🌸عن شئ اسمه الحب❤️
#الحب
#أدهم_شرقاوي
📖114 صفحة
📚 أمة اقرأ موسوعة كتب 📚
@umataqra
❤️قلبي عليك حبيبتي💔
#أيمن_العتوم
#الحب #رواية
📖 134 صفحة
📚 أمة اقرأ موسوعة كتب 📚
@umataqra
#لاتبالي... فإني عينيك...


البارت 90 ❤️

#الحب مو حرام ولا عيب...
بس العيب لما تحبوا بطريقه ملتوية...
والحرام أنك تكسرها او تكسريه!
كسر الله رقوبكم...


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


سامي رد بعد فتره: أيوه ي مها كلامها كله صح وتيه هي سمر اللي ملكت قلبي وعقلي وكلي وم شقدرش أواصل معش ي مها...



سودت الدنيا بوجهها وماقدرت تتكلم ارتجف جسمها كامل ونكع التلفون من يدها وبكيت بحررررررررقه وحست قلبها من الوجع بيموت...



مها نزلت لعند أبوها بسرعه بعصبيه...



مها: اباه امسك الدبله والمحبس وقل لابن اختك مابش نصيب... وهي تبكي...



طلعت غرفتها وغلقت ع نفسها وكانت تكسسسر كل شي وترجم للكنس((الزباله)) كل اللي اداهن لها...



خارت قوها وما عاد قدرت تستحمل جلست ع الأرض وصاحت بطول صوتها: ي اااااااااااااااااااااااللــــــه...



#‏بسألك سؤال وبعدها الله معاك
‏تصنعت الغرام والا جد حبيت؟؟



خارج اليمن...


علياء قلبها ناغزها اتصلت لرهف: اهلين رهف؟؟ كيف انتي؟؟


رهف بفرحه: ي هلا وغلا والله بمن اتصل لي! تمام الحمد لله وفي احسن حااااااال وفااااارحه قد الدنيا وانتي كيف انتي؟؟



عليا باستغراب: أنا تمام بس أيش سر الفرحه تيه؟؟



رهف: تخيليييييي ي عليييياااء أنا قدرت ابعد سامي عن مها وم يكون لأي أحد إذا م كان لي واخيييييرا نفذت وعدي وانتقامي؟؟



علياء بصدمه: هاه؟؟ كييييف فعلت وما سويتي؟؟



رهف: طيب تعرفي سمر محمد الـ.... اللي جنب بيت سيدي علي المهم كان عندي رقمها واتفقت أنا وياها ع أساس تجلس وراه تلاحقه وتدي له كلام معسووول وتوهمه أنها تحبه وافقت و اديت لها رقمه والحمد نجحت خطتي واااااااي يارب نفسي أرقص ع تيه الفرحه!



علياء انقهرت: حرااااااام علييييييش اللي سويتيه ي رهف انتي داريه أن الله لعن اللي يفرق بين خطبتين...



رهف: يوووه اقووووووول طسي انتي اصلا منقهره مني لانش م قدرتي تفعلي شي وسامي م كان ولا عيكون لش... يلاااااا باي وقفلت



علياء بكيييييت من قلب صح هي كانت تحب سامي بس مهما كان م تحب تفرق بين الأحباب وبكت أكثر لما تذكرت سام ورفضها له...



ينفع الصوت لا فات الفوت😴👌



بعد اسبوووووع...

كلا حياته ماشيه تمام وكلا لاهي بشغله حاولوا فيها تخرج بس لا تمسكت هذي المره بقرارها متخيل لكم أنها بتفعل ساع أول وتمثل لا لا الآن هي صدق حبست نفسها في غرفتها ومش راضيه تخرج منها ابدا ابدا ابدا...

جلست حابسه نفسها في الغرفه مدة ذيه الاسبوووع عل وعسسى كل شي يكون كذب او خيال او هي الآن بتبحر في أحلامها بس ي للاسف هذا الواقع وواقعها المرررر بعد م كانت جميييله جدا... صحيح الوضع والدنيا مش تمام بس هي كان بالنسبه لها وجود سامي بحياتها كل شي سابر...


