#ثامن_المستحيلات_بقلم_Mutiea_Sh
#الجزء_الأول
_كنت أسعد إنسانة قبل ما يرن موبايل أمي ليفجّر أقوى قنبلة تدمرني من جواتي كان الإتصال من خالي
أمي:أهلين أخي
خالي:....
أمي:الحمد لله مشتاقتلك ،، أنت كيفك وكيف الأولاد ومرت أخي
خالي:....
أني:الله يسلمك ويسلمهم سلملي عليهم
خالي:....
أمي:إي تفضل أخي
خالي:....
أمي:😍😍😍 أكيد منتشرف أخي والله أحمد ما في منو الله يحميلك ياه
_لما إنذكر إسمو جمد الدم بعروقي ما بين فرحة ولبكة وعقلي ياخدني ويجيبني شو يلي صاير ،، ليش قالتلو أمي منتشرف ،، معقول ...
صحيت من شرودي على كلمات أمي لما قالت أخوي بدو يتقدم ليطلب إيد ندى لأبنو أحمد ....
(أحمد إبن خالي عمرو 24 سنة باقيلو كم شهر وبيتخرج تخصصو أدب عربي
هو صديق طفولتي كنا نلعب ونضحك سوا ويساعدني بدراستي بما إنو أكبر مني 😅 ونقضي أحلى الأوقات لما نروح لعند بعض زيارات مع أهلنا)
_عيوني دمعو جسمي صار يرجف حسيت كلشي حوالي عم يدور صدمة موتتني وأنا عايشة،،
قمت لروح ع غرفتي ،، فتحت عيوني لقيت حالي بالمشفى وجنبي أمي وأبي وسهى
مرام:وين أنا ، ليش أنا هون ؟
أبي:الحمد لله عالسلامة بنتي خوفتينا عليكِ
مرام:الله يسلمك بابا
أمي:الحمد لله عالسلامة يا روحي والله موتينا من الرعبة عليكِ
مرام: حبيبتي يا أمي الله يسلمك
سهى:شو صرلك لك أختي قمتي تطلعي من الغرفة وفجأة وقعتي حاولنا نصحّيكي ما استفدنا شي ،، جبناكِ عالمشفى فوراً
تذكرت كلشي صار قبل ما كون هون
أحمد وندى ....... معقووول 😩
انسرقت دمعة من عيني مسحتا لحتى ما ينتبهوا أهلي عليّ
مرام:إي وشو قال لكم الدكتور
أبي: إن شاء الله كلو خير بنتي بس لسا ما حاكانا شي الدكتور
مرام:إن شاء الله
بنفس اللحظة دخل الدكتور يلي بيكون صديق أبي من أيام الدراسة
د.حسام:الحمد لله عالسلامة بنتي الحلوة،، كيف صرتي
مرام:الله يسلمك دكتور ،، الحمد لله أحسن
د.حسام:بدنا نخليكِ ضيفتنا اليوم شو رأيك
مرام:ليش دكتور أنا منيحة هلأ وما فيني شي
د.حسام:بعرف أكيد أنتِ منيحة بس في فحوصات ضروري نعملها ،، وبكرى إن شاء الله بتطلعي
مرام:طيب
_خلص هاليوم وطلعت من المشفى بعد ما إيدي صارو مصفاي من كتر الإبر وتصوير فوتوغراف لكل جسمي وقالولنا بعد إسبوع نجي ناخد نتيجة التحليل العام
_وصلت البيت بس في شي عم يمنعني أدخل أخدت نفس عميق ودخلت بيلي بقي فيني من قوة لأقاوم يلي رح يصير
(أنا مرام عمري 19 سنة ، مواصفاتي بنت عادية كتير ، نحيفة وطولي وسط وشعري أسود طويل وعيوني لونهم بنّي ☺
درست البكالوريا ونجحت بتفوق كنت بدي سجل بالجامعة بس سفرنا لمحافظة تانية حتى نكون جنب عمي يلي رح يعمل عملية "قلب مفتوح" أخرني عن دخول الجامعة بس رح قدمها السنة الجاي إن شاء الله)
_عندي 3 أخوات بنات وأخين شباب
منال 28 سنة ،، سهى 21 سنة ،، ندى أصغر بنت فينا 17 سنة ، وأخوتي عمر 26 سنة ،، و علي 24 سنة
عمر تخرج هندسة معلوماتية وعلي تخرج من كلية الفنون ومنال وسهى درسوا بكالوريا بس ، ما كان عندهم دافع كبير للدراسة ،، ندى هلأ حادي عشر
منال متزوجة عندا ولدين والباقي كلنا عزابية
أبي بيشتغل مهندس وأمي ربة منزل درست سنة وحدة بالجامعة وتزوجت ...
