#مرام_بقلم_مريم_اليوسف
#الجزء_العشرون_قبل_الاخير
فتحت الباب مرام وانصدمت بعمها ومعه امرأة
مرام : عمو مين هيدي
هشام : مرام معقول هيك تستقبلي عمك ...مافي اتفضل مافي الحمد لله ع السلامة
اقتربت مرام من عمها وحضنته
مرام : سوورري عمو ...الحمد لله ع سلامتك تفضلو ادخلو ...
دخلو وجلسو بالصالة
مرام كانت مستغربة وتسأل نفسها من تكون هذه الامرأة
مرام : عمو ما عرفتنا
هشام : بعرفك على مرتي نورمان هية لبنانية مقيمة بمصر ..اتعرفت عليها لما كنت عم اعمل عمرة
مرام : شووو ...عنجد عمو انت تزوجت ...اي الف مبروك ....قامت وضمته وباركة له ...وباركت لنورمان
نورمان: قلي هشام انو عندو بنت خي حلوة بس ماتوقعتك حلوة لهل الدرجة ...
مرام : ميرسي هيدا من زوقك ....نورتي بيتك ومطرحك ...بس انا زعلاني من هشام كتير
هشام : ليش زعلان القمر
مرام : معقول تتزوج وماتخبرني ...والله كنت رح افرحلك كتير
هشام : والله ياحبيبتي صارت الشلغة بسرعة ... وانا جاي لحتى افرح فيكي ...صح وينو عريس الهنا يوسف بيك
مرام ؛ جاي ع الطريق هو وكرم خطيب ليلى ....يلا قومو ع سفرة الفطور هلق بيوصل يوسف وكرم وبتتعرفو عليهم ...
ذهبو الى سفرة الطعام ....وسلمو على ليلى وعليا ...
طرق الباب قامت مرام وليلى لكي يفتحو الباب
يوسف : صباحو ياحلوين
مرام : هلا حبيبي ..ليش اتأخرتو
كرم : صباح الخير ...
ليلى : هلا حبيبي صباح النور ..
يوسف : بتعرفي انت عجقة بيروت ..
مرام : المهم في حدا اجا ورح تنبسط بوجودو
يوسف : عمك رجع من السفر
مرام : اي رجع ....رجع وجايب عروستو معو
كرم ويوسف : شوووو
مرام : هههههه ليش انصدمتو عمو شب وبحقلو يتزوج ...يلا تعالو كان ناطركم
يوسف : المهم انو رجع ....واخيرا رح نتزوج
دخلو وسلمو على هشام وزوجته ....
يوسف يهمس في اذن مرام : عفكرة عمك بيعرف ينقي ....وكمان صبية
مرام : ههههه ...لكن متل بنت خيو بتعرف تنقي ...وكمان عمو شب كل عمرو ٥٢ سنة ...
هشام : كيفك يا يوسف انت وكرم
يوسف : الحمد لله كيفك انت ياعمو ...
كرم : الحمد لله
هشام : انا تمام الحمد لله ....وفرحت كتير لما خبرتني مرام انها قررت ترجعلك
يوسف : ااااخ لو تعرف ياعمو شو عزبتني معها ...بس انا مابستسلم
هشام : ههههه الله يخليكن لبعض ....اي خبرني كيفو الوالد ...صرلي زمان ماشفتو
يوسف : الوالد بخير ....وبضل يسألني عنك ....المهم عمو انا معد استحمل بعد مرام عني ...وبدي اطلب ايدها من حضرتك ...شو قلت وانا من ايدك هيدي لايدك هيدي
هشام : ههههه باين عليك مستعجل كتير
يوسف نظر الى مرام وقال : اكتر مابتتصور
هشام : ههههه الله يخليكن لبعض ...انا عم قول مزال مستعجل اليوم جيب اهلك وجيب معك المحابس...وبتم الخطبة
يوسف : انت عم تحكي جدا ...بس مالازم نعمل خطبة
هشام : انا بقول بلاها مبارح احتفلتو بخطبة كرم وليلى مافي داعي نعمل عجقة مرة تانية انت اليوم جيب اهلك واعزمو اصدقائكم وبنعمل حفلة صغيرة ...شو رأيكم
مرام : انا رأيي من رأي عمو يقبر قلبي ...
يوسف : وانا كمان ماعندي اي مانع المهم نستعجل بالموضوع
هشام : على بركة الله
.................................
ذهب يوسف ومرام واختارو المحابس وذهبو الى منزل عائلة يوسف خبروهم بأن اليوم سوف تتم الخطبة ..
في المساء ..