ي لسخريه الاقدار حبست نفسها علسب أبوها يوافق ع سامي وذلحين حبست نفسها من أجل تنسى سامي...


وأخيرا خرجت من غرفتها وكئابتها بعد م أيقنت انه صدق اللي قع قررت تعيش حياتها وبتنسى سامي واكيد بتنساه إي حد م يشتينا م نشتيه والباب يفوت جمل...


مها قامت من الأكل: الحمد لله شبعت... يلا سلام شاسير المعهد


الكل: الله معش ويوفقش


مهدي: اشتي ادرا م اللي قع بينهم لما انفصلوا؟؟ كل ما جينا نسأل مها تقول اسألوا سامي ولما نجي نسأل سامي يقول سيروا اسألوا مها! جننوني والله ذوليه الإثنين...


جليله: م أحد داري م قع ومع من الغلط؟؟


تغريد: أنا متأكده ميه ب الميه أن الغلط من عند سامي!


البنات كلهن: إي والله صدق...


العيال كلهم م عدا مهدي: لا والله لا تنسوا أنه من صغره وهو مجنون عليها وما بيسميها إلا مرته... أكيد زنطت عليه وتكبرت!


مهدي قام من فوق السفره لأنه م عجبه الكلام اللي انقال ع اخته وهو متأكد أنها م عتسوي شي غلط: خلاااااص جعلكم م عاد أزيد اقول أنا شدرا وشبسر ووالله لو ادرا أنه منها شاحرمها من كل شي أما إذا كان منه والله م عيقع خير... وخرج



#اخوي انا من دونك تائهة فلا تفلت ليدي😴



عند عزام...

تسنيم بصياح وبحه بكاء وفي يدها الاثنين الجهال: عزاااااام قووووم جعلك الصنج


عزام ملانه نوم اكتعس ع الجهه الثانيه: تسنيم اليوم أجازه لي في العمل قووا خليني ارقد ما ناش فاضي لش...


تسنيم بكيت وقامت من عنده وخرجت من الغرفه لقيت في الطريق عمتها...



ام عزام: خير ي بنتي م قومش ذيه الساع وين تشتي تسيري والجهال في يدش؟؟


تسنيم بخنقه: من أمس وأنا عندهم ساهره م رضيوا يرقدوا شيبوا بي... لانهم بيسننوا(( بيطلع لهم اسنان)) م قدرت لهم الإثنين الصدق وعزام مطنش لي...


ام عزام رحمتها: آدي عندي عزان وخلي عندش عبير طيب...


تسنيم فرحت حبت رأسها: تسلمي لي ي أمه الله يخليش لي... ومكنتها عزان...


وكل واحده بدأت تهدي اللي عندها وتحاول ترقده..


(طبعا ام عزام تابت عن اللي كانت تفعله ووقعت علاقتها مع تسنيم جدا رائعه)



#التجاهل وقله الاهتمام هما السببان الرئيسيان لفشل العلاقة.



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#وحدها_شجرة_الرمان
كانت قد مثلت واقعا عراقيا
#حلم_شاب
#الالوان
#الفن
#الحب
#العائلة
#الوطن💔
كيف ان جحيم الحرب يحرق كل تفصيل جميل
كيف يموت الانسان وهو على قيد الحياة

-بصراحة تأثرت بها جدا 😔
📚 لغات الحب الخمس
✍ المؤلف: جاري تشابمان
#الحب
─═ @Y_1360 ═─
عن الكتاب:
يحاول هذا الكتاب الإجابة عن سؤالين مهمين جداً
كيف تعبر عن حبك العميق لشريك حياتك؟
كيف يمكنك تقييم حبك لهذا الشريك؟
محتويات الكتاب:
ماذا يحدث للحب بعد الزواج؟
احرص علي ان يكون خزان الحب ممتليء دائماً
الوقوع في الحب
لغة الحب الأولي : التشجيع
لغة الحب الثانية : تكريس الوقت
لغة الحب الثالثة: تبادل الهدايا
لغة الحب الرابعة :أعمال خدمية
لغة الحب الخامسة: الاتصال البدني
كيفية اكتشاف لغتك الأساسية للحب
الحب اختيار
الحب يصنع الاختلاف
حب غير المحبوب
الأطفال ولغات الحب
كلمة شخصية
لغات الحب الخمس مخطط للأزواج
لغات الحب الخمس مخطط للزوجات
#الحب
─═ @Y_1360 ═─
البــارت 13 ☄


