#تعويذة_الحب
الجزء الثاني
Telegram:@rwayate
فات نورس لعندها وقعد جنبها على التخت ..

نورس : مات ؟ كيف ؟

غطت وشها بالمخده ( انا قتلتو .. )

ضلت تبكي وهو قاعد جنبها ومو فهمان شي ...

فجأة انطفت كل الأضوية بالبيت ..

رفعت راسها ( شو صار ؟ )

نورس ( انقطعت الكهربا يمكن .. )

قام من مكانو وطلع للصالة ..

يارا ( شو يعني هيك .. انا بخاف من العتمه ! )

قامت وتلمست الحيطان لطلعت عالصالة .. كان نورس مشغل تلات شموع و قاعد ..

يارا ( بالعادة بتنقطع هيك ؟ )

نورس ( ما بعرف .. اشتريت الشقة جديد .. )

قعدت عند شمعة وحطت ايديها على وشها ..

- مو كنتي بدك تنامي ؟

* لا خلص مو نعسانه

- بتخافي من العتمه ؟

* لأ بس ما بئى نعسانه ..

ازا بتخافي بعطيكي شمع لغرفتك ؟

* لك مو نعسانه !

- اي طيب خلص متل ما بدك ..

مرقت نص ساعه وما حدا فيهن حكى شي .. فجأة طلعت اصوات من بطن يارا ..

- جوعانه ؟

* لأ ..

- عادي احكي .. في اكل بالبراد

* شو في ؟

- ما بعرف بس امي قالت تركت اكل تعالي نشوف ..

مسك شمعه وقام وهي لحقتو .. فتحو البراد وحطو راسهن فيه ..

- لبنة ؟

* لأ

- معلبات ؟

* لأ .. وطلعهن من البراد

- سنيورة ؟

* لأ

- شنكليش ؟

* لأ.. ايه ايه ايه

طلعلها وحطو الشمع على طاولة المطبخ .. حطت صحن قدامها وبلشت تاكول وهو يتطلع فيها باستغراب ..

كانت تاكول بشهية وبشكل كبير و لقمتها كبير .. اكبر من تمها الصغير .. و عيونها لسه مبللين من الدموع ..

- شكلك بتحبي الشنكليش ؟

* ايه كتير .. لان يزن بيحبو ..

تابعت اكلها وهو علق الأسم براسو ..

- يزن ؟

وهي عم تابع اكلها ( ايه .. )

- الي قتلتيه ؟

غصت وصارت تسعل .. ناولها كاسة مي

تركت الخبزة من ايدها ..

- شبك كملي اكل

* شبعت شكراً

قامت ومشيت بسرعه .. ضربت رجلها بخزانة المطبخ ..

- خدي شمعه معك ..

طلعو قعدو بالصالة .. وهي عم تاكول باظافيرها .. وكل شوي تسألو عن الساعه ..

* يزن كان ابن جيرانا .. من لما وعيت على الدنيا فتحت عيوني عليه .. هو كان اكبر مني بــ10 سنين ..

التفت عليها وهي عم تحكي و كان عندو فضول قوي ليعرف قصة يزن ..

* كان يوصلني انا واختي على المدرسة كل يوم .. بس لارا كانت كتير تتخانئ هي وياه و يضربو بعض .. وانا كنت اضربها لما تضربو
لما صار عمري 14 سنة .. كان يزن كبر كتير وصار شب .. وما عاد قعدنا سوا الا لما كان يساعدني بدراستي ..
وانا كنت
#تعويذة_الحب
الجزء الثالث
Telegram:@rwayate
يارا : لك ايه ايه متل ما عم قلك .. هن كانو جيرانا بس هن مسيحين ونحنا مسلمين .. هلأ هاد الشي اكيد مانو مشكلة بالعكس كانت علاقة اهلي واهلو كتير حلوة بس انا كنت بحبو بجنون وما عندي استعداد اتخلى عن حبو
انا ما حبيتو بارادتي .. ولا قررت او خططت لهاد الشي .. حبو انزرع بقلبي بدون ما اعرف .. ولقيت حالي معلقة بقصة اكبر مني ومنو ..

نورس : العمى !! .. ماشي الحب بخلي الإنسان يتصرف بدون وعي او تركيز .. بس انتي النتيجة عندك واضحه كان لازم تفهمي هالشي

يارا : بتعرف شو ؟ .. لو بعيش حياة تانيه غير هي الحياة .. رح ارجع حبو مره تانيه ..
تطلعت هي ونور بعيون بعض .. وعلى ضو الشموع سرح بملامحها .. اديشها حلوة بشكل ساحر .. كانت عم تحكي وهو ما عم يسمح .. بس عم يراقب حركة شفايف وعيونها كيف عم يلمعو .. حركة ايديها
كيف بتستخدمهن لتشرح و توضح حكيها .. وكيف بطرف اصابعها كل شوي بتزيح خصل شعرها عن عيونها .. ابتسم وهو عم يتزكر لما كان يفكلها شعرها اديه كان مبهور بملمسو الناعم وريحتو الطيبه ..وكان
عم يتقصد يتأخر ليقدر يلمسو اكتر ..
فجأة اجت الكهربا ..

