قصة بعنوان : #حكاية_عيلة ❤️
#الكاتبة_إسراء_عبدالحميد
#جزء_الخامس_والاخير
___
ياسمين نامت ببيت اخي مهند والصبح جهزت همام..خلتو يلبس شي انيق ويمشط شعرو منيح ويتزبط..
همام: لك ياسمين..طلعت بشبه تيم حسن.
ياسمين: هههه لا انت احلى منو..لك همام دائما خلي عندك ثقة انك احلى من الكل تمام😌
همام: طيب ماشي.
ياسمين: رفاع ظهرك هيك..امشي بتوازن وكبرياء..خليك ثقة وشموخ وعزة..
صارت تعلمو كيف يمشي..
همام: اي تمام فهمت.
ياسمين: هذا اول درس..هلأ وصلني ع الجامعة وشرف روح ع كليتك نلتقي بعدين مشان الدرس الثاني.
همام: حاضر يا انستي😄
هلأ مو مشكلة اذا همام صدق ع حالو انو طالب عند ياسمين..بس المشكلة اذا ياسمين صدقت حالها انسة😅

لارا كانت قاعدة مع شب بالجامعة بس لما شافت كرم فورا قامت خافت لا يخجلها قدامو بعصبيتو..وقف كرم ع جنب وهي راحت وقفت معو..
لارا: ولك اهلييين بابن خالتي.
كرم: لا اهلين ولا سهلين..مين هذا يلي كنتي قاعدة معو وليه؟
لارا: زميلي..ماي فريندي.
كرم: ماي فريني؟..لك انتي تشوهي ام اللغة الانكليزية..بعدين شو ما كان ما تقعدي مع شباب فهمتي..
لارا: هلأ انت شو دخلك؟
كرم: دخلي ونص..😒
لارا: اممم غيران صح؟😏
كرم: اي لانو ماعندي لا شغلة ولا عملة غير انو اجي واغار عليكي..تضربي ما اثقل دمك.
مرت من جنبهم بنت مبين عليها مايعة ضحكت لكرم وغمزتلو وكملت مشي..وكرم ظل يتطلع عليها..
لارا: هييي هووو..شبك عيونك ركضت ورا البنت.
كرم: ولا شي انا بحياتي ما ركضت عيوني ورا البنات.
لارا: ايي يا اخو ياسمين شوف حالك مثلها..اصلا بيني وبينك هالبنت مانها حلوة يخرب بيتها معبية حالها مكياج وما مزبطتو.
كرم: وانتي شو دخلك فيها؟
لارا: عم احكي هيك مشان ما تتورط وتحبها.
كرم: يعني غرتي علي؟
لارا: بالله شوو؟..بغار عليك؟..انا؟؟.هههه باحلامك..يلا رح تبلش محاضرتي بااااي.
كرم: لك تضربي بهالحركات.

اما انا قررت واقنعت اختي ختام انو تروح مع اختي رفاه ويخطبولي بنت رفيقتها يلي عجبتني..يارب معقول رح تزبط معي هالمرة بدون مشاكل🥺..

بعد مرور شهر اجى وقت عرسي ع بنت رفيقة ختام يلي اسمها(ريم)..الحمدلله بعد ما وافقوا واتفقنا ع كلشي..وبهاليوم انا واخيرا لبست بدلة العريس وكل الشباب والبنات تأنقوا..اما مرتي اييي قصدي عروستي طلعت تجنن..اكلت قلبي بجمالها😍

كان همام واقف بصالة العرس ويعدل بكرافة قميصو..
ياسمين: لك شو عملت فيهااا؟
همام: خنقتني خلص رح شيلها.
لارا: غبي ما بتفهم بالبريستيج والاناقة.
ياسمين: لو سمحتي لا تحكي ع طالبي.😌
كرم: انسة لارا..دخيل بريستيجك انا..مو مخلية لون مو حاطيتو ع حالك..وبعدين وليه شو هالفستان كتير قصير.
لارا: لك اموت واعرف انت شو دخلك.
كرم: دخلي ابن خالك وليه.
لارا: وليه بعيونك بس انت لعماا لا تخربلي مزاجي هاا.
ياسمين: لك شقد صايرين تتخانقوا؟
همام: نجيبلكن سكاكين تتضاربوا؟
كرم: باااايخ بااايخ😒
ياسمين: بقولوا العشق الكبير يبلش بالخناق.
لارا: شوووو ونحنا شو دخلنا؟
كرم: لو عنجد هيك كان شفتيني عاشق لكل الناس ع قد ما اخانقهم.
همام: انا رايح لاقيلي شي بنت ارقص معها لؤي مو احسن مني ليزبط بنات.
ياسمين: اي تعاااال..والله ما رح ترقص غير معي يلا..
ياسمين سحبت همام من ايدو ع الساحة وصاروا يرقصوا ويضحكوا..المشكلة انو ياسمين ترقص بكل ثقة وشوفة حال بس همام يرقص بشكل جنوني😂

