#مابين_حب_وتحكم
#جزء_الرابع

.
ﺍﺳﻴﺎ : ﻓﻲ ﺷﻲ ﺍﺳﻤﻪ ﺍﻟﺘﻘﺒﻞ ! ﻭﺍﻧﺎ ﻗﺮﺭﺕ ﺣﺎﻓﻆ ﻋﻠﻰ ﻳﻠﻲ ﺑﺤﺒﻮﻥ ! ﺍﻧﺖ ﻭﺍﺧﺘﻲ !
.
ﻧﺼﺮ : ﻭﺍﻣﻚ؟ ﻟﻴﻪ ﺑﺘﻜﺮﻫﻴﻬﺎ؟ ﻣﻊ ﺍﻧﻬﺎ ﻣﺎﺗﺰﻭﺟﺖ ﺑﻌﺪ ﺍﺑﻮﻛﻲ؟
.
ﺍﺳﻴﺎ : ‏( ﺍﺗﻠﺒﻜﺖ ‏) ﺍﻧﺎ .. ﻻ ﻣﺎ ﻣﺎﺑﻜﺮﻫﺎ ! ﺑﺴﺲ ﺑﺰﻋﻞ ﻣﻨﻬﺎ ﻻﻧﻬﺎ ﺗﺮﻛﺘﻨﺎ ﺍﻧﺎ ﻭﺍﺧﺘﻲ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺭﺍﺡ ﺑﺎﺑﺎ !!
.
ﻧﺼﺮ : ‏( ﺑﺼﺪﻣﺔ ‏) ﺑﻌﺪ ﺷﻮﻭﻭ؟ ﺭﺍﺡ !!
.
ﺍﺳﻴﺎ : ﻣﺎﺑﺤﺐ ﻗﻮﻝ ﻣﺎﺕ ! ﻣﻦ ﺍﻧﺎ ﻭﺻﻐﻴﺮﺓ ﺑﻘﻮﻝ ﺗﺮﻛﻨﺎ ﻭﺭﺍﺡ ﻋﻠﻰ ﺑﻜﻴﺮ !
.
ﻧﺼﺮ : ﺍﺳﻒ ﺍﺫﺍ ﺿﻐﻄﺖ ﻋﻠﻴﻜﻲ ! ﺍﻧﺎ ﻃﺎﻟﻊ ﺍﺷﺘﺮﻱ ﻛﻢ ﻏﺮﺽ !
.
ﺍﺧﺪ ﺟﺎﻛﻴﺘﻪ ﻭﺍﻟﺘﺎﺏ ﻭﻧﺰﻝ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ ! ﺭﻛﺐ ﺳﻴﺎﺭﺗﻪ !
ﺍﻧﻔﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﻟﺘﺎﻧﻲ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻓﺘﻮﻥ ﻗﻌﺪﺕ !
.
ﻓﺘﻮﻥ : ﻣﻤﻜﻦ ﺗﻮﺻﻠﻨﻲ ﺑﻄﺮﻳﻘﻚ ﻋﺎﻟﻤﺎﺭﻛﺖ ﻻﺯﻣﻨﻲ ﻏﺮﺍﺽ
‏( ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ‏)
.
ﺳﺎﻕ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻭﻫﻮ ﻣﺒﺘﺴﻢ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺔ ﺻﻐﻴﺮﺓ !
ﺍﻟﺘﻔﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ !
.
ﻧﺼﺮ : ﺍﻧﺘﻲ ﻻﺯﻡ ﺗﻤﻠﻜﻲ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺍﺻﻼ ﺍﻧﻮ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﻧﺰﻟﺘﻚ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ! ﻭﺳﻤﻌﺖ ﻛﻼﻣﻚ ﺍﺻﻼ !!
.
ﻓﺘﻮﻥ : ﻭﻣﻴﻦ ﻗﻠﻚ ﻣﺎ ﻣﻠﻜﺘﻬﺎ؟ ﺍﻧﺎ ﻣﻮ ﻣﺼﺪﻗﺔ ﺍﺻﻼ ! ﻋﻴﻮﻧﻚ ﻣﺎﻋﻢ ﻳﻔﺎﺭﻗﻮﻧﻲ ﺍﺑﺪﺍ !
.
ﻧﺼﺮ : ﻭﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﻣﻔﻜﺮ ﺍﻟﻮﺭﺩﺓ ﻫﻴﻚ ﺭﻳﺤﺘﻬﺎ ﺍﻻﺻﻠﻴﺔ ﺑﺲ ﻃﻠﻌﺖ ﺭﻳﺤﺔ ﻋﻄﺮﻙ ﺍﻧﺘﻲ ! ﻫﻠﻖ ﺍﻛﺘﺸﻔﺖ
.
ﻓﺘﻮﻥ : ﺗﺮﻛﻴﺰﻙ ﻋﺎﻟﻲ ! ﻓﻮﺭﺍ ﺣﻔﻈﺖ ﺍﻟﺮﻳﺤﺔ !
.
ﻭﻗﻒ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ : ﺍﻧﺰﻟﻲ , ﻭﺻﻠﻨﺎ !
.
ﻓﺘﻮﻥ : ﻋﻨﺪﻙ ﻗﻠﻢ؟
.
ﻋﻄﺎﻫﺎ ﻗﻠﻢ ﻭﻫﻴﻲ ﺍﺧﺪﺗﻮ ﻭﻣﺴﻜﺖ ﺍﻳﺪﻭ !
ﺳﺠﻠﺖ ﺭﻗﻤﻬﺎ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﻭﻗﺎﻟﺖ : ﻧﺎﻃﺮﺓ ﺗﺎﺧﺪ ﻣﻮﻋﺪ ﻣﻨﻲ ! ﻭﺗﺠﻲ ﻟﻌﻨﺪﻱ !
.
.
.
ﺑﻌﺪ ﻣﺮﻭﺭ ﺷﻬﺮ ﻛﺂﻣﻞ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻭﺏ ﺭﻭﺗﻴﻦ ﻣﻤﻞ !
.
