البــارت 13 ☄


كُــن خـائنـاً تكـن أجمــل 😞

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

ملاك: هذه خالتي بس ماكنت اسمع شي ولا شكلها سمعتني

عبدالعزيز: ايوه التغطيه هانا شوعه قوي

محمد: ما دريتيش ماتشتي

ملاك: ماشي ماسمعتهاش

فاطمه: اسكه ارسلي لها ابسري مالها قلقتني

ملاك: حاضر الان ارسل لها...

بعدما كملوا يتغدوا وكملت ملاك ترفع وتغسول وفيها فرح ان مروان يحبها بصدق ومستحيل انه يكذب عليها سارت تفتح الواتس تشوف ايش رسل لها...

في محادثه الواتس....

ملاك: يوووه كم رسل مجنون هذا

ملاك: مروان اسفه

مروان: حيا بقلبي

ملاك: الله يحييك كيف انت

مروان: مريض

ملاك: سلامتك مالك

مروان: البنت الي احبها زاعله مني ومش راضيه تصدق اني اموت فيها

ملاك: يووه خلاص مشني زاعله منك طمني ع تسنيم كيفها

مروان: طيب اول اطمني عليا بعدين اطمني ع تسنيم

ملاك: سالتك كيف انت ماجاوبتني قلت مريض مافيك مريض

مروان: قلبي ياملاك 💔

ملاك: ماله قلبك

مروان: كسرتيه

ملاك: هههه افعل له شلك

مروان: ملاك بلا مزح صدق بيوجعني مارضيتي تحبيني

ملاك؛: مشتيش احبك بعدين الحب انت مش فاهمه اصلا عشان تقلي احبك

مروان ؛: ليش ماهو الحب عندك

ملاك: اقلك ماهوه الحب

مروان: ايوه قولي

ملاك: الحب ♥؟؟؟

انك تبگي بسبب اللي تحبه وتضحك بسبب اللي تحبه انك تعيش عشان اللي تحبه وتتمنى تموت بسبب اللي تحبه..... ان تصرفاتك و گلماتك حتى حرگاتك ضحكتك و اعصابگ واگلگ وشُربك نومك وسهرك كله يگون تحت سيطرة اللي تحبه انك تزعل وتبگي وتطلب تكون لحالك وتبعد عن الگل وماتمر 5 دقائق الا واشواقك تعذبك وترجعك للي تحبه في اشخاص مفتگره أن #الحب بس كلمة #احبك بس #اموت_فيك الحب معناه وقت الشده انا معك ووقت الفرح انا معك في الوقت اللي الكل يتخلى عنك انا اول واحد اوقف جنبك ضد الگل في الوقت اللي بتبگي انا اللي بمسح دمعك في الوقت اللي بتقول فيه آآآه انا اللي بطبطب علليك ^^ عمر الحب ماگان مجرد گلمة الحب حيااة عٌمر سنين واگيــد راحة لاتصدقوا أن الحـــب_عـــذاب لآن العااقل مايختار لنفسه العــذاب ^^ حبو بصدق باخلاص بنية صاافيه ولاتظلمو الحب والمحبين

افهمت يامن تدعي الحب..

ياترى مروان بايتاثر بكلام ملاك او لا ؟!!


في محادثه الواتس....

بعد مارسلت ملاك عشان تفهم مروان ايش يعني كلمه احبك الا انه دعمم كلامها وماتاثر فيه رجع يرسل لها كلام حب وغزل

ملاك: مروان ماتكون ترسل هذا الكلام لوسمحت صح وعدتك اني ما احظرك بس هذا مابيعني انو اكلمك وارد عليك

مروان: انا عارف ان انتي تحبيني بس ماتشتينيش حين انا مسكين

ملاك: بطل خباله مايجيش الحب هكذا افهمه اول بعدا حب والا مشتيت

مروان: يا ملاك والله احبك

ملاك؛: مروان معك خوات تخاف عليهن كفايه ابعد مني قلت لك

مروان مافلت ملاك وجالس يرسل لها كلام حب وغزل بدات ملاك تحبه شويه شويه الا انها تكابر وماتشتي كل مافكرت تحبه الا ان ثقه اهلها فيها تمنعها وتجلس تتحسر ع نفسها انها بدات تحبه وتتعلق فيه يوم عن يوم اكثر واكثر وتفرح قوي برسايل مروان...

‏السّكوت الحل الوحيد لتجاهل كل شيء سيّء يمر بقلبك ...لانريد جرحهم بما نمر به فسكوتنا هو حالنا نرى كل شي امامنا سئ حتى من نحبهم نجعلهم سيئين ليس لتعاملهم معانا لكن قلوبنا تؤلمنا ولانريد ان نؤلمهم فنتصرف معهم بغرابه كي يبعدوا عنا دقايق معدوده كي نرتاح فليس كل شي نسكت عليه لكنه الحل الوحيد الذي نتجاهله ونعيش كما نحن عليه مهما كان يومنا سئ فسياتي يوما افضل منه بكثير ينسينا ماكنا عليه....

ملاك ماعاد قدرت تخبي حبها اكثر من هذا الوقت وقررت تقل لمروان انها تحبه..

ملاك: مروان

مروان: عيونه اامري ياروحي انتي

ملاك: تسلم عيونك ومايامر عليك ظالم

ملاك: احبك ☺

مروان: 😍ايش ماسمعتش

ملاك: احبك ☺

مروان: 😍وانا اموت فيش

مروان: قلت لش ان انتي تحبيني ماصدقتيش ذاحين يله عوضيني زاعل

ملاك: طيب بس محد يعرف حتي تسنيم اتفقنا

مروان: محد بايعرف ياقلبي 😍

ملاك: فديتك

بعد مرور فتره وملاك ومروان متواصلين مع بعض وكل واحد يحب الثاني ويموت فيه.....

