#مرام_بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الثامن_عشر

يوسف : انت وحدة كذابة واصلا عيونك لحالون عم يحكو
تلبكت مرام وقالت بنفسها معقول عيوني فضحوني..وقامت من امامه ووقفت على النافذة التي خلف مكتبها وكتفت يدها : يوسف لو سمحت اطلع لبرا ما ممكن ارجعلك لا ليوم ولا بكرى ولا حتى بعد سنة ....
لحقها يوسف لكنها لم تشعر به الا وهو يهمس في اذنها : ليش هربتي من قدامي
مرام : بترجاك يوسف خليك بعيد ...ولا تحاول تقرب
مسكها من زراعها وسحبها ...سندها على الجدار وهو صار مقابلها تماما ....مرام كان قلبها يطرق بسرعة وتتنفس بصعوبة وجسمها يرتعش...اخفضت نظرها لكي لاتنظر بعيونه وتستسلم ....وضعت يديها على صدره لكي تبعده من امامها : يوسف بعد
يوسف وضع يده فوق يد مرام التي على صدره وقال : حطيتي ايدك على الوجع ...مانك حاسي بدقات قلبي متل ما انا حاسس بدقات قلبك وسامعهن بأدناي وبقلبي كمان. مرام ذاد خجلها واحمر وجهها ...حاولت ان تسحب يدها من يد يوسف لكنها لم تستطع ....رفع يوسف يد مرام وقبلها من داخل كفها ...وبدأ يستنشق رائحت كفها : لك حتى اديكي فيهن ريحة بتطير العقل
مرام وهية تتنفس بصعوبة : ي و س ف
يوسف : هششش ...ولا كلمة ..ترك لها يدها وحاوط يديه حول خصرها ...حاولت ان تبعد لكنه جزبها اليه بسرعة ...تلاقت العيون مع بعضها ...
يوسف : بحبك ...بحب عيونك ..بحب قلبك ...بحبك كلك على بعضك ....مرام انت بتحبيني
مرام وهية في عالم ثاني : اي......
يوسف : اي شو كملي ....
مرام : ايه بح....قاطعهم الباب بنتطرق ....صحت مرام على نفسها ودفعت يوسف عنها
يوسف عصب وصار يقول : هلق وقتك
مرام : عفوا شو عم تقول لو سمحت اقعد محلك
جلس يوسف مكانه وكان في قمة غضبه وكان يتمنى ان يقوم ويقتل من يطرق على الباب
مرام جلست مكانها : ادخل
دخل احمد : هاي ...اااه هيدا يوسف هون كيفك يوسف
يوسف : الحمد لله كيفك انت
مرام : اتفضل احمد اقعد
جلس احمد
مرام : شو بتحبو تشربو
احمد لاحظ على مرام الارتباك ووجهها الاحمر وعلى يوسف الغضب : شو صاير معكن
مرام خافت ان يكون احمد قد لاحظ شيء : اااه ....لا لا ماصاير شي ..
احمد : الاستاذ يوسف ليش مشرفنا عالشركة
يوسف : جاي شوف مرام اذا ماعندك مانع ....وعم حاول رجعها الي
احمد : اي ومرام شو ردك مابدك ترجعيلو
مرام : كأنك انت واياه عم تحكو عن حياتي الخاصة ...انا مابدي ارجع لحدا ولا رح كون ملك حدا ...وانت استاذ احمد شوبدك
احمد : شو نسيتي انو بدنا ننزل انا واياكي مشان تنقيلي بدلة العرس ....
يوسف بغضب : نعمم ...ومافي غير مرام تنقيلك بدلة العرس ليش مابتاخد خطيبتك وبتخليها هية تنقيلك اياها
مرام : استاذ يوسف انت شو دخلك ....واحمد كمان متعود ما يلبس غير على زوقي لانو زوقي بيعجبو كتير ...
احمد كان مبسوط من مرام ويوسف وكان يريد ان يستفز يوسف اكتر
احمد : اي والله مرام دخيل قلبا كل تيابي هية بتجبلي اياهم ....
يوسف : انسة مرام اول شغلة انا دخلني نص ...وثانيا استاذ احمد مرام بتشيلا من قاموسك ...رح يصير عندك زوجة بتصير تلبس على زوقها
احمد تجاهل يوسف : شو مروم نمشي
مرام : اي ليش لأ يلا ...
يوسف زاد غضب : اذا هيك انا بدي روح معكن اذا ماعنكن مانع ..مرام فرحت من غيرة يوسف عليها واحمدايضا اعتبرها فرصة لكي يجمعهم مع بعض مرة ثانية
احمد : ياريت والله .....
مرام انصدمت : احمد انت شو عم تحكي ليش لحتى يروح معنا
احمد : يوسف صديقي القديم شو نسيتي
مرام : اوك روحو انتو مع بعضكم.....
