#مرام_بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الواحد_والعشرون_والاخير

يوسف : يعني مرام حامل
الطبيب : اي مرتك حامل من اول ماشفتها عرفت انها حامل بس قلت خلينا نتأكد
يوسف : والتحاليل والصور القديمة
الطبيب : مابطن انون الها ....لانو زمرة الدم o- والتحاليل الجديدة A+ ....اكيد مو الها
يوسف : صح مرام زمرة دمها A+
الطبيب : مظبوط يعني هدوليك بتكبهن ...وهلق بتروح بتاخد مرتك ع دكتورة نسائية مشان تتطمونو ع صحة البيبي ....
يوسف فرح كثير ....وذهب مسرعا الى المنزل .....
ودخل وهو ينادي بأعلى صوته ....مرام ماما ....بابا ..وينكن ...خرجت مرام مسرعة....
مرام : حبيبي شو في .....
يوسف : حبيبتي وينون ماما والبابا
مرام : والله مابعرف قال عندن مشوار وراحو ....قلي شو قلك الدكتور
يوسف : مرام ياعمري انا رح صير اب وانتي ام ....مرام انت حامل
مرام : يوسف انت شو عم تحكي انا حامل كيف ...
يوسف : مرام ياقلبي ركزي معي منيح ......انت زمرت دمك A+ صح
مرام : اي صح ...
فتح لها التقرير الطبي القديم
يوسف : اتطلعي هون شو زمرت الدم
مرام : o_ ....اي شو يعني انا ماني فهمانة شي
يوسف : لك هيدي التحاليل مو الك ...اكيد في تخربط ....وهيدي هية التحاليل الجديدة ومكتوب فيها انك حامل ....
مرام : يوسف انت متأكد
يوسف : اي ياعمري متأكد ....
مرام : يعني انا هلق في ببطني ابنا انا واياك ...
يوسف : اي ياقلبي اي .....حملها وبدأ يدور بها ...
مرام ويوسف كانو مبسوطين جدا .....
في غرفة الجلوس يجلس يوسف ومرام بجانب بعض
يوسف : حبيبتي جهزي حالك بكرى بدنا نروح انا واياكي ع دكتورة نسائية مشان نطمن على صحتك وصحة البيبي ...
مرام : ان شاء الله .....ياربي ما اكرمك ... الحمد لله الحمد لله
يوسف : اي والله الحمد لله ...ماما وبابا اكيد رح يفرحو كتير بهالخبر ....
دخلت منار ومحمد ...ووجدو مرام ويوسف ...
منار : مرحبا ياولاد
قام يوسف الى امه بسرعة ومسك يديها : ماما باركيلي
منار : الف مبروك بس على شو ....
يوسف : ماما مرام حامل ....مرام حامل ...
منار : الف الف مبروك ياعمري ....واخيرا رح افرح فيك وبولادك ياضو عيوني ...
محمد : الف مبروك ياولاد وع قبال التمام ...
مرام : الله يبارك فيكن ....
منار : انا رح خبر اخواتك البنات وكتير رح يفرحو ...
يوسف : اوك ماما ....وانا رح اتصل بمحمود خبرو ....مرام تطلعي ترتاحي بغرفتك ...
مرام : يلا جاي ...
ذهبت مرام ويوسف الى غرفتهم ....جلست مرام على السرير واقترب منها يوسف ووضع يده على بطن مرام ...
يوسف : مرام انت اكبر نعمة الله بعتلي اياها والنعمة التانية جاي ع الطريق ....رح اشتقلك يابابا ...
مرام : ههههه تقبرني ....وانت كمان الله بعتلي اياك من عالي سماه ...
اتصل يوسف بمحمود واخبره ماذا حصل معهم وكان الجميع سعيد جدا ....
في اليوم التالي ذهبت مرام ويوسف الى العيادة النسائية .....
في العيادة
مرام نائمة على السرير والدكتورة تمرر جهاز الايكو على بطنها ويوسف يجلس بجانب مرام ويمسك يدها
يوسف : شو دكتورة كيف صحة ابني ...
تبسمت الدكتورة وقالت : ابنك ولا بنتك هههه
يوسف : مامهم المهم الخلقة التامة ...بس اذا بتجي بنوتة حلوة متل القمر بتشبه امها ماعندي مانع
مرام : لا انا بدي اياه صبي بيشبه ابوه
الدكتورة : ههههههههههه
يوسف : ليش عم تضحكي دكتورة
الدكتورة : لانو الله بحبك الك والها ومارح يخجلكن
مرام ويوسف بصدمة :كيف يعني ما فهمنا
الدكتورة : يعني انت بدك بنت الله رح يطعمك بنت وهية بدها صبي الله رح يطعمها صبي ...ههههه اكيد مانك فهمانين شي ....انت يامدام حامل بتوأم .....
مرام : شووووو انت عم تحكي جد ...اسمعت يوسف
يوسف : اي اسمعت ياعمري قال رح يصير عنا توأم ... بس دكتورة انت كيف عرفتي انو ولد وبنت على حد علمي ماببين من هلق جنس المولود
الدكتورة : بصراحة انا ماني متأكدة بس هيدا التوأم بسموه بالتوأم الكاذب يعني مبين عندي كيسين حمل ...يعني ولد وبنت كل واحد بكيس...اما التوأم الحقيقي يابيجي بنتين بكيس واحد ياولدين بكيس واحد والعلم عند الله ....
مسك يوسف يدي مرام وبدأ يقبلهم ....
يوسف : لك مرام الله طلع بحبنا كتير .... بشكرك يارب
مرام ودموع الفرح بعينيها : الف حمد وشكر الك يارب
الدكتورة : بتحبو تسمعو نبضات قلبون ....
مرام : ياريت ...
اشغلت الصوت وبدأو يسمعون النبضات ....
وكانت فرحت يوسف ومرام لا توصف ...وزادت هذه الفرحة عندما سمعو صوت النبضات
مرام : واشقد صار اعمارون
الدكتورة : حوالي الخمس اسابيع ....يعني شهر وشوي
سحبت الدكتورة مناديل ورقة ومسحت بطن مرام ووضعت الجهاز مكانه ....
وذهبو وجلسو على الطاولة
الدكتورة رح اكتبلك فيتامينات ...ودوا الحساسية بدك توقفيه ....واكتر شي بدك تنتبهي ع ضغطك وتضلي عم تراقبيه ..... والله يقومك بخير وسلامة
مرام : الله يسلمك يارب ....
.........................................
في سيارة يوسف وهو عائد الى منزله
وكانت مرام تضع رأسها على كتفه
مرام : حب