#فتاة_القمر
@rwayate
الجزء الرابع#انتهت
وقفت على المرايه وحطيت اللمسه الاخيره ...ورحت فتحت الباب ...
نورا: اهلا وسهلا.....
سندس: ههه اهلين فيكي حبيبتي
نورا: تفضلو ....لجوا علصالون
سندس:....شكرا
دخلت هي وبنتها لجوا وقعدو....
فتت جبت صينيه العصير وضيفتن...
نورا: اهلاا وسهلا نورتو ولله ....شو اسمك انتي ياحلوه
#ليان
نورا: عاشت الاسامي ياليان كتيير حلو اسمك
ابتسمت بخجل ....ونزلت راسها
سندس: بس ماكون عم عطلك .... .....ايمت بيرجع جوزك؟؟؟
نورا: اه جوزي .... ولله متوفي زمان ((لاحقا))
سندس: اووه العمر الك بعتذر منك....كيف توفى؟؟
نورا: بحادث سياره ولله: . ....ايه وانت ؟؟؟
سندس: انا مطلقه هههههههه
نورا: ههههههههههههههههه مطلقه وارمله حلوو هيك ما هههههه
سندس: ايييي ولله اريح بكتتييير هو اكبر مني بكتير وانا متحوزه علصغر وطبعو صعب. وعصبي ونقز واكنر من شغله خلتني اتطلق هلق عايشه بس لشغلي وبنتي ....
نورا: ولله ....الله يخليلك ياها
سندس: ماالك حدا هون ؟؟؟
نورا: لاولله ....امي متوفيه واختي مسافره بس ما بترجع علبلد تجوزت وطلعت ومابعرف عنها شي .....
سندس: ممممممم
#ليان
((كانت الصغيره قاعده وماله امها عم تحكي ومالها منتبهتلها انتبهت للعبه صغيره تحت الطاوله قامت واخدتهاوبكل. براءه وبلشت تلعب فيها ....
بهلاثناء كان فارس طالع من غرفتو وشافهن.....ضربت عينو عللعبه يلي بايدها ....عقد حواجبو وزم تمو وركض علبنت اخد اللعبه منها بعصييه وعدائيه ودفشها علارض وركض علر غرفتو
صارت تبكي البنت وتعيط قامت امهع وصارت تهديها ))
انحرجت نورا قدام ضيفتها يلي اول مره بتزورها ويلي كان موقف مامتوقع من ولد متل فارس
نورا: منشان الله ماتواخذيني..... قومي ياقلبي تعي تعي ..... ابني مريض....
سندس: لا ولايهمك....عادي .... ...
؟؟؟؟؟
نورا:.......ابني بيعاني من
توحد وانعزاليه......ظروفو وظروف ولادتو وحياتو معي ومع ابوه .....لعبت دور بهللشغله
سندس: عنجد ؟؟؟طيب ماحاولتت تاخري علطبيب
نورا: مبلا وجربنا العلاج اللامباشر . بس مازبط...الدكتوره حتبلش معو العلاج بلجلسات ...وهاد املي هلق .....
_______________________
كانت القعده مع سندس ممتعه وحلوه كنيير
دردشنا شوي عن حيانها وحياتي
....انسانه ظروفها جبرتها تكون قويه رغم صغر سنها .....قويه وصامده. غ...وبنفس الوقت لطيفه وانسانه رقيقه ....اخدني الكلام معها ورتحتلها كتييي نفسيا وعقليا.....
وغير هيك قعدت تحكيلي عم حدا مقرب منها كان مصاب بلتوحد.....وصاتر تحكيلي نصايح بقدر استفيد منها بعلاج فارس
مضيت مع سندس اسبوع بس ...بس كان هيك وقت كافي تماما لحتى كون صداقه مع هيك انسانه رقيقه ولطيفه...النفس بتىتاح وقت تشوفها وتعاشرها.....تعرفت عليها اكتر بسس باسبوع هههههه
#بعد_اسبوع
كنت عم اجلي بلمطبخ وسرحانه بخيالي وكلام ناريمان وفارس ومشكلتو. ونصايح سندس والعلاج ...خمسين شغله براسي كانت .....سمعت دج قووي...رتعبت نن الدج يلي وصل لدرجه حييت البيت حيتكسر ....ركضت بسرعه لفتح الباب لان كان عنكشه وينكسر من قوه الدج
نورا: وك ايييييييييييي فهههمت
فتحت الباب بسرعه. ونسيت اسال مين حتى او شوف من العين الساحره وماكنت متخيله المنظر يلي كان وراه .....
