...
هديل كانت مصدومة اول شغلة من البوسة وبعدها من تصرف مراد وكيف عم يهددها وصارت تبكي ...
مراد : لاااا حبيبتي عم تبكي ...انا مابسمح لهل العيون الحلوة تبكي ....
هديل : مراد مشان الله لا تئذيني
مراد : وافقي ع الزواج ...ومارح أئذيكي ...
قصة اليوم: #اللعب_بالنار

.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#اللعب_بالنار
#الجزء_الاول_والثاني
@rwayate
في قرية من ريف دمشق....
هديل بنت حلوة وجها ابيض ومدور خدودا حمر عيونها سود ووساع..شعرا بني ناعم قصير وطولها مائل للقصر ..بالمختصر ناعمة كتيرة وبتبين اصغر من عمرا وجذابة
هديل : ماما مشان الله يعني معقول عم تعطيني ٢٥ ليرة لك طلاب صف الاول معد اخدو ٢٥ ..لك انا بكالوريا والله حرام
امنة والدة هديل : والله هاد الموجود عجبك اهلا وسهلا وماجبك رجعيها والله معك ...لسه كل انهار طالبة بكالوريا وطالبة بكالوريا
هديل : امري لاالله هاتيها ....بدك شي
امنة : لا انتبهي على حالك
طلعت بيتها وراحت لعند رفيقة عمرا فلك ....
دقت الباب ..فتحتلا امها لفلك فاطمة ...
هديل : صباح الخير ....خالتي فلك خلصت
فاطمة : هلا صباح النور مابعرف ..فوتي شوفيها
دخلت هديل لعند فلك
هديل : خلصينا مطولة
فلك كانت واقفة عالمراي عم تربط شعرا ..
فلك : الله لا يعطيكي العافية نقزتيني ...
(فلك بنت حلوة حنطاوية ...شعرا اسود ومجعد بس حلووطويل .. عيونها عسلية ...واطول من هديل )
هديل عم تحكي بدون نفس : خلصينا هلق بنتأخر ..
فلك : هاه خلصت ...امشي ....
ع الطريق
فلك : شبك هدول ليش هيك مانك على بعضك
هديل : امي
فلك : شبها امك
هديل : قال عطتني ٢٥ ...والله ولاد صف اول عم ياخدو اكتر مني مصروف
فلك : طولي بالك ...بركي مامعها امك تعطيكي اكتر من هيك
هديل : لأ معها .... بس ليش هالبخل مابعرف ...
فلك : اذا بدك انا بعطيكي
هديل : لامابدي يسلمو
وصلو ع باب المدرسة ....
فلك : هديل ...هديل ...ليكي اسراء واقفة مع مراد ...
هديل : اي توقف تضرب منها لاألو ....
فلك : اصلا هو كان يجي ع المدرسة كرمالك...وهاي خطفتو اسراء ....
هديل : لك حلي عني ...لسه ناقصني مراد ...بس انت كيف اعرفتي اسمو ...
فلك :مبارح كنت مع اخي عمر عم نفتل بالسيارة ...ومابعرف شو صابها السيارة ...واخدنها ع ورشة كبيرة بالضيعة التانية .... طلع هاد مراد صاحب الورشة ....انا سألوتو لعمر مين بكون هاد....قلي هاد اسمو مراد ابن رأيس البلدية ...ودارسة هندسة مكنيك يعني مهندس ...وفتح ورشة كبيرة .... وعندو حوالي ١٥ شغيل ....
هديل : امممم يعني مدعوم
فلك : مدعوم وبس ....لو تشوفي هالورشة بتجنن قد نص ضيعتنا ....وابوه رأيس بلدية اي بكون مدوعم ونص ....
هديل : اي منيح ....اصبح الله يهني اسراء فيه هههههه
فلك : وقلي اخي كتير عصبي كمان ...
هديل : مشان الله شيلنا من سيرتو ...يلا خلينا نفوت
فاتو ع المدرسة ....
...................
خلصو دوام وطالعين ....كان مراد واقف بسيارتو وعم يتطلع ع هديل
فلك : هديل ...هديل ...ليكي مراد عم يتطلع عليكي
هديل : تتضربي منك لا ألو ...لسه ناقصني ...امشي خلصينا ...والله راسي رح يفجر
فلك : من شو راسك رح يفجر
هديل : بدني مسموم من امي من الصبح ....اوووف ..
فلك : خلصينا ... وبعدين شبها ٢٥ليرة والله منيحة ...
هديل : خرسي ....ماني ناقصتك ....
فلك : اكلنا هوا
....................................
بعد كام يوم ...بالمدرسة كان فرصة
فلك : هديل.... اتطلعي ع اسراء كأنها متغيرة
هديل : ليش شو متغير فيها
فلك : لبسها وصرفها ...عم تصرف صرف مو معقول ...
هديل : اي وشو بدنا فيها تصرف الله يرزقا
فلك : اكيد مراد هو يلي عم يصرف عليها ...
هديل : معقول !!
فلك : اي معقول ... اكيد عم تحكي معو مشان المصاري ...
هديل : فوفو ...بتعرفي انا كنت عم فكر ...انو شب متلو والو كلمتو وماكانتو شو بجيبو ع المدرسة ..انو عيب عليه ..ماهيك
فلك : اي والله معك حق ...بس اكيد جاي يتسلا ...
هديل : يتسلو فيه بشي مشرحة الالهي ....كني طقتو ..
فلك : والله شب حلو ...وجذاب
هديل : شوووو ...هلق هاد جذاب ...اذا هاد جذاب شو خليتي للجازبية ههههههه
فلك : والله انت مابتعرفي شي..
هديل : ليكي هون الجاذبية. واشارت على شب وسيم اسمه ايمن ...
فلك : دخيلك انت هالجازبية ...متل الطنطات ....
هديل : انا عاجبني ....وانت خليكي عند الرجال مراد
فلك : والله الشب برجولتو مابحلاتو ....وكمان مراد حلو ورجال ...اااخ لو انا مكانك والله مابضيعو من ايدي
هديل : اي ماصار شي ...
فلك : ليش هو شايلني من ارضي ...مانو شايف غيرك ...بس بدي افهم اسراء كيف ظبطتو ...
هديل : حلال عليها
..................................
عند انتهاء الداوم ...
هديل : انسة هالعربي شو لئيمة ...
فلك : اي والله معك حق ...بس كمان نحنا زودنها ...هههههههه
هديل : هههههههه الله يلعنك كلو منك ضروري تنقبري تحكي هالنكتة ....ما اجاكي التنكيت غير بحصة العربي
فلك : خفت انساها ههههههه
هديل فرطانة من الضحك : هههههههههه يامي خواصري ....