يارا بفرح : خييي .. اخيراً ..
وقفت وهي عم تلملم شعرها : تصبح على خير ..
نورس : بس انا لهلأ ما فهمت شو آخرة قصتك ؟
يارا : بس انا كتير تعبانه .. الساعه صارت 2 .. بدي نام الله يوفئك ..
نورس : طيب .. منحكي بكرا ..
يارا : منحكي ..
فاتت يارا .. سكرت الباب و ضلت واقفه شوي عم تفكر تقفلو او لأ ! قررت تتركو .. واول ما تمددت بالتخت .. نامت بعمق ..
تمدد نورس على الكنبايه وكتف ايديه وهو عم يفكر بقصة يارا .. اخد وقت طويل لقدر ينام ..

صحي هو وياها على صوت باب البيت عم يندق ..
قامت وهي عم تركض وتصحيه بصوت واطي
يارا : لك نورس .. نورس قوم .. لك نووووووورس
نورس : شو مين شو شو .. مين شو
يارا حطت ايدها على تمو : لك اهلي واهلك على الباب قوم
نورس : شو ؟ ليش اديه الساعه ؟
يارا : تنتين الضهر .. قوم بسرعه انا فايته البس ضب الصالة وحاول تشغل اهلك ..

تركتو يارا وفاتت بسرعه على غرفتها ..
قام و ضب الغطا و رماه بغرفه تانيه .. غسل وشو وحاول يرتب الصالة و الباب لسه عم يدق ..
حاول يرتب حالو وفتح الباب وهو مبتسم ابتسامة عريضه : اهلين ! .. اهلا وسهلا ..
فاتو امو وامها واختها لجوا وهن عم يلطشو حكي ..
ام نورس : شو ابني ؟ لهلأ نايمين ؟ يعني ايه حقكن تتاخرو بس ما لهل وقت ..
ام يارا : وينا بنتي ؟لتكون بعدا نايمة كمان
نورس بخجل : لا من زمان صاحيه .. يا يارا .. يارا حبيبتي .. يروشه القمر .. وينك حبيبتي ..
طلعت يارا وهي لابسه قميص ابيض حريري .. طويل و كاشف من عند الأكتاف .. و مسرحة شعرها ببساطة وراخيتو على كتفها .. وحاطة مكياج ناعم وساحر ..
كانت مبتسمة ابتسامة عذبة .. وقعت عيون نورس عليها وما قدر يشيلهن .. وهي عم تسلم على الي اجو وهو عم يتفحصها بدقه ويستغل الفرصة .. قربت لعندو و نكزتو بايدها : حبيبي امي عم تحكي معك رد
نورس : اه ؟ انا ؟ شو ؟ اي مرت عمي مزبوط صحيح
ام يارا : شو المزبو
#تعويذة_الحب
الجزء الرابع
Telegram:@rwayate
على اثر هاد الحديث .. تقاطعت انا ويزن لتلات ايام .. ما كنا نحكي فيهن ولا ناكول مع بعض ولا نحكي مع بعض .. يمكن لأن حسينا حالنا غرقنا وما في حدا يطلعنا من الي وصلنالو ..
انا ما كنت حاطه ببالي ابداً اتروك ديني .. وكنت صلي قدامو دايماً ..
نورس : طيب بس انتي بتحبيه بشكل فوق الطبيعي .. هالشي ما خلاكي تفكري ولا لحظة انو تتنازلي ؟

يارا : لا لا ابداً .. الصلاة هي كانت الشي الوحيد الي عم يقويني .. كنت دايماً اطلب من ربي يغفرلي على الي عم اعملو .. وادعي يعطيني القوة لاعرف الطريق الصحيح .. هاد الشعور انت صعب تفهمو لان فيه تناقض نوعاً ما…
كيف حدا مقتنع بدينو بحب من غير دين
وكيف حدا بحب للموت بتخلى عن حبو مشان الدين
هاد التناقض ازا بدك تفهمو… اسأل حالك سؤال واحد…
ليش الانسان رغم بيعرف انو نهاية جسدو ياكلو الدود و ينغمر تحت التراب و مع هيك بيمضي عمرو وهو يسعى ليرضي جسدو… سواء بالاكل او لبس الحرير او الزواج… كل مساعينا بتصب برغبات الجسد مع انو فاني!!

توتر نورس وبدون تفكير ( هاد الحكي مو صح، رب العالمين خلقنا و قلنا نسعى بالارض وهي فطرة حطها ربنا فينا! )

يارا: جوابك غلط و فيه تسرع، ربنا حط فينا فطرة نقيه و معتدله.. انو ناكول لما نجوع… نلبس لنستر عورتنا… نتزوج لنبني اسرة و نلبي غريزتنا… بس هلأ الي متجوز بيخون مع عشرة كأنو الشغله للشبع هي فطرة و لا رغبة؟ و الشبعان بياكول و غيرو جوعان كأنو عم يكسب من الدنيا هي فطرة؟

نورس: حكي منطقي نوعاً ما عم تحاولي تبرري حبك المجنون طيب … بفهم انك اخترتي دينك بدل قلبك؟

يارا: ليك متل ما القلب بحتاج الحب ليعيش
كمان الروح بحاجة دين بتآمن فيه لتقدر تعيش ..
والانسان بدون روح او قلب .. مــيــــت ..