لؤي وراما كانوا واقفين لحالهم يتفرجوا ع الناس ويحكوا..
راما: اووف ما بحب جو الاعراس اختنق بحس مافي طبيعة ويوغا هون.
لؤي: بلا جنان لك انتي بعرس شو بدك باليوغا؟..بعدين صحيح ليش ما عزمتي رفقاتك مشان ينغاظوا لما يشوفونا سوا ويصدقوا عنجد انو نحنا مرتبطين😁
راما: هههههه ما شاء الله عجبتك هاللعبة.
لؤي: اي يعني حلوة..خصوصا لما تقليلي حبيبي قدامهم بحس هالشي يلبقلي.
راما: هه...عنجد؟
صاروا يتطلعوا ببعض بطريقة اعجاب..كانت بعض خصلات شعرها المجعد ع وجها وهو بعدلها ياها بايدو..
لؤي: تعرفي راما..بعد ما بلشنا بهالكذبة انا مابقى بطيق احكي مع بنات..لما شوف بنت اتذكرك احس حالي مرتبط فيكي عنجد ومابدي ارتبط بغيرك.
راما: انا...وانا كمان صرت حس حالي مرتبطة يعني..حتى لما بدي اعمل يوغا انت تخطر ع تفكيري وبصير فكر كيف رح نكمل هاللعبة وشو رح نحكي قدام رفقاتي وهيك.
لؤي: بالنسبة الي خبير العلاقات الغرامية اعلن انو يلي بيناتنا حب😍
راما: بس..يعني ما يصير انو انت ابن عمتي وانا بنت خالك و..
لؤي: ليش عيب ولا حرام؟..
راما: لا عيب ولا حرام.
لؤي: اي خلص معناتها..نتعرف ع بعض..مرحبا انا حبيبك لؤي.
راما: هههههه اهلين وانا راما.
لؤي: قولي حبيبتك راما.
راما: حبيبتك راما😊😅
لؤي: ههههه يلا نروح نخبر الشباب والبنات بهالشي.
قصة بعنوان : #حكاية_عيلة ❤️
#الكاتبة_إسراء_عبدالحميد
#الجزء_الاول
_____
القصة كوميدية / فكاهية 🌝❤

مرحبا للجميع .. انا موسى شب عزابي واشقر وحلو عمري 30 سنة عايش مع امي وابي..رح احكيلكم قصة ولاد اخواتي المجانين...اي والله مجانين بس بحبهم واعتبرهم اخواتي ولا كأنو انا اكبر منهم..المهم نبدأ بالقصة..:

يوم الجمعة الصبح كان صوت ختام اختي معبي بيتها..
ختام: يلااا يا ولااد بسرعة تأخرنا خلصوا
كانت ياسمين قاعدة تتصور وكرم شايل قميصو ويصرخ فوق راسها..
كرم: خلصيني كويلي قميصي احسن ما كسر البيت فوق راسك.
ياسمين: بالله استاذ كرم بدك انا ياسمين اكويلك قميصك شو انا خدامة عندك.
كرم: لك لا تجننيني..امي تعي شوفي بنتك احسن ما ارتكب جريمة هااا.
ختام: لك شبكن لك كرم ليش يظل صوتك طالع؟
كرم: يا امي فهميني انتي لشو خلفتي بنت مو مشان تتفضل تشتغل لك ما عم ترضى تكويلي قميصي.
ياسمين: اي والله ما اكويه لو شو ما صار ليش امي خلفتني مشان اشتغللك.
ختام: تعال يا ابو كرم حللي هالمشكلة.
ابو كرم(الاب): والله مليت من عقلياتهم وخناقاتهم خلصوني رح نتأخر.
ختام: ياربي صبرني.
(كرم: شب حنطي الو دقن وحلو بس عصبي لابعد الحدود وكلشي يعصبو وفورا يصرخ عمرو 23 سنة هو كبير العيلة.
ياسمين: اخت كرم بنت حنطية وكتير حلوة طبعا تحب حالها كتير و واثقة من حالها لابعد درجة عمرها 19 سنة).
والله يعينها اختي ختام ع هالجوز..