فلك : ليكي اجا مراد ....
هديل وهية لساتا عم تضحك : هههههههه وكمان التاني يروح ينضب بورشتو حاجتو مسخرة ع القليلة يعمل قيمة لحالو ....
فلك : بس اسراء اليوم معطلة ليش جاي ....اكيد جاي مشانك ....
#اللعب_بالنار
#الجزء_الثامن
@rwayate
هديل خافت من منظرو لانو مبين عليه معصب ..
هديل : حبيبي شوفي صاير معك شي مشكلة بالشغل مبين انك معصب
مراد عم يحكي بقلبو : مراد لاتعصب .مراد لاتتهور ..هاي مابتستاهل توسخ اديك فيها ...
قرب لعندا بكل هدوء ...ورفع ايدو ومسكها من شعرا وصار يشدا
هديل : مراد ...مراااد ...لك اتركني ليش هيك عم تشدني من شعري ...
مراد سحبها من شعرا ...وهية عم تمشي وراه وصارت تبكي قعد عالكنابي ..وخلاهاتقعد عند رجليه عالارض .. وتركها ..
هديل : مراد لك ليش هيك سحبتني من شعري ...لك شوفي ماتحكي ..
فتح الموبايل ودارو اتجاها ...
مراد : فيني افهم شو هاد يامدام يامحترمة يامتعلمة ..
وبهل اللحظة دخل عبد الرحمن لانو الباب كان مفتوح ..
هديل وهية عم تبكي: لك شوهااد ...ولمين هاد التلفون ..
مراد شال ايدو وضربها كف ورماها عالارض ..
مراد بصوت غاضب : فيني افهم شو هاد ...انقبري شوفي الرسائل وبتفهمي كلشي ..
عبد الرحمن : مراد اهدى الموضوع مابينحل هيك
مراد : عبد الرحمن لاتتدخل ..وخليك على جنب
هديل كانت متجاهلة وجود عبد الرحمن ... زحفت لعند التلفون ..واتطلعت عليه وصارت تقرا بس مانا فهمانة شي ..قرت كم رسالة رسائل حب وكأنو في وحدة عم تترجا شخص مشان يحبا ...
هديل : مراد شو هاي الرسائل وليش عم تفرجيني اياها ..
مراد : هاه شو يعني عم تغشمي حالك ..لك هدول الرسائل ما انت باعتيهن لعبد الرحمن ياكلبة يافلتانة ..
هديل : شووو ..واتطلعت على الرقم اي هاد رقمها ..بس كيف هيك ..وفتحت المحادثة بدها تقرا شو مكتوب ...بس مالحقت ...لانو قام مراد سحبو من ايدها ورماه عالحيط وكسرو ...
مراد : لك شوووو لسه بدك تقري قزارتك ...
هديل مانا عم تفهم شي بس يلي فهمتو انو في رسائل طالعة من هاتفا لعبد الحمن ...اتطلعت على عبد الرحمن ...وقامت ومسكتو من تيابو
هديل : ياواطي ..ياحقير ... لك انا شو اعملتك ...لك شوبدك ..مني ...مراد هاد من اول ماتزوجنا وهو عم يدايقني ومرة حاول يتحرش فيني عند اهلك صدقني يامراد هاد هو ورا كلشي
مراد قرب لعند بسرعة ومسكها من تيابها وبعدها عن عبد الرحمن ...
مراد : لك عم تفتري على ابن خالتي يافلتانة ياوطية ... وطول هالفترة انا مصدق انك بتحبيني ...بس لأ انت طول عمرك مصلحجية ومابتحبي غير حالك ....انقبري قوليلي ليش لهلق قاعدة عندي ... اكيد عم تسرقي مني مصاري مشان تشبعي غرورك ماهيك ....ومالقيتي غير ابن خالتي لحتى توسخي معو ياااا......
هديل : مراد صدقني انا بحبك وعبد الرحمن هو يلي ...
مراد : هو يلي شو ...لك انا بعيني شفت الرسائل وهاد رقمك ...مين بدو يكون عم يبعت الرسائل غيرك ...كنتي قولي اني ماقدرت حبك ..كنت ساعتها اقتنعت انك مابتحبني وكنت تركتك بحال سبيلك ..بس ما انك تخونيني .وتطعنيني بنص قلبي ياحقييييرة ...لك انت احقر وحدة شفتها بحياتي وحدة مابمهما غير المصاري ...لك تفووو ...
وشال كف وضربها ووقعت على الارض ..
هديل : مراد والله انا ماالي علاقة وهاي الرسائل انا مادخلني فيها اكيد حدا بعتها من عندي من غير ماحس ...
مراد : لك حاج تكذبي ...حاج تكذبي ...مين بدو يبعت ..بس مايكون جني ههههه
قرب منها متل التور الهايج ...ورفسها برجلو على بطنها وهو عم يقول حاج تكذبي ...حاج تكذبي ... من اول ما اتعرفت عليكي وانت عم تكذبي علي ..
هديل : ااااااااااااااااااخ ....يامراد ابناااا ..
مراد : ههههه ابنا ... ورفع رجلو وضربها على بطنها ضربة تانية ..
مراد : ابنا ياحقيرة ...هلق افطنتي بأبنا لك انا معد بدي منك شي ....
هديل مسكت بطنها وصارت تتوجع وتبكي ...وبلشت تحس بشي سخن ...
هديل : مراااااد انا عم انزف ابنا رح ينزل ...يا مراد الحقني
عبد الرحمن : انصدم ..لانو ماكان بيعرف انو هديل حامل ومنظر الدم خوفو ...
مراد بعيونو كلا شرار : اي ينزل حدو الجهنم ...ينزل لانو مابدي شي يربطني فيكي وهاه . وضريها ضربة تالتة على بطنها ...
مراد : وهاي مشان ينزل عالمظبوط ..
هديل بصرخات ممزوجة بين الوجع والقهر : اااااااااااخ ...يامراد ارحمني ...انت قتلت ابنا ... يامراد ليش عملت هيك ...ااااااااه ....لك ااااااااااخ ...يارب ابني ..ياالله مالي غيرك ..تنقذلي ابني ...
عبد الرحمن قرب من مراد
عبد الرحمن : مراد شو اعملت ...لك ليش هيك اعملت فيها ...لك عم تنزف الحقها ع المشفى حرام عليك ...
