#استبدلت_العالم_بك_لماذا_خذلتني 💔
#الجزء_الأول :
#بقلم_سما_الشام
في ناس بتخون مشان تنسى ..
وناس بتنسى مشان تخون ..
وناس برغم أنو منعطيهن الحب بيخونو ..
وناس برغم انو بيعطونا الخيانة منبقى منحبهن ..
بس وقت يخونو بيصير إلنا كل الحق أنو نجردهن من #صفة_الوفاء .. من #صفة_الحب ..
بس يا ترى شو هو الحب ؟؟!
ويا ترى هنن حبونا عنجد؟؟!
قصتنا اليوم عن شب وصبية ..
كانت حب وعشق ❤️
بس انتهت فيهون الحياة لبعد وكره 💔
الشب اسمو سامي ..
والبنت اسما تهاني ..
البنت سنة أولى جامعة ..
والشب مانو دارس بس فهمان الحياة بكل تفاصيلا ..
ابتدت القصة من سنة 2015 الشهر 3 هي قصة الحب بيناتن
اما هنن كانو جيران بيعرفو بعض مضبوط ..
البنت عندها 4 اخوات بنات وهي الصغيرة فيهن ..
الشب عندو أخ واخت اصغر منو واخ واخت اكبر منو ..
عايشين بالريف ومبسوطين بحياتن ..
سامي من سنين اجتو فرصة السفر برا البلد ما وقف عند خوف الأهل تابع لحالو وشق طريقو وتحمل عذاب الغربة
طلع الشب وعارك وتعذب ونجح بحياتو وتغرب فترة من الزمن وكانت طويلة شوي بس رجع ع بلدو بنتيجة
لما رجع لعند اهلو وكانت أمورو ممتازة شاف جارتو #تهاني تطلع فيها وقال الحمدلله رجعت بالوقت المناسب ..
سامي شخص محترم وبيعرف انو الغلط ممنوع لهيك حافظ ع مبدأ التربية يلي نشأ عليها ..
#تهاني أهلها جماعة كتير طيبين ومحترمين و أكابر ما عندن اخوات شباب ..
برجعة #سامي عالبلد كانت #تهاني كبرت وصارت صبية وحلوة كتير ومهضومة وبتجنن ..
.
بهالفترة #سامي التحق بالجيش وراح احتياط
ما كان بيعرف إذا بيرجع ولا ما بيرجع بس ظل إيمانو بالله كبير وقدم يلي بيقدر عليه ..
ضل 3 سنين بالجيش وما بيعرف شي عن البنت يلي دخلت عقلو ..
تصاوب #سامي وكانت إصابتو خطيرة ..
بس الحمدلله إيمانو بالله ورضا أهلو مرق بخير وسلامة ..
بالفترة كانت اخبار #تهاني مقطوعة عنو وما بيعرف عنها شي ..
رجع #سامي ع بيتو وإصابتو كانت كتير صعبة وتعالج بالتخت فترة طويلة والحمدلله بعد سنة قام وقف ع رجليه وبلش يتحرك ..
رجع اتطوع بالجيش وما كان متعافي من جرحو القديم ..
و أول 3 أشهر بالدوام الجديد بالصدفة رجع التقى بجارتو #تهاني
كان اهتمامو فيها من زمان حب عذري يعني حب عادي كانت ع طول تمرق بخيالو بس وقت شافا صبية بتجنن وطالبة سنة أولى جامعة دخلت مخو أكتر ..
صار يرجع من دوامو بكير مشان ينطرها بالكراج ويطلع معها ع بيتا وكان الوضع عادي .. ضلو هيك حوالي شهرين
اخر شي #سامي ما حسن يتحمل هالشي وقرر يصارحا بحبو ..
فكر كتير قبل مايحكي معها ..
آخر شي أخد قرار وكانت النتيجة إنو يصارحها ..
رجع بكير من دوامو وخطط منيح لطريقة يخبرها عن مشاعرو بحيث هي ما تنفر منو أو تتدايق ..
هو عم ينطر بالكراج وعم يفتل متل المجنون وعم يحكي مع حالو ..
التفت وشافها جاية بأتجاهو ..
سلمت عليه وقالتلو : اليوم بالجامعة تعبت ورجعت بكير ..
ضحك #سامي وقلا : وأنا اليوم طلعت بكير بس مشانك ..
ستغربت #تهاني من كلامو!!
قالت :مافهمت عليك أنا شو دخلني؟؟
جاوب #سامي : معلش نروح نشرب فنجان قهوة بشي محل ونحكي ..
بحكم انو جيران وع طول بينطرو بعضن مشان يطلعو بنفس السيارة قبلت الدعوة و راحو قعدو بكفتريا ..