احمد : لك خلصينا امشي وبعدين يوسف مارح يدايقنا وما انت قلتيلي سامحتيه خلص اعتبريه صديقك
مرام : امري لالله تفضلو بس بشرط بنروح بسيارتين ...انا لحالي وانتو لحالكن
احمد : ماشي تفضلي
ركبو في السيارة
ومرام ركبت سيارتها ولحقتهم
احمد : يوسف شو صار معك ومع مرام
يوسف : ماعم تقبل ترجعلي حاولت كل الطرق عم تقلي روح مسامحتك بس انو ارجعلك صعب ...بترجاك يا احمد بتعرف شي طريقة والله من اول ماشفتها وانا عم حاول معها لا عم اعرف اكل ولا نام ولا اشتغل ولا حتى عم اعرف فكر ...انا متأكد انها بتحبني بس ليش عم تعذب حالها وتعذبني معها اكيد في سبب وانا لازم اعرفو
احمد تذكر عندما قال الطبيب لمرام انها لن تكون ام بيوم من الايام : بظن عرفت السبب انا
يوسف : عنجد احمد بترجاك قلي شو هو
احمد : بس ماني متأكد منو امهلني لبكرا وبقلك
يوسف : بدك تنطرني لبكرا بترجاك قلي
احمد : خلص لبكرا ..
يوسف : امري لالله ..
في محل الملابس ...تتفتل مرام بينها لكي تختار طقم لاحمد
واحمد ويوسف ايضا يتفرجون على الملابس
مرام : احمد ليك هيدا الطقم كتير حلو ورح يطلع عليك كتير حلو وكمان هيدا هو مقاسك
يوسف : وكمان بتعرفي مقاسو ..
مرام لم ترد ...اخذ احمد الطقم ودخل لكي يقيسه
اقترب منها يوسف : مابدك تنقيلي شي الي كمان
مرام : المحل قدامك نقي ع كيفك
يوسف : بس انا بدي البس على زوقك متل مابيلس احمد على زوقك ...
مرام : اسفة بس احمد صديقي وانت ولا شي بالنسبة
#مرام_بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_التاسع_عشر

مرام : هيدي انت ؟؟؟؟!!!! ...نيرمين
نيرمين بصدمة : مرااام ...شوعم تعملي هون
مرام : انا شو عم اعمل هون ولا انت ياااا بوس
نيرمين : هههههه بس بتعرفي انك حليانة ومتغيرة كتير ....قلتلي ياخالد هيدي هية يلي قتلكم
خالد : اي هيدي هية ...بتعرفيها
نيرمين : انا يلي بعرفها ...هيدي البنت انا خربتلا حياتها
مرام : ههههه غلطانة ....اطلعي علي مبين انو حياتي مخروبة بالعكس انا تغيرت ١٨٠ درجة عن القبل ...وفي شغلة بحب قلك اياها انو انا يلي خربتلك حياتك مو انت ...
نيرمين : مافهمت شو قصدك كيف خربتلي حياتي
مرام : ببساطة انا كنت ورا دخلتك عالحبس ...وبوعدك كون وراها اليوم كمان
نيرمين : انت شو عم تحكي
مرام : بحب قلك انا ماضيعت الطريق وماجيت بالصدفة لا انا جاي عن قصد ...انا شفتكن لما خطفتو الولد والقحتكن لهون ....
نيرمين : انتي شو عم تحكي ...وشو قصدك
مرام : رح اعطيكي مهلة تعدي للعشرة بكون البوليس محاوط المنطقة
نيرمين : شووووبسرعة شباب خلينا نتحرك قبل مايوصلو ....وهيدي خلصو عليها
خالد وجه المسدس اتجاه مرام : كنت حابب انبسط معك بس مافي وقت ...واطلق نار
مرام بسرعة ازاحت رأسها ولم تصبها الرصاصة
يوسف وحيدر والبوليس وصلو الى المنطقة ....وسمعو صوت اطلاق النار
يوسف : مرااااااام
ودعس على البنزين وذهبو مسرعين
مرام واقفة مكانها خائفة جدا ....
خالد : هالمرة نفدتي بسرعة شباب ع السيارات ..وغمز شب من خلف مرام ...كان يحمل بيده عصا ...اقترب منها وضربها على رأسها ....مرام شعرت بشيء قاسي ضرب رأسها ووقعت على الارض وغابت عن الوعي
وركضو الى باب المبنى كان البوليس امامهم ومحاوط المنطقة
حيدر : سلمو حالكن المكان كلو محاصر
جميعهم انزل اسلحتهم
حيدر : هيدي انت يانيرمين ...والله لعدمك حياتك ....
جاء يوسف من خلفه مسرعا ...وتفاجئ بنيرمين
يوسف : وينها مرام ولك كلبي
نيرمين لم ترد
تخطاهم يوسف ودخل المبنى ووجد مرام على الارض والدم ينزف من رأسها
يوسف : مرااااام ....
حملها وخرج بها .... كانت عناصر الدرك قد فتحت صندوق السيارة واخرجو جميع الاطفال وذهب يوسف الصغير ورمى نفسه بحضن اباه ...والقو القبض على عصابة نيرمين ...يوسف ذهب روكب بسيارة مرام ووضع مرام في المقعد الخلفي ....ورمى مفتاح سيارته لكرم ....وركبت ليلى مع مرام
قاد سيارته بسرعة الى المشفى ...ليلى تضع رأس مرام على رجليها وتبكي : مرام حبيبتي مشان الله فيقي ...لك شو صار معها
يوسف : مابعرف ....كانت هيك عالارض مشان الله شوفي شوفيها وين منصابة ...
