#الجزء_الواحد_والعشرون

رويدا: شو رايك بنتي
ميادة: شكراً كتير الكم بس انا قررت اني اطلب واستأجر البيت من عمو ابو أكرم
ومتل مو شايفين البيت منيح وكبير
واكيد رح يقبل
و نحنا هيك مابنكون تقل على حدا .
سلام: الله يسامحك يا روحي شو تقل وما تقل لك بحطكم بعيوني .
ميادة: هيك انا بكون مرتاحة ..
.
مرتضى: نحنا مارح نضغط عليكم
لهيك ايمتا ماحبيتو تستقرو عنا بيتنا مفتوح ألكم .
وهلئ يالله ضبيتو تيابكم لحتى نمشي .
سلام: كلو جاهز .
بتوقف رويدا وميادة .بيودعوهم وبيرجعو عالصالة بيقعدو .
رويدا بتلبك : عم تشوفي تيم .
ميادة: لا اليوم ماشفتو لاني انتقلت عغير قسم
وقليل لحتى شوفو .
رويدا: بس انا شفتو .
ميادة: ايمتا وكيف وشو بدو .
رويدا: ولا شيئ عم يطمن عنا
وعطاني ظرف فيه شوية مصاري .
ميادة بعصبية : وكيف بتقبلي تاخديهم منو
بتعرفي شو عمل فيني .
رويدا: بصراحة هي مو اول مرة
تيم من اول يوم اجينا لهون وهو عم يدعمنا
بس اليوم كان باين عليه تعبان ومقهور
خايفة يكون صاير معو شيئ
.
ميادة: مارح عاتبك ليش عم تشوفي
بس هي اخر مرة بتلتقي فيه وبتاخدي منو شيئ
نحنازمو بحاجتهن .
رويدا : تيم متلك مظلوم .
ميادة: كلشي عملو بأيدو مافي حدا فيه يجبرو .
رويدا: لا تكوني هيك قاسية
ماتعودت عليكي هيك قلبك الطيب لا تخسرية .
ميادة: قلبي مات من زمان
لهيك لا تطلبي من قلبي شيئ لانو مات
بتتركا وبتروح عغرفتا بتئعد عتخت (لا تكن في نظري مظلوم ، ابقى ظالم ليزيد كرهي لك ،
دعني أكرهك كم شئت لا تكن بريئاً ف البراءة متبرية منك )
#الجزء_الواحد_والعشرون (21) :
#الليلة_الحمراء
حكتلن الخطة الجديدة بطريق الرجعة وعند الباب شافت مراد واقف بعيد مع موتورو
نزلو الشباب ودخلو لجوا المنظمة ونرجس قالتلن: يلا جهزو حالكن للمهمة المسا
دخلو وبقيت حنين واقفة معها وهي بتقول: نرجس لا تحطي حالك بالخطر
نرجس: هاي مهمتي وهني بدن يقتلو بشير وانا رح أقتلو بس بعدما أعطي هالفقرا حقن
كانت نرجس عم تحكي وتسرق نظرات لمراد وحنين انتبهتلا اتطلعت وشافت شب واقف بعيد مع موتورو سألتها: هاد هو مراد
هزت راسها هي بتقول: مصرّ يخوفني عليه ويجي ع الخطر بأجريه ادخلي انا هلق بلحقك
مشيت وقربت منو وسحبتو من ايدو لشارع فرعي
وقفها وهو بقول: هلق انا هيك بدي شوفك بالسرقة
نرجس: مراد الله يوفقك ماقلتلك لا تجي لهون
مراد: بس انا اشتقتلك
نفخت وهي بتقول: ياربي منك أنا عم شوف شغلي ورح خلصو لنلتقي
مراد: أنا خايف الموضوع يطول سنين
نزلت راسها وهي بتقول: أنا بلشت أخد مكانة كبيرة بيناتن والكل صار يحبني بدي جيبن لصفي بس فترة صغيرة
حطت أيدها على قلبو وهي بتقول: إذا بتحبني اتحمل شوي ما بدنا نخسر بعض
مسح على وجها وهو بيسألها: ليش هيك وجهك شاحب
ابتسمت وقالتلو: ولا شي لا تاكل همي
مراد: لاتكوني تعبانة ومخبية عليي
نرجس: مافيني شي حبيبي يلا روح و لقائنا قريب لاتاكل هم
خلتو يركب على الموتور وشافتو راح بقيت تطلع على أثره وهي بتتنهد وبتفكر بقلة شهيتها على الأكل من تفكيرا الزايد من الأيام يلي جاية بهالمنظمة أو معقول في شي تاني !!!
*
#بالليل دخلو الشباب والبنات باتجاه غرفة الأسلحة اخدو الاسلحة للمخططة لهالمهمة
وطلعت نرجس مع مجموعتها باتجاه المهمة وصلت لمخزن السلاح بعتت ست شباب لينفذو يلي قالتلتن عليه