هديل : ياكلب هلق صرت تعرف بالحرام ...لك روح الله لايوفقك ... الله لايسامحكن ...ااااااااخ يا ابني
مراد : انقبري اخرسي ...مابدي اسمع صوتك ... وانت عبد الرحمن لاتتدخل ...بدي خليها يصفا دما وارتاح منا ..
عبد الرحمن : لك حرام عليك هلق بتموت ...خلص اذا معد بدك اياها طلقا بس ماتقتلا ...حرام لك خلينا نلحقا ...
هديل غابت عن الوعي ...
عبد الرحمن صار يبكي وصار يهزو لمراد : مراااد لك رح تموت ... يا مراااد اصحى على حالك
مراد كان بعالم تاني كان صافن وعم يبكي ...
عبد الرحمن : مراااااا د ...يامرااااد ...
#اللعب_بالنار
#الجزء_التاسع
@rwayate
الضابط : شو ليش هيك عم تتطلعي علي معقول ..نسيتيني ...نسيتي طارق ..
هديل : انت طارق ...
طارق : هههه اي بشحمو ولحمو...
هديل لساتا مصدومة وعيونا بلشو يشرو دموع : طاررق..
طارق : هديل شبك كأنك مانك مبسوطة بشوفتي ...
هديل راحت ورمت حالا بحضنو ...
هديل : لا بالعكس انا كتير مبسوطة ... كتير اشتقتلك ياخاين .... وصارت تبكي وكملت حكيا .. لك ليش رحت وتركنتي ..ليييش ..انا كتير تعبت من بعدك ..
طارق : هدوول انا هون ارجعت ... قوليلي شبك يانور عيوني ...
هديل : ممكن ضل بحضنك شوي ...
طارق وهو عم يمسحلا على شعرا : اي طبعا انا وحضني على حسابك ....
راحت هديل وطارق بذاكرتون من ١٣ سنة ..
هديل : طارق مشان الله لاتروح ..خليك عنا ..
طارق : هدول حاج تبكي ...مافيني اترك اهلي وضل معك هون ..
هديل : بس انت اخي ...ولا نسيت انو نحنا اخوى بالرضاعة ..وامي هية يلي رضعتك خلص خليك عنا ..
طارق : والله مافيني ..بس بوعدك ارجع وزورك ..
هديل : وعد ..
طارق : وعد يا احلا اخت الله بعتلي اياها .
فاقو من زاكرتون ...
هديل : ليش مارجعت
طارق : صار معي كتير شغلات هلق بحكيلي اياها ...
اسراء: هديل شو عم يصير هون ...ومين بكون الاخ ..
طارق : انتي فلك ؟؟
هديل : لا هاي مافلك ..هاي رفيقتي اسراء مابتعرفا ..اسراء هاد طارق بكون اخي بالرضاعة ..
(لنعرفكن على طارق ..اهلو واهل هديل كانو جيران .. واهلو كتير تعالجو لحتى امو حبلت فيه .. وخلق هو وهديل مع بعض ..بس هديل اكبر منو بيومين ..واول ماخلق امو ما اجاها حليب وكان يرفض يرضع صناعي ..وصارت امنة ترضعو مع هديل .. وتربو هو وهديل متل الاخوات .. ولما صار عمرو عشر سنين ابوه كان ضابط واتطر يسافر على كندا ..مرافقة مع السفير ) ...
اسراء : تشرفت بمعرفتك ..
طارق : اختي المجنونة ماشبعتي من عناق هههه
هديل : شو غليظ ولا رح اشبع منك ......
بعدت عنو وراحت قعدت على الكرسي ..مقبال طاولتو
هديل : اي شوبدك تشربنا ...
طارق : حمي ضيفنا ومد رجليه من اشوي كان مخطوف لونك مني ...
هديل : وهلق تغير الوضع ...
طارق : اي قومي قومي عازمكن ع الغدا ..
هديل : اوك ..يلا
اسراء : لحظة ...ع وين هيك بنتأخر ومابتقدر نرجع اليوم على الضيعة ..
هديل : اي والله ..
طارق: بلله انت واياها مافي روحة اليوم ... انا هلق بتصل بالخالة امنة وبخبرا .. وبقلا تخبر اهلك ..
هديل : شو قلتي اسراء ..طارق متل اخونا
طارق : هههه هلق صرت متل ...لك انا اخوكي وغصب عنك ..
هديل : هههههه ...اااخ لو تعرف شو اشتقتلك ..
طارق : يلا امشو ... بعدين بتحججو بجزدان هديل انو هو يلي اخركن ..
اسراء: طيب ماشي ...
طلعو من القسم ..وركبو السيارة ..
هديل : اي قلي كيفون امك وابوك ياالله شو مشتاقتلون
طارق : الوالد عطاكي عمرو ..وامي مانا هون باللبنان عن خوالي ...
هديل : الله يرحمو لابوك والله كنت حبو من قلبي ..
طارق : تعيشي ..
هديل : اي حكيلي وينك كل هالمدة ...وليش ما ارجعت او حاولت تتصل ..
طارق وهو عم يسوق : لما رحنا على كندا ضيعنا رقمكن الارضي وانت بتعرفي ماكان في موبايلات متل هلق ... وانا كملت دراسة ..واخدت بكالوريا هنيك وبعدها انضميت للامن ... وصرت كل سنة اترفع لحتى صرت نقيب .. وطلبت نقلي ع البلد وصرلي حاوالي السنة هون بسوريا ..
هديل : ياواطي صرلك سنة وما فكرت تجي تزورنا ..
طارق : هههه هلق انا طلعت واطي ... المهم انا من لما جيت على سوريا وكان في مليون شغلة ناطرتني ..اول شي الشغل .. وتاني شي ابي الو هون شركة سيارت كان عم يديرها واحد من اقربائنا ... وانا ضليت ٣ اشهر وانا دوام فيها لحتى اتعلم منيح ..وشوف الحسابات وكلشي ورجعت سلمت الوكالة لقرايبنا ... وكل مافكر انو بدي اجي لعنكن تطلعي قضية والهتى فيها بس والله انتو بالقلب ولا مرة نسيتكم ... وهاي هية كل قصتي ...انتي احكيلي عنك ..لك حليانة ياضرسانة ..
هديل : ههههه يحلا وبرك ... انا قصتي طويلي هلق ونحنا عم نتغدا بحكيليك ...اه صحيح انت ما اتزوجت ..
طارق : لا والله ليش عم افضى حك راسي ..بس يلا بما اني لقيتك بكرا بتدوريلي على عروس ..
هديل : لك من عيوني ...
طارق : وانتي ؟؟
هديل : انا صرلي اسبوعين مطلقة ..