وصلو عالكفتريا قبل مايقعدو قالت #تهاني معلش أنا ما فيني طول
قلها #سامي أكيد ما رح خليكي تتأخري
طلبو قهوة وبهالحظة كان #سامي كتير متلبك وعم يحسب ألف حساب كيف بدو يصارحها بمشاعرو ويقلها أنو بيحبا من زمان وهوي شارد مدت ايدها تهاني وصارت تأشر الوووو وين صافن؟؟
نقز #سامي وقلا لا لا مافي شي بس ممكن اسألك سؤال؟
قالت : تفضل!
قلا انتي في بحياتك حدا يعني مرتبطة؟؟
ما ستغربت طلبو كان ردت فعلا كتير عادية
قالت : ليك سامي أنا بحترمك كتير وأنت حدا كتير محترم فهمت عليك شو بدك تحكي خلينا هيك أحسن إلي و إلك
انصدم سامي من جوابا البسيط والسريع وسكت ..
قلها : متل ما بدك بس يا ريت لو سمعتي يلي بدي احكي..
حس أنو تسرع كتير وبين عليه أنو زعل ..
قلها :ممكن آخد رقمك؟؟
بكل بساطة عطتو الرقم ثبت رقمها وقلها معلش سميكي متل ما بحب أنا؟؟
ضحكت وقالت : ع كيفك سجل يلي بدك ياه
وقامو و رجعو مشي عالكراج
وهنن بالطريق بلش يسألها عن وضعا وعن علاقاتها
وكانت تجاوب بدون أيا تردد
وصلو عالكراج وطلعو بالسيارة بقى هو ساكن قبل بيتا نزل قدامها وضل واقف عالطريق لحتى شافها وصلت ونزلت من السرفيس وهي فايتة عالبيت اتطلعت فيه وابتسمت وفاتت عالبيت
رجع #سامي عالبيت غير تيابو وعمل دوش وما تغدى ولا إلو نفس ياكل شي كان عم يفكر كتير بالحديث يلي صار بينو وبين #تهاني ..
قدام بيت #تهاني في جنينة بيقعدو فيها وبنفس الوقت في شارع بيتمشو العالم فيه ..
إلو بالعادة يمرق من قدام بيتها ويرمي عليهن السلام والكل كان يبتسم ويرد عليه السلام .
بس هالمرة غير ..
هو مارق متلبك وخجلان مرق من قدام بيتها و بخجل سلم وعيونو يا دوب لحقو يشوفو مين قاعد ..
ردو عليه الس
#الجزء_الأول :
#بقلم_سما_الشام
في ناس بتخون مشان تنسى ..
وناس بتنسى مشان تخون ..
وناس برغم أنو منعطيهن الحب بيخونو ..
وناس برغم انو بيعطونا الخيانة منبقى منحبهن ..
بس وقت يخونو بيصير إلنا كل الحق أنو نجردهن من #صفة_الوفاء .. من #صفة_الحب ..
بس يا ترى شو هو الحب ؟؟!
ويا ترى هنن حبونا عنجد؟؟!
قصتنا اليوم عن شب وصبية ..
كانت حب وعشق ❤️
بس انتهت فيهون الحياة لبعد وكره 💔
الشب اسمو سامي ..
والبنت اسما تهاني ..
البنت سنة أولى جامعة ..
والشب مانو دارس بس فهمان الحياة بكل تفاصيلا ..
ابتدت القصة من سنة 2015 الشهر 3 هي قصة الحب بيناتن
اما هنن كانو جيران بيعرفو بعض مضبوط ..
البنت عندها 4 اخوات بنات وهي الصغيرة فيهن ..
الشب عندو أخ واخت اصغر منو واخ واخت اكبر منو ..
عايشين بالريف ومبسوطين بحياتن ..
سامي من سنين اجتو فرصة السفر برا البلد ما وقف عند خوف الأهل تابع لحالو وشق طريقو وتحمل عذاب الغربة
طلع الشب وعارك وتعذب ونجح بحياتو وتغرب فترة من الزمن وكانت طويلة شوي بس رجع ع بلدو بنتيجة
لما رجع لعند اهلو وكانت أمورو ممتازة شاف جارتو #تهاني تطلع فيها وقال الحمدلله رجعت بالوقت المناسب ..
سامي شخص محترم وبيعرف انو الغلط ممنوع لهيك حافظ ع مبدأ التربية يلي نشأ عليها ..
#تهاني أهلها جماعة كتير طيبين ومحترمين و أكابر ما عندن اخوات شباب ..
برجعة #سامي عالبلد كانت #تهاني كبرت وصارت صبية وحلوة كتير ومهضومة وبتجنن ..
.
بهالفترة #سامي التحق بالجيش وراح احتياط
ما كان بيعرف إذا بيرجع ولا ما بيرجع بس ظل إيمانو بالله كبير وقدم يلي بيقدر عليه ..