ليلى لم تجد على جسدها اي اثار ...لكن يوجد شيء ساخن على رجليها ..نظرت واذا بالدماء ...بسرعة نزعت عنها الحجاب ...قال يوسف وقف شوي
يوسف : شوفي مرام فيها شي
ليلى : مابظن بس ساعدني لشوف من وين عم تنزف
يوسف : خلينا نوصل عالمشفى وهنيك بنشوف
ليلى : لا تنسى انا عم ادرس طب ...ومشان اذا عم تنزف كتير نكبسلا على الجرح مشان ماتنزف كتير لحتى نوصل عالمشفى ...
اوقف يوسف السيارة على طرف الطريق ...ونزل واتجه الى الباب الخلفي : شو اعمل
ليلى : قعدها معي....ادخل لهون وخليها تنام على كتفك
رفع يوسف مرام وضمها الى صدره وكان شعرها يطير على وجهه وهو بدأ يستنشق رائحته ...اقتربت ليلى ورأت مكان الجرح كان جرح بسيط والدم بدأ يتخثر
يوسف : شو طلع معك
ليلى : الظاهر حدا ضاربها على راسها وفاقدة الوعي ...والجرح سطحي مافي داعي للمشفى ...هلق بالبيت بعقملا اياه ...المهم انت قعدها ع الكرسي خلينا نفيقها ....وضعها يوسف على الكرسي ولم يكن له قلب ان يبعدها عن حضنه ......
طلبت ليلى من يوسف ان يعطيها زجاجة الماء ....اخذتها وبدأت ترش على وجه مرام
ليلى : مرام ...مرام ...
بدأت مرام تحرك رأسها وتفتح عيونها ....فتحتهم جيدا وبدأت تظر حولها
مرام : وين انا وشو صار
يوسف واقف بباب السيارة كلو تمام وانت بخير ...ونحنا هلق راجعين عالبيت
مرام : شو صار بالعصابة والولاد
يوسف : دخيل قلبو يلي بخاف على غيرو اطمني العصابة مسكوهن والولاد راجعين لعند اهلون ...
مرام لا حظت بأنها بدون حجاب ...وجدته بجانب ليلى سحبته لكي تغطي شعرها لكنها تفاجئت بوجود دم عليه
مرام : من وين الدم ...انا منيحة صرلي شي
ليلى : اي يمكن حدا ضربك على راسك وغبتي عن الوعي وفي جرح صغير براسك لا تخافي
مرام وضعت الحجاب على رأسها مع انه ملطخ بالدماء
وهم على جنب الطريق بدأت تمر سيارت الدرك ...
وتوقف حيدر وكرم وعمر عندهم
اقترب حيدر بلهفة : مرام انت منيحة
مرام ابتسمت : اي منيحة ..ميرسي الك
كرم : كيف صرت صايبك شي
مرام : لا الحمد لله ...خلص ياجماعة خلينا نمشي انا بدي روح ع البيت ارتاح
حيدر : بتحبي تروحي معي
يوسف : لا شكرا الك انا رح وصلها بسيارتها
تبسم حيدر من غيرته على مرام : اوك ع راحتكم ع اذنكم
وذهب كرم ..وركب سيارة يوسف ومعه عمر ويوسف الصغير
ليلى: كرم انطري رايحة معك
مرام لم تجادلها لان رأسها كان يؤلم
#مرام_بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_العشرون_قبل_الاخير

فتحت الباب مرام وانصدمت بعمها ومعه امرأة
مرام : عمو مين هيدي
هشام : مرام معقول هيك تستقبلي عمك ...مافي اتفضل مافي الحمد لله ع السلامة
اقتربت مرام من عمها وحضنته
مرام : سوورري عمو ...الحمد لله ع سلامتك تفضلو ادخلو ...
دخلو وجلسو بالصالة
مرام كانت مستغربة وتسأل نفسها من تكون هذه الامرأة
مرام : عمو ما عرفتنا
هشام : بعرفك على مرتي نورمان هية لبنانية مقيمة بمصر ..اتعرفت عليها لما كنت عم اعمل عمرة
مرام : شووو ...عنجد عمو انت تزوجت ...اي الف مبروك ....قامت وضمته وباركة له ...وباركت لنورمان
نورمان: قلي هشام انو عندو بنت خي حلوة بس ماتوقعتك حلوة لهل الدرجة ...
مرام : ميرسي هيدا من زوقك ....نورتي بيتك ومطرحك ...بس انا زعلاني من هشام كتير
هشام : ليش زعلان القمر
مرام : معقول تتزوج وماتخبرني ...والله كنت رح افرحلك كتير
هشام : والله ياحبيبتي صارت الشلغة بسرعة ... وانا جاي لحتى افرح فيكي ...صح وينو عريس الهنا يوسف بيك
مرام ؛ جاي ع الطريق هو وكرم خطيب ليلى ....يلا قومو ع سفرة الفطور هلق بيوصل يوسف وكرم وبتتعرفو عليهم ...