نورس : و يزن. شو كان رأيو ؟
يارا : ويزن نفس الشي ما كان عندو اي نية يتروك دينو ..كنا كل الوقت نقعد سوا و نتطلع بعيون بعض كأنو ناطرين معجزة تطلعنا من هالدوامة.. اخر شي
اجا الحل من برا ... اهلي واهلو حلوها ..
____________________________

كنت عم اجلي صحون الغدا بالمطبخ و يزن مو بالبيت .. لما بلش الباب يندق بقوة كبيرة وصار في ضجة وعياط برا ..
وقعت كاسة من ايدي وانكسرت .. و متت من الخوف لما سمعت صوت ابي برا..
فتت على غرفة وسكرت الباب علي انا وعم ابكي ..
تطلعت من الشباك وتمنيت لو فيني ارمي حالي ...
زادت الضجة وحسيت رح يكسرو علي الباب وسكان البناية اجتمعو برا ..
وفهمت انو متاكدين اني جوا .. بعدين عرفنا انو رفيقو ليزن هو خبر امو نحنا وين ، لان ما كان مقتنع بعلاقتنا ..
فتحت لأهلي الباب ... و اول ما انفتح .. انمدت ايد ابي على شعري .. وصار ضربني بجنون .. متل ما بتنضرب الحيوانات .. والعالم تتفرج علينا برا .. وانا ماسكه رجلو وعم اعتزر منو واترجاه يتركنا ..
حاولت اهرب منو .. يرجع يسحبني ويحطني تحت رجليها .. سحبني من شعري لبرا .. ونزلوني على السيارة .. كنت عم اسمع صوت ام يزن وهي عم تدور عليه .. بس ما لقتو.. . هاد كان اسمو لحالو الو رهبة و هيبة عند يزن و لما شفتو نسيت وجع جسمي و رجف قلبي…

وصلنا على البيت و كانت لارا عم تحاول تخلصني بس ما حدا قدر يخلصني من ابي .. الا وهو مشوهلي وشي .. و مغمى علي .. ما زعلت على حالي بس زعلت على ملامح ابي الي بتقطع القلب..
______________________________________

نورس : ويزن ؟
قصة تعويذة الحب
رح انشرها مرة تانية لان القديمة ماموجود الجزء التامن☹️💚
ارجعوا اقرأوها كاملةة🤤💙
#تعويذة_الحب
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#تعويذة_الحب
(1) + (2) + (3) + (4) + (5) + (6) + (7) + (8) + (9) + (10) + (11) + (12) + (13) + (14)
Telegram:@rwayate
رغم كل الضجة الي حواليهن بس ما كانو سامعين شي .. عيونها معلقين بعيونو .. وايديها الصغار مطوقين رقبتو بكل نعومة وحب .. حطت خدها على صدرو ..
كان الضو مركز عليهن .. وهن عم يرقصو سلو على أغنية More Than Words ..

كانو عم يتحركو بكل تناسق وكل اتقان كأنهن عم يطيرو على إيقاع النغمات .. حط ايدو تحت دقنها و رفع عيونها لعندو .. باسها على جبينها وسط تصفيق وتشجيع الكل ..

مسك ايدها و مشي معها ليقعدو على عرشهن .. لأن بهاد اليوم المميز .. كل شي بيشهد انو هي وياه .. ملك و ملكة ..

ميلت راسها لعند ادنو ... ( شكراً .. )

مسك ايدها وباسها بحب .. ( شكراً الك .. )

باللحظات الآخيرة من العرس .. وبعد ما بلشو ينسحبو الضيوف واحد ورا التاني .. اقتصرت الحفلة على العائلة .. فاتو اهل يارا و باقي عائلة نورس ..

بجو كلو محبة وفرح باتمام هاد الزواج ... كانت يارا عم تطلع على وجوه الكل وتبتسم ..

حط ايدو على ايدها ( كل شي منيح ؟ )

يارا وهي عم تهز راسها برضى ( ايه كلو تمام .. وانت مرتاح ؟ )

نورس ( ايه ، الوضع لهلأ تمام .. )

يارا ( لهلأ ؟ بعتقد الحفلة خلصت .. معقولة يصير شي ينزع علينا هاليوم ؟ )

نورس ( لا لا .. بس انا دائماً حريص و قلق .. ما تهتمي لكلامي .. بعدين الحفلة خلصت عند الكل .. بس رح تبلش عندنا )

اخدت لحظات يارا لفهمت شو قصدو .. خبت ضحكتها والتفتت على الجهة التانية ..

اجت اختها لارا و قعدت جنبا وهمستلها .. ( شو اختي تمام وضعك ؟ )

( اي الحمدلله .. ما كنت متوقعه الحفلة تطلع بهل جمال هاد .. كان كل شي متل ما بدي عنجد انا مبسوطه )

لارا ( وانا كتير مبسوطه انك اخيراً حطيتي عقلك براسك .. برافو الي عملته صح و نورس انسان منيح .. )

يارا ( شكراً اختي .. )

مالت لارا لعندها باستها على خدها .. تطلعت بعيونها كأنها عم تتاكد انها منيحه ..

لارا ( دير بالك على اختي صهري .. هي صغيرة العيلة و المدلله .. )

لف ايدو حوالين خصر يارا وهن عم يتابدلو النظرات ( الله يسامحك معقول توصيني عليها ؟ .. يارا بعيوني .. )

مع اللحظات الآخيرة .. نزلت يارا هي ونورس باتجاه باب الصالة والكل حواليهن .. اخدت نفس طويل ولمعو عيونا .. شد نورس على ايدها كأنو عم يشجعها ..

رفعت فستانها الأبيض .. ومشيو بهدوء .. وامها عم تزغرد وتبكي ..

طلعو بسيارة نورس الي كانت مزينة بالورد ..
بالكرسي الخلفي قعدت هي وياه و جنبها امها و جنبو امو .. و ابوه لنورس مشي بالسيارة ليوصلوهن على بيتهن ..