نروح ع بيت ثاني اختي الثانية رفاه....
رفاه: ابو لؤي يلا روح جيبلنا سيارة لعند الباب معنا غراض كتيرة.
ابو لؤي(لاب): اووف ايمت رح تبطلوا تاخذوا كل هالغراض.
رفاه: اي اليوم جمعة وبيت جد اكيد بدنا ناخذ غراض كتيرة.
لين: يا لؤي يلا شيل هالموبايل من ايدك وامشي.
لؤي: لك تعي تعي شوفي هالبنت صورتها شقد حلوة..بس بعثتلها صورتي نصدمت من جمالي وجاذبيتي وبعثتلي صورتها فورا.
لين: يالله ياربي عنجد مجنون لك شو بدك من البنت هلأ قوم رح نتأخر ع بيت جدو.
اجت لارا وقفت معاهم وهي مزعوجة..
لارا: ليييين وين المسكرة تبعي ما عم لاقيها؟
لين: يا حبيبتي تعرفي انا ما استعمل مكياجك لاني ما احط مكياج اصلا.
لارا: طيب تعي دوريلي عليها حاطة مناكير ع اظافري هلأ يتخرب🥺
لين: يالله...طيب.
(لين: البنت الكبيرة بالعيلة حنطية وحلوة كتير حنونة وطيبة وعمرها 20 سنة.
لارا: بنت سمرا تجنن هي احلى شي بالعيلة وطبعا كتير تحب المكياج واللبس والجمال وعمرها18 سنة.
لؤي: توءم لارا بس ما يتشابهوا ابدا..يحب البنات كتير لدرجة يقدر يزبط اكتر من بنت باليوم وعمرو مثل لارا18 سنة.)
وهون اقول الله يعين لين ع هالاخوات

كمان نروح ع البيت الثالث..بيت اخي الكبير مهند..
مهند: شوفوا خلال خمس دقايق الكل يكون تحت بالشارع ما بدي نتأخر ع بيت اهلي.
ام همام(الام): معليش الولاد عم بتجهزو.
كانت راما قاعدة مغمضة عيونها وتعمل يوغا وهمام فوق راسها يحكي..
همام: راما شوفيلي تمشيطة شعري هيك مو حلوة؟
راما: همام تركني هلأ عم حاول حس بطاقة الكون.
همام: لك شو طاقة لكون وما اعرف شو..انتي مجنونة.
راما: والله انت المجنون بعدين انت برجك الميزان لك اييي تذكرت قريت انو صاحب برج الميزان اليوم رح تكون امورو شوي صعبة وتأثر ع عقلو مشان هيك انت مشطت شعرك بطريقة مو حلوة.
همام: عنجد؟ يعني اموري رح تكون صعبة..ليش شو رح يصير معي؟
راما: وانا شو دخلي حل عني خليني استجمع طاقتي.
مهند: شو انتي وياه ما خلصتوو؟
همام: تركني بابا اليوم اموري كتير صعبة.
مهند: ليش شو صاير؟
همام: ما عرف بس راما هيك قرت عن برجي.
مهند: يالله صبرني..لك انا ما الوم هي المجنونة يلي تقرأ الابراج وتعمل يوغا وما اعرف شو..انا الومك انت يلي اكبر منها ع هالمخ الغبي.
همام: ليش شو عملت؟
(همام: شب اشقر عمرو 20 سنة يتميز بالغباء والبياخة😂.
راما: بنت شقرا وحلوة تحب علم الابراج وطاقة الطبيعة واليوغا هي اصغر شي بالعيلة عمرها 17 سنة).
اييي الله يعينك يا اخي ع هالولاد🤦🏻‍♂️

(ملاحظة..: ابي اسمو مروان وطبعا عقلو ضايع يعني مخرف بس عادي تعودنا.
وامي اسمها امينة لسا عقلها مكانو بس دائما تخاف لا يرتفع ضغطها من كلشي).
انا ساكن مع امي وابي يلي يعتبر بيت الجد واليوم جمعة والكل رح يجتمع عندنا..

