#مـــجــرد_حـــلـــم 🌸✨
#تكملت_الجزء_الثالث

Telegram:@rwayate
وقفت واتطلعت فيه

لين. لك شبك خليني اعرف اشتغل
ينال. ليش بشو مضايقك
لين. عم بتلحقني من مكان لمكان ماعم تخليني اعرف اشتغل اطلع لبرا يلاااا

ينال. خليني ساعدك
لين. شكرا مابدي مساعدتك يلا اطلع

رحت لأجلي وقرب لعندي

ينال. خلص رح اوقف هون وما اتحرك
لين. ههههه ليش اليوم كتير حابب الوقفة بالمطبخ

ينال. لاني ماعارف وين بدي روح
لين. اطلع لعند بيت عمتك
ينال. مابدي تقيلين دم هلأ لحقي على بكي اولاد وصياح وصرعة

لين. ليش ماتعودت ع هالشي
ينال. في حدا بيتعود ع وجع الراس

لين. معك حق
ينال. انتي مابتتعبي وانتي دوم بتشتغلي

لين. عادي تعودت
ينال. يعني بتتعبي او لا
لين. وقت يجي ناس بتعب بس بالأيام العادية مافي شغل

ينال. بس بيتنا مابيفضى من الناس اكيد عم تتعبي

لين. اي وقت يكون عنا ناس مابسدء ايمتا يجي الليل حتى نام من كتر التعب

ينال. كلو من اخواتي ماعم يساعدوكي بشي

لين. لا هني حرام وقت مايكون عليهن دراسة بساعدوني ، ههههه صحيح انا ليش عم بحكيلك هالحكي

ينال. ليش غلط اني اسمعك
لين. مو هيك بالعكس انت متل اخي بس قصدي اول مرة بنحكي هيك حكي

ينال. متل اخوكي ؟
لين. اي

كملت جلي وقرب لعندي ينال ووقف جنبي

ينال. بدي غسل ايدي
لين. اي

غسل ايديه وضل واقف يتطلع بعيوني

لين. خلصت ؟

اخد ليفة الجلي عصرها بأيدو واخد الرغوة وحطهن ع انفي

لين. ليش هيك
ينال. انا مو متل اخوكي فاهمة

وتركني وطلع مسحت انفي وصرت فكر بأنو شو قصدو
تناسيت الحكي وكملت شغلي

وبس خلصت طلعت وسلمت عليهن كانو 14 شخص ام ياسين وبناتها خمسة تنتين منهن متزوجين وجايين مع امهن اولادهن وثلات لساهن بنات
وشباب تنين معاذ وياسين واولاد تنين

حطينا الغدا وبس خلصو جليت الجلي وعملت شاي وطلعت قعدت معهن

المسا خبرتهن ام غسان انو ينامو بالبيت الي فوق لياخدو راحتهن
طلعو تيابهم الي جايبينها وبس شفتهن قلت مستحيل يقعدو بس يومين لأن كانت الشناتي كتيرة

طلعو ساعة لفوق ونزلو ليسهرو
وسمر كتير كانت مبسوطة لانو معاذ موجود وطول الوقت يضحكو لبعض

وانا هلكت من كتر الطلبات لين شاي ، لين قهوة ، لين عصير ، لين خدي هي ، لين جيبي هي ، ماقعدت ولا لحظة كنت خلص شغلة وتطلعلي شغلة تانية ماعدت قادرة اوقف ع رجليي
وينال ماكان عاجبو الوضع ابدا لانو متعود ينام ع تخته كل يوم ومابحب الفوضى

صارت الساعة 12 بالليل كانو تعبانين من الطريق كلهن طلعو ع الطابق التاني لينامو الا بنت ام ياسين الصغيرة من عمر سحر اسمها وفاء قالت انو بدها تنام مع سحر وسمر

كل واحد دخل ع غرفتو وبقيت انا وام غسان بالصالون انا كنت عم عزل وهي دخلت لتنام

خلصت وصارت الساعة 1 ونص طلع ينال من غرفتو وشافني

ينال. ليش لساتك مانمتي لين. هلأ لخلصت كنت رايحة نام

ينال. ليش شو كنتي عم بتعملي
لين. شغل البيت
ينال. الله يعطيكي العافية
لين. الله يعافيك

ينال. بدي اسألك بتعرفي وين حبوب وجع الرأس

لين. هلأ بشوفلك عند خالة ام غسان
ينال. ماشي ناطرك

قعد بالصالون وحط ايدو ع راسو من الوجع

دخلت ع غرفة ام غسان وفتحت الدرج الي بتحط فيه الادوية مالقيت
طلعت ورحت ع غرفة البنات دورت بالغرفة مالقيت

وفاء كانت لسا مو نايمة شافتني عم دور بكل الغرفة وماعرفت ع شو
وانا ما انتبهت انها فايقة

طلعت من الغرفة

لين. ينال مالقيتلك
ينال. طيب خلص مو مشكلة
لين. شو بدك تعمل
ينال. ولشي انا عندي بغرفتي بس كيف بدي جيبهن مابقدر

لين. اذا بدك انا بطلع بجبلك ياهن
ينال. لك لا خلص هلأ باكل يمكن لأن لساتني بلا اكل

لين. اي مزبوط انت ما اكلت رح اعملك سندويشة جبنة
ينال. اي ياريت

دخلت ع المطبخ ودخل معي

عملتلو السندويشة وقلتلو تصبح ع خير

ينال. لين وقفي لحظة
لين. شو

قرب مني وقلي باين عليكي التعب لا بقى تعبي حالك حسي بنفسك شوي لا تحمليها اكتر من طاقتها

لين. لا عادي ، نزلت عيوني عالأرض لانو عيوني دمعو من حكيو انا ليش ومشان شو عايشة حياتي فاضية

ينال. لا مو عادي ومن بكرا سحر وسمر رح يساعدوكي ويشتغلو متلك متلهن

انا حاسس فيكي واليوم شفت بعيوني اديش عم تتعبي معنا

لين. الله يخليك ماتقول لحدا شي قد ماعملتلكن مابوفيكن حقكن مابكفي خليتوني بينكن كل هالسنين وحميتوني واهتميتو فيني
معروفكن هاد مابنساه طول عمري
والتعب الي عم اتعبو مابعادل يوم واحد قضيتو بينكن

ينال. طب ليش عم تبكي
لين. ماعم ابكي
ينال. امبلى عم تبكي ، اتطلعي فيني لشوف
رفعلي وجهي واجت عيني بعينو وانا عم ببكي

لين. مابحب احكي بهالموضوع ينال الله يخليك مابحب الشفقة

مسحلي دموعي وضمني لصدرو...