وكل الطريق حديث يارا و نورس ما انتهى .. كانو يحكو بالهمس وبعدا تنطلق ضحكات عالية ..

وامو وام يارا يتبادلو النظرات بين بعض ويبتسمو ..

نزلو من السيارة .. قدام البناية الي فيها بيتهن الجديد .. نزلت يارا وساعدتها امها لتنزل الفستان ..

اخدتها على جنب وصارت تأكد عليها وتفهما كيف تتصرف ..

و نورس اختلى بأبوه وامو من الجهة التانيه ..

أم نورس ( الف مبروك حبيبي .. الله يتمملك على خير .. اخيراً فرحت فيك بعد ما نشفتلي البي .. بس صبرت ونلت .. يا هيك العرايس يا بلا )

نورس ( ايه مو تنقايتك أم نورس اكيد بدا تكون غير شكل .. )

أم نورس ( مشان تعرف بس .. قلتلك من الأول خليني جوزك على زوئي ركبت راسك وضيعت عمرك بس لانك .. )

قاطعها ابو نورس بهدوء ( مو وقتو هالحديث .. مبروك ابني .. يلا خود عروستك ما بصير تضل بالشارع هيك .. )

ابتسم .. ونده ليارا ( يلا حبيبتي نطلع ؟ .. )

نزلت عيونها بخجل ( ايه يلا جايه .. )

باست ايد امها و مشيت بسرعه باتجاه نورس .. شبكت ايدها بايدو ( يلا نطلع . . )

فاتو مدخل البناية و تنيناتهن ساكتين ... تطلعت يارا وراها وشافت امها واهل نورس تحركو والسيارة مشت .. سحبت ايدها من ايد نورس .. وتطلعت عليه وابتسمت ..

يارا ( يا ترى عملت الي اتفقنا عليه ؟ )

نورس ( ايه تماما كلو حسب الاتفاق .. )

يارا ( ايه هلأ منشوف .. )

مشيت باستعجال .. ونورس عم يلحقها ويرفعلها فستانها .. وصلو لباب البيت .. فتحو الباب .. غمضت عيونها وتنهدت ..

فات هو و نطرها لتفوت .. اكتفى بالصمت وما حكى شي ..

ترك الباب مفتوح و مشي لجوا .. شلح جاكيت البدلة وحطو على ضهر كرسي ..

فتحت عيونها وكانت الرؤية مشوشة على اثر الدموع الي تجمعو بعيونا ..

فاتت و سكرت الباب .. ضلت واقفه دقايق وقت قاطعها صوت نورس ( شو مطولة عندك ؟ يلا فوتي .. )

مسحت دمعتها بطرف اصبعها التفتت عليه وابتسمت .. ( اخيراً .. ما عم سدء .. )

شلحت السكربينة من رجلها .. و مدت ايدها باستعجال على شعرها ( ما خلو ولا دبوس ولا بكلة ولا ملقط الا حطوه براسي .. والفستان رح يخنئني .. يا ربي هدول شو بدو يفكهن .. شعري صار معقد كتير .. )

قرب لعندها وهو مستغرب ( عنجد ؟ .. طيب خليني ساعدك شوي .. )
#تعويذة_الحب
الجزء العاشر
Telegram:@rwayate
من الساعه 6 الصبح نورس عم يتقلب من جهة للتانيه .. وكل شوي ياخود نظرة عالساعه ويتأفف لان الوقت ما عم يمشي ..
قام من مكانو وفتح الشباك ... تطلع على غرفة يارا وصار يفكر ( صحيها او لأ !! .. )

ابتسم ابتسامة آخيرة وقرر ( خليها نايمة ، عندنا نهار طويل بالمحكمة .. )

فات اخد دش .. حلق دقنو ...فتح جوالو وقلب بين صفحات الفيس .. كل محاولاتو لتضيع الوقت خلتو يتجاوز ساعتين ..

قرر يجهز فطور ويصحي يارا مشان يكونو بالمحكمة على بكير ..

نزل من البيت .. جاب فول و فلافل وخبز ورجع هو وعم يدندن ويغني ..

جهز صينية الأكل وحطها على طاولة المطبخ ..

متل الطفل الصغير الي ناطر ياخود عيدتو بنهار العيد !! .. كان حاسس حالو طفل بكل معنى الكلمة .. عم يتصرف بغرابه ..

وقف قدام باب غرفة يارا ودق الباب مرتين بلطف ..

نورس ( يارا ؟ ما بدك تقومي ؟ موعدنا عال10 قومي عملتلك فطور بتفطري وبتجهزي حالك ؟ )

ما اجاه جواب .. قرب ادنو وحطها عالباب ورجع دق الباب ( يعني ما بدك تصحي ؟ .. رح فوت مو تزعلي مني هلأ !! .. واحد .. تنين .. تلاته .. )

فتح باب الغرفة هو و عم يضحك ( صايرة دبة نــــــو ... )

وقف كلامو والتفت حواليه باستغراب .. ( يارا ؟ .. )

مشي بالغرفة باستغراب ..

توجه للحمام الخاص بالغرفة ودق عليه اكتر من مره وفتحو .. ما في حدا ..

قعد عالتخت هو وعم يحاول ما يفكر شي .. ما بدو يتوقع شي .. اكيد في غلط ..

سحب جوالو واتصل على رقم يارا ..

(( إن الرقم الذي تحاول الإتصال به مغلق ، يرجى المحاولة في وقت لاحق .. ))

ترك الجوال من ايدو وطلع من الغرفة ..