لحتى صارت ساعة الظهر الكل كان موجود عندنا..
انا كنت قاعد وراما حاطتني وتضحك علي وتشائمني..
راما: اخخخ يا عموو والله حظك زفت زفت شكلك ما رح تتزوج لبعد 10 سنين كمان.
موسى: لحظة لحظة انتي شو عم تحكي لك راما حرام عليكي.
راما: يا عمي حظك كتير تعيس ببرجك وامورك صعبة كتير مع الاسف.
كرم: لك رامااا لا تعكريلي مزاجي بابراجك قومي من وجهي.
قصة بعنوان : #حكاية_عيلة ❤️
#الكاتبة_إسراء_عبدالحميد
#جزء_الثاني
____
راحوا لؤي وهمام ع المطعم..
همام: عملولنا سندويشتين كباب ودعموها منيح..اليوم انا عازم ابن عمتي😌.
لؤي: مع انو مو من عادتك بس يلاا الله هداك😂.
قعدوا واكلو وشبعوا..
همام: خذلك بيبسي وشربها بس اشوف رفيقي مر من هون طالع اسلم عليه وارجعلك.
لؤي: ماشي بسرعة هاا.
طلع همام ع اساس يسلم ع رفيقو بشارع..وبعد ما طلع وصلت رسالة للؤي من همام..فتح لؤي موبايلو وقرأها..
لؤي: والله شبعت كتير طيب هالكباب..لا تنسى تدفع الحساب قبل ما تطلع..انا رايح ع البيت..باي يا حبيب😂😂.
هيك كذب همام ع لؤي وخلى لؤي يدفع الحساب..
لؤي: لك هذا غبااء انا كيف بصدقوو .. معليش انا بفرجيك يا همام بس خليني شوفك.

بالجامعة كان كرم والشب عند العميد بعد ما تخانقوا وكرم ضرب الشب..
العميد: يعني شو اعمل فيكن هلأ..فاتحلن مكان ملاكمة يعني؟
كرم: هدي عليناا..انا شو دخلي حاطني وتصرخ قدامي ياخي خليني روح وصرخ ع هذا البغل.
العميد: لك انت شو تدرس؟
كرم: هندسة مدني.
العميد: ولك رح تصير مهندس ولساتك تحكي بهيك طريقة؟
كرم: يا اخي ما الي دخل هو تحرش بالبنت.
الشب: انا ما تحرشت فيها ولا شي هو عم يكذب.
العميد: هلأ انت شو دخلك اذا تحرش فيها هي تجي وتشتكي.
كرم: اي لاااا...اذا ابن خالتها هون شو الضرورة انها تشتكي..سماع يا عميد في ثلاث بنات هون بالجامعة احرق يلي يقرب عليهم سمعتني..
الله حيوو كرووم..هيك هو ابن اختي سوبر مان نظامي..هههه بس عنجد زلمة.
طبعا البنات لين وياسمين ولارا كانوا يستنوا برا غرفة المدير..
لارا: ان شاء الله ما يفصلووه😕
ياسمين: لا تخافي ما يفصلوه..كرم اخو ياسمين ما ينفصل.
لين: الله يجعل خير.
يطلع كرم ويلاقي البنات قدام الباب ينطروه..
البنات: شو صار؟
كرم: شو شو صار؟..واقفيلي طابور هون..شو داخل محكمة انا؟
ياسمين: اخي روق شبك عم نسأل يعني ما فصلوك.؟
كرم: اي فشروا بنص عينهم انو يفصلوني.
لين: يلا منيح تطمنا انا رايحة عندي محاضرة.
ياسمين: وانا رايحة ع بيت جدو امي هنيك وخلصت محاضرات..تعالوا هاا يا بنات ورح اتصل ع راما اقلها تجي.
لين: ان شاء الله😘.
راحت لين ع محاضرتها وياسمين ع بيت جدها..ظلت لارا واقفة..
كرم: وانتي يا انسة ليش مطوبرة و واقفة هون؟
لارا: انا..اسفة وقعتك بهيك مشكلة.
كرم: لا تتأسفي يا عيوني انتي ما انا متعود اطلع ورا مصايبكن..وهلأ شرفي روحي ع محاضرتك.
لارا: لك الحق علي يلي عم اعتذر منك لعماا😒.
راحت لارا..
كرم: لعماا شبها هي؟..