كُــن خـائنـاً تكـن أجمــل 😞

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

ملاك: هذه خالتي بس ماكنت اسمع شي ولا شكلها سمعتني

عبدالعزيز: ايوه التغطيه هانا شوعه قوي

محمد: ما دريتيش ماتشتي

ملاك: ماشي ماسمعتهاش

فاطمه: اسكه ارسلي لها ابسري مالها قلقتني

ملاك: حاضر الان ارسل لها...

بعدما كملوا يتغدوا وكملت ملاك ترفع وتغسول وفيها فرح ان مروان يحبها بصدق ومستحيل انه يكذب عليها سارت تفتح الواتس تشوف ايش رسل لها...

في محادثه الواتس....

ملاك: يوووه كم رسل مجنون هذا

ملاك: مروان اسفه

مروان: حيا بقلبي

ملاك: الله يحييك كيف انت

مروان: مريض

ملاك: سلامتك مالك

مروان: البنت الي احبها زاعله مني ومش راضيه تصدق اني اموت فيها

ملاك: يووه خلاص مشني زاعله منك طمني ع تسنيم كيفها

مروان: طيب اول اطمني عليا بعدين اطمني ع تسنيم

ملاك: سالتك كيف انت ماجاوبتني قلت مريض مافيك مريض

مروان: قلبي ياملاك 💔

ملاك: ماله قلبك

مروان: كسرتيه

ملاك: هههه افعل له شلك

مروان: ملاك بلا مزح صدق بيوجعني مارضيتي تحبيني

ملاك؛: مشتيش احبك بعدين الحب انت مش فاهمه اصلا عشان تقلي احبك

مروان ؛: ليش ماهو الحب عندك

ملاك: اقلك ماهوه الحب

مروان: ايوه قولي

ملاك: الحب ♥؟؟؟

انك تبگي بسبب اللي تحبه وتضحك بسبب اللي تحبه انك تعيش عشان اللي تحبه وتتمنى تموت بسبب اللي تحبه..... ان تصرفاتك و گلماتك حتى حرگاتك ضحكتك و اعصابگ واگلگ وشُربك نومك وسهرك كله يگون تحت سيطرة اللي تحبه انك تزعل وتبگي وتطلب تكون لحالك وتبعد عن الگل وماتمر 5 دقائق الا واشواقك تعذبك وترجعك للي تحبه في اشخاص مفتگره أن #الحب بس كلمة #احبك بس #اموت_فيك الحب معناه وقت الشده انا معك ووقت الفرح انا معك في الوقت اللي الكل يتخلى عنك انا اول واحد اوقف جنبك ضد الگل في الوقت اللي بتبگي انا اللي بمسح دمعك في الوقت اللي بتقول فيه آآآه انا اللي بطبطب علليك ^^ عمر الحب ماگان مجرد گلمة الحب حيااة عٌمر سنين واگيــد راحة لاتصدقوا أن الحـــب_عـــذاب لآن العااقل مايختار لنفسه العــذاب ^^ حبو بصدق باخلاص بنية صاافيه ولاتظلمو الحب والمحبين

افهمت يامن تدعي الحب..

ياترى مروان بايتاثر بكلام ملاك او لا ؟!!


في محادثه الواتس....

بعد مارسلت ملاك عشان تفهم مروان ايش يعني كلمه احبك الا انه دعمم كلامها وماتاثر فيه رجع يرسل لها كلام حب وغزل

ملاك: مروان ماتكون ترسل هذا الكلام لوسمحت صح وعدتك اني ما احظرك بس هذا مابيعني انو اكلمك وارد عليك

مروان: انا عارف ان انتي تحبيني بس ماتشتينيش حين انا مسكين

ملاك: بطل خباله مايجيش الحب هكذا افهمه اول بعدا حب والا مشتيت

مروان: يا ملاك والله احبك

ملاك؛: مروان معك خوات تخاف عليهن كفايه ابعد مني قلت لك

مروان مافلت ملاك وجالس يرسل لها كلام حب وغزل بدات ملاك تحبه شويه شويه الا انها تكابر وماتشتي كل مافكرت تحبه الا ان ثقه اهلها فيها تمنعها وتجلس تتحسر ع نفسها انها بدات تحبه وتتعلق فيه يوم عن يوم اكثر واكثر وتفرح قوي برسايل مروان...

