#السمرة
#الجزء_العاشر
#بقلم_مريم_اليوسف
يوم العرس
عمار وصل المى والولاد ع الضيعة .. الولاد راحو عبيت عمهن والمى راحت عبيت ابو اياس ..
ماشية بالضيعة .. وخيمة العرس تنتصب بالساحة الكبيرة يلي قدام بيت ابو اياس .. واضطرت تمرق من جنبها لتوصل لمدخل البيت .. وهية قربت توصل بيطلع بوجهها منار بالصدفة .. عم يرجع بخطواتو لورا ومعو كبل كهربا عم يجرو معو .. ومو منتبه لوجودها لسه
منار بصوت عالي موجهو لحدا : شوو منيح هيك
صوت من بعيد :ايي منيح
منار :شوووو
:لك منيح .. تعا
منار :قوووي صوتك ماعم اسمعك
المى :عم يقلك منيح
التفت فورا لمصدر الصوت وشافها واقفة لانو قاطعلها الطريق
ردت شعرها ورا ادنها بخجل وقالت :يعطيك العافية
منار :الله يعافيكي
المى :بدي امرق
منار :اي اكيد .. تفضلي
هزت براسها ومشت ... وهو لحقها بقلبو قبل عيونو
وصحي على حالو لما اختفت من قدام عيونو وكمان صحي انو خسرها بأيدو
صوت اياس من جنبو :روح حكيها
منار :لا لا
اياس :ليش
منار :خلص يلي راح راح
اياس :اذا بدك تحكيها انا بظبطلك الوضع
حط منار ايدو على كتف اياس ومشي
خلصت تظبيطات العرس ومريم وديمة كانو ببيت اهل اياس عم يتحضرو والبنات كانو معهن .. من شهد لألمى لغزل لألاء
غزل همست لالمى : ماضل غير انا وانت ياحسرتنا
المى : ياحسرتك لحالك .. انا مو مفكرة بالموضوع
غزل : ليش ولوو والله الحب حلو والزواج أحلى ليكي ما احلاهن
المى :اي اتزوجي مين ماسكك ... ولا ماعم تلاقي عريس
غزل :حكاني
المى :مين
غزل :شوكت
المى :وان شالله رضيتي تحكي معو
غزل :حاليا عم نحكي عادي
المى :بدك نصيحتي بلاه
غزل :ليش
المى :واحد فلتان
غزل :عنجد
المى :مابتعرفي انو كان يحب وحدة من ضيعة الشقرة وضحكت عليه مشان يدخل اخوها على المعمل واخوها يلي خرب المعمل
غزل :من وين جبتي هالحكي
المى : ولمى عرف انو كانت عم تضحك عليه صار بدو يرجعلك
غزل :عم تحكي جد
المى :والله
غزل :طيب كيف عرفتي
المى :مصدر موثوق
غزل :مريم وديمة بيعرفو
المى :مابظن .. بس زواجن بيعرفو
غزل :هيك لكن
المى :هيك ونص
خلصو العروسات مكياج ولبس ووقفو جنب بعض قدام المراية
والنسوان صارت تزلغطلن
المى :تعي خلصو
قربو منن والمى كان معها سلة فيها شوية ورق ورد وصارت ترشن عليهن وتزلغط مع النسوان
المى :هي لدمدومة
#اويها حطي المخدة وراكي
اويها عريسك عم يستناكي
اويها دير بالك على حماتك
اويها و نيالك على بنت حماكي
وليلي لييييش
مريم :والله عم يطلع معك الموش
المى: لكن
مريم :ووحدة الي كمان
المى :من عيوني
المى :اويها قامت العروس على حيلها
اويها و هرهر الياسمين من ديلها
اويها لا تقولوا عروستنا وحيدة
اويها في عنا المى وديمة وغزل غيرها
ولي لي ليييششششش
ههههههههه
ام منار :يسلم هالتم يا عيوني
المى :شكرا خالة
همستها غزل :شكلك عجبتها ورح تخطبك لأبنها
المى :مين هي
غزل :امو لمنار
المى :تضربي اييي
________
طلعت ديمة وراحت على بيت اهلها مشان تطلع من بيت ابوها وراحت المى وغزل معها
والشباب اتجمعو مع كبارية الضيعة يروحو يجبوها لعندن بيجو بطالعو مريم من بيتها
اجو الرجال على المضافة شربو القهوة وقامو يطالعو البنت .. وعدت اهلها بين الدموع وتقدم عريسها اخدها وطلع ركبها بسيارة العريس وراح على بيتو ليطلعو اختو .. وبقيت غزل والمى مع ام ديمة عم يواسوها على طلعة ديمة ..
