من حبك حبيت ظلم الاقدار


البارت 28

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


وصلت أمل زوجه محمود

أمل : سلام عليكم

أفتكار: وعليكم السلام
ولليوم ياكريهه

أمل: مفعل والله انه نفسي أجي بس عاد سامي كمل الاختبارات حقه اليوم

أفتكار: ناهي ناهي مكنيني أختبارات والجهال مدري مالهم

أمل : أصه أحنا والهرم أسكه رويني علوشي

أفتكار مكنت أمل الولد
أمل ماشاء الله لاقوه إلا بالله صلاه علـّۓ النبي قمري من يشبه

أفتكار بسرته وقالت يشبهه

أمل : من أمه والا أبوه

أفتكار: يشبه علي باأسمه ويارب يكون مثل علي بكل شي

أمل أقتهرت أن صاحبتها قدي
أم وعاد قلبها وحسها عند واحد ثاني عند واحد رضخ لعادات وتقاليد قبليه


أمل: ما نسيتيه لليوم
وكيف أسألش اذا نسيتيه وانتي سميتي أبنش علـّۓ أسمه

أفتكار: احد ينسى روحه علي هو روحي وهذا وعدي ڵـهٍ تحقق وسميت أبني علـّۓ أسمه باقي هو مدري تزوج والا عادهو قد معه بنت سماها أفتكار والا نسيني وسماها علـّۓ ما تشتي مرته

أمل لاأرادي قالت ماقد تزوج او ذا جالس عند زوجي

ورجع ركزت ما قالت حاولت تغالط بس ما قدرت

#أمل منكره من زمان ومش معترفه لافتكار ان محمود بتواصل مع علي وانهم مازالوا أصحاب عشان غرضها تنسى أفتكار علي وسنين علي بس اليوم أفصحت عن كذبها سنين بكلامها اليوم.


……………………

أفتكار: ليش مادراش أنه ما تزوج ومابيفعل عند محمود مش قلتي أنهم ما بيتواصلوا وانقطعوا من زمان .

أمل: سكتت شويه وعيونها على النونو وقالت وحياه هذه إللي بين أيديي خبيت عليش أنهم متواصلين وما أنقطعوا عن بعض من محبتي لش مشتيش تجلسي تذكريه وتوصل لش أخباره لانه ماعاد تقدري تنسيه أذا هكذا

أفتكار: تزوج

أمل : رافض فكره الزواج

وعاد أبوه مات قبل نص شهر

أفتكار الله يسامحه ويغفر ڵـهٍ ويعصم قلوبهم.
………………………..

الساعه خمس تماما ذهن مصطفى وهو خامل نوووووم بسر تلفونه كم الساعه وبسر معه مكالمات كثير

فتح تلفونه شافهن من أبو غسان
قام خرج وغسل وجهه ورجع أتصل ماكمل الرنه سوى الا وقد فتح عليه أبو غسان .

أبو غسان; : وين أنتوا وبصوت عالي ليش مااحد بيرد وين هو غسااااااااان أبني بخير

مصطفى والله ياعم أن التلفونات صامتات واحنا كملنا نتغداء وقلنا نفعل لنا نعسه نوم علـّۓ سب نذاكر العشي
وغسان بخير وبصوت واطي هو عندي ذاحين وخليه يتصل لكم

أبو غسان : والله لوتبسر كيف قد أحنا قلقين عليه هذا الحمار

مصطفى : ايوه هو غلطان لانه صمت تلفونه يله خير شاخليه يتصل لكم

ابوغسان: يالله الله يوفقكم مع السلامه .


……… .عائشه : وين هو ؟؟

ابو غسان: عند خبيره الحمار هذا ولا يتحاكى قال انهم تغدوا ورقدوا وتلفوناتهم صامته عاد مصطفى غير قام من النوم ذاحين ماغسان ماقد قام .

عائشه : ڵـهٍ الْحٍمَدٍ والشكر

جميله من باب المطبخ قالت الْحٍمَدٍ للـّہ يارب

يارب لٱ عاد تفجع لنا قلب

رهف: كريه وقف قلبي مشتى اهم شي انه بخير الله يحفظك ياغسان الله يحفظك يانور عيوني



جميله قربت لهم غداء مَـرّھٌ ثانيه لانهم ماتغدوا أول واستاذنت من عائشه تروح قد الوقت متأخر.