مسح وشو بتوتر .. وضل يروح ويجي هو وعم يراقب الساعة ..

8:30 .. ( اكيد صاير معها شي .. في شي .. اكيد رح تجي .. )

9:00 ( وينها .. شو صار... وينهاااااااااااا... )

9:30 .. رن جوالو ..

ركض عليه متل المجنون ورد ..

( ولك ويننننننننننك انتي وينك شو صاير معك ؟ فيكي شي ؟ تاخرنا على الــمــ ـ ـ ـ )

المحامي : سيد نورس وينك ؟ انت موجود بالمحكمة ؟

بلش يمسح عرقو وعينو تراقب عقارب الساعه ..

انفاسو تباطئت وتمو ناشف كتير حاول يرد بصعوبة .. ( اهلين .. انا .. ثواني وبكون عندك .. رح اوصل .. )

سكر الخط .. غمض عيونو بقوة وصار يسمع نبضات قلبو وهو حاسسهن نبضاتو الأخيرة .. بلشت توضح الصورة قدامو ..

رجع فات على غرفتها .. مسح بايدو على التخت وهمس ( معقول لاقيكي هناك ؟ يمكن تكوني بالمحكمة ؟ مستحيل تتخلي عني .. انا ما عملتلك شي لتتخلي عني !! .. )

_________________________________________________________

كانت يارا بعدها قاعده هي وعم تبكي .. وامها قاعده جنبها وعم تحاول تفهم منها ..

ام يارا : ولك يا بنتي مشان الله ردي علي .. جيتيني امبارح بالليل الساعه 12 .. بالزور لقدرت هدي ابوكي عنك .. وليكو قاعد بكرا وناطر يفهم شو صاير ردي علي مشان الله ..

يارا هي وعم تبكي : يامو ببوس ايدك .. ببوس ايدك تتركيني بحالي اتركييييييني بحاااااااااالي

ام يارا : ولك كيف بدي اتركك ؟ وابوكي شو بدي قلووووووووو ؟

يارا : ما تخافي ما تخافي مو راجعه اقعد بوشكن .. تخانقت مع جوزي وراجعه لعندو ..

سرقت نظرة سريعه للساعه .. وتابعت .. : عالعشرة رح ارجع لعند جوزي بس تناقرت انا وياه وخلص ما في شي

ام يارا بارتياح : يعني راجعه على بيتك ؟

يارا : اي اي رااااااجعه ..

ام يارا : ايه الحمدلله الله يكملك بعقلك .. طالعه طمن ابوكي ..

قامت ام يارا باستعجال وتركتها لحالها بالغرفة ..

وقفت يارا عند الشباك وطقطقت اصابعها بتوتر .. ( ياربي دخيلك .. يارب يكون الي عملتو صح يارب .. الله يستر .. كيف بتكون
#تعويذة_الحب
الجزء الـثاني عشر

وداد: كيفك؟

كان بدها تفوت عالبيت.. حط ايدو بطريقها و سكر مدخل الباب ( الاولاد فيهن شي؟ )

وداد ( لا مناح، هن بالسيارة تحت.. جبتهن معي.. )

نورس ( ولادي تحت؟؟ .. ) … حط ايدو على راسو بفرح ولمعت عيونو… ( نازل شوفهن.. ) ..

نزل باستعجال و تركها واقفه وراه… دور على السيارة و لمح ولادو ركض باتجاهن و فتح الباب… ( احمد؟ ريماس؟ تعالو بابا تعو… ) نزل احمد باتجاهو و باسو على خدو ( بابا انا جوعان) …
نورس ( خسى الجوع يا بطل، تعالو نطلع عالبيت لاعمللكن احلى فطور… يلا.. ) بلشت ريماس تبكي لما حملها نورس ليطلعها عالبيت… ضل يهديها لوصل عالشقه… فات و لقى وداد قاعده بالصالة وعم تدخن من باكيت دخانو..

نزلت ريماس من ايدو و ركضت لعند رجلين وداد ( مااااماااا…)

نورس ( ليش البنت بتخاف مني هيك…شبها شو في؟انتي حاكيتلها شي؟ )

وداد ( مابها شي،هي متعودة بس علي و على ابي… المهم)

ترك نورس ايد احمد و اشرلو بعيونو ( خود اختك وفوتو على الغرفة، لجهزلك انا و ماما فطور.. ماشي؟ )

تطلع احمد على امو الي قالتلو ( اي فوتو لهنيك يلا… )

قرب احمد من ريماس وحاول يمسح دموعها و ياخدها عالغرفة..
فاتو و سكر نورس الباب عليهن و التفت لوداد..
(( شو في؟ شو صاير؟))

وداد (( مشان ما نضيع وقتنا، انا حابه نتفق… بخصوص الاولاد))

قعد مواجها هو و متوتر ومو فهمان شي (( فيهن شي؟ ناقصهن شي؟ احكي خلصيني!!))