ذهبو الى سفرة الطعام ....وسلمو على ليلى وعليا ...
طرق الباب قامت مرام وليلى لكي يفتحو الباب
يوسف : صباحو ياحلوين
مرام : هلا حبيبي ..ليش اتأخرتو
كرم : صباح الخير ...
ليلى : هلا حبيبي صباح النور ..
يوسف : بتعرفي انت عجقة بيروت ..
مرام : المهم في حدا اجا ورح تنبسط بوجودو
يوسف : عمك رجع من السفر
مرام : اي رجع ....رجع وجايب عروستو معو
كرم ويوسف : شوووو
مرام : هههههه ليش انصدمتو عمو شب وبحقلو يتزوج ...يلا تعالو كان ناطركم
يوسف : المهم انو رجع ....واخيرا رح نتزوج
دخلو وسلمو على هشام وزوجته ....
يوسف يهمس في اذن مرام : عفكرة عمك بيعرف ينقي ....وكمان صبية
مرام : ههههه ...لكن متل بنت خيو بتعرف تنقي ...وكمان عمو شب كل عمرو ٥٢ سنة ...
هشام : كيفك يا يوسف انت وكرم
يوسف : الحمد لله كيفك انت ياعمو ...
كرم : الحمد لله
هشام : انا تمام الحمد لله ....وفرحت كتير لما خبرتني مرام انها قررت ترجعلك
يوسف : ااااخ لو تعرف ياعمو شو عزبتني معها ...بس انا مابستسلم
هشام : ههههه الله يخليكن لبعض ....اي خبرني كيفو الوالد ...صرلي زمان ماشفتو
يوسف : الوالد بخير ....وبضل يسألني عنك ....المهم عمو انا معد استحمل بعد مرام عني ...وبدي اطلب ايدها من حضرتك ...شو قلت وانا من ايدك هيدي لايدك هيدي
هشام : ههههه باين عليك مستعجل كتير
يوسف نظر الى مرام وقال : اكتر مابتتصور
هشام : ههههه الله يخليكن لبعض ...انا عم قول مزال مستعجل اليوم جيب اهلك وجيب معك المحابس...وبتم الخطبة
يوسف : انت عم تحكي جدا ...بس مالازم نعمل خطبة
هشام : انا بقول بلاها مبارح احتفلتو بخطبة كرم وليلى مافي داعي نعمل عجقة مرة تانية انت اليوم جيب اهلك واعزمو اصدقائكم وبنعمل حفلة صغيرة ...شو رأيكم
مرام : انا رأيي من رأي عمو يقبر قلبي ...
يوسف : وانا كمان ماعندي اي مانع المهم نستعجل بالموضوع
هشام : على بركة الله
.................................
ذهب يوسف ومرام واختارو المحابس وذهبو الى منزل عائلة يوسف خبروهم بأن اليوم سوف تتم الخطبة ..
في المساء ..
جهزت نفسها مرام ولبست فستان عادي لونه وردي وميكب خفيف ....وحضر الحفلة جميع الاقرباء والاصدقاء
دخل يوسف وعائلته وكان في قمة الاناقة والجمال
ذهب وجلس بجانب مرام ....ومحمد وهشام سلمو على بعض بحرارة
يوسف يهمس في اذن مرام : طالعة بتجنني ...
مرام : ميرسي الك ...وانت كمان طالع حليوة كتير
يوسف : يقبرني جمالو ...
وبعد قليل دخل المأذون
مرام : يوسف مين هيدا
يوسف : هيدا المأذون ياحبيبتي
مرام : افهمت انو مأذون بس ليش جاي
يوسف : انا جبتو ...مفكرة انو اعمل خطبة عادية لا انا بدي اكتب الكتاب من هلق.... اول شغلة مشان اضمنك انك صرتي مرتي وتاني شي مشان اخد راحتي لما بكون معك ...مابدي كل ما المسك حس حالي عم اعمل شي حرام ههههه
مرام : هههههه قليل ادب ومجنون
يوسف : ليش يلي بكون عندو قمر متلك بضل فيه عقل ..
تمت الخطبة وكتب الكتاب والجميع كان مبسوط لمرام ويوسف ...لانهم اخير اجتمعو بعد كل هذه السنوات ..
وتم تحديد العرس بعدشهر
تمر الايام ويوسف ومرام دائما مع بعضهم ويوسف كل يوم يوصل مرام الى العمل واتفقو ان يعيشو مع عائلة يوسف ومرام لم تحب ان تبعد يوسف عن عائلته ... ليلى وعليا انتقلو الى منزل غسان ....وهشام سكن هو وزوجته بالفيلا مع مرام ..
كرم وليلى قررو ان يتزوجو عندما تنهي ليلى هذه السنة الدراسية وتترفع ...واحمد سافر هو هبة على شهر العسل وحيدر ومايا تزوجو ...