رجعت لسكرو بس حط رجلو ودفش الباب ومن شده الدفشه وقعت على الارض ولمع ضهري علي
نورا بعصبيه : ياااانذل....انت شووو جتبك لهووون اه
سالم: وليه حيوانه انتي ماتربيتي من القتله هديك اه. ...بدك بدن تاني يعني
قرب لعندي ومسكني من شعري بقوه: انا ايمت مابدي بجي وايمت مابدي بروووح فهمااانه
نورا: اخخخخ ترررررك شعري اخخخخ ولككككك تركووووو عمقللككككك
دفشتو لورا وقمت ركضت علمطبخ وبسرعه البرق وسحبت السكينه من عن المجلى
صار يقرب وهو وعم يضحك ويعلي صوتو
نورا: سمااع اذا بتقرب علي او على ابني ولله بغرزها بطنك فهماان
سالم: ولله وصايرلك لسان ياقطه هههههههه ماحقرب علابنك مادخلين فيه .... شغلي معك.... جاي لعندك.....مشتقلك؟؟؟!!
نورا: خرررراس يا نذذذل ولله ولله اذا بتقرب خطوه وحده لطالع روحك ؟؟؟
سالم: له له ....خلي كلشيي بلرواق هي نص ساعه مافي داعي تعزبيني وتعذبي حالك اي ياحلو
نورا: ولك انت مابتههههههم اه انقبر طلاع ياحيوان ياحقققيييير ياواطي
#عالم_اخر
@rwayate
#فتاة_القمر
الجزء الرابع#انتهت
وقفت على المرايه وحطيت اللمسه الاخيره ...ورحت فتحت الباب ...
نورا: اهلا وسهلا.....
سندس: ههه اهلين فيكي حبيبتي
نورا: تفضلو ....لجوا علصالون
سندس:....شكرا
دخلت هي وبنتها لجوا وقعدو....
فتت جبت صينيه العصير وضيفتن...
نورا: اهلاا وسهلا نورتو ولله ....شو اسمك انتي ياحلوه
#ليان
نورا: عاشت الاسامي ياليان كتيير حلو اسمك
ابتسمت بخجل ....ونزلت راسها
سندس: بس ماكون عم عطلك .... .....ايمت بيرجع جوزك؟؟؟
نورا: اه جوزي .... ولله متوفي زمان ((لاحقا))
سندس: اووه العمر الك بعتذر منك....كيف توفى؟؟
نورا: بحادث سياره ولله: . ....ايه وانت ؟؟؟
سندس: انا مطلقه هههههههه
نورا: ههههههههههههههههه مطلقه وارمله حلوو هيك ما هههههه
سندس: ايييي ولله اريح بكتتييير هو اكبر مني بكتير وانا متحوزه علصغر وطبعو صعب. وعصبي ونقز واكنر من شغله خلتني اتطلق هلق عايشه بس لشغلي وبنتي ....
نورا: ولله ....الله يخليلك ياها
سندس: ماالك حدا هون ؟؟؟
نورا: لاولله ....امي متوفيه واختي مسافره بس ما بترجع علبلد تجوزت وطلعت ومابعرف عنها شي .....
سندس: ممممممم
#ليان
((كانت الصغيره قاعده وماله امها عم تحكي ومالها منتبهتلها انتبهت للعبه صغيره تحت الطاوله قامت واخدتهاوبكل. براءه وبلشت تلعب فيها ....