وداد (( انت مو بدك ولادك؟ ))

ضحك بسخرية (( شو وداد؟ جايه تعزبيني؟ عم تلعبي باعصابي؟… بدك ولادك؟؟؟؟ عم تجدبيها انتي؟؟ ))

وقفت وداد هي وعم ترتب شعرها ( شكلنا ما رح نتفق، يبدو مابهمك الموضوع… ناديلي الولاد)

تطلع فيها باهتمام عم يحاول يفسر تعابير وشها.. ( استني استني… خلص اقعدي… بس احكي بسرعه ما تعطيني ياهن بالتنقيط.. احكي)

حطت رجل على رجل هي وعم تلعب باظافيرها
)) شايفه انو حاجتك، خلص طلعت منك كل الضرب الي ضربتني ياه… ازا بعدك حابب تاخود ولادك بدي اعطيك ياهون..)) غمزتو بخبث.. (( رح اعمل منيح و زت بالبحر))

نورس (( بتحكي جد؟ ))

وداد (( اي.. جد الجد))

نورس (( انو رح تعطيني الولاد عنجد؟ … يعني… يعني بدهن يجو يعيشو معي؟ ))

وداد (( لك اي اي… بس ليك.. مافي شي ببلاش))

تلاشت فرحتو و حس بخوف… (( مافهمت؟ ))

وداد (( مليون ليرة… خلينا نقول تعويض عن عمري الي ضاع معك… بستلم المصاري و بتجوز و بشوف حياتي… و بتنازلك عن حضانة الاولاد بالمحكمة…))

قامت قعدت جنبو بدلال (( شو رأيك بابا نورس؟ ))

ضغط اسنانو على بعض… (( بتساومي على ولادي؟ بتتخلي عنهن بمليون ليرة؟ ))

وداد (( ايوه… بلشنا… يعني مابدك تدفع؟ )) …

تطلعو ببعض بتحدي..

وداد ( احمددد… ريماس… يلا تعالووو) …

انفتح باب الغرقة بعد ثواني و طلعو لعندهن…
التفت نورس عليهن وتطلع باحمد الي ماسك ايد اختو بقوة..

احمد ( بدنا نروح ماما؟؟ )

وداد ( ايه يلا امشو… ) … حملت شنتتها ومشت..

حكى نورس باستعجال ( اي بابا بدكن تروحو تجيبو اغراضكن و ترجعو لعندي لهون… )

التفتت وداد عليه ( شو؟ )

نورس ( اي خلص وداد متل ما حكينا، و الي اتفقنا عليه خلص تكرمي و لا يهمك)

وداد ( يعني بدك تدفع المل…)

قاطعها ومشى لعندها بتوتر.. حكالها بهمس ( رح ادفعلك ماشي.)

وداد بابتسامة نصر ( بستلم و بعدين بتنازلك…)

نورس ( طيب بس بدي الولاد اليوم ينامو عندي)

وداد ( اوك مافي مشكلة...خليهن عندك و ببعتلك اغراضهن مع حدا بعد شوي…)

نورس ( مستعجلة وداد؟ )

وداد ( حاجتي ضيعت كتير من عمري معاك،لازم شوف حياتي) …


بعد اتفاق وداد و نورس…
طلعت و تركتلو الولاد و تركت ريماس عم تبكي…

حاول نورس يحضنها و يلاعبها… سأل احمد ( الها بالعادة تبكي هيك؟ بتكون مريضه؟)

رفع احمد اكتافو و بلش يبكي ( ماابعرف… ) …

فعلياً كانو "تلات اطفال"... ما كان نورس عرفان يتعامل معهن ولا يلبي حاجياتهن وطول الوقت متوتر…
وصلتو اغراضهن تاني يوم الصبح… واتصل بامو لتجي تساعدو…

خلال خمس ايام كان نورس دافع المبلغ لوداد لان خاف تغير رأيها، و حكى مع المحامي ومشي باوراق التنازل عن الحضانة لألو…

كان كل ما يوصل على البيت يحط راسو على الباب و يحاول يتاكد ازا في صوت بكي جوا او الامور منيحه…

ام نورس ساعدتو يقدر يفهم ليش بيبكو و كيف يتعامل معهن… كان حذر كتير و خايف عليهن من كل شي… حتى من حالو…

___________________

فات نورس على البيت و شلح السترة ناولها لامو وباسها على جبينها…
ام نورس ( يعطيك العافية ابني ، الاكل رح يجهز… )

نورس ( وين الولاد مو سامع صوتهن؟ )

ام نورس ( بغرفتهن حبيبي، مبسوطين بالالعاب الجديدة)

نورس بقلق ( كيفهن… سألو عن وداد مره تانيه؟ )

ام نورس ( حبيبي بتضلها امهن و هن بحاجتهن بهاد السن، عم حاول اشغلهن كل الوقت بس بضلو يسألو… )
#تعويذة_الحب
الجزء التاسع
Telegram:@rwayate
يارا ( نورس !! .. نزلني لو سمحت .. )

نورس ( رح توقعي .. ماعم تعرفي تمشي بالكعب .. )

يارا بهمس وعيونها عم تراقب المكان حواليهن ( معليه نزلني .. لو سمحت .. )

قربها اكتر .. وتابع مشيو وتجاهل طلباتها ..

استسلمت قدام عنادو .. تعلقت برقبتو بخجل .. جذبتها ريحة عطرو .. قربت بنوع من المشاكسة وشمتو بعمق .. نزلها قدام باب الشقه وفتح الباب ..

نورس ( فوتي )

كانت منزلة راسها

وعم تطلع فيه بخجل .. ( شكراً .. )

فاتت قدامو .. ولحقها ..

توجهت عالمطبخ باستعجال وشربت مي ..

نورس ( شبك ؟ .. طول الطريق ما وقفتي حكي ليه ساكته ؟ )

يارا ( اه ؟ لا مو ساكته ؟ .. كتير كتير نعسانه .. )

قرب نورس لعندها وحصرها ما بين الحيط وبينو ..