‏السّكوت الحل الوحيد لتجاهل كل شيء سيّء يمر بقلبك ...لانريد جرحهم بما نمر به فسكوتنا هو حالنا نرى كل شي امامنا سئ حتى من نحبهم نجعلهم سيئين ليس لتعاملهم معانا لكن قلوبنا تؤلمنا ولانريد ان نؤلمهم فنتصرف معهم بغرابه كي يبعدوا عنا دقايق معدوده كي نرتاح فليس كل شي نسكت عليه لكنه الحل الوحيد الذي نتجاهله ونعيش كما نحن عليه مهما كان يومنا سئ فسياتي يوما افضل منه بكثير ينسينا ماكنا عليه....

ملاك ماعاد قدرت تخبي حبها اكثر من هذا الوقت وقررت تقل لمروان انها تحبه..

ملاك: مروان

مروان: عيونه اامري ياروحي انتي

ملاك: تسلم عيونك ومايامر عليك ظالم

ملاك: احبك ☺

مروان: 😍ايش ماسمعتش

ملاك: احبك ☺

مروان: 😍وانا اموت فيش

مروان: قلت لش ان انتي تحبيني ماصدقتيش ذاحين يله عوضيني زاعل

ملاك: طيب بس محد يعرف حتي تسنيم اتفقنا

مروان: محد بايعرف ياقلبي 😍

ملاك: فديتك

بعد مرور فتره وملاك ومروان متواصلين مع بعض وكل واحد يحب الثاني ويموت فيه.....

محمد: اتجهزوا عنطلع صنعاء غطوه

ملاك: فرحت قووي عشان تشوف مروان لما تروح المدرسه

فاطمه: وليش غطوه اليوم نخطى

محمد: مع باقي معي اسدد الفواتير وغطوه نطلع صنعاء

عبدالعزيز: ايوه يابه والله ضبحنا هانا

امل: مشتيش اروح هانا حالي معي صاحبات العب معاهن

محمد: ههههه نشلهن معانا

امل: ايوه يا بابه ادوهن معانا

محمد: ابوهن ماعيخليهنش

ملاك: ابه وايحين عنطلع صنعاء

محمد: سبع عنخطى

ملاك: ايوه وايحين عنوصل بيتنا

محمد: عنوصل ظهر

ملاك؛: الله حالي عاسب نفتهن

ياترى ملاك باتقل لمروان انها باتطلع صنعاء والا باتخليها له مفاجأه ؟!
.






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قصة #الحب الاول ..