محمد: اتجهزوا عنطلع صنعاء غطوه

ملاك: فرحت قووي عشان تشوف مروان لما تروح المدرسه

فاطمه: وليش غطوه اليوم نخطى

محمد: مع باقي معي اسدد الفواتير وغطوه نطلع صنعاء

عبدالعزيز: ايوه يابه والله ضبحنا هانا

امل: مشتيش اروح هانا حالي معي صاحبات العب معاهن

محمد: ههههه نشلهن معانا

امل: ايوه يا بابه ادوهن معانا

محمد: ابوهن ماعيخليهنش

ملاك: ابه وايحين عنطلع صنعاء

محمد: سبع عنخطى

ملاك: ايوه وايحين عنوصل بيتنا

محمد: عنوصل ظهر

ملاك؛: الله حالي عاسب نفتهن

ياترى ملاك باتقل لمروان انها باتطلع صنعاء والا باتخليها له مفاجأه ؟!
.






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#الحب افعال لا أقوال
#الجزء الخامس
#بقلم الكاتبة امل
Telegram:@rwayate
قررت بانا انو توافق على سيف لو شو ما صار
حتى لو كان بدو يقتلو هية ما بدها تتخلى عنو ويفكر انو هية ما بقى بدها ياه لانو فقير كانت واعدتو انو تبقى معو لو شو ما صار وهية رح تبقى على وعدها

تاني يوم الصبح بتصحى بانا وبضل عم تجهز بحالها للساعة ٦ المسا امها كان طاير عقلها
فيها ووجه ابوها ما بيتفسر وخالد عم يتوعد ويهدد
لما اجا سيف ابو بانا سألها عن رأيها وهية قالت انو موافقة
ابو بانا: ليه ما اجا حدا معك
سيف: جوز عمتي مسافر لهيك جيت لحالي
ابو بانا: ليش ما عندكن قرايبين
سيف : بابا ما عندو اخوة شباب بس هو وعمتي
ابو بانا: ايوا على بركة الله بس بدي ارجع اسأل بانا
سيف: خود راحتك عمو
ابو بانا سألها وهية قالتلو موافقة
ابو بانا: خلينا نقرأ الفاتحة
خالد طلع على البلكون واتصل على واحد
وحكا معو ورجع فات على اعد معهن
اعد سيف شوي مع بانا و أتفقو على موعد
الخطبة بعد اسبوع وبانا كان طاير عقلها من الفرحة خلص سيف من عندهن و طلع
بسيارتو بدو يرجع على بيتو طبعاً خالد شربو قهوة هو عملها وكلنا منعرف شو فيها
طلع بالسيارة وكان اشتغل المفعول وبلش
يغني وعيونو يغبشو وعقلو مو معو ابداً
وبلش الطريق يصير مو واضح قدامو
اتصلت عليه بانا ورد عليها
Telegram:@rwayate
بانا: حبيبي
سيف: اي يا قلبي
بانا: صوتك غريب
سيف: ما عم شوف شي عيوني عم يغبشو
بانا: عم تسوق
سيف: اي عم سوق
وهو عم يحكي معها بيغفى وبيصحى حاول يوقف السيارة بس ما كان فيها فرامل وبتنزل سيارتو بالوادي
بانا: الو سيف الو وين رحت
بتروح بانا لعند ابوها
بانا تبكي: بابا سيف ما بعرف شو صرلو
ابو بانا: ما تبكي خلص هلق منتصل عليه
بانا تشهق : لاء ما رح يرد لانو كان عم يحكي معي وما بقى سمعت شي
خالد بخبث: يمكن ما ضل شبكة
بانا: انت قتلتو انت
خالد:كيف بدي اقتلو وانا هون
وتوجهت بانا وبلشت تلبس
Telegram:@rwayate
على الجانب الاخر
سيف كان بالوادي ورجليه علقانين بالسيارة وعم يأن من وجعو اتجمعو الناس العايشين
بهي المنطقة ونزلو حتى يشوفو وبقيو عم يحاولو
حتى سحبوه وشافو نبضو كان ضعيف كتير
وبلشو يحملوه قبل ما تنفجر السيارة
وقت طلعو سمعو صوت الانفجار يلي كان قوي كتير اجت سيارة الإسعاف وتم نقل سيف على المستشفى وكانت حالتو خطرة كتير وبحاجة دم
اخدو عينة من دمو حتى يشوفو الزمرة
وبين معهن بالتحليل انو متعاطي كمية كبيرة
جداً ( بالظاهر خالد زودلو الجرعة )
بعد ما تبرع احد الشباب يلي كانو موجودين فات على غرفة العمليات
على الجانب الاخر
Telegram:@rwayate
خالد: تأكدت انو مات
مجهول: اي السيارة انفجرت وبعدين انا شلت
الفرامل
خالد: حلو هي المصاري تصرفهم بالهنا
استنا قبل ما تمشي انت بتعرفني شي
مجهول: ولا شايفك ههههه
خالد: اضوي

بانا كانت برا البيت وعم تسأل عن سيف بالمستشفيات والمخافر حتى وصلت للمستشفى يلي قريب من بيتهن

الموظفة: في شب اجا من شوي بحادث سيارة
بانا: بدي شوفو
الموظفة: هو هلق بغرفة العمليات وحالتو خطيرة كتير
بانا: رح انتظر وين فيني انتظر
الموظفة: هون اذا بتحبي
بانا: طيب بس لما يطلع قليلي
الموظفة: ان شاء الله
Telegram:@rwayate
بانا بقيت عم تنتظر وكانت عم تبكي كتير وخائفة يكون سيف يلي عمل الحادث

