#تعويذة_الحب
الجزء العاشر
Telegram:@rwayate
من الساعه 6 الصبح نورس عم يتقلب من جهة للتانيه .. وكل شوي ياخود نظرة عالساعه ويتأفف لان الوقت ما عم يمشي ..
قام من مكانو وفتح الشباك ... تطلع على غرفة يارا وصار يفكر ( صحيها او لأ !! .. )
ابتسم ابتسامة آخيرة وقرر ( خليها نايمة ، عندنا نهار طويل بالمحكمة .. )
فات اخد دش .. حلق دقنو ...فتح جوالو وقلب بين صفحات الفيس .. كل محاولاتو لتضيع الوقت خلتو يتجاوز ساعتين ..
قرر يجهز فطور ويصحي يارا مشان يكونو بالمحكمة على بكير ..
نزل من البيت .. جاب فول و فلافل وخبز ورجع هو وعم يدندن ويغني ..
جهز صينية الأكل وحطها على طاولة المطبخ ..
متل الطفل الصغير الي ناطر ياخود عيدتو بنهار العيد !! .. كان حاسس حالو طفل بكل معنى الكلمة .. عم يتصرف بغرابه ..
وقف قدام باب غرفة يارا ودق الباب مرتين بلطف ..
نورس ( يارا ؟ ما بدك تقومي ؟ موعدنا عال10 قومي عملتلك فطور بتفطري وبتجهزي حالك ؟ )
ما اجاه جواب .. قرب ادنو وحطها عالباب ورجع دق الباب ( يعني ما بدك تصحي ؟ .. رح فوت مو تزعلي مني هلأ !! .. واحد .. تنين .. تلاته .. )
فتح باب الغرفة هو و عم يضحك ( صايرة دبة نــــــو ... )
وقف كلامو والتفت حواليه باستغراب .. ( يارا ؟ .. )
مشي بالغرفة باستغراب ..
توجه للحمام الخاص بالغرفة ودق عليه اكتر من مره وفتحو .. ما في حدا ..
قعد عالتخت هو وعم يحاول ما يفكر شي .. ما بدو يتوقع شي .. اكيد في غلط ..
سحب جوالو واتصل على رقم يارا ..
(( إن الرقم الذي تحاول الإتصال به مغلق ، يرجى المحاولة في وقت لاحق .. ))
ترك الجوال من ايدو وطلع من الغرفة ..
مسح وشو بتوتر .. وضل يروح ويجي هو وعم يراقب الساعة ..
8:30 .. ( اكيد صاير معها شي .. في شي .. اكيد رح تجي .. )
9:00 ( وينها .. شو صار... وينهاااااااااااا... )
9:30 .. رن جوالو ..
ركض عليه متل المجنون ورد ..
( ولك ويننننننننننك انتي وينك شو صاير معك ؟ فيكي شي ؟ تاخرنا على الــمــ ـ ـ ـ )
المحامي : سيد نورس وينك ؟ انت موجود بالمحكمة ؟
بلش يمسح عرقو وعينو تراقب عقارب الساعه ..
انفاسو تباطئت وتمو ناشف كتير حاول يرد بصعوبة .. ( اهلين .. انا .. ثواني وبكون عندك .. رح اوصل .. )
سكر الخط .. غمض عيونو بقوة وصار يسمع نبضات قلبو وهو حاسسهن نبضاتو الأخيرة .. بلشت توضح الصورة قدامو ..
رجع فات على غرفتها .. مسح بايدو على التخت وهمس ( معقول لاقيكي هناك ؟ يمكن تكوني بالمحكمة ؟ مستحيل تتخلي عني .. انا ما عملتلك شي لتتخلي عني !! .. )
_________________________________________________________
كانت يارا بعدها قاعده هي وعم تبكي .. وامها قاعده جنبها وعم تحاول تفهم منها ..
ام يارا : ولك يا بنتي مشان الله ردي علي .. جيتيني امبارح بالليل الساعه 12 .. بالزور لقدرت هدي ابوكي عنك .. وليكو قاعد بكرا وناطر يفهم شو صاير ردي علي مشان الله ..
يارا هي وعم تبكي : يامو ببوس ايدك .. ببوس ايدك تتركيني بحالي اتركييييييني بحاااااااااالي
ام يارا : ولك كيف بدي اتركك ؟ وابوكي شو بدي قلووووووووو ؟
يارا : ما تخافي ما تخافي مو راجعه اقعد بوشكن .. تخانقت مع جوزي وراجعه لعندو ..
سرقت نظرة سريعه للساعه .. وتابعت .. : عالعشرة رح ارجع لعند جوزي بس تناقرت انا وياه وخلص ما في شي
ام يارا بارتياح : يعني راجعه على بيتك ؟
يارا : اي اي رااااااجعه ..
ام يارا : ايه الحمدلله الله يكملك بعقلك .. طالعه طمن ابوكي ..
قامت ام يارا باستعجال وتركتها لحالها بالغرفة ..