غزل :بالاذن خالة بدنا نروح لعند مريم
ام ديمة :اي ياعمري روحو عقبال ما افرح فيكن .. نحنا جايين على خيمة العرس
طلعو مشي من بيت ديمة لبيت مريم .. وسمعو صوت من وراهن بسيارة
منار :تعو لوصلكن
اتطلعت عليه المى .. وماردت وضلت مكملة وغزل معها
وصلو كانت مريم واصلة عباب الدار كمان مع بكي ودموع فرح وفقد ..
المى :انا مكياجي خرب على الاخير
غزل :لا ماصار شي
المى :هالشعور شو صعب
غزل :اي والله الله يدوقني اياه
ضحكت المى وهية عم اتداري دموعها :الله ياخدك هههه
عيون منار مافارقتها ولا ثانية .. حبو عم يتجدد بداخلو .. وعم يسأل حالو شو عملت بحالي ... عم يراقب كل تفاصيلها ... متغيرة كتير .. كتير .. حركاتها ضحكتها .. متغيرة وكأنها متحولة من طفلة لبريئة لأنثى جريئة ... غيران عليها وحاسس انو الكل عم يتطلع عليها .. ياااه هالنظرات شو بتحمل حكي ووصف .. بس بالاخير في نظرة انكسار ..
كانت عم تضحك لما لفت وجهها ولمحتو بشكل سريع صافن فيها .. تغيرت ملامحها ورجعت دارت وجهها
المى بداخلها :ارحمني من نظراتك .. مزال مابدك اياني ليش عم تعذبني هيك
نزلت دمعة من خدها وهية شاردة .. يمكن بين موجة هالدموع محدا يعرف سبب هالدمعة .. بس هالدمعة سببها حب متألم
#الجزء_العاشر
#بقلم_مريم_اليوسف
يوم العرس
عمار وصل المى والولاد ع الضيعة .. الولاد راحو عبيت عمهن والمى راحت عبيت ابو اياس ..
ماشية بالضيعة .. وخيمة العرس تنتصب بالساحة الكبيرة يلي قدام بيت ابو اياس .. واضطرت تمرق من جنبها لتوصل لمدخل البيت .. وهية قربت توصل بيطلع بوجهها منار بالصدفة .. عم يرجع بخطواتو لورا ومعو كبل كهربا عم يجرو معو .. ومو منتبه لوجودها لسه
منار بصوت عالي موجهو لحدا : شوو منيح هيك
صوت من بعيد :ايي منيح
منار :شوووو
:لك منيح .. تعا
منار :قوووي صوتك ماعم اسمعك
المى :عم يقلك منيح
التفت فورا لمصدر الصوت وشافها واقفة لانو قاطعلها الطريق
ردت شعرها ورا ادنها بخجل وقالت :يعطيك العافية
منار :الله يعافيكي
المى :بدي امرق
منار :اي اكيد .. تفضلي
هزت براسها ومشت ... وهو لحقها بقلبو قبل عيونو
وصحي على حالو لما اختفت من قدام عيونو وكمان صحي انو خسرها بأيدو
صوت اياس من جنبو :روح حكيها
منار :لا لا
اياس :ليش
منار :خلص يلي راح راح
اياس :اذا بدك تحكيها انا بظبطلك الوضع
حط منار ايدو على كتف اياس ومشي
خلصت تظبيطات العرس ومريم وديمة كانو ببيت اهل اياس عم يتحضرو والبنات كانو معهن .. من شهد لألمى لغزل لألاء
غزل همست لالمى : ماضل غير انا وانت ياحسرتنا
المى : ياحسرتك لحالك .. انا مو مفكرة بالموضوع
غزل : ليش ولوو والله الحب حلو والزواج أحلى ليكي ما احلاهن
المى :اي اتزوجي مين ماسكك ... ولا ماعم تلاقي عريس
غزل :حكاني
المى :مين
غزل :شوكت
المى :وان شالله رضيتي تحكي معو
غزل :حاليا عم نحكي عادي
المى :بدك نصيحتي بلاه
غزل :ليش
المى :واحد فلتان
غزل :عنجد