بهلاثناء كان فارس طالع من غرفتو وشافهن.....ضربت عينو عللعبه يلي بايدها ....عقد حواجبو وزم تمو وركض علبنت اخد اللعبه منها بعصييه وعدائيه ودفشها علارض وركض علر غرفتو
صارت تبكي البنت وتعيط قامت امهع وصارت تهديها ))
انحرجت نورا قدام ضيفتها يلي اول مره بتزورها ويلي كان موقف مامتوقع من ولد متل فارس
نورا: منشان الله ماتواخذيني..... قومي ياقلبي تعي تعي ..... ابني مريض....
سندس: لا ولايهمك....عادي .... ...
؟؟؟؟؟
نورا:.......ابني بيعاني من
توحد وانعزاليه......ظروفو وظروف ولادتو وحياتو معي ومع ابوه .....لعبت دور بهللشغله
سندس: عنجد ؟؟؟طيب ماحاولتت تاخري علطبيب
نورا: مبلا وجربنا العلاج اللامباشر . بس مازبط...الدكتوره حتبلش معو العلاج بلجلسات ...وهاد املي هلق .....
_______________________
كانت القعده مع سندس ممتعه وحلوه كنيير
دردشنا شوي عن حيانها وحياتي
....انسانه ظروفها جبرتها تكون قويه رغم صغر سنها .....قويه وصامده. غ...وبنفس الوقت لطيفه وانسانه رقيقه ....اخدني الكلام معها ورتحتلها كتييي نفسيا وعقليا.....
وغير هيك قعدت تحكيلي عم حدا مقرب منها كان مصاب بلتوحد.....وصاتر تحكيلي نصايح بقدر استفيد منها بعلاج فارس
مضيت مع سندس اسبوع بس ...بس كان هيك وقت كافي تماما لحتى كون صداقه مع هيك انسانه رقيقه ولطيفه...النفس بتىتاح وقت تشوفها وتعاشرها.....تعرفت عليها اكتر بسس باسبوع هههههه
#بعد_اسبوع
كنت عم اجلي بلمطبخ وسرحانه بخيالي وكلام ناريمان وفارس ومشكلتو. ونصايح سندس والعلاج ...خمسين شغله براسي كانت .....سمعت دج قووي...رتعبت نن الدج يلي وصل لدرجه حييت البيت حيتكسر ....ركضت بسرعه لفتح الباب لان كان عنكشه وينكسر من قوه الدج
نورا: وك ايييييييييييي فهههمت
فتحت الباب بسرعه. ونسيت اسال مين حتى او شوف من العين الساحره وماكنت متخيله المنظر يلي كان وراه .....
رجعت لسكرو بس حط رجلو ودفش الباب ومن شده الدفشه وقعت على الارض ولمع ضهري علي
نورا بعصبيه : ياااانذل....انت شووو جتبك لهووون اه
سالم: وليه حيوانه انتي ماتربيتي من القتله هديك اه. ...بدك بدن تاني يعني
قرب لعندي ومسكني من شعري بقوه: انا ايمت مابدي بجي وايمت مابدي بروووح فهمااانه
نورا: اخخخخ ترررررك شعري اخخخخ ولككككك تركووووو عمقللككككك
دفشتو لورا وقمت ركضت علمطبخ وبسرعه البرق وسحبت السكينه من عن المجلى
صار يقرب وهو وعم يضحك ويعلي صوتو
نورا: سمااع اذا بتقرب علي او على ابني ولله بغرزها بطنك فهماان
سالم: ولله وصايرلك لسان ياقطه هههههههه ماحقرب علابنك مادخلين فيه .... شغلي معك.... جاي لعندك.....مشتقلك؟؟؟!!
نورا: خرررراس يا نذذذل ولله ولله اذا بتقرب خطوه وحده لطالع روحك ؟؟؟
سالم: له له ....خلي كلشيي بلرواق هي نص ساعه مافي داعي تعزبيني وتعذبي حالك اي ياحلو
نورا: ولك انت مابتههههههم اه انقبر طلاع ياحيوان ياحقققيييير ياواطي