بعد مرور خمس وعشرين يوم من تاريخ الخطبة بقي خمسة ايام لعرس يوسف ومرام
اسيقظت مرام ..ونزلت الى المطبخ وجدت زوجة عمها مع الخادمة الجديدة في المطبخ يحضرون الفطور
مرام : بونجور
نورمان : هلا حبيبتي بونجورك
مرام : كيفها العروس اليوم
نورما
#مرام_بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_السادس_عشر

في مكتب مرام
مرام تقلب بهاتفا ...دخل احمد
احمد : هاي
مرام : هلا احمد
احمد : الحمد لله عسلامة هشام بيك
مرام : الله يسلمك يارب
احمد : شبك على شو عم تدوري بهاتفك
مرام : كنت عم دور على صورة ما عم لاقيها كمان نص الصور مانها موجودة
احمد.: صورة شو
مرام : صورة صورتها للمشروع الجديد للمنتجع
احمد : انت الصورة وين بتحفظيهن قصدي بذاكرة الهاتف ولا الذاكرة الخارجية
مرام : بس صور الكاميرا بيتحولو على بطاقة sd الذاكرة الخارجية .......لحظ لحظة اصلا مانو موجود ملف الصور للبطاقة الذاكرة
احمد : ممكن الهاتف شوي .... اخذ الهاتف وسحب منه الكرت ثم اعاده الى مكانه ...خدي شوفي اشتغل
مرام : اي كل الصور رجعو الحمد لله .......احمدددد
احمد : شوفي
مرام : لك الصورة لقيتها
احمد : اي صورة
مرام : صورة الزعران الي اعتدوا على هبة
احمد احس بنار داخله لان هذا الشيء يوجعه : عنجد فرجيني اياهم
مرام : سووري احمد بعرف بتدايق من هالسيرة بس ان شاء الله رح ياخدو عقابون
احمد : لا عادي ولا يمهك ......لك انت شو عاملي فيهم مكسرتيهم تكسير لك الله يسلم هالادين
مرام : ههه شكرا ...هلق لازم ابعتها لحيدر ماهيك
احمد: اكيد يلا اتصلي
مرام : بس انا مترددة احكي معو عنجد حاسستو حاببني وانا مابدي اجرحو
احمد : لانك بعدك بتحبي يوسف ماهيك
مرام : اناا لا لا مابحب حدا
احمد : انت وحدة كذابة لو تشوفي وجهك كيف صار لما شفتيه وعيونك كيف كانت عم تتطلع عليه ولا قلبك من كتر ماكانت قوية دقاتو لاحظت على قميصك عم يتحرك وكأنو قلبك رح يطلع من محلو
مرام : شووو عنجد كل هيدا كان واضح علي
احمد : ههه الحكي مامتل الشوف ...مرام لاتنكري انت لليوم بتحبيه وكمان مارح تنسيه لحتى تموتي
مرام : رح انساه وبكرى شوف
احمد : مابدي شوف شي المهم هلق اتصلي بحيدر هالصورة بتساعدهم كتير بالقضية
مرام : اوك ...امري لاالله ...احمد مابصير تتصل انت
احمد : مرام دبري حالك بااااااااي
مرام : انت واحد ندل
اتصلت مرام بحيدر
حيدر : اهلا ...بس انا بقول اكيد طالبة الرقم غلط
مرام : لا ماني طالبة الرقم غلط
حيدر : اي قوليلي ليش متصلة
مرام : لقيت الصورة الي صورتها للزعران الاعتدو على هبة
حيدر : عم تحكي جدا
مرام : اي والله وهلق رح ابعتلك اياها واتساب
حيدر : اوك ماشي
مرام : بدي اعتزر منك مبارح كنت تعبانة وطلبت من احمد يرد لاتواخذني
حيدر : مامشكلة ولا يمهك
مرام : يلا سلام
حيدر : مرام ..مرام ..لحظة لاتسكري
مرام : شوفي
حيدر : ممكن نتقابل
مرام : بسسس
حيدر : بلا بس شو قلتي
مرام : اوك حدد المكان والزمان وانا
جاهزة ... ااه صح بس مو هاليومين لانو مشغولة وعمو اجا من السفر
حيدر : ميرسي الك باي
مرام : باي
...................................
سليمان دخل على يوسف مكتبه
سليمان: جبتلك كل المعلومات عن هشام ومرام
يوسف : المهم في شي بيناتون
سليمان : بصراحة لأ انو مافي زواج او اي صلة بيناتهم
يوسف : اي وهو هشام وينو هلق
سليمان : كان مسافر عم يعمل عمرة واليوم الصبح رجع وحطيت واحد يراقبو وهو هلق ببيتو
يوسف : غير البيت يلي ساكنة فيه مرام
سليمان : اي ...كل المعلومات هون عنوان بيتو وعنوان مرام ومين ساكن مع مرام وشغل مرام
يوسف : شكرا سليمان رح اخدهم معي ع البيت لانو امي بدها اياني قضي اليوم مع رزان
سليمان : اوك ماشي الله يكون معك ويصبرك ....ااه سلم ع الولدة
يوسف بتنهيدة : الله يسلمك
..............................
