قصة جديدة: #حب_طاهر
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅმძ3Һa
#حب_طاهر
#بقلم_غرام
لما قلبك يدق لشخص بحياتك ما شفتي ولا بتعرفي عنو شي
لما هالشخص يخطب بنت عمك شو رح يكون موقفك
ياترى رح تقدري تتخطي هالشي
.
#القصة فيها من واقعي ..❤
غرام: صبية بعمر الـ16 سنة طولها متوسط وعيونها بنية بتبين ع شمس عسلي فيهون لمعة بتسحر.. شعرها طويل لركبتها لونو بني .. محجبة جمالها عادي جداً بس بيجذب ايا شخص بشوفها بسبب اوضاع اطرت تترك مدرستها 3 سنين بس رجعت ومارضيو يحطوها تقدم تاسع وهلق عم تدرس سادس لتقددر تاخد شهادتها وتقدم التاسع حر ..🌈
.
.
وليد: شب محترم وخلوق هادي كتير وهي اخر سنة الو بجامعة مهندس عيونو سود شهل ودقنو خفيفة وطويل وجسمو ضخم ورياضي ♥
#الجزء_الثاني

⟿❀...
بعد ساعتين بعتت لخالتي
غرام: خالتي
طولت لردت علي
شيماء: هههه
غرام: ماشفت احقر منك بتضحكي 🙂😂
تفصيل مفصل عنو بليز😂😂😂😂
شيماء: مافي
غرام: ليش 😂
شيماء; هيك
غرام: بسيطة
بسئل ريما 😌😂😂😂😂
شيماء: خليني ازبطو اول شي
هههههههههه
غرام: فاضية تناقشي ولا شو😂😂😂
شيماء: لا
بدي اروح ع العرس
غرام; ع طول اعراسكون
😂
ماشي لكن بليل بنحكي
.
.
.
وصلني مسج ..
شيماء هاتي لشوف 😂😂😂😂
شو ع عريس يعني
اختيي هو حلو شخصية
ههههه بالمانيا ومهندس
😂😂😂
غرام: العب فرد مرة 😂
شيماء: الا
هي السنة بيتخخرج
غرام; ماعندكون صورة الو !
شيماء: ههههه الشكل مو كلشي هاا والاخلاق اهم الشي
😂😂😂
غرام: انو هو بيعرف امو عم تطلبلو يعني ولا كيف
شيماء: اهلو عم يدورو
وسالو عليكي بس هلق ساكتين
غرام: كيف يعني
شيماء: بس يخلصو من عرس زين وريما
عرفتي
غرام: وانتي شو رئيك خانوم
شيماء; بقوول منيح ماعلي حكي
غرام: وانتي وست ريما شو رئيكون 😂 يعني الشغلة جدية ولا بس اسئلة
#حب_طاهر #الصدفة 🪐🧡
⟿❀...
شيماء: انشالله تصير جدية
طبعا بدون يشوفو ويسالو
غرام بلهفة; ان شاءالله
شيماء: انشالله
نحنا ماحكينا لحدا
خليها سر احسنا
غرام: اي احسن
هنا سئلو عن بنت عمي علي يعني
شيماء: جدك
هو عرض عليهم بنت عمك علي
غرام حست بنقزة بقلبها لمن
سمعت انون سائلين عن روئى لانو
علاقة بيت عمها علي واخص شي مرتو
ريم مو منيحة ومرتو دائماً غيرانة من لبنات
وانو هنن بينخطبو وبينطلبو وغير هيك في
غيرة وحقد تجاهنا: شاطرين مو بلا
شيماء: 😂هههه
اي العريس المنيح
مالازم يضيع
غرام: زبطيلي ياه وخلص لكن 🙂
بس تروحي ع لبيت حكيني بدي احكي ع راحتي اناا
وينك ..
شيماء: بعدني عند خالتك كنا بناكل اندومي انا
وريما 😂
غرام :خاينات
انا برتاح بلحكي معك لحالنا .. لهيك قلتلك بس تروحي ع لبيت
لهيك فهميني منيح هلق
شيماء: اي غرومة
شو بدك تعرفي
غرام: خالتي خلينا بصراحة انا عادي بتعرفيني بحكيلك كلشي بقلبي .. بس خبرتيني والله انشلشت ع شو مابعرف 🙂😂
مع انو لا بعرف شكلو ولا بعرف اسمو ولا مين هو 😂
كلشي ..
شيماء: هو الشب منيح ومرتب واخلاقو
منيحة كتيرر هو بيشبه زين بشكل بس هو احلا
من زين هنن سئلو عنك من شهر وامو كتير منيحة
وقالت وليد قال بدو يتخرج وبعدها بزبط كل
هلامور منشان ازا بدو يطالع لعروس لعندو يكون
كلو جاهز من اوراق وهشي وانتي لاتتلبكي هيك
شو عم يصير معك بعدين لاتتئملي هيك كلو نصيب
غرام: طيب بس تلاقي صورتو ابعتيلي
شيماء: اوك
سكرت مع خالتي والمشاعر الملخبطة الي اجتني
مو طبيعية لدرجة نسيت اسئل عن عمرو
ليش هيك انلهفت زيادة احساسي
#حب_طاهر #الصدفة 🪐🧡
⟿❀...
نمت وانا عم فكر فيه واتخيل شكلو
بس ماقدرت حدد ولاشي من شخصيتو
ورغم هيك كان شاغل تفكيري ليل نهار
مرقو يومين وانا ناطرة ع نار خبر
او صورة الو من خالتي لدرجة دورت
عليه من فيس امي وتعبت كتير
ومالقيتلو اثر كانت النار عم تاكل قلبي
بنفسي شوفو .. بنفسي شوف هشخص
الي سرقني من حالي وانا مابعرفو
قررت ابعت لخالتي واسئلها
غرام: شو ام الشوش شو صار معك
مالقيتي صورة للعريس
شيماء: حالينا مافي لاصورة ولاشي
بس يصير شي بتشوفي بعدين
😂😂😂
مو ناقصني وجع راسي
انزعجت وانقهرت من طريقة كلامها
ليش وجع راس ؟؟ هاد حقي اني شوفو
متل ماشافوني هنن وهو يلي عم يطلبني
مش انا .. فعلاً غصيت وتمنيت لو ماسئلتها
ورحت لملجئي لوحيد (ميسا)
بعتلها
غرام: اوووف ميساا 🤦‍♀️💔
انا واقعة بين نارين 💔 الحب الاعمى هاد ..
