#الجزء_التاسع_عشر

اكرم: وانا بأمر عيونك
يالله سلام
.
بتدخل ميادة عالمشفى بكل قوة وثبات
وبتكون بدها تدخل على مكتبها بس بتتفاجئ انو فيه حدا غيرها .
ميادة: عفواً بس مين حضرتك .
ميريدا بابتسامة وبتمد ايدها لا تصافحا وبتقلها
انا بكون ميريدا احسان
الدكتورة الجديدة بالمشفى
اختصاص امراض سرطانية .
ميادة بابتسامة: وانا ميادة العبدلله دكتورة سابقة واختصاصي جراحة وصحة عامة .
ميريدا: تشرفت بمعرفتك .
ميادة : وانا بالاكتر .
ميريدا: اذا عم تسالي عن مكتبك ف بيكون بجانب مكتب الدكتور صالح
ميادة بتبتسم : يعني تبدل .
ميريدا: اكيد تبدل زيدي على جراحة عامة انك صرتي مسؤلة عن جميع الاقسام ..
بتبتسم وبتقلها بتعرفي ماشربت قهوة بتشربي معي
.
ميادة : وانا كمان ماشربت .
ميريدا حلو كتير
لكن رح اطلب قهوة سادة صح .
ميادة : اي
.
ميريدا عم تتقرب من ميادة بشكل ملحوظ
وميادة كتير حبتها وعم تبادلها الشعور
.
ميريدا: بتعرفي ميادة انا بشبهك كتير .
ميادة : اي والله انتبهت على هاد الشيئ .
ميريدا: ممكن نصير رفقة لاني كتير رتحتلك .
ميادة : اكيد ليش لا .
بتوصل القهوة وبيشربوها ومن حديث لحديث بينقلو بلطف .
ميريدا بقلبها يالله اديش بتنحبي
واديش انظلمتي بحياتك .
ميادة: شكراً عالقهوة بس صار لازم روح عمكتبي وابدأ شغل اكيد صار علي تراكمات .
ميريدا: تمام الله يوفقك
بتطلع من عندها وهيا برضا كامل
وبتروح عمكتبها
اللي بيكون بجانب اهم دكاترا اللي بالمشفى
#مرام_بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_التاسع_عشر

مرام : هيدي انت ؟؟؟؟!!!! ...نيرمين
نيرمين بصدمة : مرااام ...شوعم تعملي هون
مرام : انا شو عم اعمل هون ولا انت ياااا بوس
نيرمين : هههههه بس بتعرفي انك حليانة ومتغيرة كتير ....قلتلي ياخالد هيدي هية يلي قتلكم
خالد : اي هيدي هية ...بتعرفيها
نيرمين : انا يلي بعرفها ...هيدي البنت انا خربتلا حياتها
مرام : ههههه غلطانة ....اطلعي علي مبين انو حياتي مخروبة بالعكس انا تغيرت ١٨٠ درجة عن القبل ...وفي شغلة بحب قلك اياها انو انا يلي خربتلك حياتك مو انت ...
نيرمين : مافهمت شو قصدك كيف خربتلي حياتي
مرام : ببساطة انا كنت ورا دخلتك عالحبس ...وبوعدك كون وراها اليوم كمان
نيرمين : انت شو عم تحكي
مرام : بحب قلك انا ماضيعت الطريق وماجيت بالصدفة لا انا جاي عن قصد ...انا شفتكن لما خطفتو الولد والقحتكن لهون ....
نيرمين : انتي شو عم تحكي ...وشو قصدك
مرام : رح اعطيكي مهلة تعدي للعشرة بكون البوليس محاوط المنطقة
نيرمين : شووووبسرعة شباب خلينا نتحرك قبل مايوصلو ....وهيدي خلصو عليها
خالد وجه المسدس اتجاه مرام : كنت حابب انبسط معك بس مافي وقت ...واطلق نار
مرام بسرعة ازاحت رأسها ولم تصبها الرصاصة
يوسف وحيدر والبوليس وصلو الى المنطقة ....وسمعو صوت اطلاق النار
يوسف : مرااااااام
ودعس على البنزين وذهبو مسرعين
مرام واقفة مكانها خائفة جدا ....
خالد : هالمرة نفدتي بسرعة شباب ع السيارات ..وغمز شب من خلف مرام ...كان يحمل بيده عصا ...اقترب منها وضربها على رأسها ....مرام شعرت بشيء قاسي ضرب رأسها ووقعت على الارض وغابت عن الوعي
وركضو الى باب المبنى كان البوليس امامهم ومحاوط المنطقة
حيدر : سلمو حالكن المكان كلو محاصر
جميعهم انزل اسلحتهم
حيدر : هيدي انت يانيرمين ...والله لعدمك حياتك ....
جاء يوسف من خلفه مسرعا ...وتفاجئ بنيرمين
يوسف : وينها مرام ولك كلبي
نيرمين لم ترد
تخطاهم يوسف ودخل المبنى ووجد مرام على الارض والدم ينزف من رأسها
يوسف : مرااااام ....
حملها وخرج بها .... كانت عناصر الدرك قد فتحت صندوق السيارة واخرجو جميع الاطفال وذهب يوسف الصغير ورمى نفسه بحضن اباه ...والقو القبض على عصابة نيرمين ...يوسف ذهب روكب بسيارة مرام ووضع مرام في المقعد الخلفي ....ورمى مفتاح سيارته لكرم ....وركبت ليلى مع مرام
قاد سيارته بسرعة الى المشفى ...ليلى تضع رأس مرام على رجليها وتبكي : مرام حبيبتي مشان الله فيقي ...لك شو صار معها
يوسف : مابعرف ....كانت هيك عالارض مشان الله شوفي شوفيها وين منصابة ...
ليلى لم تجد على جسدها اي اثار ...لكن يوجد شيء ساخن على رجليها ..نظرت واذا بالدماء ...بسرعة نزعت عنها الحجاب ...قال يوسف وقف شوي
يوسف : شوفي مرام فيها شي
ليلى : مابظن بس ساعدني لشوف من وين عم تنزف
يوسف : خلينا نوصل عالمشفى وهنيك بنشوف
ليلى : لا تنسى انا عم ادرس طب ...ومشان اذا عم تنزف كتير نكبسلا على الجرح مشان ماتنزف كتير لحتى نوصل عالمشفى ...
اوقف يوسف السيارة على طرف الطريق ...ونزل واتجه الى الباب الخلفي : شو اعمل
ليلى : قعدها معي....ادخل لهون وخليها تنام على كتفك
رفع يوسف مرام وضمها الى صدره وكان شعرها يطير على وجهه وهو بدأ يستنشق رائحته ...اقتربت ليلى ورأت مكان الجرح كان جرح بسيط والدم بدأ يتخثر
يوسف : شو طلع معك
ليلى : الظاهر حدا ضاربها على راسها وفاقدة الوعي ...والجرح سطحي مافي داعي للمشفى ...هلق بالبيت بعقملا اياه ...المهم انت قعدها ع الكرسي خلينا نفيقها ....وضعها يوسف على الكرسي ولم يكن له قلب ان يبعدها عن حضنه ......
طلبت ليلى من يوسف ان يعطيها زجاجة الماء ....اخذتها وبدأت ترش على وجه مرام
ليلى : مرام ...مرام ...
بدأت مرام تحرك رأسها وتفتح عيونها ....فتحتهم جيدا وبدأت تظر حولها
مرام : وين انا وشو صار
يوسف واقف بباب السيارة كلو تمام وانت بخير ...ونحنا هلق راجعين عالبيت
مرام : شو صار بالعصابة والولاد
يوسف : دخيل قلبو يلي بخاف على غيرو اطمني العصابة مسكوهن والولاد راجعين لعند اهلون ...
مرام لا حظت بأنها بدون حجاب ...وجدته بجانب ليلى سحبته لكي تغطي شعرها لكنها تفاجئت بوجود دم عليه
مرام : من وين الدم ...انا منيحة صرلي شي
ليلى : اي يمكن حدا ضربك على راسك وغبتي عن الوعي وفي جرح صغير براسك لا تخافي
مرام وضعت الحجاب على رأسها مع انه ملطخ بالدماء
وهم على جنب الطريق بدأت تمر سيارت الدرك ...
وتوقف حيدر وكرم وعمر عندهم
اقترب حيدر بلهفة : مرام انت منيحة
مرام ابتسمت : اي منيحة ..ميرسي الك
كرم : كيف صرت صايبك شي
مرام : لا الحمد لله ...خلص ياجماعة خلينا نمشي انا بدي روح ع البيت ارتاح
حيدر : بتحبي تروحي معي
يوسف : لا شكرا الك انا رح وصلها بسيارتها
تبسم حيدر من غيرته على مرام : اوك ع راحتكم ع اذنكم
وذهب كرم ..وركب سيارة يوسف ومعه عمر ويوسف الصغير
ليلى: كرم انطري رايحة معك
مرام لم تجادلها لان رأسها كان يؤلم
#جُرحً_اَْلّمٌاَْضيِ,,,,,
#الجزء_التاسع_عشر
Telegram:@rwayate
مر فترة وبلشت العطلة الانتصافية للمدارس ...
وكانت هبة بتحاكي جيني عاللاب توب..
هبة :كيفك يازعرة
جيني :I'm mess you sooo motsh
هبة :اي حاكيني عربي 😒
جيني :خهههه اي خبريني شو اخبارك
هبة :اخباري ...الحمدلله 😔
جيني :هبوشة حزري شو
هبة :شو ...
جيني :ماما سمحتلي ارجع لعندكون 😍
هبة :جد اي اهلا وسهلا ،البيت كتير هادي وممل ومالو طعمه بلاكي 😉
كان ريان طالع من قصر العدل لما سمع صوت حدا بحاكيه..
....:استاز ريان !
التفت ريان :انسة لولوة
مدت لولوة ايدها وسلمت عليه
لولوة :شو هالصدفة الحلوة
ريان :فعلا ...شو كأنو عندك مرافعة ؟
لولوة :مم لا خلصت وهلئ طالعة عالبيت ..
ريان :اي سلميلي عالست الوالدة لكن
لولوة وبغصة :ماما عطتك عمرا..ودمعت عيونها
ريان :انا اسف لولوة ماكنت بعرف..الله يرحما
حس ريان انو زعل لولوة
ريان :انسة لولوة انا كمان خلصت ازا حابة بنتمشئ شوي ؟
لولووة :اوك...
وراحو يتمشو سوئ....
Telegram:@rwayate
بصراحة كان ريان بحاجة لأي شخص يئعد معو صديق يفضفضلو ويسندو وخاصة بعد موت فرح ..وكانت لولوة هية الخيار المثالي وبالفعل كان لقائو فيها متل تعويض الو عالفترة اللي مر فيها ....❤️