ﺁﺳﻴﺎ ﻛﺄﻧﻬﺎ ﺳﺠﻴﻨﺔ ﺑﻴﺘﻬﺎ ! ﻧﺼﺮ ﻛﻞ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﺑﻴﺘﻮﺍﺻﻞ ﻣﻊ ﻓﺘﻮﻥ ! ﻭﺣﺐ ﺟﺮﺃﺗﻬﺎ ﻭﺗﻤﺮﺩﻫﺎ ! ﻭﺍﺧﻴﺮﺍ ﻗﺪﺭﺕ ﺗﺨﻠﻴﻪ ﻳﻘﻼ ﺑﺪﻱ ﺷﻮﻓﻚ ﺑﺒﻴﺘﻚ !!
.
ﻛﺎﺭﻣﺎ ﻭﺍﻧﺲ ﺑﻌﺪﻭ ﺷﻮﻱ ﻋﻦ ﺑﻌﺾ ﻭﻗﻞ ﺍﻻﻫﺘﻤﺎﻡ ﺑﺴﺒﺐ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﻛﺎﺭﻣﺎ ﻭﺷﻐﻞ ﺍﻧﺲ ! ﻭﺍﻧﺲ ﻋﻠﻰ ﺗﻮﺍﺻﻞ ﻣﻊ ﻧﻴﺮﻣﻴﻦ ﻭﻗﺖ ﺑﻴﻜﻮﻥ ﺑﺸﻐﻠﻮ ! ﻭﺍﻫﺘﻤﺎﻣﻮ ﻓﻴﻬﺎ ﺯﺍﺩ !
.
ﺍﻣﺎ ﺍﻻﻡ ﻑ ﻗﺎﻋﺪﺓ ﻋﻢ ﺗﺸﻮﻑ ﻛﻴﻒ ﺍﻻﺭﺑﻌﺔ ﻋﻢ ﻳﻨﻬﺎﺭﻭ ﻋﻠﻰ ﺑﻜﻴﺮ ! ﻭﺍﻻﺏ ﻛﻞ ﻣﺎﺻﺤﺘﻠﻮ ﻓﺮﺻﺔ ﻋﻢ ﻳﻌﺒﻲ ﺑﺮﺍﺳﻬﻢ ﺍﻓﻜﺎﺭ ﺳﻴﺌﺔ !
.
.
.
ﻛﺎﺭﻣﺎ : ﺍﺧﺪﺕ ﻋﻄﻠﺔ ﻋﺸﺮ ﺍﻳﺎﻡ ! ﺣﺎﺳﺔ ﺣﺎﻟﻲ ﺗﻌﺒﺎﻧﺔ ! ﻭﻗﺮﺭﺕ ﺭﻭﺡ ﻟﻌﻨﺪ ﻣﺎﻣﺎ !!
.
ﺍﻧﺲ : ﻣﺘﻞ ﻣﺎﺑﺪﻙ ! ﺑﻜﺮﻯ ﺑﻮﺻﻠﻚ ﻭﺑﺒﻘﻰ ﻣﻌﻚ ﻻﺧﺮ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻭﺑﺮﺟﻊ ! ﻛﻢ ﻳﻮﻡ ﺑﺪﻙ ﺗﺒﻘﻲ؟
.
ﻛﺎﺭﻣﺎ : ‏( ﺍﻣﺘﻠﻮ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﺩﻣﻮﻉ ‏) ﺳﺒﻊ ﺍﻳﺎﻡ ! ﺗﺼﺒﺢ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ !
.
ﺍﻧﺲ : ﺑﻜﻴﺮ ﻣﻦ ﻫﻠﻖ ﺑﺪﻙ ﺗﻨﺎﻣﻲ؟
.
ﺭﺍﺣﺖ ﻭﻫﻴﻲ ﻣﻜﺴﻮﺭ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﺑﺄﻧﻮ ﻣﺎ ﺣﺎﻭﻝ ﻳﻘﻠﻬﺎ ﺍﺑﻘﻲ ﻻﺗﺮﻭﺣﻲ ﻣﻨﻘﻀﻲ ﺍﻟﻌﻄﻠﺔ ﺳﻮﺍ !! ﺗﺪﺭﻳﺠﻴﺎ ﻋﻢ ﻳﻘﻞ ﺻﺪﻗﻮ ﻣﻌﻬﺎ ! ﻭﻋﻮﺩﻭ ﻛﻠﻬﺎ ﻛﻼﻡ ﻭﺑﺲ !! ﺑﺲ ﻗﺪﺭﺕ ﺗﻔﻬﻢ ﺍﻧﻮ ﻣﺸﻐﻮﻝ ﺑﺸﻲ ﺗﺎﻧﻲ ! ﻭﺩﺧﻞ ﺍﻟﺸﻚ ﻟﻘﻠﺒﻬﺎ !
.
.
.
ﺍﺳﻴﺎ : ﺟﺎﻳﺔ ﺍﺧﺘﻲ ﻟﻌﻨﺪﻱ ! ﺍﻧﺎ ﻗﻠﺘﻠﻬﺎ ﺗﺠﻲ ﻻﻧﻮ ﺑﻌﺮﻑ ﻋﻨﺪﻙ ﺷﻐﻞ ﺍﻟﻤﺴﺎ !
.
ﻋﻢ ﻳﻠﺒﺲ ﻭﻳﺘﺄﻧﻖ ﻭﻣﺒﺘﺴﻢ : ﺑﺘﻨﻮﺭ ! ﺍﺣﺴﻦ ﺍﺗﺴﻠﻲ ﻣﻌﻬﺎ ﻣﻨﺸﺎﻥ ﻣﺎﺗﺒﻘﻲ ﻟﺤﺎﻟﻚ !
.
ﺍﺳﻴﺎ : ﺗﻤﺎﻡ !
.
ﻧﺼﺮ : ‏( ﻗﺮﺏ ﻭﺑﺎﺳﻬﺎ ﻣﻦ ﺟﺒﻴﻨﻬﺎ ‏) ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻚ ﻣﺎﺑﻴﻄﻔﻰ ! ﻓﻬﻤﺘﻲ؟ ﻭﺧﻠﻴﻪ ﻗﺮﻳﺐ ﻣﻨﻚ ﻭﻓﻮﺭﺍ ﺭﺩﻱ ﺑﺲ ﺩﻗﻠﻚ ! ﺑﺎﻱ
.
ﺍﺳﻴﺎ : ﻣﻨﺸﺎﻥ ﺗﺪﻗﻠﻲ ﻭﻻ ﻣﻨﺸﺎﻥ ﺗﺴﻤﻊ ﻛﻠﺸﻲ !! ﻏﺒﻲ !
.
.
.
ﻃﻠﻊ ﻋﺎﻟﻄﺎﺑﻖ ﺍﻟﺮﺍﺑﻊ ﻭﺩﻕ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺩﺧﻞ !
.
.
.
.
ﻓﺘﻮﻥ : ﺍﻫﻠﻴﻦ ﺑﺎﻟﺘﻘﻴﻞ ! ﺑﺎﻟﻤﻐﺮﻭﺭ !
.
ﻧﺼﺮ : ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ﻛﻠﻬﺎ ﻣﺎﺗﻮﻗﻌﺖ ﺍﺻﻼ ﺍﻧﻮ ﺍﺣﻜﻲ ﻣﻊ ﺍﻱ ﺑﻨﺖ ﻏﻴﺮ ﺍﺳﻴﺎ ! ﻣﺴﺘﻐﺮﺏ ﻣﻦ ﺣﺎﻟﻲ ﻛﻴﻒ ﺍﻧﺎ ﻋﻨﺪﻙ ﻫﻠﻖ !! ﺍﻧﺎ ﺑﻜﺮﻩ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻳﻠﻲ ﻣﻦ ﺻﻨﻔﻚ ! ﺑﺲ ﻓﻴﻜﻲ ﺷﻲ ﻋﻢ ﻳﺸﺪﻧﻲ ﻭﺑﻘﻮﺓ ! ﻋﻢ ﻳﺘﻐﻠﺐ ﻋﻠﻰ ﻗﻨﺎﻋﺎﺗﻲ ﻭﻣﺒﺎﺩﺋﻲ !
.