او تجاهلو بس بدون فايدة ما الي خلق بشي
ولا الي نفس بشي تفكيري عندو
تخيلي بعد كل هاد يخطب غير بنت
او يكون حابب بنت ويخطبه االله لايقدر يارب
ميسا: لككك تفائلي يحماررةةة انتت خوتة تحمستي
زيادة هدي
غرام: وهو بئيدو لواحد
ميسا: لازم تفكري بشي منطقي لاتعلقي حالك فيه
غرام: فيكي تتحكمي بمشاعرك حتى لو بينك
وبين حالك هيك
ميسا: مافيكي بس المشكلة اي مشاعر وانت مابتعرفي؟فكري بشي منطقي قبل ماتتعلقي اكتر
غرام: وهاد الي مجنني انا مابعرفوووو
لهلق ماحدا حس فيني وقدر يجبلي صورتو 💔
تخيلي لقهر بقا وانا مصدومة متلي متلك
بس الله كيف بيزرع فينا هشي
كيف بنتعلق ب شخص شعور القلب
وكئنو حقيقةمابعرف🙂💔💔
ميسا: الله رواياتك عم تفيدك بالرومنسية😂😂💃🏼
خلص نحكي بجد شوي
#حب_طاهر #الصدفة 🪐🧡
ميسا: خلص نحكي بجد شوي المهم هلئ
حاولي تتفكري شو يلي حبيك في ومابتعرفي؟
او طريقة شرحن لشخصيتو وأخلاقو مثلا؟
غرام; عنجد عم فكر مابعرف بس قلبي انشرحلو
مدحو بناس كتيرة وماكان ببالي
او الي خاطر بس هاد الشخص والله مابعرف
ميسا: كيف راسمة شكلو بمخيلتك؟
اكيد رسمتيلو شكل
غرام: عيونو اكيد سود لانو قال بيشبهو
بعض هو وزين بس هو احلا من زين
طويل دقنو سودة خفيفة وشعراتو سود
ابتسامتو فيها سحر 💔 وعيونو فيهون لمعة
هاد الملف المؤكد للجنان الرسمي
ميسا: متت😂🖤🖤🖤🖤كأنو شلل😂😂
غرام: اخرسي بغار معقول ياميسا الشكل ماخصو
بلحب انو هيك القلب بحب والهفة هي
ولا بس هي الشغلة فيني
ميسا: معقول
غرام: لاقيلي صورة قلبي 💔
ميسا: ماقدرت والله🥺
غرام: ولا انا ماقدرت
ميسا: بكرا برجع بعمل بحث🙂
غرام بغصة: بحثت كتير لاتعذبي حالك
بنت خالتي ع قد مو كذابة 🙂
بعتلها طلب من تلفون ماما قالتلي ماعندي فيس
ميسا: طيب بنت خالتك صفحة خطيبها اخو بتلاقيه
غرام: اي عندها وقلتلهون شوفو من حساب
زوين بتلاقو حسابو بس قال مابدنا
وجع راس وقلت بكفي تذلي حالك يابنت 🙂💔
انو ليش الهفة والحب بسموها قاتلة حالك
شو خص هي بهي شو خص القلب بهشغلة
ميسا: مااكذبها
غرام: اي وهيا كذابة اسمها بلكامل ع لفيس اتزكرت
انو لمن كان حسابها عام ابي كان مصادقها
ميسا: اي ليش الكذب
غرام: طلبت من امي وقالتلي بس ينام ابوكي بتاخديه وبتدوري
ميسا: ايييي
غرام: دخلت ودورت لعجزت ومالقيت
شيي شبعرفني 🙂💔
خالتي بلسانها قالت لمن زين اجا سئلو عن ريما
بحثنا عن اسمو كتير لتشوفو ريما
يعني هنن حلال وانا حرام يعني
وقال رينا بتخجل ليش انا عم قلها روحي
قولي لريما بدي صورة اخوك منشان السؤال
ازا زين هو عم يسئلها عني منشان لخطبة
وين لغلط لو طلبت وهاد حقي بلاخير متل ماشافوني حقي شوفو انا بعد
.
.