==========================\
اما قيس مائدر يتجاوز ئصتو مع هبة ،وضل يحاول يتواصل معها بشتئ الوسائل بس بدون اي فايدة....😔
وبيوم كانت هبة طالعة من البيت وشافت قيس وائف عباب العمارة ...
حست ئلبا رح ينفجر وبضعف وبئوة بنفس الوئت ،نزلت عالدرج وحاولت ئد مافيهاتتجاهل وجودو ومرت من جنبو ...اتدايئ قيس
قيس:لهالدرجة ...شو اللي غيرك ؟
ضلت هبة طالعة وما رضيت تجاوب...💔 لحئها لبرة ومسكها
قيس:لا تتجاهليني هبة ،فهميني ليش هيك عم تعملي ؟
هبة :قيس تركني هلئ بشوفونا الجيران
قيس :خايفة من الجيران ،اي خليون يشوفونا خليون يعرفو اني بحبك وبلش يصرخ :اييي انا بحبك ❤️
هبة :لك مشان الله سكوت ...
قيس :ركبي خلينا نروح نحكي بشي ئرنة
هبة :مابدي ..
قيس :مو علئ كيفك 😠
وجرها وطلعها بالسيارة غصب عنها وركب ومشي...
هبة :قيس من الاخر شو بدك ؟
قيس :بدي اعرف شو اللي غيرك 💔
سكتت هبة وضل قيس ساكت وطول الطريئ وهنن يتزكرو الأيام اللي عاشوها مع بعض 💔😢
وشغل قيس راديو السيارة وفجأة طلعت اغنية «كزبك حلو ..شو حلو لما كنت شي كزبة بحياتي ..كزبك حلوو ياأول كزبة سدئتا بحياتي ..»
وبس سمعت هبة الأغنية انفجرت بالبكي
هبة :قيس وئف السيارة هون ..
Telegram:@rwayate
ركن قيس السيارة ونزلت منها هبة وئعدت علئ كرسي عإطلالة عجبل وطلعت محارم وبلشت تمسح دموعها...ئعد قيس جنبا هبة بس ئليلي شو سبب هالجفا كلو ؟
هبة :مو جفا بس انا عنجد غيرت رأيي اكتشفت انو مو انتة الشخص المناسب الي قيس...
قيس :يعني ما بتحبيني ؟
هبة :اي
قيس :كزابة ... عيونك فاضحتك
هبة :قيس بكفي ...انا اتعبت من هالئصة
قيس :تعبتي!! ليش مين اللي عم يعزب التاني
صرخت هبة :انتة مفكر الشغلة بإيدي ،لك انا رح اخسر اخي الوحيد ازا ضليت معك 😢😣
قيس :وشو دخل ريان ؟
هبة :شلون شو دخلو ،قيس ريان خيرني بينك وبينو ،كرمال ئصة فرح ...ريان حاطط اللوم عليك
قيس :ليش هيك عم يصير معي ..😓
هبة :هي هية الئصة ...وهلئ كزمال الله تركني. بركي ائئدر انسئ ..
وئفت بدها تمشي ...
قيس :هبة تتزوجيني ؟
هبة :لك قيس عم ئلك رح اخسر اخي من تحت راسك ..💔
قيس :لك هبة انتي واعية وكبيرة وبتئدري تاخدي القرار اللي بدك اياه ،ريان ما الو يدخل بحياتك...
هبة :يعني بدك اياني اتزوجك غصبن عنو ..
قيس :حئك ..
Telegram:@rwayate
ئربت هبة علئ قيس واتطلعت بعيونو وئالت :قيس كيف ئدرت تئبلا عليي اطلع عن شور اخي وما ئبلتا علئ حالك لما اختك لينا طلعت عن شورك وتجوزت اللي بتحبو ...!؟
انصدم قيس وئلب وجهو اصفر
قيس :انا اصدي ...
هبة :قيس انا فهمت اصدك منيح مافي داعي تبرر...لك انتة شو لينا لحد الان وانتة مو معترف فيها لحد الان ومارضيت تسامحها ...عنجد انك اناني ...😢
قيس :لا انا مو اناني ...بس من حرئة ئلبي
هبة :اثبتلك انك واحد اناني ...
قيس :...
هبة :كنان ..انتة اناني لدرجة خفت تعترف لعدي انو كنان بكون ابن اختو سحر ..جبان او حتئ عديم الثقة بالنفس ...وانا بعد الكلام اللي حكيتو اليوم معد ائئدر اثق فيك بالازن قيس..
وراحت وتركت وراها قيس بدوامة صمت وغل عبت ئلبو وئعد حط ايديه عوشو لحتئ يئدر يستجمع ئوتو بعد اللي سمعو من هبة....💔
Telegram:@rwayate
==========================\
بعد يومين رجعت جيني وراح ريان وهبة وجابوها من المطار..
جيني :يا الله شو اشتئتلكون..😍
بس كان ريان عم يسوء وساكت اما هبة كانت حاطة ايدها عخدا وعم تطلع من الشباك..
جيني :رييين هبووش شبكون
هبة :لا حبيبتي مافينا شي 😓
جيني :لتكونو مو مبسوطين برجعتي 😢
ريان :لك شو هالحكي طبعا مبسوطين وكتير كمان..
Telegram:@rwayate
==========================\
وببيت ماهر ولينا...
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_التاسع_عشر ...