ﻓﺘﻮﻥ : ﺍﻟﻘﻮﺓ ﻳﻠﻲ ﻋﻨﺪﻱ ! ﺍﻧﺖ ﻣﻔﻜﺮ ﺣﺎﻟﻚ ﺑﺘﺤﺐ ﺍﻻﻧﺜﻰ ﻳﻠﻲ ﺑﺘﺴﻠﻤﻚ ﻛﻠﺸﻲ ﺣﺮﻓﻴﺎ ! ﻏﺮﻭﺭﻫﺎ ﻛﺒﺮﻳﺎﺋﻬﺎ ﻭﺣﺘﻰ ﺣﺮﻳﺘﻬﺎ ! ﺑﺲ ﺍﻧﺖ ﻣﻮ ﻫﻴﻚ ! ﺍﻧﺖ ﺍﻧﺸﺪﻳﺖ ﻻﻟﻲ ﻻﻧﻲ ﻗﻮﻳﺔ ! ﻭﻣﺎﺳﻠﻤﺘﻚ ﺍﻱ ﺷﻲ !
.
ﻧﺼﺮ : ﻭﺍﻧﺎ ﺭﺍﻫﻨﺖ ﺣﺎﻟﻲ ﺍﻧﻚ ﺭﺡ ﺗﻜﻮﻧﻲ ﻣﺘﻞ ﺍﻻﻧﺜﻰ ﻳﻠﻲ ﺑﺘﺴﻠﻢ ﻛﻠﺸﻲ !
.
ﻓﺘﻮﻥ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﺑﺲ ﺑﺄﺭﺍﺩﺗﻲ ! ﻭﺑﺤﺮﻳﺘﻲ ! ﺍﻧﺎ ﺟﺒﺘﻚ ﻟﻬﻮﻥ ! ﺍﻧﺎ ﻣﻌﺠﺐ ﻓﻴﻨﻲ ﻭﻛﺘﻴﺮ ! ﻭﻣﺘﺄﻛﺪﺓ ﺍﻧﻚ ﻛﺬﺍﺏ ﻭﺣﺎﺑﺒﻨﻲ ﻣﺘﻞ ﻣﺎ ﺍﻧﺎ ﻭﻣﺎ ﺭﺍﻫﻨﺖ ﺣﺎﻟﻚ ﻭﻻ ﻫﺎﻟﻜﻼﻡ ﺍﻟﻔﺎﺿﻲ !
.
ﻧﺼﺮ : ‏( ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻻ ﺍﺭﺍﺩﻳﺎ ‏) ﻳﻤﻜﻦ ﻣﻌﻚ ﺣﻖ ! ﻳﻤﻜﻦ ﻛﻨﺖ ﻣﺤﺘﺎﺝ ﺣﺪﻯ ﺑﺎﻟﺴﺮ ! ﻭﻳﻔﻬﻤﻨﻲ ﻭﻳﻌﺮﻓﻨﻲ ﻭﻳﻌﺮﻑ ﻳﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﺿﻌﻒ ! ﻭﺍﻋﺘﺮﻑ ﺍﻧﻮ ﺍﻧﻌﺠﺒﺘﺘﺘﺖ ﻓﻴﻜﻲ !!
.
ﻓﺘﻮﻥ : ﺷﻮ ﺗﺸﺮﺏ؟
.
.
.
ﻛﺎﺭﻣﺎ : ‏( ﻣﻌﻬﺎ ﺷﻨﻄﺔ ﺳﻔﺮ ‏) ﺍﻧﺎ ﺭﺍﻳﺤﺔ ﻫﻠﻖ !!
.
ﺍﻧﺲ : ﺷﻮﻭﻭ ! ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺎﺱ ﺩﺍﺧﻠﺔ ﺗﻨﺎﻣﻲ ! ﻣﺠﻨﻮﻧﺘﻲ ! ﻃﻴﺐ ﺭﺡ ﻏﻴﺮ ﻭﻭﺻﻠﻚ !
.
ﻛﺎﺭﻣﺎ : ﻻ ! ﺣﺠﺰﺕ ﻭﻣﺸﻲ ﺍﻟﺤﺎﻝ ! ﺍﺷﺘﻘﺖ ﻻﻣﻲ !
.
ﻗﺮﺑﺖ ﻣﻨﻪ ﺑﺎﺳﺘﻪ ﻭﺭﺍﺣﺖ !! ﻓﻮﺭﺍ ﺣﻤﻞ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻪ ﻭﺍﺗﺼﻞ !
.
ﺍﻧﺲ : ﺑﺘﺴﻬﺮﻱ ﻣﻌﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ؟
.
ﻧﻴﺮﻣﻴﻦ : ﺍﻧﺎ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﻧﺎﻃﺮﺗﻚ !
.
.
.
ﻃﻠﻌﺖ ﻛﺎﺭﻣﺎ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﻋﻠﻰ ﻓﻨﺪﻕ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻦ ﺑﻴﺘﻬﺎ !
ﺣﺠﺰﺕ ﻏﺮﻓﺔ ﻭﺣﻄﺖ ﻏﺮﺍﺿﻬﺎ ! ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺑﺴﻴﺎﺭﺗﻬﺎ ﻟﺠﻨﺐ ﺑﻴﺘﻬﺎ ! ﻭﺷﺎﻓﺖ ﺍﻧﺲ ﺷﻐﻞ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﻭﻣﺸﻲ ! ﻭﻣﺸﻴﺖ ﻭﺭﺍﻩ !
ﻭﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻛﻠﻬﺎ ﻏﻀﺐ ﻭﺣﻘﺪ !
.
.
ﻛﺎﺭﻣﺎ : ﻫﺎﺩ ﻣﻮ ﺑﻴﺖ ﻧﻴﺮﻣﻴﻦ ! ﻣﻌﻘﻮﻝ ﻇﻠﻤﺘﻮ ! ﺍﻭ ﻳﻤﻜﻦ ﻏﻴﺮﺕ ﺑﻴﺘﻬﺎ ﺣﺎﺟﺘﻚ ﺗﺒﺮﻳﺮﺍﺕ ﻛﺎﺭﻣﺎ !
.
ﻭﺻﻞ ﻭﺩﻕ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻓﺘﺤﺖ ﻧﻴﺮﻣﻴﻦ ! ﻭﺿﻤﺘﻮ ! ﺩﺧﻠﻮ ﻭﺳﻜﺮ . ﺍﻟﺒﺎﺏ !!
.
.
.
ﻣﺎﺳﺎ : ﻟﻴﻪ ﻃﻔﻴﺘﻲ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻚ ﺑﻠﻜﻲ ﻋﻤﻠﻚ ﺷﻲ ﻣﺸﻜﻠﺔ !