بعد ٤ ساعات من الانتظار بيطلع الدكتور من غرفة العمليات والموظفة بتقلها انو الدكتور طلع
وبانا بتروح لعندو فوراً
#الحب افعال لا اقوال
#الجزء السادس
#بقلم الكاتبة امل
Telegram:@rwayate
الدكتور: بعتذر منك ما فينا ننقلو على المصح
بانا: ليه
الدكتور: لانو هو هلق مشلول وما فيهن يهتمو فيه
بانا: مو مشكلة بس يرجع على البيت بجيب حدا يهتم فيه ويتأكد انو ما عم ياخد جرعات
الدكتور: اذا بتحبي في ممرضين بالمركز
مسؤولين عن هيك شي
بانا: ماشي انا بفضل هيك ايمت رح يطلع
الدكتور: بكرا حتى تستقر حالتو شوي
بانا: طيب شكراً الك
راحت بانا لعند سيف وكان صاحي
Telegram:@rwayate
سيف: هربتي
بانا: ههه لاء معقول اهرب منك
سيف: قربي مني شوي
بانا قربت منو : بدك شي
سيف: لاء عطشان
بانا اخدت كاسة المي وجلستلو راسو
وبلشت تشربو
بانا: صحة وهنا يا قلبي بدي قلك شي
انا قلت لامك انو رح تنام هون كم يوم بحجة انو عندك شغل مشان ما يبقى بالها
سيف: شكراً عذبتك معي
بانا: عفواً ما تقول هيك انت روحي
سيف يبكي: ما عم حس بنصي التحت
بانا بغصة: اي من الحادث بكرا بتصير منيح
وبترجع تمشي
سيف: شو ارجع امشي
بانا: ينقطع لساني والله ما قصدي
سيف: بانا انا نشليت
بانا: حبيبي الضربة اجت على رجليك بكرا بتمشي ان شاء الله الدكتور طمني وقلي ما تخاف الله معك وانا رح ضل جنبك
Telegram:@rwayate
سيف: ما تتركيني
بانا: ما رح أتركك بعمري
سيف: لازم تروحي على البيت ما تبقي هون
بانا: بدك ترتاح مني ههههه
سيف: لا يا هبلة بس مشان اهلك
بانا: ممم طيب رح روح بس بكرا من الصبح انا عندك
سيف: عم استناكي لا تتأخري
بانا: حاضر

نزلت بانا على المحاسبة ودفعت كافة المصاريف
وطلعت على بيتها فاتت على اوضتها تحممت وغيرت تيابها وطلعت اعدت مع اهلها

خالد: كيف صار سيف
بانا بغصة: عمل حادث وانشل
خالد بفرحة: شووو
بانا: اي والله
خالد: حلو كتير
بانا: شو الحلو انو أنشل
خالد: فرحان انو أنشل كتير بس ياريتو كان ميت
بانا: لك خراس ما بدي اسمع حكيك عنو
ليه بتكرهو كل هاد
قرب منها خالد ومسكلها ايدها وحكا قدام
امها وابوها
خالد: اسمعيني منيح هلق بقى بدنا نتزوج الشيخ جاي على الطريق
بانا بمسخرة: عم تمزح بدي صير مرتك يا نسونجي
خالد: خرسي ولا تحكي كلمة يا اما منتزوج يا اما
بانا: يا اما شو رح تقتلني مثلاً قتلني وريحني
Telegram:@rwayate
اصلاً الموت علي اهون من اني اتزوجك وعيش معك حياتي من دون سيف ولا شي
خالد: معناتا بكرا بعطي السندات للشرطة
بانا تبكي: اي سندات
خالد: اسألي ابوكي
بانا: بابا اي سندات
ابو بانا: سندات المعمل يلي اشتريتو من خالد
ما كان معي مصاري ووقعت سندات لبين ما يصير معي بعطيه
بانا: طيب أعطيه نحنا معنا كتير
ابو بانا: اي صح بس المبلغ تقريباً شي مليار
وانا ما معي ياه
بانا: يعني قررت تعطيني اختا مشان
ما يحبسك
ابو بانا: ما في قدامنا غير هل الحل
خالد: شو قلتي
بانا: مستحيل سيف رح يفكر تخليت عنو
صعب ما فيني
خالد: اياكي تجيبي سيرة سيف على لسانك
هي وصل الشيخ انتي موافقة فهمانة
واذا صار وقلتي مالك موافقة سيف رح يموت
ماشي
بانا: الله لا يوفقك يا حقير
اجا الشيخ و بانا قالت انها موافقة
كانت خايفة كتير انو ابوها ينسجن وخايفة سيف يفكر انها تخلت عنو لانو أنشل
بنفس اليوم وبعد ما كتبو الكتاب اخدها
خالد وراحو على بيت هو مشتريه
Telegram:@rwayate
خالد: فوتي قدامي
بانا تبكي : مشان الله بلا ما نتزوج
خالد: انتي غبية شي كتبنا كتابنا وانتي بتقليلي ما نتزوج فوتي

دخلت بانا على البيت وهية عم تبكي
كانت حاسة انو روحها رح تطلع شعور
بشع كتير تعيش بنت مع واحد ما بتحبو بس
لانو الظروف جبرتها
قرب خالد منها ومسح على شعرها
خالد: ما رح أجبرك على شي ابداً المهم تكوني ملكي هلق وما بقى في حدا بيقدر ياخدك
بحبك اكتر من روحي اكتر من اهلي واكتر من الدني كلها ما تفكري بيوم انو رح أتخلى عنك
بدي تحبيني وتخليني احسن ما بدي أبقى متل
ما انا خليني صير منيح اي
بانا بقيت ساكتة وما حكت شي وهو تركها وطلع
تاني يوم اخد تليفونها منها وقفل عليها الباب
وراح على شغلو
وهية بقيت عم تبكي وكسرت كاسة وخطرتلا فكرة

#يتبع
#الحب افعال لا اقوال
#الجزء السابع
#بقلم الكاتبة امل
Telegram:@rwayate
وخطرتلا فكرة اخدت قطعة بلور وخبتها ولملمت يلي كسرتو
اجا خالد بالليل وقرب باس بانا وفات على الحمام تحمم وطلع لافف المنشفة على جزئو السفلي بتفوت بانا لعندو وهية ماسكة البلوة وموجهتا على رقبتا

بانا: تركني شوف سيف بدي اطمن عليه
خالد ببرود: خالد منيح بعدين هلق بتجرحي
حالك شيليها من ايدك
بانا تصرخ: عم قلك بقتل حالي اذا هلق ما بسمع صوتو فهمان
خالد: جربي قتلي حالك وشوفي شو رح يصير
بانا: ماشي يا خالد
وجرحت رقبتا بالبلورة يلي معها وصار الدم ينزل
خالد بلهفة : لك شو عملتي يا مجنونة
الله يكسر ايديكي لَبْس تيابو و حملها
وراحو على المستشفى وهنيك خيطولها الجرح
وطلعو وصلها على البيت واطمن عليها حتى نامت وهو راح على المستشفى لعند سيف
Telegram:@rwayate
خالد: امشي خليني وصلك عند اهلك
سيف: مالي قدران حاسس جسمي عم ياكلني
خالد: امشي هي الممرض رح يضل معك بالبيت وهو بيعرف شغلو
وصلهن خالد على بيتو واعطا الممرض اجرتو ورجع على البيت لعند بانا يلي كانت نايمة
قرب منها ومسحلها على شعرها