مرق اسبوع ويئست اتمنيت شوفو كانت امنيتي
شوفو بهاد الاسبوع بس هو خطف واخد كلشي
بداخلي قدي كنت خايفة حدا ياخدو مني
قدي كان في خوف جواتي كنت بصلي وادعي
بس لحتى الله يجعل من نصيبي هشخص
يلي حطو بقلبي بدون انذار ويصبرني هو عليه
كنت متمنية يمرقو شهر وشهرين وسنة ويجي يوم
ويفتحو لموضوع جدي ورسمي
#حب_طاهر #الصدفة 🪐🧡
_بعد شهر_
كانت قاعدة غرام ع لبرندا
غرام: وهي مرق شهر ولهلق ماصار شي
ولا راح عن بالي ولا حدا حس فيني وجبلي
صورتو 💔
حملت فنجان لقهوة وحطيتو بلمطبخ
ريناد بلبكة: ماما غرام
غرام; اي امي
ريناد; بنت عمك علي خطبت
غرام حست بنغزة بقلبها .. بتردد: بمين
ريناد: وليد
نزل هلخبر عليي متل طاسة لمي لباردة
حسيت قلبي وقف
وقعت بلارض وصار بس بدي اخد نفس
وكئنو جبل وقعد ع صدري
ريناد بخوف: ياكمال وينك ياماما
غرام اطلعي فيني خدي نفس ماما
ياكمال هات البخاخ وينك
اجا كمال ركض واعطا دوا لامو
كمال بعمر ال14 سنة
اخدتو غرام وصارت تسحب نفس
ريناد: انتي منيحة يعمري
غرام وقفت وراحت ع غرفتها بلا ماترد
كمال :شبها امي
ريناد: مافي شي ماما خلص
غرفة غرام
زتت حالها ع تخت وصارت تبكي وتشهق بقوة
وكئنو روحها عم تطلع دفنت راسها بلمخدة
لحتى تكتم صريخها يطلع
فاتت لعندها امها وقعدت حدها
ريناد بوجع; ياماما كلو قسمة ونصيب
بعرف انعجبتي فيه بس هاد الي الله كاتبو
غرام; انا حبيتو حبيتوو حبيت شخص عمري
ماسمعت عنو ولا سمعت صوتو ولا شفت شكلو
كل يلي بعرفو عنو اسمو وعمرو
غمرتها ريناد بصدمة .. كيف حبتو هيك
كيف لهفلوو قلبها وتعلق فيه
#حب_طاهر #الصدفة 🪐🧡
_المسا_
كانو قاعدين ريناد وماجد ابو غرام
ماجد: حكاني علي وقال بدو ننزل
نحضر الخطبة
ريناد: ضروري يارجال
ماجد: ليش شوفي
ريناد: ولاشي بس
ماجد: خلص بننزل ع بلدنا احسلنا
الاسبوع جاي الخطبة بس مابدنا
نخبر حدا خليني فاجئ ابي
وخبري لولاد يتجهزو
غرفة غرام_
غرام تبكي; امانة يا ماما مابدي ننزل
ع سوريا اقنعيه
ريناد
: والله حكيتو يا امي بس
غرام تبكي; انو ليش هيككك مابكفي
خطب بدي روح احضر خطبتو عليها كمان
اخدتوو مني كنت بعرف وقلبي حاسسني
مستحيل هيا وامها يضيعو هلفرصة
ضلت لازقة ب اهلو لخطوبها وغير
هيك كيف عمي وافق خالتي قالتلي
عمرو 28سنة وهيا 14 يعني فرق لعمر كبير
كبير كتير
ريناد: امي انا ماعودتك ع لحسد ولكره
اوعك ياماما هلحكي مابصير كلو نصيب
غرام بوجع: مو حسد مو حسد بس موجوعة
انا بستاهلو اكتر من ايا حدا بهدنيا
ريناد: بعرف بس شوبدنا نعمل
غرام: قولي لابي محلنا يلي هنيك بضيعة..
غرام بدها تفتحو محل حلويات ومشروبات باردة
ريناد: ليش شو ناقصك
غرام: بدي شيل من بالي مابدي يبقو قدام عيوني
ويحترق قلبي
ريناد: طيب
طلعت ع صالون .
.
.
ريناد: غرام طلبت اخد موافقتك بشغلة
ماجد: عيوني لوحيدتي شوبدها
ريناد: المحل الي بضيعة قال بدها تفتحو
محل حلويات وهشغلات انو شي جديد بضيعة
ماجد: ودراستها
ريناد: اي بتقسم وقتها ونحنا موجودين كمان
ماجد: ع خير ان شاءالله
.
.
.
نمت بهديك الليلة ومخدتي وحيطان غرفتي
بيحكو وجعي مخدتي يلي غرقت بدموعي
والحيطان يلي بتسمع حكايتي عنو كل يوم
كان بنسبة الي حلم ..حلم وضاع هلق
بكرا ح يلبسها لمحبس ويكون لغيري
#حب_طاهر #الصدفة 🪐🧡
#الجزء_الثالث

سلمى: هي غرام الي طلبناها
سحر: اي هيا يخليلي جمالها
سلمى; ياحسرتي
سحر بعتب: انتو مانطرتو يا ام وليد
وماعاد سئلتو اخر شي
سلمى بحزن: شوبدنا نعمل كلو نصيب
صارت تطلع ب روئى وغرام صارت تطلع
بسمار روئى وبياض غرام الي اخد كل جمالها
وشعر روئى وشعر غرام الطويل ومكياج روئى
يلي كنئو عرسها ليوم وغرام يلي حاطة
اسم مكياج
سلمى بقلبها: والله ازا بشوفها وليد ليجنني
انا كيف علقتو هلعقلة
صارو ينادو انه لعريس وابو العروس بدون يفوتو
لبسو البنات عبايات مفتوحة ع لون تيابون
والهون طاقية ناعمة ليغطو شعرون
سحر: يلا روحو وقفو حدها
كان من العادات قريبات العروس الصبايا
يروحو يوقفو حد لعروس
اطلعت ب ريما: امشي
ريما; انا مكتوب كتابي نسيتي يلا روحي