نجلاء يحيى



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#الجزء_الثاني
وقت تشوف عيون أقدس من كل شي
وهالعيون خلوك ما تصدق كل إلي عم تشوفو بعيون البقية
بتعرف وقتها أنو الحب دين
قوة إيمانك فيه متعلقة بصدقك ❤

كيف دخلت عقلي كيف خلتني نام واحلم فيها مابعرف طل من البلكونة لشوفها او المحها مابعرف كيف الحب بينوصف او كيف الحب بيجي ليوم سمعت صوت خناق عالي من بيتهم يومها مابعرف شو صارلي اعصابي كلها فلتت وعروق ايدي برزت بشكل كبير حاولت هدي حالي لاكن ماقدرت فتحت باب شقتي واتجهت لشقتهم جت دق الباب قبل لتلمس ايدي فتح الباب ولقيتها هي عم تركض لشقتي دخلت وسكرت الباب خلفها لحقها رجال تقريبا ب 40 صار يدق ع باب شقتي بطريقة همجية ويغلط عليها مابعرف كيف سحبتو من كنزتو لورا وطلعت فيه صرخت فيه بصوت عالي وقلتلو ينقلع ع شقتو وفعلا دخل بخوف وسكر الباب دقيت الباب بهدوء وسمعت صوتها
نغم :مين
وسيم :انا وسيم صاحب شقة
فتحت الباب وطلعت من شقة
نغم:انا اسفة بس كان بدي ..
مابعرف كيف سحبتها لشوى شقة وسكرت الباب لزقتها بلباب وحوطتها بإدي طلعت بعيونها كانو بكيانين ورمشها كانت نعسانه من البكى وخدودها عيهم خطوط دموع تاملت عيونها الخضر كيف دبلانين طلعت عليها من فوق لتحت كانت لابسة قميص نوم قطني قصير
وسيم:مين هاد الي لاحقكك
نغم بدموع وغصة:زوج امي
وسيم:وزوج امك بتجلسي قبالو هيك بهل لبس ها
نغم: ليك ابعيد عني
دفشتني من صدري لبعد عنها وصارت تبكي متل صغار
مابعرف كيف حضنتها اي كنت محتاجها اكتر مهي محتاجتني وحدتي وعزلتي بدي اكسرها بعرفها لهل بنت من شهر بس سلبتلي عقلي حاولت تفلت حالها من ايدي وماقدرت بلااخير استرخت وبكيت وحكت
نغم :بدو يزوجني اي بدو يزوجني لواحد بكرهو مشان المصاري بدهم يبعوني بلفلوس حتى امي بدها تخلص مني ليك نفسي موت نفسي موت
حطيت اصبعتي ع تمها طلعت فيني وقالت
نغم :انت شو بدك فيني مين انت
وسيم مابتعرفي يمكن جيت لطلعك من كل هل شي الي انتي في
سحبتها من ايديها ورحت لعند شقتهم خبطت الباب بقوة فتحت الباب ست بشبه نغم كتير دخلت وامها تعتذر مني كانت امها بتحكي واجى زوجها تلفت لنغم وقلتها بلهجة امر تفوت غرفتها ومسكت زوج امها من قبة قميصو الي انتفضت برعب وصار يرجف قلتلو بلهجة تهديد
وسيم :اذا برجع بسمع انك مديت ايدك عليها رح اكسرلك ايدك وحملك يها مفهوم .....
فلتو وهو بهز براسو برعب تجهت لشقتي وطرقت الباب مشطت شعري بإيدي وصرت فكر وفكر الف فكرة بس اكتر فكرة كانت هي ريحتها عيونها سحرها
......
تاني نهار كنت نازل ع شغلي وكانت تنطرني على درج نزلت ونزلت وراي
نغم : حبيت اتشكرك على شي الي عملتو معي شكرا الك كتير بس ممممم
وسيم :اسمي وسيم عمري 27 وانتي
نغم :اسمي نغم عمري 20 سنه الاولى هندسة
وسيم :انا صيدلي عم اشتغل بشركة سياحية حاليا لا افتتح صيدلتي
.............................
من هاي اللحظة كترت لقائتنا وكلمنا وغير الحب الكبير الي نولد بيني وبينها
............
حتى لما #تركنا .. كنت عايشة ع #أمل ؟؟
ضليت عند #وعدي .. عند #حبي
ضليت #عندك .. وما #تغيرت ..
أنا يلي قلتلك بيوم من الايام :
#بوعدك ما اتركك حبيبي
#بوعدك ح ضل حدك
#بوعدك ح اتحدى كلشي كرمالك
تحديت حالي .. وضليت حدك ما #تركتك
وحتى وانت #تاركني !!
كنت لما #اشتاقلك .. بحس ب #شوقك الي
ولما بدي #نام .. بتخيلك كمان متلي
#تفكيرك فيي .. شوقك الي
وبعيش معك .. #بلاك !
#بتخيلك_معي وين ما رحت .. وشو ما عملت
هداك اليوم أكلت معك .. وشربنا سوا
رحنا نحضر فيلم بالسينما .. كتير حلو
و ع طريق الرجعة .. شبعنا بعض #عشق .. غزل
وقلتلك تصبح ع خير .. وسمعتك بلا ما اسمع
عم تقلي : وانتي من اهلي
وضليت هيك .. من ااخر مرة شفتك فيها
بس انو .. مدري كيف بدي خبر حالي كيف بدي
صارح حالي ..
انو عرفتك .. #ارتبطت_فيك فجأة !!
يمكن مو #فجأة .. يمكن من زمان #عايشة بداية #علاقتك بس ذنبي .. #ذنبي_اني_اتخيلتك_معي_ومتلي
#انت_رجعت_حبيت_من_جديد ..
#وانا_رجعت_ع_جرحي_من_اول_وجديد ..
الامل .. #بيجرح
وحدو بعيشنا #بالكذب .. لحد كا نتفاجئ
#تتهنى .. #وتفرح .. #وتنبسط ... #وتعيش مع #غيري !
عادي
بس ليك .. ح ضل ع #أمل
وليك .. #بحبك_انا_والله $$♡
........................
#الجزء_الخامس (5):