اتنهد عبيدة والتفت ليطلع لما شاف اسيل واقفة وبتطلع عليه وعيونها كلهم دموع
عبيدة: اسيل! !!
اسيل«لٱ اراديا اشرت علـّۓ. امجد »: هاد، ،، هاد مو امجد ولا انا بتهيألي! !!

تلفت عبيدة علـّۓ. امجد ورجع اطلع فيها بدون مايرد ..
اسيل: مـ مو علـّۓ. اساس مات!
عبيدة«رفع حواجبو »: وطلع عايش
اسيل: اخوك! !!!
عبيدة: ،،،،،،،،

مشيت اسيل اتجاه امجد واتجاوزت عبيدة ،،،
اسيل: امجد ،،

التفت عليها امجد واتفاجأ فيها
امجد: اسيل! ! شو عم تعملي هون؟
قربت اسيل عليه ومسكتو م̷ـــِْن اكتافو ورجعت لمستلو وجهو وشعرو وهية بعدا متفاجأة
امجد: شـ شبك؟
نترتو اسيل وحكت: لأنك كنت ميت ..هيك حكوو
امجد: ،،،،،
دمعو عيون اسيل وسألت: عدي اللي ضربك صّـْْحّ !
هز امجد براسو بحرج ونزل راسو خجلا ‏​‏​منـِْهــِْا
اسيل: يااما نبهتك تبعد عنو ،، بس انَـَـَتَ ركبت راسك وتركت كل الدنيا ولحقتو .. رفيقك مستحيل يأذيك ..موهيك حكيتلي ؟
امجد: مبلا
اسيل: ممم وهلأ شو طلع معك؟
امجد:«رفع راسو وعيونو ملانين دموع »: طلع اني كنت لعبة بإيد الكل بدون ما اعرف

سكتت اسيل لما حست بحزن امجد، ،، اتراجعت لورى والتفتت ومشيت ..
وداد: اسيل وين رايحة بنتي
اسيل: بدي ارجع عالبيت مرت عمو .. يلا بخاطركون، ،،

طلعت م̷ـــِْن البيت وكانت ماشية لعند بوابة الڤيلا وهية شاردة لما حست عحدا مسكها وشدها لعندو ..
عبيدة: اسيل شبك؟ عم ناديلك لَيــِْـِْش. ماعم تردي؟
اسيل: بعتزر ماكنت سامعتك
عبيدة: وليش زعلتي؟
اسيل: انا مو زعلانة عبيدة، ،، بس ..
عبيدة: بس شو! !!
رفعت راسها واتطلعت بـ عبيدة وواجهتو ..
اسيل: م̷ـــِْن فترة حكيتلي انك بتكره الكزب وبتكره اني خبي شي عليك، ،، انَـَـَتَ شو عملت؟ كل هالشي صاير وانا مالي خبر! ! لدرجة يطلع عندك اخ وماتحكيلي! انَـَـَتَ مو معتبرني شي بحياتك؟
عبيدة :اسيل انَــْتي فاهمة الموضوع بشكل تاني .. هاد الموضوع بالزات مافيني طلعو لبرا
اسيل«دمعو عيونها »: امجد قبل ماتتعرف عليه انَـَـَتَ كان زميلي، ،، اقل ‏​‏​مافيها حكيلي انو مامات
عبيدة :وانتي شو بهمك ازا كان ميت ولا لٱ! ؟
اسيل: مابهمني عبيدة، ،، بس عالقليلة كنت عرفت شو انا بحياتك، ،، كنت حسيت انك بتوثق فيني .. انك عاطيني قيمة .. متل ما انَـَـَتَ بتطق ازا حدا كزب عليك او خبا عنك شي وبتحس انو مو عاملك قيمة .. فِيَھ غيرك بحس بنفس الاحساس

عبيدة: ،،،،،
اسيل: كيف بدك مِڼـّي اعمل شي انَـَـَتَ مو مستعد تعملو! !!
عبيدة: هاد اللي صار اسيل .. الموضوع كتير معقد وبيضغط وانتي عم تحاسبيني لاني خبيت عنك
ردت اسيل بهدوء: اسفة ازا زعجتك

غمض عبيدة عيونو واتنهد .. مسك ايديها وقرب ‏​‏​منـِْهــِْا ..:حبيبتي، ،، انا جد اسف بس حطي حالك مكاني وصارت معك هي المشاكل شو بتعملي؟

بعد عنها واتنهد وفتل حالو ليمسح دمعتو اللي علقت علـّۓ. طرف عينو ..
سكتت اسيل وبقيت صافنة بـ عبيدة .. قدرت تحس اديشو مضغوط وبالفعل مو ناقصو مشاكل تانية تنحط عكتافو ..
قربت منو ومسكتو م̷ـــِْن اكتافو وهية بتحكي: حبيبي اتطلع فيني ..
قشعريرة صابت كل جسم عبيدة بس حس بلمستها ،،، التفت عليها وبدون اي انذار اخدها بحضنو وضمها، ،،وهمسلا : انا بحبك اسيل
اسيل: وانا كمان بحبك ..