الجزء الاول ..
كان في بنت عمرا 17 سنة واسما ليلى كتير حلوة عيونا كبار لونن اخضر وبيضا وجذابة كانت دائما تحس بالممل وتشوف كيف رفقاتا بالمدرسة يحبو وهيي ما عندا حبيب وبعد فترة ساءت الاوضاع بمنطقتها واضطرت تترك البيت وتنزل ع الشام هيي واهلا واعدو ببيت خالتا لبين ما ابوها يزبطلن وراقهن ليسافرو لعندو
ليلى وحيدة ع شبين يعني كانت مدللة بالمختصر شايفنا ومو مسدقين .. واخواتها كانو مع ابوها برا البلد
كان ببيت خالتن في 4 صبايا نور عمرا 20 وبيسان 18 وتيما 17 وهيا 10 سنين وعندن شب اسمو علي وعمرو 23 سنة كان كتير حلو اسمر بدقن خفيفة وعيونو عسلي وشعرو اسود يعني باختصار بشل ..
بس كانت مشكلتو انو عصبي كتير بس حنون بنفس الوقت ..
ليلى : واخيرا وصلنا ع بيت خالتو والله تعبت من هالسفرة
خالتها: اهلا وسهلا نورتو من زمان تعو لعنا ..
تيما : لك اهلييين ليلى كيفك والله اشتقلك تعي عندي حكي كتير بدي قلك ياه ههههه .. وراحو ع الغرفة ركد وقضينا كل الليل سهرانين نحكي
فاقت ليلى من النوم وكانو الكل نايمين لانو اتاخرو بالسهرة طلعت من الغرفة وكان علي برا اعد عم يشرب قهوة ..
ليلى : صباح الخير علي
علي : صباح الورد
ليلى : وين فنجاني ههه 😛
علي : وانا شبعرفني انك فايقة 😕 .. روحي جيبي فنجان وتعي
ليلى : يلا .. ( علي اعد عالبرندا عم يتطلع فيها )
علي :ليلى ماكنت متوقعك حلوة هيك الي زمان ما شفتك
ليلى : هههه ممم تسلم هاد من زوقك ..
ونحنا اعدين عم نحكي فاقو الصبايا و اعدنا نحكي ونمزح ونجاكر بعض وعلي مابعد عيونو عني وضلينا فترة عالحالة وانا كتير كنت مبسوطة بين الصبايا لاني بتمنى يكون عندي اخت حسيت بهالفترة علي زاد اهتمامو فيني اما انا بلشت حبو صرت اهتم فيه بدون ما انتبه ع حالي ولمن يطلب من اخواتو انا فورا اركد جيب طلبو :)
وماكنت متوقعة انو هاد حب كنت اسمع كلامو شو مايقلي ..
وبيوم كانت امي بدها تروح ع السوق وانا صرت نق بدي روح معها وهيا تقلي لا خليكي عند الصبايا قلتلها بدي روح انا كان عقلي عقل طفلة لاني مدللة وصرت عيط وقلها خديني معك والله بنكش البيت اذا ما اخدتيني قلتلي ما ح نطول قمت وصرت ارمي المخدات عالارض واخرب كلشي شوفو قدامي ..
ابتسام ( امها لـ ليلى ): ليش هيك عم تعملي ؟
ليلى: لانو بدي روح معك
ابتسام : رجعي كلشي محلو وبلا عناد ..
ليلى : لا , حتى توافقي تاخديني معك بالاول ..
طلع علي من غرفتو بعد ماسمع ضجة ..
قال : ليش هيك البيت ؟ مين عمل هيك ؟
ابتسام : هالمجنونة ليلى ليش مين في غيرا
علي : ليلى ليش هيك يلا رجعي كلشي لمكانو
ليلى : ( بدون نقاش ) رجعت كلشي مكانو
وابتسمت خالتو وقالت ايوا ممممممم ..
وبعد شوي راحت امي وخالتو ع السوق وانا بالبيت انا والصبايا
والمسا كنا سهرانين كلنا مع بعض وشوي وكلن نامو و تميت انا ونور اعدين (نور كانت مخطوبة ) اجاها اتصال من خطيبا وطلعت تحكي برا
وفجأة طلع علي من غرفتو وشافني
علي : لساتك سهرانة , ليش لهلا ما نمتي
ليلى : كنت اعدة مع نور بس رن عليها خطيبا وراحت تحكي معو
علي : حزري شو , شو رايك نلعب ع الكمبيوتر منو بنتسلا ومنو بندردش
ليلى : اوكي جاية 😊 ( وفاتت ليلى ع غرفتو )
ليلى : واوووووووووووووووووو غرفتك كتير حلوة ^^
علي : ههههه عيونك الحلوة
( اعدت ليلى ع كرسي واعد علي جنبا )
وع طاولة الكمبيوتر شافت ليلى اسما 😮 ..
بس فورا بعدت عيونا وعملت حالا مو شايفة منشان ما ينتبه علي عليها **
ليلى : شو باسورد الكمبيوتر
علي : امممممم ليلى
ليلى : نعم
علي : لك يا هبلة الباسورد اسمك ههههه
ليلى : .............................. ( وهي متفاجأة ومو مسدقة )
علي : ههههه شبكي
ليلى : ما بني شي بس انت قلت الباسورد اسمي , ليش ؟
قرب عليها و قلا ..
#يتبع ..

#madeha
قصة #الحب الاول ..