#اللـيـلة_الحمـراء

حست هالجملة نزلت عليها متل الصاعقة
قالتلو بصدمة: كييييف !! لك كيف بتعمل هيك

جمال: اعتبريها صفقة متل غيرها ليش انا ايمات باخد رأيك بالشغل … أنا بخطط وأنت بتنفذي

نرجس: بس أنا لسا ما فكرت بالموضوع خليني بس اتعود عليه

جمال: ماني ناطر موافقتك ما أنت بدك تموتي بقى نفذي يلي بدي اياه كرد جميل بعد كل يلي عملتو معك وبعدين اتكلي وماتفرجيني وجهك

ضحكت بمرار وهي بتقول: ماحدا طلب منك تساعدني وبعدين بعتقد انا من زمان بساعدك خلص صرنا خالصين

جمال: لا أنا كنت بجهزك لهيك يوم اققدر صير فيه انا الريس … وعد مني منخلص من هالمهمة وبتركك تروحي بحال سبيلك

نرجس بترجي: يعني رح تعطيني حريتي

جمال: بعد عبود والبرنس ماعاد بدي شي أبداً

نرجس بترقب: وعد !؟

هزلها راسو وهو بجاوبها: وفيكي تمحيني من قاموسك نهائيا

بلشت تفكر وهي بتاكل شفايفها انها رح تخلص منو وأخيراً بس ثمن خلاصها منو هو للاسف شرفها !!
بس بتبقى حريتها ثمنها غالي
فكرت لثواني وهي بتشوف بخيالها مشهد حياتها لقدام … متل ما بتحلم وبتخطط من سنين بعيداً عن شغل جمال وقرفو … معقول توصل لبر الأمان !!!!!!

رجعت للواقع لما قلها: شو قررتي؟

بقلة حيلة همست: طيب موافقة

ضحك وهو بدق على ظهرها وبيهمس: شاطرة أنت ذكية وفهلوية

ضمت شفايفها لبعض وهي بتعضهن لتحبس رجفتها وبتتنهد بأسى
بعدما تركها مشيت بعجل ولفت حوالي الشركة وهي شبه بتركض وانزوت على جنب جوا الظلام بعيد عن عيون الجميع وهي بتحاول ما تبكي … الها من يومين بتحاول قدر المستطاع ما تبكي وتفضح ضعفها وقلة حيلتها … بس هلق ما عاد تقدر خلص قلبها انكسر
ضحكت وهي بتفكر انو عن طريق هالزواج رح تقدر تخلص من شر جمال المتواصل معها بس رح يصير اسمها (عشيقة)
عشيقة لرجال كبير عندو عيلة وبيت وشركات … أكيد هي رح تكون المرة الشريرة خطافة الرجال بنظر الجميع … المرة الطماعة يلي بتبيع نفسها كرمال شوية مصاري !!