اخدت نفس ومشيت لعندها وعباياتي
عم تشحط وراي وانا ماسكتها لحتى ماتنفتح
وقفنا حدها انا وكم بنت ودخلو هننن
شفتو .. وانسحرت فيه كان متل ماوصفتو واجمل
مشيتو وهيبتو بس كان عم يطلع فيني ويبتسم
استغربت وتلبكت شلت نظري دغري
وصلو لعنا وقف هو قدامي كل لعالم صارت
تطلع بعضها وامي وصلت بوقتها
وليد: مرحبا
اتلبكت وماعرفت شو رد ليش عم يحكيني:
هي العروس مو انا حكيتها بوجع والف غصة بقلبي
كانت العروس لابسة متل عباياتنا منشان هيك خربط
اطلع فيها وليد وانصدم كان مفكر غرام لعروس
لانو هي وصلتو من المانيا وماشافها لروئى
حاول يتمالك الموقف وابتسم ابتسامة مزيفة:
كيفك
روئى: منيحة
قعدوه حدها ونحنا نزلنا ورحت ع طاولة بعصبية
غرام بوجع: شو هلموقف لبايخ
ريما وشيماء اطلعو بعض وماقدرو يحكو شي
كل الخطبة عيونو علي وهو عم يلبسها المحبس
واول رقصة. الهون نظراتو كانت عم تحرقني
#حب_طاهر #الصدفة 🪐🧡 #
خلصت لحفلة واجو الباصات التنين
منشان ياخدو لعالم ع الضيعة لانو
كانت الحفلة بلمدينة طلعو بلباصات
كلون الي استئجرهون جدي
وروئى طلعت مع ابوها وامها
كنت واقفة انا وامي ناطرين بابا
ووليد واقف مع اخوه زين
ريناد: حاولي تتجاهلي نظراتو
ابتسمت لامي لانو فعلاً وحقيقة
هيا متل صديقة الي بنحكي بكلشي
وبنتفاهم وصلت سيارة بابا
بس كان محمد ابن عمي سايقها
(محمد اخو ريما بعمر ال23 سنة
حنطاوي وعيونو سود وشعرو كثيف
ودقنو سودة كثيفة وجسمو رياضي
مليان وبسبب الحرب وتئخير عم يقدم
امتحان لبكلوريا هلق)
محمد: اطلعو يلا .. عمي ماجد راح
مع ابي وجدي
فتحت لباب لاطلع اجت عيني بعينو
طلعت دغري وسكرت لباب
غرام :خلينا ننطر ريما وخالتي سحر
وخالتي شيماء
محمد; خالتي شيماء طلعت مع لشلة بلباص
طلعت ريما وخالتي من صالة ووقفو مع زين
خطيب ريما ووليد
غرام بنفسها: اوعك ياغرام شيليه من بالك
هلق هو خاطب مابحقلك .. الا تفكري فيه
بينك وبين نفسك .. حاولي تبعدي قد مافيكي .
.
.
وصلنا ع ضيعة بعد ساعة ونزلنا
غرام: اهههخخ شو شتقت لسوريا
ولضيعة ولريحة وهوا سوريا وريحة
هلورود الي مزينة الضيعة
محمد: ههههه لهدرجةة
غرام: لهدرجةة واكتر ويارب تخلص هلحرب
وكلنا نرجع ع بلدناا
ريناد: امين يا امي
ريما: شو رئيكون نروح ع شط
محمد: فكرة منيحة .. انا رح نادي لاحمد
(احمد اخو محمد وريما)
وانتو لحقونا
غرام; اوك
ريما; لكن لروح ع لبيت وغير واجي
غرام: لا تعي بنغير عندي بيتنا وامي
راحت لعند امك جبت بيجامات بجننو معي
طلعنا لنغير تيابنا
ريما: ياااي شحلوووين
#حب_طاهر #الصدفة 🪐🧡
_بيت وليد_
ابو وليد(عبدالله) :كيف بتعمل هيك
احرجتنا قدام ناس ولك عم يحكو بلقصة
زين: يا ابي اهدا وماحدا رح يسترجي
يحكي لاتنسى غرام حفيدة شيخ
العشيرة مين رح يسترجي يحكي
وليد بعصبية: لكن هيك عروس يا امي
وصفتولي ياها من شهر شكل وبس شفتها
شكل تاني
سلمى بتردد: اح احنا وصفنالك غرام ..
وليد بصدمة: كيف يعني !!!!!
عبدالله: احنا طلبنا بنت ابو كمال بلاول
بس نحنا كنا بدنا نشوف لبنت واقع
وهنن مسافرين
وليد بعصبية; وشفتيها هلق يا امي
لكن بتخطبيلي وحدا فرق العمر بيني
وبينها هلقد قدو ولا شكل ولا منطق متل لخلق
شو انا ولد يعني مابعرف انها عم تجاكر لكل
انو خطيبها مهندس ولا الناس مارح تحكي يعني
طلع من البيت وطبق لباب بعصبية
سلمى: روح الحق اخوك يا امي الله يوفقك
واقنعو بلبنت لايروح يعملنا شي شغلة
كان ماشي وليد وعم يحكي مع حالو
ومعصب
اجاه صوت من لبرندة
روئى: وليد
رفع راسو وليد وشافها: حطي ع راسك شي
كيف طالعة بهشكل
روئى: هههه طيب .. شو رئيك ننزل ع شط
وليد: ل…
زين; اي البسي وانزلي وريما حكتلي انون
سهرانين هنيك
دخلت روئى بسرعة لتلبس
وليد دار وجهو ع زين: هلق ازا كسرت عضامك
هون شو بتقول لحالك
زين; خلص لاتفضحنا هاد الي صار
نزلت روئى وهيا لابسة بيجامة
قصيرة ع قد جسم وحاطة روج احمر
وفونديشين و…
وليد: شو هلبس هاد ووجهك شو هاد
اطلعي غيري وتفضلي انزلي
ريم طلت من لبرندة: معليش صهرنا
هيا هيك لبسها
عصب وليد واتجاهلون ومشي
.
.
.
.