،،،،،،: خلصتو! ؟
التفتو عبيدة واسيل وشافو مهدي واقف وراهن ..
عبيدة: خير؟
مهدي: السيد ثائر طالبك اخي

رجعو عبيدة واسيل لجوة ،،، ودخل عبيدة علـّۓ. مكتب ابوه بينما اسيل بقيت برة مع النسوان ...

عبيدة: حكيتو شي؟
اركان :نستناك يعني! ؟
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِِ,,,,,,
Telegram:@rwayate
#الجزء_التاسع_عشر..

انصدم ساري لما شاف اختو توأمو غرئانة بدمها بين ايدين عريسها اما امها بلشت تصرخ متل المجنونة.. ركد لعندها بدون وعي ومسكها بين ايديه ..
ساري«برعبة »: ليااال اختي اصحي ياعمري ..اصحي ليااال.
فارس«بيضربلا عخدودها »: لياال حبيبتي مشان •اللّـہ̣̥ فتحي عيوونك ..
فتحت ليال عيونها .. كانت موجوعة وماسكة كتفها اللي كان عم ينزف ودمها عبا فستانها الأبيض ..
ساري: انتي منيحة؟
ليال: عـ عم اتوجع ..اااه
ئربو ‌‏منـِْهـِْا الناس واجا ئرايب الهن دكتور م̷ـــِْن بين المعازيم .. وبلش يتفئد الجرح ..
ساري: شوو ..الرصاصة اجت فيها احمد؟
احمد: لٱ بس مرت م̷ـــِْن جنب كتفها وسببتلا جرح غميق .. لآزٍمٍها اسعاف فورا عالمشفئ ..

اسعفوها عالمشفئ ونضفولا الجرح وخيطوه ولفولا اياه ..
ساري:ليال كتير عم تتوجعي؟
ليال«بتبكي »: اي .. تشوه كتفي
فارس: يلا حاج تبكي .. بعدين لٱ اتشوه ولاشي
ليال: كيف ما اتشوه ..هي الندبة عمرا معد تروح ..
مهاب: هلأ حمدي ربك انو الرصاصة ما اجت بنص راسك ..
فات قيصر مع المحقق عغرفة ليال وبلشو يستجوبو الموجودين ..
ساري: ئلتلك مالنا أعداء ..
المحقق: بما انك اسم معروف بالبلد فأكيد الك .. وانا حاسس انو مو اختك اللي كانت مأصودة ..يمكن تكون انتة، ،
ساري: وليش انا؟
قيصر: اتزكر ساري ..انتة كنت عم تودع اختك لما بلش ضرب الرصاص وليال كانت وائفة ئريب مـڼـڱ..
مهاب: مزبوط ..
ساري «شرد شوي »:لٱ حضرة المحقق بجوز الضرب أصلا ماكان مئصود .. يمكن حدا كان فرحان متل كل هالناس وحب يعبر عن فرحو بضرب رصاص. اصلا بتصير بكل الأعراس. .
المحقق: وشو يلي خلاك متأكد م̷ـــِْن هالشي؟
ساري: لوسمحت حضرة المحقق . سكر عالئصة ..
استغربو الموجودين م̷ـــِْن ردة فعلو .. وبس راح المحقق ..
مهاب: لَيــِـِْش. مافتحت محضر بالحادثة؟
ساري: ليال انا رايح ..ازا بدك شي اختي رنيلي ..
ليال: انشالله ..
ساري: فارس ..دير بالك علئ ليال ..
فارس: ولو بعيوني ليال ..
حط ساري ايديه بجيابو وترك الكل بحالة صدمة م̷ـــِْن تصرفو وطلع .. لحئو مهاب وقيصر ..
مهاب: لكك ساري جاوبني ..لَيــ̷̴ِ̬̩̃ ـِْش. مافتحت محضر بهالشي؟
ساري: خايف ازا حكيت اللي شاكك فِيَھ تنئلب ضدي الشغلة ..
قيصر: انتة شاكك بحدا؟
ساري: اي ..
مهاب: مين، ؟
ساري: سراج .. انا خايف يكون سراج ورا هالشغلة.
قيصر: بلا حكي فاضي .. سراج مستحيل يأذي ليال
ساري: كانو مستئصديني ..
مهاب: حاجتك ..اولا سراج مسافر وتانيا لْـۆ بدو يئتلك كان عملها المرة الماضية وبدون ماياخدك غدر .. سراج بعمرو ماكان غدار ..
ساري: بس هوة اتغير ..وانا حاسس انو هوة بالبلد ..
قيصر: وعلئ اي اساس بنيت شكوكك؟
ساري: م̷ـــِْن اسبوع رحت زور ئبر دارين ولئيت عالئبر بائة ورد كانت لسا جديدة ..
مهاب: احلف ..هلأ لأنك شفت ورد علئ. ئبر دارين معناتا سراج رجع ..بكون شي حدا م̷ـــِْن رفئاتا او ئرايبها ..
ساري: مابعرف .. هاد اللي فكرت فِيَھ ..
Telegram:@rwayate
ضلت شكوك ساري عم بتحوم حوالي سراج ..بينما سراج بهالوئت كان لسا برا البلد ..
سراج: انتي شو عم تحكي؟سارة اختي صرلا شي؟
سارة: لٱ اتطمن...انا رحت زرتا وشفتا مافيها شي .. الرصاصة ما صابتها مباشرة بس سببتلا جرح بكتفها ..
سراج: طيب طيب سكري خليني اتطمن عليها..
سكر سراج الخط وعطول رن علئ مهاب ..كان عم يمشي بالغرفة روحة رجعة وئلبو عم يغلي ..واخيرا رد مهاب: الو..
سراج: مهاب ..
مهاب: مين ؟
سراج: انا سراج يازلمة ..
مهاب «انصدم واتطلع عالرقم ورجع حط الموبايل عادنو .. »:سراج ..!! لكك عاش مين سمع صوتك.. كيف وخطرنا عبالك
سراج: بدون طول سيرة .. كيفها ليال وصحيح اللي سمعتو؟
مهاب: اي صحيح.. مين خبرك . اختك قمر؟
سراج: مو مهم .. المهم ليال بخير؟
مهاب: اتطمن اختك منيحة .. وبعد شوي رح تطلع م̷ـــِْن المشفئ ..
سراج «اتنهد وارتاح »:الحمدلله ..
مهاب: سراج هلأ هاد مو رقم فرنسي؟
سراج: اي ..اي رقم فرنسي
مهاب: مو علئ اساس انتة ببريطانيا!
سراج: مبلا .. بس اجتني سفرة علئ فرنسا بشغل ..هلأ انتة شو بدك بهالشغلة؟
مهاب: لٱ ابدا .. بتعرف ڵـڱ سراج والله الك وحشة يازلمة ..
سراج: ....
مهاب: كيفو شادي؟
سراج: انا رح سكر ..
مهاب: ليك ئبل ما تسكر .. في شي لآزٍمٍ تعرفو ضروري ..
سراج: شو هوة؟
مهاب«اننهد »: ساري شاكك تكون انتة ورا الشغلة اللي صارت ..
سراج«اتفاجأ »:انا! ! انا بدي اإذي اختي لا وبليلة عرسها ..شو مجنون هاد؟
مهاب: بس مو ليال اللي كانت مأصودة .. ساري اللي كان مستهدف ..
سراج: ليك مهاب .. ازا ساري كان متهيألو انو انا ممكن اعمل هيك شي فهاد شي بيرجعلو .. اما انا مستحيل اعمل هيك شي... ولو بدي ائئتلو كنت ئتلتو ئدام كل الدنيا ومارح خاف م̷ـــِْن حدا ..
مهاب:انا بعرف هاد الشي .. بس انشالله ساري يقتنع بهالشي ..
سراج: ان اقتنع وللا لكيفو ..مابهمني.. بخاطرك ..
سكر سراج الخط وهوة متدايق م̷ـــِْن اللي سمعو ..
#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,
@rwayate
⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_التاسع_عشر....
««««««««««««««««««««««««««««««««
م̷ـــِْن ابرز قوانين قطيع الغزلان .. اي فرد بيطلع عنو ممكن يلقا مصيرو ويصفى صيدة سهلة لوحوش الغابة ..وان صار وصار بين براثن مفترس رح يفتك فِيَھ .. م̷ـــِْن الاستحالة يتأثر بهالشي باقي القطيع وممكن يضلو يراقبو المفترس وهو بينهش بلحم هالغزال وهنن براقبوه م̷ـــِْن بعيد ...
««««««««««««««««««««««««««««««««