جهزت نفسها مرام ولبست فستان عادي لونه وردي وميكب خفيف ....وحضر الحفلة جميع الاقرباء والاصدقاء
دخل يوسف وعائلته وكان في قمة الاناقة والجمال
ذهب وجلس بجانب مرام ....ومحمد وهشام سلمو على بعض بحرارة
يوسف يهمس في اذن مرام : طالعة بتجنني ...
مرام : ميرسي الك ...وانت كمان طالع حليوة كتير
يوسف : يقبرني جمالو ...
وبعد قليل دخل المأذون
مرام : يوسف مين هيدا
يوسف : هيدا المأذون ياحبيبتي
مرام : افهمت انو مأذون بس ليش جاي
يوسف : انا جبتو ...مفكرة انو اعمل خطبة عادية لا انا بدي اكتب الكتاب من هلق.... اول شغلة مشان اضمنك انك صرتي مرتي وتاني شي مشان اخد راحتي لما بكون معك ...مابدي كل ما المسك حس حالي عم اعمل شي حرام ههههه
مرام : هههههه قليل ادب ومجنون
يوسف : ليش يلي بكون عندو قمر متلك بضل فيه عقل ..
تمت الخطبة وكتب الكتاب والجميع كان مبسوط لمرام ويوسف ...لانهم اخير اجتمعو بعد كل هذه السنوات ..
وتم تحديد العرس بعدشهر
تمر الايام ويوسف ومرام دائما مع بعضهم ويوسف كل يوم يوصل مرام الى العمل واتفقو ان يعيشو مع عائلة يوسف ومرام لم تحب ان تبعد يوسف عن عائلته ... ليلى وعليا انتقلو الى منزل غسان ....وهشام سكن هو وزوجته بالفيلا مع مرام ..
كرم وليلى قررو ان يتزوجو عندما تنهي ليلى هذه السنة الدراسية وتترفع ...واحمد سافر هو هبة على شهر العسل وحيدر ومايا تزوجو ...
بعد مرور خمس وعشرين يوم من تاريخ الخطبة بقي خمسة ايام لعرس يوسف ومرام
اسيقظت مرام ..ونزلت الى المطبخ وجدت زوجة عمها مع الخادمة الجديدة في المطبخ يحضرون الفطور
مرام : بونجور
نورمان : هلا حبيبتي بونجورك
مرام : كيفها العروس اليوم
نورما
#الجزء_العشرون_قبل_الاخير
فتحت الباب مرام وانصدمت بعمها ومعه امرأة
مرام : عمو مين هيدي
هشام : مرام معقول هيك تستقبلي عمك ...مافي اتفضل مافي الحمد لله ع السلامة
اقتربت مرام من عمها وحضنته
مرام : سوورري عمو ...الحمد لله ع سلامتك تفضلو ادخلو ...
دخلو وجلسو بالصالة
مرام كانت مستغربة وتسأل نفسها من تكون هذه الامرأة
مرام : عمو ما عرفتنا
هشام : بعرفك على مرتي نورمان هية لبنانية مقيمة بمصر ..اتعرفت عليها لما كنت عم اعمل عمرة
مرام : شووو ...عنجد عمو انت تزوجت ...اي الف مبروك ....قامت وضمته وباركة له ...وباركت لنورمان
نورمان: قلي هشام انو عندو بنت خي حلوة بس ماتوقعتك حلوة لهل الدرجة ...
مرام : ميرسي هيدا من زوقك ....نورتي بيتك ومطرحك ...بس انا زعلاني من هشام كتير
هشام : ليش زعلان القمر
مرام : معقول تتزوج وماتخبرني ...والله كنت رح افرحلك كتير
هشام : والله ياحبيبتي صارت الشلغة بسرعة ... وانا جاي لحتى افرح فيكي ...صح وينو عريس الهنا يوسف بيك
مرام ؛ جاي ع الطريق هو وكرم خطيب ليلى ....يلا قومو ع سفرة الفطور هلق بيوصل يوسف وكرم وبتتعرفو عليهم ...
ذهبو الى سفرة الطعام ....وسلمو على ليلى وعليا ...
طرق الباب قامت مرام وليلى لكي يفتحو الباب
يوسف : صباحو ياحلوين
مرام : هلا حبيبي ..ليش اتأخرتو
كرم : صباح الخير ...
ليلى : هلا حبيبي صباح النور ..
يوسف : بتعرفي انت عجقة بيروت ..
مرام : المهم في حدا اجا ورح تنبسط بوجودو
يوسف : عمك رجع من السفر
مرام : اي رجع ....رجع وجايب عروستو معو
كرم ويوسف : شوووو
مرام : هههههه ليش انصدمتو عمو شب وبحقلو يتزوج ...يلا تعالو كان ناطركم
يوسف : المهم انو رجع ....واخيرا رح نتزوج
دخلو وسلمو على هشام وزوجته ....