مرام انتهت عملها مبكرا وذهبت الى المنزل
في الطريق ...وصلت الى منطقة مزدحمة وكأن هناك حادث سير
مرام تكلم الشوفير : شوفي شو عم يصير هون ليش كل هالعجقة
الشوفير : مابعرف بتحبي انزل شفلك
مرام : ياريت ..
نزل الشوفير ....وعاد بعد قليل وعلامت الغضب على وجهه
مرام : شوفي
الشوفير : واحد واطي ضرب ولد صغير بالسيارة ولد من ولاد الشوارع عم يبيع مسكة ...وهو مين عليه غنى والولد عم يبكي بالارض يمكن مافيه شي بس هداك متل الحيوان عم يعيط عليه ويبهدولو قدام العالم ...ويلي بيقهر انو محدا حكي معو او بهدلو لهيدا الشخص او حدا فكر يأسعف الولد انا كنت بدي اتدخل بس جيت خبرك بأول
مرام : شوووو عنجد العالم ماضل بقلبها رحمة ...روح لنشوف هيدا الحيوان
نزلت مرام من السيارة ومرقت بين الناس المزدحمة حتى وصلت الى ساحة....كان هناك شخص ضخم سيارته فخمة يقف ويصرخ بصوت عالي على الطفل الموجود بالارض ويضع يديه على وجهه ويبكي ...كان يقول الشخص : المعا بقلبكون عبيتو الدني والشوارع بكل مكان بتكونو تفوو عليكم عالم قذرة اصلا انتو لازم يمنعوكم من الطلعة ع الشوارع عاملين حالكن فقرا انتو كلاب وحيوانات ....
اقرب شوفير مرام من الشخص : هييي انت هون ليش عم تعيط فوق ما الحق عليك عم تعيط عليه قتلني وبكا سبقني واشتكى صحيح انك بلا شرف وبلا رحمة شو مفكر العالم عندك متل الحيوانات
الشخص : وانت مين لحتى تجي تح
#مرام_بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_السابع_عشر

بعد ان خرجت رزان من المطعم ...وقف يوسف
محمد : ع وين يايوسف
يوسف : رايح رجعها
منار : لرزان
يوسف : لا لمرام ...
.............................
اوصلت مرام زين الى والدته واعطتها بعض المال وقالت لها ان لاتخبر اخاها عن هذا المبلغ
وبعدها ذهبت الى المنزل وتابعت طريقها الى غرفتها
دخلت الى الغرفة واغلق الباب خلفها ووضعت جزدانها وموبايلها على الطاولة ومرمت نفسها على السرير ...وفتحت يديها ...وكأنها تريد ان تريح كل عضو بجسمها ...لان التعب الداخلي يظهر على التعب الخارجي ...وبعدها غطت في نوم عميق .....
................
في شركة يوسف يجلس يوسف ويفكر كيف يعيد حب حياته اليه ...دخل سليمان مستعجل
يوسف : شبك ليش هيك داخل
سليمان بفرحة : يوسف لك هشام بكون عمها لمرام
يوسف : اي عمهلك
سليمان : شو يعني انت عرفت
يوسف : اي اعرفت كلشي
سليمان : وكيف عرفت
يوسف : قصة طويلة بعدين بحكيلك اياها المهم هلق بدي مرام
سليمان : اي روح لعندا
يوسف : بهالبساطة
سليمان : يوسف بدي قلك شي انو مرام بتحبك
يوسف : وانت شو عرفك
سليمان : كان واضح بعيونها لما شافتك حتى انا لاحظت عليها كأنها بدا تروح لعندك وتضمك بس في شي منعها انت مالاحظت كيف كانو عيونها عم يبرقو ولا دقات قلبها بيين قلبا كيف كان عم ينبض وكأنو رح يطلع من مكانو ....وانت كمان كان باين عليك نفس الملامح .....والدليل انها لهلق ماتزوجت ومرام ميت شب بيتمناها بس ماتزوجت لانو قلبها معك انت وبس وبعدين انت ماذنبك شي حيالا حدا مكانك كان عمل نفس الشي ...واذا بتحبك رح تسامحك صدقني ...ضل حاول معها مرة وتنين وتلاتة ومية ...يوسف مرام بتحبك لا تخسرها ..
يوسف : معك حق وانا كمان بحبها ومستحيل اتركها تروح مني مرة تانية ...
........................................
بعد ساعات من نومه مرام على نفس الوضعية ...استيقظت على صوت الباب تنهضت وجلست وكان رأسها يؤلمها مسكت رأسها وبدأت تدلكه بأطراف اصابها : مين
هبة : انا هبة
مرام : ادخلي هبة
دخلت هبة وجلست بجوار مرام على السرير
مرام : خير هبة في شي قوليلي عايزي شي
هبة : بدي احكي معك بموضوع وهيدا الموضوع محدا بيقدر يساعدني فيه غير انت
مرام : شو حبيبتي احكي عم اسمعك
هبة : بصراحة الموضوع بخص احمد
مرام : احمد !! شبو
هبة : انا بحبو ...ايمت وكيف مابعرف بس بعرف اني حبيتو وعم اشتقلو كتير
مرام بفرح : عنجد ...اي ماقلتيلو
هبة : بصراحة لا ماعم يعطيني فرصة
مرام : ليش شو صاير بيناتكن
هبة : هيداك اليوم لما اخدني ع المخفر قدم معلومات للدرك ونحنا راجيعن عالطريق احمد مسكلي ايدي ...فأنا قلتلو انو انا مابحبو وهو زعل وقال انو معد يدايقني لحتى حبو ...وانا عم حاول من يومها اتواصل معو وهو برد علي بنشافة ..وماعم يعطيني فرصة اعترفلو بمشاعري .....وهو باين على صوتو كتير زعلان والله انا قلبي عم يتقطع عليه وكمان ...