طلعت رفيف م̷ـــِْن الجامعه وركبت سيارتها وانطلقت فيها ولمحت شخص عم يلوحلا ب ايدو ويزمرلا
ابتمست ووقفت السياره ونزلت قزاز السياره

رفيف: اهلين استاز جهاد شو بشوفك هون
جهاد: كنت مارق بالصدفه وشفتك وحبيت سلم عليكي
رفيف: تسلم يارب، ،، اي وكيف الشغل
جهاد: منيح كتير، ،،،
رفيف: في شي مشڱلھِ سيد جهاد
جهاد: لٱ ابدا بس كنت بدي اعزمك عالغدا ومتردد
رفيف: تسلم مافي داعي
جهاد « بنبره حزينه » هيك بترفضي عزومتي ولا لأني موظف عندك ماني قد المقام
رفيف: استغفر •اللّـہ̣̥ شو هالحكي انت غـِْاليّے عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ وبيكفي انك بتزكرني بعمي •اللّـہ̣̥ يرحمه
جهاد: لَـگِنْ ياريت تعتبرني متل عمك انور وتقبلي عزومتي عالغدا
رفيف: ممممم طيب اوك اسبقني بالسياره ورح امشي وراك
جهاد: تكرم عينك ياعسل

وبالمطعمش

جهاد: وين شارده رفيف، ،، معلش اسمحيلي ناديلك رفيف بدون تكليف
رفيف: اي طبعا اساسا وقت تناديني بحس بعمي انور
نزلت راسها ودمعوا عيونها، ،،،، نبرت صوتك كتير قريبه م̷ـــِْن نبرت صوت عمي انور
قرب منها ومسك ايديها وبالتانيه مسح دمعتها
جهاد: رفيف مابدي شوفك عم تبكي بدي ياكي دايما قويه
اطلعت رفيف بوجه جهاد وسرحت بملامحه وهزت راسها
رفيف: ان شالله
تجلس جهاد ومسك المنيو
جهاد: شو بتحبي تاكلي
رفيف: اي شي مو مهم
جهاد: لَـگِنْ رح اطلبلك متلي شو رأيك
رفيف: ټمـٱمـ

ظل جهاد يطلع برفيف بنظرات غير مفهومه بالنسبه لرفيف وخلف قناع البرائه والاهتمام كان في خطه عم تنحاك

جهاد « بقلبه » والله وكبرتي يارفيف وصايره تفلجي ڵـڱ تسلميلي علـّۓ. هالقوام المفتول فتل ..

««««««««««««««««««««««««««««««««

وبالفرع وبغرفة التحقيق تحديدا كان مرهف عم يدخن سيجارته ببرود وقدامه في متهم عم يحقق معه هو وجان

مرهف : اي رماح قلي كيف قتلت مرت اخوك وليش
رماح: انا ماقتلت حدا
نزل مرهف اجرو عن الكرسي وتوجه ناح رماح وانحنى
مرهف: يعني مُصر عالإنكار
رماح: سيدي بدك ياني اعترف بشي ماعملته
مرهف: لٱ طبعا، ،، اكيد مابرضاها

ومد ايدو وطفا السيجاره بـ اجر رماح

رماح: ااااااه مشان •اللّـہ̣̥ انا ماعملت شي
مرهف « مسكو م̷ـــِْن شعرو » ليك ولا انا مو فاضيلك اعترف احسن ماخلي العناصر يفسحوك وانت بتعرف شو يعني فسحه
رماح: صدقني ياسيدي انا ماعملت شي

مرهف « ضربوا كف » كزااااب نص الحاره شهدت انك كنت علـّۓ. خلاف مع اخوك لأنه اتجوز البُـنًتٍ اللي كنت تحبا
رماح: اي كنت حبا وهي ماحبتني واتجوزت اخي شو خصني فيها
مرهف: شو خصك فيها لَـگِنْ « وصرخ » عنااااصر
رماح: ابوووس اجرك ياسيدي الا الفسحه
مرهف: مهو ريحني وريح حالك واعترف واحفظ مية وجهك
رماح « دمعوا عيونو » رح اعترف ياسيدي رح اعترف
مرهف: هيك انت عيني