يوسف يهمس في اذن مرام : عفكرة عمك بيعرف ينقي ....وكمان صبية
مرام : ههههه ...لكن متل بنت خيو بتعرف تنقي ...وكمان عمو شب كل عمرو ٥٢ سنة ...
هشام : كيفك يا يوسف انت وكرم
يوسف : الحمد لله كيفك انت ياعمو ...
كرم : الحمد لله
هشام : انا تمام الحمد لله ....وفرحت كتير لما خبرتني مرام انها قررت ترجعلك
يوسف : ااااخ لو تعرف ياعمو شو عزبتني معها ...بس انا مابستسلم
هشام : ههههه الله يخليكن لبعض ....اي خبرني كيفو الوالد ...صرلي زمان ماشفتو
يوسف : الوالد بخير ....وبضل يسألني عنك ....المهم عمو انا معد استحمل بعد مرام عني ...وبدي اطلب ايدها من حضرتك ...شو قلت وانا من ايدك هيدي لايدك هيدي
هشام : ههههه باين عليك مستعجل كتير
يوسف نظر الى مرام وقال : اكتر مابتتصور
هشام : ههههه الله يخليكن لبعض ...انا عم قول مزال مستعجل اليوم جيب اهلك وجيب معك المحابس...وبتم الخطبة
يوسف : انت عم تحكي جدا ...بس مالازم نعمل خطبة
هشام : انا بقول بلاها مبارح احتفلتو بخطبة كرم وليلى مافي داعي نعمل عجقة مرة تانية انت اليوم جيب اهلك واعزمو اصدقائكم وبنعمل حفلة صغيرة ...شو رأيكم
مرام : انا رأيي من رأي عمو يقبر قلبي ...
يوسف : وانا كمان ماعندي اي مانع المهم نستعجل بالموضوع
هشام : على بركة الله
.................................
ذهب يوسف ومرام واختارو المحابس وذهبو الى منزل عائلة يوسف خبروهم بأن اليوم سوف تتم الخطبة ..
في المساء ..
جهزت نفسها مرام ولبست فستان عادي لونه وردي وميكب خفيف ....وحضر الحفلة جميع الاقرباء والاصدقاء
دخل يوسف وعائلته وكان في قمة الاناقة والجمال
ذهب وجلس بجانب مرام ....ومحمد وهشام سلمو على بعض بحرارة
يوسف يهمس في اذن مرام : طالعة بتجنني ...
مرام : ميرسي الك ...وانت كمان طالع حليوة كتير
يوسف : يقبرني جمالو ...
وبعد قليل دخل المأذون
مرام : يوسف مين هيدا
يوسف : هيدا المأذون ياحبيبتي
مرام : افهمت انو مأذون بس ليش جاي
يوسف : انا جبتو ...مفكرة انو اعمل خطبة عادية لا انا بدي اكتب الكتاب من هلق.... اول شغلة مشان اضمنك انك صرتي مرتي وتاني شي مشان اخد راحتي لما بكون معك ...مابدي كل ما المسك حس حالي عم اعمل شي حرام ههههه
مرام : هههههه قليل ادب ومجنون
يوسف : ليش يلي بكون عندو قمر متلك بضل فيه عقل ..
تمت الخطبة وكتب الكتاب والجميع كان مبسوط لمرام ويوسف ...لانهم اخير اجتمعو بعد كل هذه السنوات ..
وتم تحديد العرس بعدشهر
تمر الايام ويوسف ومرام دائما مع بعضهم ويوسف كل يوم يوصل مرام الى العمل واتفقو ان يعيشو مع عائلة يوسف ومرام لم تحب ان تبعد يوسف عن عائلته ... ليلى وعليا انتقلو الى منزل غسان ....وهشام سكن هو وزوجته بالفيلا مع مرام ..
كرم وليلى قررو ان يتزوجو عندما تنهي ليلى هذه السنة الدراسية وتترفع ...واحمد سافر هو هبة على شهر العسل وحيدر ومايا تزوجو ...
بعد مرور خمس وعشرين يوم من تاريخ الخطبة بقي خمسة ايام لعرس يوسف ومرام
اسيقظت مرام ..ونزلت الى المطبخ وجدت زوجة عمها مع الخادمة الجديدة في المطبخ يحضرون الفطور
مرام : بونجور
نورمان : هلا حبيبتي بونجورك
مرام : كيفها العروس اليوم
نورما