🏵|| 《 شرح حديث(( لا تقوم #الساعة حتى تضطرب آليات نساء دوس حول صنم لهم ...))》

🌹|| فضيلة الشيخ #الالباني رحمه الله
أسيرة المارد (1)
بقلم مروة آغا

👇 👇 (الجزء الاول+الثاني+الثالث)
__
_ (مقدمة) _
__

ها هي الآن (آسيرته)ُ وبين يديه
هاي هي كما يذكرها جميلة ورقيقة وحساسة .. ولكنه يعرفها.. متعجرفة وكاذبة وشيطانة

ها هو الآن( آسِرُها )وبين يديه
ها هو بطوله الممشوق وضخامة جسده الجديدة التي تخيفها .. ولكنها لم تعرفه أبدا كما عرفته في الماضي

عاد ليس كما ذهب عيناه أنعمت عن كل شي إلا عن الماضي الأليم
هيي السبب !! نعم هيي ولا أحد غيرها ولكنها تكذب كعادتها وتأخذ دور الضحية
هل هيي حقا الضحية أم لا هي الصيادة؟؟
هل هو صادق أم لا هو كاذب؟؟

.........................................................................

الجزء #الأول (1) :

يوم الثلاثاء #الساعة 1:00 بعد منتصف الليل
شلح جاكيتو الجوخ ورماه ع طرف الكنباية واتمدد جوا سريرو واتنهد بهدوء وهوي عم يتذكر انجازاتو بهاليوم الحافل الحياة ضحكتلو كتير انجاز ورا انجاز
ابتسم وهوي عم يركز راسو ع المخدة وهمس (حلوة الحياة هيك .. هيك وبس)

رجعو من شرودو رنة تلفونو شاف مكتوب رقم خاص
فتح الخط ورد بملل (الو مين معي)

رد عليه بصوت بيشبه فحيح الافعى (انا ظلك)

فتح عيونو ورد(شووو مين انت)

رجع كمل بنفس اللهجة (انا قدرك)

ضحك بصوت عالي وقلو ( عم قلك مين انت)

رجع كمل بنفس اللهجة (انا ملك الموت ورح اققبض روحك بالقريب العاجل)

قبضو قلبو من اخر جملة بلع ريقو وسكت لثواني ورجع ضحك ليخفف من التوتر (لا يااااا.. احكي غير هالحكي لا تكون الكمرة الخفية ولا شي مزحة هههههه )

(رح تبكي كتير بعد هالحكي وتترجاني اكتر هلق اول الشي روح افتاح باب البيت الحديد وشوف هديتك)

(لك مين انت وشو هالحكي الفاضي لا تكون مبعوث من شي جهة لتفشلي خطتي)

(انا ماني صغير ل العب هيك لعبة انا لعبتي اكبر بكتيير يلا روح احسن ما يصير شي مايعجبك)

علامات الخوف ظهرت ع وجهو وقف وطلع بسرعة كبيرة برا باب الفيلا لوصل للباب الحديدي الناطور اتفاجأت من شكلو اول مرة بيطلع ببجامة النوم
فتح باب الحديد وشاف علبة سودة خاف يفتحا رجع حط الجوال ع اذنو ( شوفيا قنبلة !!؟؟)

( هههههههههه غبي ورح تضلك غبي لو بدي اققتلك ماكنت
استعنت بقنبلة كنت شفيت غليلي فيك يا شيطان افتحا افتحا في مفاجئة حلوة اتأمل مفاجئتك منيح خمس دقايق وبدقلك )

قرفص ومسك العلبة انتفض من مكانو ورجع وقف بعيد ونادا للناطور (تعال شيل هالكرتونة)

وبسرعة لبا طلبو قرب منا وفتحا وهداك ودقات قلبو عم تتسارع
(يا بيك فيا ورقة)