اعتدل بوقفته وتوجه ناح جان وهو بينزل كمام بدلته العسكريه

مرهف: جان شوف شغلك معه
جان: تكرم عينك قناص اسبقني لمكتبي هلأ لاحقك
مرهف: ټمـٱمـ

طلع مرهف وسكر الباب وراه اما جان اتقدم م̷ـــِْن رماح وسحب الكرسي وقعد عليه

جان: وهلأ احكيلي م̷ـــِْن طق طق لسلام عليكم كيف قتلت مرت اخوك وليش

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/

وصل مرهف لمكتب جان وقعد عالكرسي وبلش يقلب بين الاوراق والملفات

مرهف: هاد اللوح وين حاطط ملف قضية المخدرات

فتح الدرج ولقي بقلبه الملف سحبه بسرعه ووقعت منه ورقه

مرهف: شو هالورقه ليكون جان بيعشق م̷ـــِْن وراي هالخاين

صابه الفضول ورمى الملف بالدرج وسكره وريح قعدته عالكرسي ورفع اجريه عالمكتب

مرهف: عم تبعت رسائل م̷ـــِْن ورايي ياخاين ڵـڱ ايمت بدك تطور ،، زمان انتهى عصر الرسائل ايه وهلأ خلونا نشوف مين المضروبه عقلبها يلي عم تحبك