دخل أيمن بالمقدمة مع رفقاتو وهني بيضربو الحارسين وبيربطوهن واتصلو من جوال الحارس لعند الهدف
رد عليه واحد من رجاله قلو أيمن: وينو رئيسك
جاوبو : انت مين ووين الحارس
أيمن: الحارس مربوط هون وقلو لرئيسك المخزن اتصادر
استنفرو رجال بشير متل المجانين ركضو كلن وخلال دقايق وصلو للمخزن شافو الحارسين مربوطين ومافي أثر لأي حدا
بالجهة التانية كانت نرجس مع باقي مجموعتها مقتحمة المطحنة بعدما فضيت من رجال بشير وحابسة الحارسين الباقيين ومربطتهن وقاعدة على المكتب وهي لافة أجر ع أجر وعم تقول للناس: يلا بالدور خدو حقكن بسرعة مابدي يبقى شي بالمطحنة
وبسيارات كبيرة وعربايات خشب وحديد حملو كل شي بالمطحنة
العملية كلها أخدت دقايق بس
ولما خلصو شغلن بسرعة البرق تركو كل شي واتوجهو للمخزن مع أيمن والشباب يلي كانو ناطرينن بعيد عن المخزن ومتخبيين بين الأشجار وهيك كل المجموعة صارت بمكان السلاح
لما وصل الراس الكبير (الهدف بشير) من بعيد قال بصراخ: مين أنت وشو بدك
طلعت لتواجهو مع رجالها وهي بتقول: أنا البرنس ولااااك
بشير: بس البرنس ماكان يظهر هيك
نرجس: البرنس القديم بح راح انا هلق البرنس الجديد وما بتخبى لاني قوية
ضحك وهو بقول: البرنس القديم كان جبااار من اسمو بس نخاف ما حريمة متلك
نرجس: انت الحريمة ياسراق يانصاب بتعرف المطحنة شو صار فيها
فتح وعيونو وهو بقول: شو صار
نرجس: صارت مكان للفيران لانها فضيت والحق رجع لصحابو
صرخ بصوت عاليي: ياحقيييييرة
التفت وقال لرجالو: اهجمو علييهن
وبقيو الرجال بقربو مرعوبين
لف لعندن وهو بقول: شبكن يا كلاااب قلتلكن
اهجمو
ضحكت نرجس وهي بتقول: هههههه ياحرااام نهايتك وسخة يا وسخ يا اكل حقوق الفقراء
وبهاللحظة انفجرت القنبلة يلي حطها أيمن مع رفيقي تقني المتفجرات وطلعت شرارة من جوا التفتو الرجال وهن مرعوبين ومالحقو يركضو ويهربو لان سلاح المخزن انفجر وحرقت بشير ورجاله الخمسة يلي واقفين معو
كانت عم تطلع على النار يلي عم تشعل بكل المكان وهي عم تتذكر وجوه الفلاحين الفقرا التعبانين وهي بتفكر بحقيقة كلام رام هيك ناس بتستاهل تموت
التفتت وهي بتقول لمجموعتها: وحوش نجحت الخطة
رجعت هي ومجموعتها ع المنظمة وبقيو يراقبو نشرة الأخبار يلي قالت عن أندلاع حريق بمخزن القمح المخصص لبشير السيد وبعدين أجا خبر تاني بقول عن موت بشير وثلاثة من رجاله واثنين بحالة خطرة
دق عدنان على ظهر نرجس وهو بقول: برافو عليكي
قالت نيرمين بغيظ: وأنت شو دخلك بالناس لتساعديهن أكيد مارح تاخدي حسنات بالنهاية انت قاتلة
اتطلعت عليها وهي بتقول بقلب مكسور: صح مارح ادخل الجنة بس ببقى ساعدت مية انسان فقير
عدنان: أنا ما بهمني كل هالكلام المهم خلصنا من بشير يلي واقف بوجهنا
طلع وهو بقول لنرجس: امشي بدي احكي معك
طلعت ومشيت معو وهو بيسالها: شو صار مشان نيرمين
اتوترت وهي بتقول: بصراحة ما شفت شي عليها لانها كتير سرية وغامضة بس بوعدك ساعدك
عدنان: ياريت لأنها بلشت تخرف وأنت أحق منها بالمكان تمام
هزت راسها وشكرتو ورجعت لعند رفقاتها ونيرمين سحبتها للغرفة وسكت الباب وهي بتقول: شو بدو منك؟
نرجس: ولا شي عم يشكرني
نيرمين: نرجس ما تلعبي معي
نرجس: لما يكون في شي أنت أول وحدة رح تعرفي لا تاكلي هم
تركتها وط
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِِ,,,,,,
Telegram:@rwayate
#الجزء_الواحد_والعشرون.....