طارق : شووووووو ... انتي مطلقة
هديل : اي مطلقة ...هلق رح احكيلك كلشي لانو انت عنجد الله بعتلي اياك من السما ... كنت عطول ابكي وقول لو طارق جنبي كان حماني ..وصارت تبكي ..
طارق : خلص لاتبكي ...انا جنبك وكلشي رح يتصلح
نزلو وقعدو بالمطعم ...وطلبو اكل ..وبلشو يحكو
طارق : اي هديل احكيلنا شو قصتك ..
هديل يتنهيدة : اااااه ...قصتي هية انو انا طمعت..
طارق : بشو طمعتي
#اللعب_بالنار
#الجزء_الثاني
@rwayate
هديل : شوووووو .... بهل السرعة لا انا ماني مستعدة وكمان عندي هاي السنة شهادة ....بدي اخدها .. وكمان لسه ماحبيتك منيح ...
مراد : ع القليل نعمل خطبة .... وبعد الخطبة بتحبيني بتتعرفي علي اكتر ...
هديل: عطيني مهلة يومين لفكر ......
مراد : ماشي معك مهلة يومين فكري ورديلي خبر ....
هديل : ماشي ...
مراد : هديل شبك ...حاسك انزعجتي
هديل : لا بس مزوعوجة من موضوع تاني ....
مراد: شو هو ...
هديل : بعد انهارين عاملين رحلة بالمدرسة وامي ما عطتني مصاري لحتى روح ....
مراد : اي معها حق ....وكمان لو الامر الي مابخليكي تروحي
هديل : شووووو ...انت عم تحكي جد
مراد : اي جد ...بصراحة انا بغار عليكي واجواء الرحلات مابتناسبيني .....
هديل : اي بكون احسن ......مع السلامة ...وعلى هالرقم لاتتصل ....لانو يلي بفكرمتلك مابناسبني ....
مراد : هديل ...هديل ..لحظة ....ياربي شبها هالبنت ....اوووووف
رجع دقلا كانت مسكرة هاتفها ....
تاني يوم راحت ع المدرسة مع فلك
فلك عم تضحك: ههخهههههههخه لك خرجك الله لايقيمك .....
هديل : مشان الله لاتزيدها علي ..... فوق ماني متحملة غلاظتو ....صار بدو يتحكم فيني ....وشو قال بدو يبعت اهلو يخطبوني ... ياربي ليش وقعت حالي بهالمصيبة ....
فلك : ليكه هنيك واقف ناطرك ...
هديل : يالله شو هالمصيبة .... عملي حالك مانك شايفتيه ....
نزل مراد من سيارتو ولحق هديل مسكها من ايدها وسحبها على جنب ....وكان معصب كتير ...
مراد : فيني افهم ليش سكرتي موبايلك ..
هديل : اتركلي ايدي وحل عني .....
مراد بصوت مرعب : هلق رح اتركك بس اذا مابتفتحي موبايلك رح اعمل مصيبة ....انتي يمكن مابتعرفي مين بكون مراد ....روحي اسألي عني ...وتركلا ايدها ومشي وهية واقفة مكانها عم ترجف من الخوف ....
اجت لعندها فلك
فلك : هديل شبك ...ليش هيك عم ترجفي
هديل : انا خايفي منو ...
فلك : قلتلك لاتعلقي حالك ما اسمعتي مني ...الله يخليكي سايره لحتى تلاقي شي طريقة تخلصي منو ...
خلص الدوام ...وهديل اول ماطلعت فتحت تلفونها ...واتصلت بمراد
هديل : انت كيف بتعاملني هيك
مراد : لاني حبيتك ...وانشغل بالي عليكي ....
هديل : بس انا خفت كتير منك ...
مراد: خلص انا اسف
هديل : بعد شو الاسف ....خلص مراد بترجاك كل واحد من طريقو انا مافيني اتحمل عصبيتك ....
مراد : هديل ...خلص بوعدك معك عصب عليكي بس لاتتركيني ....
هديل : انا مابضمن حالك معك ....
مراد : هديل كل هاد عشان قلتلك لاتروحي ع الرحلة
هديل : عشان الرحلة وعشان عصبيتك ....يعني بكرا اذا تزوجنا مابعيدة تحبسني بالبيت واذا شي نهار غلطت معك بتقوم بتضربني ....
مراد : بوعدك اني مارح كون هيك ...بس عطيني فرصة ..
هديل : اسفة بس معد فيني كمل ...باي ...
سكرت الخط بس ماسكرتو نهائيا لانها خافت من مراد وحطتو صامت ....وصار مراد يدق وماترد
بعتلها رسالة وكتب فيها بكرا رح يكون في خمس تلاف مع اسراء خديهن وسجلي بالرحلة ...مشان تعرفي اني رح اتغير كرمالك ....
لما شافت الرسالة طار عقلا من الفرح .....وتراجعت عن فكرة انها تنسحب من حياتو ....
اتصلت فيه
مراد : اي حبيبتي
هديل : شو مفكر حالك رح تشتريني بمصرياتك لا تعطي شي لاسراء لاني مارح اخدون .....
مراد : هديل طولي بالك ...انتي هلق معصبة ....مارح ازعجك لحتى ترجعي من الرحلة ...وفكري كتير منيح ....والمصاري رح حطون مع اسراء خديهن باي
فرحت كتير ونزلت لعند امها
هديل : ماما ... بدي قلك شي
امنة : شوفي ...
هديل : ماما ....رفقاتي قال ماحابين يروحو ع الرحلة بدوني ...
امنة : هديل من الاخير مافي مصاري ...
هديل: ماما خليني كمل ...
امنة : كملي
هديل : قال هنن بيدفعولي اجار الرحلة شو قلتي
امنة : اذا هيك روحي الله معك ...
هديل : شكرا ....شكرا ..
طلعت وهية كتير مبسوطة ....واسطدمت بهادي
هادي : شبك ...متل العميا انقبر اتطلعي قدامك ...
هديل : خلص اسفة ....بعد من وجهي ...
........................
في اليوم التاني بالمدرسة
هديل : ايمت الرحلة
فلك : بكرا ...بس دبرتي مصاري
هديل : ههههههن هلق بتشوفي بعينيك ....
بعد شوي اجت اسراء
اسراء : اتفضلي انسة هديل
اخدتون هديل وهية مبسوطة كتير ..
فلك : لك شو هاد
اسراء: خمس تلاف ..من مراد لهديل ...
هديل : انا رايحة سجل ع الرحلة ...باي
فلكة. : ياربي هاي البنت جنت ع الاخر ....
اسراء : مابعرف ...يلا باي ...