بالبيت كنت قاعد واجونا ختام وياسمين..طبعا ختام فاتت ع المطبخ كعادتها مشان تنضف وتطبخ..
ختام: ياسمين تعي خدي القهوة لجدك وخالك.
ياسمين: هاتي..يعني ما تعرفوا تجيبوا خدامة مثل المسلسلات.
موسى: والله انتي لحالك مسلسل.
مروان: اي مسلسل؟..ااا قصدكن المسلسل يلي كان يطلع مبارح؟
امينة: ليش انت ايمت تابعت مسلسلات؟
مروان: ليش مين انتي؟
موسى: هههه ابي خلص شراب القهوة وانتي امي لا تناقشيه.
امينة: لك ضغطي رتفع رتفع.
ياسمين: يا ستي لا تهتمي بضغطك خلص انسي في شي اسمو ضغط.
امينة: ولك ياسمين ليش بلوزتك هيك ضبة مو عيب عليكي؟
ياسمين: ااا ستي بلوزتي مافيها شي اصلا ما تشوفي لبس لارا كيف.
مروان: خلص تركي البنت.
امينة: انت بس لما بدك تدافع عن احفادك يرجعلك عقلك😒.
موسى: ههههه..صحيح لين رح تجي ولا لا؟
ياسمين: قلت للبنات تعالوا ليش شو بدك فيها؟
موسى: بدي تساعدني بموضوع خاص.
ياسمين: هلأ موجودة قدامك ياسمين وعم تستنى لين؟..لك الناس عم تدفعلي مصاري مشان احللهم مشاكلهم وانا ما ارضى وانت قاعد تستنى لين؟😒
موسى: بنت اختي الغاليه معليش تبيعيني سكوتك شوي🙂
اخخخ يا ياسمين انا رح ظل اسمع نقك ومدحك بحالك لحتى الله يفرجها ويجوا البنات🤦🏻‍♂️..

بعد ما خلصوا الكل من جامعاتهم الكل جتمع ببيت الجد..ولؤي ظل معصب وبدو يضرب همام لانو حطو بموقف جبرو يدفع الحساب..
كرم: لك خلاااص قعود انت وياه صرعتوا راسي.
لؤي: لك رماني مصاريي يا زلمة مو حراام.
همام: يعني يا بني ادم من كل عقلك مفكر رح طعميك كباب ع حسابي😂اي شو شايف عندي بنك انا؟
لؤي: لك تضرب والله رح طالعها منك هالمصاري يلي دفعتها ورح تشوف.
كرم: ابو اللوول..تعال قعود سمعني..حاسس دايق خلقي وحابب ادخل بعلاقة مع شي بنت.
لؤي: نعم؟😳
همام: لؤي هذا كرم يلي عم يحكي هيك ولا انا عم اتخيل؟
كرم: تضرب انت وياه لعمااا..شو مو من حقي عيش مثل بقية الشباب وادخل بعلاقة مع شي بنت؟
لؤي: طبعا حبيبي طبعا هذا حقك الطبيعي..بس نحنا نصدمنا لانو نعرف ما الك خلق لهالشغلات.
كرم: اخي حابب جرب..رح تساعدني ولا لا؟
همام: انا اعرف بنت معي بالجامعة...
لؤي: خراس يا عيوني انت لا تخليني روح ذكر موسى بالبنت يلي زبطتلو ياها😂...خلص كرووم انا بساعدك.
كرم: لاا تقول كرووم مشان ما اضربك بوكس اطيرلك عينك..المهم كيف رح تساعدني؟
لؤي: خلص انت تركها علي.
قصة بعنوان : #حكاية_عيلة ❤️
#الكاتبة_إسراء_عبدالحميد
#جزء_الثالث
___
بعد الجامعة دق كرم للبنت يلي عطتو لارا رقمها بس ما ردت..قام عصب ودق للارا..
لارا: اي كرم شو؟
كرم: تضربي انتي ورفيقتك دقيت عليها ماردت.
لارا: اي عادي بدك تظل هيك البنت من حقها ايمت ما يخطر ع بالها ترد.
كرم: اي لاااا انا مو من النوع يلي انتظر بنووب..تعرفي قليلها نفصلنا قبل ما نرتبط.
لارا: ههههههه يعني شفت انو شغلة الارتباط مو من اطباعك😏
كرم: انسة بريستيج..طلعي من راسي انتي والارتباط والبنت ولا تنسي تسكري الباب وراكي لانو ما الي خلق قوم سكرو.
لارا: ههههههه بعرف ما الك خلق لشي..يلا بونوييي..
كرم: شو هي بونوييي ما بعرف شوو..لك الووو لارا..معليش انا بفرجيكي كيف تسكري الخط بوجهي.