خالد: بحبك حتى لو مجنونة باسها من جبينها
وغطاها وفات تحمم ولبس تيابو ونام جنبها
صحيت الصبح وهية نسيانة شو صاير معها
امبارحة حسّت على أيد خالد عند خصرها وحاضنها بقوة حاولت تشيل ايدو بس حس
عليها

خالد: لا تروح
بانا: بدي فوت على الحمام
خالد: معك دقيقتين بس
بانا: حاضر
Telegram:@rwayate
فاتت بانا على الحمام غسلت وشها وطلعت
اعدة على الكنبة وكان خالد متسطح

خالد بعيونو ومن دون ما يحكي قلها انو تعي
نامي جنبي
بس هية تجاهلت نظراتو وراحت على المطبخ شربت مي واعدت بالصالون
اجا خالد لعندها خالد وفات من دون ما يحكي
معها شي ومن دون ما يطلع فيها عمل
الفطور وجابو لعندها

خالد: يلا كلي
بانا: مالي جوعانة
خالد: اذا اكلتي رح قلك شي يفرحك
بانا: شو هو
خالد: بتاكلي بالاول
بانا: موافقة
بلشت بانا تاكل ولما خلصت لمت السفرة
وجلت وعملت قهوة متل ما طلب خالد واعدت
معو
Telegram:@rwayate
بانا: شو هو الخبر
خالد: وصلت سيف على البيت ما تقلقي
بانا بفرح: عنجد بس هو بدو ممرض وما معو مصاري
خالد: عطيتو وجبتلو ممرض
بانا: شكراً
خالد : انا بدي تحبيبني وبكون مبسوط كتير
بانا: ما فيني انا بحب سيف
خالد عَصّب منها و ضربها كف وضل عم يضربها ولسا ما شفي غليلو
مسكها من شعرها وربطها بالتخت وشقفلها تيابها

#يتبع

#الحب افعال لا اقوال
#الجزء الثامن
#بقلم الكاتبة امل
Telegram:@rwayate
مسكها من شعرها وربطها بالسرير وشقفلها تيابها وشلح حزامو ونزل فيها ضرب
وهية تصرخ وتترجاه حتى يوقف بس ما كان يرد عليها حتى فتحو جروحها من الضرب وبلشت تنزف فكلها ايديها وتركها وطلع من البيت وهية اعدت وبلشت تبكي

على الجانب الاخر

سيف اعد على كرسي متحرك وعم يتفرج من الشباك
سيف بقلبو: هيك تركتيني ومشيتي بس
لأني نشليت وين الحب صار وين الوعد يلي
وعدتيني ياه وقلتيلي رح تبقي جنبي
ما رح أسامحك بعمري يا بانا

الممرض : صار موعد الدوا سيف بيك
سيف: ما بدي
الممرض: ما بصير مشان تتحسن
سيف: طيب شكراً
الممرض: عفواً
ام سيف: يلا يا قلبي ان شاء الله بكرا بترجع متل اول
سيف بحزن : ان شاء الله
Telegram:@rwayate
على الجانب الاخر

بعد مرور ساعات بانا بقيت عم تبكي وجسمها كلو مجرح من الجلد بقيت عم تبكي وجروحها عم يحرقوها كتير تماسكت حتى تقدر تقوم فاتت على الحمام و فتحت المي الباردة وخلتها تنزل
على جسمها وطول ما المي تنزل هية تبكي وتتألم لفت على حالها المنشفة وطلعت من الحمام شافت خالد اعد على السرير
قرب منها وشال عنها المنشفة وشاف جروحها عم تنزف دم مخلوط بلون اصفر

خالد: التهبو جروحك خليني عقمهم
بانا: بعد عني تركني موجوعة كتير
خالد: سامحيني بعتذر فقدت السيطرة على حالي لما قلتيلي انك بتحبي سيف
بانا: مشان الله تركني
خالد: عم قلك التهبو جروحك بعقملك ياهن
وبعدها بتركك
بانا ما ردت عليه وهو حملها وحطها
على السرير وجاب معقم وقطن وبلش يعقملها
ياهن وهو عم يتطلع على جسمها كلو
بانا: خالد ما تتطلع
خالد: ههههه مو انتي مرتي
بانا: قلتلك لا تتطلع
Telegram:@rwayate
خالد: طيب
عقملها ياهن وخلص وساعدها حتى تتجلس
قرب عليها وباسها من رقبتها خالد: بحبك
بانا: بعد عني إياك تلمسني عم حزرك
خالد: قلتلك ما رح المسك هي بوسة
رجع باسها وبعدها طلع من الغرفة

مر فترة شهرين وخالد علاقتو ببانا متل قبل وأسوء وما صار بينهن شي
وسيف لسا عم يتعالج

بيوم بفوت خالد على البيت وبينده لبانا
#الحب افعال لا اقوال
#الجزء التاسع
#بقلم الكاتبة امل
Telegram:@rwayate
وفجأة بيوقع ابو بانا على الارض وبانا
مصدومة بينزل خالد حتى يصحيه بس ما في فايدة بيتصل على الإسعاف
وهنن بالمستشفى بيطلع الدكتور وبقلهم

الدكتور: عملنا كل شي علينا العمر الكن
بانا: لاء مستحيل بابا ما مات انت عم تكذب
ام بانا كانت عم تبكي كتير ما كانت قدرانة تخفف عن بنتا
بانا: مات بسببي كلو مني كلو مني

قرب منها خالد وحضنها وهية عم تضربو وتبكي

خالد: ما تقولي هيك هاد نصيبو الله يرحمو
بانا: خالد بعد عني انا بكرهك كلو منك انت
لو ما عملت خطتك الوسخة هي كنت انا وسيف متزوجين وبابا ما كان صرلو شي طلقني
ما فيني عيش معك ما فيني لك بكرهك بكرهك
ايمت رح تفهم انو قلبي مو الك مشان الله فهمني
خالد: بوس ايدك طلاق ما في عيشي مع امك بس انك تكوني لغيري مستحيل فهمانة
بانا تبكي: اااااااه يا ابي متت بسببي الله
لا يوفقك يا خالد الله لا يوفقك
وبتقع بانا وبيغمى عليها بعد ما فحصوها
طلع معها انهيار عصبي
رجعت على البيت وهية طول الوقت تبكي ما بتآكل ولا تشرب ولا حتى بتنام كانت حاسة انو بسببها ابوها مات بقيت على هل الحالة اسبوعين بفوت لعندها خالد
Telegram:@rwayate
خالد بقرب منها وبيمسك ايدها وبقول:
لايمت بدك تبقي هيك خلص هو مات مو بسببك
هاد حكم الله