.
ﺍﺳﻴﺎ : ﺍﺳﻤﻌﻴﻨﻲ ﻣﻨﻴﺢ ﻫﻠﻖ ! ﺑﺪﻱ ﺗﻠﻔﻮﻥ ﺟﺪﻳﺪ ﻭﺭﻗﻢ ﺟﺪﻳﺪ !
قصة بعنوان : #حكاية_عيلة ❤️
#الكاتبة_إسراء_عبدالحميد
#جزء_الرابع
___
بالكلية كانوا همام ولؤي قاعدين سوا..لؤي ماسك موبايلو ويشتغل عليه وهمام صافن..
همام: لك لؤي..هلأ انا كيف رح عيش؟
لؤي: هههه شو كيف رح تعيش ليش كنت ميت؟😂
همام: لك يا ابن عمتي انا تعودت ع نور كانت كل يوم تحاكيني.
لؤي: حبيبي مافي شي اسمو نور هي كانت ياسمين لسا ما ستوعبت هالشي.
همام: بس نور ماكانت شايفة حالها مثل ياسمين وكانت حنونة وتحكي معي بحب🥺
لؤي: لك يا حيوان بعمرك ما رح تصير بني ادم..ركز معي..عم قلك نور مافي هي كانت ياسمين بس تضحك عليك..فهمت؟
همام: لااا انا بدي نور.
لؤي: تعرف شوو..الحق مو عليك الحق عليي انا تارك محاضرتي وقاعد معك..بااي.
همام: اي الله معك..اصلا مين همام لحتى تهتمولوا وتسمعوا همومو..
قام لؤي ع محاضرتو وظل همام قاعد..حط ايدو ع خدو وصفن بالارض وصار يغني بحزن..
همام: اريد الله يسامحني..لان اذيت نفسي هوااي🥺..طيبة قلبي اذتني..تعبتج يروحي هوااي😓
ههههههه مسكين يا همام حسسني انو كان عشقان وفترق هو وحبيبتو😂..لا لا كأنو حبيبتو خانتو وغدرت فيه..لك حدا يجي يفهمو انو هذا مقلب كان والله مو شي ثاني😅