فتح مرهف الرساله وبلش يقرأ وبعد لحظات بلشت حبات العرق تتجمع ع جبينه والصدمه واضحه ع وجهو، ،،، وتابع قراءة الرساله اللي كان مضمونها كالتالي
#الجزء_التاسع_عشر (19)
#الليلة_الحمراء_بقلم_مروةآغا
طلعت نرجس من غرفتها شافت حنين راجعة مع عدة شباب وبنات من مهمة وقفت نرجس وهي بتقلها: وين كنتو؟
سحبتها حنين وهي بتهمسلها: كنت اليوم عند سمر
اتطلعت عليها وهي بتقول بصدمة: أي شو عرفك
حنين بحزن: لانن امرو بتصفيتها
شهقت وهي بتقول: شوووو ليش
حنين: لأنك شفتيها
كتمت شفايفها بأيديها وهي فاتحة عيونها مصدومة قالتلها: قتلوها لأني شفتها
حنين: أكيد لانن عرفو مكانها بعد كل هالسنين بسببك
فتحت عيونها الغرقانين بالدموع على وسعهن وقعدت بمكانها وهي مصدومة …معقول كانت السبب بموت سمر
بعصبية مشيت ودخلت لمكتب نيرمين وهي بتضرب على مكتبها وبتقول: ليش قتلتي سمر
ببرود قالت نيرمين: من زمان بدنا نقتلها بس كانت متخباية ببيت مامعروف للمنظمة ماعرفنا نلاقيه لانها كانت حذرة بس بفضلك لقيناها شكرا الك
هجمت عليها وشدتها من كنزتها وهي بتقول: ليش ما كنتو بتعرفو بيتها من قبل
دفشتها عنها وهي بتقول: بحياتا سمر ماخبرتنا شي عن حياتها وبفضلك لقيناها
بزقت عليها وهي بتقول: حقييرة
صرخت نيرمين: تعالو طالعوها
اتنفست بعصبية لما مسكوها رجال نيرمين وثبتوها وهي بتصرخ فيهن بس نيرمين قربت وضربتها كفين
وقالتلها بلؤم: لحتى تتربي تبطلي تتكبري على أسيادك
فار دمها وهي هيك محبوسة بين ايديهن والكفين معلمين على وجهها: نفخت بعصبية وهي بتقول بتحدي: نهايتك رح تكون على ايدي
نيرمين: خدوها من وجهي انقلعي
*
بعد دقايق سأل رام عن نرجس بكل مكان لحتى قالولو وين موجودة
طلع للبوابة الخلفية وهو بشوف الحارس واقف عند الباب المفتوح سالو: وين نرجس
جاوبو وهو بأشر لبرا وقال: برا كتير عذبتني وكانت مصرة تشم هوا ما قدرت ارفض
مسح على ظهرو وهو بقول: ماشي شكرا
طلع لقاها قاعدة بزاوية بقرب الباب تحت شجرة كبيرة لما شافتو مسحت دموعها ورتبت شكلها
قعد بقربها على الأرض وهو بقول: ليش قاعدة هون
صارت تاكل بشفايفها وماردت بس هو قال: بتعرفي أنو هالمكان سري ومالازم حدا يشوفك قاعدي هون
نرجس: قال يعني الشباب والبنات يلي طالعين ليل نهار ما بيلفتو انتباه
رام: أي بس ما بيقعدو هون ع أساس معصرة زيتون وهني بيشتغلو فيها
ضحكت بأستهزاء هي بتقول: كلو كذب
رام: هاد عالم الإجرام كان فيكي ما تدخليه من البداية
اتطلعت فيه بحدة وهي بتقول: أنت بتعرف انو ما دخلت برضايي وكل يلي جوا متلي إذا بدك تحكي لمعلمينك ماعندي مانع
رام: عيب يا بنت انا ما فسفوس
نرجس: شو بدك ليش أجيت
رام: بعرف انك زعلانة على موت سمر بس أنت ما دخلك
شهقت وحبست دموعها وهي بتقول: لا ذنبي لو ما رحت لعندها ما كانو وصلولا
لفت راسها لعندو وقالت: لك أنا صرت خاف قابل حدا من معارفي لحتى ما يقتلوه
شهقت وغصت وكملت: لك انا صرت لعنة على كل يلي بعرفن … انا صرت سبب موتهن
اتأثر بكلامها حاول يخفف عنها وهو بقول: كأنك كتير مزودتيها
نرجس: والله انت يلي بلا احساس تركني بحالي
وقف وهو بقول: أي بس ما تطولي
رجعت تبكي وهي بتتذكر كلام سمر وشكل وجه سمر وحست بالذنب لان استعجلت وطلعت حكت معها بس فضولها كان اقوى منها وتأنيب الضمير عم يلاحقها متل ظلها
دخل رام وصل لعند نيرمين كانت واقفة عند الباب عم تحكي تلفون: صار عندكم … تمام رح نفذ من عندي
وقف بقربها وهو بقول: صاير شي
نيرمين: حكيت ايدوارد قلي انو في شحنة جديدة رح تدخل للبلد وبما انك انت هون رح تكون مسؤول عنها لبين ما يبلش البرنس شغلو ويصير يستلم بضاعة هو
رام: بس انا شو دخلني بهالشغل ايدوارد بيعرف انو انا جاي لهون كرمال البرنس نرجس
نيرمين: انا قلتلو لان هون بيوثق فيك ومابدي الشباب يلي تحت ايدي يشتغلو بهالشغل في عندن شغل تاني
اتنهد وهو بقول: ايمات بتوصل الشحنة؟
نيرمين: المسا هاد عنوان المينا يلي رح ترسي فيه السفينة لشركتنا الجديدة بعدما راحت شركة الريس
مسك الورقة وهو بيقراها وبقول: ماشي هالمرة بس
لما شافتو مشي اتنفست براحة وهي بتهمس: خلصت منك وأخيراً هلق رح نفذ خطتي
صرخت لشهاب بصوت عالي يلي اجاها ركيض وهي بتقول: ناديلي نرجس
دخلت نرجس لجوا المنظمة لما ارتاحت لتستقبلها حنين كانت قاعدة عم تستناها
حنين: ارتحتي
هزت راسها وهي بتمسح دموعها: لا انا السبب ياحنين أنا السبب
ضمتها واخدتها لغرفتها وحاولت تهديها مع هيا يلي كانت مازعلانة أبداً وهي بتقول: بتستاهل تموت اصلا هي السبب بوصولنا لهون
نرجس: قلتلك هي ماكان الها خبر بالشي يلي عم يصير هون
هيا: من كل عقلك صدقتيها كذبت عليكي … بعدوها لان اصلا ماعاد يستفادو منها
سكتتها حنين وهي بتقول: خلص هيا بكفي
اجا شهاب وهو بقول: نيرمين طالبتك في موضوع ضروري
بقلق مسحت دموعها واتطلعت عليه وهي بتساله: شو صاير؟
شهاب: هلق بتعرفي
مشيت وراه بسرعة والقلق عم يضربلها قلبها برعب … وهي عم تفكرهن كمان وصلو لأمها مابتعرف ليش خافت عليها !!
دخلت استقبلتها نيرمين وهي بتقول: الريس هرب من السجن
فتحت عيونها مصدومة وقالت: كيف معقول يهربو مع بعض البرنس والريس أكيد في سر وراهن
نيرمين: السر هو أنت واحد
هر #الصدفة 🪐🧡 #الجزء_التاسع_عشر
جاب لكرسي وقعد حدها: ممكن نحكي
بموضوع .. صح يمكن خاص بس الضاهر
انا صرت فيه
غرام; مافهمت
هادي: وليد…
بس سمعت ب اسمو عيونها لمعو وهادي
انتبه وحس بنغزة بقلبو
غرام; شبو
هادي: اجا من شوي هون ومفكر انو انا وياكي
يعني حبيبين ..
غرام; شووو !!! وا وانت ش شو حكيت
ليش ماقلتلو انو مافي بيني وبينك شي
هادي; ماتركلي مجال .. اجا حكا انه انتي
عم تلعبي ع طرفين وصارت مشكلة. بسيطة
وراح
غرام: ا اح احكيلي الي صار لو سمحت
حكالها هادي الي صار وبلشت تبكي
هادي; لو سمحتي لاتبكي هشي رح يتعبك
انا ماحكيتلك لتبكي
غرام اطلعت فيه بعيون مدمعة وهشي حرق قلبو
غرام:ك كيف كيف بفكر فيني هيك شو شااف مني هو
هادي ماتحمل وقرب مسحلها دموعها
انصدمت غرام منو وحست ب ايديه الدافية
يلي لامست بشرتها
غرام; ممكن تتركني لحالي ..
هادي بتنهيدة: طيب ع راحتك مارح اضغط عليكي
طلع من الغرفة وتركها لتدير ظهرها وتغمر راسها
بلمخدة وتفوت بنوبة بكي قوية
سمع صوتها وهيا عم تبكي وكان عم يحاول مايفوت
دخل وراح لعندها رفع راسها وانصدم
كان وجهة مخنق وعيونها جاحضين وعم تبكي
وتحاول تتنفس
هادي بخوف: اوعك غرام وقفي بكي لحظة اهدي
ياهند وينك
اجت لممرضة ركض
هادي: بسرعة اعطيني ابرت مخدر
كانت غرام ماسكتو من قميصو بمحل قلبو
وراصة عليه وهيا عم تبكي وعم تختنق
اعطاها ابرة لمخدر لبلشت تهدى وترتخي
وسحبتو معها لصار مقابيلها غفيو عيونها
ونامت وفلتت قميصو
هادي اخد نفس وغطاها وطلع
هادي: انا السبب كيف بخبرها وهيا بهلحالة
يلعن هلحظ الزفت هاد
صار يتزكرها وهيا عم تطلع فيه وعيونها
متل الجمر وحط ايدو ع قلبو محل
ماكانت ماسكتو
#حب_طاهر #الصدفة 🪐🧡 #الجزء_العشرون
تاني نهار طلعت غرام من المشفى
واخدوها ع لبيت وهيا بحالة ميئوس منها
نفسياً وخبرت امها بكلشي حكالها ياه هادي
المستوصف
كان واقف وماسك لمخدة تبعها الي
غرقانة بدموعها
اندق لباب وهادي تلبك حط لمخدة من ايدو
وقعد ورا مكتبو: ادخل
دخلت وكانت امها لغرام
ريناد ب ابتسامة: مرحبا
هادي بترحيب; اهلا انسة ريناد كيفك
خير بس مافي شي .. يعني ان شاءالله
الانسة غرام منيحة
فهمت عليه ريناد وطمنتو عنها انها بخير
هادي: وهاد الي صار ياخالتي
ريناد: غريب الي صار وشو قصدو ب الي حكاه
هادي بترردد: شكلو حاببها ..
ريناد: لاتنسى انو خاطب .. ومنا كمان
.
.
.
مرقو يومين وغرام اتحسنت ورجعت لشغل
بلمحل بعد ماحكت مع ميسا وخبرتها كلشي
_بلمحل_
كانت ساعة 6 صبح لسا وغرام فتحت لمحل
رتبتو شوي ومسحة لغبرة وقعدت ع طاولة برا
وفتحت لابتوب شافت مكالمة فيديو من ميسا
غرام: حبيبي شتئتلك
ميسا: يعمري وانا .. طمنيني كيف الوضع
غرام; لوضع زفت يارفيقتي
ميسا: ييهه شوفي
غرام; من بعد ما وليد اتهمني بشي مالي ذنب فيه
كلشي خرب وصار عم يكرهني فيه .. انو مافهمت
هو شو شاف مني ليحكي هيك ويصدق كلام ايا
حدا
ميسا: مين بتتوقعي خبرو هيك كلام معقول الي بالي بالك
غرام: ولنفترض هيا خبرتو هو ع ايا اساس
بصدق ماهوا قدام عيونو شايف اني بحبو كيف
والله مو فاهمة عقول هناس
غرام رفعت راسها وشافتو بقميصو
الريشي الي ع لون عيونو والشمس الي ضاربة
ع شعراتو ودقنو الشقر
غرام; انا رح سكر بتصل فيكي بعدين اوك
قعد هادي ع طاولة وشلح نظاراتو الشمسية
غرام كانت لابسة تنورة زهر كاشف وحجاب ع لونو
ولابسة مريولها الزهري مسكت الدفتر تبع الطلبات
واتجهت لعندو
غرام: شو بتحب تطلب
هادي ب ابتسامة هادية وبكل ركازة; اكسبريسو
غرام; غيرو .. في كيك بشكولا وبلفريز
هادي بحب: ع لون عيونك
غرام اتلبكت من نظراتو وجملتو هي ودخلت
لجوا دغري لتجهز طلبية
#شو رئيكون لهون ❤✨
#وهل بيعجبكون الشخص الي بيركض ورا كلام الناس ؟🖤
#شو #بتتوقعو رح يصير 😍🔥
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....