المى :مابتعرفي انو كان يحب وحدة من ضيعة الشقرة وضحكت عليه مشان يدخل اخوها على المعمل واخوها يلي خرب المعمل
غزل :من وين جبتي هالحكي
المى : ولمى عرف انو كانت عم تضحك عليه صار بدو يرجعلك
غزل :عم تحكي جد
المى :والله
غزل :طيب كيف عرفتي
المى :مصدر موثوق
غزل :مريم وديمة بيعرفو
المى :مابظن .. بس زواجن بيعرفو
غزل :هيك لكن
المى :هيك ونص
خلصو العروسات مكياج ولبس ووقفو جنب بعض قدام المراية
والنسوان صارت تزلغطلن
المى :تعي خلصو
قربو منن والمى كان معها سلة فيها شوية ورق ورد وصارت ترشن عليهن وتزلغط مع النسوان
المى :هي لدمدومة
#اويها حطي المخدة وراكي
اويها عريسك عم يستناكي
اويها دير بالك على حماتك
اويها و نيالك على بنت حماكي
وليلي لييييش
مريم :والله عم يطلع معك الموش
المى: لكن
مريم :ووحدة الي كمان
المى :من عيوني
المى :اويها قامت العروس على حيلها
اويها و هرهر الياسمين من ديلها
اويها لا تقولوا عروستنا وحيدة
اويها في عنا المى وديمة وغزل غيرها
ولي لي ليييششششش
ههههههههه
ام منار :يسلم هالتم يا عيوني
المى :شكرا خالة
همستها غزل :شكلك عجبتها ورح تخطبك لأبنها
المى :مين هي
غزل :امو لمنار
المى :تضربي اييي
________
طلعت ديمة وراحت على بيت اهلها مشان تطلع من بيت ابوها وراحت المى وغزل معها
والشباب اتجمعو مع كبارية الضيعة يروحو يجبوها لعندن بيجو بطالعو مريم من بيتها
اجو الرجال على المضافة شربو القهوة وقامو يطالعو البنت .. وعدت اهلها بين الدموع وتقدم عريسها اخدها وطلع ركبها بسيارة العريس وراح على بيتو ليطلعو اختو .. وبقيت غزل والمى مع ام ديمة عم يواسوها على طلعة ديمة ..
غزل :بالاذن خالة بدنا نروح لعند مريم
ام ديمة :اي ياعمري روحو عقبال ما افرح فيكن .. نحنا جايين على خيمة العرس
طلعو مشي من بيت ديمة لبيت مريم .. وسمعو صوت من وراهن بسيارة
منار :تعو لوصلكن
اتطلعت عليه المى .. وماردت وضلت مكملة وغزل معها
وصلو كانت مريم واصلة عباب الدار كمان مع بكي ودموع فرح وفقد ..
المى :انا مكياجي خرب على الاخير
غزل :لا ماصار شي
المى :هالشعور شو صعب
غزل :اي والله الله يدوقني اياه
ضحكت المى وهية عم اتداري دموعها :الله ياخدك هههه
عيون منار مافارقتها ولا ثانية .. حبو عم يتجدد بداخلو .. وعم يسأل حالو شو عملت بحالي ... عم يراقب كل تفاصيلها ... متغيرة كتير .. كتير .. حركاتها ضحكتها .. متغيرة وكأنها متحولة من طفلة لبريئة لأنثى جريئة ... غيران عليها وحاسس انو الكل عم يتطلع عليها .. ياااه هالنظرات شو بتحمل حكي ووصف .. بس بالاخير في نظرة انكسار ..
كانت عم تضحك لما لفت وجهها ولمحتو بشكل سريع صافن فيها .. تغيرت ملامحها ورجعت دارت وجهها
المى بداخلها :ارحمني من نظراتك .. مزال مابدك اياني ليش عم تعذبني هيك
نزلت دمعة من خدها وهية شاردة .. يمكن بين موجة هالدموع محدا يعرف سبب هالدمعة .. بس هالدمعة سببها حب متألم