خلونا نشوف شو صار مع كرم ولارا..كرم موت لارا ولا لسا؟😂
طلعوا من محاضراتهم وكانوا لين وياسمين وكرم قاعدين ع طاولة بالكافيتيريا..واجت لعندهم لارا..
لارا: هاااي..
كرم: الله لا كان جاب البلا🤦🏻‍♂️
لارا: كروووم بعدلي الكرسي خليني اقعد😌
كرم: شو قلتي وليه؟😠
لارا: عم قلك بعدلي الكرسي يلاا..
قام كرم وهو معصب سحب الكرسي لحتى تقعد عليه لارا..
ياسمين: اوووو😯😂
لين: ههههه لك اختي شو عم تعملي؟
لارا: ولا شي بس نسيتوا انو انا فزت وكرم عم ينفذ طلباتي.
كرم قعد ع الكرسي وهو معصب مو مصدق ايمت يخلص هاليوم..
ياسمين: يا ترى همام زعلان مني؟
كرم: لا اذا رضيناه مبارح.
ياسمين: اي صح..اصلا ما يقدر يزعل مني الناس عم تدفع مصاري لاكون بحياتهم واصلا يلي يشوف همام او يشوفكن رح يحسدوكم لانو انا بحياتكم😌
كرم: اي وكمان رح يجوا يبوسوا ايدنا ويقلولنا عطونا مكانكم صح؟..لك نقبري خرسي لعما شو مصدقة ع حالك.
لارا طالعت قلم الحمرة من شنطايتها لتزبط حمرتها..وبالقصد وقعتو ع الارض..
لارا: ااا..كرم وقعت الحمرة جيبلي ياه.
كرم: زودتيها هاااا..
لارا: يلا كرووووم..😒😏
كرم: حسبي الله..ياربي الصبرر..وينك يا لؤي مشان تدعي ياربي صبرني🤦🏻‍♂️
نزل حالو ع الارض واخذ الحمرة وعطاها ياه..طبعا لين وياسمين كانوا فارطين ضحك..
ياسمين: عنجد ما اصدقك لك انا ما قدرت اعمل فيه هيك😂
لارا: خليه يتعلم..مشان ما يظل معصب.
كرم: والله بس خلي يخلص هاليوم رح فرجيكي كيف.