بانا لأول مرة بتحكي بعد موت ابوها: طلقني
خالد: مستحيل اطلقك
بانا: عم قلك طلقني
خالد: مشان تروحي لعند سيف
بانا: ما بدي روح عند حدا طلقني
خالد: بترجعي بتاكلي متل الاول
بانا: اي وبشرب وبنام وبغني بس طلقني
خالد بغصة : طيب انتي طالق
بانا: بالثلاثة
خالد بحزن: طالق طالق طالق منيح هيك
بانا: اي منيح هلق انقلع من هون بكرهك وما بطيقك
خالد: إياكي تنسي اني بعشقك وما تفكري
اذا رجعتي مع سيف رح أتركك متهنية
انتي الي فهمانة
وطلع وتركها
Telegram:@rwayate
بعد مرور فترة ٥ شهور
بقيت بانا بالعدة ولما خلصت نزلت تدور على شغل ولاقت شغل بالجريدة يلي كان سيف يشتغل فيها اشتغلت اول يوم دوام الها
وكان كتير حلو ورجعت على البيت بعد انتهاء
الدوام

بانا وامها اعدين عم ياكلو
بانا: ماما
ام بانا: اي حبيبتي
بانا: بدي روح لعند رفيقتي اليوم
ام بانا: ماشي بس ما طولي
بانا: حاضر ، دايمة
ام بانا: صحة يا قلبي

خلصت بانا وفاتت لبست تيابها واخدت تاكسي ونزلت اول ما شافت البيت خافت كتير دق قلبها كانت خايفة من ردة فعل سيف
ما كانت بتعرف شو ممكن يصير
تشجعت وراحت دقت الباب
فتحتلا ام سيف
Telegram:@rwayate
ام سيف: بانا اهلين حبيبتي
بانا: كيفك خالة بعتذر جيت من دون موعد
ام سيف: لا حبيبتي ولا يهمك تفضلي
فاتت بانا وهية عم تتطلع على البيت البسيط
الدافي
#لاتبالي... فإني عينيك...


البارت 90 ❤️

#الحب مو حرام ولا عيب...
بس العيب لما تحبوا بطريقه ملتوية...
والحرام أنك تكسرها او تكسريه!
كسر الله رقوبكم...


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


سامي رد بعد فتره: أيوه ي مها كلامها كله صح وتيه هي سمر اللي ملكت قلبي وعقلي وكلي وم شقدرش أواصل معش ي مها...



سودت الدنيا بوجهها وماقدرت تتكلم ارتجف جسمها كامل ونكع التلفون من يدها وبكيت بحررررررررقه وحست قلبها من الوجع بيموت...



مها نزلت لعند أبوها بسرعه بعصبيه...



مها: اباه امسك الدبله والمحبس وقل لابن اختك مابش نصيب... وهي تبكي...



طلعت غرفتها وغلقت ع نفسها وكانت تكسسسر كل شي وترجم للكنس((الزباله)) كل اللي اداهن لها...



خارت قوها وما عاد قدرت تستحمل جلست ع الأرض وصاحت بطول صوتها: ي اااااااااااااااااااااااللــــــه...



#‏بسألك سؤال وبعدها الله معاك
‏تصنعت الغرام والا جد حبيت؟؟



خارج اليمن...


علياء قلبها ناغزها اتصلت لرهف: اهلين رهف؟؟ كيف انتي؟؟


رهف بفرحه: ي هلا وغلا والله بمن اتصل لي! تمام الحمد لله وفي احسن حااااااال وفااااارحه قد الدنيا وانتي كيف انتي؟؟



عليا باستغراب: أنا تمام بس أيش سر الفرحه تيه؟؟



رهف: تخيليييييي ي عليييياااء أنا قدرت ابعد سامي عن مها وم يكون لأي أحد إذا م كان لي واخيييييرا نفذت وعدي وانتقامي؟؟



علياء بصدمه: هاه؟؟ كييييف فعلت وما سويتي؟؟



رهف: طيب تعرفي سمر محمد الـ.... اللي جنب بيت سيدي علي المهم كان عندي رقمها واتفقت أنا وياها ع أساس تجلس وراه تلاحقه وتدي له كلام معسووول وتوهمه أنها تحبه وافقت و اديت لها رقمه والحمد نجحت خطتي واااااااي يارب نفسي أرقص ع تيه الفرحه!



علياء انقهرت: حرااااااام علييييييش اللي سويتيه ي رهف انتي داريه أن الله لعن اللي يفرق بين خطبتين...



رهف: يوووه اقووووووول طسي انتي اصلا منقهره مني لانش م قدرتي تفعلي شي وسامي م كان ولا عيكون لش... يلاااااا باي وقفلت



علياء بكيييييت من قلب صح هي كانت تحب سامي بس مهما كان م تحب تفرق بين الأحباب وبكت أكثر لما تذكرت سام ورفضها له...



ينفع الصوت لا فات الفوت😴👌



بعد اسبوووووع...

كلا حياته ماشيه تمام وكلا لاهي بشغله حاولوا فيها تخرج بس لا تمسكت هذي المره بقرارها متخيل لكم أنها بتفعل ساع أول وتمثل لا لا الآن هي صدق حبست نفسها في غرفتها ومش راضيه تخرج منها ابدا ابدا ابدا...

جلست حابسه نفسها في الغرفه مدة ذيه الاسبوووع عل وعسسى كل شي يكون كذب او خيال او هي الآن بتبحر في أحلامها بس ي للاسف هذا الواقع وواقعها المرررر بعد م كانت جميييله جدا... صحيح الوضع والدنيا مش تمام بس هي كان بالنسبه لها وجود سامي بحياتها كل شي سابر...