.........................................
#الجزء_الثاني
_دخلت ع غرفتي حتى أرتاح بعد ما تطمنوا أخواتي عليّ ، بدّلت تيابي ولبست بيجاما ، قعدت بتختي وإتصلت ب هديل لحتى تجي لعندي
(هديل هي بنت خالتي بس بالنسبة إلي أختي وتوأمي وبيت أسراري ، درسنا سوا البكالوريا هي سجلت بالجامعة إقتصاد لما كنت أنا مسافرة لعند عمي)
_مرقت ساعة وأنا عم أبكي وشوف صورة أحمد يلي محتفظة فيها بموبايلي وأرجع بذكرياتي والأيام يلي قضيناها سوا 😢 لحتى وصلت هديل
دخلت سلّمت ع أمي وأخواتي وإجت لعندي
هديل:الحمد لله عالسلامة روحي شغلتي بالي وليك شو صارلك
مسحت دموعي وقمت حتى سلّم عليها بس دموعي هربت مني وأنا حاضنتا
هديل:شبك مرومتي ليش عم تبكي
مرام:إجى اليوم يلي كنت خايفة منو بس أبشع من يلي كنت أتوقعو
هديل:شوفي احكيلي وقفتي قلبي
قعدنا ع تختي وأنا عم أبكي
مرام:أحمد يا هديل أحمد 😭
هديل:شبو شو صارلو
مرام:خالي إتصل بأمي حتى يطلب ندى لأحمد
هديل:شووووو😳 يعني هاد سبب روحتك عالمشفى 😫
مرام:يا ريتني متت وخلصت من هالحياة يا ريت أموت قبل ما أشوف هاليوم
هديل:طولي بالك روحي وكلي أمرك لله
مرام: لا إله إلا الله
دخلت ندى جايبتلنا العصير
ندى:نورتي والله
#الجزء_الأول
_كنت أسعد إنسانة قبل ما يرن موبايل أمي ليفجّر أقوى قنبلة تدمرني من جواتي كان الإتصال من خالي
أمي:أهلين أخي
خالي:....
أمي:الحمد لله مشتاقتلك ،، أنت كيفك وكيف الأولاد ومرت أخي
خالي:....
أني:الله يسلمك ويسلمهم سلملي عليهم
خالي:....
أمي:إي تفضل أخي
خالي:....
أمي:😍😍😍 أكيد منتشرف أخي والله أحمد ما في منو الله يحميلك ياه
_لما إنذكر إسمو جمد الدم بعروقي ما بين فرحة ولبكة وعقلي ياخدني ويجيبني شو يلي صاير ،، ليش قالتلو أمي منتشرف ،، معقول ...
صحيت من شرودي على كلمات أمي لما قالت أخوي بدو يتقدم ليطلب إيد ندى لأبنو أحمد ....
