#بلدة_الجماجم #الحلقة_4
@rwayate
#بقلم_رند_محمد
رحت ع الغرفة وضليت اعدة وصافنة عم فكر ببسمة وتيم ، وجاان وينو جاان .. اتزكرت اياماتنا وتزكرت الماضي و ايام الحب معقول خلص يروح جان ياربي دخيلك ..
ماكنت مسدئة ايمت يطلع الضو لاقدر اطلع و امشي بدون خوف متل ما التلي الختيارة ، بعد كم ساعة طلع الضو و ادرت اطلع من البيت ..
كتشفت بالبلد شغلات غريبة ماكانت واضحة بالليل ، كان في ع مقدمة كل بيت جمجمة و ع جدران البيوت كان في رسومات عضام ونار ..
ماكان في ولانفس بكل البلد ، مافي حدا عم يمشي ولا حدا عم يتحرك كأنو بلد مهجورة من مية سنة ، كسرت حاجز الخوف وكنت بدي لاقي جان ، صرخت بصوت عالي جااااااان وينك ، صرت نادي و انا مو خايفة من الموت خايفة على جان وبسس
انا وعم امشي و ابكي ونادي ، شفت مكان غريب لفتني ، كانت حارة ديئة كتير ومعتمة يعني انا رفيعة كتير ويادوب ائدر ادخل منها ، خفت كتير بس في شي شدني فتت بصعوبة ع المكان كانت حارة غريبة او مو حارة كان مدخل مريب كلو رسومات مخيفة ، وريحة بشعة ومالو نهاية ضليت امشي لحتى وصلت بالاخير لعند مدخل اعرض منو بشوي كانت الحيطان ملطخة بالدم وفي اثر اصابع مدماية ع الحيطان وكأن حدا عم يتمسك ويستنجد ..
زاد الخوف بقلبي وضليت امشي لحتى وصلت لغرفة فيها شبك حديدة عالي وديئ كتير يادوب الواحد يتنفس منو ، اتمسكت بالقضبان ورفعت حالي لشوف شوفي هون ، كان في مدخل عريض وعتمة مافيه غير ضو بسيط ، واضح انو في شخص عم يمشي .. الغريب انو كيف دخلو ع هالغرفة مافي ولا مدخل ولا باب ..
بعد دقيقة حسيت انو في حدا جاية من بعيد وفي صوت دعسات ، ماعرفت وين بدي اتخبا .. كان في عضاضة تخبيت وراها , وصل هالشخص وكان ماسك جان بإيد وحدة وشاحطو بشكل بشع و الدم عم ينزل من وشو .. انا صرت ابكي بدون صوت ما بعرف كيف بدي انقذو ، ارب الزلمة ووقف بنص الغرفة وخبط رجلو ع الارض لحتى انفتحت الارض ونزل ورجعت سكرت ..
ضليت عم استنا قريب الساعة وكنت خايفة بس تصير الدنيا عتمة رح تبلش طقوسهن الغريبة ويرجعو يطلعو من البيوت ..
قررت انزل وشوف شو عم يصير تحت ، وقفت بنفس المكان يلي وقف فيه هداك الزلمة ودعست دعسة قوية قامت انفتحت الارض ..
كان في اربع درحة وعتمة كتير ، نزلت وصرت امشي ، كان في زنزانات تعذيب بمعدات بشعة ..
انا وماشية وماسكة البي بإيديي و مابعرف شوفي حوليي من العتمة سمعت صوت صراخ بنت ، تفرجت بطرف عيني كانو عم يضربوها بعصاية ع ضهرا ويحكو لغة غريبة ..
مشيت ع الزنزانة التانية كان في بنت صغيرة عن يقلعولا اضافر ايديها وتبكي وتصرخ ، فظيعين هي طفلة !!
لفت نظري انو البنت شكلا مارر عليي من قبل ، حاولت اتزكر لحتى استرجعت الذكرى لما اجا جان ع المكتب وهو معصب وقتا زت ع الطاولة ملف كان فيه قصة البنت الصغيرة يلي اتلا زوج امها ويلي نحنا بسببا هون ، كانت بتشبه هديك البنت يلي لالصورة بشبه مو طبيعي حتى عمرا شكلو نفسو ..