لؤي بعد ما خلص من جامعتو راح لعند مدرسة راما يستناها..لما نصرفوا شافتو وراحت وقفت معو..
راما: شو عم تعمل؟
لؤي: اجيت اخذك مو انا حبيبك.
راما: مابدي..واصلا هالكذبة رح اكشفها قدام كل رفقاتي..روح زبط بنات احسن مني.
دارت ظهرها لتمشي بس هو مسكها..
لؤي: كل عمري كنت اقول انو راما هي الصغيرة بيناتنا بس ما كنت اعرف انو راما هي عقلها صغير بيناتنا.
راما: هففف شو بدك؟
لؤي: بدي امثل اني حبيبك ونكمل هالكذبة لتخلص المدرسة.
راما: مابدي😒
لؤي: اي مو ع كيفك..
مسك ايدها قدام كل البنات وصرخ..
لؤي: يا بنااات شايفين..انا حبيب راما هاا..تذكروا منيح.
راما: لك شوو عم تعمل😳
لؤي: مشان يبين كذبنا انو حقيقة😂..يلا امشي..
راما: كل عمري كنت اقول اخي هو المجنون والغبي بس ما كنت اعرف انو لؤي مجنون اكثر منو.
لؤي: هههههه انا لما انجن انجن😅
راما: اي بعرف..لانو برجك الجدي والجدي لما ينجن ينجن😂
لؤي: لك امشي انتي وابراجك..
كملوا مشي والضحك ع وجههم..دخيل ابن اختي وبنت اخي ما اهضمهم اي طبعا عليي طالعين🤭

المهم خلونا ننتقل لعندي واحكيلكم شو صار..اجت معجزة لعندي فجأة..خلت عقلي برجليي ورجليي براسي..ههههه حلوة هالمقولة..اعرف اقاويل همام احلى بس انا كمان احكي شي يضحك😁
المهم كنت ماشي بالشارع ودخلت لعند دكان شتريت علبة عصير..طلعت من الدكان و وقفت اشربها..فجأة تضرب عيني ع البناية يلي قدام الدكان واشوفلكن هالشوفة😳..بنت بتنقط عسل وجمال واقفة ع البلكون صافنة فيي..وانا قلبي صار يدق بسرعة..وعيوني كانت رح تطلع من مكانها..بعد ما دخلت ع بيتها من الفرحة انا رحت ع بيتي ركض😂

العصر كرم وصل البنات ع بيت اخي مهند..دخلوا البنات ع غرفة راما وقعدوا ويحكوا..
لين: لما اشوف كتبك اتذكر ايام الثانوي كيف كنا.
ياسمين: يييي دخيلك لا تذكريني.
لارا: يلا شدي حالك هالسنة مشان تلحقينا ع الجامعة.
راما: اي ان شاء الله.🥺
لين: هاتي بسمعلك بشوف اذا حافظة.
#جزء_الرابع :

∞..........« ♪٭★٭♪».........∞

تحججت عائشة بالحكي وانسحبت من سفرة الاكل ودخلت على حمام وبلشت تبكي بصمت وللحظة حست حالها مخنوقة وماعد قدرت تتنفس.. كانت حاطة ايديها على تمها لتقدر تسيطر على صوت خنقة يلي جواتها وهي مستندة بضهرها على بابا الحمام من جوا شوي شوي نزلت وقعدت وبلش ذكرياتها يتردد براسها
🎬| ... : ايفار صارت امانة برقبتك عائشة

كانت عائشة منزلة راسها وعم تبكي بحرقة : بس ايفار رح تعيش بحضن ابوها
... : بس ايفار ما بتكون بنتو لمروان
عائشة : انتي شو عم تحكي اريج
اريج : متل ماعم قلك مارح ادخل بالتفاصيل .. بعد يومين رح اتزوج وسافر لبرا البلد ..اجيت لقلك كلمات على لسان امها لايفار " كبريها بقلب ورب وما تخبي عليها شي " كبريها يا عائشة كبريها على حقيقة وما تعيشيها بوهم |🎬

عائشة بقهر وبقلب دموعها وصوتها عم يرجف : لا يا ربي لااا مستحييييل .. مستحيييل .. مو بعد كل هالسنين ينكشف شي لااا .. لاااا .. خلص ياربي خلص ... بترجااك خلص .. بكفي وجع وقهر وعذاب يلي شفتو بحياتي .. دخيلك يارب ما تفتح صفحات قديمة ياربي دخيلك .. بنتييييي اخخخخخ يا روحي شو رح يصير فيكي يا ضي عيوني لك انتي روحي لك انتي بنتي انا بنتي انا يا الله .. يا الله دخيلك

∞..........« ♪٭★٭♪».........∞

بيوم التاني قبل ما تطلع عائشة من البيت نبهت ايفار ما تفتح باب البيت لحدا مين ما كان يكون وبلشت تعطي محاضراتها كالعادة

لتقاطعها ايفار : ماشي امي ماشي والله حفظت هالحكي كلو متل اسمي
عائشة : وكمان ديري بالك على اخواتك
ايفار : امييي امي شبك كأنك اول مرة بتتركينا لحالنا بالبيت
عائشة : والله من خوفي عليكن يا روحي
ايفار : لا تخافي امي مارح يصرلنا شي .. نحنا كبرنا وبعدين بنتك اخت رجال ب بوكس واحد بتهد البيت كلها
عائشة : يخليلي ياكي يا روحي .. لكن ماشي يا عمري سكري الباب ورايي اول ما اطلع
ايفار : امرك امي مع السلامة

سكرت ايفار الباب وهي بعدها نعسانة واتجهت لغرفتها وحطت راسها وكملت نومتها

∞..........« ♪٭★٭♪».........∞

دخلت عائشة عالقصر واتجهت عالمطبخ ..
عائشة : صباح الخير ابرار
ابرار : اهلين خالتي يا صباح الخيرات
عائشة : ما انتبهت عالوقت وتأخرت من دون قصد
ابرار : ولا يهمك خالتي
عائشة : الكل بالقصر
ابرار : والله يا خالتي كل الرجال طلعوا