مرام : كمان شو ااه
هبة بخجل : اشتقتلو...
مرام : والله باين عليكي طابسة بالحب لشوشتك
هبة : بتعرفي اول مرة بحس بهالشعور احمد متل مابقولو بالقصص متل الفارس اجا وخطفلي قلبي ...بس انا مجنونة يوم القلتلو فيه اني مابحبو بصراحة ماكنت عرفاني حدد مشاعري ...
مرام : هههههه دخيلو العشقان والمغروم انا ...
يلا قومي اندهي ل ليلى وتعالي بسرعة
هبة : شو بدك تعملي
مرام : خلص ماعليكي قومي اعملي متل ماقلتلك
خرجت هبة من غرفة مرام ...مرام حملت هاتفها واتصلت بأحمد
مرام : بون سوار احمد
احمد : هلا مرام ...خير ليش متصلة
مرام : صح انك غليظ احكي معي بأحترام ع القليلة
احمد : مرام ماني رايقلك شو بدك
مرام : هلق بتقوم بتدخل بتعمل شاور ...وبتلبس احلا تياب عندك وبتجي لعنا
احمد : ههه ليش كل هيدا ..وبعدين شوفي عندك
مرام : عاملتك مفاجئة ...
احمد : اي ماني جاي
مرام : بلا غلاظتك وبعدين انت شو عامل مع هبة
احمد بلهفة : شبها هبة
مرام : ليش هيك عم تتجاهلها البنت تعبانة
احمد : هبة خير شو تاعبها ....مرام احكي شبها هبة
مرام : تعال وشوف لحالك
احمد : جاي جاي مسافة الطريق
اغلقت مرام الهاتف ...وبعدها دخلت هبة وليلى
ليلى : شوفي مروم قال بدك اياني
مرام : بدي تظبطلي هالعروس
ليلى : ليش شو عم يصير
مرام : اااخ لو تعرفي شو عم يصير في عالم غرقاني بالغرام ....واليوم هبة بدها تعترف بحبها لاحمد
هبة احمر وجهها وانزلته الى اسفل
مرام : دخيلو الخجلان يلا بسرعة ظبطيلا ميكب حلو وعمليلها تسريحة حلوة ....وليكي هيدا الفستان بيطلع عليها روعة انا اشتريتو ومالبستو
ليلى : خمس دقايق ويتكون احلا بنت بالكون
جهزت هبة ولبست الفستان كان الفستان جميل جدا لونه ازرق فاتح سماوي اكمامه شاش ..ومن عند الخصر يفرش وطوله الى تحت الركبة وكان مرصع بالالماس وليلى وضعت لها ميكب خفيف مع تسريحة شعر ... كنرةبكعب نفس لون الفستان
نزلت مرام وطلبت من ليلى ان تحضر القهوة جاء احمد
فتحت له مرام الباب :هلا احمدتفض
#مرام_بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الواحد_والعشرون_والاخير

يوسف : يعني مرام حامل
الطبيب : اي مرتك حامل من اول ماشفتها عرفت انها حامل بس قلت خلينا نتأكد
يوسف : والتحاليل والصور القديمة
الطبيب : مابطن انون الها ....لانو زمرة الدم o- والتحاليل الجديدة A+ ....اكيد مو الها
يوسف : صح مرام زمرة دمها A+
الطبيب : مظبوط يعني هدوليك بتكبهن ...وهلق بتروح بتاخد مرتك ع دكتورة نسائية مشان تتطمونو ع صحة البيبي ....
يوسف فرح كثير ....وذهب مسرعا الى المنزل .....
ودخل وهو ينادي بأعلى صوته ....مرام ماما ....بابا ..وينكن ...خرجت مرام مسرعة....
مرام : حبيبي شو في .....
يوسف : حبيبتي وينون ماما والبابا
مرام : والله مابعرف قال عندن مشوار وراحو ....قلي شو قلك الدكتور
يوسف : مرام ياعمري انا رح صير اب وانتي ام ....مرام انت حامل
مرام : يوسف انت شو عم تحكي انا حامل كيف ...
يوسف : مرام ياقلبي ركزي معي منيح ......انت زمرت دمك A+ صح
مرام : اي صح ...
فتح لها التقرير الطبي القديم
يوسف : اتطلعي هون شو زمرت الدم
مرام : o_ ....اي شو يعني انا ماني فهمانة شي
يوسف : لك هيدي التحاليل مو الك ...اكيد في تخربط ....وهيدي هية التحاليل الجديدة ومكتوب فيها انك حامل ....