نورس ( ايه .. مو قلتلك بدي احكيكي بموضوع ؟ )

تسارعت انفاسها .. نظراتو كانت ثابته باتجاها .. والهن معنى واضح ..

يارا ( ايه صح .. بس احزر شو ؟ نعسانه كتير كتير .. يلا تصبح على خير .. )

نزلت من تحت ايدو وتوجهت لغرفتها بسرعه .. وقبل ما تسكر باب الغرفة .. كانت ايد نورس مانعتا ..

يارا ( نورس شبك ؟؟؟ )

نورس ( لك و لا شي بس بدي غير تيابي !! نام هيك مثلاً ؟ )

يارا ( طيب .. تفضل .. )

فات لجوا طلع تيابو .. وبلش يبدلهن .. صرخت يارا هي ومغطيه عيونا ( لك شبك اطلاع لبرا مو هون )

كتم ضحكتو وحك راسو ( اه عفواً .. نسيت ..)

حط كنزتو على ايدو ومرق من جنبها ( ما تواخذيني .. )

_______________________________________

كان نورس قاعد قدام التلفيزون عم يتابع المباراة وعقلو عند يارا جوا ..

وهي قاعده على تختها جوا عم تاكول اظافيرها بتوتر ..

بعد تفكير طويل .. بدلت تيابها وطلعت عملت صحن بوشار كبير .. وقعدت جنب نورس بالصالة ..

نورس ( بدك تحضري المباراة ؟ )

يارا بحماس ( ايه بين مين وبين ؟ )

نورس ( البرازيل و هولندا. ؟؟ )

يارا ( يا عيني مباراة قوية .. هدول الي لونهن اورنج مين ؟ نحنا معهن ولا لأ ؟ )

كان تركيزو على حركة شفايفها .. وخصل شعرها الي فلتو من ربطة الشعر وهربو ليزينو خدودها ..

يارا ( يبعتلن حمى ضربوه .. ضربوووه وين الحكم وين الحكم نورس شووووووووووف ؟؟؟؟؟؟)

مد ايدو على خدها .. ( مو قادر شوف غيرك .. )

يارا بارتباك ( شو قصتك اليوم .. عم حاول حافظ على علاقتنا طبيعية .. لا تنزع الي بيناتنا )

نورس ( طيب ليش ؟ وين المشكلة ؟ .. انتي ما بدك تطلقي .. ليش ما نكون .. )

بعدت عنو بغضب ( انت جنيت ؟ )

حاول يسيطر عليها بين ايديه .. رغم جسمها الصغير والناعم الا انو كانت ضرباتها على صدرو وكتافو موجعه لتتخلص منو .. ورغم هيك ما سمحلها تبعد عنو .. قرب انفو من شعرها واستنشقها بحب ( طيب كيف بتقدري تلوميني وانتي قدامي كل يوم ؟)

كانت عم تلتقط انفاسها بصعوبة .. نزلت من عينها دمعه لما حست انها ما عم تقدر تسيطر على الوضع .. ارتخى جسمها .. وبلشت بنوبة بكي .. ما لاحظها نورس ..

يارا باستسلام ( انا الحق علي .. )

طبع بوسه خفيفه على خدها لما سمع الرجفة بصوتها ..

واطلق حريتها ..

نورس ( الحق مو عليكي .. بعتزر على الي صار .. )

تركها بالبيت لحالها .. لتقدر تفرغ المها براحتها .. وطلع من البيت بدون وجهة او عنوان ..

كل الطرق متشابه وكل العنواين متل بعض ..

___________________________________________________

نورس : وداد ... ازا ما بتتنازلي عن القضية انا رح احكي للكل كل شي .. سدئيني ..

وداد بثقة : ايه روح احكي ، مين مانعك ؟ لو بدك تحكي كان حكيت بالمره الأولى .. والتانيه .. هلأ ما رح تحكي بالتالته

نورس : ما كنت احكي .. بس لما يوصل الموضوع لاولادي !! .. لما تشهري فيني بالشرطى وبالمحاكم اني بعاملك بشكل حيواني وبدون رحمة .. انتي عم تضطريني احكي
لك انتي مو خايفه ؟ عالأقل كرمال ابوكي ..

وقفت وداد وكتفت ايديها بثقة : والله يا استاز نورس انا ما عندي شي خاف منو .. وانت ما عندك اي دليل .. رغم شهاداتك وخبرتك بالحياة الا انك لسه مبتدء بالعلاقات
اول دليل وقع بين ايدي ما وفرتو لاطلع من السجن والتخلف تبعك .. لازم تعرف كيف تشتغل ..

شد على ايدو بتوتر وضغط على اسنانو ..

نورس : انا ما بدي منك شي .. طلاق وطلقتك .. وحقوقك بتوصلك كامله رغم انك ما بتستاهلي شي .. و وساختك ما حدا عرف فيها .. شو بدك بعد مني ؟
انا بس بدي اولادي .. ؟

ابتسمت ابتسامة خبيثة ( حلم ابليس بالجنة .. رد ردلك كل كف عشرة بس بدون ضرب .. والقى ازا بتلقى يا نورس .. )

___________________________________________

وقف سيارتو بشكل مفاجئ بالطريق .. حط راسو عالدركسيون ( مقود السيارة ) .. : لك انت غبي .. انت غبي .. رجعت سلمت رقبتك لحوا مره تانيه .. ولك اصحى يا نوررررررررررررس اصحى !!