#الجزء_التاسع_عشر ....

اما عند حلا ..
حلا : شلوووون يعني مالقيتيها ؟
ليال : دورت عليها بالشوارع القريبه مالها اثر
حلا «بخوف »: ولي على امتي وين راحت البنت ..
ليال : طولي بالك رح احاول اتصل بـ مهاب بلكي يقدر يوصل لساري ..
حلا : عجلي مشان الله ..

طلبت ليال مهاب واستنت الرد

ليال : الو .. مهاب ساري معك ؟
مهاب : اي ...
ليال : شبك لي هيك صوتك ؟

سكت مهاب شوي وهو مو عارف كيف ينقل الخبر ل ياليال لترجع تكرر سؤالها بخوف ..

ليال : مهاب صاير شي ؟
مهاب«بغصة » : ورده ضربتها سياره و… .. عطتك عمرها .. خـ خبري حلا وديري بالك عليها.

جحضوا عيون ليال ع وسعهم م̷ـــِْن الصدمة ووقع التلفون من ايدها وهبطت عالكنبه مره وحده وغمرت راسها بين ايديها ..

حلا «اعدت عركبها ادام ليال »: شو في ليال ..! شو حكالك مهاب ؟
ضلت ليال حانية راسها وحست انو رح تتسبب بموت حلا ازا خبرتها ..
حلا«دمعو عيونها »: ليااااال شووصاير ...مشاان •اللّـہ̣̥ احكيلي ..
رفعت ليال عيونها والدموع عم تتجمع فيهم وبعدا رفعت كفوفها وحضنت وجه حلا ..
ليال : انتي انسانه مؤمنه حلا صح … .!
حلا: شوفيه؟ وردة صايدلا شي؟
سكتت وغمضت عيونها بقهر بينما حلا حست انه في مصيبه رح تطلع من بين شفايف ليال بأي لحظه… حطت ايديها فوق ايدين ليال وهمست والدموع اخدت مجراها عخدها
حلا : ورده صرلا شي ليال !! مشااان الاه احكي
ليال :…… ..
حلا «بصراخ هستيري »:ليششش ساااكته احكي وررده صرلا شي ؟
ليال : ورده عملت حادث… ووو..
حلا: ولي علئ امتي ..حاادث شووو .. انا رايحة شووفها
كانت بدها توقف لما مسكتها ليال وهي عم تبكي ..
ليال :مافي داعي حلا ... وردة •اللّـہ̣̥ يرحمها
حلا «انصدمت وصفنت بعيون ليال »:شـ شو ئلتي؟
ليال «نزلو دموعها شلال »:وردة مااتتت .. مااتتت ياحلاا ..
حلا «نزلو دموعها وهي بعدا صافنة بعيون ليال »:اختي انا ..!! وردة ..انتي عم تحكي عن وردة؟
ليال «هزت براسها »:اي ..العمر الك حلا ..

وقفت حلا ومشيت بخطوات بطيئة وهي بعدا مصدومة ودموعها بهرو لوحدن م̷ـــِْن عيونها ..
حلا: و ..وردة ..
حست الدنيا بتفتل براسها لتنهار عالأرض وتركض عليها ليال بخوف ..
ليال :حلاااا ..يااربي ..يااهالة تعي ساعديني نشيلااا ..

شو صعبه خسارة الاخت الصغيره… مافي وجع اقسى من هالوجع… . بلحظه وردة البيت تذبل وتنقطف ويخطفها الموت من بين ايدينا لنترجع من بعدها الم الفراق ولوعة الحرمان ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

كان وليد قاعد ع نار وهو بالخرابه وناطر جيت نادر ليطمنوا على ورده
وبعد انتظار وحرقة اعصاب طل نادر اخيرا ووجهوا مابيتفسر ..

وليد « قام عحيله»: شو صار معك . اطمنت عليها ؟

زورو نادر بنظرات كلا لوم وبيفتل وجهوا عنه وهو شادد على قبضته..

نادر : لما نصحتك ماتفوت عالنار برجيلك ماصدقتني .. شوف كيف اول واحد انحرق فيها هي اختك ..
وليد : شــ شو قصدك نادر… اختي صرلا شي ؟
سكت نادر وما رد عليه وبسرعه اتحرك وليد وبيمسكه من كتافه وصرخ فيه
وليد : لك فهمنييييي ورده صرلا شي ؟
نادر «نزل ايدين وليد عنه وصرخ»: ورده ماتت ياوليد ماتت وانت السبب .. نصحتك ما ادخلها بقصصك مارديت عليي .. فرجيني هلأ كيف رح تعيش وانت حامل خطيتها ..

انصدم وليد ورجع خطوتين لورى وبلش يكسر ويرمي كل شي قدامه وهو بيصرخ
وليد : لاااااا عررق الورد .. ليش رحتي وتركتيني ياخيتي ..

رغم قساوة قلبه الا انه كان يحب ورده دون عن خواته وخبر موتها نزل عليه متل الصاعقه… ضل يصرخ وينادي ب اسمها لحتى وقع ع ركبه وهو عم يتنفس بسرعه وكأنه حس بالشعور اللي كانت تحس فيه سيرين ليعلن حربه على عيلة الغانم ..

وليد : هي النار يلي شعلت رح تحرقهن كرمال وردة .. كرمال عيونك ياخيتي رح احرق سراج وساري ودمرهن ..

حرب الاخوة ضلت مستمرة عهالعيلة .. وكأنو انطتب عليهم يضاو عايشين بين نيران الانتقام طول عمرهن .. «ترقبو الاتي ....»

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

مر اسبوعين على وفاة عرق الورد… و دبلت ملامح حلا مع موت اختها .. ورغم لمة الكل حواليها بس ماحدا قدر يسد مكانها ..
الفراغ يلي تركته كان كبير كتير خصوصي وانها ورده بالنسبه لـ حلا بنتها اكتر ماتكون اختها فـ سبحان من رمى الصبر مع الابتلاء ...

كانت حلا قاعده بغرفة ورده وضامه صورتها لصدرها وبتبكي بحرقه ..
بعدت الصوره وحكت بصوت مجروح… : اشتقتلك يا اختي اشتقتلك ياعرق الورد… اه يا اختي ليش رحتي وتركتيني ..
مسحت دمعتها ورجعت الصوره مطرحها ولمحت الاسواره يلي عطاها ياها وليد… مسكتها بقهر وشدت عليها ...
حلا : ياريتني فهمت وقتها انك بتتواصلي مع وليد… يمكن ماكان صار اللي صار وكنتي هلأ بيناتنا

احساسها بالذنب تجاه طفلتها كان عم يكبر وبالاخص وقت خبرها ساري شو كانت خطة وليد وكيف استغل برائة ورده لمصلحته ..
هزت راسها بحسره ورجعت الاسواره مكانها وطلعت وتوجهت لغرفتها