#جوري
#الجزء_الخامس
#بقلمي_امـــــل_احمـــد_سلـــــوم
Telegram@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

كانت متجلسه بتختها وعم تقرأ بالمصحف الشريف لحتى اندق باب غرفتها وانفتح فجأه

جوري : صدق الله العظيم

رفعت راسها لتشوف قدامها اختها ودموعها بعرض وجهها… اول ماشافتها حست بقشعريره سرت بكل جسمها ورغبه ملحه بالبكي… حست انها اخيرا لقت الحضن اللي كانت مفتقديته .. حضن اختها شقيقتها ..

نطقت من بين رجفة شفايفها… اختي !! انتي رجعتي !!

رمت الشنته من ايدها وغمرتها بحضنها بدون ماتحكي حرف .. هيه حاسه بوجعها حاسه انها محتاجه تبكي وتبكي وتبكي محتاجه اطالع كل الكبت اللي جواتها محتاجه ترمي حمولها على احن قلب عليها

‏لقد كان وجودها بجانبي ضرورياً ويُضيء أياماً عديدة، تُشعرني بأن الحياة مُمكنة ما دام حيّز اللقاء بها ممكناً ❤️
أختي💙

بعد ما هديت بين احضانها واستكانت سرايرها بعدتها عنها ومسحت دموعها براحة ايدها
Telegram@rwayate
جوان : العمر الك اختي الله يرحمه
جوري : معقول خالد مات .. يعني انا ماعم احلم
جوان : استهدي بالله اختي وادعيله بالرحمه دموعك بتحرقه ماتبكي وكل ماحسيتي حالك مشتاقيتله اقرأي سوره من القرآن وبنيتك اهديه ثوابها
جوري حضنت القرآن لصدرها وشدت عليه اكتر : ان شاء الله… اختي
جوان : كيفو ايسر عم يعزبك
حطت ايدها ع بطنها وابتسمت بحزن من بين دموعها
جوري : انا يلي عم عزبه اختي…
جوان : وبعدين معك جوري .. امي خبرتني انك ماعم تاكلي منيح ومهمله بصحتك
جوري : مو ب ايدي ي اختي مو ب ايدي
جوان : ماحزرتي… جبتلك معي اكل انا طبخته ب ايدي كرمالك ورح طعميكي ب ايديي
جوري : ماعم اشتهي الاكل جوان
جوان بحده : مابدي اسمع اي اعتراض افتحي تمك لشوف يالله

بلشت اطعميها ب ايدها وهي كاتمه غصتها على حال اختها وراسمه ابتسامه مزيفه لتخبي حزنها عليها

جوري : والله شبعت ماعاد فيي اكل اكتر
جوان : اممممم طيب حاج هيك… ريتو صحه وهنا
جوري على قلبك حبيبتي
جوان : كيفن بيت حماكي عم يزوروكي

سكتت جوري وماحبت تحكي انهم مقاطعينها شو ماكان مالازم تحكي عنهم كلمه تسيئ الهم هدول اهل الغالي

جوري : الله يعينهم على مصابهم اختي… مرت عمي وعمي ماعم يطلعوا من البيت حزنانين على ابنهم
جوان : حتى ولو لازم يشقوا عليكي انتي حامل بحفيدهم
جوري : انا مقدره يلي هنه فيه… . هي امه وهداك ابوه يلي ربوه وكبروه كل شبر بندر لصار شب .. انا مابعرف خالد الا من خمس شهور وشوفي كيف حالتي كيف هنه يلي ربوه 25 سنه
جوان بحزن : اي والله معك حق الله يكون بعونهم
جوري : امين… . صحيح وينو جوزك لتكوني حردانه
جوان : لا شو حردانه… انا جيت كرمال شوفك .. غيث معي برا بس انتي هلأ بالعده ومابيجوز حدا يشوفك ..
جوري : يعني بدك ترجعي تسافري
جوان : ايه مو المره بتتبع زوجها
جوري ب ابتسامه فاتره . . ايه اكيد ربي يسعدكم ويخليكم لبعض
جوان : تسلمي ياروحي

*╚══════ღღ══════╝

وعند صهيب

فات عالشركه وتوجه لمكتبه… من لما مات خالد وهو عابس مع الكل وحتى دقنه يلي طولت ماحلقها ولاقرب عليها
قعد ورى مكتبه وانحنى بجسمه ع كرسيه بتعب

صهيب : اليوم جوري بتفوت بالشهر السابع… يارب كملها معها ع خير ويجي ايسر ويرجع الفرحه لقلوبنا

مرر اصابعه بين خصلات شعرو وزفر بضيق…. الله يرحمك ياخالد… رحت وتركت وراك فراغ كبير بس اللي خلف مامات بعاهدك اكون الاب ل ايسر ولو ماقبلت جوري انها تساعدني لنفذ وصيتك بوعدك ما اتركها وتحرم عليي الجيزه الا منها… بوعدك ياخيي ورحمة ترابك الغالي رح افني عمري لاربي ايسر ودير بالي عليه

وقف ولف ورى مكتبه وتوجه ناح الشباك واتنفس بعمق

صهيب : حتى الشعور اللي كنت حسه زمان ماعدت حسيته هلأ… مابعرف اعاملك ك اخت ولا نفذ وصية اخي .. اااه يارب ساعدني

*╚══════ღღ══════╝

وبعد شهرين

جوري : ااااااه ياااربي مو قادره اتحمل
سهام : اتحملي بنتي هلأ بتولدي وبتنسي هالوجع
جوري : اندهي للدكتوره كرمااال •اللّـہ̣̥ ماعااااد فيي
سهام : الدكتوره حكت لسه معك وقت… اتحملي بنتي
جوري : وقت شووو يا امييي انا عم اووولد
سهام : عم تحكي جد !!! يالله يالله رح نادي للدكتوره

طلعت تركض من الغرفه وقابلها صهيب

صهيب بخوف : خير ست سهام ليش عم تركضي جوري فيها شي
سهام : جوري عم تولد بدي نادي للدكتوره
بلع ريقه وحس بتوتر : خـ خليكي عندها ا انا ر رايح نادي للدكتوره
سهام : بسرعه ابني الله يخليك

تراجع بخطواته للخلف وفتل جسمه وراح يركض لغرفة الدكتوره