مشيت و انا متوترة و خايفة من يلي عم شوفو ، قربت من الزنزانة التالتة وشفت جاااان كان مسطح ع الارض و وعم ينزف شكلو كان بمووت حاولت ناديلو بهمس بس ماسمعني ، ضليتني واقفة ع جنب الزنزانة استنا شوف شو بدو يصير او بركي حدا بيجي و بقدر ادخل لعندو و ساعدو ..
بعد شوي سمعت صوت سعلة جان ، ركدت ع شباك الزنزانة وناديتلو بهمس ، ارب لعندي وهو عم يزحف وقلي هربي يارشا تركيني ونفدي بحياتك انا السبب يلي وصلك لهون روحي مافيكي تهربيني ..
صرت ابكي ومارضيت اطلع لك مافيني اتركو ، منظرو كان بئطع القلب .. بعد شوي حسيت حدا اجا قلي : اووام رجعي تخبي مكانك .. ناديتلو وقلتلو ستناااا خود هي ، عطيتو سكين كانت معي
انا رح حاول اهرب ونطلع سوا من هون
تخبيت فوراً ورا الحيط ، ورجع جان تسطح ع الارض وحط السكين بقلب جاكيتوو ..
فتح الباب ودخل لعندو ، انا هون حسيت بقوة ، هي الفرصة كان عم يرفع جان ليأعدو ويفيئو مشان تبلش رحلة التعذيب ، دخلت ع الغرفة وضربتو بالحجرة يلي كانت جنب الباب ..
وقع وغمي ، مسكت جان وطلعنا وسكرنا باب الزنزانة وصرنا نركد لحتى وصلنا لمكان مسدود ، لفينا لنرجع من مكان تاني ئام طلع بوشنا واحد من هدول الناس شدنا من ايدينا بقوة مو طبيعية ، يعني شخص واحد ماسك شخصين بقوة .. جان معو السكين بجيبتو طالعة وضربو فيها بسرعة بعدين مسك ايدي وركدنا ..
طلعنا بسرعة من هالمكان وهالحارة الديئة ونحنا عم نركد كان في سوق غريب كتير سوق لبيع الجماجم والعضام بس المحلات مفتوحة بدون حدا ماكان في اي زباين ولا حتى عمال ، الدنيا كانت اريب المسا وبلشو يطلعو من بيتن هدول الاشخاص المخيفين ورح تبلش الطقوس تبعهن و ازا مسكونا رح يرجعو يأذونا ومامنعرف شو رح يعملو ..
يتبع ..
#تسع_قطع #الحلقة_4
@rwayate
#بقلم_رند_محمد
مرئ عليي اول اسبوع و انا مرتاحة ومبسوطة وفرحتي مو عاطيتا لحدا ، عادل ماعد خلاني اتحرك من التخت الاكل يجي لعندي والتسلاية كلا تجي لتختي ..
بحياتو ماغلط بحقي وطول عمرو معيشني بهناوة ..
----------
-- : ليششش هيك صاااار !!
انت كيف سمحت انو يصير بحياتا شي حلووووو
--- : طولي بالك شوي ، خدي هالعلبة
-- : شوفيا
-- : فيها دود طالع من جثة شخص ميت ، هاد الدود عملتلك السحر عليه بتاخديه وبتحطيلا ياه بأكل شغل ايديكي ، الاكل لازم يكون مطبوخ بنجاسة
-- : بركي هاد الدود بيين
-- : لا رح يصير متل الملح بالاكل ..
------------
بعد يومين اجت لعندي حماتي يلي كانت منقلبة تماماً بمعاملتا وصارت منيحة معي بشكل مو طبيعي وكأني بنت من بناتا ، جابتلي معا صحن حلويات اكلتون وبعدين اعدنا حكينا عن تياب البيبي وشو لازم جبلو و اتسلينا كتير لما تأخر شوي الوقت ئامو راحو ..
