#حقد_أنثى

#تكملت #الجزء الأول

بعدين درت ضهري ومشيت ومارديت عليه..
لحقني وحطلي الرقم بكبيشونتي وعدا من جنبي وغمزني وقلي...
زياد : حاكيني اي....سلام
صار يركد هو عم ينط متل المجنون...بقيت واقفة مصدومة..طالعت الرقم ومسكتو وكنت بدي أرميه بالارض وبهاللحظة اجت جودي..
جودي : هاااي...طولت عليكي
خبيت الرقم بجيبي فورا..ومشيت مع جودي..
خلصت محاضراتي ورجعت ع البيت..تغديت....وبعدين دخلت على غرفتي ورحت لحتى طالع موبايلي من جيب جاكيتي وانا عم اسحبو وقعت ورقة الرقم...
مسكتو وصرت اطلع فيو وانا محتارة..
قعدت ع تختي وفتحت الورقة كان مكتوب الرقم وتحتو " حاكيني مشان الله ضروري "
فلك : يي علينا من وين طلعلي هاد هلأ
حطيت الرقم ع الواتس طلع حاطت صورتو دخلت لحتى شوف صورتو واذ بيطلعلي "جاري الكتابة"
ارتعبت وسكرت النت ورميت موبايلي وقعدت وانا صافنة فيو...
فلك : من وين جاب رقمييي...يااربييي
بعد ساعتين رجعت مسكت موبايلي وفتحت نت وكان باعتلي..
زياد : نو😍 انتي فلك ما
زياد : يي وينك؟
زياد : لك وين رحتييي😢
شبك ارتعبتي والله مابخوف انا
بعتلو..
فلك : شو عرفك برقمي؟! وشو عرفك اني فلك🙊🙈؟ √√
زياد : اهلييين واخيرآ الله جبر وحنيتي علي
فلك : ماجاوبتني عسؤالي ع فكرة √√
زياد : من مصادري الخاصة عرفت اسمك ورقمك جبتو لما دخلتي ع اسمي😌 حلوة صورتي ما☺🙈
فلك : لا √√

#حقد_أنثى
#حقد_أنثى

#الجزء الثالث

لفيت وشي لعند الشب لحتى قلو يعطيني طريق واذ..
فلك : انت؟
الشب : انتي؟
كان نفس الشب يلي ضربت فيو قاعد جنبي من الاول ومالي خبر...
فلك : مـ...ممكن طريق
الشب : أأ..أي تفضلي
نزلت من الباص وانا عم اطلع فيو...مشيت وانا عم ابتسم مع حالي...ضميت الكتب لصدري ومشيت بسرعة....بعد شوي اجا شب وصار يمشي جنبي...بعدين مدلي إيدو وكان ماسك قهوة..
الشب : تفضلي
فلك : عفــ....هاد انت
كان نفسو الشب..وقفت مكاني..
الشب (بابتسامة) : في مجال امشي معك شوي
فلك : اه؟....أي يعني
الشب : انا أسمي طارق وانتي
فلك : انا فلك
طارق : ادي عمرك
فلك : 22 وانت
طارق : 26 سنة
فلك : العمر كلو
طارق : تسلمي
مشينا كل الطريق سوا وبالاخير عطاني رقمو وراح..
رجعت ع البيت وانا محتارة ابعتلو ولا لا...مشاعر كتير وافكار اكتر كانت عم تدور براسي ومو قدرانة قرر...ماحسيت على حالي لما سجلت الرقم واتصلت فيو..كأنو بنت تانية هي يلي عملت هيك مو أنا..
حكينا مكالمة وسهرنا كل الليل ونحن عم نحكي ونتعرف على بعض...طارق شب بجنن أكابر كتير....هاد يلي كنت اعتقدو بالاول..بس انخدعت فيو..
بقينا عم نحكي أربع شهور وبيوم طلعت معو ونحن بنص الطريق دورت على موبايلي مالاقيتو ضليت كل الوقت وانا عم اتذكر اذا نسيتو بشي مكان حسيت حالي رح جن من التفكير...وعدني طارق انو يلاقيه بطريقتو.. وصلني ع البيت وراح...
تاني يوم خبرني طارق انو قدر يعرف وين الموبايل وجبلي ياه...هالتصرف منو حببني فيو بس للأسف كان احقر تصرف بشوفو بحياتي...
بعد 3 ايام..
طارق : فلك بدي منك طلب
فلك : اي تفضل √√
طارق : بدي تبعتيلي صورتك بالقصير
فلك : شو؟ عم تمزح ما؟ √√
طارق : لا ماعم امزح
فلك : معناها جنيت اكيد √√
فلك : شيل هالأفكار من بالك لاني مستحيل نفذا واذا بترجع بتطلبا مني رح ازعل منك √√
طارق : واذا قلتلك الشغلة مو عكيفك

#حقد_أنثى #حقد_أنثى

#تكملت #الجزء الثالث


فلك : كيف يعني؟ √√
كانت الصاعقة لما بعتلي طارق 4 صور الي بلبس قصير...اول ماشفتن حسيت غط ع قلبي...وبعد عذاب وبعد ماترجيتو ليقلي من وين جابن...طلع هو يلي سارق موبايلي وراح على محل فتح الرمز واخد الصور ورجعلي يا على اساس لاقاه.....ومن هون بلشت معاناتي وعذابي...بلش طارق يبتذني بصوري...مرة يطلب مصاري...ومرة صوري...حسيت حالي رح انفجر....البني آدم كم مرة لازم ينجرح بحياتو؟.. ليش هيك البشر؟...لك ليشششش..
كنت عم احكي مع حالي وانا عم ابكي لحتى دخلت لعندي جودي وهي عم تبكي...
فلك : شبك انتي كمان
جودي (تبكي) : ادهم....خطب
فلك : شو؟....كيف يعني
جودي (تبكي) : يعني خطب...يعني تركني هالكذاب
فلك : هيييك بهالبساطة جاية تقليلي خطب...لك شو عم يصييررررر بالدنيااا شششوووووو (تبكي)

لهوون وبس انا ماعدت قادرة اتحمل..صدمتين ع الراس بيوجعو بس انا نصدمت ونوجعت وانجرحت كتير...بلش الحقد والكره جواتي وبلشت اتخيل حالي عم انتقم من كل الشباب واحد واحد...........حطيت الخطة المناسبة..لحتى انتقم من ادهم ومن كل شب اذاني...كتبت اسمائن على قائمة وحطيت جنب اسم كل واحد شو لازم اعمل فيه وشو الانتقام المناسب لالو...كنت متذكرة كل تصرف جرحني وكل كلمة بكتني..
اتفقت مع رفقاتي يلي هنن جودي ؛ سامر (صديق جودي) ؛ غادة ؛ فادي (صديق مقرب الي) هيثم (صديقي)
المسا حاكيت طارق يلي طلب الطلب الاخير مني ويلي هو انو روح معو على بيت فاضي...وافقت على طلبو واتفقت مع الشباب يجهزو سيارة تحت البيت وبس اتصل فين يطلعو ع البيت...جهزت أبرة مخدر واخدتا معي...
لبست ونزلت رحت على البيت يلي دلني عليه طارق...دقيت الباب...فتحلي ودخلت..
طارق : نوووورتيي
فلك (بقرف) : ايمت رح اخلص منك
طارق : هههههه وعد هاد اخر طلب
قرب مني طارق وحط ايديه التنين ع الحيط وصرت انا بالنص وقرب وشو كتير علي وانا لفيت وشي ع الطرف التاني وبلش

#حقد_أنثى