كانوا قاعدين ببيت اختي رفاه البنات لين ولارا وياسمين..
لين: شو رأيكم نعمل تبولة والله مشتهيتها.😋
لارا: انتي عمليها لانو انا اظافيري تتكسر من الفرم.
ياسمين: وانا ياسمين ما بشتغل شي.
لين: يخرب بيتكن..خلص قايمة انا اعملها.
قامت لين ع المطبخ لتعمل التبولة..
ياسمين: رح ابعث رسالة لهمام😂
لارا: ههههه اي اي بعثيلو.
كان همام قاعد يلعب بلعبة ع الموبايل و وصلتو الرسالة وقرأها..
ياسمين كتبتلو: كيفك يا احلى شب بالعالم😍
همام: لك انا احلى شب بالعالم هالبنت رح تموت بسبب اعجابها فيي🤭
بعثلها رسالة وقرأت..
ياسمين: شوفي شو باعث قال وانتي احلى بنت بالعالم مع انو لسا ما شفتك.
لارا: هههههه قليلو بس تشوفني رح تعرفني كتيررر😂
اجى لؤي من وراهم ونقزهم بصوتو..
لؤي: شو عم تعملي انتي وياها؟
ياسمين: لك لؤييي رعبتني..
لؤي: عنجد..زعلت عليكي🤪
لارا: بلا بياخة وتركنا لحالنا.
لؤي: انا اعرف بس تجتمعوا انتو هالجوز يا عم تخططوا لشي يا اما عم تحكوا ع حدا.
ياسمين: شو خصك؟
لؤي: يلا يلا حكولي..تعرفوا سركن ببير😌
لارا: يالله يلا حكيلو..بس والله اذا خبرت حدا بموتك.
ياسمين: اي لانو هالخطة محدا رح يعرف فيها ورح تنجح..لا تخافي يا بنت خالتي انا ياسمين رح خليكي تربحي بالرهان مع كرم😌
لارا: طبعا..😎
لؤي: 😲القصة كبرانة وانا ما اعرف..حكولي يلاا..
حكوا ياسمين ولارا كل خطتهم يلي عم يعملوها لهمام..

كنت قاعد بالبيت وامي وابي قاعدين معي وانا مالل..
امينة: لك يلاا حضرلنا غدا.
موسى: هلأ رح تجي ختام وتجيبلنا الطبخة معها.
امينة: لك رتفع ضغطي من الجوع.
موسى: امي حبيبتي يلي يجوع ينزل ضغطو ما يرتفع.😑
مروان: شو هذا الضغط؟🤔
موسى: بابا هذا ضغط الدم الدم.
مروان: وشو هو الدم؟..هااا هذا العصير الاحمر اي عرفتو.
موسى: لك مو عصير مو عصيررر😫
اجت ختام ع البيت..
ختام: السلام عليكم.
موسى: هلا باحلى اخت يلا تعي انا طالع من البيت.
ختام: وين رايح ما تتغدا؟
موسى: اذا ظليت كمان رح انجلط..باي.
ختام: هههه طيب..يلا امي وابي رح حطلكن الغدا ماشي.

كانت راما قاعدة بالبيت تدرس..
راما: هففف ما عم ركز والله داق خلقي..احسن شي رح حاول اتواصل مع الطبيعة.
قعدت وحطت ايدها ع رجليها ورفعت راسها و وازنت ظهرها وغمضت عينها وصارت تستشعر..ولما فتحت عيونها تتفاجأة بعيون قدامها..
راما: يا اميي..بسم الله😨
كان همام قاعد قدامها ومقرب يتطلع عليها😂
همام: لك شبك ولك اختي؟
راما: يخرب بيتك رعبتني شو بدك؟
همام: فكرتك متي وانتي قاعدة هيك..المهم شوفيلي هالقميص حلو؟
راما: اي حلو شو ذكرك تطالعو انت ما تلبس هيك شي انيق.
همام: ههههه😌..انتي وين عايشة ولك يوغاا..اخوكي عندو معجبين رح يموتوا حالهم مشانو وانتي لسا تقليلي ما تتأنق.
راما: ما شاء الله..حلوو برافوو اخي..ممكن تاخذلي قميصك ومعجبينك وتخليني اركز.
همام: كنت مفكرك اختي بس طلعتي ولا شي باي.
طلع وسكر الباب بقوة..
راما: لك الله ياخذني لاني اختك منيح..