استنيت عادل لوقت اجا ، وحطيتلو الاكل بعدين عملت شاي و اعدنا سوا نحكي كان برد كتير بهداك اليوم و انا قاعدة جنب الصوبيا وحاطة حرام عليي وعادل متسطح ع الكنباية يلي جنبي وحاطت حرام عليه ..
حسيت في شي اخدني لحالة تانية فجأة نسيت كلشي حوليي وتهيألي كأنو الباب انفتح ونسمة هوااا باردة اجت لعندي لفت حوالي رقبتي وعم تخنقني حاولت احكي لعادل بس كان داير وجو ومو منتبهلي و انا مو قدرانة احكي ، كنت عم اشهق بقوة لالقط نفس ..
بعدين فاتت المرة الختيارة البشعة نفسا من الباب ودخلت ع الصالون وعادل ماشافا قربت مني وضربتني بوكس قوي ع بطني هون انا صرخت من وجعي واختفت فوراً ..
نط لعندي عادل سألني شبك ريحان شبكككك
ريحان : اخخخخخ ياعادل شفت يلي شفتو لك ضربتني والله هي السبب
اه رح موت من وجعي اخخخ
عادل : اهدي حبيبتي روقي ..
كانت اعصابي مدمرة بهديك اللحظة مابعوف شلون نمت لتاني يوم طبعاً عادل ماراح ع شغلو كل الليل ضليت اترجاه يضل معي
فئت الصبح وبدي اطلع ع الحمام ، اول ما ئمت من التخت ووقفت حسيت وكأنو شي و انكب مني ، اتطلعت ع حالي لقيت انو في نزيف قوي صايبني
فيئت عادل وخليتو ياخدني ع المشفى ..
وهنيك الدكتور خبرنا انو انا طرحت والسبب ضربة قوية .. وطبعاً الدكاترة شكو بزوجي انو يكون ضاربني بس انا حكيت انو هو مادخلو و انا وقعت ع بطني ..
رجعنا ع البيت وكنت متحطمة فاقدة الامل ومعنوياتي زفت الفرحة يلي زرعت فيني الروح رجعت ماتت وحرئتلي هالزرع ..
عادل : خلص ريحان حاج تبكي الله هيك كاتب نشالله الله بيطعمنا غيرو
ريحان : لااا الله مو هيك كاتب ، الله مو كاتب لقلب الام يتعزب ، الله مو كاتب انو الام تحمل وتفرح بعدين تموت فرحتا
عادل : شووو لكن
ريحان : كل يلي عم يصير فيني بسبب أذى و انا متأكدة يلي حكاه اخوك عامر و انت ماسدئتو صح ..
اتصل فيه خليه يجي ..
عادل : طيب طيب رح اتصل روئي ..
قام عادل اتصل بأخوه عامر وطلب منو يجي لعنا بسرعة
بعد نص ساعة عامر وصل لعنا ، دخل واعدنا بالصالون وجي كان كتير تعبان ومو ادرانة وقف و امشي ..
عامر : خير اخي شوفي والله رعبتوني
عادل : انت مرة التلنا انو يلي عم يصير مع ريحان هو أذى صح ؟
عامر : اي انا متأكد
عادل : طيب شو بدنا نعمل لنتأكد و اذا كان اذى نروحو
عامر : ابوه لرفيقي يمان شيخ انا رح اتصل فيه قلو وبعدين رح روح جيبو لهون ماشي
فعلاً والله الشيخ رضي يجي و عامر راح جابو و اجا لعنا ..
اول مادخل الشيخ ع البيت انسند ع الكنباية وقال بدي مي بسرعة .. ركد عامر جبلو كاسة مي
شرب مي وبعدين اخد نفس بعمق و اتنهد ..
الشيخ : في اذى وشغل مو طبيعي للبيت
بدي تجيبولي قماشة حمرا حصراً
عادل : ريحان عندك قماشة حمرا !!
