قصة بعنوان : #حكاية_عيلة ❤️
#الكاتبة_إسراء_عبدالحميد
#جزء_الخامس_والاخير
___
ياسمين نامت ببيت اخي مهند والصبح جهزت همام..خلتو يلبس شي انيق ويمشط شعرو منيح ويتزبط..
همام: لك ياسمين..طلعت بشبه تيم حسن.
ياسمين: هههه لا انت احلى منو..لك همام دائما خلي عندك ثقة انك احلى من الكل تمام😌
همام: طيب ماشي.
ياسمين: رفاع ظهرك هيك..امشي بتوازن وكبرياء..خليك ثقة وشموخ وعزة..
صارت تعلمو كيف يمشي..
همام: اي تمام فهمت.
ياسمين: هذا اول درس..هلأ وصلني ع الجامعة وشرف روح ع كليتك نلتقي بعدين مشان الدرس الثاني.
همام: حاضر يا انستي😄
هلأ مو مشكلة اذا همام صدق ع حالو انو طالب عند ياسمين..بس المشكلة اذا ياسمين صدقت حالها انسة😅

لارا كانت قاعدة مع شب بالجامعة بس لما شافت كرم فورا قامت خافت لا يخجلها قدامو بعصبيتو..وقف كرم ع جنب وهي راحت وقفت معو..
لارا: ولك اهلييين بابن خالتي.
كرم: لا اهلين ولا سهلين..مين هذا يلي كنتي قاعدة معو وليه؟
لارا: زميلي..ماي فريندي.
كرم: ماي فريني؟..لك انتي تشوهي ام اللغة الانكليزية..بعدين شو ما كان ما تقعدي مع شباب فهمتي..
لارا: هلأ انت شو دخلك؟
كرم: دخلي ونص..😒
لارا: اممم غيران صح؟😏
كرم: اي لانو ماعندي لا شغلة ولا عملة غير انو اجي واغار عليكي..تضربي ما اثقل دمك.
مرت من جنبهم بنت مبين عليها مايعة ضحكت لكرم وغمزتلو وكملت مشي..وكرم ظل يتطلع عليها..
لارا: هييي هووو..شبك عيونك ركضت ورا البنت.
كرم: ولا شي انا بحياتي ما ركضت عيوني ورا البنات.
لارا: ايي يا اخو ياسمين شوف حالك مثلها..اصلا بيني وبينك هالبنت مانها حلوة يخرب بيتها معبية حالها مكياج وما مزبطتو.
كرم: وانتي شو دخلك فيها؟
لارا: عم احكي هيك مشان ما تتورط وتحبها.
كرم: يعني غرتي علي؟
لارا: بالله شوو؟..بغار عليك؟..انا؟؟.هههه باحلامك..يلا رح تبلش محاضرتي بااااي.
كرم: لك تضربي بهالحركات.

اما انا قررت واقنعت اختي ختام انو تروح مع اختي رفاه ويخطبولي بنت رفيقتها يلي عجبتني..يارب معقول رح تزبط معي هالمرة بدون مشاكل🥺..

بعد مرور شهر اجى وقت عرسي ع بنت رفيقة ختام يلي اسمها(ريم)..الحمدلله بعد ما وافقوا واتفقنا ع كلشي..وبهاليوم انا واخيرا لبست بدلة العريس وكل الشباب والبنات تأنقوا..اما مرتي اييي قصدي عروستي طلعت تجنن..اكلت قلبي بجمالها😍

كان همام واقف بصالة العرس ويعدل بكرافة قميصو..
ياسمين: لك شو عملت فيهااا؟
همام: خنقتني خلص رح شيلها.
لارا: غبي ما بتفهم بالبريستيج والاناقة.
ياسمين: لو سمحتي لا تحكي ع طالبي.😌
كرم: انسة لارا..دخيل بريستيجك انا..مو مخلية لون مو حاطيتو ع حالك..وبعدين وليه شو هالفستان كتير قصير.
لارا: لك اموت واعرف انت شو دخلك.
كرم: دخلي ابن خالك وليه.
لارا: وليه بعيونك بس انت لعماا لا تخربلي مزاجي هاا.
ياسمين: لك شقد صايرين تتخانقوا؟
همام: نجيبلكن سكاكين تتضاربوا؟
كرم: باااايخ بااايخ😒
ياسمين: بقولوا العشق الكبير يبلش بالخناق.
لارا: شوووو ونحنا شو دخلنا؟
كرم: لو عنجد هيك كان شفتيني عاشق لكل الناس ع قد ما اخانقهم.
همام: انا رايح لاقيلي شي بنت ارقص معها لؤي مو احسن مني ليزبط بنات.
ياسمين: اي تعاااال..والله ما رح ترقص غير معي يلا..
ياسمين سحبت همام من ايدو ع الساحة وصاروا يرقصوا ويضحكوا..المشكلة انو ياسمين ترقص بكل ثقة وشوفة حال بس همام يرقص بشكل جنوني😂

لؤي وراما كانوا واقفين لحالهم يتفرجوا ع الناس ويحكوا..
راما: اووف ما بحب جو الاعراس اختنق بحس مافي طبيعة ويوغا هون.
لؤي: بلا جنان لك انتي بعرس شو بدك باليوغا؟..بعدين صحيح ليش ما عزمتي رفقاتك مشان ينغاظوا لما يشوفونا سوا ويصدقوا عنجد انو نحنا مرتبطين😁
راما: هههههه ما شاء الله عجبتك هاللعبة.
لؤي: اي يعني حلوة..خصوصا لما تقليلي حبيبي قدامهم بحس هالشي يلبقلي.
راما: هه...عنجد؟
صاروا يتطلعوا ببعض بطريقة اعجاب..كانت بعض خصلات شعرها المجعد ع وجها وهو بعدلها ياها بايدو..
لؤي: تعرفي راما..بعد ما بلشنا بهالكذبة انا مابقى بطيق احكي مع بنات..لما شوف بنت اتذكرك احس حالي مرتبط فيكي عنجد ومابدي ارتبط بغيرك.
راما: انا...وانا كمان صرت حس حالي مرتبطة يعني..حتى لما بدي اعمل يوغا انت تخطر ع تفكيري وبصير فكر كيف رح نكمل هاللعبة وشو رح نحكي قدام رفقاتي وهيك.
لؤي: بالنسبة الي خبير العلاقات الغرامية اعلن انو يلي بيناتنا حب😍
راما: بس..يعني ما يصير انو انت ابن عمتي وانا بنت خالك و..
لؤي: ليش عيب ولا حرام؟..
راما: لا عيب ولا حرام.
لؤي: اي خلص معناتها..نتعرف ع بعض..مرحبا انا حبيبك لؤي.
راما: هههههه اهلين وانا راما.
لؤي: قولي حبيبتك راما.
راما: حبيبتك راما😊😅
لؤي: ههههه يلا نروح نخبر الشباب والبنات بهالشي.