#الجزء_الثاني
وقت تشوف عيون أقدس من كل شي
وهالعيون خلوك ما تصدق كل إلي عم تشوفو بعيون البقية
بتعرف وقتها أنو الحب دين
قوة إيمانك فيه متعلقة بصدقك ❤

كيف دخلت عقلي كيف خلتني نام واحلم فيها مابعرف طل من البلكونة لشوفها او المحها مابعرف كيف الحب بينوصف او كيف الحب بيجي ليوم سمعت صوت خناق عالي من بيتهم يومها مابعرف شو صارلي اعصابي كلها فلتت وعروق ايدي برزت بشكل كبير حاولت هدي حالي لاكن ماقدرت فتحت باب شقتي واتجهت لشقتهم جت دق الباب قبل لتلمس ايدي فتح الباب ولقيتها هي عم تركض لشقتي دخلت وسكرت الباب خلفها لحقها رجال تقريبا ب 40 صار يدق ع باب شقتي بطريقة همجية ويغلط عليها مابعرف كيف سحبتو من كنزتو لورا وطلعت فيه صرخت فيه بصوت عالي وقلتلو ينقلع ع شقتو وفعلا دخل بخوف وسكر الباب دقيت الباب بهدوء وسمعت صوتها
نغم :مين
وسيم :انا وسيم صاحب شقة
فتحت الباب وطلعت من شقة
نغم:انا اسفة بس كان بدي ..
مابعرف كيف سحبتها لشوى شقة وسكرت الباب لزقتها بلباب وحوطتها بإدي طلعت بعيونها كانو بكيانين ورمشها كانت نعسانه من البكى وخدودها عيهم خطوط دموع تاملت عيونها الخضر كيف دبلانين طلعت عليها من فوق لتحت كانت لابسة قميص نوم قطني قصير
وسيم:مين هاد الي لاحقكك
نغم بدموع وغصة:زوج امي
وسيم:وزوج امك بتجلسي قبالو هيك بهل لبس ها
نغم: ليك ابعيد عني
دفشتني من صدري لبعد عنها وصارت تبكي متل صغار
مابعرف كيف حضنتها اي كنت محتاجها اكتر مهي محتاجتني وحدتي وعزلتي بدي اكسرها بعرفها لهل بنت من شهر بس سلبتلي عقلي حاولت تفلت حالها من ايدي وماقدرت بلااخير استرخت وبكيت وحكت
نغم :بدو يزوجني اي بدو يزوجني لواحد بكرهو مشان المصاري بدهم يبعوني بلفلوس حتى امي بدها تخلص مني ليك نفسي موت نفسي موت
حطيت اصبعتي ع تمها طلعت فيني وقالت
نغم :انت شو بدك فيني مين انت
وسيم مابتعرفي يمكن جيت لطلعك من كل هل شي الي انتي في
سحبتها من ايديها ورحت لعند شقتهم خبطت الباب بقوة فتحت الباب ست بشبه نغم كتير دخلت وامها تعتذر مني كانت امها بتحكي واجى زوجها تلفت لنغم وقلتها بلهجة امر تفوت غرفتها ومسكت زوج امها من قبة قميصو الي انتفضت برعب وصار يرجف قلتلو بلهجة تهديد
وسيم :اذا برجع بسمع انك مديت ايدك عليها رح اكسرلك ايدك وحملك يها مفهوم .....
فلتو وهو بهز براسو برعب تجهت لشقتي وطرقت الباب مشطت شعري بإيدي وصرت فكر وفكر الف فكرة بس اكتر فكرة كانت هي ريحتها عيونها سحرها
......
تاني نهار كنت نازل ع شغلي وكانت تنطرني على درج نزلت ونزلت وراي
نغم : حبيت اتشكرك على شي الي عملتو معي شكرا الك كتير بس ممممم
وسيم :اسمي وسيم عمري 27 وانتي
نغم :اسمي نغم عمري 20 سنه الاولى هندسة
وسيم :انا صيدلي عم اشتغل بشركة سياحية حاليا لا افتتح صيدلتي
.............................
من هاي اللحظة كترت لقائتنا وكلمنا وغير الحب الكبير الي نولد بيني وبينها
............
حتى لما #تركنا .. كنت عايشة ع #أمل ؟؟
ضليت عند #وعدي .. عند #حبي
ضليت #عندك .. وما #تغيرت ..
أنا يلي قلتلك بيوم من الايام :
#بوعدك ما اتركك حبيبي
#بوعدك ح ضل حدك
#بوعدك ح اتحدى كلشي كرمالك
تحديت حالي .. وضليت حدك ما #تركتك
وحتى وانت #تاركني !!
كنت لما #اشتاقلك .. بحس ب #شوقك الي
ولما بدي #نام .. بتخيلك كمان متلي
#تفكيرك فيي .. شوقك الي
وبعيش معك ..
#بلاك !
#بتخيلك_معي وين ما رحت .. وشو ما عملت
هداك اليوم أكلت معك .. وشربنا سوا
رحنا نحضر فيلم بالسينما .. كتير حلو
و ع طريق الرجعة .. شبعنا بعض #عشق .. غزل
وقلتلك تصبح ع خير .. وسمعتك بلا ما اسمع
عم تقلي : وانتي من اهلي
وضليت هيك .. من ااخر مرة شفتك فيها
بس انو .. مدري كيف بدي خبر حالي كيف بدي
صارح حالي ..
انو عرفتك .. #ارتبطت_فيك فجأة !!
يمكن مو #فجأة .. يمكن من زمان #عايشة بداية #علاقتك بس ذنبي .. #ذنبي_اني_اتخيلتك_معي_ومتلي
#انت_رجعت_حبيت_من_جديد ..
#وانا_رجعت_ع_جرحي_من_اول_وجديد ..
الامل .. #بيجرح
وحدو بعيشنا #بالكذب .. لحد كا نتفاجئ
#تتهنى .. #وتفرح .. #وتنبسط ... #وتعيش مع #غيري !
عادي
بس ليك .. ح ضل ع #أمل
وليك .. #بحبك_انا_والله $$♡
........................