ي لسخريه الاقدار حبست نفسها علسب أبوها يوافق ع سامي وذلحين حبست نفسها من أجل تنسى سامي...


وأخيرا خرجت من غرفتها وكئابتها بعد م أيقنت انه صدق اللي قع قررت تعيش حياتها وبتنسى سامي واكيد بتنساه إي حد م يشتينا م نشتيه والباب يفوت جمل...


مها قامت من الأكل: الحمد لله شبعت... يلا سلام شاسير المعهد


الكل: الله معش ويوفقش


مهدي: اشتي ادرا م اللي قع بينهم لما انفصلوا؟؟ كل ما جينا نسأل مها تقول اسألوا سامي ولما نجي نسأل سامي يقول سيروا اسألوا مها! جننوني والله ذوليه الإثنين...


جليله: م أحد داري م قع ومع من الغلط؟؟


تغريد: أنا متأكده ميه ب الميه أن الغلط من عند سامي!


البنات كلهن: إي والله صدق...


العيال كلهم م عدا مهدي: لا والله لا تنسوا أنه من صغره وهو مجنون عليها وما بيسميها إلا مرته... أكيد زنطت عليه وتكبرت!


مهدي قام من فوق السفره لأنه م عجبه الكلام اللي انقال ع اخته وهو متأكد أنها م عتسوي شي غلط: خلاااااص جعلكم م عاد أزيد اقول أنا شدرا وشبسر ووالله لو ادرا أنه منها شاحرمها من كل شي أما إذا كان منه والله م عيقع خير... وخرج



#اخوي انا من دونك تائهة فلا تفلت ليدي😴



عند عزام...

تسنيم بصياح وبحه بكاء وفي يدها الاثنين الجهال: عزاااااام قووووم جعلك الصنج


عزام ملانه نوم اكتعس ع الجهه الثانيه: تسنيم اليوم أجازه لي في العمل قووا خليني ارقد ما ناش فاضي لش...


تسنيم بكيت وقامت من عنده وخرجت من الغرفه لقيت في الطريق عمتها...



ام عزام: خير ي بنتي م قومش ذيه الساع وين تشتي تسيري والجهال في يدش؟؟


تسنيم بخنقه: من أمس وأنا عندهم ساهره م رضيوا يرقدوا شيبوا بي... لانهم بيسننوا(( بيطلع لهم اسنان)) م قدرت لهم الإثنين الصدق وعزام مطنش لي...


ام عزام رحمتها: آدي عندي عزان وخلي عندش عبير طيب...


تسنيم فرحت حبت رأسها: تسلمي لي ي أمه الله يخليش لي... ومكنتها عزان...


وكل واحده بدأت تهدي اللي عندها وتحاول ترقده..


(طبعا ام عزام تابت عن اللي كانت تفعله ووقعت علاقتها مع تسنيم جدا رائعه)



#التجاهل وقله الاهتمام هما السببان الرئيسيان لفشل العلاقة.



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قصة #الحب الاول ..

الجزء التاني ..
( قرب عليها و قلا يعني ليش ؟ )
ليلى : بينا وبين حالا .. وليييي ع البي لك ريحة عطرو بتجنن !
علي : انا بحبك وهي الصراحة من وقت فتي لعنا ع البيت وانا مالي قادر شيلك من بالي ودائما بفكر فيكي ..
ليلى : ............... ( وهون فااتت نور )
نور : لك وينك انتي صرلي ساعة عم دور عليكي
ليلى : انتي رحتي وتركتيني من هون واجا علي من هون وهلا اعدين عم نلعب ع كومبيوتر ..
علي : اي صح نحنا عم نلعب ع الكومبوتر وغمزا لـ ليلى
نور : لكن لعبوني معكن بليز ( وفاتت واعدت ) وتمينا للصبح ونحنا عم نلعب ونحكي ونضحك وبعدا انا نعست كتير ومن نعسي رميت حالي ع كنباية ونمت وفقت الصبح وطلعت حوليي وتزكرت كلشي صار البارحة واعدت اضحك وهون فاق علي وصار يطلع عليي وانا مالي منتبهة ع حالي
علي : لك ريتا تؤبرني هالضحكة من عند هالصبح
ليلى : ....................... ( ورحت لاطلع من خجلي )
علي : تعي تعي تعي تعي تعي وين رايحة
ليلى : عم ينادوني برا
علي : بس انا ما سمعت حدا نادالك واصلا شكلن نايمن كلن
ليلى : مممم بدي اطلع غسل وشي ..
قرب عليها و هيي ترجع لحد ما حاصرا عند الباب وباساا 😗
ليلى : طلعت تركد وهي مو عرفانة تفرح ولا تبكي
علي : دخيل الله لك ايمتى بدا تعترف بحبا ..
وقضو كل النهار يتبادلو النظرات يلي كلها حب بس في شي ضرب مزاج علي
ليلى : هههههه تضرب شو سئيل
_والله حتى انا اشتئتلك كومايات كومايات
_يلا هانت كلا فترة وبملي عيونك بشوفتك
_والله يعني جهزت كلشي للخطبة
علي هون طار عقلو وفات ع ليلى وسحب الموبايل منا وسكر الخط
ليلى : لك شبك لي هيك عملت
علي : مع مين كنتي عم تحكي يا انسة
ليلى : عفوا ؟؟
علي : (رفع صوتو ) عم قلككك مع مين كنتي عم تحكي
ليلى : و (هيي عم تبكي ) والله اخي مجد والله
علي : ........ اســ
طلعت ليلى ركد ..
علي : اسـف ما كان اصدي .. لك شو اجدب انا يعني مع مين بدا تكون تحكي ,, بس والله غرت عليها شو بعرفني انو اخوها .. اوووف ي الله شو بدي ساوي هلق ,, :(
راح لعندا ,, دق الباب
ليلى : تيما البي قلتلك ما في شي تركيني شوي وهلق بجي
علي : احم احم * وفتح الباب
ليلى : روح من هون زعلانة منك وما بدي حكيك :(
علي : قرب عليها وقلا ..
#يتبع ..
ههههههههه بمزح بمزح
علي : قرب عليها وقلا اسف والله ما كنت بعرف انو اخوكي
ليلى : اهئ اهئ لكن شو يعني هيك بتصرخ عليي ما حرام انا
علي : مسكلا ايدا انا والله من غيرتي عملت هيك
ليلى : :O ها
علي : اي غيرتي وخصوصا لمن قلتلو عن خطبة انا جن جناني
ليلى : .... بقلبا ( لكك بغار عليي بغااار علي لك ريتك تؤبش عظامي )
علي : مبدك تحكي شي :(
ليلى : ......
علي لف وشو وبدو يروح
ليلى : لا تروح خلص مو زعلانة منك .. فتل وشو لعندا
علي : يؤبرني الخلقك اي ..
ليلى : هوووس بعيد الشر ,,
علي : بتخافيي عليي ؟؟
ليلى : اي لكن مو انت حبيبــ وحطت ايدا ع تما ,, انا انا مو باصدي
علي : لاء لاء كمليا... يلا ... لك يلااا عيديااا كاملة
ليلى : علي انا .... ^_^
#يتبع
#madeha
ب بيسامح
تيم : يعني سامحتني
هزت راسها ورسمت ع وجهها ابتسامه خفيفه… سامحتك.