لحظات رعب وبتحبس الأنفاس مرت عليهم وهنن بيستنوه ولو معجزة صغيرة تخلي سيرين تعدل عن قرارها وتترك قمر م̷ـــِْن بين ايديها وتنسئ موضوع شادي ..بس بدون فايدة ..

سراج«اتطلع بـ ساري وشافو صافن ..كان متأكد انو مارح يئبل يعطيها الولد حتئ لْـۆ ئوصت قمر ئدامو »: ...
مهاب: لكك بكفي انتي عنجد مجنونة ..
سيرين: بعرف ..يلا سيد ساري هات الولد بسرعة
ساري: .....
سيرين: رح يكون قرار متهور مـڼـڱ لْـۆ ماسمعت الكلمة وعطيتني الولد .. بعرف انك مالك مهتم بحياة شخص مابهمك أصلا ..اناني ومابتحب الا حالك .. ترحمو عليها ..
صرخ سراج: سيييرييين اياكي تأذيهاااا
سيرين: ئلا •اللّـہ̣̥ يرحمك ..
قيصر: سيرين .. بترجاكي تركيها ..
كانت سيرين عنجد ناوية تضغط عالزناد لما سمعت صوت ساري بيحكي :تركيها .. وخدي الولد
سراج «انصدم واتطلع باخوه »:ساري! !
سيرين: شو ئلت؟ ماسمعتك!
ساري: ئلتلك تعي خدي الولد. بس تركي قمر هية مالا ذنب بشي ..
سيرين «ابتسمت بخبث »:وليييييد... جيب الولد م̷ـــِْن السيد ساري،..
وليد: تكرمي معلمتي ..

راح وليد اتجاه ساري واخد الولد منو وساري بيطلع فِيَھ بحقد ...
وليد: كيفك يابيك ..
ساري: والله لإشرب م̷ـــِْن دمك ياحيوان..
مد وليد ايديه واجا بدو ياخد شادي ..بس ساري كز عسنانو واتطلع فِيَھ بعصبية .. وكان بدو يتحرك لما سمع صوت سيرين بتحكي: اياك تفكر تتهور .. سلمو الولد بدون حركة .

اخد وليد شادي ورجع لعند السيارة وحطو جوة بكوت بالكرسي اللي ورا وكتفو ..
ساري: اتركي قمر لشوف ..
سيرين: اتطمن رح اتركها ..ههه بس شايفني كتير غبية لإتركها هلأ ..
Telegram:@rwayate
ضلت تمشي فيها عند السيارة وخلت وليد يطلعها وطلعت معها ..مشيت بالسيارة ولحئها سراج ..
قيصر: لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. اخدتها معهاااا ؟