بعد ما عرفت انو ياسمين ببيت اختي رفاه دقيت لكرم قلتلو نلتقي هنيك..وهمام قلتلو يجيب راما ويجي بس مرت اخي مهند الله يهديها ما رضيت تخلي راما تجي لانو عم تدرس للبكالوريا..وجتمعنا كلنا ببيت رفاه ماعدا راما..
ياسمين: شبك همام بشو صافن؟
همام: لك انا عم يمشي بعروقي دم وبراسي عقل..
لؤي: ههههه انت براسك عقل؟.اي وشو يعني؟
همام: يعني انا بني ادم يا جماعة.
الكل فرط ضحك...
لارا: كنا مفكرينك حيواان منيح انك قلتلنا 😂
همام: الله يسامحك يا بنت عمتي..المهم لانو انا بني ادم يعني فيني احاسيس ومشاعر واحزان..
كرم: دوقتلي خلقي هاا..من الاخر شوو يعني؟
همام: يعني انا مزعووج وحزين لانو اختي مو معنا.
لين: يا قلبي ع الحنوون..
موسى: هلأ عنجد يعني هي تعتبر خيانة لانو نحنا مجتمعين ونضحك ونمزح وهي بالبيت عم تدرس.
همام: والله اكبر خيانة هو انو البنات عملوا تبولة وما خلولي..اكلوها بدوني ويعرفوا انو انا احبها🥺
لين: والله لو كنت اعرف انك رح تجي كان خليتلك.
كرم: غبااااء خلي احزانك ع اختك بلا ما تقلبها ع التبولة.
الكل: 😂😂😂..
قصة بعنوان : #حكاية_عيلة ❤️
#الكاتبة_إسراء_عبدالحميد
#جزء_الرابع
___
بالكلية كانوا همام ولؤي قاعدين سوا..لؤي ماسك موبايلو ويشتغل عليه وهمام صافن..
همام: لك لؤي..هلأ انا كيف رح عيش؟
لؤي: هههه شو كيف رح تعيش ليش كنت ميت؟😂
همام: لك يا ابن عمتي انا تعودت ع نور كانت كل يوم تحاكيني.
لؤي: حبيبي مافي شي اسمو نور هي كانت ياسمين لسا ما ستوعبت هالشي.
همام: بس نور ماكانت شايفة حالها مثل ياسمين وكانت حنونة وتحكي معي بحب🥺
لؤي: لك يا حيوان بعمرك ما رح تصير بني ادم..ركز معي..عم قلك نور مافي هي كانت ياسمين بس تضحك عليك..فهمت؟
همام: لااا انا بدي نور.
لؤي: تعرف شوو..الحق مو عليك الحق عليي انا تارك محاضرتي وقاعد معك..بااي.
همام: اي الله معك..اصلا مين همام لحتى تهتمولوا وتسمعوا همومو..
قام لؤي ع محاضرتو وظل همام قاعد..حط ايدو ع خدو وصفن بالارض وصار يغني بحزن..
همام: اريد الله يسامحني..لان اذيت نفسي هوااي🥺..طيبة قلبي اذتني..تعبتج يروحي هوااي😓
ههههههه مسكين يا همام حسسني انو كان عشقان وفترق هو وحبيبتو😂..لا لا كأنو حبيبتو خانتو وغدرت فيه..لك حدا يجي يفهمو انو هذا مقلب كان والله مو شي ثاني😅