ريحان : اي في شالي الاحمر بالدرج جيبو
عادل جبلو الشال للشيخ وحطو ع الطاولة بعدين نادالي ، قلي تعي ياريحان كابي اسمك و اسم امك هون ..
كتبت ع طرف الشال اسمي و اسم امي وبعدين اخدو الشيخ قرأ شي وحطو بكاسة المي ..
غمض عيونو وقلي طلبت الشال الاحمر لان السحر يلي عليكي معمول بالنجاسة ودم الحيط ..
حسيتا متل ضربة على راسي هل جملة يلي قلي ياها لهالدرجة الحقد ..
الشيخ : يابنتي السحر اسمو " 9 قطع "
بتم ع تسعة خطوات وخلال تسع ليالي بعد هالخطوات ماتتم بكون انقضى ع حياتك و احلامك ضلت احلام ويلي بدو يعمل بهالسحر هاد بدو يقدم شغلات للجن متل انو ينجس شي الو علاقة بالقرآن او يحرف اي شي من الفروض ويعمل عكسا هي بتكون التضحية للشيطان
ريحان : شوو وشو بدي اعمل انا
الشيخ : السحر مدفون بقبر حدا مات عن جديد طالعوه من هنيك بأقرب وقت وجيبولي ياه ..
و انت مابتقطعي القرآن والصلاة ابداً ..
يتبع ..
#ابتلعت_جمراً #الحلقة_4
#بقلم_رند_محمد
@rwayate
بحر : اااااه لك امي خلص ببوس ايدك راسي رح ينفجر حاج تشدي شعري ااااه دخيلك يا امي
الام : الله لايوفقك حبي واحد مناسب ، لك والله لتخربي الدنيا والله العيلة لتقيم قيامتك .. الله ياخدك قبل ماتموتي ابوكي
—---------
تاني يوم رحت ع الجامعة لعند بحر وضليت استناها اكتر من تلت ساعات بس ما اجت ..
حملت حالي ورجعت ع البيت ، وبعد بيوم رجعت عملت نفس الشي رحت ستنيتا ناح الجامعة لحتى اجت و اخيراً ..
اخدتا ورحنا ع حديقة و اعدنا نحكي ..
وطت راسا وصارت تبكي وتقلي : رووح اختفي من ادامي .. مشان الله ماعد بدي انا رح موت والله
يزن : لا تبكي بحر لاتبكي خلص
بحر : لكك يالله شو اعمل حبيتك حبيتك ومن المستحيلات ائدر ضل
يزن : اخخخخخ و انا حبيتك كتير كتير
بحر : انت قبلان فيني و انا من غير دين ..
يزن : لك انا حبيتك مابهمني شو هويتك ولا بهمني مين عيلتك ولا بهمني دينك ، بتهمني نظرة التفائل يلي باخدا من البحر يلي بعيونك .. بتهمني شوفتك و انت مبسوطة والباقي مابهموني و انا مارح اتركك
بحر : بدي روح ع البيت تأخرت و عيوني صارو يوجعوني ..
يزن : بحر !! " بحبك "
بحر : و انا بحبك
—----------
فاطمة : شبك اخي صرلك من اول مافتت ع البيت و انت متسطح ماعم تحكي مع حدا
يزن : تركيني بهمومي
فاطمة : طوول بالك وكل الهموم بتنحل نشالله
—---------
بعد يومين رجعت شفتو ليزن بالحديقة نفسا اعدنا وصرنا نبكي سوا كنت موجوعة من قلبي حاطة راسي ع كتفو و ايدي بإيدو ..
فجأة بتلفت حوليي ئمت شفت فادي خطيب اختي ميلانا ..
قرب لعندي وهو كتير متفاجئ هون انا بعدت عن يزن ومسحت دموعي ، بعدين قرب لعندي فادي وقلي شبك ، شو صاير معك ...
دار وجهو لعند يزن وقلو كأني شايفك ، قام يزن قلو : الدنيا صغيرة بجوز ..