....................................
تاني يوم كان جمعة وراحو كلون ع الرحلة رجعوالمسا الساعة ١٢ ..فاتت هديل وضلت بوجها ع غرفتها ونامت ... فاقت الصبح ومسكت هاتفها ...ولقت رسائل من مراد .....
هديل : يا الله رجعنا للدبقة ....هلق صار بدنانطفشو ...هاي رحنا ع الرحلة .... "قامت اتأكدت انو مافي حدا حاولي غرفتها اتصلت فيه ...
هديل : الو
مراد : صباحو ياقمر
هديل : هلا صباح النور ...كيفك
مراد : مشتقلك كتير ....انت كيفك كيف كانت رحلتك
#اللعب_بالنار
@rwayate
#الجزء_الثالث

مراد : اي قلي انت شبك
عامر : بصراحة اختو لواحد صاحبي عجبتني وبدي روح اخطبها ....
مراد : مين هاد رفيقك
عامر : اسمو عمر واختو اسمها فلك .... كل انهار بروح لعندو بس مشان فلك تضيفنا الشاي او القهوةهههههه
مراد : اي كتير منيح وايمت بدك تروح تخطبها ...
عامر : مابعرف مشاعرها لسه ....
مراد : اي الله يقدملك يلي فيه الخير ....يلا انا طالع انتبه ع الورشة
عامر : ع وين ..
مراد : بدي احكي مع هديل ....يلا باي
عامر : والله مجنون ...
راح مراد ع البيت غير واتحمم وقعد ع التخت ومسك التلفون واتصل بهديل
................ ...................
هديل كانت بالمطبخ وسمعت صوت موبايلا واجت تشوف مين .....
هديل : لا ياربي .....ليش عم يتصل هاد هلق لك شو ذكرو فيني ....خلص مارح رد بركي عم يدقلي بالغلط .... سكر ورجع دق ....
هديل : الو اهلين مراد
مراد : كيفك هديل ...
هديل : الحمد لله .... مراد ليش متصل ؟؟
مراد : هديل اشتقتلك ....مشان الله لا تتركيني ...
هديل : وانا قلت مستحيل ضيع مستقبلي
مراد : وانا مابدي اياكي تضيعي مستقبلك ....رح انطرك لحتى تخلصي جامعتك ....شو قلتلي
هديل حست انها وقعت بورطة
هديل : مراد شو الله جابرك تنطرني ...من هون لأربع سنين او اكتر بتكون تزوجت وعشت حياتك ...
مراد : هديل مابدي غيرك ... ولو حتى بدي انطرك العمر كلو ...
هديل : مراد بترجاك افهمني
قاطعها مراد : هديل انا بترجاكي ....فكري بالموضوع لك انا كل يوم عم حبك اكتر من اليوم يلي قبلو هاد الشهر كنت رح جن لاني ماسمعت صوتك .... هديل انا اتنازلت كتير مشانك بترجاكي قدري مشاعري .... قدري حبي لالك
هديل بقلبا : لك والله ماني عم طيقو شو اعمل لك يعلن الرحلة و٢٥ والخمسمية ....معقول انا صرت انانية لهل الدرجة ....
مراد : هديل ...وين رحتي ...
هديل : مراد انا مابقدر ارجعلك ....خلص بترجاك انساني ....
مراد : شوووو انساكي ....بهل البساطة ...
هديل : مابعرف بس حاول ...
مراد عصب بس حاول يتمالك اعصابو : هديل ...انت الي عم تفهمي ....ومارح تكوني غير الي
هديل انصدمت : لك مراد انت شو عم تقول ...
مراد: متل ما اسمعتي ... شو قلتلي ....
هديل : ......... مراد انت مستعد تنطرني ٤ سنين
مراد : مستعد انطرك العمر كلو ...
هديل : ماشي انا موافقة ... بحكي معك بعدين .وسكرت .
وقعدت ع التخت وصارت تبكي ....
هديل : لك انا شو عملت بحالي ....معقول مراد يكون نصيبي ...معقول كمل حياتي مع حدا انا بكرهو ...لك ليش دقيلتو اول مرة ...لك ليش .... لازم اتحمل نتيجة طيشي وجناني يارب ساعدني .... من هون لاربع سنين بيفرجا الله يا اما بمل وبيتركني وهاي انا بظنها بعيدة ...يا انا رح حاول حبو وكمان هاي بعيدة ....
اااااااخ مابعرف .....لازم حاول اتقرب منو واقتنع فيه ..
....................................................
مرو اربع سنين ولا هديل قدرت تحبو لمراد ولامراد حل عن هديل ...عامر اعترف بمشاعرو لفلك وهية كمان بادلتو نفس المشاعر وهنن هلق خاطبين ورح يتزوجو حتى يخلص عامر بيتو فلك ماكملت دراستها...وهديل كان اكتر وقتا بالجامعة وبالسكن الجامعي وكانت جياتها قليلة ع الضيعة بس مراد عطول يروح لعند ويقابلها ..ومايقطعها من المصروف ......وتخرجت هديل من الجامعة ...وصار وقت ترجع ع الضيعة وتبلش تدرس بالضيعة ... بس مراد اخر شهرين خفت كتير اتصالاتو بهديل
..............................................
في السكن الجامعي بغرفة هديل ...عم تضب تيابها مشان ترجع لواقعها ...اتصلت فيها فلك ...
فلك : مرحبا هدولي كيفك ..
هديل : هلا الحمد لله تمام
فلك : ايمت راجعة
هديل : عم ضب تيابي بكرا طالعة رح اجي مع جارنا بالضيعة ابو محمود يلي عندو باص ...
فلك : اي كتير منيح ...قوليلي شو اخبارك انت ومراد
هديل : متل ماهية ....ما في شي تغير ...
فلك : هديل بدي قلك شغلة وبدي تسامحيني ...
هديل : شغلة شو احكي ...شوفي ..
فلك : خلص خلص حتى ترجعي بخبرك
هديل : لا مافي هلق قوليلي شوفي حدا بالضيعة صايرلو شي
فلك : كل العالم منيحة ومحدا فيه شي
هديل : فلك لاتشغلي بالي احكي شوفي ...
فلك : خلص والله اول ماتجي رح خبرك ..
هديل : لك احكي شوفي
سكرت فلك الخط.....
وهديل حاولت تتصل فيها كتير ماترد ....ونامت هديل هاي الليلة وهية مشغول بالا ياترى فلك شو مخباي عنها ....طلع الصبح قامت هديل ودعت رفيقتها بالسكن وراحت ع الكراجات لقت جارها ابومحمود سلمت عليه وطلعت ع الباص وقعدت تنطر الباص لحتى يتعبا ركاب ...