الجزء التاني ..
( قرب عليها و قلا يعني ليش ؟ )
ليلى : بينا وبين حالا .. وليييي ع البي لك ريحة عطرو بتجنن !
علي : انا بحبك وهي الصراحة من وقت فتي لعنا ع البيت وانا مالي قادر شيلك من بالي ودائما بفكر فيكي ..
ليلى : ............... ( وهون فااتت نور )
نور : لك وينك انتي صرلي ساعة عم دور عليكي
ليلى : انتي رحتي وتركتيني من هون واجا علي من هون وهلا اعدين عم نلعب ع كومبيوتر ..
علي : اي صح نحنا عم نلعب ع الكومبوتر وغمزا لـ ليلى
نور : لكن لعبوني معكن بليز ( وفاتت واعدت ) وتمينا للصبح ونحنا عم نلعب ونحكي ونضحك وبعدا انا نعست كتير ومن نعسي رميت حالي ع كنباية ونمت وفقت الصبح وطلعت حوليي وتزكرت كلشي صار البارحة واعدت اضحك وهون فاق علي وصار يطلع عليي وانا مالي منتبهة ع حالي
علي : لك ريتا تؤبرني هالضحكة من عند هالصبح
ليلى : ....................... ( ورحت لاطلع من خجلي )
علي : تعي تعي تعي تعي تعي وين رايحة
ليلى : عم ينادوني برا
علي : بس انا ما سمعت حدا نادالك واصلا شكلن نايمن كلن
ليلى : مممم بدي اطلع غسل وشي ..
قرب عليها و هيي ترجع لحد ما حاصرا عند الباب وباساا 😗
ليلى : طلعت تركد وهي مو عرفانة تفرح ولا تبكي
علي : دخيل الله لك ايمتى بدا تعترف بحبا ..
وقضو كل النهار يتبادلو النظرات يلي كلها حب بس في شي ضرب مزاج علي
ليلى : هههههه تضرب شو سئيل
_والله حتى انا اشتئتلك كومايات كومايات
_يلا هانت كلا فترة وبملي عيونك بشوفتك
_والله يعني جهزت كلشي للخطبة
علي هون طار عقلو وفات ع ليلى وسحب الموبايل منا وسكر الخط
ليلى : لك شبك لي هيك عملت
علي : مع مين كنتي عم تحكي يا انسة
ليلى : عفوا ؟؟
علي : (رفع صوتو ) عم قلككك مع مين كنتي عم تحكي
ليلى : و (هيي عم تبكي ) والله اخي مجد والله
علي : ........ اســ
طلعت ليلى ركد ..
علي : اسـف ما كان اصدي .. لك شو اجدب انا يعني مع مين بدا تكون تحكي ,, بس والله غرت عليها شو بعرفني انو اخوها .. اوووف ي الله شو بدي ساوي هلق ,, :(
راح لعندا ,, دق الباب
ليلى : تيما البي قلتلك ما في شي تركيني شوي وهلق بجي
علي : احم احم * وفتح الباب
ليلى : روح من هون زعلانة منك وما بدي حكيك :(
علي : قرب عليها وقلا ..
#يتبع ..
ههههههههه بمزح بمزح
علي : قرب عليها وقلا اسف والله ما كنت بعرف انو اخوكي
ليلى : اهئ اهئ لكن شو يعني هيك بتصرخ عليي ما حرام انا
علي : مسكلا ايدا انا والله من غيرتي عملت هيك
ليلى : :O ها
علي : اي غيرتي وخصوصا لمن قلتلو عن خطبة انا جن جناني
ليلى : .... بقلبا ( لكك بغار عليي بغااار علي لك ريتك تؤبش عظامي )
علي : مبدك تحكي شي :(
ليلى : ......
علي لف وشو وبدو يروح
ليلى : لا تروح خلص مو زعلانة منك .. فتل وشو لعندا
علي : يؤبرني الخلقك اي ..
ليلى : هوووس بعيد الشر ,,
علي : بتخافيي عليي ؟؟
ليلى : اي لكن مو انت حبيبــ وحطت ايدا ع تما ,, انا انا مو باصدي
علي : لاء لاء كمليا... يلا ... لك يلااا عيديااا كاملة
ليلى : علي انا .... ^_^
#يتبع
#madeha