خلونا نشوف شو صار مع كرم ولارا..كرم موت لارا ولا لسا؟😂
طلعوا من محاضراتهم وكانوا لين وياسمين وكرم قاعدين ع طاولة بالكافيتيريا..واجت لعندهم لارا..
لارا: هاااي..
كرم: الله لا كان جاب البلا🤦🏻‍♂️
لارا: كروووم بعدلي الكرسي خليني اقعد😌
كرم: شو قلتي وليه؟😠
لارا: عم قلك بعدلي الكرسي يلاا..
قام كرم وهو معصب سحب الكرسي لحتى تقعد عليه لارا..
ياسمين: اوووو😯😂
لين: ههههه لك اختي شو عم تعملي؟
لارا: ولا شي بس نسيتوا انو انا فزت وكرم عم ينفذ طلباتي.
كرم قعد ع الكرسي وهو معصب مو مصدق ايمت يخلص هاليوم..
ياسمين: يا ترى همام زعلان مني؟
كرم: لا اذا رضيناه مبارح.
ياسمين: اي صح..اصلا ما يقدر يزعل مني الناس عم تدفع مصاري لاكون بحياتهم واصلا يلي يشوف همام او يشوفكن رح يحسدوكم لانو انا بحياتكم😌
كرم: اي وكمان رح يجوا يبوسوا ايدنا ويقلولنا عطونا مكانكم صح؟..لك نقبري خرسي لعما شو مصدقة ع حالك.
لارا طالعت قلم الحمرة من شنطايتها لتزبط حمرتها..وبالقصد وقعتو ع الارض..
لارا: ااا..كرم وقعت الحمرة جيبلي ياه.
كرم: زودتيها هاااا..
لارا: يلا كرووووم..😒😏
كرم: حسبي الله..ياربي الصبرر..وينك يا لؤي مشان تدعي ياربي صبرني🤦🏻‍♂️
نزل حالو ع الارض واخذ الحمرة وعطاها ياه..طبعا لين وياسمين كانوا فارطين ضحك..
ياسمين: عنجد ما اصدقك لك انا ما قدرت اعمل فيه هيك😂
لارا: خليه يتعلم..مشان ما يظل معصب.
كرم: والله بس خلي يخلص هاليوم رح فرجيكي كيف.

لؤي بعد ما خلص من جامعتو راح لعند مدرسة راما يستناها..لما نصرفوا شافتو وراحت وقفت معو..
راما: شو عم تعمل؟
لؤي: اجيت اخذك مو انا حبيبك.
راما: مابدي..واصلا هالكذبة رح اكشفها قدام كل رفقاتي..روح زبط بنات احسن مني.
دارت ظهرها لتمشي بس هو مسكها..
لؤي: كل عمري كنت اقول انو راما هي الصغيرة بيناتنا بس ما كنت اعرف انو راما هي عقلها صغير بيناتنا.
راما: هففف شو بدك؟
لؤي: بدي امثل اني حبيبك ونكمل هالكذبة لتخلص المدرسة.
راما: مابدي😒
لؤي: اي مو ع كيفك..
مسك ايدها قدام كل البنات وصرخ..
لؤي: يا بنااات شايفين..انا حبيب راما هاا..تذكروا منيح.
راما: لك شوو عم تعمل😳
لؤي: مشان يبين كذبنا انو حقيقة😂..يلا امشي..
راما: كل عمري كنت اقول اخي هو المجنون والغبي بس ما كنت اعرف انو لؤي مجنون اكثر منو.
لؤي: هههههه انا لما انجن انجن😅
راما: اي بعرف..لانو برجك الجدي والجدي لما ينجن ينجن😂
لؤي: لك امشي انتي وابراجك..
كملوا مشي والضحك ع وجههم..دخيل ابن اختي وبنت اخي ما اهضمهم اي طبعا عليي طالعين🤭

المهم خلونا ننتقل لعندي واحكيلكم شو صار..اجت معجزة لعندي فجأة..خلت عقلي برجليي ورجليي براسي..ههههه حلوة هالمقولة..اعرف اقاويل همام احلى بس انا كمان احكي شي يضحك😁
المهم كنت ماشي بالشارع ودخلت لعند دكان شتريت علبة عصير..طلعت من الدكان و وقفت اشربها..فجأة تضرب عيني ع البناية يلي قدام الدكان واشوفلكن هالشوفة😳..بنت بتنقط عسل وجمال واقفة ع البلكون صافنة فيي..وانا قلبي صار يدق بسرعة..وعيوني كانت رح تطلع من مكانها..بعد ما دخلت ع بيتها من الفرحة انا رحت ع بيتي ركض😂

العصر كرم وصل البنات ع بيت اخي مهند..دخلوا البنات ع غرفة راما وقعدوا ويحكوا..
لين: لما اشوف كتبك اتذكر ايام الثانوي كيف كنا.
ياسمين: يييي دخيلك لا تذكريني.
لارا: يلا شدي حالك هالسنة مشان تلحقينا ع الجامعة.
راما: اي ان شاء الله.🥺
لين: هاتي بسمعلك بشوف اذا حافظة.