وبلشت هالعالم تطلع بالباص واجت وحدة منيحة بالعمر قعدت حد هديل....اسمها كوثر
كوثر: اوووف شو هلكت ايمت بدنا نوصل ..
هديل : الحمد لله ع سلامتك ياخالة يلا كلها ٣ ساعات وبنوصل ...بس انت من وين جاي
كوثر : من السعودية هاي جيتي من المطار ...
هديل : الحمد لله ع سلامتك ....
كوثر : الله يسلمك ....
هديل : خالة ليش مامعك حدا او حدا راح جابك من المطار
#اللعب_بالنار
#الجزء_الخامس
@rwayate
قرب مراد وعبد الرحمن من هديل لحتى يسلم عليها عبد الرحمن
مراد : حبيبتي هاد ابن خالتي عبد الرحمن ...عبد الرحمن هاي عروستي هديل ...
هديل ماحبت تخجلو ومدت ايدها
هديل : اهلا ..
عبد الرحمن : اسمك كتير حلو ...عنجد اسم ع مسمى .
هديل بدون اهتمام : شكرا ...
عبد الرحمن معد رفع عيونو عن هديل ... وهديل لاحظت هالشي عليه ...
عبد الرحمن : مراد وين خالتي ...
مراد : بالبيت مع مرتي القديمة ...
عبد الرحمن : طيب ماشي انا رح تركن لحالكم عن اذنكم
راح عبد الرحمن وهو لساتو عم يتطلع عليها بس هديل اتجاهلتو ...واتطلعت ع مراد وحكت
هديل : كأنو اهلك كمان مانون رغبانين بهل الجازة لحتى امك ما اجت ...
مراد : لانو زينب حامل ضلت عندا ...وبعدين مابهمني المهم عندي انك صرتي الي ...
خلصت الحفلة ومراد ركب هديل جنبو ...واخدها على بيتون ... وراحو الاقرباء معون ... دخلت اسراء وفلك وامها لهديل واخواتو لمراد وعمتو ... اخدولون كم صورة .. واسراء رفعت فرشة التخت وحطت علب دوا منع الحمل تحتون واشرت لهديل ع مكانون .. طلع مراد وقعد بالصالون ليخلصو النسوان من هديل ...
وطعلت عمتو واخواتو ...وضلت امها وفلك واسراء ..
هديل كانت خايفي كتير وبنفس الوقت كرهاني كلشي حوليها وجاي على بالا تقوم تموتون كلون...
قربت منها اما وقالتلا : هلق لاتيبسي راسك وتمنعيه يقرب منك ... نحنا بكرا بيت عمك بيجو بشوفو العلامة عم تفهمي ...
هديل : ماردت ...
طلعو كلون ...وضلت هديل لحالها قاعدة وعم تبكي ...
سكر مراد باب البيت ...وكمل بوجهو ع غرفة النوم دخل وسكر وراه ...هديل نقزت من صوت الباب وخوفها زاد ...وصارت تفكر كيف رح تقدر تخليه يلمسا وهية بتكرهو ... قرب وقعد جنبها ....مسكها من كتافها وبرمها لعندو ... كانت منزلي راسها... حط ايدو تحت دقنا ورفع وجها ...
مراد : واخير ياهديل صرتي ملكي .. واخيرا قدرت احصل عليكي ...
هديل كانت عم تتطلعو بعيونو ...كيف عم يتطلع عليها بكل حبة ... وشردت بعيونو الملونة...
قرب منها مراد وبدو يبوسها على شفافها ...
صحت هديل على حالها وشفافو عم يلمسو شفافها ...دفشتو عنها بسرعة ...
هديل : لك انت شو عم تعمل لك انا بكرهك بكرهك ... بعد عني ولاتقرب مني ...عم تفهم ...
مراد : هديل اهدي ... هديل انا بحبك ...والله بحبك ليش مانك عم تفهمي ...
هديل : مابدي افهم شي ...وقوم انقلع من هون ...
مراد وهو عم يتمالك اعصابو : هديل اهدي وخلي هالليلة تمرق على خير ...
هديل : لك اي خير ...منك بدو يجي الخير ... ولا من اهلي يلي باعوني ...
مراد : هديل اهلك ماباعوكي وانا ما اشتريتك ...اهلك عرفو مصلحتك ومصلحتك معي ...
هديل : هههههه كلكن كلاب ...
مرادبعصبية : مين الكلاب ؟؟؟
هديل : انت واهلي واهلك .... كلكن مجتمع متخلف ...
مراد : لك عم تقولي عني وعن اهلك واهلي كلاب ..
هديل : اي واكتر من هيك ...ع القليلة الكلاب فيها شوية وفا ...
مراد : هديل اخرسي وخافي على حالك
هديل : واذا ما اخرست شو رح تعمل ...
مراد : عم قلك اخرسي ولاتخلني طلع كل جناني عليكي ...
هديل : ههههههه اي ماني خرسانة واعمل يلي بدك اياه متل رجلي هالحكي ...
مراد معد اتحمل حكي هديل اكتر ...وقرر يعاقبها بس مو بالضرب ....
مراد : متأكدة انو اعمل يلي بدي اياه ...
هديل : اي انا معد خاف وهية قلتة وماكانت .... اصلا لازم اتعود عليها من اليوم ورايح ... لانو طول ما انت معي رح ضل نكد عليك ...
وقف مراد على رجيله وكان بتطلع ع هديل نظرات تحدي وقال : متأكدة انك مانك خايفة من يلي رح اعملو ...
هديل فكرت انو قايم يضربها : اي متأكدة ..
مراد : ماشي ياهديل ...
شلح جاكيت البدلة ورماه على كرسي المراي ... وبلش يشلح زنار البنطلون ...سحبو وضربو حد هديل ع التخت ... هديل عم تتطلع عليه ومصدومة ومابتعرف لوين بدو يوصل .....وبلش يفتح زرار القميص ... هديل فهمت شو بدو ...وحط ايدها على عيونها ...
هديل : لك انت شو عم تعمل ....
مراد : رح عاقبك بس بطريقتي الخاصة ....
شلح القمص ورماه وقرب من هديل ورفعلا ايديها عن عيونا ....
مراد : على اساس مانك خايفي من العقاب ... خليكي عند كلمتك ....
هديل : مراد مشان الله ...انا اسفة لك انا الكلبة وانا الحيوانة ...بس بترجاك اجلها لبعدين انا ماني جاهزة ...
