#الخطيئه_المئه♡♬♡♬
#الجزء_التاسع ♡♬♡♬
#بقلمي☜ امل احمد(◕‿◕✿)
Telegram@rwayate
وصل عالبيت وفات فورا لغرفة زياد
زياد : اهلين اخي
جاد :… ..
زياد : شبك خير اخي ؟؟
كان عم يطلع فيه بنظرات بارده وكأنه عم يحاول يقرأ عيونه
حط ايديه بجيابه ومشي ناح الشباك وولع سيجاره
زياد : فيك شي اخي
جاد وهو عاطي لزياد ضهرو
وين ساعة امك
زياد :…… . اه 😰
التفت عليه وقرب منه خطوه
جاد : شو ماسمعتك عم قلك وين الساعه يلي عطتك ياها امي لتصلحها
زياد : بـ بصراحه انـ انسرقت مني
Telegram@rwayate
جاد : ايوه انسرقت منك
زياد : اي والله اخي انسرقت مني هات المصحف لاحلفلك عليه
حط ايدو عكتف زياد وقعدو ع طرف التخت وقعد حدو
جاد : مافي داعي تحلف عالمصحف انا مصدقك انها نسرقت منك
زياد : خلص بوعدك بس اشتغل جيب احسن منها لامي
جاد : انسالي موضوع الساعه هلأ وجاوبني ع سؤالي لاني مارح اسألك الا مره وحده
بلع ريقه وحس انه جاد عم يحاصره بنظراته : سـسؤال شو اخي اسأل يلي بدك ياه
جاد : يعني رح تحكي الصدق وماتخبي عليي
زياد : بوعدك احكي الصدق
جاد بصوت حاد : من وين بتعرف راما
زياد : مين راما
ضربو كف متل فراق الوالدين
Telegram@rwayate
جاد : قلتلك مارح اسألك الا مره
زياد وهو حاطط ايدو عخدو ومصدوم ودقات قلبه عم تعلا وتوطى
هـ هي بنت شفتها واقفه بالشارع وعرضت عليها تروح معي عالشقه لنقضي وقت حلو ووافقت
غمض عيونو بقوه وهو عم يحاول يطالع كلام زياد يلي متل الرصاص من راسه اخد نفس ورجع سأل زياد وعيونو حمره متل الجمر
احكيلي كلشي صار بهديك الليله بالحرف وياويلك ازا بتحاول تكزب عليي
┬──┬┬──┬┬──┬
Telegram@rwayate
بغرفة راما
كانت متسطحه على تختها عم تستمع بنسمات الصيف البارده يلي عم اداعب خدودها الورديين
وقفت وراحت ب اتجاه الشباك واخدت نفس طويل وبعد ماعبت رأتيها بالهوى النظيف رجعت طلعته من جديد وكأنها بتحاول تطرد الهموم والاوجاع يلي علقت بصدرها
راما : يا الله ما اجمل منظر القمر والنجوم بالسما سبحان الخالق
فعلا جمال النّجوم والكواكب والقمر
لا يُضاهيه أي جمال آخر
ياااارب ياخالق كل شيئ ساعدني لترجعلي زاكرتي واعرف مين انا .. يارب كون معي وماتتركني يارب
بقيت واقفه. مكانها ربع ساعه بتتأمل النجوم المتلألأه وسطوع ضو القمر الفضي
Telegram@rwayate
رجعت لتختها وقعدت على طرفه وهي تتأمل بعيونها كل جزء من غرفتها ركن ركن وزاويه زاويه
صور عاريه عالحيطان مكياج من كل الانواع والماركات… افخم انواع عطور المخمليه… ملابس غريبه معلقه على الشماعه… اخر شي بتوقع عينها على البرواز يلي بحد تختها بتتناوله وبتصفن فيه
راما : دخيل يلي خلقك على هالوش شو حلو وكلو حنيه ياترى مين هالمره الحلوه وهدول البنتين اكيد بناتها… لك شبني ليش هيك حاسه بتقل عصدري ؟؟ معقول هالمره امي ؟؟؟ بتنزل دمعه من عينها وبترجع البرواز مكانه لتوقع الساعه يلي حدو عالارض
بتتناول رنيم الساعه وبتقلبها بين ايديها
رنيم : شو حلوه هالساعه والحجار يلي فيها بيشبهو النجوم… رح البسها ب ايدي وما اشلحها ابدا
بتلبس الساعه وبتمد ايدها وهي مبتسمه ببرائه لتبدي اعجابها بالساعه وقت صارت ب ايدها
رنيم : ياسلاااام طالعه شقفه هههه
وبعد حوسه طويله بالغرفه بترجع لتختها لتنام وبيوقع نظرها على ماضيها الاسود… ؟؟؟؟
شو هي الرسمات يلي عالحيط ولشو بترمز ياترى
Telegram@rwayate
ضيقت عيونها وهي بتتطلع عالخطوط وبتحاول تركز تفكيرها لتتزكر شي
راما : اففففف وبعدين مع هالشغله والله مليت وبعدين يمكن هي مو غرفتي اساسا مبينه غرفة رقاصه هههههه… .