وقفت يارا عند الشباك وطقطقت اصابعها بتوتر .. ( ياربي دخيلك .. يارب يكون الي عملتو صح يارب .. الله يستر .. كيف بتكون
الجزء العاشر
Telegram:@rwayate
من الساعه 6 الصبح نورس عم يتقلب من جهة للتانيه .. وكل شوي ياخود نظرة عالساعه ويتأفف لان الوقت ما عم يمشي ..
قام من مكانو وفتح الشباك ... تطلع على غرفة يارا وصار يفكر ( صحيها او لأ !! .. )
ابتسم ابتسامة آخيرة وقرر ( خليها نايمة ، عندنا نهار طويل بالمحكمة .. )
فات اخد دش .. حلق دقنو ...فتح جوالو وقلب بين صفحات الفيس .. كل محاولاتو لتضيع الوقت خلتو يتجاوز ساعتين ..
قرر يجهز فطور ويصحي يارا مشان يكونو بالمحكمة على بكير ..
نزل من البيت .. جاب فول و فلافل وخبز ورجع هو وعم يدندن ويغني ..
جهز صينية الأكل وحطها على طاولة المطبخ ..
متل الطفل الصغير الي ناطر ياخود عيدتو بنهار العيد !! .. كان حاسس حالو طفل بكل معنى الكلمة .. عم يتصرف بغرابه ..
وقف قدام باب غرفة يارا ودق الباب مرتين بلطف ..
نورس ( يارا ؟ ما بدك تقومي ؟ موعدنا عال10 قومي عملتلك فطور بتفطري وبتجهزي حالك ؟ )
ما اجاه جواب .. قرب ادنو وحطها عالباب ورجع دق الباب ( يعني ما بدك تصحي ؟ .. رح فوت مو تزعلي مني هلأ !! .. واحد .. تنين .. تلاته .. )
فتح باب الغرفة هو و عم يضحك ( صايرة دبة نــــــو ... )
وقف كلامو والتفت حواليه باستغراب .. ( يارا ؟ .. )
مشي بالغرفة باستغراب ..
توجه للحمام الخاص بالغرفة ودق عليه اكتر من مره وفتحو .. ما في حدا ..
قعد عالتخت هو وعم يحاول ما يفكر شي .. ما بدو يتوقع شي .. اكيد في غلط ..
سحب جوالو واتصل على رقم يارا ..
(( إن الرقم الذي تحاول الإتصال به مغلق ، يرجى المحاولة في وقت لاحق .. ))
ترك الجوال من ايدو وطلع من الغرفة ..
مسح وشو بتوتر .. وضل يروح ويجي هو وعم يراقب الساعة ..
8:30 .. ( اكيد صاير معها شي .. في شي .. اكيد رح تجي .. )
9:00 ( وينها .. شو صار... وينهاااااااااااا... )
9:30 .. رن جوالو ..
ركض عليه متل المجنون ورد ..
( ولك ويننننننننننك انتي وينك شو صاير معك ؟ فيكي شي ؟ تاخرنا على الــمــ ـ ـ ـ )
المحامي : سيد نورس وينك ؟ انت موجود بالمحكمة ؟
بلش يمسح عرقو وعينو تراقب عقارب الساعه ..
انفاسو تباطئت وتمو ناشف كتير حاول يرد بصعوبة .. ( اهلين .. انا .. ثواني وبكون عندك .. رح اوصل .. )
سكر الخط .. غمض عيونو بقوة وصار يسمع نبضات قلبو وهو حاسسهن نبضاتو الأخيرة .. بلشت توضح الصورة قدامو ..
رجع فات على غرفتها .. مسح بايدو على التخت وهمس ( معقول لاقيكي هناك ؟ يمكن تكوني بالمحكمة ؟ مستحيل تتخلي عني .. انا ما عملتلك شي لتتخلي عني !! .. )
_________________________________________________________
كانت يارا بعدها قاعده هي وعم تبكي .. وامها قاعده جنبها وعم تحاول تفهم منها ..
ام يارا : ولك يا بنتي مشان الله ردي علي .. جيتيني امبارح بالليل الساعه 12 .. بالزور لقدرت هدي ابوكي عنك .. وليكو قاعد بكرا وناطر يفهم شو صاير ردي علي مشان الله ..
يارا هي وعم تبكي : يامو ببوس ايدك .. ببوس ايدك تتركيني بحالي اتركييييييني بحاااااااااالي
ام يارا : ولك كيف بدي اتركك ؟ وابوكي شو بدي قلووووووووو ؟
يارا : ما تخافي ما تخافي مو راجعه اقعد بوشكن .. تخانقت مع جوزي وراجعه لعندو ..
سرقت نظرة سريعه للساعه .. وتابعت .. : عالعشرة رح ارجع لعند جوزي بس تناقرت انا وياه وخلص ما في شي
ام يارا بارتياح : يعني راجعه على بيتك ؟
يارا : اي اي رااااااجعه ..
ام يارا : ايه الحمدلله الله يكملك بعقلك .. طالعه طمن ابوكي ..
قامت ام يارا باستعجال وتركتها لحالها بالغرفة ..
وقفت يارا عند الشباك وطقطقت اصابعها بتوتر .. ( ياربي دخيلك .. يارب يكون الي عملتو صح يارب .. الله يستر .. كيف بتكون