مراد مسك ايديها التنتين بأيد وحدة وخلاهن ورا ضهرها .... وقرب منها وباسها ... رجع لورا وكان عم بتطلعو بعيونا ورجع قرب منها
هديل : مراد ...مراد ...مراااااد .............
مراد : ..............................................
خلص مراد وقام فتح الخزانة وطلع منشفة واتطلع ع هديل يلي كانت ضامة الغطا وعم تبكي ....
مراد : انا طالع اتحمم تتحممي معي
هديل : ماردت ...
مراد : ماشي متل مابدك ...بس لما بدي ارجع مابدي لاقيكي على نفس الحالة ... رح خليلك الحمام دافي ...
هديل وهية عم تبكي : انا بدي اتحمم قبل
مراد : قومي اتحممي معي ...
هديل : لا بدي اتحمم لحالي ...
#اللعب_بالنار
#الجزء_السادس
@rwayate
قامت هديل على غرفة النوم وفتحت الخزانة وصارت تدور بين قمصان النوم وكانت دايبة من الخجل ...كيف بدها تلبس هيك شي ..
هديل : قال يعني ليش هدول بيلبسوهن كأنو الواحد مانو لابس شي ... ياربي معقول انا يصير فيني هيك ..كيف رح اقدر البس هيك شي لمراد ... طيب انا ليش كتير مكبرتها هو زوجي وانا مرتو بالحلال ...في عالم بتعمل هالشي بالحرام ومابهمها ... ياربي ليش عقلي كتير مشوش ... وانا ليش واقفة هون معقول خايفة من القتلة ولا معقول انا بدي هالشي ؟؟؟
لا لا ...هديل لاتخبصي انا مابحبو لمراد واكيد ماني حاببتو يقرب علي ... وكمان ماني خايفي من القتلي ..طيب انا شوبدي ...لوين بدي اوصل ... انا شوبدي من هالحياة ... طيب انا عم فكر بدي اطلق ..وبعد الطلاق شو ... رح يقولو عني مطلقة وصير علكة بتم يلي يسوا والمايسوا ... طيب انا هلق ماصاير علي شي وماناقصني شي ...وبالعكس انا مرتو للمعلم مراد ... بس قلبي ليش مانو عم يحبو ... اااخ مابعرف ... بس الشي الوحيد يلي بعرفو انو ما احبل منو مشان ما انربط فيه بسبب الولاد ... بركي ما اتفقنا...
وهية واقفة وعم تفكر ....انفتح الباب عليها وكان مراد ...وكان بعدو على حالو كلو شحم وزيت ...
مراد : شو لساتك متل ما تركتك
هديل : انا ...انا ... كنت حيرانة شو البس ..
مراد : هديل يعني ماعندك مانك انو قرب منك ...
هديل وهية عم تتظاهر البرائة : انو انت زوجي وهاد حقك ..
مراد بابتسامة مكر : كأنو القتلة اثرت فيكي ...
هديل : مابقولو لاتاخد صاحب الا من بعد قتلة ههه ..
مراد : منيح كتير ..صايرة عم تعجبيني...
قرب من الخزانة ..وطلع قميص نوم لونو ابيض واكترو شاش ومكشوف ...
مراد : لبسيلي هاد حابب شوفو عليكي
وهديل صارت حمرا من الخجل
مراد : دخيلو الخجلان ... انا رايح اتحمم وراجع ..
هديل : مابدك تتعشى
مراد : لا ماكل بالورشة ..
طلع مراد وهديل كانت عم تبتسم ....بعدين صحت على حالها
هديل : لك شوصابني ...ليش هيك حكيت معو ... ياربي ...هلق انا كنت عم مثل ... ولاكنت عم احكي يلي بقلبي ... لك عأساس بدي كون زوجة مملة شو صابني ..عم احكي معو وكاني حبيتو ...لااااا انا اكيد صاير معي شي اليوم ... خلص وهاد الشي مارح البسو ..ورمتو ع التخت ...طلع مراد من الحمام وفتح باب الغرفة ... كان لافف منشفي على خصرو
مراد : شو غيرتي رأيك ...
هديل: بصراحة ... مابقدر البس هالشي بخجل ..
مراد : طيب مامشكلة معك معك بتتعودي علي .. بس ليكي انا شبه عريان وماني خجلان ههههه
هديل لا اراديا صارت تضحك ..
مراد : دخيل هالضحكة ...
قرب منها وهملسلا بأدنها ....
وهديل فاتت ببعضها ...
مراد :ههههه خجلتي ... انت بس سلميني حالك وماعليكي ...
قرب وبلش يفقكلا زرار القميص زر زر وبعدها حملها وحطا على التخت ...........................
.........................................
قام مراد واتطلع على هديل يلي كانت مخباي حالها تحت الغطا
مراد : عجب هيك مانك خجلانة
هديل وهية خجلانة : هون غير ...تحت الغطا مامبين شي ..
مراد : اممممممم
هديل : امممممممم ... يلا روح ..بدي اتحمم وراك ..
مراد : هههههه ماشي رايح ..
طلع مراد ...وهديل كانت كتير مبسوطة ..
هديل : لك انا ليش مبسوطة كتير ... لك خلص حاج نكد على حالي ... بس الشغلة طلعت بسيطة ليش انا فكرتا صعبة ... المهم انا هلق مبسوطة ورح كمل هيك وشكلي رح بلش حبو لمراد ..
دخل مراد ..واتطلع على هديل كانت مبتسمة ..
مراد : دخيل هالابتسامة هههه يلا قومي الحمام دافي ..
قامت هديل وهية لافة الغطا عليها
مراد : شفتك ...
وهية ركضت
مراد : ههههههه الله يساعدني على جنانك كل يوم بعقل ....
مر كم يوم وعلاقت مراد وهديل علاقة عادية ..ومراد مايترك فرصة الا ويسمعا لهديل كلام حلو وهية كانت تتجاوب معو ...وكمان كانت تنطرو لحتى يرجع ينام عندها ... وكانت تغار لما يروح ينام عند زينب ... وبلشت مشاعرها تتحرك تجاهو ...وراحت صالحت اهلا واخدت الرضا ... وقررت تكمل حياتها متل مانها جاي وماتضيع ساعة فرح عليها ... بس دوا منع الحبل ماوقفتو
#اللعب_بالنار
#الجزء_العاشر
@rwayate
دخلو عالغرفة وسكرو الباب عليهن ..
نجلا : شوبدك
هديل : لعبتها صح ..
نجلا : عن شو انتي عم تحكي ..انا ماني عم افهم ..