خطفا من ايدو ودخل جوا البيت بخطوات قريبة للركض واول ما سكر الباب رما كل محتويات العلبة ع الطاولة الموجودة عند الباب مسك بين ايديه ظرفين بيض فتح الاول وضرب ع راسو لما شاف صورة بنتو مربطة بالحبال وما ملزق ونايمة ع القاعد ومرمية ب ارض غرفة ما بتشبه ابدا الغرف .. رما الصورة من ايدو وركض وطلع ع غرفتا .. كيف هيك نسي يتفقدا اليوم !! .. فتح الباب وشاف الغرفة معتمة وفاضية صرخ بأعلى صوتو ( نننننغغغغغم )
خلال ثواني التمو على صوتو الخدم يلي كانو نايمين ( شو في يا بيك)
( نغم ايمات شفتوا اخر مرة)
(اتعشت معنا وبعدا طلعت ع غرفتا لتنام)
(لك يا اغبياء نغم ما بالبيت ما بالبيت)
ركض وصرخ للناطور وقبل ما يوصل كان جوالو عم يرن
رجع ركض لعند الطاولة وفتح الخط ورد بسرعة(لك يا حقير يا واطي شو عملت ببنتي)

(بنتك بالحفظ والصون كأنك ما شفت الصورة التانية)

فتح الظرف وشاف فيا صورة الو مع جماعة ب اخر تهريبة (لك يا حقير كيف وصلتلي)

(ولووووو تكتيك خاص رح تتعرف عليه عن قريب)

ضرب الطاولة يلي قدامو لحتى انكسر لوح الزجاج الموجود عليها وهمس وهوي عم يشوف الدم عم يتسرب من بين ايديه نقطة ورا نقطة (شو بدك مني)

( بنصحك ما تخبر الشرطة والا صورتك رح تعبي كل الجرايد بكرا وتحتا عنوان حلو متأكد رح يعجبك .. لا تلعب بديلك فهمان .. ليلة سعيدة )

سكر الخط والنار فائقة جواتو بنتو كيف تركا وما شافا لك كيف .. شقد هوي مستهتر !!!!
طالعو من معمعة افكار الناطور وهوي عم يضمضلو جرحو ويلفلو اياه
مانامو ولا غفلت عينن وبقي ناطر اتصال جديد
يوم ويومين والثالث ما بينلا اثر ولا رجع اتصل الشرطة صار عندا خبر ب اختفاء البنت من الخدم
دخلو البيت وهني عم يسألو عن اختفاء نغم وهوي ما جاب سيرة الاتصال ولا الخطف ع اساس بنتو هربت بسبب مشكلة بيناتن وما بيعرف لوين

مرقو عشر ايام وهني ع اعصابن والجوال قدامن ليل نهار والساعة 1:00 بعتلو مسج
[انا نبهتك ما تخبر الشرطة بس انت غلطت والشرطة عرفت .. وانا جهزتلك مفاجئة جديدة موجودة برا عند باب البيت]

ركض ع الباب بهستيرية وعقلو عم يوصفلو اشكال الون معقول يكون عملو شي ببنتو اول ما فتح الباب اجت عيونو ع الارض وشاف علبة كرتون كبيرة كتير
قلبو بلش يدق بسرعة حتى صدرو صار يطلع وينزل من الخوف
قرب وفتحو شوي شوي لمح اجر صغيرة موجودة بوسط كومة من القماش المقطع
بلع ريقو والاحساس عندو اختفى همس بخوووف (نغم)
ضرب وجهو ب ايديه
الجزء الثامن ..
Telegram@rwayate
((بدي كون لالها السند بدي خبيها تحت رموش عيوني..بدي من اول ماتوعى على الدنيا اسألها عن حال مدرستها وشو عملت وشو اخدت مع انستها..بدي اسمع قصصها مع رفيقاتها..بدي انطرها على باب مدرستها بالثانية لوقت خروجها لاكمش ايديها ونرجع سوا على البيت .ومن تصير على وجه جواز بس اسمع لقلبها عن رايها عن حبها..عن جوا قلبها ومن يلي صار ومين عم يملكو..بدي غار لانو في حد غيري بدو ياخد مكاني ..مارح جوزها لأي حد ..رح اتركتها تختار يلي مناسب لالها ولقلبها ولعمرها ولحتى لالي..شخص يحبها..بدي كل ليلة اجي اتفقدها اذا حرارتها مرتفعة او لاء..ومستحيل غيب نام ليلة وحدة بعيدة عنها..بنتي هاي قطعة مني . شلون ما احافظ عليها...شو امي وجعتك اكيد ..لانك مابتعرفي هاد الحكي لانك عم تعتقدي انو الحياة الحلوة انك تشتري لالي افضل شي وتتباهي بأفضل ديكور واحسن ضيافة . وافضل سهرات..بدك تكوني مبسوطة بفرح رفيقتك لان بناتك عندهن سيقان بجننو والقصير عليهن طالع يعقد...كم مرة حكتيلي عن ديني كم مرة قلتي لاختي عن وجود الله...انتي شايفة حركاتها وتصرفاتها وقصة الشعر والاوشام يلي بلشت تعملها بحالها شايفة انتي ومغمضة ...