كانت ورد عم تطلع فيهم وهي حاسه بمزيج مختلط بين الفرحه والراحه والالم والخوف على مصير ساره
تنهدت بعمق وردت راسها عالحيط
اطمني ان شالله حتكون منيحه
مالت براسها لتشوف ادم واقف وايدو عكتفها
ورد : كتير خايفه عليها ادم.
ادم : اطمني قلبي بيقلي انها حتكون بخير .. حبها الكبير رح ينتصر بالنهايه صدقيني
حطت راسها عصدرو وغمضت عيونها وبقي يمسد عشعرها بحنيه ليحسسها بالامان
ادم : ارمي حمولك عليي ورد انا سندك طول العمر

فتح داغر عيونو ليشوف الدكتور طلع م̷ـــِْن غرفة العمليات وتوجه لعندو بسرعه
داغر : طمني دكتور كيف وضعها
الدكتور : اطمنو وضعها منيح والعنايه الالهيه حمتها… من حسن حظها انها كانت لابسه سلسله بتعليقه سميكه الضاهر بتحب زوجها كتير وزوجها بيحبها ليحميها

سكت الكل وهنه بيطلعوا ببعض ليكفي الدكتور كلامه
الدكتور : الرصاصه مااخترقت جسمها وهي التعليقه حمتها
ورد : كيف وهي نزفت كتير
الدكتور : شي طبيعي تنجرح ويصير نزيف لان التعليقه اصدمت بصدرها بقوه وعملت شعر بسيط بالقفص الصدري
داغر : يعني هي منيحه دكتور
الدكتور ابتسم وفتح التعليقه ومدها لداغر… عم قلك زوجها يلي تلقا الرصاصه عنها .. ليكو اسألو

اتوسعت عيون داغر وهو شايف صورته بقلب التعليقه وب ايدين مرتجفه مد ايدو ومسك التعليقه وبقي يطلع فيها بذهول

*╚══════ღღ══════╝

بعد عدة ساعاات بتفتح ساره عيونها بتعب واول شي بتشوفوا قدامها وجه داغر

داغر : حمدلله عالسلامه
ساره : شو صار وين انا
داغر : انتي بالمشفى بعد ما… . سكت شوي ونزل عيونه بالارض… بعد مارميتي حالك قدام الرصاص لتنقذيني
ترواد بذهن ساره خيالات عن اخر شي متزكرته قبل ماتفقد وعيها كانت شايفه اللهفه والخوف بعيون داغر وهو محاوطها بين ايديه وبيصرخ ب اسمها
ساره : اي حدا محلي كان ممكن يعمل يلي انا عملته
داغر : بس مو اي حدا بيعلق صورتي بصدرو
حست ساره بتيار كهربا عم يسري بجسمها حاولت تزيح وجهها عنه لحتى مايحس بخفقات قلبها
قرب منها داغر ولف وجهها ناحه وركز بعيونها
داغر : مافي حدا بيضحي بحياته الا الانسان العاشق
ساره :
داغر : انا غبي ماكنت منتبه لكمية الحب اللي حاملتيها بقلبك كنت غرقان بالماضي والالامه وتجاهلت ارق انسانه بالوجود
ساره : مسيو داغر انا
داغر (حط ايدو علـّۓ تمها ) هششش مافي وحده بتنادي زوجها مسيو ماهيك

..الحب ليس كلمات فقط بل الحب افعال تترجمها المشاعر..الحب تضحيه من اجل من نحب..الحب مواقف..الحب مسؤليه..
#الحب هو ان تتحدي كل الشدائد والمصائب من اجل من نحب!..♥

*╚══════ღღ══════╝

#وبــعـــد_مـــرور_عشـــريـــن_ســنه

قاعده ورى مكتبها وعم تكتب بخاتمة روايتها…

في بعض الاحيان بنحس انه قلبنا دق لشخص ما .. بنكون على وشك نمشي ورى مشاعرنا بلحظة ضعف وبدون مانحس بننساق بمشاعرنا بإتجاه خاطئ… . لحتى يجي الوقت وبدون مقدمات ولا اي تخطيط مسبق وبنلاقي اللي بيستاهل حبنا وتضحيتنا وحياتنا كلها…
بنلاقي اللي بيستاهل نكفي معاه حياتنا عالمره قبل الحلوه… لنتشبت فيه بكل مافينا من مشاعر واحاسيس
هي مو نهاية قصة بائعة الورد لانه طول مافي ورد عم يفتح وريحته تفوح رح يظل في بياعة ورد توقف عالاشاره وتننطرها لتصير حمرا لتتحرك بخطوات حثيثه وبقلب كله امل بين السيارات وادق على قزازهم وتهتف بصوت مليان حب بلحظه هي جواتها مكسوره .. # تشتري_ورده_ياعمو

انا ورد بياعة الورد رجعت وقفت على اجري من جديد بعد ما صار عندي اخوه وخوات وكسبت حبهم واحترامهم… يمكن فرقتنا الايام لكن ذكراهم شاخصه بالذهن لليوم