همست وهي بتحاول تكتم صرختها: بس أنا ما هيك والله ما هيك … بس حريتي ثمنها غالي
ورجعت تخبي وجها بين أيديها وتبكي

#النسيان #نعمة وهي حاولت تنسى ومررت اوجاعها جوا خرم ابرة لحتى تخلص وترتاح !!
#معقول تتحاسب لانها قررت تحيا وتعيش !!
والخوف بحياتها فرض عين مافي خلاص منو !!
لازم تعيش اقسى #العقوبات لانها بحاجة لشي بسيط … نبض خفيف جوا خفقان صدرها !!
بس هالمرة العقاب أكبر وأكثر … رعب وعم يجبرها تعيش جوا #الرهبة #والخوف #من #دون #أمل !!………

كل المشهد كان قدام عيونو شافها وهي طالعة مع جمال قدام الباب وهو كعادتو بوقف مع شباب الحراسة
عيونو أبداً ما كانت مع حدا الا معهم بحاول يفهم شو عم يحكو وهني بحركو شفايفهن بس ما فهم شي أبداً.

لما بعدت عن الجميع لحقا ليشوف لوين راحت وشافها كيف منهارة وهي بتبكي … قبل ما يجو على الشركة كان قاعد بسيارة عبود وسمعو وهو بيحكي مع ناجي عن موضوع الزواج وكيف بدن يخبو على مرتو وهلق اتأكد انها بتبكي بعدما خبرها جمال هالخبر

وقف بعيد وهو براقب انهيارها … هالمنظر بيشبه مشهد كتير صغير جوا راسو
ياااااللللله مستحيل ينسى … انهيار اغلى انسانة على قلبو كان صغير ما قدر يدافع أو يساعد يالله شو كان ضعيف
اجريه اتحركو من دون ما يحس واتوجه لعندها ماكان حاسب خطورة هالعملة وهو بيجتاح خلوتها مع نفسها بعز انهيارها…………

كانت بتحاول تتماسك شوي لتقدر ترجع على الشركة وتكمل مهمتها وشغلها لأن يلي بدو يصير بعد شوي هو عبارة عن شغل ومهمة ما أكتر … والناس يحكو يلي بدن يحكوه أصلا مين هي لابيعرفو أصلا ولا فصلا وأكيد رح يحكو كتير بعرضها وشرفها … بس الأكيد رح ينسوها بسرعة لانها #أصلاً #بلا_أصل !!!

كانت بتحاول تصبّر حالها بهالكام كلمة لتقدر تقاوم وتصارع للنهاية … مسحت دموعها ووقفت لتاخد نفس وهي بترتب شعرها وفستانها بس حست في حدا مشاركها وحدتها … التفتت لتشوفو واقف قدامها بطولو وبعرضو
فتحت عيونها مصدومة … معقول شافها وهي بتبكي !!
هاد ليش بيطلع بوجهها دائما وبشوفها بأسوأ حالاتها !!

بلعت ريقها وغطت وجهها بايديها وهي بتستمد شوية قوة لأن نظريتها بالحياة ( #زعلي_انقهري_ابكي_بس لحالك_وبغرفتك_وعلى_مخدتك_وماتسمحي_لأي_مخلوق_يشوف_ضعفك )

معقول هي نسيت هالشي وصارت تبكي بالشارع وقدام الرايح والجاي والله يعلم كام شخص شافها !!
فجأة ركضت لعندو وهي بتضربو على صدرو وبتهمس: انت بدك تضل لاحقني وين ما بروح شو دخلك فيي اه احكي شو بدك معلمك باعتك ورايي

كان جسمو بهز من ضرباتها بس بقي واقف وثابت بلا حركة بتابعها بعيون جامدة
رجعت تصرخ فيه: ااااه احكي شو بدك مني

برر وهو بقول: والله ما لاحقك بس حسيت في خطر قلت لأحميكي ما أكتر ما أنت بدك تصيري من طرف المعلم

فتحت عيونها مصدومة هالشخص بيعرف انها رح تصير عشيقة !!
يالله ياريت تنشق الأرض وتبلعها وماتشوف نظرات عيونو المقرفة الها !!
رجعو غرقو عيونها بالدموع بس هي أبداً ما حاولت تفرجيه ضعفها من جديد او تبكي قدامه