حطت راسها عالمخده وهي بتتلو ايآت القرآن وعم تردد
قال تعالى :
{غَافِرِ الذَّنبِ وَقَابِلِ التَّوْبِ شَدِيدِ الْعِقَابِ ذِي الطَّوْلِ ۖ
لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ إِلَيْهِ الْمَصِيرُ} [سورة غافر :3]
ليش هالايه علقت بذهني وكيف انا فاقده الزاكره ومو ناسيه القرآن الكريم…. الحمد لله على هالنعمه هي نعمه كبيره من ربي
غمضت عيونها واستسلمت بطلتنا لنوم عميق
Telegram@rwayate
┬──┬┬──┬
زياد : وهاد كل شي صار بهديك الليله اخي
جاد : كنتو خمسه على بنت ؟؟😲
زياد : لو كنا عشره صدقني ماكانت رح تمانع 😏
جاد :…… .😟
زياد : ياريت لاقيها وصفي حسابي معها لك سرقتني ماكفاها اخدت كلشي مصاري معي لا وشلحتني ساعة امي 😤
#الجزء_التاسع ♡♬♡♬
#بقلمي☜ امل احمد(◕‿◕✿)
Telegram@rwayate
وصل عالبيت وفات فورا لغرفة زياد
زياد : اهلين اخي
جاد :… ..
زياد : شبك خير اخي ؟؟
كان عم يطلع فيه بنظرات بارده وكأنه عم يحاول يقرأ عيونه
حط ايديه بجيابه ومشي ناح الشباك وولع سيجاره
زياد : فيك شي اخي
جاد وهو عاطي لزياد ضهرو
وين ساعة امك
زياد :…… . اه 😰
التفت عليه وقرب منه خطوه
جاد : شو ماسمعتك عم قلك وين الساعه يلي عطتك ياها امي لتصلحها
زياد : بـ بصراحه انـ انسرقت مني
Telegram@rwayate
جاد : ايوه انسرقت منك
زياد : اي والله اخي انسرقت مني هات المصحف لاحلفلك عليه
حط ايدو عكتف زياد وقعدو ع طرف التخت وقعد حدو
جاد : مافي داعي تحلف عالمصحف انا مصدقك انها نسرقت منك
زياد : خلص بوعدك بس اشتغل جيب احسن منها لامي
جاد : انسالي موضوع الساعه هلأ وجاوبني ع سؤالي لاني مارح اسألك الا مره وحده
بلع ريقه وحس انه جاد عم يحاصره بنظراته : سـسؤال شو اخي اسأل يلي بدك ياه
جاد : يعني رح تحكي الصدق وماتخبي عليي
زياد : بوعدك احكي الصدق
جاد بصوت حاد : من وين بتعرف راما
زياد : مين راما
ضربو كف متل فراق الوالدين
Telegram@rwayate
جاد : قلتلك مارح اسألك الا مره
زياد وهو حاطط ايدو عخدو ومصدوم ودقات قلبه عم تعلا وتوطى
هـ هي بنت شفتها واقفه بالشارع وعرضت عليها تروح معي عالشقه لنقضي وقت حلو ووافقت
غمض عيونو بقوه وهو عم يحاول يطالع كلام زياد يلي متل الرصاص من راسه اخد نفس ورجع سأل زياد وعيونو حمره متل الجمر
احكيلي كلشي صار بهديك الليله بالحرف وياويلك ازا بتحاول تكزب عليي
┬──┬┬──┬┬──┬
Telegram@rwayate
بغرفة راما
كانت متسطحه على تختها عم تستمع بنسمات الصيف البارده يلي عم اداعب خدودها الورديين
