#مـــجــرد_حـــلـــم 🌸✨
Telegram:@rwayate
#تكملت_الجزء_السادس

صارت الساعة 3 طلعو البنات من غرفتها ل لين بس قبل ماتسكر الباب رجعت دخلت وفاء

لين. ليش رجعتي
وفاء. شوفي يا حلوة ابعدي عن ينال احسنلك
انتي مو من مستواه هه ولاتنسي ينال مستحيل يفكر بوحدة شغالة مامعروفين اهلا من وين

ماعطتني مجال رد عليها حكت هيك وطلعت قفلت الباب وفتحت الخزانة طلع ينال

تنهدت وقلتلو هي سمعت الكلام من غيري حتى تعرف انو مو بس انا بفكر هيك

ينال. ليش مارديتي عليها
لين. شو بدي رد هي ماغلطت حكت الحقيقة وباين انو هالبنت بتحبك وانت حاول تحبها بالنهاية هي بنت عمتك ومارح يوقف حدا بطريقكم

ينال. مستحيل احب غيرك انتي صرتي قطعة مني سكنتي بقلبي وروحي وماحدا غيرك بيستاهل اني حبو ، و وفاء رح حاسبها ومارح انسى الحكي الي حكتو
بعدين هي مادخلها

لين. هي الي مادخلها وحكت هيك كيف الي دخلهن

ينال. ليش ماعم تعترفي بحبك
لين. لانو صعب يا نيال صعب كتيرررر

ينال. بالحب مافي شي صعب او مستحيل ، يعني بتعترفي للورق والي مابتعترفي

مافهمت شو قصدو

لين. اذا خلصت حكيك فيك تطلع

طلع من الغرفة وراح ع غرفتو

لين. ووووولي الدفتر لك الدفتر بالخزانة هلأ لفهمت شو قصدو

رحت ركد ع الخزانة طالعت الدفتر وصرت قلب بالورق فتحت اخر صفحة وقرأت الي كاتبو

لين. ياربي شو هاد ليش هيك عم بصير معي ، انا غبية ومابفهم قال مذكرات قال ، يا الله كيف رح حط عيني بعينو بكون قرأ كل شي فيه

تاني يوم حاولت ما شوفو لينال ابدا كنت اتجاهلو وحاول ماتجي عيني بعينو
كان يلحقني ع المطبخ بس فورا تجي وفاء ومايصيرلو يحكي

المسا دخلت اعمل عشا واجا ينال لحقتو وفاء عمل حالو انو عم بغسل ايديه

ينال. لين غرفتي مكركبة ليش ماعم بترتبيها
لين. بس خلص برتبلك ياها
ينال. بس كل مرة ماعم تنضفيها

وفاء. اذا بتحب انا برتبلك ياها
ينال. اي ياريت

راحت وفاء ع غرفتو وهي مبسوطة ترتبلو ياها

وفاء. اكيد ينال عم يتسلا بلين ويتضحك عليها خليني انا عم حببو فيني بالنهاية لين مستحيل يتزوجها

بالمطبخ

لين. اكيد حكيت هيك لتطالع وفاء

ينال. اي نعم من الصبح لاحقيتني وين مابروح

لين. قلتلك انو بتحبك ماسدئتني

ينال. هلأ شو بدنا فيها ، عم بفكر اشتري دفتر وصير اكتب فيه مذكرات شو رأيك بتنصحيني او لا ؟

لين...... بالغصب مسكت ضحكتها

ينال. بس المشكلة انو وين بدي حطو خزانتي ظلت بالطابق التاني

لين. ههههههه خلص بقى
ينال. لك دوم هالضحكة الحلوة

لين. هلأ اذا اجا حدا وسألك شو عم تعمل هون شو بدك تقلو

ينال. بقلو عم بحكي مع حبيبتي
لين. انا مو حبيبتك
ينال. هههههه لسا عم تخبي والكلام الي بالدفتر لمين انو بحبك وانت لابس القميص الابيض ههههه

لين. انا مو كاتبة هيك وبعدين انا مابقصدك انت

ينال. بدك روح جيب الدفتر واقرألك الي مكتوب فيه لأن يمكن انتي نسيتي

لين. لا مانسيت ، طيب فيك تطلع هلأ وتحل عني
ينال. اذا قلتي انك بتحبيني بطلع ومابقى تشوفي وجهي

لين. امممم
ينال. اي شو
لين. انا مااا بحبك

ينال. اخ منك ، انا طالع بس رح يجي يوم وتقوليها
Telegram:@rwayate
بالليل بعد ماخلصت سهرتهن دخلت ع غرفتي وصرت فكر بينال وانو معقول الحلم يصير حقيقة انا بحبو كتير كتير
دخل لحياتي فجأة وخلاني اتعلق فيه
بس شو نهاية هالشي
وانا ليش عم كمل بهالطريق وبعرف شو رح تكون النهاية
بس ماقادرة سيطر ع حالي صرت شوف الدنيا كلها بعيونو

ظليت طول الليل اتخيل ملامحو عيونو ودقنو وشعرو واتذكر حكيو كنت كتير مبسوطة لوقت ماتذكرت حكي وفاء لان هي حكت الحقيقة انا مو من مستواه ومستحيل يقبلو فيني

بس ينال قال مافي مستحيل
سدئت حكي ينال وقلت مافي مستحيل ومشيت ورا قلبي ونمت وانا مبسوطة كتير وتمنيت لو يطلع الصبح بسرعة مشان شوفو وقلو اني بحبو ومستعدة للنتيجة شو ماكانت حتى لو كانت عذاب
بيكفي اني حبيتو وصار في شي عيش مشانو بكفي انو خلاني بدنيا تانية وبعالم تاني بعيد عن الواقع
يا الله شو حلو الحب وشو صعب اذا كان ممنوع ياريت مافي شي يوقف بطريقنا
ياااه شو حلو احساس انو ينال يكون الي ويكون ملكي

ما اجمل ان.. يصبح الحلم واقع..!!
وما اقسى ان.. يكون الواقع.. مجرد حلم.

تاني يوم كانت الشمس طالعة والجو دافي ومافي حدا بالبيت كلهن طلعو بعد ما افطرو الا انا كنت عم اجلي وينال ووفاء واقفين معي

كان بدو فرصة ليحكي معي بس وفاء مامخليتو

وفاء في نفسها مارح اخليلكن الجو لا تفرحو فيها

ينال. كم يوم بقي ع خطبة سمر
وفاء. 4 ايام

ينال. ايوا طيب انا بدي اخد البنات ع السوق يروحو يشترو تياب للخطبة روحي اسألي عمتي اذا بتخليكي تروحي معنا

وفاء. يعني انت حابب اني روح معكن
ينال. ياريت لأن المشوار مابيحلى بدونك

وفاء. تسلم
ينال. وينهن البنات هلأ ، روحي خبريهن يجو ويجهزو حالهن يلا

وفاء. اي رايحة

بس طلعت قرب مني