ير وواعي ودارس شريعه
وبعرف الحلال والحرام وكان يعرف بقصة ديما .. و خبر دارين انو جوازها بالمرتين كان غصب عنها وهو كان حاضر العرس
و بيعرف انو بالاجبار تجوزت .. وقلها انو المصاري سرقهن منها جوزها التالت بحجة يجيبكن لعندا .. كانو قايللها
كل التفاصيل قبل العرس .. وهي كتير كانت توثق فيه وفهمت كل شي
زياد : عفواً .. انا رح غير تيابي .. ونام بالغرفه التانيه .. وانتي ودانة وامك نامو بغرفتنا
ديما : لا يا ابني ما بصير
زياد : لا مرت عمي انتو الكن عمر ما اجتمعتو تحت صقف واحد .. سدئيني فرحتي رح تكون اضعاف .. يلا بالإزن
تركهن زياد وهن فاتو على غرفتهن ..
قعدت ديما عالتخت .. و دارين بحضنها و هي عم تلعب بشعراتها وتحكيلها كل شي صار
ودانة كانت بعيدة وعم تسمع وتبكي ..
لوقت ما حكتلهن كل شي صار معا من وقت مات ابوهن لهل لحظة هي .. خلصت حديثها .. وكان عم يأذن الفجر ..
ديما : دانة .. تعي لحضني يا امي ..
دارين : حبيبتي دانة تعي .. امك مو ذنبها والله
#سمو_الملكةالجزء الثاني عشر ( الاخير)
ركضت دانة وارتمت بحضنك امها .. قامو تلاتتهن صلو سوا .. وبعدها غفيو .. ضلو نايمين للساعه تنتين الضهر
دق زياد عالباب وصحاهن وقال لدارين انو هلأ رح تجي امو والنسوان على الصبحية لهيك خليهن يقومو ويتخبو بالغرفة الجوانية
بالفعل صحتهن وفاتو على غرفه و قفلو الباب
ودارين لبست توب الصبحية وتمكيجت واستقبلت ام زياد و نسوان اعمامها و المباركين .. حطولها الفطور
وقعدو شوي وراحتو
دارين : هلأ طلع امي واختي ؟
زياد : لا تعي بس خليني اخود بوسة بالأول
دارين صار وشها احمر كتير : زياد خلص بعدين
زياد: لك لو تعرفي اديش صعبه اتحمل بعدك عني اكتر
دارين : خلص هس لا تسمع امي واختي .. رح افتحلهن الباب
فطرو معهن .. وبعدين طلعو من عندن و تركو العرسان لحالهن
زياد كان رجال بكل معنى الكلمة .. سند و حقاني وما بخاف من حدا ولا حتى من ابوه
وضعو المادي كان فوق الممتاز لان من وهو صغير كان متعلم صنعة تصليح السيارات وكان معلم
بس ضل يروح على مدرستو وكمل لفات عالجامعة ودرس شريعه وبعرف حق رب العالمين
وقف بوش الكل وطالب بحق مرتو ودانة و امهن
وواجه اخوتها لديما وقلهن انو ديما رح تطلع وترجع تسكن ببيتها .. بيت صفوان الله يرحمو
كبرت المشاكل بس ابو ديما كانت صحتو كتير تعبانه وقلهن خلص .. خلوها تروح
طلعت ديما على بيتها .. الي فيه ريحة حبيبها.. فيه احلى ايام عمرها .. بيتها الي عمرتو بضحكتها ودمعتها
فاتت عليه هي وبناتها .. ورجعو نفضوه ونظفوه و جوز دارين جابلها فرش جديد وكل اللوازم الي بتحتاجهن
بعد فترة رفيق زياد طلب منو يدورلو على عروس .. ودلو على دانة .. وطلبوها رسمي وتجوزت هي كمان
جابت دارين بنت سمعتها هيا .. و ولد خلت امها تسميه لان لسه في بقلب ديما غصة الولد
و المفاجئة كانت لما ديما سمت الولد صفوان ..
و دانة جابت صبي .. و قالت لامها كمان تسميها .. وكمان سمتو صفوان ! والتنتين ما اعترضو لانو كانت ضحكة امهن عندهن بالدنيا
وهيك يا امي خلصت حكاية ستكن .. هلأ فهمتو ليش انا و خالتكن دانة عطول منندهلها سمو الملكة ؟
لانها بعيني وبيعنها ملكة تحملت وصبرت الي ما بيتحملو حدا ..
تطلعت هيا وصفوان ببعضهن
مدت دارين ايدها على شعرات ابنها صفوان : وانت فهمت ليش انت وابن خالتك التنين اسمكن صفوان ؟
لانو ستك هيك بدا .. والي بدها ياه بكون أوامر فهمانين ؟
و ربكن عوضني بابوكن الله يحن عليه و يفتحها بوشو وين ما راح
هيا : لكن لهيك ستي ما رضيت تترك بيتها وتجي تعيش معنا ؟ انا كنت مفكرتها ما بتحبنا
دارين : اوعو تحكو هيك .. الكل ظلمها لستكن حتى انا ... و هلأ بدنا نعوضها عن كل شي صار نسعدها فهمانين يا صيصان؟
صفوان : حاضر يا اميرة
دارين : اميرة ؟
هيا ضحكت : ايه ماما .. مو ستي ملكة . ؟ وانتي بنتها ؟ معناتها انتي اميرة ..
دارين : هههههههههههههه انتو ازكياء متل ابوكن
صفوان : ستي اجت ستي اجت هيييييييييي هييييييييييييي اجت الملكة اجت الملكة
هيا : ياااااااااي .. اجت ستي الحلووووة
ركضو عليها وضموها هي كانت عم تتعكز على عصاية خشب
مسحت دارين دمعتها : الله يقدرني يا امي و اقدر عوضك عن جزء بسيط من الي عشتيه يا تاج راسي انتي
يا احلى واعظم و اهم ملكة رح يعرفها التاريخ .. انتي ملكة قلبي وعيوني
ديما : دارررين ليش ولادك عم يقلولي سمو الملكة متلك شو علمتيهن ؟
دارين ضحكت : اهلين امي .. تعي طبختك ملوخية الأكلة الي بتحبيها
ديما: لكن كتريلي عليها ليمون
دارين ابتسمت و وطت صوتها: حاضر يا سمو الملكة ..
#انــــتـــــهـــــت