قدر تيم يغير من نفسه ليثبت لديمه انه بيستاهل حبها وهي مابخلت عليه ومنحته فرصه ليقرب منها ويثبتلا انه بيستاهلها وجدير يكون الها الزوج والامان والاب الحنون لاولادهم.
(( تيم: دمدوم حبيبتي .. يلا شهلي بسرعة خلينا نمشي
ديمة وهي بتلبس كندرتا: اي اي خلصت .. شو وصيتك رغد بتديري بالك عاخواتك والأكل بتسخني بالمايكريف ..
رغد: ماتاكلي هم ماما ..
تيم: عاوزة شي بابا
رغد: لٱ بابا •اللّـہ̣̥ معكون .. ))

وعمار .. اول اخ كسبته بهي الحياه تعلم انه الغلط مردود ومتل مابنطمح للسماح والغفران لازم نحنا كمان نسامح ونغفر وننسى .. ننسى الزلات ونفتح صفحه جديده لتمشي هالحياه بشكل متوازن متل ما رسمتها طبيعة الاقدار… لهيك قرر يسامح عليا ويعطيها فرصه تثبت انها تغيرت ولأنهم كانو متشابهين بالتفكير بالماضي لكن طريقتهم اختلفت فكل واحد منهم مشى ورى مصلحته بطريقته واخيرا قررو يشقوا هالصفحه من حياتهم ويفتحوا صفحه جديده مليانه حب وصراحه ووضوح وبدون غش

((طلعت عليا م̷ـــِْن غرفة التياب: شو رأيك حبيبي حلو هاد للسهرة؟
عمار: ورجيني لشوف .. لٱ لٱ انا برأيي تلبسي النيلي رح يطلع عليكي تحفة
عليا: وانا هيك قلت لحالي .. يلا رح البسو واجهز

عمار: وين رح تتركي الولاد علوش
عليا: عند امك .. هي حكتلي انها مشتاقتلون ..
#الحب افعال لا أقوال
#الجزء الاول
#بقلم الكاتبة امل
Telegram:@rwayate
كلنا منسمع عن الحب كلنا منعرف الوعود
يلي بتطلع بلحظة سعادة او لحظة حزن
نحنا ما فينا نعطي وعود بمشاعر ملخبطة
لما منعطي وعد لشخص منحبو وما نكون
قدو هاد شي صعب كتير رح نجرحو و ننكر
انو وعدناه قصتنا اليوم جديدة بمعنى تاني
عن الحب عن مفهوم جديد وواقع موجود
قليل من الناس بعيشو

بانا: ماما انا اليوم عندي محاضرات كتير
يعني ما فيني أفطر ابداً
ام بانا: بس ما بصير هيك يا بنتي يعني
اذا اخر سنة الك بالجامعة بتموتي حالك
بانا: ماما انا مبسوطة كتير بعدين باكل
هنيك هاتي بوسة

بانا بنت نشيطة بتحب الحياة متفائلة دائماً
ابتسامتها على وشها اخر سنة الها بالجامعة
بتدرس صحافة عمرها ٢١ سنة
بالجامعة

سيف: وينك انتي صرلي ساعة ناطرك
بانا: اي دخيلك ما تبلش
سيف: بتعرفي اني زعلان منك
بانا: اي بعرف
سيف: كأنو مالو فارق معك
بانا: امبلا حبيبي فارق معي وكتير كمان
سيف: طيب ما بدك تراضيني
بانا: عازمتك على الغدا بعد الجامعة منيح
هيك
Telegram:@rwayate
سيف: لاء
بانا: شو بدك لكن
سيف: بدي ما بقى تحكي مع هاد الغبي حميد
بانا: انت شو مشكلتك زميل متل الكل
سيف: زميل بعينك انتي بس بعيني انا لاء
بانا: وشو شايفو انت
سيف: شايفو عدو بدو يسرقك مني
بانا: هههههه يا دب انا ما بحب غيرك
يعني بدي طلع على واحد متل حميد هو صح
حليوة بس يعني انت احلى
سيف: بس يعني
بانا: شبك عم امزح خلص حبيبي
تأخرنا على المحاضرة
سيف: تضرب المحاضرة قليلي هلق بدك تبقي عم تحكي معو
بانا: لاء منيح هيك
سيف بابتسامة: منيح كتير امشي نفوت
على المحاضرة
Telegram:@rwayate
سيف وبانا بحبو بعض من اربع سنين
سيف شب كتير بجنن الكل بيتمنى يحكي معو
و كل البنات بحبوه بس هو اختار بانا يلي
شافها مناسبة الو وما بتحب تختلط مع الشباب
وما عندها ولا صديق او صديقة يعني دايما
لحالها عمرو ٢٢ معيد

بعد ما خلصو محاضرات

بانا: فرطت اليوم مالي قدرانة استوعب شي كمان
سيف: اي معناتا شدي حيلك هل السنة
بانا: لك والله شادة حالي على الاخر بس
ما بعرف خايفة
سيف: ما تخافي يا عمري رح كون معك دايما
بانا: انا ما بخاف لأنك معي ، ما قلتلي
ايمت رح تجي تخطبني
سيف: خلينا نقدم الامتحانات وبجي بخطبك
في مشكلة وحدة
بانا: شو هية
سيف: ابوكي رح يقبل يعني انتي بنتو الوحيدة
و المدللة بلكي ما قبل
بانا: اي ما تاكل هم لأني بنتو الوحيدة والمدللة
رح يقبل
سيف: ان شاء الله
بانا: لا تكشر ليكون ما بدك نتزوج وعم تتسلى معي كل هل الفترة
سيف: شو عم تحكي اعوذ بالله كمان انا عندي اخوات بنات وبخاف عليهن لك يا مجنونة في
قدامي مية بنت كنت تسليت مع الكل مو معك بس انا بحبك والله بحبك
بانا: وانا بحبك بس ليش خايف كل هاد
سيف: امشي نروح ناكل وبحكيلك
بانا: شو رح ناكل
سيف: شاورما
Telegram:@rwayate
بانا: ممم امري لله
سيف: ليكون ما عجبك
بانا: لا شو ما عجبني خلينا نمشي

أعدو على المقاعد يلي بالحديقة وبانا صارت تاكل بسرعة

سيف: حبيبتي على مهلك لسا بكير
بانا: ما اكلت شي الصبح مشان ما أتأخر عليك جوعانة كتير
سيف: سلامتك من الجوع
بانا: الله يسلمك يا عمري انت

بعد ما خلصو اكل