وبالسيارة ...
سيرين: شو يائمر ..جاهزة لتنزلي؟
خافت قمر وبلشت تهز براسها شمال ويميين ..
وشافو كيف انفتح باب السيارة وهية ماشية ورمو قمر ‌‏منـِْهـ̨̐ـِْا بدون رحمة ..
انصدمو وهنن شايفين كيف قمر انرمت بنص الشارع ودما غرئها ..
صرخت امها: قمرررر بنتييييييي
ركدو لعندا برعبة وشالها سراج بين ايديه ..كانت مغمية وراسها عم ينزف ووجها مجرح ..
سراج: قـ قمر اختي ..ردي مشان •اللّـہ̣̥ ..
وبلش يبكي ..
ساري «ئعد جنبو »:سراااج اصحااا ..لآزٍمٍ تسعفهاا فوراا ..
كان سراج لسا تٌَحَـت تأثير الصدمة وماعم يئدر يتحرك وهية بين ايديه..
صرخ ساري: سرااااج عم ئلك ئووم ..
أخد ساري قمر م̷ـــِْن بين ايدين سراج وركد وحطها بسيارتو وطلع معو ابوها وقيصر ..
ساري «شغل السيارة »:مهااب..سارة ..جيبو سراج وامو والحئونا ..
مهاب: يلا .. سارة جيبي سراج وانا رح سوق ..

طلعو سارة وسراج وامو مع مهاب ولحئو سيارة ساري ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
اما سيرين كانت ماشية وهية عم اتطلع علئ شادي م̷ـــِْن خلال المراية ..
سيرين«بئلبا »: أخيرا .. دارين ابنك صار معي ..بوعدك حافظ عليه وربي احسن ترباية ..رح صير ام الو ..

حلما بإنها تصير ام نساها الرحمة كيف بتكون ..وبوئت كانت مفكرة حالها الصح .. وماكانت لسا عرفانة الذنب اللي اقترفتو ايديها بحق حدا بريئ تماما م̷ـــِْن ئصة اختها دارين ...
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
وصلو أخيرا عالمشفئ ودخلو قمر وقيصر اسعاف. .
كانو ناطرين عأحر م̷ـــِْن الجمر ..
سارة كانت بتهدي ام سراج جوزها ومهاب ئاعد مع سراج اللي كان رامي راسو بين ايديه وحاسس حالو السبب بكلشي.

اما ساري كان وائف عجنب وهوة عم يحكي عالتلفون ..
ساري: سيد مراد... الولد بكون ابني ..
مراد؛ :هلأ ئلتلي مسجل عإسم اخوك الاستاز سراج!
ساري: هي ئصة طويلة .. الولد انخطف م̷ـــِْن بين ايدينا تٌَحَـت تهديد السلاح ..واخت سراج انرمت م̷ـــِْن السيارة وهية ماشية ..
مراد: طيب ..انا رح امسك هالقضية ..بس بدك تألي مو سيرين هية اخت البُـنًتٍ اللي طلبت مِڼـّي جبلك معلومات كاملة عنها بهالزمنات؟
ساري: اي ..
مراد: وهلأ لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. خطفت الولد؟
ساري: هي شغلتك تعرف لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش.. مو شغلتي

................/
طلع الدكتور أخيرا .. ووئفو كلون ليتطمنو علئ قمر وقيصر ..
الدكتور: الشب الحمدلله تمكنا م̷ـــِْن ازالة الرصاصة م̷ـــِْن رجلو ووئفنا النزيف ..
ام سراج: وبنتي! شو مشانها؟
الدكتور: البُـنًتٍ وضعها كتير حرج ..الضربة عراسها سببتلا ارتجاج بالدماغ وكمان خايفين تدخل بغيبوبة .. وكأنو كانت حبلة وللأسف الجنين راح .. نحنا عملنا كلشي بنئدر عليه والبائي عالله ..
سراج «زعل علئ اختو ودمعو عيونو »:يعني بتئوم بالسلامة؟
الدكتور: دعولا بس ..
راح الدكتور وضلت ام سراج تبكي علئ بنتها ..
ام سراج«بتبكي »: يااريتني انا ولا انتي ياعمري ..
سارة: اهدي خالة مشان •اللّـہ̣̥ ..بس دعيلها تئوم بالسلامة ..