هديل : لك والله طلع بيطلع معك .. انا عم فكر تشتغلي ممثلة او كاتبة لانو هالدور يلي اخدته كان محترف ..بس عنجد بهنيكي .. طلعتي متعددة المواهب ..
قربت سلوى من الباب لتسمع شو عم يصير جوا ..
نجلا : هديل شوبدك
هديل : ليش عملتي هيك
نجلا : انا شو عملت ...وعن شو عم تحكي ؟؟
هديل : حاج تعملي حالك مابتعرفي شي انا متأكدة انو انتي يلي بعتي الرسائل من موبايلي لعبد الرحمن ..
نجلا : شو عم ترمي بلاكي علي ..
هديل : لك حاجتك كذب بكفي ..عالقليلي اعملي قيمة لحالك اخر عمرك ..
نجلا : شو قصدك انا كذابة ..
هديل : كذابة ونص .. ليش هيك عملتي خربتي بيت ابنك وكنتي سبب بموت طفل برئي ... ليش ؟؟
نجلا : .........
هديل : قوليلي ما عم تحسي يتأنيب الضمير
نجلا ............
هديل : معقول مافي ذرة ضمير واحساس عندك .... طيب مافكرتي كيف رح تقابلي ربك ؟؟
نجلا :..............
هديل : طيب انتي قعدتي مع حالك وفكرتي بعد موتك ع وين رح تروحي ... انا من عندي رح اعطيكي تأشيرة عالنار ..
نجلا ولونا مخطوف : ليش مين سلمك مفتاح النار او مفتاح الجنة ..
هديل : محدا .. بس لانو مارح سامحك طول عمري ... ورح ادعي عليكي بكل صلاة .
نجلا : ليش الله رح يتقبل منك بالاول
هديل : ههههه التهي بخاطياكي ولاقي شي يكفر عن زنوبك بالاول بعدين موشغلك اذا تقبل ولا لأ ... انا جيت قلت بركي بكون عندك شوية دين او شوية ضمير ...ههههه بس طلعتي معدومة الاحساس ..
برمتا ضهر بدا تمشي .
نجلا : هديل وقفي
هديل ؛ خير ..
نجلا : سامحيني ..والله مابعرف انو كان في ببطنك ولد ... مشان الله ساميحيني والله كل يوم عم موت بتأنيب الضمير ...
سلوى سمعت اعتراف اما ...حطت ايدها على تما وصارت تبكي
هديل: بسامحك لما بتصلحي غلطك وبتعترفي لمراد انو انتي يلي بعتي الرسالة وارجع على بيتي معززة مكرمة ..
نجلا : مافيني ..مراد بيكرهني .. والله مابعود يتطلع بوجهي ... بخسرو للأبد ..
هديل : لا مارح يكرهك ... بيزعل منك كم يوم .. وبيرجع متل اول ..
نجلا : وهية عم تبكي ..مافيني ..مافيني .. انا بعرفو منيح لمراد ..
هديل : اي على راحتك تسطفلي ... انا حكيت يلي عندي وفكري منيح فيها ... معك للمسا وبس ..انا رح انطر مراد يروح يرجعني .. واذا ماراح انا اليوم رح يكون كتب كتابي ورح روح مع زوجي ..
نجلا : شو تتزوجي ... لا انتي اكيد هيك عم تقولي مشان تخوفيني ..
هديل : وليش لحتى خوفك ... خلص انسي موضوع الزواج ..... اليوم المسا الساعة تسعة اذا ما اجا مراد .. انا مارح سامحك ... ورح اتفرج من بعيد كيف الله رح يعاقبك وينحرق قلبك متل ماحقرتو قلبي انتي وابن اختك ... سلام ..
فتحت الباب .. لقت سلوى بوجها وعم تبكي ..
سلوى : هديل سامحيني ..
هديل : ياخسارة عملتك متل اختي ... توقعت كل العالم ماتصدقني الا انتي توقعتك تكوني جنبي ...بعدي هيك
طلعت هديل وراحت ع البيت وقعدت تنطر مراد
سلوى : ماما انتي لازم تحكي لمراد
نجلا :لا والله بخسرو ..وكمان ابوكي والله بطلقني ...لك انا كيف اعملت هيك تصرف غبي ... لك انا العبت بالنار وهالنار مارح تأذيني غير الي ..
سلوى : ماما لازم تصلي غلطك اليوم قبل بكرا ... لانو كل ما استعجلتي كل ماكانت فرص السامح اكبر ..
نجلا : رح احكي مع مراد ..بركي بيرجعا بدون مايعرف .
اتصلت نجلا بمراد واجا ..
مراد : شوفي ماما ..
نجلا : مراد رجع مرتك
مراد : انتي شو عم تحكي ماما نسيتي هديل شو عملت
نجلا : لا مانسيت وبتكون البنت غلطت ..
مراد : غلطها كبير ومابينغفر ..
نجلا : يعني كلون كم رسالة ..يعني لاطلعت وخانتك لاسمح الله ..
مراد: ماما هالرسائل يلي قريتها بتشيب شعر الراس .. هالرسائل اهم من انو تطلع مع ..
نجلا : برضاي عليك يا ابني لاتردلي طلب ..
مراد : الموضوع عندي خالص ..
نجلا : اي متندمة وكتير زعلانة ..
مراد: وانتي شو عرفك انها متندمة ..
نجلا : اصلا ..هية اجت اليوم لعنا وحكت معي ومبين عليها كتير متندمة ..
مراد مارد ... قام اخد تلفون وطلع لبرا واتصل بهديل ..
هديل اول ماشافت المكالمة من مراد طار عقلا من الفرح ..
هديل : الو
مراد : عنجد انتي متندمة وبدك ترجعيلي ..
هديل بصدمة : شووو انا متندمة .. على شو بدي اتندم ..
مراد : ما انتي اليوم جيتي لعند امي
هديل : اي
مراد : ما انتي قلتيلا انك متندمة وبدك ترجعي ..
هديل : انا صح جيت لعنكن عالبيت بس مو لاني متندمة ...وليش لحتى اتندم على شي انا ما اعملتو ..انتو يلي لازم تتندمو ... وكمان امك عم تقول هيك مشان تثبت علي التهمة ... مراد امك وحدة كذابة ومنافقة ..
مراد : اخرسي مابسمحلك تحكي هيك عنها ..
هديل : بتسمح او لأ شو رح يطلع بأيدك ... موبس هيك امك احقر وحدة بشوفا بحياتي ووحدة تانفة ..وانسانة منطحة ودنيئة ..وتفوووو وتضرب منك لامك
وسكرت الخط وصارت تبكي ..