#ابي:-شو في ليش صوتكن طالع شو يقولوا الجيران ورفقات اخوكي ...

#ورد :-بدي ارتاح امي خوف من الجيران شو يقولوا...عن اذنك...

((يمكن حكيت بقساوة تجاة امي ..يمكن حسيت اني زعلتها واثرت عليها ...كلامي كان يوجع ويجرح ..بس مو بإيدي الضغط يلي صار معي خلاني هيك احكي...نمت وانا عم ابكي ..مر قبالي شريط حياتي كلو ..كنت اتحسر على حياة رفيقتي صفاء البسيطة ..وشلون حياتها كلها اهتمام وخوف من اهلها ...اتذكرت كم مرة عايرتها لاني بملك اشياء هي مابتحسن تملكها ..وشلون كانت عم تقهرني من اشوف امها عم تبتسم على باب المدرسة وناطرتها ...يمكن هالشي كان تافه وسخيف بس اثر فيني بشكل كبير ..اثر على اختي بطريقة غلط ..ووصلتها لهيك حال...يمكن انا كنت لاقي اختي عم تسمعني بس هي مالقت حد يسمعها ماكان فيها القدرة تجي تشكي لحد اصغر منها ومارح يفهمها..

#الساعة 3 بالليل ..فقت على مسجات عم تصلني من جوري ..ماكان لالي نفس افتح المسجات ..بس من شفتها باعتتلي..

#مسج جوري ..بترجاكي ردي....

الحقيني ورد انا بمصيبة الحقيني ردي عليه _

__ اذا دقيتي لقيتي موبايلي خارج التغطية لاتخبري اهلي بترجاكي ..
Telegram@rwayate
(( من الرعبة ماعرفت شو اعمل حسيتها عنجد واقعة بمشكلة لان اختي مو من طبعها ترسل لالي شي مثل هيك رفعت موبايلي بدي اتصل عليها اول رنة والثانية فصل الموبايل وووصلتني رسالة تحديد موقع...لوهلة حسيت اختي هي اللي فصلت يمكن تكون مخطوفة وخافية الموبايل ومن دقيت فصلت وبعتتلي الموقع هاد كل يلي فكرت فيه لحظتها..ولحسن الحظ ابي وامي كان عندهن مناوبة دقيت على تاكسي ليلي ...

#ورد :-رح اعطيك ضعف التوصيلة بس بترجاك وصلني على هاد المكان..

((اطلعت وانا عيوني على المراي تبعت السواق كان على طول عم يطلع فيني صرت بدل الخوف اتنين ...بدي بس يوصلني ..بلش يفوتني من طرق مخيفة ومهجورة..

#ورد :-نزلني بسرعة لاتصل على الشرطة..

#السائق:- استغفر الله العظيم اختي انا مابدي شي منك..بس بدي قلك انو هالطريق مابتناسبك وانا عم وصلك للمكان يلي اعطتيني عنوانو..واعوذ بالله بيني وبين الحرام..

#ورد :- اوك شكرا .. نزلني هون ..

#السائق :-البناية العالية هو هاد العنوان ..
Telegram@rwayate
(كل يلي مشعل نور بالحارة هو ضو بعيد على راس الشارع وكم شقة معهن اما بالبناية كانت شقة وحدة بس شاعل ضوها ....اما الباقي كانت ظلمة على الاخر ..وصلت لعند البناية يلي كان مدخلها مكب نفايات المنطقة وبالقوة لفتت..ووصلت الدرج ..كنت عم دور على الشقة يلي شاعل ضوها..وصلت لعندها دقيت الباب وانا مرعوبة ..اول دقة وبلشت احس بخطوات اتجاهي..