(أحمد إبن خالي عمرو 24 سنة باقيلو كم شهر وبيتخرج تخصصو أدب عربي
هو صديق طفولتي كنا نلعب ونضحك سوا ويساعدني بدراستي بما إنو أكبر مني 😅 ونقضي أحلى الأوقات لما نروح لعند بعض زيارات مع أهلنا)
_عيوني دمعو جسمي صار يرجف حسيت كلشي حوالي عم يدور صدمة موتتني وأنا عايشة،،
قمت لروح ع غرفتي ،، فتحت عيوني لقيت حالي بالمشفى وجنبي أمي وأبي وسهى
مرام:وين أنا ، ليش أنا هون ؟
أبي:الحمد لله عالسلامة بنتي خوفتينا عليكِ
مرام:الله يسلمك بابا
أمي:الحمد لله عالسلامة يا روحي والله موتينا من الرعبة عليكِ
مرام: حبيبتي يا أمي الله يسلمك
سهى:شو صرلك لك أختي قمتي تطلعي من الغرفة وفجأة وقعتي حاولنا نصحّيكي ما استفدنا شي ،، جبناكِ عالمشفى فوراً
تذكرت كلشي صار قبل ما كون هون
أحمد وندى ....... معقووول 😩
انسرقت دمعة من عيني مسحتا لحتى ما ينتبهوا أهلي عليّ
مرام:إي وشو قال لكم الدكتور
أبي: إن شاء الله كلو خير بنتي بس لسا ما حاكانا شي الدكتور
مرام:إن شاء الله
بنفس اللحظة دخل الدكتور يلي بيكون صديق أبي من أيام الدراسة
د.حسام:الحمد لله عالسلامة بنتي الحلوة،، كيف صرتي
مرام:الله يسلمك دكتور ،، الحمد لله أحسن
د.حسام:بدنا نخليكِ ضيفتنا اليوم شو رأيك
مرام:ليش دكتور أنا منيحة هلأ وما فيني شي
د.حسام:بعرف أكيد أنتِ منيحة بس في فحوصات ضروري نعملها ،، وبكرى إن شاء الله بتطلعي
مرام:طيب
_خلص هاليوم وطلعت من المشفى بعد ما إيدي صارو مصفاي من كتر الإبر وتصوير فوتوغراف لكل جسمي وقالولنا بعد إسبوع نجي ناخد نتيجة التحليل العام
_وصلت البيت بس في شي عم يمنعني أدخل أخدت نفس عميق ودخلت بيلي بقي فيني من قوة لأقاوم يلي رح يصير
(أنا مرام عمري 19 سنة ، مواصفاتي بنت عادية كتير ، نحيفة وطولي وسط وشعري أسود طويل وعيوني لونهم بنّي ☺
درست البكالوريا ونجحت بتفوق كنت بدي سجل بالجامعة بس سفرنا لمحافظة تانية حتى نكون جنب عمي يلي رح يعمل عملية "قلب مفتوح" أخرني عن دخول الجامعة بس رح قدمها السنة الجاي إن شاء الله)
_عندي 3 أخوات بنات وأخين شباب
منال 28 سنة ،، سهى 21 سنة ،، ندى أصغر بنت فينا 17 سنة ، وأخوتي عمر 26 سنة ،، و علي 24 سنة
عمر تخرج هندسة معلوماتية وعلي تخرج من كلية الفنون ومنال وسهى درسوا بكالوريا بس ، ما كان عندهم دافع كبير للدراسة ،، ندى هلأ حادي عشر
منال متزوجة عندا ولدين والباقي كلنا عزابية
أبي بيشتغل مهندس وأمي ربة منزل درست سنة وحدة بالجامعة وتزوجت ...
.........................................
#الجزء_الثاني
_دخلت ع غرفتي حتى أرتاح بعد ما تطمنوا أخواتي عليّ ، بدّلت تيابي ولبست بيجاما ، قعدت بتختي وإتصلت ب هديل لحتى تجي لعندي
(هديل هي بنت خالتي بس بالنسبة إلي أختي وتوأمي وبيت أسراري ، درسنا سوا البكالوريا هي سجلت بالجامعة إقتصاد لما كنت أنا مسافرة لعند عمي)
_مرقت ساعة وأنا عم أبكي وشوف صورة أحمد يلي محتفظة فيها بموبايلي وأرجع بذكرياتي والأيام يلي قضيناها سوا 😢 لحتى وصلت هديل
دخلت سلّمت ع أمي وأخواتي وإجت لعندي
هديل:الحمد لله عالسلامة روحي شغلتي بالي وليك شو صارلك
مسحت دموعي وقمت حتى سلّم عليها بس دموعي هربت مني وأنا حاضنتا
هديل:شبك مرومتي ليش عم تبكي
مرام:إجى اليوم يلي كنت خايفة منو بس أبشع من يلي كنت أتوقعو
هديل:شوفي احكيلي وقفتي قلبي
قعدنا ع تختي وأنا عم أبكي
مرام:أحمد يا هديل أحمد 😭
هديل:شبو شو صارلو
مرام:خالي إتصل بأمي حتى يطلب ندى لأحمد
هديل:شووووو😳 يعني هاد سبب روحتك عالمشفى 😫
مرام:يا ريتني متت وخلصت من هالحياة يا ريت أموت قبل ما أشوف هاليوم
هديل:طولي بالك روحي وكلي أمرك لله
مرام: لا إله إلا الله
دخلت ندى جايبتلنا العصير
ندى:نورتي والله