وقفت وراحت ب اتجاه الشباك واخدت نفس طويل وبعد ماعبت رأتيها بالهوى النظيف رجعت طلعته من جديد وكأنها بتحاول تطرد الهموم والاوجاع يلي علقت بصدرها
راما : يا الله ما اجمل منظر القمر والنجوم بالسما سبحان الخالق
فعلا جمال النّجوم والكواكب والقمر
لا يُضاهيه أي جمال آخر
ياااارب ياخالق كل شيئ ساعدني لترجعلي زاكرتي واعرف مين انا .. يارب كون معي وماتتركني يارب
بقيت واقفه. مكانها ربع ساعه بتتأمل النجوم المتلألأه وسطوع ضو القمر الفضي
Telegram@rwayate
رجعت لتختها وقعدت على طرفه وهي تتأمل بعيونها كل جزء من غرفتها ركن ركن وزاويه زاويه
صور عاريه عالحيطان مكياج من كل الانواع والماركات… افخم انواع عطور المخمليه… ملابس غريبه معلقه على الشماعه… اخر شي بتوقع عينها على البرواز يلي بحد تختها بتتناوله وبتصفن فيه
راما : دخيل يلي خلقك على هالوش شو حلو وكلو حنيه ياترى مين هالمره الحلوه وهدول البنتين اكيد بناتها… لك شبني ليش هيك حاسه بتقل عصدري ؟؟ معقول هالمره امي ؟؟؟ بتنزل دمعه من عينها وبترجع البرواز مكانه لتوقع الساعه يلي حدو عالارض
بتتناول رنيم الساعه وبتقلبها بين ايديها
رنيم : شو حلوه هالساعه والحجار يلي فيها بيشبهو النجوم… رح البسها ب ايدي وما اشلحها ابدا
بتلبس الساعه وبتمد ايدها وهي مبتسمه ببرائه لتبدي اعجابها بالساعه وقت صارت ب ايدها
رنيم : ياسلاااام طالعه شقفه هههه
وبعد حوسه طويله بالغرفه بترجع لتختها لتنام وبيوقع نظرها على ماضيها الاسود… ؟؟؟؟
شو هي الرسمات يلي عالحيط ولشو بترمز ياترى
Telegram@rwayate
ضيقت عيونها وهي بتتطلع عالخطوط وبتحاول تركز تفكيرها لتتزكر شي
راما : اففففف وبعدين مع هالشغله والله مليت وبعدين يمكن هي مو غرفتي اساسا مبينه غرفة رقاصه هههههه… .
حطت راسها عالمخده وهي بتتلو ايآت القرآن وعم تردد
قال تعالى :
{غَافِرِ الذَّنبِ وَقَابِلِ التَّوْبِ شَدِيدِ الْعِقَابِ ذِي الطَّوْلِ ۖ
لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ إِلَيْهِ الْمَصِيرُ} [سورة غافر :3]
ليش هالايه علقت بذهني وكيف انا فاقده الزاكره ومو ناسيه القرآن الكريم…. الحمد لله على هالنعمه هي نعمه كبيره من ربي
غمضت عيونها واستسلمت بطلتنا لنوم عميق
Telegram@rwayate
┬──┬┬──┬
زياد : وهاد كل شي صار بهديك الليله اخي
جاد : كنتو خمسه على بنت ؟؟😲
زياد : لو كنا عشره صدقني ماكانت رح تمانع 😏
جاد :…… .😟
زياد : ياريت لاقيها وصفي حسابي معها لك سرقتني ماكفاها اخدت كلشي مصاري معي لا وشلحتني ساعة امي 😤