#ورد :-جوري انتي هون ردي عليه...جوري سامعتيني اختي..

((كنت عم احكي بهمس كنت خايفة عليها .لحد يسمعني .شعلت الاضاءة من موبايلي ووجهتها اتجاه الدرج.... لاني كنت عم اسمع الحركة من هونيك..بس شعلت الاضاءة ماعدت اسمعت صوت الخطوات....

#ورد :-مين هون ...جوري ردي عليه سامعتيني اختي..

((صفنت دقيقة وقربت اذني اتجاة الباب لاسمع شي من جوا الشقة ..حتى لو انفاس ماكنت عم اسمع شي الاصوات مرعبة بس...لوقت دق موبايلي من رقم جوري رفعت الموبايل ..

#ورد :-الووو جوري دخيلك ردي انتي وين قليلي..

#جوري :-هههههههههه سوبرايز ...

#ورد :-جوري سوبرايز شو يابنت حاجتك ضحك انتي شو عم تخبصي سكراني شي ...جوري ردي عليه..

((بلشت صارخ عليها لتوقف مزحها الثقيل لاني بمكان لا احسد عليه ...دقات قلبي بلشت تتسارع ونفسي داق ..لوقت اسمعت صوتي من اتصال جوري ركزت بالصوت ..ماكان صوت اتصال دايركت كان صوت تسجيل فيديو بحفلة احضرتا انا وهي ..وقع من ايدي الموبايل بعد ما انفتح باب الشقة ..وانحطت ايد على تمي ..كانت ظلمة فوق العادة ماني شايفة شي.
#الساعة ٧.٤٦
عبدالله المغلوث

يشتمل هذا الكتاب على عدد من المقالات التى قام الكاتب بتدوينها في عدة أعوام ، وتتناول هذه المقالات عدة أفكار وتجارب الجزء الأكبر منها يتميز بالإيجابية التى عايشها الكاتب أو وقف عليها هو بنفسه في بعض الأحيان ، تجارب لشخصيات مشهورة من المجتمع العربي ، ومن الشرق الأقصى وأمريكا ، ونرى أن عنوان الكتاب عبارة عن توقيت معين ألا وهو 7:46 م وهذا هو الموعد الذي تلقى فيه الكاتب اتصال من زوجته لتخبره فيه عن الحادث الذى تعرض له أحمد ، فكان هذا الميعاد هو مشروع التسلح بأفكار إيجابية تمنح الأمل والسعادة ، وتدعو إلى الشروع في بلورة الأفكار التى تسكن في رؤوسنا والتي بوسعها أن تغير مجرى حياتنا .
Forwarded From المركز العلمي لدراسة وتحقيق المخطوطات
يعلن اتحاد المؤرخين العرب - #بغداد عن ندوته والتي بعنوان ( #مناهج #تحقيق #المخطوطات )
في 3 من #شعبان 1439 هجري
الموافق 19 من #نيسان 2018 ميلادية
في مقر #الأمانة #العامة ببغداد بمناسبة #احتفال #جامعة #الدول #العربية بيوم المخطوط العربي وتشمل المحاور الآتية:

#المحور #الأول :
#تعريف #علم #التحقيق وأهميته.

المحور #الثاني :
#أدوات #تحقيق المخطوطات.

المحور #الثالث :
التصحيف والتحريف في المخطوطات.

المحور #الرابع :
#مشكلات و#معوقات تحقيق المخطوطات.

المحور #الخامس :
التزوير والانتحال في المخطوطات.

المحور #السادس :
دور #قسم المخطوطات في #معهد التأريخ العربي والتراث العلمي للدراسات العليا في تحقيق المخطوطات.



في تمام #الساعة 9 من صباح يوم الخميس في مقر الأمانة العامة- بغداد على قاعة #الخطيب #البغدادي.

#اتحاد_المؤرخين_العرب
#الأمانة_العامة
#معهد_التأريخ_العربي
#ندوة