#لاتبالي... فإني عينيك...


البارت 95 ❤️

#- ‏مِن محاسِنك لسِيئاتك إنتَ لي💙


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بعد أسبوعين...

يوم الخميس...


ام سمر: كل شي جاهز ي بنتي؟؟



سمر خرجت: أيوه يمه بس ايحين عيجوا؟؟


ام سمر: قالوا باقي 10 دقايق ويوصلوا!


سمر تنهدت: اهاه سابر!



#خروجك من حياتي مسألة تطهير لعُمري الباقي , لاتتوهّم 😴🖤ֆء



مها من بعد م دريت بالخبر وهي مجنونه دخلت غرفتها وارتمت ع السرير بانهيار وبكاء (( يعني لهذي الدرجه اهووون عليه بعد حب دام 18 سنه ونص يتركني هكذا بدون رحمه ويسير لواحده ثانيه م تسوا؟؟ الله لا يساااااامحك ي سامي ويذوقك ربي بما ذقته واخس... جعلك م تتهنى ابدا وتلقى أكبر خيبة م كنت متوقعها... حسبي الله ونعم الوكيل فيك ي ساااامي الله يوريني فيك يوووووم واتشفى فيك... اه ي الله أحس اني بموووووت قلبي بيوجعني ياااارب صبرك))


سمعت دق ع الباب مسحت دموعها بعنف وسارت فتحت...


مها:هلا مهدي خير تشتي شي؟؟



مهدي تنهد وعقد حواجبه: كنتي تبكي صح؟؟


مها بلا مبالاة: مع من قال؟؟ المهم تشتي شي فيك شي؟؟


مهدي بزها بيدها دخلها للغرفه وجلسها ع السرير: ي قلب اخوش قوا قولي لي أيش قع معاكم؟؟ وبعدين مش انتي داريه اليوم ساروا يخطبوا له واحده ثانيه؟!


مها بسخرية: أيوه داريه وهو هذا السبب اللي خلانا نفترق!



مهدي م فهم: كيفه؟؟



مها تنهدت: والله ابن عمتك بسر واحده غيري واعجبته وبدلها بي وهي هذي اللي عيخطبوها له!



مهدي فتح عيونه بعصبية: يعني علسبها فلتش... قام وبعصبيه بالغه... والله والله ي مها لاخليش تبسري القهر من عيونه وانتي تبسري...


مها قامت وزقمت يده: قوا ي أخي ابردلك منه والله عياخذ حقي منه م عذر من خير وبعدا طز فيه سرب م يرد واللي م يشتينا م نشتيه...



مهدي ابسرها سكته وما رد عليها بعدها خرج بدون م ينطق شي...



مها تنهدت وطرحت يدها في وجهها: يااااااارب وما في القلب!



#من لا يحبك لا يهمه امرك😴✌️



في الليل...

صالحه تنهدت بوجع بعد م رجعت من عندهم: الصدق الصدق صح اني كنت معارضه ع خطوبه سامي ومها بس كنت مرتاحة لما خطبانهم بس تيه والله قلبي ضيق منها!



ساميه تنهدت: إي والله حتى أنا احسها متصنعه ومدري كيف ؟



سميره: مالكن صلين ع النبي واذكرين الله بدل سوء الظن ذيه...



صالحه وساميه: أن شاء الله




صالحه: ذلحين قولي لي ي بنتي وين هو زوجش أيش قالش؟؟



سميرة : قال أن معه عمل شهر ب الكثير وعيرجع


صالحه: اهاه الله يعينه



سميرة: آمين



لبنى كانت في عالم آخر كانت بتفكر في اللي سمعته وهي محتاره مش هي داريه م تفعل؟؟



#تأكد وإن كسرت قلبا وثق بك
ستتجرع الكسرات ذات يوم وأشد✨



عند سامي...



سامي: كيف القمري حقي اليوم؟؟😍



سمر: يوه وأنا فدالك انا بخيره دامني خلاص
ارتبطت بك 🙈 وأنت كيفك؟؟ ❤️☺️



سامي فرح: يفداش كلي! أنا بخير ي قلبي دامش قعتي حقي💞



سمر: امممم سمسمي؟؟



سامي: ي عيون وقلب وروح سمسمش؟؟ م في
نفسش؟؟❤️



سمر: احببببببببببببببكككككك مووووووووت🙈



سامي: وانا اموووووووت فييييييش ي روحي❤️
سامي: المهم كيف كانت الحفله والشنطه؟؟ والهديه!



سمر: والله كانت روعه بس ناقص وجودك والشنطه حاليه قوووي واما الهديه ضخمممممه 😍 فدييييتك سامي ي قلبي



سامي: ههههه أسهل أكمل وعترجعي تملي مني المهم افتهنتي ارتحتي في الحفله واللي اديت اعجبنش هذا هو المهم😘



((وكملوا مجابرتهم لا نص الليل))



#لما تبدل اللي يحبك ويفديك بروحه
بشخص مزيف راح تندم وتعض ع أصابعك...
*نــــــــــــــــــــــدمـ*😏✌️


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