قاطعتون انا بسرعة و التلو لفادي : خلينا نروح ع البيت .. عنئذنك يزن
طلعت بالسيارة مع فادي و انا خايفة وعم ارجف كنت خايفة يكون شافو وعرفو ..
بعدين وصلني ع البيت وهو راح ..
—----------
ام بحر : يلله قومو انتي و اختك بدنا نروح ع الكنيسة عنا صلاة اليوم
بحر : انا مابدي روح
ميلانا : ليش مابدك شوعندك
بحر : خلصنااااا ايمة لاتبلشووو ..
لبسنا وطلعنا انا و امي و اختي كل الطريق كنت صافنة ومو طايئة احكي مع حدا فيهن
ونحنا ماشيين التفتت لورايي ئمت شفت يزن كان واقف عم يدخن ومسنود للحيط ، ما اتطلعت فيه درت وشي عنو بس امي شافتو تركتنا وقربت اتجاهو ..
بحر : امي وين رايحة !! تعي
ماردت عليي وضلت عم تمشي
بعدين لما وصلت لعندو اتطلعت فيه و التلو : سماع هالكلمتين يا بتنألع من حياة بنتي وبتختفي يا اما انا رح اخفيك و انهيك ، نحنا عيلة محافظة ومارح تجي تدمر عيلتنا انت ..
بحر : لكككك ماما شو عم تحكي امشي من هون يلله
سحبتا من ايدا واجيت بدي امشي ..
" يزن مسك ايد امي وقلا مارح اطلع من حياتا وبوعدك انو رح نكون لبعض اذا مو برضاكن بالغصب " ..
اخدتني امي من ايدي ورجعنا ع البيت ، سكرت الباب وصارت تضربني تضربني بئد ما الله عطاها قوة ..
بالعصاية ورمتلي جسمي وشدتني من شعري لحتى ماعد ادرت اتحرك .. كان بابا جاية من شغلو وفتح الباب قام سمع صوتنا عم نتخانئ ، ركد ع الغرفة بس قبل مايفوت سمع امي
وهي عم تقلي : لا بناسبك ولا بيزبط مع عيلتنا ولك حتى دينو غير دينك والله مايدرا ابوكي ليحرئك ..
هون بابا فتح الباب وقت شفتو فوراً غبت عن الوعي ، و امي تلبكت كتير ، ارب بابا لعندا وقلا شو القصة ..
قامت ماما حاولت تكزب عليه مشان مايدرا ، بس هو كان سمعان وعصب كتير ..
بابا : جانيييت رح تحكي ولا بقتلك انتي وبناتك شو صاير سمعت شو حكيتو
ماما : اي اي يلي سمعتو ، بحر بتحب واحد مسلم
انا كنت غايبة عن الوعي ، بس بابا صحاني اد ماضربني وكسرني لما عرف ..
حبسوني بغرفة لحالي ع العتمة بدون ضو وبدون موبايلي وحرموني من الجامعة ..
ماعد ادرت اعرف شي عنو ليزن
—------—
كنت طالع من الجامع بعد صلاة العشا فجأة التقيت بـ فادي خطيب اختا ل بحر كان طالع من محل الاكل يلي جنب الجامع اجا وجهي بوجهو كنت رح سلم عليه ..
وقت شافني طالع من الجامع انصدم ارب لعندي واتطلع فيني بعدين ركب سيارتو وهو معصب ومشي بسرعة ..
—---------
ميلانا : امي صرلي تلت ساعات عم اتصل بـ فادي وماعم يرد عليي والله خايفة يكون صاير معو شي
امي : لا بكون مشغول ، معلش لاتزعجيه
ميلانا : خليني فوت لعند بحر شوي حرام
امي : روحي شوفيا وطلعي بسرعة قبل مايجي ابوكي اوام بنتي ..
" اخدت مفتاح الغرفة ورحت لعند بحر فتحت الباب وفتت ، شفت بحر عل ارض وغايبة عن الوعي كأنها ميتة صرخت بصوت من صميم قلبي "
ميلانا : امييييييييييييييييي
—---
يتبع ..