عائشة : طيب ابرار انا طالعة نضف فوق
ابرار : ماشي خالتي وانا رح نضف هون واسقي الزريعات

مشيت عائشة وهي حاملة ادوات التنضيف وفجأة خطرلها قصة صندوق يلي حكا عنه مصطفى آغا قبل يومين
فحصت حوليها ولما شافت القصر هادي حملت الادوات واتجهت عالمكتب الآغا
اول ما فاتت سكرت الباب بهدوء وبلشت تفحص المكتب بعيونها
اتجهت عالدرج الطاولة وبلشت تدور بكل مطرح بالمكتب ..
وبالاخير قدرت تحصل عليه بخزانة صغيرة محطوطة فوق رفوف المكتب
اخدتها وبلشت تفحصها ..
كانت مقفولة...
اخدت تدور بالدرج وبالمكتب عن مفاتيح بس ما قدرت تلاقيها ..
صارت تحكي مع حالها : معقول يكون شي يلي عم فكر فيه مزبوط .. لا اكيد لااا والا كنت لاحظت .. لا لا اكيد انا غلطانه مو معقول كل هالسنين عم اشتغل هون ولا مرة لاحظت شي .. اكيد انا غلطانه
بهاللحظة سمعت صوت سناء وهي عم تحكي مع امينة برات المكتب .. تلبكت ورجعت صندوق عالمكانو بسرعة وحملت ادوات التنضيف وطلعت من المكتب بهدوء

استوقفتها سناء وهي عم تناديها
سناء : عاائشة
التفتت عائشة وردت بتوتر : امريني سناء خانوم
سناء : لا يؤمر عليكي ظالم .. بس كان بدي خبرك انو نحنا طالعين عالسوق ومارح يضل بالقصر غير لارا وآرين .. اذا صار شي اتصلي فيني
عائشة : ماشي سناء ..
سناء: بخاطرك عائشة
عائشة : مع السلامة يا خانوم

∞..........« ♪٭★٭♪».........∞

بقصر كمال آغا وبالمكتب تحديداً كان قاعد وعم يحكي عالموبايل
كمال آغا : كلي شرف اربط اسم عشيرتي باسم عشيرتكم يا مصطفى آغا وايمت ما حبيت بتشرفوا لعندنا ومنحكي بالتفاصيل
..... : ___
كمال آغا : الله يسلمك ويقدم يلي فيه الخير
..... :___
كمال آغا : يا ميت اهلا وسهلا بتشرفونا
..... : ___
كمال آغا : الله معك يا آغا

سكر الخط واخد نفس بارتياح
واخيراً رح يأمن على حفيدته بين ايادي امينة بس يا ترى هل رح تكون مبسوطة ؟؟ ....مع الوقت رح نكتشف

مد ايدو وفتح درج طاولته وطالع صندوق وفتحه
طالع خاتم يلي كان محطوط فيه واخد بايدو التاني صورة من صورها لعائشة
كمال آغا : اه يا عائشة اه .. اشتقتلك يا وجعي .. الندم رح ياكلني يا عائشة آآآآه لك آه
وبلش يتذكر ايامه 🎬| كان عم يتفتل بالسوق مع رجالو بهيبته وجاكيته يلي حاطته فوق كتفه وماسك بمسبحه بايديه ورافع مناخيرو لما فجأة انضرب بصبية صغيرة كتير ..

وقعت ووقع معها اكياس يلي كانت حاملتو .. رفعت راسها شافت رجال كبير قدام عيونها .. تملكها الخوف وبلشت ترجف..
اجا ابوها ومسكها وقومها وبلش يعتذر من الآغا
#قصة_اول_حب
#جزء_الثالث

بهي اللحظة حسيت صار معي اسهال و شلل رباعي،، … عيني صارت ترمش 4444 مره بالثانيه…
انا محاصرة!! انحشرت بالزاوية!!! وقعت بمصيبة بنت ست مية الف كلب!!! …
رح يصير الي سنه!! سنه كامله بحب و بعشق و باكول هوا… يبسو رجلي من وقفة الشبابيك… ولاد الحارة صارو يندهولي بات مان لان قطعت النوم و انا مداومة عالاساطيح و البرندات!!... طيب و ولادنا و ين بدي روح فيهم!!
بحركة ذكية ساحقة حارقة خطيرة… لملمت بقايا كرامتي و رفعت غطا الطاولة و نزلت تخبيت تحتها متل السحلية … و بنفس الثانيه انفتح الباب و شميت ريحة عطرو لراكان فاتت بانفي و طلعت من راسي… حطيت بلوزتي على انفي و قارنت بين ريحتو و ريحتي المعفنه…
تنحنح و بعدين فات و قعد على الكرسي و طلو علي من تحت الطاولة اصابع رجليه الحلوين… ضحكت ضحكة المغلوب على امرو و سلمت عليهم ( اهلييي حبيباتي اهلا و سهلا بالغوالي اصابيع الغالي… و لي على آمتي .. و لي على حظي… ولي ولي ولييييي)
و ما هي الا ثواني قصيرة و صدح صوت امي بارجاء البيت ذهاباً و ايابا بحروف اسمي الذهبي النحس ابن ال…. ابن ال..
ابن الحيوان
و بهي الاثناء كنت انا بالاسفل.. تحت الطاولة… ختمت المعوذات و آية الكرسي و سورة الملك و الواقعة و جزء عم و بلشت بانشودة طلع البدر علينا من ثنيات الوداع وجب الشكر علينا ما دعا لله داعي…