ضل 3 سنين بالجيش وما بيعرف شي عن البنت يلي دخلت عقلو ..
تصاوب #سامي وكانت إصابتو خطيرة ..
بس الحمدلله إيمانو بالله ورضا أهلو مرق بخير وسلامة ..
بالفترة كانت اخبار #تهاني مقطوعة عنو وما بيعرف عنها شي ..
رجع #سامي ع بيتو وإصابتو كانت كتير صعبة وتعالج بالتخت فترة طويلة والحمدلله بعد سنة قام وقف ع رجليه وبلش يتحرك ..
رجع اتطوع بالجيش وما كان متعافي من جرحو القديم ..
و أول 3 أشهر بالدوام الجديد بالصدفة رجع التقى بجارتو #تهاني
كان اهتمامو فيها من زمان حب عذري يعني حب عادي كانت ع طول تمرق بخيالو بس وقت شافا صبية بتجنن وطالبة سنة أولى جامعة دخلت مخو أكتر ..
صار يرجع من دوامو بكير مشان ينطرها بالكراج ويطلع معها ع بيتا وكان الوضع عادي .. ضلو هيك حوالي شهرين
اخر شي #سامي ما حسن يتحمل هالشي وقرر يصارحا بحبو ..
فكر كتير قبل مايحكي معها ..
آخر شي أخد قرار وكانت النتيجة إنو يصارحها ..
رجع بكير من دوامو وخطط منيح لطريقة يخبرها عن مشاعرو بحيث هي ما تنفر منو أو تتدايق ..
هو عم ينطر بالكراج وعم يفتل متل المجنون وعم يحكي مع حالو ..
التفت وشافها جاية بأتجاهو ..
سلمت عليه وقالتلو : اليوم بالجامعة تعبت ورجعت بكير ..
ضحك #سامي وقلا : وأنا اليوم طلعت بكير بس مشانك ..
ستغربت #تهاني من كلامو!!
قالت :مافهمت عليك أنا شو دخلني؟؟
جاوب #سامي : معلش نروح نشرب فنجان قهوة بشي محل ونحكي ..
بحكم انو جيران وع طول بينطرو بعضن مشان يطلعو بنفس السيارة قبلت الدعوة و راحو قعدو بكفتريا ..
وصلو عالكفتريا قبل مايقعدو قالت #تهاني معلش أنا ما فيني طول
قلها #سامي أكيد ما رح خليكي تتأخري
طلبو قهوة وبهالحظة كان #سامي كتير متلبك وعم يحسب ألف حساب كيف بدو يصارحها بمشاعرو ويقلها أنو بيحبا من زمان وهوي شارد مدت ايدها تهاني وصارت تأشر الوووو وين صافن؟؟
نقز #سامي وقلا لا لا مافي شي بس ممكن اسألك سؤال؟
قالت : تفضل!
قلا انتي في بحياتك حدا يعني مرتبطة؟؟
ما ستغربت طلبو كان ردت فعلا كتير عادية
قالت : ليك سامي أنا بحترمك كتير وأنت حدا كتير محترم فهمت عليك شو بدك تحكي خلينا هيك أحسن إلي و إلك
انصدم سامي من جوابا البسيط والسريع وسكت ..
قلها : متل ما بدك بس يا ريت لو سمعتي يلي بدي احكي..
حس أنو تسرع كتير وبين عليه أنو زعل ..
قلها :ممكن آخد رقمك؟؟
بكل بساطة عطتو الرقم ثبت رقمها وقلها معلش سميكي متل ما بحب أنا؟؟
ضحكت وقالت : ع كيفك سجل يلي بدك ياه
وقامو و رجعو مشي عالكراج
وهنن بالطريق بلش يسألها عن وضعا وعن علاقاتها
وكانت تجاوب بدون أيا تردد
وصلو عالكراج وطلعو بالسيارة بقى هو ساكن قبل بيتا نزل قدامها وضل واقف عالطريق لحتى شافها وصلت ونزلت من السرفيس وهي فايتة عالبيت اتطلعت فيه وابتسمت وفاتت عالبيت
رجع #سامي عالبيت غير تيابو وعمل دوش وما تغدى ولا إلو نفس ياكل شي كان عم يفكر كتير بالحديث يلي صار بينو وبين #تهاني ..
قدام بيت #تهاني في جنينة بيقعدو فيها وبنفس الوقت في شارع بيتمشو العالم فيه ..
إلو بالعادة يمرق من قدام بيتها ويرمي عليهن السلام والكل كان يبتسم ويرد عليه السلام .
بس هالمرة غير ..
هو مارق متلبك وخجلان مرق من قدام بيتها و بخجل سلم وعيونو يا دوب لحقو يشوفو مين قاعد ..
ردو عليه الس