غرام; اي وطوال كمان يعني فينا نطلع فيهون
ريما: بدي البس الريشية انا
غرام; اي وانا العسلية بحب هلون
لبسنا لبيجامات وحطينا ع راسنا واخدنا
تلفونات ونزلنا تمشينا لوصلنا لشط
غرام وقفت: مابدي روحي انتي
ريما: لك ليش
غرام: ليكي وليد وخطيبتو هون وزين كمان مابدي
ريما: خجلانة من زين يعني بلا هبل
#حب_طاهر #الصدفة 🪐🧡
غرام بوجع; لا بس
ريما; بتحبيه ما .. لاتكزبي مبين
من عيونك ونظراتك الو
غرام: خلص امانة روحي لحالك
ريما مسكتها :تعي لهون وخليكي قوية
بتعرفي انو روئى عملت لمستحيل لتوصل
لهون وضلت لازقة بعيلة الشب لرجعو طلبوها
سحبتها ريما من ايدها واخدتها
ريما: مرحبا ياجماعة
زين: اهلين
محمد: تعي غرامو هي مخدتك قعدي هون
وليد حس بنار وشعلت بقلبو
قعدت واطلعت عليهون كانت لازقة فيه
وكئنو زوجها ولا محترمة ولاد عمها
زين: ماتعرفنا .. انا زين
غرام ابتسمت: تشرفنا ليش ريما بتوقف
حكي عنك .. وانا غرام
وليد بلهفة: وانا وليد
اطلعت فيه واختفت ابتسامتها
ريما لتتمالك الوضع: تعو نلعب
محمد: لعبة الصراحة
احمد: وهي لقنينة
اتجمعنا وقعدنا ع شكل دائري
وبلشت ريما تبرم القنينة
ريما: زين اجت عليك
محمد: انا بسئل.. شو النظرة يلي اخدتها
عن اختنا لعزيزة بس خطبتها ب اعتبار
ماكنتو بتعرفو بعض
زين: اول ماشفتها وكان اول يوم هو خطبتنا
حسيتها طيوبة وحساسة .. كان شرطي الدراسة
وانها تكمل علمها لمستقبلها .. بس بعد شهرين
لاعاد سئلت عن شرط ولا عن شي
صرنا كلنا نضحك ووليد نظرو علي انتبهتلو
روئى واطلعت فيني ب انزعاج ومسكت ايدو
محمد ب انزعاج: روئى
روئى: شو
انتبه وليد عليها وشال ايدو .. كان من العيب
انه البنت عنا تكون قريبة لهدرجة من خطيبها
بلاخير احنا عشاير وعنا حدود وعادات وتقاليد
لكلشي وغير هيك الحياء زينة لبنت
احمد بعصبية: يعني ريما يلي مكتوب كتابها عليه
ماعملت حركتك ماصرلكون نهار خاطبين اركزي
انحرجت روئى وبعدت عن وليد
وليد بنفسو: اوووخخ خلصتوني
برمو القنينة واجت ع روئى
محمد; شو بيعني الحب الك
روئى: امممم… وليد
محمد اطلع بوليد بشك; ماصرلكون شي دغري صار
وليد ليحاول يوضح: لا م محمد يعني روئى مو قصدها
محمد ابتسم: بعرفك وليد مابدي توضيح
برمو لقنينة واجت ع غرام
محمد: شو بيعني لحب الك ؟؟ خليني اخد جواب
ببرد لقلب من غرومتنا
وليد بنفسو: شو قصتو هاد لعماا
#حب_طاهر #الصدفة 🪐🧡
غرام : الحب بيعني كلشي حلو
الحب شي حساس وعاطفي الشخص
بحس فيه من داخلو ومالازم نحكم
ع الحب لتجربة فشلنا فيها .. ازا حبينا
الشخص الصح ف رح نعيش الحب
ب اجمل انواعو وتفاصيلو الدقيقة
اطلعت ب وليد وكملت .. وااوقات
بيجي صدفة وبدون انذار لا ع لبال
ولا ع لخاطر .. يعني تخيل بيوم
انت بتصير تحب شخص عمرك
ماشفتو ولا شفت شكلو تفاصيلو ملامحو
بحة صوتو شو بحب شو بيكره ..
يعني بلمختصر الحب كلشي بهلحياة
زين واحمد صارو يصفقو: الله شو هاد
محمد: اي مو قلتلكون هون لواحد بياخد
شي بيجبر لخاطر
اما وليد ف كان عقلو عند اخر سطرين حكتون
وكئنو عم تقصدو انزرعو بقلبو متل الدبابيس
رجفت غرام وانتبه عليها محمد
محمد: بردتي
غرام; لا عادي
شلح جاكيتو وحطون ع كتافة
ووليد بهلحركة كئنو حدا عم ينغزو للمشاكل بس
غرام: صحي محمد انت فاتح لكافيه الي تحت بيتنا
محمد: اي بس سكرتها لبين ماخلص بكلوريا
احممد: غرام
غرام; اي
ريما; عندي فكرة
احمد; طولي بالك طيب
روئى لتشارك بلحديث: اي شو لفكرة
اتجاهلوها وهيا نار وشعلت. جواتها
روئى بوقاحة: انتو ليش مابطيقوني
من يوم يومكون هيك بتكرهوني
وبلاخص انتي (اشرت ع غرام)
غرام ب استغراب; يابنت لحلال
انا من كان عمري 9 سنين طلعت من سوريا
وانتي كنتي اصغر منا ف منين لوين
لاكرهك ازا كنت متغربة
وليد: شو عم بصير معك
روئى: وانت كمان مو طايقني لشو يعني
مابعرف بوقتها ليش اختنقت حسيت
انو روئى حقها تنزعج بلاخير متلها متل
ايا بنت بدها اهتمام وحب بس كان شخص
لغلط .. مو بسببي لا .. بس كان فرق لعمر
وتفكير ولوعي بينون مختلف ووليد مبين
مو عاجبتو
غرام; محمد مفتاح محلنا عندك
محمد: اي
غرام; طيب شو رئيكون نسهر ليوم
وتساعدوني بتنضيف محل لحلو تبعي
اطلعو كلون ببعض وقالو اي
#حب_طاهر #الصدفة 🪐🧡
فتحنا باب المحل وكانت الغبرة اكلتو
بلشنا تنضيف وشطف الارضية وتمسيح
الغبرة من ع تحف لفنية تبع بابا وبلشنا
نجلي الكاسات والصحون يلي بخزانة امي
وطالعنا لطاولات لبرا ومسحتهون روئى
والشباب كان
و عم ينقلو لاشيى لثقيلة
ويزبطو لورود وزريعات
وبعد ساعتين شغل وتعب وقفنا
واطلعنا بلمحل يلي صار متل المراية
محمد: بيستحق هتعب
وليد: ههه اي والله
غرام اندمجت; اي عنجد صار غير شكل
اطلعو ببعض وصارو يضحكو روئى
قربت بس حست بغيرة ;وليد توصلني ع لبيت
ريما; يلا كلنا رايحين لانو تعبنا
طلعنا كلنا وتمشينا بضيعة لكل واحد راح ع بيتو
استقبلتني ماما: وينك غرام
غرام; كنا ع شط .. ليش بابا انزعج!