هي الثواني القليلة الي مرقت تحت الطاولة خلتني عيد شريط حياتي و كافة اخطائي و نزواتي، ندمانة...ندمانة...ندمانة جدا
ختمت ملف جرائمي بالجريمة البشعه الي ارتكبتها مؤخرًا بحق العنكبوت البريئ الي هدمتلو بيتو هو و مرتو العنكبوتة و عناكيبهن الصغار المساكين...اديشني مجرمة!! تباً لي!!
كنت متربعه تحت الطاولة و حاطة ايدي على خدي... قعدة رياضيه شبيه نوعاً ما باليوغا،،
امي صارت تدور علي بالشوارع سمعتها وهي عم تعيط علي برا و تقول لجارتنا ام عبدو ( شفتيها للعقربة هون و لا هون!!! )
عقربة يامو؟... عقربة! الله يسامحك بس...
نزلت كم البيجامة عن ايدي و رجلي و فردت الكعكة مشان ينطلق شعري المتموج الشبيه بالأندومي على اساس هيك حلويت و صلحت الوضع و صرت شبه ياسمين عبد العزيز!! قررت اطلع لان خلص نهايتي قربت...
لازم واجه...لازم كون شجاعه!!
( نكون او لا نكون، انها الحرب)
اصلا لازم يشوفني و انا ست بيت و معدلة و خزات العين يعني،، على طبيعتي..
اللحظات ما قبل تنفيذ العملية الانتحارية ابو جود انجعص و مد رجليه التنتين تحت الطاولة و كانو رح يضربو فيني...و فات حدا عالغرفة كان اخي الصغير و اخر العنقود ( حكيم) و حكى جملة اكل نص حروفها و بزئ الباقي بوش راكان... ما شفتو بس اخوي و بعرفو مافي داعي شوف بعيني تربايتي حبيب قلب اختو !! ...
المهم قال لراكان ( في ولاد عم يلعبو على ثيارتك الحيوانين)
و فز راكان متل البطل المغوار لينقذ سيارتو المهترية من الوحوش المفترسة و انا رفعت مفرش الطاولة شوي و شفت انو طلع من الغرفة و طلعت وراه ركيييييض على الحمام غسلت حالي بالبيجامة و رجعت عالغرفة شلت الورقة و مزعتها و بلعتها و شربت وراها مي و اعلنت التوبة لله عز وجل و عاهدت حالي خلي هالحب سر بيني و بين ابو جود و جو و فرح و آية و باقي الاولاد... يعني زواج عرفي اللهم عافينا... تاني يوم اشتريت 10 باكيتات شوكلاته ووزعتهن على اولاد الحارة حلوان قومتي بالسلامة
قربت امتحانات البكلوريا، و كانو الطلاب بوادي و انا بوادي تاني
لما شوفو كل يوم حبو يزيد بقلبي بس ما عم يشوفني!!! مو معبرني مو معتبرني انثى اساساً...ياعمي حاول تحركشني...لطشني...تحرش فيني خليني زت حالي من السيارة و انت تلحقني و تنقذني قبل ما اوقع من راس الجبل للهاوية و تعتذر مني و تبرر انو جمالي الخلاب افقدك عقلك و تتزوجني مشان سامحك و نعيش بسبات و نبات و نخلف صبيان و بنات !! اعمل شي يبعتلك قتلك شو لوووح

#جزء_الرابع

وقت صار يفصلني شهر واحد عن الاختبارات صارت دروس الانجليزي مكثفة و يومية، هو كان يعتبرني غبية و حوبة!! بس انا كنت عم ادرس شي تاني...
اتركني من ال verb لان تجاهلك الي ابشع verb ممكن اتعلمو
و انسالي ال adjective و خلينا نتجاوز الnoune... خلينا نركز فيك... انت شو بدك؟ ليش عم تخليني اغرق ببحر عيونك و تعلي الموج و تبعد الشاطئ!! ليش بحرك مالح هالقد؟ ... و ايمت بدنا نوصل للميناء؟ او شي شقفة جزيرة تجمعني انا وياك تحت شجرة جوز الهند و تحميني من القراصنه... لا تقلي ركزي معي
انت الي ركز... عيوني ما خبرتك شي؟
لا تحكيلي ما عم تدرسي... لان ختمت منهاج العشق... بتعرف؟ اصلا مو كاسر خاطري الا هالاولاد!! اصلا هن الي مصبريني عليك يا كتلة الجليد المتحركة...
رويدة تعرفت على اصدقاء غيري و صارت تحكيلهم عن مرت اخوها السرنوة و ما عاد حكتلي مع انو هي لازم تقدر اني عم اتعب برحلة تزبيط حبي الأول و الآخير ابو جود،، ...
الدروس الخصوصية بباقي المواد متل الرياضيات و العربي ساعدوني شوي و قدمت أقصى طاقاتي المحدودة لتحق