مرام : يوسف انت متأكد
يوسف : اي ياعمري متأكد ....
مرام : يعني انا هلق في ببطني ابنا انا واياك ...
يوسف : اي ياقلبي اي .....حملها وبدأ يدور بها ...
مرام ويوسف كانو مبسوطين جدا .....
في غرفة الجلوس يجلس يوسف ومرام بجانب بعض
يوسف : حبيبتي جهزي حالك بكرى بدنا نروح انا واياكي ع دكتورة نسائية مشان نطمن على صحتك وصحة البيبي ...
مرام : ان شاء الله .....ياربي ما اكرمك ... الحمد لله الحمد لله
يوسف : اي والله الحمد لله ...ماما وبابا اكيد رح يفرحو كتير بهالخبر ....
دخلت منار ومحمد ...ووجدو مرام ويوسف ...
منار : مرحبا ياولاد
قام يوسف الى امه بسرعة ومسك يديها : ماما باركيلي
منار : الف مبروك بس على شو ....
يوسف : ماما مرام حامل ....مرام حامل ...
منار : الف الف مبروك ياعمري ....واخيرا رح افرح فيك وبولادك ياضو عيوني ...
محمد : الف مبروك ياولاد وع قبال التمام ...
مرام : الله يبارك فيكن ....
منار : انا رح خبر اخواتك البنات وكتير رح يفرحو ...
يوسف : اوك ماما ....وانا رح اتصل بمحمود خبرو ....مرام تطلعي ترتاحي بغرفتك ...
مرام : يلا جاي ...
ذهبت مرام ويوسف الى غرفتهم ....جلست مرام على السرير واقترب منها يوسف ووضع يده على بطن مرام ...
يوسف : مرام انت اكبر نعمة الله بعتلي اياها والنعمة التانية جاي ع الطريق ....رح اشتقلك يابابا ...
مرام : ههههه تقبرني ....وانت كمان الله بعتلي اياك من عالي سماه ...
اتصل يوسف بمحمود واخبره ماذا حصل معهم وكان الجميع سعيد جدا ....
في اليوم التالي ذهبت مرام ويوسف الى العيادة النسائية .....
في العيادة
مرام نائمة على السرير والدكتورة تمرر جهاز الايكو على بطنها ويوسف يجلس بجانب مرام ويمسك يدها
يوسف : شو دكتورة كيف صحة ابني ...
تبسمت الدكتورة وقالت : ابنك ولا بنتك هههه
يوسف : مامهم المهم الخلقة التامة ...بس اذا بتجي بنوتة حلوة متل القمر بتشبه امها ماعندي مانع
مرام : لا انا بدي اياه صبي بيشبه ابوه
الدكتورة : ههههههههههه
يوسف : ليش عم تضحكي دكتورة
الدكتورة : لانو الله بحبك الك والها ومارح يخجلكن
مرام ويوسف بصدمة :كيف يعني ما فهمنا
الدكتورة : يعني انت بدك بنت الله رح يطعمك بنت وهية بدها صبي الله رح يطعمها صبي ...ههههه اكيد مانك فهمانين شي ....انت يامدام حامل بتوأم .....
مرام : شووووو انت عم تحكي جد ...اسمعت يوسف
يوسف : اي اسمعت ياعمري قال رح يصير عنا توأم ... بس دكتورة انت كيف عرفتي انو ولد وبنت على حد علمي ماببين من هلق جنس المولود
الدكتورة : بصراحة انا ماني متأكدة بس هيدا التوأم بسموه بالتوأم الكاذب يعني مبين عندي كيسين حمل ...يعني ولد وبنت كل واحد بكيس...اما التوأم الحقيقي يابيجي بنتين بكيس واحد ياولدين بكيس واحد والعلم عند الله ....
مسك يوسف يدي مرام وبدأ يقبلهم ....
يوسف : لك مرام الله طلع بحبنا كتير .... بشكرك يارب
مرام ودموع الفرح بعينيها : الف حمد وشكر الك يارب
الدكتورة : بتحبو تسمعو نبضات قلبون ....
مرام : ياريت ...
اشغلت الصوت وبدأو يسمعون النبضات ....
وكانت فرحت يوسف ومرام لا توصف ...وزادت هذه الفرحة عندما سمعو صوت النبضات
مرام : واشقد صار اعمارون
الدكتورة : حوالي الخمس اسابيع ....يعني شهر وشوي
سحبت الدكتورة مناديل ورقة ومسحت بطن مرام ووضعت الجهاز مكانه ....
وذهبو وجلسو على الطاولة
الدكتورة رح اكتبلك فيتامينات ...ودوا الحساسية بدك توقفيه ....واكتر شي بدك تنتبهي ع ضغطك وتضلي عم تراقبيه ..... والله يقومك بخير وسلامة
مرام : الله يسلمك يارب ....
.........................................
في سيارة يوسف وهو عائد الى منزله
وكانت مرام تضع رأسها على كتفه
مرام : حب