ريناد: لا بيعرف مع ولاد عمك
سحبتني من ايدي ع لغرفة
ريناد: بس غلط يلي عم تعمليه يا امي
هيك رح تصيري تحبيه اكتر انتبهي
لاتتقربي منو كتير اوعك حدا يعرف ويدرا
بهلوقت كان ابوها سامع كلشي ومقهور
ماجد بنفسو: كيف عم تظلمي حالك هيك
يا بنتي .. اكبر غلط جبتك ع سوريا وصرتي
تشوفيهون قدام عيونك
.
.
.
غرفة ماجد
ماجد: ايمت طلبو غرام
ريناد; مين
ماجد: ريناد لاتجدبيها علي انا سمعت كلشي
اهل وليد طلبو غرام من قبل صح
ريناد; مابيعتبر هيك .. هنن بس سئلو عنها
وليد: وغرام صارت تحبو
ريناد: ماجد حبيبي
وليد بقهر: كيف بجيبها هون قدام عيونو
لكك
ريناد; خلص اهدى الله يوفقك لاتنسى شقيقة
الي براسك
#حب_طاهر #الصدفة 🪐🧡
مرق اسبوع وفتحت غرام محل الحلو
وجابت مكنات قهوة وكابتشينو وبوظة وعصير
وماضل حدا الا اجا ع محلها .. وبهداك لوقت
كان وليد يلي عم يحاول يتقرب منها
لمن تروح ع لمحل لمن ترجع ع لبيت
كانت عم تحاول تبعد قد مافيها لانو غلط
كبير .
.
.
_بلمحل_
غرام; ييي خلص السكر
ماجد: ضروري هلق
غرام: اي لزبون برا
ماجد: بيت عمك علي اقرب شي
روحي جيبي وتعي
غرام; طيب
ركضت غرام ع بيت عمها وطلعت
دقت لباب ماحدا فتح
غرام; شكلو مافي حدا .. يلا بروح بفوت من لحديقة
وباخد وبطلع
نطيت من فوق السور لانو كان قصير كتير
ودخلت ع لحديقة فتت ع لمطبخ واخدت السكرية
واجيت لاطلع .. سمعت صوت ضحك فوق
استغربت معقول في حدا هون والخوف صار يتسرب لجواتي
طلعت ع درج شوي شوي وكان الصوت جاي
من غرفة روئى مشيت بخطوات بطيئة
وكان الباب مردود فتحتو ووقعت السكرية من ايدي
لتنرث بلارض وتملي الدنيا
روئى بخوف; غ غرر غرام
كانت هيا وشب بتخت بمنضر مخزي ومقرف
انصدمت وحسيت رح تجيني السكتة هلق
صارت تغطي جسمها بلحرام والشب حدها
كان من الضيعة
غرام بلعثمة: ك كي كيف ه هيك
روئى: الله يوفقك غرام اوعك والله غلطة
طلعت غرام ركض من البيت ودموعها بلشو ينزلو
كان قلبها عم يحترق انه حب حياتها عم ينخان
ب ابشع طريقة
فاتت ع لمحل
ماجد: وينك لهلق راح لزبون
غرام شاردة:
ماجد: شبك بابا
غرام: ولاشي حبيبي
برمت وجهي ع لمجلة لخبي دموعي
وليد: مرحبا عم كيفك
اجاني صوتو متل سكاكين لقلبي
التفت والتقت عيونا ببعض كان لابس
بنطلون وكنزة سودة مفصلة كل عضلات
بطنو وجسمو عيونو السود ورسمتون
صرت ابكي بصوت عالي وماعاد قدرت اكتم
اكتر من هيك
ماجد: شبك غرام بابا
ماردت ع حدا ورمت مريول الطبخ ع طاولة
وطلعت عم تركض ودموعها عم يتطايرو مع لهوا
وتشهق كانت محتاجة هشي وعم تفكر
هيا يلي حبتو حب اعمى ماقدرت تقرب منو ولو بكلمة
او ترحيب لحتى ماتتسما عليها خيانة ف كيف
روئى قدرت تخونو ب ابشع طريقة
#شو رح يصير برئيكون ؟؟؟ غرام رح تخبر
وليد !!
الرابع

الشط
كانت قاعدة ع رمل وعم تبكي
وليد: توقعت لاقيكي هون
سمعت صوتو ووقفت دغري
غرام مسحت دموعها: شو جابك لهون
وليد: انتي بتعرفي شو جابني
قرب منها .. بعدت دغري
غرام: كيف بتسمح لحالك .. لاتقرب هيك مرة تانية
وليد بتنهيدة: انا وياكي بنعرف شي جواتنا
ماحدا بيعرفو بس
غرام قربت لعندو ومع كل كلمة كانت عم تضرب
ع صدرو: بعرف .. ولازم تعرف انو انا اكتر بنت
قلبها لهفلك بس من سابع لمستحيلات نكون لبعض
دارت ظهرها ومشيت
وليد: بس انا لمن وافقت كنت مفكر انتي
وصفولي ياكي انتي وريما حكتلي عنك انتي
سمعت هلحكي وضلت ماشية ماكان بدها ترد
وقلبها يضعف وتعمل شي غلط
.
.
.
