- يوسف : لا من هالناحية اتطمني مافي مصايب اليوم
- فتون : منشوف
#ركبنا بالسيارة وطلعنا بدون ما اعرف اي شي
#بالطريق
- فتون : يمان
- يمان : امم
- فتون : شو ح تعمل
- يمان : قلتلك ح اخطفك
- فتون : ما قصدت هاد الموضوع ..بقصد لمار يعني امك
- يمان : نحن طالعين نريح راسنا وما بدنا نفكر بالقصص هي
- فتون : كيف فيك تكون هيك .. كل ما اتذكر اللي عملتو بجن بحس بالف احساس وبحس بدي انتقم مدري ابكي مدري اتناسى ما بعرف كيف فيك تكون هيك
- يمان ؛ تعودت
- فتون : ليش ما خبرتني
- يمان : شو كنتي ناطرة اجي قلك فتون نحن اخوات لان امنا ما عندا مسؤولية وعندا عادة انو ترمي ولادها
- فتون : كنت بتعرف انو عايشة
- يمان : بعرف
- فتون : كيف ما عرفتا بالمشفى
- يمان : كانت عيوني بالارض لحتى ما حدا يشك فيني وما انتبهتلا
- فتون : و..
- يمان : حاج اسئلة حاج
- فتون : تمام سكتت
#فتلت وجهي ع الشباك ودموعي نزلت حاولت خبيها بس ما قدرت ما كنت قادرة اتجاهل كل شي وكأن شيئا لم يكن
#وصلنا ع مزرعة فيها كل شي .. يمكن بتضيع فيها ع قد مو كبيرة وقد مو فيها
- فتون : اديه عنكن بيوت
- يمان : اوووه لسه ما خفي كان اعظم .. تعالي نتمشى شوي
- فتون : اووووه يمان بيك المحترم شو هالتطورات هي
- يمان : اذا ما عجبك منرجع للاصدار القديم
- فتون : لا لا عاجبني وكتير كمان
#بقينا نتمشى ونفتل بالمزرعة للمسا بعدين دخلنا ع البيت
- يمان : جعتي
- فتون ؛ ح تتحول لشيف مثلا
- يمان : نحن عنا مواهب مدفونة
- فتون : عم تمزحح
#ضحكت لا اراديا
- فتون : يمان اللي ما بيعرف غير يمسك سلاح بيعرف يطبخ
- يمان ؛ والله لما تنجبري تقعدي ببيت يومين وتلاتة بدك تتعلمي هالقصص يعني عالمنا كمان اله ايجابيات
#قعدت ع طرف الطاولة وهو كان عم يجهز الخضرة وهالقصص والله طلع بيعرف يطبخ اكتر مني
- فتون : شي مرة فكرت تترك عالم المافيا
- يمان : مررات .. بس هو ما كان يتركني
- فتون : القصة ما بتصير بيوم وليلة
- يمان : فتون خانم عندك خبرة بهالموضوع وعم تعطي نصايح كمان
- فتون : امم لكن ..
- يمان : انا خلقت بين السلاح .. خلقت بعالم مافيا يعني من انا وصغير كنت مستهدف ابن مصطفى .. انا وعيت ع الهجوم والرصاص والقتل والضرب والتار وكل هاد انا ما دخلت هاد العالم ب ارادتي
- فتون : بس فيك تطلع منو ب ارادتك
- يمان : صعب هلأ
#مسكت ايدو
- فتون : رح كون جنبك
- يمان ؛ بفهم منك اذا بقيت بعالم المافيا ما ح تبقي جنبي
- فتون : يمان انا يمكن خلفت بوعدي وقتلت ما بنكر هاد الشي بس اكيد ما رح استسلم فورا وارجع ادخل برجليي ع هاد العالم يعنيي مافيني عيش وانا ما بعرف اذا ح ترجع ع البيت عايش او لا .. ما فيني عيش ونحن ملاحقين طول الوقت .. متل ما انت كنت مستهدف ك ابنو لمصطفى ابنك رح يكون مستهدف .. ما فيني اتخيل هالشي ما فيني اتحمل عيش كل يوم ع اعصابي
- يمان : فتون اسمعي
- فتون : يمان انت اسمعني .. انتو عنكن شغلكن بالعالم الطبيعي البعيد كليا عن عالم المافيا يعني فيك تبقى تشتغل فيه فيك تبعد عن المافيا .. انا بعرف انو عندك القدرة تتخلى بس انت ما بدك .. انت
#تركتو وطلعت ع الحديقة شم هوا وبقيت لحالي ما كلف نفسو ولحقني ..
#بعد_فترة
#حط الجاكيت ع كتافي .. رفعت كتافي ما بدي اي شي منو
- يمان : لا تعاندي
#تركتو ومشيت بدي ادخل لجوا
- يمان : فتوون
- فتون : شو فتوون هاد اللي شاطر فيه اصلا
- يمان : تمام
- فتوون : شو تمام!؟
- يمان : تمام رح حاول
- فتون : بشو رح تحاول ؟
- يمان : فتون خلصنا
- فتون : احكيييي
- يمان ؛ رح حاول اترك القتل والسلاح وكل شي وراي وابني حياة جديدة
#ابتسمت ومسكت ايديه
- فتون : نبني حياة جديدة مع بعض .. صدقني رح ترتاح كتير انا متأكدة
- يمان : تمام تعالي .. الاكل صار جاهز
- فتون : تمام
#طول الوقت كنت عم بتطلع فيه واضحك .. البسمة ما كانت عم تفارق وجهي ابدا من كتر الفرحة
- يمان : حاج تضحكي
- فتون : ليش ضحكتي موو حلوة
- يمان ؛ ابدا
- فتون : نننن حلوة وكتير
#خلصنا اكل وغسلنا الصحون كنت كتير مبسوطة يمكن عنجد هاد اكتر وقت بكون فيه مبسوطة ومن قلبي .. انا تعلقت فيه وتعودت عليه وحبيتو بكل شي فيه .. حتى عصبيتو ونبرة صوتو بلشت حبها ..
حضني وبلش يلعبلي بشعري
- فتون : يماان
- يمان ؛ نامي بلاها اسئلتك باخر هالليل
- فتون : يمااااان
- يمان ؛ خير فتون خير
- فتون ؛ ايمت بلشت تحبني وتتعلق فيني
- يمان : برأي لو تنامي مو احسن
- فتون : لا مو احسن احكيليي
- يمان : ما بعرف ايمت يعني انا دخلتك بمصيبة كنت خاف عليكي وفكر انو خوفي مجرد مسؤولية وانو ما بدي يصرلك شي بسببي وهيك