****

فتحت يارا خزانتها .. وطلعت الكرة البلورية الي اهداها ياها يزن ..

قعدت عالتخت ومسحت دموعها .. هزت الكرة وبلشت تتفرج عليها ..
#تعويذة_الحب
الجزء الثامن
Telegram:@rwayate
نورس بعصبية (( لك شو صارلك شو قلتلك انا .. عم قلك بدي تساعديني اخود ولادي من وداد .. ولادي هدول ما عم قلك بدي اخطفهن !! ))

يارا (( بدك تاخود اولاد من امهن ... وبدك انا ساعدك ؟ .. هلأ عرفت ليش المحكمة حكمت فيهن لوداد .. انت ما بتتأمن على أطفال ! ))

قام وصار يروح ويجي بالمكان هو ومتوتر .. سند حالو على ايد الكنباية و وجه عيونو ليارا الي كانت ماسكه ايدها وعم تدلكها من وجع قبضة نورس ..
(( انا كل هالجوازة .. وكل شي صار مشان تساعديني اخود ولادي .. مو على كيفك تقولي لأ .. انا ما تجوزتك لحل مشاكلك العاطفية والنفسيه !! .. بدك تساعديني لرجع ولادي .. هدول ولادي انا ))

يارا بتوتر (( ونحنا ما كان هيك اتفاقنا .. بعدين انا كيف بدي ساعدك .. شو بدنا نعمل عصابة ونخطفهن من امهن .. انت شو بدك مني بالضبط ..))

نورس ( يارا .. انتي صعب تفهمي .. انا ما بدي اخطفهن ... بدي رجعهن بطريقه قانونية .. بس انتي اهم شي لاقدر رجعهن )
قعد جنبها وبلش يحكي بصوت معتدل وهادي .. ( انا كنت مدير شركة .. بحكم شغلي كنت دائماً مسافر .. يعني كل اسبوع عندي سفرة .. واثار الضرب على وداد وشهادة الجيران انو هي مو اول مره بضربها
قدرت وداد تاخود حضانه الأولاد بسبب سنهن الصغير ، وقدرت تمنعني انو شوفهن بشكل منتظم .. المحكمة حكمتلي بتاريخ محدد ومننوع طلعهن من البيت ولازم قعدتنا تكون تحت رقابة الأم
بما انو انا غير كفؤ لتحمل مسؤولية حضانة اولادي .. ما بقدر اخدهن من عندها ولا حتى لكم يوم .. )

حطت ايدها على جبينها ونزلت راسها .. ( وانا شو بدك مني ؟ )

نورس ( انا غيرت شغلي .. واهلي ساعدوني لارجع وقف على رجلي .. ورحت زرت طبيب نفسي لمدة شهرين واعطاني شهادة اني مستقيم نفسياً .. وتجوزتك و عندنا بيت منيح .. انا بدي ارجع طالب بحقي بشوفة اولادي
انا الي حق فيهن اكتر منها .. لك هي حرام تكون امهن )
ضرب الطاولة بايدو بقوة ( انا بدي اولادي !! )

رفعت راسها بخوف ( انا شوو فيني اعمل شو دخلني شو دخلني !!! )
نورس ( بدك تشهدي بالمحكمة ! .. مو طالب منك شي .. بس بدك تشهدي انو انتي مبسوطة معي وانا بعاملك كتير منيح وما ضربتك ابداً وبدي تتواصلي مع اولادي وتروحي معي لزورهن وتحاولي تخليهن يحبوكي
انا بدي رجع ولادي لحضني .. )
يارا ( بس انت .. انت كنت عندها .. وبوقت متأخر من الليل ؟ يعني هي مو حارمتك تشوفهن ليش هيك بدك تعمل فيها ؟ )
نورس ( هداك النهار كنت مشتاقلهن كتير .. حسيت روحي رح تطلع لشوفهن و شمهن .. وضليت رايح لعندا و وصلت بوقت متأخر كتير .. اهلها الي سمحولي فوت .. وصحولي الأولاد وخلوني اقعد معهن
وفتت نمت بغرفتهن وتركت جوالي وفاتيحي برا .. اهلها ناس طيبين وكتير حاولو يقنوعها تبعتلي الأولاد اسبوع كل شهر بس هي رافضة .. وانا بعرف هي ليش هيك عم تعمل .. )

يارا بتسرع ( اكيد خايفه على اولادها منك !! كيف بتدها تأمن عليهن معك .. )

التفتت عليها بعصبيه وعيونو عم يضربو شرار ( خايفه عليهن مني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ... لا ... هي عم تنتقم ... هي ماسكيتني من الأيد الي بتوجعني .. انا الي لازم خاف على اولادي مع وحده متلها
انتي ما بتعرفي مين وداد .. محدا بيعرف ... محدا بيعرف شو هي وداد .. )
وقفت يارا وهي عم تضغط على جبينها .. ( نورس ، راسي رح ينفجر اتركني ارتاح ومنحكي .. )

نورس ( لأ ، هلأ بدنا نتفاهم .. انا بدي ولادي مو طالب منك اي شي شخصي .. )

يارا ( لو انك قد هالمسؤولية ما كانت المحكمة منعتك تاخدهن )

نورس ( معك حق ، انا كنت طايش وغلطان .. وهلأ تصلحت .. قلك شغله ؟ انا ما بدي تكزبي .. شهادتك بالمحكمة مو هلأ .. لازم نقطع
قصة اليوم: #تعويذة_الحب

.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅმძ3Һa