المسا
كانت قاعدة ع طاولة قدام شباكها يلي بطل
ع لبحر وعم تدرس بعد ماسجلت تاسع حر
اندق لباب
غرام; اي ماما
انفتح لباب بس ماكانت امها
غرام: شوبدك
روئى دخلت وسكرت لباب
روئى: غرام لو سمحتي ماتخبريه لوليد
غرام لتخوفها: كان لازم تفكري قبل ماتعملي هشي
ماصرلك شي خاطبة منو ومع مين عم اوسخ ماخلق
الله ومسخو وحطو بهضيعة
روئى: ازا حكيتي وانا كمان رح احكي انك بتحبيه
غرام انصدمت ووجهة اصفر: ماعندك ايا شي يثبت
هلحكي
روئى طالعت تلفوونها: بس هاد تسجيل بيثبت
كان صوت ريما وهيا عم تحكيلي كزابة بتحبيه
غرام بعصبية: عم تراقبينا
روئى: لحسن حظي
غرام استغلت الوضع وسحبت تلفون من ايدها
وزتتو من شباك بقوة لوقع بلبحر وختفى
روئى: شو عملتي يامجنونة
غرام وهيا تحاول نفس: اول شي انا مستحيل
احكي مو مشانك بس مشان سمعتنا
#حب_طاهر #الصدفة 🪐🧡 #الجزء_السابع_عشر
ماني مجبورة اقطع بنصيب كل بنات عيلتنا
مشان وسخنتك
بطل فيها تاخد نفس وقعت بلارض واجتها
نوبة ربو قوية
روئى بقيت واقفة وعم تضحك
فاتت ريناد وشافت روئى واقفة وغرام
بلاارض عم تدور ع لبخاخ لتقدر تتنفس
ريناد: شو عم تعملي انتي
جابت الدوا لغرام واعطتها ياه
وروئى وقفت مرعوبة
ماجد بخوف: شبكون شوفي .. غرام حبيبتي
غرام: م م مافي ش شي بابا بس… ماكملت
كلامها والا كان مغمى عليها
ريناد: غررااام
مستوصف الضيعة
الدكتور هادي(واحد من اغنيااء البلدة
طويل واشقر عيونو زرق وجسمو رياضي
بعمر ال27 سنة: اجتها نوبة ربو قوية
وهشي من صدمة او فترة تعب مرقت فيها
ريناد تبكي: روئى كانت واقفة وعم تتفرج
وغرام بدها الدوا
ماجد انصدم: شو
هادي استئذن منهون لانو حس لوضع عائلي وراح
لعند غرام ع لغرفة
ماجد: انتي شو قصتك شوبدك من غرام
روئى: غرام عم تسرق مني وليد ياعمي
ريناد حطت ايدها ع تمها
ماجد ضربها كف قوي: بنتي غرام مابتحط
عينها ع حدا .. ونحنا لو كان بدنا وليد كنا وافقنا
عليه من الاول وهلق انقلعي من هون وازا بشوفك
قربتي ع بنتي يشهد علي ربي لخبر ابوكي بكل
هلحكي
غرفة غرام
كانت نايمة والهزاز موصل ليعطيها نفس
كان قاعد وعم يتئمل ملامحها وجمالها
رموشها لطوال بشرتها الي متل البيبي
هادي: شو هجمال الي عليكي شو
يلي خلاكي تتعبي لهدرجة وتجيكي
هنوبة القوية
#حب_طاهر #الصدفة 🪐🧡 #الجزء_الثامن_عشر
سمع وليد بلخبر وجن جنانو من الخوف عليها
زين; لك وين بدك تروح يامجنون لاتفضحنا
وليد :لك زين لاتجنني بعد عن طريقي
بدي شوفها
زين: لك انت خاطب ياوليد حاج جنان
ماعم تفهم الوضع انت
وليد: وبدي العن هلخطبة بقا بدي افسخها
طلع من البيت مستعجل وتصادف مع روئى
روئى: حبي لوين رايح
وليد بتنهيدة: شو دخلك
روئى: ولاشي بس شو رئيك نروح نشئ
ع غرام .. بس بتعرف مافي داعي نشغل بالنا
وحبيبها حدها
وليد بصدمة: حبيبها !!!!
روئى: اي الدكتور هادي الاسود .. بس ماحدا بيعرف
اوعك
وليد: ج جد ع عم تح تحكي
روئى: اي بحبو بعض كتير من زمان وهيا اجت
لهون منشانو
تركها ومشي بغصة
روئى: لكن مفكر رح ضيعك من ايدي
كان عم يمشي ويحكي مع حالو ومو مصدق
لوصل لقدام لمستوصف وطل من الشباك
شافو قاعد عم يتئملها وهيا نايمة ونار شعلت
بداخلو :معقول بتحبو ..لكن كيف قالتلي هداك
لكلام معقول لهدرجة ملعبة .. عم تلعب ع لتنين
وليد: دكتور
هادي فاق من شرودو واطلع ع وليد من شباك
وليد: ممكن تطلع نحكي شوي
طلع هادي لعندو
هادي: اهلين وليد كيفك شو اخبارك لاتواخذني
ماقدرت احضر خطبتك بس كان عندي شغل
بلمشفى بلمدينة وع اساس اجي واجتني حالة
وليد: مو مشكلة .. غرام بتكون حبيبتك
اطلع فيه هادي ب استغراب ..غرام!
وليد: مافي داعي تخاف دكتور ماحدا رح يعرف
بس هلبنت الي جوا ملعبة وعم تلعب ع لحبلين
هادي انصدم من كلامو وماحملو عقلو وضربو
بوكس نزللو الدم من انفو
هادي بعصبية: شو عم تخبص انت ولاك
منين بتعرفها اساساً لتحكي عنها هيك
قلعو هادي بدون مايسمع ايا كلمة تانية
ورفع شعراتو الشقر عن عيونو بعصبية
.
.
.
هادي: فقتي
غرام بتعب: اي
اطلعت فيه وبعيونو الزرق كانت اول
مرة بتشوفو
هادي ابتسملها: وهلق كيف حاسة
غرام عدلت جلستها وهو ساعدها دغري
ابتسمتلو غرام لتسحر قلبو بزيادة
غرام; اهلي وين
هادي: كانو هون وراحو ع لبيت من شوي
قال ليجبولك تياب ويرجعو
غرام; طيب
هادي: جوعانة شي
غرام; لا مابدي شكراً
#حب_طا
هر #الصدفة 🪐🧡 #الجزء_التاسع_عشر
جاب لكرسي وقعد حدها: ممكن نحكي
بموضوع .. صح يمكن خاص بس الضاهر
انا صرت فيه
غرام; مافهمت
هادي: وليد…
بس سمعت ب اسمو عيونها لمعو وهادي
انتبه وحس بنغزة بقلبو
غرام; شبو
هادي: اجا من شوي هون ومفكر انو انا وياكي
يعني حبيبين ..
غرام; شووو !!! وا وانت ش شو حكيت
ليش ماقلتلو انو مافي بيني وبينك شي
هادي; ماتركلي مجال .. اجا حكا انه انتي
عم تلعبي ع طرفين وصارت مشكلة. بسيطة
وراح
غرام: ا اح احكيلي الي صار لو سمحت
حكالها هادي الي صار وبلشت تبكي
هادي; لو سمحتي لاتبكي هشي رح يتعبك
انا ماحكيتلك لتبكي
غرام اطلعت فيه بعيون مدمعة وهشي حرق قلبو
غرام:ك كيف كيف بفكر فيني هيك شو شااف مني هو
هادي ماتحمل وقرب مسحلها دموعها
انصدمت غرام منو وحست ب ايديه الدافية
يلي لامست بشرتها
غرام; ممكن تتركني لحالي ..
هادي بتنهيدة: طيب ع راحتك مارح اضغط عليكي
طلع من الغرفة وتركها لتدير ظهرها وتغمر راسها
بلمخدة وتفوت بنوبة بكي قوية
سمع صوتها وهيا عم تبكي وكان عم يحاول مايفوت
دخل وراح لعندها رفع راسها وانصدم
كان وجهة مخنق وعيونها جاحضين وعم تبكي
وتحاول تتنفس
هادي بخوف: اوعك غرام وقفي بكي لحظة اهدي
ياهند وينك
اجت لممرضة ركض
هادي: بسرعة اعطيني ابرت مخدر
كانت غرام ماسكتو من قميصو بمحل قلبو
وراصة عليه وهيا عم تبكي وعم تختنق
اعطاها ابرة لمخدر لبلشت تهدى وترتخي
وسحبتو معها لصار مقابيلها غفيو عيونها
ونامت وفلتت قميصو
هادي اخد نفس وغطاها وطلع
هادي: انا السبب كيف بخبرها وهيا بهلحالة
يلعن هلحظ الزفت هاد
صار يتزكرها وهيا عم تطلع فيه وعيونها
متل الجمر وحط ايدو ع قلبو محل
ماكانت ماسكتو
#حب_طاهر #الصدفة 🪐🧡 #الجزء_العشرون
تاني نهار طلعت غرام من المشفى
واخدوها ع لبيت وهيا بحالة ميئوس منها
نفسياً وخبرت امها بكلشي حكالها ياه هادي
المستوصف
كان واقف وماسك لمخدة تبعها الي
غرقانة بدموعها
اندق لباب وهادي تلبك حط لمخدة من ايدو
وقعد ورا مكتبو: ادخل
دخلت وكانت امها لغرام
ريناد ب ابتسامة: مرحبا
هادي بترحيب; اهلا انسة ريناد كيفك
خير بس مافي شي .. يعني ان شاءالله
الانسة غرام منيحة
فهمت عليه ريناد وطمنتو عنها انها بخير
هادي: وهاد الي صار ياخالتي
ريناد: غريب الي صار وشو قصدو ب الي حكاه
هادي بترردد: شكلو حاببها ..
ريناد: لاتنسى انو خاطب .. ومنا كمان
.
.
.
مرقو يومين وغرام اتحسنت ورجعت لشغل
بلمحل بعد ماحكت مع ميسا وخبرتها كلشي
_بلمحل_
كانت ساعة 6 صبح لسا وغرام فتحت لمحل
رتبتو شوي ومسحة لغبرة وقعدت ع طاولة برا
وفتحت لابتوب شافت مكالمة فيديو من ميسا
غرام: حبيبي شتئتلك
ميسا: يعمري وانا .. طمنيني كيف الوضع
غرام; لوضع زفت يارفيقتي
ميسا: ييهه شوفي
غرام; من بعد ما وليد اتهمني بشي مالي ذنب فيه
كلشي خرب وصار عم يكرهني فيه .. انو مافهمت
هو شو شاف مني ليحكي هيك ويصدق كلام ايا
حدا
ميسا: مين بتتوقعي خبرو هيك كلام معقول الي بالي بالك
غرام: ولنفترض هيا خبرتو هو ع ايا اساس
بصدق ماهوا قدام عيونو شايف اني بحبو كيف
والله مو فاهمة عقول هناس
غرام رفعت راسها وشافتو بقميصو
الريشي الي ع لون عيونو والشمس الي ضاربة
ع شعراتو ودقنو الشقر
غرام; انا رح سكر بتصل فيكي بعدين اوك
قعد هادي ع طاولة وشلح نظاراتو الشمسية
غرام كانت لابسة تنورة زهر كاشف وحجاب ع لونو
ولابسة مريولها الزهري مسكت الدفتر تبع الطلبات
واتجهت لعندو
غرام: شو بتحب تطلب
هادي ب ابتسامة هادية وبكل ركازة; اكسبريسو
غرام; غيرو .. في كيك بشكولا وبلفريز
هادي بحب: ع لون عيونك
غرام اتلبكت من نظراتو وجملتو هي ودخلت
لجوا دغري لتجهز طلبية
#شو رئيكون لهون ❤✨
#وهل بيعجبكون الشخص الي بيركض ورا كلام الناس ؟🖤
#شو #بتتوقعو رح يصير 😍🔥